فلبينيين يعتنقون الدين الإسلامي بالرياض
7/4/2008




الرياض: اعتنق أربعة أشخاص من الجنسية الفلبينية الدين الإسلامي بإدارة الوافدين بجوازات منطقة الرياض بإشراف مكتب الشؤون الدينية بإدارة الوافدين وبالتعاون مع مكتب الدعوة والإرشاد بحي العزيزية وقد لقنهم الشهادة الداعية الإسلامي الفلبيني هارون يوسف أليمبانج أمام مدير إدارة الوافدين بجوازات الرياض العقيد مفرح بن عايد العنزي وبحضور الجزيرة وتحويل ديانتهم من النصرانية إلى الإسلام.

وقالوا لمسلمين الجدد ، بحسب جريدة "الجزيرة" السعودية ، أنهم يسمعون عن الإسلام ولا يعرفون أنه دين من عند الله وعندما اجتمعنا مع زملائنا الفلبينيين المسلمين بالرياض أعطونا فكرة غير التي كنا نعتقدها ونفهمها في السابق أنه دين إرهاب وقتل كما يروج له في الدول الأخرى التي تحارب الإسلام. الحمد لله شرح الله قلوبنا للإسلام في إدارة الوافدين بجوازات الرياض وتخلينا عن النصرانية من خلال استماعنا للمحاضرات الدينية التي تشرف عليها الشؤون الدينية بإدارة الوافدين وتوزيع الكتب والأشرطة الدينية وعقد محاضرات دينية لكل الجنسيات المختلفة والتي يلقيها الداعية الإسلامي الفلبيني هارون يوسف في إدارة الوافدين. ومن خلال تواجدنا في المملكة العربية السعودية لم نرَ أو نسمع أننا في خطر ممن سبقونا للحضور للمملكة أنهم إرهابيون وقتلة. وجدنا الشعب السعودي والمقيمين على أرضها يعيشون في أمن وأمان أفضل من العيش في بلادنا أو البلاد الأخرى التي سافرنا إليها.

من جهته هنأ مدير إدارة الوافدين بجوازات منطقة الرياض العقيد مفرح بن عايد العنزي الإخوة المسلمين الجدد على اعتناقهم الدين الإسلامي ومعرفته عن قرب وقال الحمد لله هذه نعمة عظيمة بدخول هؤلاء الأربعة الدين الإسلامي.