رجع عهد الحروب الصلبية والتي تكون نهاية الدنيا ..؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الانجيل يتحدى:نبى بعد عصر المسيح بستمائة عام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

رجع عهد الحروب الصلبية والتي تكون نهاية الدنيا ..؟

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: رجع عهد الحروب الصلبية والتي تكون نهاية الدنيا ..؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    59
    آخر نشاط
    28-07-2008
    على الساعة
    04:26 AM

    افتراضي رجع عهد الحروب الصلبية والتي تكون نهاية الدنيا ..؟




    ((اعوذ بالله من الشيطان الرجيم))

    (( بسم الله الرحمن الرحيم ))

    وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ (43) وَأَنْذِرِ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمُ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُوا رَبَّنَا أَخِّرْنَا إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ نُجِبْ دَعْوَتَكَ وَنَتَّبِعِ الرُّسُلَ أَوَلَمْ تَكُونُوا أَقْسَمْتُمْ مِنْ قَبْلُ مَا لَكُمْ مِنْ زَوَالٍ (44) وَسَكَنْتُمْ فِي مَسَاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الْأَمْثَالَ (45) وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ (46) فَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ (47) يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ (48) وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُقَرَّنِينَ فِي الْأَصْفَادِ (49) سَرَابِيلُهُمْ مِنْ قَطِرَانٍ وَتَغْشَى وُجُوهَهُمُ النَّارُ (50) لِيَجْزِيَ اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ (51) هَذَا بَلَاغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنْذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُواْ الْأَلْبَابِ (52)
    (( صدق الله العظيم ))


    السلام عليكم

    الكل يعرف عن الحرووب الصلبية بين المسلمين والكفار المسيحين لعنهم الله الاولين والاخرين اليوم وانا قرأت هذا الخبر بأن دنمارك تحرق القران يوم السبت و هذا تمهيد
    لحرب صليبة جديدة ولكن الان نهز عرش يسوع ونصفع اتباعه الان لا شيعي ولا سني
    كلنا تحت راية الاسلام الان نقاتلهم و نهزمه بأذان الله ...؟؟

    رسالة وصلتني عبر الجوال و الخبر منشور في الانترنت

    اقتباس
    الدنمارك ستحرق يوم السبت القران الكريم ردا على المقاطعه الاسلاميه في الساحه الكبرى وذلك يعد تحديا كبيرا للمسلمين الهم ربي العنهم ولعنتهم الملائكه والانبياء والناس اجمعين ربنا زلزل عليهم ارضهم واجعل سطحها باطنها وباطنها سطحها سبحانك انك السميع العليم بعدما عجز مليار ومئتين مليون مسلم من الدفاع عن دينك ونبيك فرد اعتبار لدينك ونبيك سبحانك مجيب الدعوات
    رد اسامه بن لادن



    توعد فيه برد قاس على الرسوم المسيئة

    اقتباس
    اعتبرت خبيرة فرنسية في شؤون الأمن أن التسجيل الصوتي الجديد لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن يحمل رسالة حرب واضحة لأوروبا ردا على نشر صحف دانماركية لرسوم مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم.


    وقالت آن دجيوديتشيلي في اتصال هاتفي مع الجزيرة نت إن الشريط الجديد المنسوب لبن لادن يوجه رسالة حرب واضحة ولا غبار عليها إلى البلدان الأوروبية.

    ولاحظت دجيوديتشيلي -وهي دبلوماسية سابقة تدير حاليا وكالة تعنى بالشؤون الأمنية في باريس- أن لغة هذا الشريط جاءت خالية من الصيغ الدينية المعهودة ومن أي حجج سياسية لإقناع مخاطبيه الأوروبيين، ما يعزز طابعها الحربي.

    وفي هذا المنحى ترى دجيوديتشيلي أن التسجيل الجديد لبن لادن دقيق وأكثر عدوانية تجاه أوروبا بالمقارنة مع الرسالة التي وجهها لأوروبا عام 2004 وعرض فيها مبادرة للهدنة.


    بن لادن اعتبر إساءة الصحف للرسول الكريم جزءا من حملة صليبية جديدة (الفرنسية)
    هجوم محتمل
    عن إمكانية تنفيذ التهديدات الجديدة للقاعدة قالت دجيوديتشيلي إن الرسالة تنطوي على إيحاءات بوقوع هجوم وشيك سواء في أوروبا أو ضد الرعايا الأوروبيين في مختلف أنحاء العالم.

    وعن وسائل التنفيذ أشارت دجيوديتشيلي التي ألفت كتابا عن مكافحة ما يسمى بالإرهاب، إلى احتمال أن تستنفر تلك الرسالة جماعات صغيرة موالية تتبنى فكر القاعدة وتنتشر في مختلف أنحاء أوروبا.


    كما لمحت دجيوديتشيلي إلى إمكانية تحرك الجماعة الجزائرية السلفية للدعوة والقتال -التي أصبح اسمها تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي- استجابة لنداء بن لادن.


    وأشارت دجيوديتشيلي إلى أن الأجهزة الأمنية في كافة بلدان أوروبا واعية بأن تنظيم القاعدة يمثل تهديدا قائما باستمرار.


    ولم تتحدث دجيوديتشيلي -التي تشتغل صحافية متعاونة مع عدة منابر فرنسية- عن ارتفاع درجة التعبئة في صفوف الأجهزة الأوروبية على ضوء التهديدات الجديدة لبن لادن.


    ومن جانبه يرى بن فنزكي -وهو محلل في موقع "إنتل سنتر" الأميركي المتخصص في الشؤون الاستخباراتية- أن رسالة بن لادن "مؤشر على إمكانية حصول هجوم كبير مستقبلا".

    "
    بن لادن: إن نشر تلك الرسوم هدفه اختبار المسلمين في دينهم، والجواب هو ما ترون لا ما تسمعون فلتثكلن أمهاتنا إن لم ننصر رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    "
    تحريض أكثر
    وفي قراءة عربية للشريط الجديد يرى الخبير المصري في الشؤون الإسلامية ضياء رشوان أن رسالة بن لادن الجديدة تختلف عن رسائله الأخرى.


    وقال رشوان في حديث مع الجزيرة إن هذه الرسالة تعتبر أكثر تحريضا على الجهات التي تقف وراء نشر الرسوم المسيئة للرسول الكريم وهي محددة بقضية معينة وهي قضية الرسوم.


    وأضاف أنها تمثل كذلك رسالة إلى القيادات الإسلامية ذات الصلة بأن "لا فائدة من الحوار مع الفاتيكان"، والدعوة للمواجهة المباشرة مع من يصفهم بأعداء الإسلام.


    وفي رسالته الجديدة توعد بن لادن بلدان الاتحاد الأوروبي بـ"رد قاس" بسبب إقدام صحف دانماركية قبل نحو شهر على إعادة نشر رسوم كاريكاتيرية مسيئة للرسول الكريم.


    وخاطب بن لادن من وصفهم بالعقلاء في الاتحاد الأوروبي، قائلا "إن نشر تلك الرسوم هدفه اختبار المسلمين في دينهم، والجواب هو ما ترون لا ما تسمعون فلتثكلن أمهاتنا إن لم ننصر رسول الله صلى الله عليه وسلم".
    من قال احبوا اعدائكم لعنكم الله اين المسيحين الان عن احبوا اعدائكم

    قاهر الكنسية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية عبد مسلم
    عبد مسلم غير متواجد حالياً محاضِر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,168
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-09-2012
    على الساعة
    01:53 AM

    افتراضي


    "" وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ ""
    وبوش يقول إيه (من لم يكن معنا فهو ضدنا!) ألا يعلم انا لسنا معه وأننا ضده ! سبحان الله كأني بهم لا يعقلون
    "" فَاصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ غُرُوبِهَا وَمِنْ آنَاء اللَّيْلِ فَسَبِّحْ وَأَطْرَافَ النَّهَارِ لَعَلَّكَ تَرْضَى وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجاً مِّنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى وَأْمُرْ أَهْلَكَ بِالصَّلَاةِ وَاصْطَبِرْ عَلَيْهَا لَا نَسْأَلُكَ رِزْقاً نَّحْنُ نَرْزُقُكَ وَالْعَاقِبَةُ لِلتَّقْوَى""
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قُمْ يَا أَخِي بِشَوْقٍ للهِ قِيَامَ مُوْسَى فَقَدْ قَامَ وَقَلْبُهُ يَهْتَزُ طَرَبَاً وَ يَضْطَرِبُ شَوْقَاً لِرُؤْيَةِ رَبِِهِ فَقَالَ" رَبِّ أَرِنِي أَنْظُرْ إِلَيْكَ ..." وَجَهْدِي أَنَا "...وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى".
    أستغفرُ اللهَ لِى وللمسلمينَ حتى يرضَى اللهُ وبعدَ رضاه، رضاً برضاه .
    اللَّهُمََّ إنَّكَ أَعطَيتَنَا الإسْــلامَ دونَ أن نَسألَكَ فَلا تَحرِّمنَا وَ نَحْنُ نَســأَلُكَ .
    اللَّهُمََّ يَا رَبَ كُلِ شَيئ، بِقُدرَتِكَ عَلَى كُلِ شَيْئٍ، لا تُحَاسِبنَا عَن شَيْئٍ، وَاغفِر لَنَا كُلَ شَيْئ .
    اللَّهُمََّ أَعطِنَا أَطيَبَ مَا فِى الدُنيَا مَحَبَتَكَ وَ الأُنسَ بِكَ، وَأَرِنَا أَحسَنَ مَا فِى الجَنَّة وَجْهَكَ، وَانفَعنَا بِأَنفَعِِ الكُتُبِ كِتَابك،
    وَأجمَعنَا بِأَبَرِِ الخَلقِِ نَبِيَّكَ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تَقَبَلَ اللهُ مِنَا وَ مِنكُم وَ الْحَمدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ.

رجع عهد الحروب الصلبية والتي تكون نهاية الدنيا ..؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 22-10-2010, 12:22 AM
  2. هل تدرون ما هي اغلى الحواس والتي لاتنام
    بواسطة ياسر سواس في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-04-2010, 10:30 PM
  3. كل بداية ولها نهاية وكل نهاية ولها بداية .
    بواسطة ronya في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-06-2009, 11:52 AM
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-02-2008, 05:54 AM
  5. امتحان نهاية السنة للنصارى فقط .
    بواسطة صقر قريش في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 11-09-2007, 08:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رجع عهد الحروب الصلبية والتي تكون نهاية الدنيا ..؟

رجع عهد الحروب الصلبية والتي تكون نهاية الدنيا ..؟