الأقباط المسيحيين سينصبون المشانق للمصريين في الحارات !!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الأقباط المسيحيين سينصبون المشانق للمصريين في الحارات !!!

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الأقباط المسيحيين سينصبون المشانق للمصريين في الحارات !!!

  1. #1
    الصورة الرمزية إدريسي
    إدريسي غير متواجد حالياً مشرف منتديات حوار الأديان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    1,044
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-01-2016
    على الساعة
    09:55 PM

    افتراضي الأقباط المسيحيين سينصبون المشانق للمصريين في الحارات !!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نقلا عن موقع أعباط وعملاء الولايات المتحدة..

    الجزارون أعباط المهجر سينصبون المشانق للمسلمين في مصر، في كل الحارات والشوارع..!!!.فيبدو أنهم يطمعون في تنفيذ محاكم تفتيش جديدة..ويسيروا على نهج ما فعله أجدادهم في إسبانيا في الأندلس حيث كان المسلم يعلق على شجرة وقبل شنقه كان يخير بين إما أن يترك عبادة رب العباد و يعبد يسوع الملعون النجس الذي شعلقوه على خشبة وسحقوه كما تسحق الصراصير...وإما أن يهاجر إلى المغرب ويترك كل أملاكه...وكانت هناك طرق أفظع يقوم بها هؤلاء حيث كان المسلم في الأندلس ينشر بمنشار إلى نصفين...ودائما كان يخير بين الخيارين السابقين.






    الخنزيرة الحقيرة التي تهدد المسلمين بأن الأعباط سيشنقوهم تقول في توقيعها "السيطرة على مواقعنا " !!!..هل هي تتحدث عن قوات عسكرية أم ماذا ؟؟؟..فهي تتكلم وكأنها داخل دبابة أو في طائرة آباتشي متجهة نحو مصر...

    عليكم أيها الأعباط أن تتمنوا من الآن أن يصل المسلمين للسلطة في مصر..لأنهم هم من سيضمنوا لكم حقوقكم..كما فعلوا فيما مضى..ولن ينصبوا لكم أية مشانق كما فعلتم أنتم طيلة تاريخكم المظلم الأسودالمليئ بالمجازر والمذابح والإبادات وكما تهددوننا الآن في مراحيضكم..فمشانق إسبانيا ليست ببعيد يا جزارين.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية عبد مسلم
    عبد مسلم غير متواجد حالياً محاضِر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,168
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-09-2012
    على الساعة
    01:53 AM

    افتراضي


    ""... ذَرْهُمْ فِي خَوْضِهِمْ يَلْعَبُونَ ""
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قُمْ يَا أَخِي بِشَوْقٍ للهِ قِيَامَ مُوْسَى فَقَدْ قَامَ وَقَلْبُهُ يَهْتَزُ طَرَبَاً وَ يَضْطَرِبُ شَوْقَاً لِرُؤْيَةِ رَبِِهِ فَقَالَ" رَبِّ أَرِنِي أَنْظُرْ إِلَيْكَ ..." وَجَهْدِي أَنَا "...وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى".
    أستغفرُ اللهَ لِى وللمسلمينَ حتى يرضَى اللهُ وبعدَ رضاه، رضاً برضاه .
    اللَّهُمََّ إنَّكَ أَعطَيتَنَا الإسْــلامَ دونَ أن نَسألَكَ فَلا تَحرِّمنَا وَ نَحْنُ نَســأَلُكَ .
    اللَّهُمََّ يَا رَبَ كُلِ شَيئ، بِقُدرَتِكَ عَلَى كُلِ شَيْئٍ، لا تُحَاسِبنَا عَن شَيْئٍ، وَاغفِر لَنَا كُلَ شَيْئ .
    اللَّهُمََّ أَعطِنَا أَطيَبَ مَا فِى الدُنيَا مَحَبَتَكَ وَ الأُنسَ بِكَ، وَأَرِنَا أَحسَنَ مَا فِى الجَنَّة وَجْهَكَ، وَانفَعنَا بِأَنفَعِِ الكُتُبِ كِتَابك،
    وَأجمَعنَا بِأَبَرِِ الخَلقِِ نَبِيَّكَ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تَقَبَلَ اللهُ مِنَا وَ مِنكُم وَ الْحَمدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ.

  3. #3
    الصورة الرمزية abcdef_475
    abcdef_475 غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    2,004
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-11-2017
    على الساعة
    12:03 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الادريسي المغربي
    حياك الله
    انت اخ كريم من المغرب
    وانا مصري وبتلك الصفه اريد ان اقول لك شيء
    بما اننا اقرب الناس الي قلب الاحداث
    فقد سمعنا كثيرا عن تهديدات اكبر بكثييييييييييييييييييييييييييييير من المشانق وخلافه
    كما يقول المثل " يا ما دقت علي الرأس طبول "
    كل هذا كلام فارغ
    لا يقدر اي شخص في الدنيا ان يفعل هذا ، كلها اوهام هذيان اي شيء تسميه
    فمن يهدد بذلك فهو كالسيجاره المنتهيه
    ترمي علي الارض ثم تداس بالاحذيه لتطفأ رغم انفها
    ليس اكثر ولا اقل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمائة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني ___________
    مـدونة الـنـقد النصـي لـلعهـد الـقديم

    موقع القمص زكريا بطرس

    أوراقــــــــــــــــــــــــــــــي


  4. #4
    الصورة الرمزية إدريسي
    إدريسي غير متواجد حالياً مشرف منتديات حوار الأديان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    1,044
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-01-2016
    على الساعة
    09:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    ""... ذَرْهُمْ فِي خَوْضِهِمْ يَلْعَبُونَ ""
    "...وهم على ما يفعلون بالمؤمنين شهود..."


    تاريخم الأسود يا نصارى ومشانقككم باسم يسوع الملعون النجس ...لا نحتاج منكم كي تعترفوا لنا بها..فالتاريخ مسجل مسطر محفوظ.


    محاكم التفتيش وإبادة ا لمسلمين في الأندلس بنصب المشانق والحرق والتمشيط بالمناشير...



    من أساليب التعذيب التي تعرض لها المسلمون في الأندلسي التمشيط بأمشاط الحديد



    صورة للوحة زيتية قديمة تظهر إحراق المصاحف والكتب الإسلامية من قبل أعضاء محاكم التفتيش في أسبانيا



    تابوت السيدة الجميلة التي يلقى فيها الشباب المسلمون ثم يطبق عليهم ليلاقوا حتفهم مباشرة متأثرين بالسكاكين في داخله



    صورة للوحة قديمة تبين عملية تعذيب أعضاء ديوان التفتيش لضحاياهم حتى الموت



    صورة تترجم نفسها..صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال : قد كان مِنْ قبلكم يؤخذ الرجل فيحفر له في الأرض فيجعل فيها ثم يؤتى بالمِنْشار فيوضع عَلَى رأسه فيجعل نصفين.










    صور للوحات زيتية قديمة تظهر عمليات التعذيب البشعة التي تعرض لها المسلمون من قبل محاكم التفتيش في الأندلس



    صورة لكرسي حديدي له مسامير حادة لتعذيب الضحية حتى الموت



    صورة للوحة قديمة تبين أحد عمليات التعذيب التي كان يتعرض لها المسلمون وذلك بإجبارهم على شرب كميات كبيرة من الماء حتى تنفجر معدتهم ليموتوا




    صورة لبعض اللوحات الزيتية لبعض حفلات إحراق المسلمين في الأندلس من قبل محاكم التفتيش



    صورة للوحة زيتية قديمة تظهر إحراق مسلمين في أثناء حفل ديني


    صورة للوحة قديمة تبين أحد عملية تعذيب لأحد النساء المسلمات في الأندلس.




    صدقت يا رسول الله يا حبيب الله :
    وعَنْ أبي عبد اللَّه خباب بن الأرت رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قال: شكونا إِلَى رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم وهو متوسد بردة له في طل الكعبة فقلنا: ألا تستنصر لنا، ألا تدعو لنا؟ فقال: <قد كان مِنْ قبلكم يؤخذ الرجل فيحفر له في الأرض فيجعل فيها ثم يؤتى بالمِنْشار فيوضع عَلَى رأسه فيجعل نصفين، ويمشط بأمشاط الحديد ما دون لحمه وعظمه ما يصده ذلك عَنْ دينه! واللَّه ليتمن اللَّه هذا الأمر حتى يسير الراكب مِنْ صنعاء إِلَى حضرموت لا يخاف إلا اللَّه والذئب عَلَى غنمه ولكنكم تستعجلون!> رَوَاهُ الْبُخَارِيُّ.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية إدريسي
    إدريسي غير متواجد حالياً مشرف منتديات حوار الأديان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    1,044
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-01-2016
    على الساعة
    09:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الادريسي المغربي
    حياك الله
    انت اخ كريم من المغرب
    وانا مصري وبتلك الصفه اريد ان اقول لك شيء
    بما اننا اقرب الناس الي قلب الاحداث
    فقد سمعنا كثيرا عن تهديدات اكبر بكثييييييييييييييييييييييييييييير من المشانق وخلافه
    كما يقول المثل " يا ما دقت علي الرأس طبول "
    كل هذا كلام فارغ
    لا يقدر اي شخص في الدنيا ان يفعل هذا ، كلها اوهام هذيان اي شيء تسميه
    فمن يهدد بذلك فهو كالسيجاره المنتهيه
    ترمي علي الارض ثم تداس بالاحذيه لتطفأ رغم انفها
    ليس اكثر ولا اقل
    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته أخي...

    يا أخي الحبيب المسيحيون الآن حلمهم الوحيد هو أن ينفذوا نفس المجازر والمذابح التي قام بها أجدادهم ضد المسلمين على مر التاريخ و بعضها موضحة في الصور فوق (ناهيك عما جرى في أمريكا وآسياووو)...فماذا ننتظر ممن يؤمنون بكتاب يحلل قتل الأطفال والحمير والشيوخ والنساء في الحروب ؟!!..المشانق والمحرقات والتمشيط...فهم بعد فشلهم الذريع في مهاجمة الدين الإسلامي...واكتشفوا أنهم كانوا يلقون الحجارة على بيوت صامدة بينما بيوتهم هم كانت من زجاج... أصبحوا أخيرا يخططون لإبادات ومحاكم تفتيش جديدة...وللأسف الشديد عندما يقوم المسلمين بالدفاع عن بلدانهم وأراضيهم يسمونهم إرهابيين !!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية الراوى
    الراوى غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    700
    آخر نشاط
    31-01-2012
    على الساعة
    08:35 PM

    افتراضي



    موضوع ذو صلة......فيديوا..........مسيحى يقول لو كنت وزير الداخليه هقتل كل المسلمين حتى الأطفال

    هل يضر السحاب نبح الكلاب ؟؟؟

الأقباط المسيحيين سينصبون المشانق للمصريين في الحارات !!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-06-2010, 05:03 PM
  2. رسالة الى كل المسيحيين ج1
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-10-2008, 06:27 PM
  3. مسلسل لاضطهاد الأقباط واغتصاب أراضي الأقباط
    بواسطة أبو محمود سيف الإسلام في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-12-2007, 11:30 PM
  4. مقارنة بسيطة بين ابن رب المسيحيين و قس المسيحيين !!
    بواسطة Sharm في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-10-2006, 12:01 PM
  5. الثالوث عند المسيحيين
    بواسطة TheTruth في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 08-03-2006, 03:35 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الأقباط المسيحيين سينصبون المشانق للمصريين في الحارات !!!

الأقباط المسيحيين سينصبون المشانق للمصريين في الحارات !!!