المسيح ليس ابن الله و اتحدى...!!..و الكتاب المقدس محرف و اتحدى..!!! ومن الإرهابي؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك بالموضوع؟

المصوتون
9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

    7 77.78%
  • جيد جدا

    0 0%
  • جيد

    0 0%
  • مقبول

    2 22.22%
إستطلاع متعدد الإختيارات.

المسيح ليس ابن الله و اتحدى...!!..و الكتاب المقدس محرف و اتحدى..!!! ومن الإرهابي؟

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: المسيح ليس ابن الله و اتحدى...!!..و الكتاب المقدس محرف و اتحدى..!!! ومن الإرهابي؟

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    18
    آخر نشاط
    24-05-2008
    على الساعة
    08:35 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم


    اشكركم اخوتي على ارائكم و ررودكم البنائة و اشكر مجاهد بالله على مداخلته القيمة لكن يا اخي من قال ان النصارى اعدائنا اعني الاقباط و مسيحي لبنان بالعكس اعتقد انه و اجب اخلاقي عليك و علي اخي بالاسلام ان نكشف ابهام تلك الاشياء القابلة بالنقاش بالنسبة لنا لكن اخي المسلم يجب لنا الرد على ادعائتهم خاصة انه عرف عن الاسلام دين ارهابي و هو مبهم بالنسبة للكثيرين فقط لانتشار هذه المعلومة كما اننا اخي لا نملك سوى ردنا اليوم لرد على مثل هذه الشتائم و الانتقادات الهدامة منها و ساخرة و منها ما يدعوا الى اثارة غضب المسلمين و قد تعودنا ك مسلمين عدم الرد على اشياء او اقاويل و ان صح التعبير بعض الاكاذيب حول ديننا لكن اعتقد انه حان اليوم بعد ما ابتعد الناس عن غريزة التدين في مختلف الاديان لربما هائولاء يهاجمونا لكن يوجد غيرهم أَُناس ما زال الاسلام عقيدة مبهمة بالنسبة لهم.
    كما اشكر اخي او اختي ريناس خريستو (حقيقة انا اسف جدا لكن لا اعرف ان كان اسمك يدل على تذكير او حتى التأنيث ) على مشاركته بتصويت كما اشكر جميع اخوتي المسلمين على تصويتهم لكن كم تمنيت لو تركت يا سيد/ة ريناس خريستو لكن كم تمنيت ترك رد او حتى تعليق للأخذ به لربما في المرات القادمة و على كل الاحوال اشكر جميع من شارك.
    ريناس خريستو
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    الصورة الرمزية kerols
    kerols غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    17
    آخر نشاط
    14-12-2009
    على الساعة
    07:28 PM

    افتراضي

    حضراتكم بتتكلموا عن الارهاب يعنى انا عايز اقول انتم اخر ناس تتكلموا عن الارهاب لانى دين الاسلام هوة نفسة الارهاب وهوة ايضا نفسة دين العنف ودين الا احترام لكن بالنسبة للامريكا وفلسطين دى امور سياسية ومندخلش فيها الاديان لكن زى ما بيقول المثل تشوفوا جنازة وتشبعوا فيها لكن بالنسبة ابن لادن زعيم الارهاب والعنف والقتل ربنا مالهوش اقتل نفوس بريئة فى احداث مبنى التجارة العالمى يبقا عرفتم فيين الارهاب والعنف والقتل ولا سيما ايضا الا احترام الغير عموما اصلى من كل قلبى فعلا ان الرب ينور قلوبكم من الداخل مش عملية مظاهر بلاش مظاهر التدين علشان انتم متعرفوش حاجة بتاتا واشكركم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,146
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2017
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kerols مشاهدة المشاركة
    حضراتكم بتتكلموا عن الارهاب يعنى انا عايز اقول انتم اخر ناس تتكلموا عن الارهاب لانى دين الاسلام هوة نفسة الارهاب وهوة ايضا نفسة دين العنف ودين الا احترام
    طيب / الحمد لله إنك تعترف بأن الإسلام دين وليس تخاريف كالمسيحية التي لا يعرف يسوع عنها شيء وذكر قاموس الكتاب المقدس أنها تعني سفلة .

    أما كونه في نظرك دين إرهاب ، فذلك لأنك تؤمن بأن من لطمك على خدك فأدر له الآخر .. ولا فارق بين أن تدر له الآخر أو تدر له ظهرك .

    فيسوعك نسخ العين بالعين إلى من لطمك على خدك ...إلخ .

    فإن كان قول الحق : قاتلوا الذين يقاتلونكم .. يعتبر إرهاب في نظرك / إذن العيب فيك وليس في الإسلام .

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kerols مشاهدة المشاركة
    لكن بالنسبة للامريكا وفلسطين دى امور سياسية


    يا عيني على العبقرية .. تقصد سياسية من أي نوع ؟






    يقولوا أن يسوعهم لم يخرج بعزوة أو سرية ... فنقول : يسوع سيخرج لمن بسرية أو بغزوة ؟ يسوع إن كان هو رب العهد القديم .. نجده يعلن الحروب على كل البشر وقتل كل من يمكن أن يسبب تهديد لبني اسرائيل ، لدرجة أنه أباح شق بطون الامهات وقتل الرجال والشيوخ والأطفال والنساء إلى أن أبادهم من تحت السماء

    يسوع الذي هو رب العهد القديم يحمل السيف ويقاتل

    سفر يهوديت 5:16
    و حيثما دخلوا بلا قوس ولا سهم ولا ترس ولا سيف قاتل الههم عنهم وظفر


    يشوع بن سيراخ 10:19
    قلب الرب بلدان الامم وابادها الى اسس الارض

    سفر يهوديت 5:18
    فكانوا كلما عبدوا غير الههم اسلموا للغنيمة والسيف والعار

    أيوب 12: 23
    يكثر الامم ثم يبيدها

    هو 13:16
    بالسيف يسقطون . تحطم اطفالهم والحوامل تشقّ

    عد32
    ِّ. 17فالآنَ اَقْتُلوا كُلَ ذَكَرٍ مِنَ الأطفالِ وكُلَ اَمرأةٍ ضاجعَت رَجلاً، 18وأمَّا الإناثُ مِنَ الأطفالِ والنِّساءِ اللَّواتي لم يُضاجعْنَ رَجلاً فاَسْتَبقوهُنَّ لكُم.






    يقول القمص انطونيوس فكري في تفسير هذه الفقرة : الذكر يقتلون لأنه حين يكبر سيحارب الشعب. ويكون أن قتل الذكور والزانيات وحرق المدن لهُ نفس المعنى قتل كل ما يمكن أن يكون سبباً فى الحرب ضد الإنسان أى رفضه.

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kerols مشاهدة المشاركة
    كن بالنسبة ابن لادن زعيم الارهاب والعنف والقتل ربنا مالهوش اقتل نفوس بريئة فى احداث مبنى التجارة العالمى
    لو كان بن لادن هو الفاعل فالعيب ليس عليه بل العيب على من سمح له بأن يخترق أقوى دولة في العالم .فالخونة هم اهل البلد ........ وطالما أن أحداث مبنى التجارة ينسب للإسلام لكون أفراد مسلمين هم الذين قاموا به بمساعدة مسيحيين ، فلماذا تنكروا الحروب الصليبية والمسيحي الذي ألقى القنبلة النووية معتمدين على قول يسوع :

    متى
    18: 18 الحق اقول لكم كل ما تربطونه على الارض يكون مربوطا في السماء و كل ما تحلونه على الارض يكون محلولا في السماء

    فحللوا الحروب الصليبية والإستعمار والقتل والذبح والإعتداء على الأخرين وإلقاء القنبلة النووية وحدث ولا حرج .





    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    18
    آخر نشاط
    24-05-2008
    على الساعة
    08:35 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kerols مشاهدة المشاركة
    حضراتكم بتتكلموا عن الارهاب يعنى انا عايز اقول انتم اخر ناس تتكلموا عن الارهاب لانى دين الاسلام هوة نفسة الارهاب وهوة ايضا نفسة دين العنف ودين الا احترام لكن بالنسبة للامريكا وفلسطين دى امور سياسية ومندخلش فيها الاديان لكن زى ما بيقول المثل تشوفوا جنازة وتشبعوا فيها لكن بالنسبة ابن لادن زعيم الارهاب والعنف والقتل ربنا مالهوش اقتل نفوس بريئة فى احداث مبنى التجارة العالمى يبقا عرفتم فيين الارهاب والعنف والقتل ولا سيما ايضا الا احترام الغير عموما اصلى من كل قلبى فعلا ان الرب ينور قلوبكم من الداخل مش عملية مظاهر بلاش مظاهر التدين علشان انتم متعرفوش حاجة بتاتا واشكركم
    بسم الله الرحمن الرحيم


    بشكرك كتير اخي على تعليق و احترم رأيك و اضعه على رأسي بس انا لي حق رد اخي كارلوس الكتاب المقدس يقول عاملوا ناس كما تحبوا ان يعاملوكم لوقا اصحاح احبوا اعدائكم و كيف ما ندخلش بالسياسة اعتقد الكتاب المقدس و الله في كتابه يضع ادارة لحياة البشر و اخي الكريم الرئيس الامريكي انسان ينتمي الى جماعة دينية و اظهر انه يمثل المسيحية حين جاء حاجا للاراضي المقدسة في زيارته الاخيرة كما انه صرح في اكثر من مرة ان برنامج عمله يأتيه من السماء و هو قتل الناس الابرياء في العراق اذا هذه الطريقة التي ختارها لنعامله بها اخي فأحداث الابراج التجارية كان فيهم ابرياء كما في العراق ابرياء يحكم عليهم بالموت كل يوم ولكن الفرق بين هائولاء و هائولاء ان ابرياء العراق هم اصحاب الحق اما ابرياء البرج التجاري فكان الطريقة التي ختارها الرئيس جورج بوش في الرد لم نختر نحن الطريقة بل هو من اغتصب ارضنا فكان له ما اراد اما يا أخي ارجوك بعد صبرا و شتيلا حقيقة انا في موضع خجل عنكم كيف تردون على هذا الموضوع بالذات و انتم من مثلتم بسكان المخيم قتلا كالاغنام ب الاسلحة البيضاء بقيادة انطون لحد الذي اسأل الله بأخذ حق كل من قتل في ذلك المكان منه اما اليهودي فالمتعاف عليه انه عدوي اما انتم النصارى فعتبرناكم اخوننا فلماذا هذه الخيانة التي شهد بها التاريخ تحالف الكتائب المسيحية و مليشيات المتطرف سعد حداد و شارون على قتل سكان المخيم و كما اقول ان الدين عنا ليس له فصل عن السياسة و اتوقع هذا الشيء عندكم ايضا حيث ان كلام الله هو منطلق كل مسيحي يتمنى ان يحج مثل الرئيس بوش و حقيقة انا لست متدينا ابدا و اتوقع هذا اقل واجب لي على ديني ان اعكس صورة جميلة عنه و كان لي رأي و كتبته في الكتاب المقدس و الوهية المسيح كما عتبرتم الرسوم المسيئة حرية رأي و انا مارست حرية رأي ليس اكثر و اتشكرك على الرد واحترم ردك و انا اسف ان كان في الموضوع اثارة لمشاعر اصدقائنا النصارى لكن كما لم تحترموا و دستم مشاعرنا بتلك الرسوم التي لا تزيد و لا تنقص من شأن رسول الله و فرضتم هذا النوع من المعاملة فلابد لي ان امارس حقي بنقد مقدسك او مبجلك دون شتم و اشكرك و اسف على الاطالة.
    و اتمنى ان تقرأ الكتاب المقدس جيدا لانه اعطى حق للاب ببيع ابنته كمى بسفر يوشع ما فعله ب سكان العاي ارجوك فالتقرأ و من ثم الاجابة كما اتمنى لك الهداية بما لك فيه خير ان شاء الله.
    و اشكر اخي المسلم لمداخلته الجميلة لكني اتمنى من المسلمين ضبط مشاعرهم اكثر و تحكيم عقلهم في المرات القادمة.
    و ردك كان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kerols مشاهدة المشاركة
    حضراتكم بتتكلموا عن الارهاب يعنى انا عايز اقول انتم اخر ناس تتكلموا عن الارهاب لانى دين الاسلام هوة نفسة الارهاب وهوة ايضا نفسة دين العنف ودين الا احترام لكن بالنسبة للامريكا وفلسطين دى امور سياسية ومندخلش فيها الاديان لكن زى ما بيقول المثل تشوفوا جنازة وتشبعوا فيها لكن بالنسبة ابن لادن زعيم الارهاب والعنف والقتل ربنا مالهوش اقتل نفوس بريئة فى احداث مبنى التجارة العالمى يبقا عرفتم فيين الارهاب والعنف والقتل ولا سيما ايضا الا احترام الغير عموما اصلى من كل قلبى فعلا ان الرب ينور قلوبكم من الداخل مش عملية مظاهر بلاش مظاهر التدين علشان انتم متعرفوش حاجة بتاتا واشكركم

    طيب بالله عليك لو انت منصف فعلا
    خليت الإسلام كله "بن لادن"

    طيب نخلي المسيحية "جورج بوش" ...اللي قال سأذهب بكم في حرب صليبية مقدسة
    والرب ظهرلي في المنام وقالي اطلع يا ابو بوش على العراق دكها وجيب عاليها واطيها !

    دي خليتها حاجات سياسية وخليت بن لادن هو الإسلام !!!!!!!!!!!!

    ثانيا كتابنا المقدس القرآن الكريم يقول
    (( وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ )) سورة البقرة

    ويقول نبينا للجيش قبل أن يتحرك : “انطلقوا باسم الله .. وعلى بركة رسوله .. لا تقتلوا شيخاً فانياً ، ولا طفلاً صغيراً ولا امرأة ، لا تغلوا ، وأحسنوا إن الله يحب المحسنين، .. إياكم والمثلة ولو بالكلب العقور ..”


    عندك في كتابك المقدس ....قتل الشيوخ والنساء والاطفال والرضع !!

    بالله عليك من ينكر على من ؟!





    للاستزاده الرد على فيلم فتنة
    الرد على الفيلم الهولندي القذر فتنة ---- رد كتابي وصوتي وفديو وفلاش وفيلمي
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    67
    آخر نشاط
    11-04-2009
    على الساعة
    10:40 PM

    افتراضي

    الشكر للة ثم ليك يا محمد وشد حيلك عاوزين مواضيع جميلة في قوتها وفي اسلوبها

    زي ما بتعمل كدة واتمني من كللللللللل اخ او اخت بيردو او يعلقو او يكتبوا مواضيع انهم يستخدمو اللين والاسلوب الي يجذب الاخر انو يقرا ويكمل الموضوع لللاخر مش يسيبو ويمشي وهو واخد فكرة غلط عن الاسلام ياريت يا جماعة ناخد بالنا من الجزء دة بالذات ان المنتدي دة قوي وكتير بيدخلوة مسيحيين وكمان الناس الي بترد كتير بلاقي ناس ردودها جميلة ومقنعة لكن لللاسف بتكون ممتزجة باسهزاء ولو دة موجود في دينا كان اولي الرسول انو يستهزئ بعبدة الاوثان والكفة لكنو معملش كدة وكان رحيم معاهم وهو دة الي نشر الاسلام القول المنطقي ال بيخاطب العقل والقلب بس يمون ممتزج باللين واحترام الاخر
    اسفة طولت عليكم وربنا يوفق الجميع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    18
    آخر نشاط
    24-05-2008
    على الساعة
    08:35 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اشكر كل الردود و كل المداخلات البنائة من اخوتي المسلمين كا اشكر ضيفنا الكريم كارلوس يا صديقي الكم ما تقولنه حول الارهاب حقيقة منطلق ديانتي هو تطبيق ان كنتم تريدون فتح مقدسات الطرفين فالنرى ما لكم سفر يوشع وهو بريء لما تنسبوه اليه لكن هو يعتبر دليلكم الغيبي الموحى من الله قام يوشع بتقتيل النساء و الاطفال و الشيوخ و هذا كان حصيلة ما قتل كما انه لم يغمد سيفه حتى قطر دما هذا بسفر الانبياء يوشع و خلينا نتقدم مع بعض شو بتاريخ الانجيل طلب حب الاعداء و من ثم قال بمثل ما تحبوا ان تعاملوا عاملوا الناس الكتاب المقدس العهد الجديد حسب ما رواه لوقا و انتم من البداية فرضتم هذا النوع من المعاملة كما يعرف انه لم سبق لمسلم برسم المسيح عليه الصلاة والسلام و اهانته و انتم من بدأتم اهانة نبينا عليه افضل الصلاة و السلام اهذا النوع من المعاملة التي ترضونها اخي الكريم...؟... ان اردتمها فنحن لن نتجرأ بتجرأ على من اصطفى الله فمن نحن و المسيح هو من المصطفيين اما القتل و الارهاب يا اخي فهناك فرق واسع اخي بين بن لادن و جورج بوش لأن بن لادن هو صاحب الحق اما جورج بوش هو من حرك جيوشه بهدف اغتصاب الارض و سرق خيراتها ارجوكم من الارهابي . و من ثم الغزو الصليبي للقدس هو تاريخ مؤرخ اسلاميا و غير اسلاميا حين قتل بباحة الحرم ما يزيد عن 70000 الف مسلم اهذه هي المعاملة التي تريدونها ارجوكم لا تقولوا: نعم فنحن لا نرضاها و لا يرضاها ديننا فأليك اخي عندما دخل القائد الرائع بنظر كل مسلم و بنظر الاعداء الى القدس اقتل كل من فيها من الصليبين مع انهم كان قد مثلوا ب 70000+ الف شخص مسلم لم يفعل شيء بل اطلقهم احرار و الاسرى عوملوا كما يعامل ملوك الصليبيون ضيفي العزيز من هو الارهابي من قتل اكثر من 70000 الف مسلم ام من اتلق صراحهم و عامل الاسرى حسن معاملة بشهادة التاريخ.
    كما لابد لي ان اعود الى صبرا و شتيلا لأنها تعد من ابشع ما سمعت عنه بحياتي ذئب يستحيل ان يغدر بذئب اخر مع احترامي لكل مسيحي لكن هذا رأي حين غدر العربي بالعربي حيث تضامنت قوات انطون لحد (الكتائب المسيحية اللبنانية) مع مليشيات سعد حداد المسيحية و اليهود بقيادة شارون و قتلوا سكان المخيم بالاسلحة البيضاء فالتذكر لي اخي ماحصل بعد هذا ضد المسيحين باللبنان لم يفعل شيء فالتقول لي من هو الارهابي.
    اما احداث 11 سبتمبير فكان استجابة لطريقة التي اختارها المؤمن بوش لنعاملكم بها وهناك فرق كبير بين ابرياء العراق و ابرياء المجمع التجاري ابرياء العراق اصحاب الحق و ابرياء المجمع مؤيدون للحرب ضدهم و صامتين حيال المجازر و المقاتل بالعراق الم يختار بوش هذه الطريقة وكانت كما يريد.
    و اشكرك و اتمنى نشر الرد.
    و اشكر تعليقك و اشكر تصويتك على الموضوع لكن كنت اامل ان تضع نقد للموضوع ككل.
    و لكن اشكرك على مبادرتك الجميلة كما اقول لك انا لست متدين و اعتقد هذا اقل واجب علي ان انقل صورة جميلة و صحيحة عن الاسلام.
    شكرا مرة اخرى و اسف على الاطالة.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    67
    آخر نشاط
    11-04-2009
    على الساعة
    10:40 PM

    افتراضي

    كيرولس انت متعرفش عن الاسلام غير الي بتسمعو من الي بيكرهوه ودة مش عدل وانت اكيد ليك دماغك الي ممكن تحكم وتقدر
    الاول اعرف اية هو الاسلام وبيتكلم عن اية؟ وبعد كدة ياريت تبقي تسمعنا تعليقك انما انت متعرفش حاجة عنو علشان تحكم علية وعامة انا شايفة ان رد سيف او السيف البتار ومجاهد ردود مقنعة يا ريت تفكر الاول وبعد كدة ابقي علق زي ما انت عاوز
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #19
    الصورة الرمزية عبد المحسن
    عبد المحسن غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    05-01-2010
    على الساعة
    06:24 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أودأطلب منكم
    عن الاضحية عند النصارى

  10. #20
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,867
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-09-2017
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المحسن مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أودأطلب منكم
    عن الاضحية عند النصارى
    وضح شوية أخى الحبيب

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المسيح ليس ابن الله و اتحدى...!!..و الكتاب المقدس محرف و اتحدى..!!! ومن الإرهابي؟


LinkBacks (?)

  1. 01-09-2013, 02:55 PM
  2. 28-08-2013, 06:45 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رد على كتاب الف كذبة وكذبة.... اتحدى ان لا يتم الحذف...
    بواسطة old_homo في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 28-06-2011, 01:07 AM
  2. بالدليل والبرهان ثلاثة وثلاثون نص محرف في الكتاب المقدس
    بواسطة armoosh في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-07-2008, 07:33 PM
  3. علماء النصرانية إعترفوا أن الكتاب المقدس محرف
    بواسطة Abou Anass في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-03-2008, 01:54 PM
  4. التناقضات...شهادات موثقة بان الكتاب المقدس" محرف"
    بواسطة قسورة في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 23-01-2008, 06:32 AM
  5. انا اتحدى كل نصراني على وجه الارض
    بواسطة الاشبيلي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-05-2007, 05:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المسيح ليس ابن الله و اتحدى...!!..و الكتاب المقدس محرف و اتحدى..!!! ومن الإرهابي؟

المسيح ليس ابن الله و اتحدى...!!..و الكتاب المقدس محرف و اتحدى..!!! ومن الإرهابي؟