تحذير طبي هام , و كلنا معنيين

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تحذير طبي هام , و كلنا معنيين

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4
النتائج 31 إلى 37 من 37

الموضوع: تحذير طبي هام , و كلنا معنيين

  1. #31
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    جزاكم الله كل خير على التنبيه

    وشكرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #32
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    - وبالمناسبة فان معجون كولوجيت

    لتنظيف الأسنان يحتوي على نفس المادة لإنتاج الرغو- ثم وعدوا أن يرسلوا لي بعض المعلومات
    أخي سعد جزاك الله خيراً ولقد أثبت الطب والعلم أن السواك أفضل وصدق الرسول الكريم السواك بين السنة والطب
    http://www.55a.net/firas/arabic/?page=show_det&id=999
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُوراً مُّبِيناً (174) فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ بِاللّهِ وَاعْتَصَمُواْ بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطاً مُّسْتَقِيماً (175)} النساء
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #33
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    "الغذاء والدواء" تطالب رسمياً بسحبها من الأسواق

    برصد 8 أنواع من الشامبو في المملكة بسبب السرطان








    "الاقتصادية" من الرياض

    أكدت الهيئة العامة للغذاء والدواء تلوث ثمانية أنواع من الشامبو بمادة الديوكسان المسرطنة, وحذرت من استخدام تلك الأنواع الضارة بالصحة.
    ويأتي هذا ضمن الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للغذاء والدواء من منطلق دورها الرقابي لرصد كل ما يتعلق بالمنتجات التي تدخل ضمن المهام المنوطة بالهيئة.
    وقالت الهيئة في بيان لها أمس: "إنها رصدت معلومات من مصادر مختلفة عن احتمال تلوث بعض أنواع الشامبو وبالذات الأنواع الخاصة بالأطفال بمادة الديوكسان 1.4 التي قد تسبب السرطان، وبناء على المعلومات التي توفرت لدى الهيئة أعد قطاع الدواء دراسة مفصلة عن مادة الديوكسان 1,4 وتم سحب عينات لعدد 84 نوعا من الشامبو من الأسواق وتحليلها داخل وخارج المملكة، حيث أكدت الاختبارات التي تم إجراؤها تلوث ثمانية أنواع من الشامبو بمادة الديوكسان 1,4 بكميات ضارة.
    وأكدت الهيئة أنها خاطبت الجهات المعنية في البلاد لاتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة حيال سحب هذه المنتجات من الأسواق وإيقاف فسحها ودخولها إلى المملكة.
    والأنواع الملوثة هي: Corpore Sano baby shampoo كوربور سانو شامبو للأطفال وللشعر المرهف مستحضر طبيعي، الحبة السوداء شامبو وبلسم 2 في 1 لجميع أنواع الشعر 250 مل، دبل ريتش شامبو ضد القشرة – نظام محاربة البكتيريا وإزالة القشرة 400 مل، هيمالايا هربل – شامبو مضاد للقشرة للشعر العادي – بحصى البان وزيت شجرة الشاي 400 مل، شامبو آي كير - تركيبة الفواكه المغذية للشعر – شامبو وبلسم مقوي للشعر 2 في 1 للاستخدام المتكرر– للشعر الجاف والمتقصف – غني بالتفاح 400 مل، شامبو الطين بخلاصة البحر الميت والزيوت الطبيعية – للشعر الجاف والمقصف 250مل، صحت شامبو السدر- شامبو أعشاب لجميع أنواع الشعر – يحتوي على عصارة السدر والحمبلاس والجلسرين 300 مل، شامبو أعشاب لجميع أنواع الشعر – يحتوي على عصارة السدر والحمبلاس والجلسرين 300 مل،
    وتعتبر مادة "الديوكسان1.4" مادة سائلة شفافة ذات رائحة جيدة وتختلط مع الماء بشكل ممتاز، كما يتم استخدامه كمادة مذيبة في عملية تصنيع المواد الكيميائية الأخرى وكعنصر كاشف في المختبرات، وتوجد مادة الديوكسان 1,4 أيضاً كبقايا ملوثة لبعض المواد الكيميائية المستخدمة في مستحضرات التجميل والمطهرات والشامبوهات، وقبيل أن يتم تصنيع المواد الكيميائية كي يتم استخدامها كمستحضرات منزلية، يقوم المصنعون بتقليل كمية الديوكسان 1,4 الناتجة عن هذه المواد الكيميائية إلى أقل مستوى ممكن، قد يظهر مركب (الديوكسان 1,4) كمادة ملوثة بكميات دقيقة في بعض المستحضرات التجميلية. وقد تتشكل هذه الملوثات خلال عمليات تصنيع بعض مكونات المستحضرات التجميلية.
    وقد أجرى العلماء العديد من الدراسات والأبحاث لحماية العامة من مخاطر المواد الكيميائية السامة وتأثيراتها ولإيجاد وسائل وطرق علاج للأشخاص الذين تعرضوا لها، وتعتمد تأثيرات مادة الديوكسان 1,4 على صحة الإنسان على الجرعة أو المقدار الذي تعرض له ومدته الزمنية. وتظهر بيانات المراقبة البيئية المتوافرة حول مادة (الديوكسان 1,4) أن المستويات التي يتعرض لها البشر عن طريق المواد الاستهلاكية كالطعام تكون بشكل عام أقل من المعدلات التي تعرضت لها الحيوانات أثناء إجراء الدراسات.

    http://images.google.com.au/imgres?i...a%3DN%26um%3D1





  4. #34
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    بلدية دبي تعلن قــائمة الشامبو المسرطِنة





    أكدت بلدية دبي أن فحوصها المخبرية التي أجرتها على بعض الشحنات الواردة من الشامبو ومواد غسل الشعر بينت احتواء أنواع منها على نسبة تفوق الحد المسموح به من مادة «الديوكسان 1.4» المسببة للسرطان على المدى البعيد، وفق مدير إدارة الصحة والسلامة العامة في بلدية دبي المهندس رضا سلمان، الذي أوضح أن البلدية خاطبت بأسماء وأرقام الشحنات الواردة وبلد المنشأ لتعميم نتيجة الفحص على الأمانة العامة لبلديات الدولة والسلطات المعنية لاتخاذ اللازم حيال المنتجات المذكورة.


    وقال إن البلدية أعلنت أسماء هذه المنتجات وسحبتها من السوق المحلية حرصاً على صحة وسلامة أفراد المجتمع، كما منعت دخول الشحنات التي تم التأكد من احتوائها على نسب عالية من مادة الديوكسان، وتم إشعار وكلاء هذه المنتجات بذلك.


    وأكد مدير إدارة الصحة والسلامة العامة أن الفحص المخبري يشمل جميع الشحنات الواردة عبر منافذ الدولة بصفة دورية، لافتاً إلى أنه يحدث أحياناً اكتشاف شحنات ملوثة بنسب تفوق الحد المسموح به، وتقوم البلدية بالإجراء اللازم نحو سحبها وتعميم نتائج الاختبارات على بلديات الدولة.


    وكانت «الإمارات اليوم» نشرت في وقت سابق اكتشاف البلدية عينات راسبة من الشامبو، الموجودة في الأسواق، حيث أثبتت الفحوص المخبرية وجود نسب عالية من «الديوكسان 1.4»، مؤكدة أنه يتم حالياً فحص جميع أنواع الشامبو الموجودة في الأسواق والبالغ عددها 179 نوعاً.


    وأوضح سلمان أن بلدية دبي فحصت في وقت سابق عينات من الأنواع نفسها دون أن يثبت تلوثها بأية مواد ضارة، إلا أنه بعدما أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء في المملكة العربية السعودية ثبوت وجود «الديوكسان 1.4» في بعض منها إتخذت البلدية إجراءات احترازية، لاحتمالية أن تكون المنتجات الموجودة حالياً مصنعة حديثاً، بالإضافة إلى الاتصال مع الموردين لتلك المنتجات بشأن التأكد من شهادات صلاحية تلك المنتجات، التي أدخلت على أساسها إلى الدولة.


    وسحبت الهيئة العامة للغذاء والدواء في المملكة العربية السعودية الأنواع نفسها، معلنة أنها رصدت بعض المعلومات من مصادر مختلفة عن احتمال تلوث بعض أنواع الشامبو خصوصاً الأنواع الخاصة بالأطفال بمادة «الديوكسان 1.4» التي قد تسبب مرض السرطان. وبناءً على المعلومات التي توافرت لدى الهيئة أعد قطاع الدواء دراسة مفصلة عن مادة «الديوكسان 1.4» وتم سحب عينات لعدد 84 نوعاً من الشامبو من الأسواق وتحليلها داخل وخارج السعودية حيث أكدت الاختبارات تلوث ثمانية أنواع من الشامبو بمادة «الديوكسان 1.4» بكميات ضارة، وقامت الهيئة بمخاطبة الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة حيال سحب هذه المنتجات من الأسواق وإيقاف دخولها إلى المملكة.
    «الديوكسان» في مستحضرات تجميل
    أفاد خبراء ومختصون بأن الديوكسان مادة سائلة شفافة ذات رائحة جيدة وتختلط مع الماء بشكل ممتاز، ويتم استخدامها مادة مذيبة في عملية، تصنيع المواد الكيميائية الأخرى وعنصراً كاشفاً في المختبرات، وتوجد أيضاً مثل بقايا ملوثة لبعض المواد الكيميائية المستخدمة في مستحضرات التجميل والمطهرات وأنواع الشامبو، وقبيل أن يتم تصنيع المواد الكيميائية كي يتم استخدامها مستحضرات منزلية، يقوم المصنعون بتقليل كمية (الديوكسان 1.4) الناتجة عن هذه المواد الكيميائية إلى أقل مستوى ممكن، قد يظهر مركب (الديوكسان 1.4) مادة ملوثة بكميات دقيقة في بعض المستحضرات التجميلية.



    جريدة الامارات اليوم
    التعديل الأخير تم بواسطة ronya ; 05-02-2010 الساعة 06:53 PM


  5. #35
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    "الغذاء والدواء" ترصد تلوث 8 أنواع من الشامبو بمادة مسرطنة



    "الاقتصادية" من الرياض
    أكدت الهيئة العامة للغذاء والدواء تلوث ثمانية أنواع من الشامبو بمادة الديوكسان المسرطنة, وحذرت من استخدام تلك الأنواع الضارة بالصحة.
    ويأتي هذا ضمن الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للغذاء والدواء من منطلق دورها الرقابي لرصد كل ما يتعلق بالمنتجات التي تدخل ضمن المهام المنوطة بالهيئة.
    وقالت الهيئة في بيان لها أمس: "إنها رصدت معلومات من مصادر مختلفة عن احتمال تلوث بعض أنواع الشامبو وبالذات الأنواع الخاصة بالأطفال بمادة الديوكسان 1.4 التي قد تسبب السرطان، وبناء على المعلومات التي توفرت لدى الهيئة أعد قطاع الدواء دراسة مفصلة عن مادة الديوكسان 1,4 وتم سحب عينات لعدد 84 نوع من الشامبو من الأسواق وتحليلها داخل وخارج المملكة، حيث أكدت الاختبارات التي تم إجراؤها تلوث ثمانية ثمانية أنواع من الشامبو بمادة الديوكسان 1,4 بكميات ضارة.


    وأكدت الهيئة أنها خاطبت الجهات المعنية في البلاد لاتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة حيال سحب هذه المنتجات من الأسواق وإيقاف فسحها ودخولها إلى المملكة.
    والأنواع الملوثة هي: Corpore Sano baby shampoo كوربور سانو شامبو للأطفال وللشعر المرهف مستحضر طبيعي، الحبة السوداء شامبو وبلسم 2 في 1 لجميع أنواع الشعر 250 مل، دبل ريتش شامبو ضد القشرة – نظام محاربة البكتيريا وإزالة القشرة 400مل، هيمالايا هربل – شامبو مضاد للقشرة للشعر العادي – بحصى البان وزيت شجرة الشاي 400 مل، شامبو آي كير - تركيبة الفواكه المغذية للشعر – شامبو وبلسم مقوي للشعر 2 في 1 للاستخدام المتكرر– للشعر الجاف والمتقصف – غني بالتفاح 400 مل، شامبو الطين بخلاصة البحر الميت والزيوت الطبيعية – للشعر الجاف والمقصف 250مل، صحت شامبو السدر- شامبو أعشاب لجميع أنواع الشعر – يحتوي على عصارة السدر والحمبلاس والجلسرين 300 مل، شامبو أعشاب لجميع أنواع الشعر – يحتوي على عصارة السدر والحمبلاس والجلسرين 300 مل،
    وتعتبر مادة "الديوكسان1.4" مادة سائلة شفافة ذات رائحة جيدة وتختلط مع الماء بشكل ممتاز، كما يتم استخدامه كمادة مذيبة في عملية تصنيع المواد الكيميائية الأخرى وكعنصر كاشف في المختبرات، وتتواجد مادة الديوكسان 1,4 أيضاً كبقايا ملوثة لبعض المواد الكيميائية المستخدمة في مستحضرات التجميل والمطهرات والشامبوهات، وقبيل أن يتم تصنيع المواد الكيميائية كي يتم استخدامها كمستحضرات منزلية، يقوم المصنعون بتقليل كمية الديوكسان 1,4 الناتجة عن هذه المواد الكيميائية إلى أقل مستوى ممكن، قد يظهر مركب (الديوكسان 1,4) كمادة ملوثة بكميات دقيقة في بعض المستحضرات التجميلية. وقد تتشكل هذه الملوثات خلال عمليات تصنيع بعض مكونات المستحضرات التجميلية.


    وقد أجرى العلماء العديد من الدراسات والأبحاث لحماية العامة من مخاطر المواد الكيميائية السامة وتأثيراتها ولإيجاد وسائل وطرق علاج للأشخاص الذين تعرضوا لها، تعتمد تأثيرات مادة الديوكسان 1,4 على صحة الإنسان على الجرعة أو المقدار الذي تعرض له ومدته الزمنية. وتظهر بيانات المراقبة البيئية المتوفرة حول مادة (الديوكسان 1,4) أن المستويات التي يتعرض لها البشر عن طريق المواد الاستهلاكية كالطعام تكون بشكل عام أقل من المعدلات التي تعرضت لها الحيوانات أثناء إجراء الدراسات.




  6. #36
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,555
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2017
    على الساعة
    08:17 PM

    افتراضي


    شكرا لكم على هذا التنبيه الطيب

    جزاكم الله خيرااا
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #37
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يوم امس كنت في زيارة لطبيبة الأسنان كنا نتحدث عن اضرار معجون الأسنان ونحن نتحدث سألتني اي نوع من الــ mouthwash تستعملي بعد تنظيف اسنانك قلت لها أستعمل الــ colgate mouthwash
    هذه صورته




    ولكن أستعمل النوع الخالي من الكحول قالت جيد جداً لأن ثبت انو colgate mouthwash الذي يدخل فيه الكحول يسبب سرطان الفم
    هذا كلام دكتورة الأسنان لا اقول هذا الكلام من بنات افكاري قالت كل شيء يدخل الفم فيه كحول يسبب سرطان الفم مع الوقت
    بأمكانكم أستعمل نفس colgate mouthwash ولكن النوع الخالي من الحكول alcohol free

    إليكم صورة لاحظوا على العلبة مكتوب Colgate Plax Gentle Care Alcohol Free Mouthwash

    هذا النوع جيد لا يضر




    وبأمكانكم أستعمال اي نوع اخر ولكن لازم يكون خالي من الكحول للمحافظة على صحتكم

    انا أستعمل هذا النوع حالياً لا يعجبني طعمه ولكنه جيد جداً




صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4

تحذير طبي هام , و كلنا معنيين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كلنا دعاه الى الله
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-05-2012, 12:03 PM
  2. كلنا في خدمة رسول الله صلى الله عليه وسلم
    بواسطة المهندس زهدي جمال الدين محمد في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 28-03-2008, 03:32 PM
  3. كلنا نهنىء اختنا عائشة
    بواسطة فلوجه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-06-2007, 10:35 PM
  4. سجود السهو - كلنا يحتاج فتوى
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى الفقه وأصوله
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-04-2007, 09:23 PM
  5. كلنا ذو خطأ- محاضرة مفرغة للدكتور على القرنى
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-07-2005, 12:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تحذير طبي هام , و كلنا معنيين

تحذير طبي هام , و كلنا معنيين