أرجو عدم طردي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أرجو عدم طردي

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 77

الموضوع: أرجو عدم طردي

  1. #21
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    كان خلقه القرآن - صلى الله عليه وسلم -

    اقرأ يا معجزة عسى ان تهتدي
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    636
    آخر نشاط
    17-05-2014
    على الساعة
    12:45 PM

    افتراضي

    انت فعلا معجزه

    اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

    وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    "أَأَرْبَابٌ مُّتَفَرِّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ"

  3. #23
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة المسيح مشاهدة المشاركة
    هاده اللي حابه اوضحه انا انه معجزة اصلا مو عارف عن شو بحكي وانا بصراحة بالاول فكرت انه النبي بحكي شغلات مو كويسة طلع معجزة عنده عقم باللغة العربية.

    ليس في الاسلام ما يعيبه
    فالعيب فيمن يرمي الاسلام بعيب

    يقول سبحانه وتعالى :


    { وجاهدوا في الله حق جهاده هو اجتباكم وما جعل عليكم في الدين من حرج ملة أبيكم إبراهيم هو سماكم المسلمين من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس فأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير } .

  4. #24
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    أرجو عدم طردي
    خلاص محدش يطرده يا مشرفين
    غلطته المرة دي عندي

    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #25
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    في المقابل اسأل سؤال :

    هل يعلم السيد معجزة أو اي شخص نصراني ما معنى اسم يسوع والذي يفتخر به النصارى على أنه اسم المسيح ؟؟

    هل من يعلم معنى الاسم يخبرنا؟؟

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    29-04-2008
    على الساعة
    09:45 PM

    افتراضي

    رااااااااااااااااااااائع
    بل اكثر من راااااااااااااااااااائع
    فعلا صدفة سعيدة ان اسجل في منتداكم وأرى جهادكم المميز في نصرة الاسلام والمسلمين والدفاع عن اشرف الخلق والمرسلين
    جزاكم الله كل خير اخواني
    فعلا لا استطيع وصف مدى سعادتي لوجود منتديات تحتوي على اقسام مثل هذه للرد على الأباطيل
    فالاسلام والله الحمد هو دين عقل
    ومن لديه ذاك العقل فله المقدرة على ان يميز الصواب
    وفي النهاية فانني اسأل العلي القدير بأن يهديك يا معجزة ويهدي الجميع لما فيه الخير والصواب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    29-04-2008
    على الساعة
    09:45 PM

    افتراضي

    لو في مجال اسأل سؤال؟
    العضوة عاشقة المسيح ما دينها؟
    لانه واضح من ردودها انها مؤيدة للإسلام
    بس النيك نيم يدل على شيء آخر؟
    ارجو الافادة
    تحياتي لكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #28
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,578
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-11-2016
    على الساعة
    12:55 PM

    افتراضي


    يا معجزة

    هناك ما يسمى بالتحقيق الجنائي ، حيث يستجوب المحقق المتهم ويطلب منه شرح جريمته بالتفصيل حتى يطمئن على استكمال جميع ملابسات الجريمة القانونية.

    فقد يكون الشخص لا يعلم الزنا الذي يستوجب الحد ، فيظن أن مجرد تقبيل المرأة مثلا هو الزنا الذي يستوجب العقوبة ، فإن لم يتأكد المحقق من ذلك ربما اقام عليه الحد ظلما وهو لا يستحقه وهذا يحث كثيرا، فقد جاءني أحد الإخوة بحزن ويقول لقد زنيت ، قلت له كيف ؟ فشرح لي فوجدته تحرش وليس إيلاج الذكر في الفرج!!!

    وهكذا أراد النبي أن يتأكد من أن الرجل زنا حقا فبدا يستعلم ويسأله: لعلك قبلت ، لعلك .. لعلك.. وفي النهاية صرح النبي بلفظ الزنا الصريح بدون كناية فاستخدم المعنى الدارج الذي يفهمه العامي والخاصي فقال له : أنكتها؟؟

    وهذا لا عيب فيه ، لأن الامر يتعلق بجريمة فلابد من تحقق شروطها.

    ولو أنك اطلعت على كثير من التحقيقات الجنائية وما يخص الاغتصاب والزنا ستجد المحقق يستجوب المرأة التي وقع عليها الاغتصاب لتشرح بالتفصيل ويوازن بين كلامها وبين تقرير الطبيب الشرعي .. فلعلها تكذب!!

    فهل تسمي هذا قلة أدب يا معجزة!!

    يكون قلة أدب إذا قيل هذا اللفظ بلا داع كما يفعله الصيع واولاد الشوارع أثناء تبادل الشتائم

    أنتظر تعليقك على كلامي يا ريت

    ويارب تكزن فهمت

  9. #29
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    ليس هناك في اللفظ ما يعيبه

    و قد أوردت مقصد اللفظ من المعاجم :

    لسان العرب: ناكَها ينِيكها جامعها. تنايكوا تنايكًا غلبهم النعاس. والأجفان انطبق بعضها على بعض

    القاموس المحيط: (ناكَها): يَنيكُها جامَعَها وكشَدَّادٍ المُكْثِرُ منه وفي المَثَلِ مَنْ يَنِكِ العَيْرَ يَنِكْ نَيَّاكاً
    (وتَنايَكُوا) غَلَبَهُم النُّعاسُ والأَجْفانُ انْطَبَقَ بعضُها على بعضٍ.

    كما ان هناك ألفاظ أخرى تغيرت علي مر الزمن و اصبح من الكلام السوقي مثل كلمة عرص مثلا

    الكل سيتحفظ على هذا اللفظ لكن بمراجعة أصله اللغوي نجد :

    [عرص]
    العَرْصَةُ بوزن الضربة كل بقعة بين الدور واسعة ليس فيها بناء والجمع العِرَاصُ و العَرَصَاتُ

    فليس في اللفظة ما يعيبه بل العيب فيمن حرف معاني الالفاظ العربية ليحاججنا بعد ذلك

    استخدم رسول الله لفظ انكتها لانها لفظ صريح في التعبير عن الجماع في لغة العرب

    و قد ورد اللفظ في كثير من قول العرب مثل :

    قاموس لسان العرب 5920

    النَّيْكُ: معروف، والفاعل: نائِكٌ، والمفعول به مَنِيكٌ ومَنْيُوكٌ، والأَنثى مَنْيُوكة، وقد ناكَها يَنيكها نَيْكاً. والنَّيّاك: الكثير النَّيْك؛ شدد للكثرة؛ وفي المثل قال: من يَنِكِ العَيْرَ يَنِكْ نَيّاكا
    وتَنَايَكَ القوْمُ: غلبهم النُّعاسُ. وتَنايَكَتِ الأَجْفانُ: انطبق بعضها على بعض. الأَزهري في ترجمة نكح: ناكَ المطرُ الأَرضَ وناكَ النعاسُ عينه إذا غلب عليها.

    كتاب البيان والتبيين الجاحظ الصفحة : 317

    جاء فية في معرض حديث رجلين - حديث عادي ليس مبتزل فية اي شي -
    ومحمّد بن حسان لا يشكرُني، فواللَّهِ ما ناك حادِراً قطُّ إلا على يديّ، وقال أبو خشْرم: ما أعجبَ النَّيك? فقيل له: النيك وحده? قال: سمِعنا الناس يقولون: ما أعجب أسباب الرزق، وما أعجب الأسباب وكان قاسمٌ التَّمَّارُ عند ابنِ لأحمد بن عبد الصمد بن عليّ،



    فعلى اي مقياس يتعرضون على بداءة اللفظ ؟؟؟

    هذا هو السؤال الأهم في المسألة

    ما هو المرجع الذي يقول ان اللفظ بديء ؟؟

  10. #30
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
    خلاص محدش يطرده يا مشرفين
    غلطته المرة دي عندي

    نطرده ليه بس ؟؟
    الراجل نصراني والنصارى شغلتهم يرمونا بالشبهات وشغلتنا نردها
    خالي الراجل يشوف شغله , وربما ما يجعلنا من قطاعين الأرزاق
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

أرجو عدم طردي


LinkBacks (?)

  1. 17-01-2011, 05:19 PM
  2. 21-12-2009, 03:22 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طردي من علي منتدي (الزريبة *********وسام علي صدري ودليل علي تدليسهم
    بواسطة الموحدة في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 14-04-2008, 04:44 AM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-10-2007, 05:36 PM
  3. أرجو المساعدة
    بواسطة Confused_man في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-11-2006, 06:25 PM
  4. أرجو المساعدة
    بواسطة ديننا الإسلامي في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-11-2006, 09:40 AM
  5. تم طردي مرتين من متدى فريكريستيان فويس بعد طرح ثلاث اسئلة
    بواسطة kholio5 في المنتدى مناظرات تمت خارج المنتدى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 26-10-2006, 08:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أرجو عدم طردي

أرجو عدم طردي