الرسول ينام علي افخاذ الرجال وينفخ

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الرسول ينام علي افخاذ الرجال وينفخ

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الرسول ينام علي افخاذ الرجال وينفخ

  1. #1
    الصورة الرمزية abcdef_475
    abcdef_475 غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    2,004
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-08-2016
    على الساعة
    06:01 PM

    افتراضي الرسول ينام علي افخاذ الرجال وينفخ

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (الأنبياء)(o 18 o)(بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ)
    قال السفهاء من الناس للطعن في المقام الرفيع للحبيب صلي الله عليه وسلم
    اقتباس
    ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن بشار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن أبي عدي ‏ ‏عن ‏ ‏جعفر بن ميمون ‏ ‏عن ‏ ‏أبي تميمة الهجيمي ‏ ‏عن ‏ ‏أبي عثمان ‏ ‏عن ‏ ‏ابن مسعود ‏ ‏قال ‏‏صلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏العشاء ثم انصرف فأخذ بيد ‏ ‏عبد الله بن مسعود ‏ ‏حتى خرج به إلى ‏ ‏بطحاء ‏ ‏مكة ‏ ‏فأجلسه ثم خط عليه خطا ثم قال ‏ ‏لا ‏ ‏تبرحن ‏ ‏خطك فإنه ‏ ‏سينتهي إليك رجال فلا تكلمهم فإنهم لا يكلمونك قال ثم مضى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حيث أراد فبينا أنا جالس في خطي إذ أتاني رجال كأنهم ‏ ‏الزط ‏ ‏أشعارهم وأجسامهم لا ‏ ‏أرى عورة ولا ‏ ‏أرى قشرا وينتهون إلي ولا يجاوزون الخط ثم يصدرون إلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حتى إذا كان من آخر الليل لكن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قد جاءني وأنا جالس فقال لقد أراني منذ الليلة ثم دخل علي في خطي فتوسد فخذي فرقد وكان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إذا رقد نفخ فبينا أنا قاعد ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏متوسد فخذي إذا أنا برجال عليهم ثياب بيض الله أعلم ما بهم من الجمال فانتهوا إلي فجلس طائفة منهم عند رأس رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وطائفة منهم عند رجليه ثم قالوا بينهم ما رأينا عبدا قط أوتي مثل ما أوتي هذا النبي إن عينيه تنامان وقلبه يقظان اضربوا له مثلا مثل سيد بنى قصرا ثم جعل مأدبة فدعا الناس إلى طعامه وشرابه فمن أجابه أكل من طعامه وشرب من شرابه ومن لم يجبه عاقبه ‏ ‏أو قال عذبه ‏ ‏ثم ارتفعوا واستيقظ رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عند ذلك فقال سمعت ما قال هؤلاء وهل تدري من هؤلاء قلت الله ورسوله أعلم قال هم الملائكة ‏ ‏فتدري ما المثل الذي ضربوا قلت الله ورسوله أعلم قال المثل الذي ضربوا الرحمن تبارك وتعالى بنى الجنة ودعا إليها عباده فمن أجابه دخل الجنة ومن لم يجبه عاقبه أو عذبه.

    سنن الترمذي .. كتاب الأمثال عن رسول الله .. ما جاء في مثل الله لعباده

    http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=2788&doc=2

    نسخة محفوظة من الموقع الأصلي
    ونحن نعلم غرض هؤلاء الجهال من النصاري من ذكر هذا الحديث الشريف
    والامر لا يحتاج لرد او بيان لكشف غباو جحوش الفرا امثال هؤلاء
    ولكن لنقف عن بعض الالفاظ في الحديث ونربط بينها حتي نرد علي تلك الشبهه الواهيه
    خرج الحبيب صلي الله عليه وسلم مع سيدنا بن مسعود رضي الله عنه الي بطحاء مكه
    وهنا نقف عند المعني اللغوي لكلمة بطحاء
    يقول الفيروز ابادي في القاموس المحيط :
    مكانٌ متَّسع يمر به مسيل فيه حصىً وتراب
    وفي معجم الغني :
    بَطْحاءُ - ج: بِطاحُ، بَطائِحُ. [ب ط ح]. "أَشْرَفَ على أَرْضٍ بَطْحاءَ" : مُنْبَسِطَةٍ وَمُتَّسِعَةٍ يَمُرُّ بِهَا السَّيْلُ فَيَتْرُكُ فِيهِ الرَّمْلَ وَالْحَصَى الصِّغَارَ.
    فكيف لشخص ان يفترش تلك الرقعه من الارض وينام؟؟
    هل يستطيع اي شخص في هذا العالم ان يفعل هذا في ارض مليئه بالحصي والتراب ؟
    نحن نعلم ان بعض الوسائد التي يستخدمها الانسان العادي في وقتنا هذا قد تسبب له بعض المشاكل الصحيه نتيجه لوضعها الغير مناسب او ماده صنعها او حالتها مثلا
    فما بالنا بمكان مفروش بالحصي والتراب
    لذلك وضع الحبيب رأسه الشريف علي فخذ سيدنا بن مسعود رضي الله عنه
    يقول المباركفوري في التحفه :
    فتوسد فخذي : ‏أي جعل فخذي وسادة .
    فما الغريب في هذا الامر يا معشر النصاري؟
    (آل عمران)(o 71 o)(يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَلْبِسُونَ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ)
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ولا ادري لماذا يتوقفون اما تلك الفقره اذا كنا نحكم بنفس المنطق
    (الفانديك)(انجيل يوحنا)(Jn-13-23)(وكان متكئا في حضن يسوع واحد من تلاميذه كان يسوع يحبه.)
    ما رأيكم يا نصاري؟
    العذر الوحيد الذي التمسه لم يفتري علي الرسول بهذا انه من معدومي الفهم
    (الفانديك)(أيوب)(Jb-11-12)(اما الرجل ففارغ عديم الفهم وكجحش الفراء يولد الانسان)
    وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا الْمُرْسَلِينَ (171) إِنَّهُمْ لَهُمُ الْمَنصُورُونَ (172) وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ (173) فَتَوَلَّ عَنْهُمْ حَتَّى حِينٍ (174) وَأَبْصِرْهُمْ فَسَوْفَ يُبْصِرُونَ (175) أَفَبِعَذَابِنَا يَسْتَعْجِلُونَ (176) فَإِذَا نَزَلَ بِسَاحَتِهِمْ فَسَاء صَبَاحُ الْمُنذَرِينَ (177) وَتَوَلَّ عَنْهُمْ حَتَّى حِينٍ (178) وَأَبْصِرْ فَسَوْفَ يُبْصِرُونَ (179) سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ (180) وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ (181) وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (181) الصافات
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمائة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني ___________
    مـدونة الـنـقد النصـي لـلعهـد الـقديم

    موقع القمص زكريا بطرس

    أوراقــــــــــــــــــــــــــــــي


  2. #2
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    اقتباس
    فتوسد فخذي : ‏أي جعل فخذي وسادة .
    فما الغريب في هذا الامر يا معشر النصاري؟
    عيب عليكم يا نصارى
    روحوا شوفوا كنائسكم والصور الجنسية المعلقة بها
    ولا كتابكم المكدس بالجنس والشذوذ والمملؤ بالرزيلة
    جتكم خيبة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    و ما العيب ان كانا مستترين غير كاشفين لفخدهما
    155525 - جلس رسول الله صلى الله عليه وسلم عندنا وفخذي منكشفة فقال أما علمت أن الفخذ عورة
    الراوي: جرهد - خلاصة الدرجة: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح] - المحدث: أبو داود - المصدر: سنن أبي داود - الصفحة أو الرقم: 4014

    4 - أن رسول صلى الله عليه وسلم مر على معمر بفناء المسجد كاشفا عن طرف فخذه فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم خمر فخذك يا معمر إن الفخذين عورة
    الراوي: محمد بن جحش - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: الطحاوي - المصدر: شرح معاني الآثار - الصفحة أو الرقم: 1/474

    218672 - غط فخذك فإن الفخذ عورة
    الراوي: - - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: محمد جار الله الصعدي - المصدر: النوافح العطرة - الصفحة أو الرقم: 210


    و ليقولوا لنا مادا فعل يسوع عند غسل رجلي التلاميد المخصيين هل كشف عورته يعني فخده ام فعل ما هو أمر فكشف عن فرجه ...و لا داعي لرفع صور ليسوع مصلوب و هو عاري كما و لدته أمه بل يكفي انهم يصورونه مصلوبا كاشف على فخديه و العياد بالله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الرسول ينام علي افخاذ الرجال وينفخ

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-04-2012, 07:37 PM
  2. الرجاء اريد المساعدة الرجاء المشاركة للضرورة اثابكم اللة
    بواسطة اشرف سيد محمد داود في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-03-2007, 07:10 PM
  3. الرد على : الرسول ينام على الأفخاذ وينفخ
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-11-2006, 02:06 PM
  4. الرجاء المعدره ( حدت خطاء في الموضوع) فا الرجاء المساعده
    بواسطة اسد الصحراء في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-05-2006, 10:15 PM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-05-2006, 04:12 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الرسول ينام علي افخاذ الرجال وينفخ

الرسول ينام علي افخاذ الرجال وينفخ