اغتصاب مقدس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اغتصاب مقدس

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: اغتصاب مقدس

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,550
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2017
    على الساعة
    08:38 AM

    افتراضي اغتصاب مقدس

    اغتصاب مقدس


    بداية نقول أنه قد ورد في إنجيل متى 5: 28 [ وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: إِنَّ كُلَّ مَنْ يَنْظُرُ إِلَى امْرَأَةٍ لِيَشْتَهِيَهَا فَقَدْ زَنَى بِهَا فِي قَلْبِهِ. ].
    ومع ذلك رأينا داود يزني بحليلة جاره الزوجة الخائنة ( بَثْشَبَعَ بِنْتَ أَلِيعَامَ ) امْرَأَةَ (أُورِيَّا الْحِثِّيّ) القائد المخلص والزوج المخدوع وذلك على النحو الوارد تفصيلاً كما هو في سفر صموئيل الثاني 11 :2-5..

    ولكن ما هو قولكم في محاولة اغتصاب أَمْنُونُ لأخته ثَامَارَ على الرغم من تذللها له وذلك كما هو موجود في سفر صموئيل الثاني؟.

    اقرأ معي الاغتصاب المقدس
    في سفر صموئيل الثاني الإصحاح 13 :1-17

    [ وَجَرَى بَعْدَ ذَلِكَ أَنَّهُ كَانَ لأَبْشَالُومَ بْنِ دَاوُدَ أُخْتٌ جَمِيلَةٌ اسْمُهَا ثَامَارُ، فَأَحَبَّهَا أَمْنُونُ بْنُ دَاوُدَ. وَأُحْصِرَ أَمْنُونُ لِلسُّقْمِ مِنْ أَجْلِ ثَامَارَ أُخْتِهِ لأَنَّهَا كَانَتْ عَذْرَاءَ، وَعَسُرَ فِي عَيْنَيْ أَمْنُونَ أَنْ يَفْعَلَ لَهَا شَيْئاً. وَكَانَ لأَمْنُونَ صَاحِبٌ اسْمُهُ يُونَادَابُ بْنُ شَمْعَى أَخِي دَاوُدَ. وَكَانَ يُونَادَابُ رَجُلاً حَكِيماً جِدّاً. 4فَقَالَ لَهُ: «لِمَاذَا يَا ابْنَ الْمَلِكِ أَنْتَ ضَعِيفٌ هَكَذَا مِنْ صَبَاحٍ إِلَى صَبَاحٍ؟ أَمَا تُخْبِرُنِي؟» فَقَالَ لَهُ أَمْنُونُ: «إِنِّي أُحِبُّ ثَامَارَ أُخْتَ أَبْشَالُومَ أَخِي». فَقَالَ يُونَادَابُ: «اضْطَجِعْ عَلَى سَرِيرِكَ وَتَمَارَضْ. وَإِذَا جَاءَ أَبُوكَ لِيَرَاكَ فَقُلْ لَهُ: دَعْ ثَامَارَ أُخْتِي فَتَأْتِيَ وَتُطْعِمَنِي خُبْزاً وَتَعْمَلَ أَمَامِي الطَّعَامَ لأَرَى فَآكُلَ مِنْ يَدِهَا». فَاضْطَجَعَ أَمْنُونُ وَتَمَارَضَ، فَجَاءَ الْمَلِكُ لِيَرَاهُ. فَقَالَ أَمْنُونُ لِلْمَلِكِ: «دَعْ ثَامَارَ أُخْتِي فَتَأْتِيَ وَتَصْنَعَ أَمَامِي كَعْكَتَيْنِ فَآكُلَ مِنْ يَدِهَا». فَأَرْسَلَ دَاوُدُ إِلَى ثَامَارَ إِلَى الْبَيْتِ قَائِلاً: «اذْهَبِي إِلَى بَيْتِ أَمْنُونَ أَخِيكِ وَاعْمَلِي لَهُ طَعَاماً». فَذَهَبَتْ ثَامَارُ إِلَى بَيْتِ أَمْنُونَ أَخِيهَا وَهُوَ مُضْطَجِعٌ. وَأَخَذَتِ الْعَجِينَ وَعَجَنَتْ وَعَمِلَتْ كَعْكاً أَمَامَهُ وَخَبَزَتِ الْكَعْكَ وَأَخَذَتِ الْمِقْلاَةَ وَسَكَبَتْ أَمَامَهُ، فَأَبَى أَنْ يَأْكُلَ. وَقَالَ أَمْنُونُ: «أَخْرِجُوا كُلَّ إِنْسَانٍ عَنِّي». فَخَرَجَ كُلُّ إِنْسَانٍ عَنْهُ. ثُمَّ قَالَ أَمْنُونُ لِثَامَارَ: «اِيتِي بِالطَّعَامِ إِلَى الْمَخْدَعِ فَآكُلَ مِنْ يَدِكِ». فَأَخَذَتْ ثَامَارُ الْكَعْكَ الَّذِي عَمِلَتْهُ وَأَتَتْ بِهِ أَمْنُونَ أَخَاهَا إِلَى الْمَخْدَعِ. وَقَدَّمَتْ لَهُ لِيَأْكُلَ، فَأَمْسَكَهَا وَقَالَ لَهَا: «تَعَالَيِ اضْطَجِعِي مَعِي يَا أُخْتِي». فَقَالَتْ لَهُ: «لاَ يَا أَخِي، لاَ تُذِلَّنِي لأَنَّهُ لاَ يُفْعَلُ هَكَذَا فِي إِسْرَائِيلَ. لاَ تَعْمَلْ هَذِهِ الْقَبَاحَةَ. أَمَّا أَنَا فَأَيْنَ أَذْهَبُ بِعَارِي، وَأَمَّا أَنْتَ فَتَكُونُ كَوَاحِدٍ مِنَ السُّفَهَاءِ فِي إِسْرَائِيلَ! وَالآنَ كَلِّمِ الْمَلِكَ لأَنَّهُ لاَ يَمْنَعُنِي مِنْكَ». فَلَمْ يَشَأْ أَنْ يَسْمَعَ لِصَوْتِهَا، بَلْ تَمَكَّنَ مِنْهَا وَقَهَرَهَا وَاضْطَجَعَ مَعَهَا. ثُمَّ أَبْغَضَهَا أَمْنُونُ بُغْضَةً شَدِيدَةً جِدّاً حَتَّى إِنَّ الْبُغْضَةَ الَّتِي أَبْغَضَهَا إِيَّاهَا كَانَتْ أَشَدَّ مِنَ الْمَحَبَّةِ الَّتِي أَحَبَّهَا إِيَّاهَا. وَقَالَ لَهَا أَمْنُونُ: «قُومِي انْطَلِقِي!» فَقَالَتْ لَهُ: «لاَ سَبَبَ! هَذَا الشَّرُّ بِطَرْدِكَ إِيَّايَ هُوَ أَعْظَمُ مِنَ الآخَرِ الَّذِي عَمِلْتَهُ بِي». فَلَمْ يَشَأْ أَنْ يَسْمَعَ لَهَا، بَلْ دَعَا غُلاَمَهُ الَّذِي كَانَ يَخْدِمُهُ وَقَالَ: «اطْرُدْ هَذِهِ عَنِّي خَارِجاً وَأَقْفِلِ الْبَابَ وَرَاءَهَا».].

    وإليك الملاحظات التالية

    1ـ أرجو أن تتأمل حكمة يُونَادَابُ الرَجُل الحَكِيم جِدّاً:

    [ فَقَالَ يُونَادَابُ: «اضْطَجِعْ عَلَى سَرِيرِكَ وَتَمَارَضْ. وَإِذَا جَاءَ أَبُوكَ لِيَرَاكَ فَقُلْ لَهُ: دَعْ ثَامَارَ أُخْتِي فَتَأْتِيَ وَتُطْعِمَنِي خُبْزاً وَتَعْمَلَ أَمَامِي الطَّعَامَ لأَرَى فَآكُلَ مِنْ يَدِهَا»]..

    2ـ ثَامَارُ البريئة والتي نفذت وصية أبيها (فَأَرْسَلَ دَاوُدُ إِلَى ثَامَارَ إِلَى الْبَيْتِ قَائِلاً: «اذْهَبِي إِلَى بَيْتِ أَمْنُونَ أَخِيكِ وَاعْمَلِي لَهُ طَعَاماً».) وعلى الفور ( أَخَذَتْ ثَامَارُ الْكَعْكَ الَّذِي عَمِلَتْهُ وَأَتَتْ بِهِ أَمْنُونَ أَخَاهَا إِلَى الْمَخْدَعِ. وَقَدَّمَتْ لَهُ لِيَأْكُلَ) ..

    مسكينة ثَامَار والتي لا تعرف أنها بعد لحظات سوف تغتصب.

    3ـ في البداية راودها القديس( أَمْنُونُ بْنُ دَاوُدَ) عن نفسه وَقَالَ لَهَا: [ تَعَالَيِ اضْطَجِعِي مَعِي يَا أُخْتِي].

    فَقَالَتْ لَهُ: [ لاَ يَا أَخِي، لاَ تُذِلَّنِي لأَنَّهُ لاَ يُفْعَلُ هَكَذَا فِي إِسْرَائِيلَ. لاَ تَعْمَلْ هَذِهِ الْقَبَاحَةَ. أَمَّا أَنَا فَأَيْنَ أَذْهَبُ بِعَارِي.].

    فَلَمْ يَشَأْ أَنْ يَسْمَعَ لِصَوْتِهَا، بَلْ تَمَكَّنَ مِنْهَا وَقَهَرَهَا وَاضْطَجَعَ مَعَهَا.

    5ـ وبعد أن قضى وطره منها : [ دَعَا غُلاَمَهُ الَّذِي كَانَ يَخْدِمُهُ وَقَالَ: «اطْرُدْ هَذِهِ عَنِّي خَارِجاً وَأَقْفِلِ الْبَابَ وَرَاءَهَا].

    خلاص فلقد انتهى الاغتصاب المقدس

  2. #2
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    المصيبة ان النصارى عاملين الكلام ده في تمثيليات الآن

    استمعت من قبل في احد غرف البالتوك لتمثيلية راعوث
    مسخرة بجد

    فما بالك بهذه ؟
    اقتباس
    «تَعَالَيِ اضْطَجِعِي مَعِي يَا أُخْتِي».

    ماذا يعلم هذا الكتاب ؟!
    ما فائده هذه القصص ؟!
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    281
    آخر نشاط
    03-01-2014
    على الساعة
    12:01 PM

    افتراضي


    اقتباس
    وَالآنَ كَلِّمِ الْمَلِكَ لأَنَّهُ لاَ يَمْنَعُنِي مِنْكَ



    بالله عليك يا مجاهد تشرحلى الجمله دى معناها ايه لانى لو كنت فاهمها صح هتبقى كارثه بأى مقياس
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي



    وَالآنَ كَلِّمِ الْمَلِكَ لأَنَّهُ لاَ يَمْنَعُنِي مِنْكَ

    كلهم كانوا عارفين ال بيحصل وح يحصل
    يعنى كلهم قوادين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,550
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2017
    على الساعة
    08:38 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ احمد امام مشاهدة المشاركة




    بالله عليك يا مجاهد تشرحلى الجمله دى معناها ايه لانى لو كنت فاهمها صح هتبقى كارثه بأى مقياس
    والله العظيم انت فاهمها صح ..ما هي البنت كانت عارفه أبوها عمل إيه مع مرات جاره وكلهم كانوا عارفين ..
    بصراحه البنت كان نفسها ... بس كانت مكسوفه حبتين ، فحبت تتدارى وراء الإذن من ابيها والذي سيوافق على طول..وماتنساش يهوذا جدهم الأعلى وزناه بكنته ..ومتنساش ومتنساش ومتنساش ..حاقولك إيه ولا إيه ولا إيه..
    ربنا يستر على أولادهم من قراءة مثل هذا القصص وأخذ العبر منه..

  6. #6
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    هَذَا الشَّرُّ بِطَرْدِكَ إِيَّايَ هُوَ أَعْظَمُ مِنَ الآخَرِ الَّذِي عَمِلْتَهُ بِي
    ثامار متضايقة من أنه يطردها , أكثر من ضيقها من إغتصابها !!!
    إذا كانت تضايقت أصلاً من الإغتصاب
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  7. #7
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي


    من ثمار الكتاب المقدس وتعاليمه وقصصه ورواياته



    http://www.alarabiya.net/articles/2007/08/31/38526.html

    http://www.alarabiya.net/articles/2008/04/28/49063.html

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    281
    آخر نشاط
    03-01-2014
    على الساعة
    12:01 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس زهدي جمال الدين محمد مشاهدة المشاركة
    والله العظيم انت فاهمها صح ..ما هي البنت كانت عارفه أبوها عمل إيه مع مرات جاره وكلهم كانوا عارفين ..
    بصراحه البنت كان نفسها ... بس كانت مكسوفه حبتين ، فحبت تتدارى وراء الإذن من ابيها والذي سيوافق على طول..وماتنساش يهوذا جدهم الأعلى وزناه بكنته ..ومتنساش ومتنساش ومتنساش ..حاقولك إيه ولا إيه ولا إيه..
    ربنا يستر على أولادهم من قراءة مثل هذا القصص وأخذ العبر منه..
    بارك الله فيك يا بشمهندس زهدى .

    بس مسؤال تانى كده .. بعد ما حضرتك اثبت ان البنت ثامار بتشير الى اخوها أمنون و بتنصحه انه يروح لابوها و يستأذنه انه يضجع معاها , اعتقد بعد النصيحه الجهنميه دى تنتفى تهمة الاغتصاب عن امنون تماما و على رأى المثل انا راضى و ابوها راضى مالك و مالنا يا قاضى او كما يقول المثل . ولا ايه رايك يا بشمهندس .


    دا مش طلع اغتصاب مقدس ده طلع زنا مقدس .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,550
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2017
    على الساعة
    08:38 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ احمد امام مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك يا بشمهندس زهدى .

    بس مسؤال تانى كده .. بعد ما حضرتك اثبت ان البنت ثامار بتشير الى اخوها أمنون و بتنصحه انه يروح لابوها و يستأذنه انه يضجع معاها , اعتقد بعد النصيحه الجهنميه دى تنتفى تهمة الاغتصاب عن امنون تماما و على رأى المثل انا راضى و ابوها راضى مالك و مالنا يا قاضى او كما يقول المثل . ولا ايه رايك يا بشمهندس .


    دا مش طلع اغتصاب مقدس ده طلع زنا مقدس .
    بصراحه أنا موش قادر أمسك نفسي من الضحك أضحك الله سنك يا باشمهندس إمام ..فعلا هو راضي وهي راضية و أبوها راضي ما لنا نحن وما لهم يا قاضي.. دا إذا كان فيه هناك قاضي بيحكم أصلاَ

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,550
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2017
    على الساعة
    08:38 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d مشاهدة المشاركة
    ثامار متضايقة من أنه يطردها , أكثر من ضيقها من إغتصابها !!!
    إذا كانت تضايقت أصلاً من الإغتصاب
    والله العظيم هذا التعليق كنت سوف أذكره لاحقاً ولكنك بالخير سبقتني فماذا أقول لك وانت الفاهم لنفسيتها ولو صبر اخوها الحمار شوية لراودته هي عن نفسها ولكنه استعجل واحتال عليها فامتنعت عليه وهي الراغبة ..
    لقد ذكرتني هذه الواقعة بمسلسل تليفزيوني قديم كان بطله اسمه ( j. R) جي آر..كان آخر معجنة الكل يزني مع الكل ..وعائلة يهوذا حتى البنت دي ثامار كلهم مثل عائلة جي آر..
    ولا يمكن المسلسل هو اللي اقتبست فكرته من عائلة يهوذا؟!..يمكن.

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

اغتصاب مقدس

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اغتصاب 50 الف مسلمة فى البوسنة على يد النصارى الصرب
    بواسطة عبد لله في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 04-06-2010, 08:51 AM
  2. يا خرابي ع اللي بيجرا في الكنائس... اغتصاب على كرسي الاعتراف!!
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-11-2008, 02:33 AM
  3. هل هذا مقدس !!!
    بواسطة الفـاروق في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22-08-2008, 05:10 PM
  4. اغتصاب فتاه امام 22اخ لهااا
    بواسطة المشتاقة للجنة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-05-2008, 05:37 PM
  5. صلب يسوع ام اغتصاب يسوعة
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-07-2007, 08:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اغتصاب مقدس

اغتصاب مقدس