حوار حول الاسلام مع الضيفة ( عاشقة المسيح )

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

حوار حول الاسلام مع الضيفة ( عاشقة المسيح )

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 43

الموضوع: حوار حول الاسلام مع الضيفة ( عاشقة المسيح )

  1. #11
    الصورة الرمزية عاشقة المسيح
    عاشقة المسيح غير متواجد حالياً عضو مراقب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    161
    آخر نشاط
    01-10-2008
    على الساعة
    04:21 PM

    افتراضي

    بستنا

  2. #12
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,795
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    1- اسلام وفد دوْس في مكة , والمسلمون مستضعفون :

    وهم عشيرة أبي هريرة الصحابي الشهير، وكان الطفيل شريفًا في قومه شاعراً نبيلا، فلما قرأ عيه القرآن أسلم، فقال له رسول الله: "اذهب على قومك فادعهم إلى الإسلام" ودعا لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: "اللهم اهد دوساً"


    2- أسلام حمزة وعُمر :
    ثم بدأ المسلمون المستضعفون يستعِدون إلى الهجرة الى المدينة ,فخرجوا و خرج معهم بعد أن أسلما عم رسول الله حمزة بن عبدالمطلب وعمر بن الخطاب هذا الذي سبقه للإسلام أخته وزوج أختِه الذي قال عنه يأساً من أن يُسلِم : " والله لا يسلم حتى يسلم حمار الخطاب!" لما كان يراه من قسوته وشدته على المسلمين . وهكذا أسلما ففزعت قريش , لأن اثنين من فرسانها وكبارها قد اسلما ودانا بدين محمد وتركا عزهما ومالهما وتحديا قريش علانية في أن يمنعهما أحد في الخروج مع محمد .

    لم يُسلم عمر بن الخطاب كبير فرسان قريش و اشد اعداء المسلمين واكثرهم بطشا , خوفا من سيف محمد , و محمد قد تبعه الضعفاء و العبيد والإماء و الموالي .... !!


    3- انتشار الاسلام في المدينة قبل هجرة الرسول اليها :
    وكانت المدينة تُسمى يثرِب , وكان يقطنها قبيلتان عربيتان لهما النفوذ و القوة على يثرب وهما : الأوس، والخزرج وكان بينهما من العداوة ما يجعل الحرب سجال , لا تضع أوزارها بين الفريقين، وكان يجاورهم من اليهود : بنو قينقاع، وبنو قريظة وبنو النضير. فحالف الأوس بني قريظة، وحالف الخزرج بني النضير وبني قينقاع. وكان اليهود إذا خٌذِلوا يستفتحون على أعدائهم باسم نبي يبعث قد قرب زمانه.

    4- اسلام ستة من خزرج يثرب:
    وجاء ستة نفر من الخزرج معروفون باسمائهم الى مكة فدعاهم الرسول إلى الإسلام وإلى معاونته في تبليغ رسالة ربه، فقال بعضهم لبعض: إنه للنبي الذي كانت تعدكم به يهود فلا يَسْبِقَنَّكُم إليه، فآمنوا به وصدقوه، وقالوا: إنا تركنا قومنا بينهم من العداوة ما بينهم، فإن يجمعهم الله عليك فلا رجل أعز منك، ووعدوه المقابلة في الموسم المقبل.


    وهذا هو بدء الإسلام لعرب يثرب.... وكان لا سيف يُرهِبهم ليُسلِموا!!!

    5- اسلام اثنا عشر من يثرب .. بيعة العقبة الأولى:
    فلما كان العام المقبل قدم اثنا عشر رجلاً، منهم عشرة من الخزرج، واثنان من الأوس،معروفون بأسمائِهِم ، فاجتمعوا به عند العقبة، وأسلموا وبايعوا رسول الله على بيعة النساء، وذلك قبل أن تفترض الحرب، على ألا يشركوا بالله شيئًا، ولا يسرقوا ولا يزنوا، ولا يقتلوا أولادهم، ولا يأتوا ببهتان يفترونه بين أيديهم وأرجلهم، ولا يعصونه في معروف، فإن وَفَوا فلهم الجنة، وإن غَشَوا من ذلك شيئًا فأمرهم إلى الله عز وجل، إن شاء غفر وإن شاء عذب، وهذه هي العقبة الأولى .



    6- اسلام باقي عرب يثرب وساداتها - على يد رجلين فقط ..... :


    أرسل الرسول عليه الصلاة والسلام مصعب بن عمير و عبد الله ابن أم مكتوم يقرآن المبايعين الاثنى عشر رجلا ونسائهم , القرآن ، ويفقهانهم في الدين، ونزل مصعب على أحد المبايعين أبي أمامة أسعد بن زرارة، وصار يدعو بقية الأوس والخزرج للإسلام، وبينما هو في بستان مع أسعد بن زرارة إذ قال سعد بن معاذ -رئيس قبيلة الأوس- لأُسَيد بن حضير ابن عم سعد: ألا تقوم إلى هذين الرجلين اللذين أتيا يُسفِّهان ضعفاءنا لتزجرهما؟ فقام لهما أسيد بحربته، فلما رآه أسعد قال لمصعب: هذا سيد قومه، وقد جاءك فاصدق الله فيه، فلما وقف عليهما قال: ما جاء بكما تسفِّهان ضعفاءنا؟ اعتزلا إن كان لكما بأنفسكما حاجة، فقال مصعب: أو تجلس فتسمع؟ فإن رضيت أمراً قبلته، وإن كرهته كففنا عنك ما تكره، فقرأ عليه مصعب القرآن فاستحسن دين الإسلام، وهداه الله له فتشهد ورجع إلى سعد، فسأله عما فعل، فقال: والله ما رأيت بالرجلين بأساً، فغضب سعد وقام لهما مغيظاً، ففعل معه مصعب كسابقه فهداه الله للإسلام، ورجع لرجال بني عبد الأشهل، وهم بطن من الأوس، فقال لهم: ما تعدونني فيكم؟ قالوا: سيدنا وابن سيدنا، قال: كلام رجالكم ونسائكم علي حرام حتى تسلموا، فلم يبق بيت من بيوت بني عبد الأشهل إلا أجابه، وقد انتشر الإسلام في دور يثرب حتى لم يكن بينهم حديث إلا أمر الإسلام.(نور اليقين في سيرة سيد المرسلين 1/57- 58 .) ...



    7- حضور ثلاثة وسبعين رجلًا من أهل المدينة لمبايعة الرسول (بيعة العقبة الثانية).

    حضر منهم في العام التالي , ثلاثة وسبعون رجلا ممن أسلموا على يد الصحابيين في المدينة , اثنان وستون من الخزرج، وأحد عشر من الأوس ومعهم امرأتان وجاءوا ليُبايعوا رسول الله صلى الله عليه وسلّم.. وتحالفوا على أن ياتيهم رسول الله و ينصرونه وينصُرهم... و عاهدوهعلى الذود عنه حتى الموت



    وكان لا سيف يُرهِبهم ليُسلِموا!!!
    ما رأيُك يا ضيفتنا .. هدانا الله وإياك ..!!!

    وكان لا سيف لمُحمد يستعينون به على أعدائِهم ...!!! , أين السيف الذي دفع هؤلاء دفعاً للإسلام؟!!



    ألم يكُن اولى لهم أن يُحالفوا قريشاً لتُسانِدهم ضد عدوهم من أن يُحالِفوا محمداً الضعيف منبوذ قُريش ومن معه من العبيد؟!!!!!


    يتبع.

  3. #13
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,795
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    و أقتبس من مداخلة أخي الحبيب السيف البتار ما يلي :

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة

    من قال أن الإسلام نشر بالسيف ؟ وما هي حجتك على ذلك ؟ علماً بأن الله عز وجل قال :

    وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ
    البقرة : 190

    إذن المسلم مأمور بقتال من يقاتله فقط .

    لذلك أمر الله رسوله بالبلاغ فقط وحرية العقيدة للجميع .

    وجاء في سورة الأحزاب
    يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا (45) وَدَاعِيًا إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجًا مُّنِيرًا (46) وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلًا كَبِيرًا (47) وَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَالْمُنَافِقِينَ وَدَعْ أَذَاهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (48)

    فالرسول مهمته البلاغ فقط وليست مهمته القتال وهذا ظاهر في الآيات كما جاء بسورة آل عمران

    فَإنْ حَآجُّوكَ فَقُلْ أَسْلَمْتُ وَجْهِيَ لِلّهِ وَمَنِ اتَّبَعَنِ وَقُل لِّلَّذِينَ أُوْتُواْ الْكِتَابَ وَالأُمِّيِّينَ أَأَسْلَمْتُمْ فَإِنْ أَسْلَمُواْ فَقَدِ اهْتَدَواْ وَّإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلاَغُ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ (20)

    كما جاء بسورة المائدة
    مَّا عَلَى الرَّسُولِ إِلاَّ الْبَلاَغُ وَاللّهُ يَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا تَكْتُمُونَ (99)

    وجاء في سورة الرعد
    فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلاَغُ وَعَلَيْنَا الْحِسَابُ (40)

    وجاء بسورة النحل
    فَهَلْ عَلَى الرُّسُلِ إِلاَّ الْبَلاغُ الْمُبِينُ (35)

    واختم هذه النقطة بقول الله سبحانه بسورة النحل
    فَإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلاَغُ الْمُبِينُ (82)

    فالرسول صلى الله عليه وسلم مأمور بتبليغ الرسالة لقول الله سبحانه :
    (يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ (المائدة67))

    ولكن عندما يصل الحد إلى منع الرسول عن تأدية الرسالة التي أمره بها الله عز وجل وهي نشر الإسلام فيكيد الكفار للرسول وأتباعه لمنعهم بالسلاح من نشر الإسلام .. ولكون الأعتداء هو طريق الضعفاء لذلك قال تعالى في سورة البقرة آية 190 : وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ .

    فهل هذا إرهاب ؟


    تأملي قول الله تعالى : و لا تعتدوا !!!
    هل هذا إرهاب و سفك دماء ؟؟!!

    و تأملي قوله : قاتلوا الذين يقاتلونكم !!!
    فهل ستبقين مكتوفة الأيدي إن قاتلك قوم و قتلوا أهلك و إخوتك أمامك ؟؟!!
    المنطق السليم يقول لا !
    و المنطق السليم يقول أن الدفاع عن النفس و رد الأذى ليس إرهاباً و ليس سفك دماء ، إنما هو رد عادل مشروع لكل الناس ... فهل لك اعتراض على هذا الكلام ؟؟؟

    فالإسلام شرع الجهاد ليس تعطشا للدماء كما يدعي القساوسة و المستشرقون ، و لكن كان ذلك رداً لعدوان قريش على المسلمين في المدينة ، فهم من بدأ ...

    و للتعرف أكثر على أهم المراحل بتفصيل ، أدخلي هذا الرابط :

    http://www.albshara.net/vb/showthread.php?t=403

    فهو حوار سابق لي مع نصراني منصف ـ نسأل الله له الهداية ـ حول نفس الموضوع ... و اقتبست منه بعض الردود .. و تجنباً للإطالة أدعك تطلعين عليه ..

    إذن نلخص أهداف الجهاد في الإسلام فيما يلي :

    1 - رد العدوان والدفاع عن النفس.
    2- تأمين الدعوة إلى الله وإتاحة الفرصة للضعفاء الذين يريدون اعتناقها.
    3- المطالبة بالحقوق السليبة.
    4- نصرة الحق والعدل.


    ويتضح لنا أيضا من خلال الحقائق التاريخية أن من شروط وضوابط الحرب:

    (1) النبل والوضوح فى الوسيلة والهدف.
    (2) لا قتال إلا مع المقاتلين ولا عدوان على المدنيين.
    (3) إذا جنحوا للسلم وانتهوا عن القتال فلا عدوان إلا على الظالمين.
    (4) المحافظة على الأسرى ومعاملتهم المعاملة الحسنة التى تليق بالإنسان.
    (5) المحافظة على البيئة ويدخل فى ذلك النهى عن قتل الحيوان لغير مصلحة وتحريق الأشجار ، وإفساد الزروع والثمار ، والمياه ، وتلويث الآبار ، وهدم البيوت.
    (6) المحافظة على الحرية الدينية لأصحاب الصوامع والرهبان وعدم التعرض لهم.



    الآن و بعد كل ما لقيه رسول الله صلى الله عليه وسلم و المسلمين معه من ألوان العذاب و الاستهزاء و السخرية و التكذيب و الاتهام بالجنون و الدجل و الحروب....
    ماذا تتوقعين أنه فاعل حين دخل مكة منتصراً ظافراً بعدوه في يوم أصبح المسلمون فيه أقوى قوى العرب ؟!

    هل قتلهم ؟ هل أبادهم عن بكرة أبيهم ؟
    كلا!

    أنظري الى موقفه عليه الصلاة و السلام :

    " يا معشر قريش..

    ما تظنون أني فاعل بكم"..؟؟

    هنالك تقدم خصم الإسلام بالأمس سهيل بن عمرو وقال مجيبا:

    " نظن خيرا، أخ كريم، وابن أخ كريم".

    وتألقت ابتسامة من نور على شفتي حبيب الله وناداهم:

    " اذهبوا...

    فأنتم الطلقاء"..!!



    بالله عليك ، هل هذا سفك للدماء و قتل و إرهاب ؟؟؟!!!!!

    بانتظار الرد

    هكذا كان الرسول صلى الله عليه وسلم يتعامل مع أعداء الله !! حتى يلين قلبهم إلى ذكر الله ..
    و هكذا انتشر الإسلام ... بالدعوة بالحسنى ... و باللين و بالموعظة الحسنة ...

    فما رأيك في ما قيل حتى الآن ؟؟؟
    هل ننتقل إلى النقطة الثانية أم أنك تحتاجين إلى توضيح أكبر ؟؟

    أرجو ألا تتسرعي في طرح أسئلتك .. و أن تتمعني في الرد و تفكري فيه ..

    و أسأل الله لك الهداية ...
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 12-04-2008 الساعة 03:14 AM

  4. #14
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,795
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    أكرر

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الدين مشاهدة المشاركة
    أذكر الإخوة مرة أخرى بصفحة التعليقات ... رجاءا لا تشتتوا الحوار بارك الله فيكم

    التعليق على الحوار مع الضيفة ( عاشقة المسيح )

  5. #15
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,795
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-08-2016
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    2)الفتاة بالاسلام ليس لها حقوق مثل المراث والتعلم ويمنع خروجها من المنزل ويمنع عليها السفر ؟كيف تقولون ان الدين الاسلامي كرم المراة؟
    السؤال الثاني رد عليه الأخ الحبيب السيف البتار رداً كافيا هنا :
    حوار حول الاسلام مع الضيفة ( عاشقة المسيح )

    و لي إضافة بسيطة :

    بشأن تعليم المرأة ، فإضافة إلى أنه لا يوجد دليل من القرآن و السنة يمنعها من التعلم ، فلو كان الإسلام يمنع المرأة من التعلم فعلا ، لكان رسول الله أول من منع زوجاته من التعلم و تعليم الناس .... و لكان منع السيدة عائشة رضي الله عنها من أن تتعلم و تروي عنه كل هذه الأحاديث ....

    و بشأن خروج المرأة من المنزل ، فكذلك إضافة إلى أنه لا دليل لديك من القرآن و السنة يمنع المرأة من الخروج من بيتها ، فما رأيك بهذا الحديث لرسول الله :
    « لا تمنعوا إماء الله مساجد الله » .

    قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله في الممتع 4/284:
    قال بعض العلماء : إن هذا الحديث نهي، والأصل في النهي التحريم، وعلى هذا فيحرم على الولي أن يمنع المرأة إذا أرادت الذهاب إلى المسجد لتصلي مع المسلمين وهذا القول هو الصحيح .

    إذا هذا الحديث الصريح يعطي للمرأة حق الخروج من البيت لأداء الصلاة و يحرم على الولي أن يمنعها ...

    فأين منع المرأة من الخروج من البيت ؟؟

    أوجه إليك الآن مجموعة من الأسئلة :

    1 ـ هل الآيات الكريمة التي كتبها لك أخونا الحبيب تعطي للمرأة حق الميراث أم لا ؟

    2 ـ هل ما شرح لك أخونا الحبيب و الإخوة في صفحة التعليقات حتى الآن يكرم المرأة أم لا ؟

    3 ـ هل كذب عليك من قال لك أن المرأة في الإسلام مسلوبة الحقوق ، و لا حق لها في الميراث أم لا ؟

    و ننتظر رأيك و تعليقك ـ الذي يهمنا كثيراً ـ على ردنا على سؤالك الأول و الثاني ... لنستكمل بعد ذلك الرد على بقية الأسئلة

    و نسأل الله لك الهداية
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 12-04-2008 الساعة 04:24 AM

  6. #16
    الصورة الرمزية وا إسلاماه
    وا إسلاماه غير متواجد حالياً مديرة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    4,908
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-06-2013
    على الساعة
    07:21 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الدين مشاهدة المشاركة
    أذكر الإخوة مرة أخرى بصفحة التعليقات ... رجاءا لا تشتتوا الحوار بارك الله فيكم

    التعليق على الحوار مع الضيفة ( عاشقة المسيح )
    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم ارحم أمي وأبي وأخواتي جوليانا وسمية وأموات المسلمين واغفر لهم أجمعين

    يا حامل القرآن

  7. #17
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي الحبيب أسد الدين علي سفر لمدة يوم
    في أمان الله تعالي وحفظه
    ويعود لنا بسلامة الله ليكمل هذا الحوار الشيق
    ...........

    وأري أن ضيفتنا الفاضلة عاشقة المسيح عليه السلام موجودة معنا الآن

    بإذن الله تعالي
    أتابع مع الضيفة حتي يأتي الأخ الكريم كريم ( أسد الدين )

    ثم أنقل هذه المتابعة بعد ذلك إلي صفحة التعليقات ( المغلقة الآن منعا للتشتت )

    ..................

    نكمل موضوع المرأة


    أتكلم بصفة خاصة الآن عن

    شهادة المرآة نصف شهادة الرجل

    الشهادة ركنان


    الركن الأول التحمل

    الركن الثاني الأداء

    يتبع إن شاء الله تعالي
    التعديل الأخير تم بواسطة khaled faried ; 12-04-2008 الساعة 07:03 PM
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  8. #18
    الصورة الرمزية عاشقة المسيح
    عاشقة المسيح غير متواجد حالياً عضو مراقب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    161
    آخر نشاط
    01-10-2008
    على الساعة
    04:21 PM

    افتراضي

    بستنا

  9. #19
    الصورة الرمزية عاشقة المسيح
    عاشقة المسيح غير متواجد حالياً عضو مراقب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    161
    آخر نشاط
    01-10-2008
    على الساعة
    04:21 PM

    افتراضي

    بس السؤال اللي انا بستنا اجابته كمان شومعجزات نبي الاسلام غير القران

    والسؤال الاخر التاريخ ياكد ان وقت الاسراء والمعراج لم يكن هناك مسجد يسمى المسجد الاقصى اذا كيف وصف النبي حادثة الاسراء والمعلراج.

    والسؤال ايضا الدين الاسلامي يحرم الزنا اذا كيف شرع النبي باحدى احدثيه لاصحابه الزنا مع النساء والحديث مؤثق في الصحيحين ولا اكن لا اذكر نصه وايضا عرض الموضوع في منتدى مسحي ولم يستطيع احد من المسلمين الاجابة فقط التهرب من السؤال نفسه.

  10. #20
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    أشكرك ضيفتنا علي المتابعة

    أولا : التحمل

    .............

    هل معقول رجل أمي لا يقرأ ولا يكتب تعدل شهادته شهادة امرأتين تحمل كل منهما شهادة الدكتوراة

    أقول لهم
    لنتخيل
    دكتورة الجامعة
    وهذا الرجل العادي الذي لا يقرأ ولا يكتب

    وتقع أمامهم الآن جريمة قتل

    ما موقف دكتورة الجامعة أو حتي أي امرأة معها أعلي الشهادات ليس من الجامعة فقط ولكن في ألعاب القوي

    ونتخيل

    عواطف هذه المرأة وهي تري السلاح يرفع
    والدماء تهدر


    هل تستطيع ان تقف وتشاهد بالعين المجردة وتطيق هذا المنظر
    حتي إذا طلب منها الشهادة في المحكمة تصف ما حدث بالضبط

    هل هي ستقف أصلا حتي تصف شيئا

    أغلب الظن أن الإسعاف ستأتي لحمل اثنين

    القتيل
    ودكتورة الجامعة مغمي عليها

    وهذا والله ليس انتقاص من الدكتورة الفاضلة المربية القديرة في الجامعة
    الموقف هنا ليس موقف دكتوراة


    الموقف عزيمة رجولة شجاعة

    الموقف يحتاج إلي رجل يصمد ولا يصرخ

    يقف في وجه الرجل الآخر القاتل

    وربما استطاع أن يمنع جريمة القتل
    وإن حدثت الجريمة فيستطيع أن يشهد بما حدث بالضبط

    لا حظو يااخوة نحن هنا نتكلم عن الرجال وليس الذكور


    فالله سبحانه وتعالي قال
    (( فرجل وامرأتان ممن ترضون من الشهداء))

    فكثير من الذكور قد يحدث لهم إغماء أيضا مثل حاملة الدكتوراة
    أعتذر بشدة لهذا المثال

    وأقول مرة أخري

    امرأة دكتورة جامعة أو عالمة في أحد العلوم

    قد تساوي آلاف الرجال في رجاحة عقلها


    ولكن في الشهادة

    فلا

    ...........


    وقد يقول آخر هناك أمرأة تستطيع أن تقوم هي بهذه الجريمة

    نقول هذه فاسقة أصلا ولو شهدت ألف امرأة من هذا النوع فلن تقبل هذه الشهادة

    ...........
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

حوار حول الاسلام مع الضيفة ( عاشقة المسيح )

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صفحة التعليقات على حوار الأخ مجدى فوزى / الضيفة كاتى
    بواسطة السيف العضب في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 712
    آخر مشاركة: 10-02-2014, 07:27 PM
  2. صفحة التعليقات على حوار أستاذنا الحبيب أيوب مع الضيفة محبة المسيح
    بواسطة عبدالحليم عون في المنتدى شبهات حول المرأة في الإسلام
    مشاركات: 137
    آخر مشاركة: 30-03-2012, 12:35 AM
  3. شخص المسيح بين الاسلام والمسيحية (حوار مع الضيف معجزة)
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 70
    آخر مشاركة: 15-05-2008, 09:49 PM
  4. التعليق على الحوار مع الضيفة ( عاشقة المسيح )
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 20-04-2008, 02:29 PM
  5. حوار حول الاسلام مع الضيفة ( عاشقة المسيح )
    بواسطة عاشقة المسيـح في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-04-2008, 01:07 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

حوار حول الاسلام مع الضيفة ( عاشقة المسيح )

حوار حول الاسلام مع الضيفة ( عاشقة المسيح )