المسيح ليس ابن الله و اتحدى...!!..و الكتاب المقدس محرف و اتحدى..!!! ومن الإرهابي؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

باحث يعلن اكتشاف عصرى داوود وسليمان عليهما السلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: نيو | == == | حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك بالموضوع؟

المصوتون
9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

    7 77.78%
  • جيد جدا

    0 0%
  • جيد

    0 0%
  • مقبول

    2 22.22%
إستطلاع متعدد الإختيارات.

المسيح ليس ابن الله و اتحدى...!!..و الكتاب المقدس محرف و اتحدى..!!! ومن الإرهابي؟

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: المسيح ليس ابن الله و اتحدى...!!..و الكتاب المقدس محرف و اتحدى..!!! ومن الإرهابي؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    18
    آخر نشاط
    24-05-2008
    على الساعة
    08:35 PM

    المسيح ليس ابن الله و اتحدى...!!..و الكتاب المقدس محرف و اتحدى..!!! ومن الإرهابي؟

    بسم الله الرحمن الرحيم


    اللهم صلي و بارك و سلم على سيدنا محمد و اللهم صلي و سلم و بارك على سيدنا السميح ابن مريم عليها السلام.
    في البدأ اود ان انوه اني قمت بنشر موضوعي سابقا بموقع لأخوننا و احبائنا و اعزائنا النصارى لكنه لم يلقى ردا كما انه تم حجب عضويتي من ذلك الموقع رغم اني قد شتمت عدة مرات من اخواننا النصارى و نعت بالجاهل.

    و بالحقيقة لم اقدم على جرح و اهانة اي شخص مسيحي او ابتداء الشتيمة له حقيقية عندما دخلت ذلك الموقع فوجئت بتلك الشتائم و الصفات المنحطة التي انهال بها الاحباب المسيحيين على رسول الله صلى الله عليه و سلم حيث شتم بشتائم حقيقة اترفع ان اقوم بأعادتها كما شتم القرآن و شتم اله القرآن و....الخ من الشتائم التي دعتني للقيام بهذا الموضوع الموضوع يتضمن ثلاث نواحي مسيح الكتاب المقدس ليس ابن الله كما السيد المسيح بالقرآن هو من اولي العزم و كلمة الله و من روحه لكن مضوعي اليوم عن مسيح الكتاب المقدس انه ليس ابن الله و اتحدى وموضوعي الثاني ان الكتاب المقدس محرف و اتحدى و اثباتاتي من الكتاب المقدس نفسه و لن استخدم القرآن ابدا لأنكم لا تقتنعون به اما الموضوع الاخير هو رد على الذين يدعون ان الاسلام ارهابي و اثبات ان الانجيل مجرد كلام لا يطبق.


    الموضوع الاول هو تحريف الكتاب المقدس:-
    في العهد الجديد قال المسيح ( إني جئت متمما و لم اتي ناقدا لشريعة الناموس).
    خلينا مع بعض نشوف هل لم ينقد مسيح الكتاب المقدس الناموس يلا نتناول الامور الجوهرية بالناموس و اذا نقدها ام لم ينقدها.

    1-حث و اوجب العهد القديم على وحدانية الله مثال:(َنَا هُوَ الرَّبُّ إِلَهُكَ الَّذِي أَخْرَجَكَ مِنْ أَرْضِ مِصْرَ دِيَارِ عُبُودِيَّتِكَ. 3لاَ يَكُنْ لَكَ آلِهَةٌ أُخْرَى سِوَايَ.)
    حيث يحث على و حدانية الله و عدم الاشراك به احدا.
    *-العهد الجديد كسر هذه الجوهرية بالناموس حيث اظهر ان هناك عائلة من الاله آب و ابن و زوجة و شريك (الروح القدس) هنا اول تناقد بين جوهريات الناموس و الانجيل لكم مثال من الكتاب المقدس العهد الجديد كما رواه لوقا (فَمِنْ أَيْنَ لِي هَذَا: أَنْ تَأْتِيَ إِلَيَّ أُمُّ رَبِّي؟) هنا اثبات ان مريم هي ام المسيح و اب المسيح هو الله و العلاقة التي تربط الاب و الام هي الزوجية كما هنا اثبات ايضا ان الذي تحمله مريم بأحشائها هو رب ايضا.

    2-الختان حض و اوجب العهد القديم الختان و جعله عهد بين الله و بين بني اسرائيل اما العهد الجديد فألغى الختان و لو كان مسيح الكتاب المقدس هو اله او حتى المسيح الحقيقي لحض مؤمنينه على الختان لما يترتب على عدم الختان من امراض اثبتتها الابحاث و العلم و الطب الحديث مثال من العهد القديم حاثا على الختان :(هَذَا هُوَ عَهْدِي الَّذِي بَيْنِي وَبَيْنَكَ وَبَيْنَ ذُرِّيَّتِكَ مِنْ بَعْدِكَ الَّذِي عَلَيْكُمْ أَنْ تَحْفَظُوهُ: أَنْ يُخْتَتَنَ كُلُّ ذَكَرٍ مِنْكُمْ)
    اما في العهد القديم بمتى و يوحنا و مرقص ذكر ان مرت ايام الختان و لم يختن المسيح فألغى الختان اما لوقا فلم يذكر الختان من الاساس.

    3-المنحوت كان ضمن الوصايا العشر في الناموس ما نصه (لاَ تَنْحَتْ لَكَ تِمْثَالاً، وَلاَ تَصْنَعْ صُورَةً مَّا مِمَّا فِي السَّمَاءِ مِنْ فَوْقُ، وَمَا فِي الأَرْضِ مِنْ تَحْتُ، وَمَا فِي الْمَاءِ مِنْ أَسْفَلِ الأَرْضِ.) و اما اليوم فالمسيحين تمتلأ بيوت الله عندهم بالمنحوتات و التماثيل للمسيح و يصلون لهم و يسجدون لهم و هذا مناقدا للوصايا بالناموس لا تصنع صورة ما دون تحديد اي كانت و يتبعهن لاَ تَسْجُدْ لَهُنَّ وَلاَ تَعْبُدْهُنَّ و انتم اليوم تسجدون لصورهم و تعبدوهم و هذا النقد الثالث للناموس.

    4-الصلاة حض و وضع العهد القديم اوقات خاصة بصلاة صلاة الفجر و العصر و الليل اما العهد الجديد ف لم يوضع اوقات محددة للصلاة اي يمكن لك ان تصلي فقد حين تجد نفسك بحاجة الى الله كما الصوم ايضا.

    5-الطهارة قبل الصلاة دعى العهد القديم للطهارة قبل الصلاة و اثباته هو حوض الاغتسال بالمعبد اما العهد الجديد فلم يذكر شيء عن الطهارة قبل الصلاة اي انه يمكن لأنسان غير طاهر و نجس ان يقف بحضرة الله.

    6-الاضحية حث العهد القديم عليها لتقرب من الله اما العهد الجديد فألغى الاضحية و ممكن مثال الحث على الاضحية بالخروج و بالتثنية الاصحاح الاول (العهد القديم) اما العهد الجديد فألغى الاضحية لان مسيح الكتاب المقدس ضحى بنفسه.

    7-تقديس يوم السبت حتى على مجال يوم السبت نقده مسيح الكتاب المقدس و جعله يوم الاحد. العهد القديم اصحاح حفظ السبت (احْفَظُوا يَوْمَ السَّبْتِ لأَنَّهُ مُقَدَّسٌ لَكُمْ. مَنْ يُدَنِّسْهُ حَتْماً يَمُتْ).

    8- عاقب العهد القديم الزنا و القاتلين اما العهد الجديد فقد سامح الزانية بعد ما كان حكم الزنا القتل او الرجم فقد سامح المسيح الزانية.

    و كل هذا يثبت عدم مصداقة الانجيل حيث ان المسيح قال لم اتي ناقدا و لكنه نقد كل الامور الجوهرية كما ذكرت سابقا اما ان يكون التوراة الذي بين ايدينا اليوم هو المحرف اما ان يكون الانجيل الذي بين ايدنا اليوم محرف ما اعنيه ممكن ان يكون الانجيل محرف لانه نقد التوراة و ممكن ان يكون التوراة محرف فبين انه نقيد للانجيل وهنا ياتي شك و لحتى اليوم لا احد يستطيع اثبات من هو المحرف.
    لكني سوف اثبت ان الانجيل هو الذي اصابه التحريف اكثر من التوراة لان الانجيل الواحد مليء بتناقدات.
    وشكرا.... اتمنى رد على الموضوع الاول.

    المسيح ليس ابن الله و اتحدى من الانجيل نفسه و سوف استشهد ب انجيل لوقا:- نبدأ ب لو كان الانجيل هو الجزء المحرف من الكتاب المقدس فأستحالة لابن الله ان يكذب فهو ليس ابن الله اما لو كان الانجيل هو صحيح فلي ادلتي ايضا بأحد الاصحاحات ب انجيل لوقا اتى ما يلي:-
    اصحاح الشيطان يجرب يسوع :-(ثُمَّ أَصْعَدَهُ إِبْلِيسُ إِلَى جَبَلٍ عَالٍ، وَأَرَاهُ مَمَالِكَ الْعَالَمِ كُلَّهَا فِي لَحْظَةٍ مِنَ الزَّمَنِ، 6وَقَالَ لَهُ: «أُعْطِيكَ السُّلْطَةَ عَلَى هَذِهِ الْمَمَالِكِ كُلِّهَا وَمَا فِيهَا مِنْ عَظَمَةٍ، فَإِنَّهَا قَدْ سُلِّمَتْ إِلَىَّ وَأَنَا أُعْطِيهَا لِمَنْ أَشَاءُ. 7فَإِنْ سَجَدْتَ أَمَامِي، تَصِيرُ كُلُّهَا لَكَ!» 8فَرَ دَّ عَلَيْهِ يَسُوعُ قَائِلاً: «قَدْ كُتِبَ: لِلرَّبِّ إِلهِكَ تَسْجُدُ، وَإِيَّاهُ وَحْدَهُ تَعْبُدُ!»)
    و هنا قال المسيح فقد لله الاهك تسجد و تعبد و لم يقل لابي وحده اسجد ووحده اعبد مع ان الشيطان قال سابقا ان كنت ابن الله لماذا يسوع لم يقل له فقد اسجد لابي و اعبد ابي هذا اولا و قد ذكر المسيح عدة مرات اني ذاهب الى ابي و ابيكم و من ثم ذكر عدة مرات ان الله الهي و الاهكم و هذا نوع من التناقد الكبير (يعني و الله مش عارفين شو نحكي هو ابوكم و لا الاهكم و الله تحيرنا).
    و من هنا هذا هو اثباتي المسيح ليس ابن الله.
    ________________________
    الرد ان الاسلام هو دين ارهابي:-
    اخوتي و اعزائي و احبابي النصارى الارهابيون الذين تقولون عنهم مثل ابن لادن فهو انسان سرقت منه ارضه و مثل المجاهدين الذين تدعونهم انتم بالارهابين هم اناس سرقت منهم ارضهم من قبل الشيطان الامريكي الذي مثل بالشعب العراقي قتلا و تدميرا و الشعب الامريكي او الرئيس الامريكي هو انسان متدين كما اظهر لنا بجولته الاخيرة حيث جاء حاجا للاراضي المقدسة فهل هذا هو المسيحية و المسيحية تقول بالكتاب المقدس احبوا اعدائكم و بمثل ما تحبوا ان يعملكم الناس عاملوهم و هو سرق ارضنا و قتل النساء و الاطفال فأتوقع هو يريد ان نعامله كما يعاملنا بقتل او ان صح التعبير قانونيا ب الدفاع عن النفس كما انتم يا احبائنا فرضتم هذا النوع من العلاقة بين بعضنا البعض في ايام الغزو الصليبي حيث قتل اكثر من 70000 الف شخص مسلم في باحة الاقصى هل هذا ما يقوله الكتاب المقدس و من ثم لا اود ان اتعمق بتاريخ كثيرا لكن صبرا و شتيلا ما زالت ماثلة امامنا حيث تعاون انطون لحد قائد الكتائب المسيحية في لبنان بالاتحاد مع مليشيات سعد حداد بتعاون مع اليهود حيث قاموا بتمثيل بسكان صبرا و شتيلا قتلا بالاسلحة البيضاء اتوقع هذا النوع من المعالمة الذي تودون معاملتكم به الاسائة لرسول محمد صلى الله عليه و سلم بالصحف الدنمركية هذا النوع الذي تريدون ان نعاملكم به انظوروا الى تاريخنا معكم كم كان مبني على الاحترام من قبلنا لكنكم غزوتم القدس و قتلتم اهلها.
    ممكن جواب بعد صبرا و شتيلا و الغزو الصليبي و الحرب الامريكية و الانتداب البرطاني و كل ما فعلتوه بنا خلال سنوات طويلة من هو
    الارهابي؟؟؟؟؟

    أتمنى ردود من الاحباء النصارى و الاحباء المسلمين على كل الموضوع
    ملاحظة احبائي النصارى اتمنى ان يكون ردكم على كل الموضوع و ان لا يكون على جزء و ترك جزء اخر.


    قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ 1 اللَّهُ الصَّمَدُ 2 لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ 3 وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ 4
    صدق الله العظيم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    18
    آخر نشاط
    24-05-2008
    على الساعة
    08:35 PM

    افتراضي

    و ين الردود شو عم بستنى رد اخونا الحبيب انستي و عم بستنى ردود اخوتنا المسيحين
    كما بهمني رأي احبائي المسلمين
    و لا الظاهر ما في تعليق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    18
    آخر نشاط
    24-05-2008
    على الساعة
    08:35 PM

    افتراضي

    إين الردود ما زلت انتظر كما احترم اي رد حتى لو كان مخالف لما كتبت.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية الزبير بن العوام
    الزبير بن العوام غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    2,070
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    12-12-2017
    على الساعة
    02:11 PM
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...

    جزاك الله خير أخي الكريم و جعله الله في ميزان حسناتك

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    476
    آخر نشاط
    06-01-2012
    على الساعة
    01:13 AM

    افتراضي

    اخى لا تستعجل الردود فيجب قرائة ما يكتب بتئنى حتى ولو سبق ان طرح من قبل

    وعموما مشكور لمجهودك
    كما ان الطرد من منتدياتهم فى حد زاتة شهادة لموضوعك

    والجاهل من لا يملك الرد وليس (فرضا)من يسئل بدون علم
    فما بالك بمن يتكلم بالدليل

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    67
    آخر نشاط
    11-04-2009
    على الساعة
    10:40 PM

    افتراضي

    محمد بسم الله ماشاء الله عليك معلومات قيمة جدااااااااااااااااا بس الاجمل بقي احترامك للالاخر والتزامك بقول الله ولو كنت فظا غليظ القلب للانفضوا من حولك وقول الرحمن واذا جادلك اهل الكتاب فجادلهم بالتي هي احسن واد اية انت باسلوبك نقلت اخلاق الاسلام الحقيقية والي وصنا بيها سيدنا محمد علية الصلاة والسلام ونفسي كل الردود بجد تكون بناءة كدة ومفحمة ومقنعة وبالادب كلة بالادب ودة اهم شئ وبارك الله فيك وفي انتظار المزيد
    التعديل الأخير تم بواسطة وا إسلاماه ; 12-04-2008 الساعة 09:22 PM سبب آخر: ولو كنت فظاً : آية وليست جديث
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    18
    آخر نشاط
    24-05-2008
    على الساعة
    08:35 PM

    افتراضي


    شكرا لكم جزيل الشكر و التقدير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    18
    آخر نشاط
    24-05-2008
    على الساعة
    08:35 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة مشاهدة المشاركة
    محمد بسم الله ماشاء الله عليك معلومات قيمة جدااااااااااااااااا بس الاجمل بقي احترامك للالاخر والتزامك بقول الله ولو كنت فظا غليظ القلب للانفضوا من حولك وقول الرحمن واذا جادلك اهل الكتاب فجادلهم بالتي هي احسن واد اية انت باسلوبك نقلت اخلاق الاسلام الحقيقية والي وصنا بيها سيدنا محمد علية الصلاة والسلام ونفسي كل الردود بجد تكون بناءة كدة ومفحمة ومقنعة وبالادب كلة بالادب ودة اهم شئ وبارك الله فيك وفي انتظار المزيد
    شكرا لكي جزيل الشكر اختي و اتمنى لكي كل التوفيق.
    و انا احض كل مسلم على معرفة عقيدة الاخر و معرفة ركائزها و نقاط الضعف فيها خاصة ان كنا نحمل الدين الصحيح دين الله الاسلام.
    و نحمد الله على الاسلام و نعمة القرآن و نحمد الله ان الله هدانا وخلقنا مسلمين.

    و ادعوا كل مسلم نقل الصورة الصحيحة للاسلام مهما شتموا و مهما تطاولوا فبأسلوبك اخي المسلم تنقل الصورة الصحيحة عن الاسلام و تثبت ان القرآن ليس مجرد كلام سامي على ورق بالعكس هو طريقة حياة كل مؤمن بالله عز و جل .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    ثلاث مواضيع كبيرة جدا
    لا تؤخذ في اسطر ... المسيح بن الله .... لو فهمونا بس ابن الله كيف وازاي ؟

    الكتاب المقدس محرف ... هذا لا يمارى فيه الا جاحد وهناك الاف الدلائل

    من الارهابي ... الذي يأمر كتابه ان يقتل الأطفال والنساء ويبيد ابادات جماعية .. هذا هو الأرهابي !

    اما ان ادافع عن بلدي وديني في فلسطين والعراق وغيرها ويقولوا عني ارهابي مخرب ... هل انتظر من عدوي ان يقول اني بطل ... طبعا سأظل في نظره ارهابي !!

    هداهم الله وجزاك الله خيرا على ا لموضوع
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    125
    آخر نشاط
    21-09-2011
    على الساعة
    03:50 PM

    افتراضي

    الموضوع مميز، ويبين مدى التناقض بين الاناجيل المحرفة والناموس

    تحياتي لك.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

المسيح ليس ابن الله و اتحدى...!!..و الكتاب المقدس محرف و اتحدى..!!! ومن الإرهابي؟


LinkBacks (?)

  1. 01-09-2013, 02:55 PM
  2. 28-08-2013, 06:45 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رد على كتاب الف كذبة وكذبة.... اتحدى ان لا يتم الحذف...
    بواسطة old_homo في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 28-06-2011, 01:07 AM
  2. بالدليل والبرهان ثلاثة وثلاثون نص محرف في الكتاب المقدس
    بواسطة armoosh في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-07-2008, 07:33 PM
  3. علماء النصرانية إعترفوا أن الكتاب المقدس محرف
    بواسطة Abou Anass في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-03-2008, 01:54 PM
  4. التناقضات...شهادات موثقة بان الكتاب المقدس" محرف"
    بواسطة قسورة في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 23-01-2008, 06:32 AM
  5. انا اتحدى كل نصراني على وجه الارض
    بواسطة الاشبيلي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-05-2007, 05:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المسيح ليس ابن الله و اتحدى...!!..و الكتاب المقدس محرف و اتحدى..!!! ومن الإرهابي؟

المسيح ليس ابن الله و اتحدى...!!..و الكتاب المقدس محرف و اتحدى..!!! ومن الإرهابي؟