أرجو عدم طردي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أرجو عدم طردي

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 77

الموضوع: أرجو عدم طردي

  1. #61
    الصورة الرمزية معجزة
    معجزة غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    146
    آخر نشاط
    29-05-2008
    على الساعة
    03:48 PM

    افتراضي

    مواضيعي دائما شيقة و تنشط جميع الأعضاء الأحباء
    اليوم فقط كتبت هذا الموضوع ...
    و خلال أقل من 10 ساعات صار هناك
    60 رد و مشاركة و أكثر من 800 مشاهدة
    .
    يجب أن تجعلوني أحد المشرفين في هذا المنتدى
    لمجهودي الكبير في تنشيط المنتدى ...
    .
    .
    ملاحظة :- سأرد على المشاركات
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #62
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معجزة مشاهدة المشاركة
    مواضيعي دائما شيقة و تنشط جميع الأعضاء الأحباء
    اليوم فقط كتبت هذا الموضوع ...
    و خلال أقل من 10 ساعات صار هناك
    60 رد و مشاركة و أكثر من 800 مشاهدة
    .
    يجب أن تجعلوني أحد المشرفين في هذا المنتدى
    لمجهودي الكبير في تنشيط المنتدى ...
    .
    .
    ملاحظة :- سأرد على المشاركات
    هل يهمك عدد المشاهدات ..??
    ياليت كل المسيخيين لهم مثل شجاعتك و يناقشوا هنا ...عوض اللغظ في منتدياتهم كالحمير
    لكننني أنا آخد عليك عدم التعقيب على الردود لا أعرف هل اقتنعت بالردود ..أم لا تريد تصديق أنه يوجد عندنا ردود
    كما آخد عليك شيء من عدم اظهار الشحاعة للدفاع عن دينك في منتدى النصرانيات ..على كل حال أنت أمتعتنا خاصة في هدا الموضوع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #63
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    ملاحظة :- سأرد على المشاركات
    خد وقتك لا أحد مستعجل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #64
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معجزة مشاهدة المشاركة
    مواضيعي دائما شيقة و تنشط جميع الأعضاء الأحباء
    اليوم فقط كتبت هذا الموضوع ...
    و خلال أقل من 10 ساعات صار هناك
    60 رد و مشاركة و أكثر من 800 مشاهدة
    .
    يجب أن تجعلوني أحد المشرفين في هذا المنتدى
    لمجهودي الكبير في تنشيط المنتدى ...
    .
    .
    ملاحظة :- سأرد على المشاركات

    كما قلت لك يا معجزة صدقني كل الطرق تؤدي الى

    لا اله الا الله محمد رسول الله

    بس انت مكابر

    و بعد كل مشاركاتك في كل المواضيع مكابر ليه ؟؟؟؟

    الله اعلم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #65
    الصورة الرمزية إدريسي
    إدريسي غير متواجد حالياً مشرف منتديات حوار الأديان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    1,044
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-01-2016
    على الساعة
    09:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
    المغاربة احتلوا المنتدى يا جدعان
    وهيتكلموا مع بعض بلغتهم واحنا مش هنفهم حاجة

    ايش معنى قزديرة ؟

    أخي خوليو لقد عملت لنا مقلب مع المصريين بكلمتك ...لذا تفضل واشرحها لهم

    وكما يقول المثل : اللي دارها بيديه يفكها بسنيه

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #66
    الصورة الرمزية امادو
    امادو غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    38
    آخر نشاط
    10-04-2009
    على الساعة
    04:48 PM

    افتراضي

    إلى من ليس بمعجزة ..أنت لاتجيد التقييم الصحيح ..فأيهما السفالة الحقيقية أهذه الكلمة التى تدرأحدأً تقتل فيها نفس بما كسبت .ـ وأنا أستبعد لو الكاهن سألك بها وأنت تعترف أمامه أن ترد عليه وتقول له هذه سفالة ـ أم السفالة الحقيقية في الفعل والعمل كما يتحفنا كتابكم بمن خطف المرأة واغتصبها وأراد أن يدلس على زوجها أن حملها منه ولما لم يفلح أرسله للجبهة ووصى عليه فقتل وضم المرأة إلى نسائه كان عليك أن تراجع كتابك أولاً .ولتكن منصفا ..أسأل الله الذي هو على كل شئ قدير أن يهديك ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #67
    الصورة الرمزية إدريسي
    إدريسي غير متواجد حالياً مشرف منتديات حوار الأديان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    1,044
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-01-2016
    على الساعة
    09:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    مواضيعي دائما شيقة و تنشط جميع الأعضاء الأحباء
    اليوم فقط كتبت هذا الموضوع ...
    و خلال أقل من 10 ساعات صار هناك
    60 رد و مشاركة و أكثر من 800 مشاهدة
    وهل كنت تعتقد أن المسلمون سيتهربون من الرد ويبدؤون في حذف المشاركات كما تفعلون أنتم في مواقعكم ؟؟؟

    أنظر كيف أن الإخوة نسفوا شبهتك نسفا بالأدلة والمراجع المعتمدة...بينما كل ما كان لديك أنت في استنتاج شبهتك هو كلام الشارع في القرن الحادي والعشرين !!!...

    .

    .
    .
    اقتباس
    ملاحظة :- سأرد على المشاركات
    وعلى ماذا سترد ؟؟؟...شبهتك أنت والبابلي المريض النفسي الذي نقلت عنه هذا الكلام قد تبخرت ولم يعد لها وجود!!!...فماذا ستقول في قاموس "لسان العرب" وقاموس "تاج العروس" والقاموس المحيط...هل تكذب أقوى المصادر المعتمدة عند العرب وتذهب لكلام الشارع لإستنتاج ما تريد الوصول إليه ؟؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #68
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,800
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    16-12-2017
    على الساعة
    07:34 PM

    افتراضي



    يــــا معجزة ....... و الله أنت معجزة !!!!
    و تنقل المواضيع قص و لصق دون وعي أو إدراك ..

    إبحث يا عزيزي أولاً قبل طرح السؤال ...

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معجزة مشاهدة المشاركة
    ملاحظة :- سأرد على المشاركات
    قبل أن ترد عن أية مشاركة ، انت مطالب بالرد على السؤال التالي :

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholio5 مشاهدة المشاركة
    ألم أقل لك يا سيد معجزة الا تحكم باستنتاجاتك و احكامك الشخصية ؟

    طلبت منك ان تضع الاستشهاد وتستفسر عنه بدون حكم شخصي من جانبك !!!

    أسألك الآن يا سيد معجزة :

    على أي مقياس تحكم ان لفظ : أنكتها كلمة رديئة و سافلة

    وتقول في آخر كلامك :


    فانظر يا سيد معجزة :

    القاموس المحيط : (ناكَها): يَنيكُها جامَعَها وكشَدَّادٍ المُكْثِرُ منه وفي المَثَلِ مَنْ يَنِكِ العَيْرَ يَنِكْ نَيَّاكاً
    (وتَنايَكُوا) غَلَبَهُم النُّعاسُ والأَجْفانُ انْطَبَقَ بعضُها على بعضٍ.

    لسان العرب : ناكَها ينِيكها جامعها. تنايكوا تنايكًا غلبهم النعاس. والأجفان انطبق بعضها على بعض

    فعلى أي مقياس حكمت انها كلمة رديئة ؟؟

    ثانيا ( و هو الأهم ) :

    إثبات أنك تنقل بدون وعي أو إدراك و تردد ما يُلقى على مسامعك بدون تحقق !!!

    أنت تقول :

    اقتباس
    لم يتحمل شيوخ المسلمين هذه الكلمة ( انكتها )

    فما وجدوا طريقة إلا التحريف و الحذف فأصبح الحديث كالآتي :-

    أن ماعزا لما أتى النبي صلى الله عليه و سلم ، قال له : ويحك لعلك قبلت أو غمزت أو نظرت ، فقال : لا ، فقال له النبي صلى الله عليه و سلم فعــلت كـــذا و كـــذا ، لا يكــنى ، قال : نعــم ، قال : فعند ذلك أمر برجمه .


    لاحظوا التحريف و الحذف المتعمد
    كلمة ( أنكتها ) أصبحت ( كذا و كذا )
    طيب هل اللفظ ( كذا و كذا ) قاله شيوخ المُسلمين ؟؟!!
    و هل هو تحريف من الشيوخ للحديث ؟؟!!

    يرد عليك هذا الحديث الصحيح :

    194615 - أن ماعز بن مالك أتى النبي صلى الله عليه وسلم ، فقال له : لعلك قبلت أو لمست أو غمزت . قال : لا . قال : فعلت كذا وكذا؟ لا يكني . قال : نعم . فأمر برجمه
    الراوي: عبدالله بن عباس - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: ابن دقيق العيد - المصدر: الاقتراح - الصفحة أو الرقم: 109


    فالروايتان صحيحتان .. و هذا ليس تحريفاً من الشيوخ كما تدعي ، بل هو جهل مركب منك فقط !!

  9. #69
    الصورة الرمزية abcdef_475
    abcdef_475 غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    2,004
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-11-2017
    على الساعة
    12:03 AM

    افتراضي

    رساله شكر الي معجزه
    فقد نقل الينا هذه الشبهه من منتدي الزريبه العربيه
    والحمد لله تم الرد عليها وفي انتظار تفنيد الردود من معجزه
    وشكرا لك يا معجزه لانك اتحت الفرحه لكل خروف من خرفان الزريبه النطاحين ان يروا الرد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمائة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني ___________
    مـدونة الـنـقد النصـي لـلعهـد الـقديم

    موقع القمص زكريا بطرس

    أوراقــــــــــــــــــــــــــــــي


  10. #70
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    12
    آخر نشاط
    14-04-2010
    على الساعة
    07:03 PM

    افتراضي

    بصراحة يا أخوة معجزة ماكانش هايقتنع بالرد الا لما نحط له نشيد الانشاد وحزقيال

    هو دلوقتى مقتنع ومبسوط
    وهيرد كمان على المشاركات بس مستنى لما توصل ل 1000 مشاركة وبعدين هاياخد اجازة من الشغل ويتفرغ للرد

    نصيحة ليك يامعجزة عصرك:

    ايه رايك تعمل موضوع جديد عن هذه الاية :
    وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ لِبَاساً [النبأ : 10]

    وتقول فى الموضوع ان القران فيه كلمة عيب أوى وماتصحش .

    والله النصارى قتلونا بذكائهم

    خليك على كبرك يامعجزة..نشيد الانشاد وحزقيال وحواديت زنا الانبياء مش عيب لكن الاسلام طبعا عيب

    أسأل الله العظيم أن يهديك من عبادة العباد الى عبادة رب العباد قبل فوات الاوان

    أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ..أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ..أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ..بَلَى قَدْ جَاءتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 6 7 8 الأخيرةالأخيرة

أرجو عدم طردي


LinkBacks (?)

  1. 17-01-2011, 05:19 PM
  2. 21-12-2009, 03:22 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طردي من علي منتدي (الزريبة *********وسام علي صدري ودليل علي تدليسهم
    بواسطة الموحدة في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 14-04-2008, 04:44 AM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-10-2007, 05:36 PM
  3. أرجو المساعدة
    بواسطة Confused_man في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-11-2006, 06:25 PM
  4. أرجو المساعدة
    بواسطة ديننا الإسلامي في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-11-2006, 09:40 AM
  5. تم طردي مرتين من متدى فريكريستيان فويس بعد طرح ثلاث اسئلة
    بواسطة kholio5 في المنتدى مناظرات تمت خارج المنتدى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 26-10-2006, 08:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أرجو عدم طردي

أرجو عدم طردي