تعالوا نتخيل ملامح وجوه الأعضاء وطباعهم دون أن نراهم من أسلوب كتابتهم -اعداد/نجم ثاقب

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تعالوا نتخيل ملامح وجوه الأعضاء وطباعهم دون أن نراهم من أسلوب كتابتهم -اعداد/نجم ثاقب

صفحة 5 من 23 الأولىالأولى ... 4 5 6 15 20 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 228

الموضوع: تعالوا نتخيل ملامح وجوه الأعضاء وطباعهم دون أن نراهم من أسلوب كتابتهم -اعداد/نجم ثاقب

  1. #41
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصليب ليس لى مشاهدة المشاركة
    أنا آسفة لسه معرفتكمش

    بس الأخ نجم ثاقب أعتقد إنه كان زميل فى منتدى الزريبة تمام ولا لأ
    أنا طلبت شطب عضويتى للتطاول الواضح على كعادتهم


    أختنا الفاضلة الصليب ليس لي ....

    متأسف فأنا لم ألحظ مشاركتك من البداية فلك الاحترام قبل كل شىء .....
    أما بالنسبة لردك ....
    نعم أنا سجلت بذلك المنتدى .... هذا صحيح .....
    ولك الحق بأنك ما استطعتي الصبر لأن منع المقارنة بالمسيحيات هو بذاته هروب منهم ....


    اسألي الله لهم الهداية فسبحانه الذي قد يسيل من الصخور المياه .....



    أطيب الأمنيات لك من أخوك نجم ثاقب .

  2. #42
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura مشاهدة المشاركة

    موضوع جميل جدا أخي نجم ثاقب
    سلمت يمناك
    تفاجأت بشخصية الأخ السيف البتار حفظه الله وآل بيته الكرام من كل مكروه
    متابعة للردود بإذن الله
    شكرا لك وبارك الله فيك اخي نجم ثاقب

    شكرا أختنا الفاضلة نورا ....
    شكرا لتشجيعك ....
    ألا ترين فعلا أنكم بدأتم تعرفون بعض كاخوة أكثر فأكثر .....
    هذا طبعا ما كان ليتحقق في هذا الموضوع لولا مشاركاتكم وتشجيعكم ....
    أدام الله هذا الترابط بمشاعر الاخوة والوحدة في ظل الحق المنير .....
    نتشرف بمتابعتك .....
    بوركتي .....


    أطيب الأمنيات لك من أخيك نجم ثاقب .

  3. #43
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإدريسي المغربي مشاهدة المشاركة
    أعتقد أن الأخ نجم ثاقب شاب مشرف على الثلاثين من عمره أو قد دخل الثلاثين...يحب القراءة كثيرا...يحب التأمل والتفكير العقلاني المجرد وكثيرا ما ينسج من خياله أفكارا تيقن بحتميتها بعد اسقاطها على الواقع...حشوم...والإبتسامة دائما تعلو وجهه أينما ذهب...سواء مع أصدقائه أو داخل بيته...

    ايها الرائع الحبيب الادريسي .....

    أنت لست صاحب الفراسة فحسب .....
    ولكنك تقترب لتفترس الزمن في تحديد ملامح شخصية وشكل كل عضو تختاره .....
    بالنسبة لما ذكرته يا أخي فنسبة نجاحك عالية ....
    بالحرف الواحد أصبت بكل ما ذكرته عني .... سوى ..... موضوع عمري .....
    ورغم ان النواحي التي ذكرتها أصبت بها جميعها الا ما يخص عمري .....
    فانك بحق تستحق :

    أما أنا فلا أكاد أحدد لك تخيل سوى أني أرى أن فراستك كأنها لها ملامح وسيمة لا يراها سوى العقل ....
    ودعني قليلا .... حتى أبدأ تصور جوانب فيك .... قريبا باذن الله ....


    أشكرك لهذه المشاركات المميزة بالفعل .....


    ما شاء الله تبارك الله .... فكل ما أصبت فيه كان بالحرف هو مني أنا .... كما أنا تماما .
    لكن غضبي شنيع جدا لأنه يكون نصرة للحق والانصاف والدفاع خاصة في لحظات تحتاج للحسم والقرار السريع .... كما و يشعلني ظلم الضعفاء جدا ....


    الشكر الجزيل حبيبنا الغالي .... أحسنت .


    أطيب الأمنيات لك من أخيك نجم ثاقب .

  4. #44
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    57
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    27-05-2014
    على الساعة
    12:59 AM

    افتراضي

    أخوتي الأحباء ..وبالأخص السيف البتار

    يشهد علي ربي الذي لا إاله إلا هو أني أحبكم بالله وأنكم أخوة لي بالأسلام وأدعو الله لكم من المدينة المنورة( على صاحبها النبي المصطفى محمد عليه افضل الصلاة والسلام ) ادعو لكم بالتوفيق والمفغرة وان نجتمع تحت لواء خير البشرية يوم القيامة ....وذلك مهما كان شكلكم فالرجال تعرف بافعالها الطيبة وليس باشكالها....واهاهي افعالكم الطيبة في هذا المنتدى تشهد لكم
    ولكم تحياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #45
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholio5 مشاهدة المشاركة


    كلام صحيح مليون في المية

    موضوع متميز من الأخ نجم ثاقب للتقريب بين الاخوة الكرام


    أخي عبد الله العاصي الحبيب .....

    لقد أعطاك الأخ المشرف الحبيب خوليو علامة عالية فيما وصفته به .

    أحسنت .....




    بارك الله بك ونشكرك للمشاركة ونتمنى المزيد من التوقعات بأخوة آخرين .

    والشكر الجزيل لك أخي خوليو للتشجيع والمشاركة المستمرة .



    أطيب أمنياتي دائما لك .
    التعديل الأخير تم بواسطة نجم ثاقب ; 14-05-2008 الساعة 11:01 PM

  6. #46
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن المدينة المنورة مشاهدة المشاركة
    والنجم الثاقب: متوسط القامة و ذو بنية متوسطة شعره خفيف واسود وذو بشرة حنطية ولحية خفيفة هادئ جداً ويسيطر على انفعالاته ...
    أخي ساكن المدينة الحبيب .....

    أشكرك لمرورك ولوضع التعريف بالفراسة .....
    أما بالنسبة للأوصاف التي ذكرتها عني :

    متوسط القامة .... لا .
    ذو بنية متوسطة .... نعم .
    شعر خفيف .... نعم .
    شعر أسود . نعم ولكن ليس بالسواد الداكن .
    بشرة حنطية . نعم وتتجه للسمار عند كثرة التعرض للشمس .
    لحية خفيفة . لا .
    هادىء جدا وأسيطر على انفعالاتي . نعم . ولكن .....
    أخشى ما أخشاه لحظة الاشتعال عندما يتوجب القرار السريع للدفع عن ظلم أو كرامة .
    لكن الحكمة بالنسبة لي هي أعظم نعمة يمكن أن يهبها الله لعبده وهي ما أنشدها خاصة اذا كان الأمر يحتمل الصبر والتفكر بالفعل واللفظ والرد .



    أطيب الأمنيات لك أخي الكريم وشكرا لمرورك ومشاركتك .

  7. #47
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rk655 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ارجو من الاخوة عدم اخذ الموقف بحساسية ...
    ان هذا الموضوع كونه مسليا لا يكاد يخلو من الدجل ومحاولة استحضار الغيب ونرجوا من اخوتنا
    ان يتأسوا بسنة رسول الله حيث كان مزاحه صدقا وقوله صدقا
    فمن مزاح الرسول صلى الله عليه وسلم .
    1- عن أنس قال : إن كان النبي ،صلى الله عليه وسلم ، ليخالطنا ، حتى يقول لأخ ٍ لـي صغير :(( يا أبا عمير ما فعل النغير ))
    كان له نغير يلعب فمات. متفق عليه
    ( النغير : طائر يشبه العصفور : أحمر المنقار)
    2- وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : يا رسول الله ! إنك تداعبنا : قال (إنـي لا أقول إلا حقاً). (صدقاً ).
    حسن رواه الترمذي
    3-وعن أنس أن رجلاً استحمل رسول الله ، صلى الله عليه وسلم ، فقال : ( إني حا ملك على ولد الناقة ) فقال : وما أصنع بولد ناقه ؟
    فقال رسول الله ، صلى الله عليه وسلم : (وهل تلد الإبل إلا النوق).رواه أبو داود والترمذي بإسناد صحيح .
    (استحمل : أي طلب منه أن يحمله على دابه ).
    4- وعن أنس أن النبي صلى الله وسلم ، قال لـه : (يا ذا الأذنين) رواه الترمذي وحسنه الألبانـي .
    5 - وعن أنس ، أن رجلاً من أهل البادية كان اسمه زاهـر بن حرام وكان يهدي للنبي صلى الله عليه وسلم ،من البادية ، فيجهزه رسول صلى الله عليه وسلم ، إذا أراد أن يخرج، فقال النبي صلى الله عليه وسلم( إن زاهـراً باديتنا ، ونحن حاضروه )
    وكان النبي صلى الله عليه وسلم يحبه ، وكان دميماً ،فـأتى النبي صلى الله عليه وسلم ، يوماً وهو يبيع متاعه ،فا حتضنه من خلفه لا يبصره.,
    زاهر بن حرام : أرسلني من هذا؟
    يلتفت زاهر فيرى النبي ،صلى الله عليه وسلم ، فيحعل يلزق ظهره بصدر النبي صلى الله عليه وسلم حين عرفه .
    النبي ، صلى الله عليه وسلم : من يشتري العبد؟
    زاهر بن حرام للرسول : إذا ً والله تـجدنـي كاسداً.
    الرسول صلى الله عليه وسلم: لكن عند الله لست بكاسد ،أو قال: لكن عند الله أنت غال.
    رواه أحمد والترمذي وصححه الحافظ في الاصابه .
    المزاح :بكسر الميم الابساط مع الغير من غير تنقيص أو تحقير له ؛ والمزاح المنهي عنه هو الذي فيه كذب أو فراط ، ويداوم عليه فإنه يورث كثرة الضحك وقسوة القلب ، ويورث الأحقاد ، ويسقط المهابه والوقار . (ذكر الزعبي محقق الشمائل المحمدية) .

    مزاح الصحابة مع رسول الله

    " نعيمان " كثير المزاح ، حلو الفكاهة، وكان يمازح رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ومن مزحه معه أنه كان لا يدخل المدينة طرفة إلا اشترى منها ثم يجيء بها إلى النبي صلى الله عليه وسلم فيقول : يا رسول الله هذا أهديته لك ، فإذا جاء صاحبها يطالب نعيمان بثمنها، جاء به إلى النبي صلى الله عليه وسلم ، فيقول : يا رسول الله ، أعط هذا ثمن متاعه ، فيقول عليه السلام : " أو لم تهده لي ؟" فيقول : يا رسول الله ، والله لم يكن عندي ثمنه ولقد أحببت أن تأكله ، فيضحك عليه السلام ويأمر لصاحبه بثمنه

    ومن فكاهاته أن أبا بكر خرج قبل وفاة الرسول بعام في تجارة إلى بصرى ، ومعه نعيمان و سليط بن حرملة ، وكان سليط موكلاً بالطعام ، فقال نعيمان لسليط : أطعمني ، قال : لا أطعمك حتى يأتي أبو بكر ، فقال نعيمان : لأغيظنك ، فمروا بقوم فقال لهم نعيمان تشترون مني عبدا لي ؟ قالوا : نعم . قال : فإنه عبد له كلام وسيقول لكم : لست بعبد أنا ابن عمه ، فإن كان إذا قال لكم هذا تركتموه ، فلا تشتروه ، ولا تفسدوا علي عبدي ، قالوا: لا ! بل نشتري ولا ننظر في قوله ، فاشتروه منه بعشر قلائص ، ثم جاءوا ليأخذوا "سليطا " على أنه هو العبد الذي باعه لهم نعيمان فامتنع سليط من الذهاب معهم ، فوضعوا في عنقه عمامة وشدوه بها فقال لهم : إنه يتهزأ ولست بعبده ، فقالوا له : قد أخبرنا خبرك ، ولم يسمعوا كلامه ، ثم ساقوه معهم بالقوة ، فجاء أبو بكر، فلما علم بالخبر، اتبع القوم فاخبرهم أن نعيمان يمزح ، ورد عليهم القلائص وأخذ سليطا منهم ، فلما قدموا على النبي صلى الله عليه وسلم أخبروه الخبر فضحك من ذلك هو وأصحابه حولا كاملا ـ رواه أحمد، وأبو داود الطيالسي ، والزبير بن بكار فى كتاب الفكاهة

    و القلاص : جمع قلوص وهي النوق الشابة


    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد..


    أخي الحبيب rk655 .

    أشكر لك مرورك وتسجيلك رأيك هنا بيننا .....
    أشعر أن ما تفضلت به حضرتك كان دافعه حثنا على التحري بكل ما نفعله .....
    ولكن صدقني أخي .....
    الهدف الذي كنت أنشده من البداية ....
    هو تفاعل الاعضاء بينهم بما يقربهم وتعارفهم أكثر وأكثر واشاعة جو من الأخوة ....
    وهو كما قال لك الأخ سعد .... نوع من أنواع الفراسة أو الاحساس وليس الغيب أو التنجيم .....
    وقد تفضل الاخ الحبيب ساكن المدينة بالكتابة عن معنى وأقوال عن الفارسة .....
    وهو ما نقصده .....

    على كل حال ..... أقدر اهتمامك في توضيح رأيك الكريم .....
    مؤكدا لك أن الأمر بعيد عن التنجيم أو القذف بالغيب .... ولكنه افصاح عن احساس وتخيل وفراسة ..... وستدرك ذلك باذن الله من ردود الاخوة على بعضهم البعض .


    شاكرا لك مرورك الكريم ....

    وفقك الله ورعاك دائما بحفظه ....



    أطيب الأمنيات لك من أخيك نجم ثاقب .

  8. #48
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم77 مشاهدة المشاركة

    الأول هو الأخ الحبيب نجم ثاقب فدائما أتخيله شاب في أوائل الثلالثين فارع الطول(188 سم فيما فوق),
    أبيض البشرة,لحية سوداء ليست كثيفة
    شعر أسود قصير قليلا,
    وأعتقد أن أهم مميزات الأخ نجم ثاقب هي الأناقة الشديدة (وهذا يظهر من أسلوب الكتابة ولا أقول طريقة الكتابة),كما أنه شديد الصبر والحلم...

    أخي الحبيب الفاضل مسلم 77 .....
    شكرا لمرورك ومشاركتك ....
    وسأرد الان على ما تفضلت به بخصوص أوصاف تتوقعها وتشعرها بي :
    لست في أوائل الثلاثينات بل في أواخرها .
    طويل نعم ولكن أقل بقليل مما ذكرت ( الفرق تقريبا 8 سم فقط ) ....
    لست أبيض البشرة بل حنطي تتحول الى بداية السمار عند التعرض كثيرا للشمس ....
    ليس لي لحية لكنني أطلقتها في أوقات قصيرة مختلفة مضت وبشكل خفيف كما تفضلت ....
    شعري أسود ( نعم ) .... وهو خفيف .....
    الأناقة الشديدة .... نعم ..... ولكنني أحب أيضا التحرر منها لأني أميل للانطلاق فقد مارست لعبة كرة القدم وكنت بارزا وصاحب مهارات كانوا يصفونها بالغريبة والممتعة للنظر وهذا كان يداعب شبابي المبكر ويحمسني أكثر ولكنني أتلحف التواضع ولا أخفي عليكم أنني كنت مجنون كرة قدم ، فكان الحي والمدرسة يسمونني مارادونا برغم أنني لست قصيرا ( هذه ايام مضت طبعا والان ابني بارع بها وأشاركه بهدوء وليس بجنون الماضي ) .

    شديد الحلم .... نعم .... ولكن لحكمة أنشدها .....
    وكما أسلفت غضبي لارجاع الحقوق ووقوع الظلم فائق .....
    فيتفاجأ بي من يعرفني عن قرب ومنذ زمن ....
    فأني كما قال المثل تماما : اتقي شر الحليم اذا غضب .....

    شكرا أخي عبد مسلم للمشاركة والوصف .....
    وقريبا سأحاول وصف كل من شارك بوصفي ....


    أطيب الأمنيات لك من أخيك نجم ثاقب .
    التعديل الأخير تم بواسطة نجم ثاقب ; 15-05-2008 الساعة 12:06 AM

  9. #49
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإدريسي المغربي مشاهدة المشاركة
    الطول حوالي 180 ونحيف قليلا ..!!صح ولالأ

    شكرا لك أخي الحبيب الأدريسي المغربي .....

    وبانتظار تعليق وتقييم حبيبنا المشرف الفاضل خوليو .....

    فهل ستكتمل لنا صورة ( خوليو ) .....

    لنرى .....




    أطيب الأمنيات للجميع من أخيكم نجم ثاقب ( طارق ) ......

  10. #50
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد مسلم مشاهدة المشاركة



    السيف البتار ؟ سعد ؟ خالد فريد ؟ ضياء الاسلام ؟
    عبد الله القبطي ؟ خوليو ؟ خالد بن الوليد ؟ داع الى الله ؟
    حبيب ؟ مجاهد في الله ؟ صقر قريش ؟ الأصيل ؟ ليث ضاري ؟


    أحمد العربي . طارق حماد . أيوب 2 .
    ياسر جبر . الفيتوري . المهتدي بالله .
    صفي الدين . أسد الدين . اسماعيل .
    الشرقاوي . طالب علم .
    الأخوات :

    صلي على الحبيب . محبة الله ورسوله . فتاة مسلمة . Tagweed
    نسيبة بنت كعب . رانية . نورا . زهراء .
    ــــــــــــــــــــــــــ
    ولا ننسى ( شبكة ابن مريم ) .
    عبقري .
    ابن الفاروق .
    معاذ .
    الفاضل الادريسي المغربي


    ما شاء الله لا قوة إلا بالله
    كل هذه الأسماء الطيب أهلها والأحبة شخصها ،
    ولا تذكر أخوكم في الله : عَـــبْدٌ مُــــسْلِمٌ
    على العموم يا ... نجم ... شكرا ! لاء وإيه ـــ نجم ثاقب ـــ !
    يا راجل روح بقى
    أخي الحبيب نجم ثاقب جزاك الله خيرا على الروح الطيبة واللمسة الساحرة ،
    فتخيلني إن استطعت فقط لو كنت فعلا نجما ثاقبا ،
    أحبك في الله ويعلم الله ما في قلبي من حب لكم فيه ،
    وهو عليم بذات الصدور ، وبالقلوب بصير خبير
    أخوكم : إحم إحم إحم ــــ عَـــبْدٌ مُــــسْلِمٌ ـــ
    لما أشوف ثاقب نجمك ولالاء؟ وتحدي



    أخي الحبيب عبد مسلم .....


    لأول مرة أكتشف أنني ( لانجم ثاقب ولا حاجة خالص ) .....
    لكن عذري في ذلك اسمك يا صديق ....
    فقد كنت موجودا بكل عضو ذكرته لأن كل واحد فيهم كان عبد مسلم ....

    ولكن اليك الان هذه الافرادة لك من واقع اعتزازي بك ( ولا تزعل يا سيدي ) ....


    نلحق بتلك الكوكبة من المشرفين والمتميزين اسم أخينا :

    عبد مسلم .




    والان بعيدا عن الدعابة فانك بحق مصدر اعتزاز واعجاب بلا مجاملة .

    وامهلني قليلا لأقوم بتوقعي لأوصافك .....

    شكرا لتشجيعك ومشاركتك معنا بهذا التجمع للاخوة في منتدانا الحبيب ابن مريم.....


    أحبك في الله وأحترمك .....



    أطيب الأمنيات لك من أخيك طارق .

صفحة 5 من 23 الأولىالأولى ... 4 5 6 15 20 ... الأخيرةالأخيرة

تعالوا نتخيل ملامح وجوه الأعضاء وطباعهم دون أن نراهم من أسلوب كتابتهم -اعداد/نجم ثاقب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 22-09-2013, 03:46 PM
  2. هل فقدتم حضور بعض الأعضاء تعالوا لنسأل عنهم
    بواسطة *فتاة الإسلام* في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 20-04-2013, 11:41 AM
  3. مشاركات: 116
    آخر مشاركة: 20-06-2008, 12:30 PM
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-12-2007, 08:11 AM
  5. هكذا يرانا اليهود فكيف نراهم
    بواسطة ابـــن الأســـلام في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-03-2007, 09:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تعالوا نتخيل ملامح وجوه الأعضاء وطباعهم دون أن نراهم من أسلوب كتابتهم -اعداد/نجم ثاقب

تعالوا نتخيل ملامح وجوه الأعضاء وطباعهم دون أن نراهم من أسلوب كتابتهم -اعداد/نجم ثاقب