الرد على الفيلم الهولندي القذر فتنة ---- رد كتابي وصوتي وفديو وفلاش وفيلمي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الرد على الفيلم الهولندي القذر فتنة ---- رد كتابي وصوتي وفديو وفلاش وفيلمي

صفحة 1 من 5 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 46

الموضوع: الرد على الفيلم الهولندي القذر فتنة ---- رد كتابي وصوتي وفديو وفلاش وفيلمي

  1. #1
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي الرد على الفيلم الهولندي القذر فتنة ---- رد كتابي وصوتي وفديو وفلاش وفيلمي

    السلام عليكم



    في البداية ليس من جديد بالفيلم نفس إقتباسات زكريا بطرس وسام شمعون وانيس شروش وغيرهم من غجر المهجر والمستشرقين ... إقتباسات مبتورة يأتي لك بنصف آية ليخرج منها ما يريد ان يوصله للناس ان الإسلام سئ !



    وسنوضح إسلوب بتر الآيات وإسلوب التدليس في هذا الفيلم القذر



    ولكن اولا

    لكي ابرهن لكم ان الفيلم لم يأتي بجديد



    هذا فلاش عمره سنتين به الرد على اقتباسات فيلم اليوم فقط بذكر الآيات كاملة لفضح المحرفين !!





    السيف بين القرآن والكتاب المقدس

    http://www.ef7am.com/Files/Books/*****/saif_holywar.swf



    أستبدل النجوم في الرابط بكلمة فلاش بالإنجليزية f l a sh طبعا بدون مسافات



    ورابط الفلاش بالمرفقات ايضا

    ورابط الكتاب "كتاب السيف بين القرآن والكتاب المقدس " للدكتور حبيب عبد الملك

    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=7597







    الفلاش بالصوت والصورة بالمرفقات

    وأرجو نقله لجميع المواقع والمنتديات

    تابعونا
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة مجاهد في الله ; 29-03-2008 الساعة 04:05 PM
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    كل الردود تقريبا ستجدونها بكتاب الدكتور حبيب وبالفلاش


    الإستشهاد الأول في الفيلم :

    "وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا ا سْتَطَعْتُمْ مِنْ قُّوَةٍوَمِنْ رِبَاطِ الخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُّوَ اللَّهِ وَعَدُّوَكُمْ" سورةالأنفال 8:60
    نصف اية مقتطع من السياق !
    أكملها أنا ... واقرأوها أنتم
    "وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَااسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّاللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآَخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُيَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْوَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ.وَإِنْ جَنَحُوا لِلسَّلْمِفَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُالْعَلِيمُ"هذه هينصف الآية التي أراد اعداء الإسلام أن يمحوا نصفها الآخر .. لتعطي المعنىالذي في رأسهم ..!


    الآية الثانية التي يستدل بها الكذاب الأشر صاحب الفيلم:
    ((إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَاراً كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُوداً غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَزِيزاً حَكِيماً))
    الكذاب الأشر يريد ان يسقط هذه الأية مع خلفية انفجارات ... والجميع يعرف ان الآية تتحدث عن عذاب الله عز وجل للكافرين في الآخرة وانه كلما نضجت جلودهم وفقدوا الإحساس فيها بدلهم الله جلودا غيرها لكي يذوقوا العذاب إلى الأبد وفيه اشارة علمية ان القرآن اول من جزم بوجود مراكز الإحساس في الجلد وإذا زال الجلد فلا احساس !!

    والآية كاملة ها هنا حتى يعرف البسطاء من الغرب وغير المسلمين ان الإعلام اليهودي الحاقد يضللهم !

    إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَاراً كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُوداً غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَزِيزاً حَكِيماً (56) وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَنُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ

    الآية تتحدث عن عذاب الآخرة للكافرين ونعيم الأخرة للمؤمنين !!

    وسود الله وجه الكذاب الأشر

    يتبع
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    ونكمل الرد كتابيا وصوتيا وفديو


    1- الإرهاب في الكتاب المقدس - الشيخ منقذ السقار



    2- الرد على شبهة الجزية في الإسلام - فديو- د. منقذ
    http://www.trutheye.net/mod.php?mod=...item&itemid=75
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    صوتيا نصوص الإرهاب والدموية في الكتاب المقدس
    محبة مقدسة
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي



    نريد الرد بلغات متعددة إن كان ممكنا
    وشكرا جزيلا

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  6. #6
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    النقطة الثانية التي طرحها الفيلم هي :

    لماذا يكره المسلمون اليهود ويريدون قتلهم ؟!


    في البداية التاريخ يشهد ان اليهود ما عاشوا قط في امن وامان إلا تحت حكم المسلمين على مر العصور الإسلامية

    ولم يعيشوا في إضطهاد أسوء من اضطهادات اوربا المسيحية لهم من جيتوهات وحرق وإبادة وتعميد بالقوة ... ومحاكم تفتيش !!

    يكفي للتاريخ ان الإسلام في الأندلس كان يعيش بين اكنافه اليهود امنين مطمئنين ولما استولى الصليبيين المسيحيين على الأندلس اقاموا محاكم التفتيش وتم حرق المسلمين واليهود احياء ويشهد على ذلك الأوربيين ... ويكفي ما حكاه جنود نابليون بونابرت عن آلات التعذيب الشنيعة التي وجدوها تحت الأديرة وجماجم الاشخاص المسلمين واليهود وكل من يخالف كنيسة يسوع يتم تعذيبه بها حتى يموت

    جنود نابليون تقيأوا حين رأوا آلات قطع الأعضاء التناسلية وتوابيت بمسامير وغرف حرق وغرف اغراق بطئ وادوات نزع الأظافر وقطع الأصابع !!

    أشياء ما يتخيلها الشياطين مازالت تحكى في تاريخ الصليبيين الكنسي البشع في نفس الدولة التي طالما جمعت تحتها مسلمين ويهودا ومسيحيين يعيشون في سلام وامن تحت حاكم مسلم عادل !

    وحتى سبعين سنة ماضية كان اليهود يسكنون بيننا في مصر والشام والمغرب بل حتى الأن يوجد بعضهم ..فلو كنا نكره اليهود ومأمورين بقتلهم فقد كانوا بيننا لمدة 14 قرن كاملة كنا في عشر قرون منها قوة عظمى .... فما اسخف من يدعي بكل هذا السفه بلا دليل والواقع يضحض فكره ويبين سفاهة تفكيره !!

    فلماذا نكره اليهود ؟!
    الآن وفي العصر الحديث جاءوا إلينا بعصابات الهجانة في منتصف القرن الماضي وبدأوا بحرق القرى وقتل الناس وتهجيرهم ...كل هذا والدول الإسلامية كلها تحت الإحتلال !!
    وأقاموا دولة على ارضنا ...ثم احتلوا كل ارض فلسطين وسفكوا الدم وقتلوا الأطفال والنساء وهدموا البيوت !!

    كل هذا لا يحق لنا كرههم ؟!

    شئ غريب ووالله احمق من يستغرب من هذا ولسنا نظن يوما ان اعدائنا سيقولون علينا ونحن ندافع عن انفسنا أننا ابطال ... بالطبع سيقولون عنا إرهابيين مخربين ... فلسنا ننتظر منهم مدحنا ... وإلا كنا حمقى !!

    والإسلام قوة وليس خوارا وضعفا والإسلام امرنا بأنه من يحاربنا من الكفار نحاربه ونغلظ عليه ولا يلومن إلا نفسه !!

    (( وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ )) سورة البقرة


    وقوانين الإسلام التي تحكم بين دولة الإسلام مع الدول الأخرى فللمعاهدين الكفار قال الله (فما إستقاموا لكم فإستقيموا لهم) فأبدا لا ينقض المسلمون العهود والمواثيق ومع الكفار في المجتمع الإسلامي لا يوجد إكراه في الدين بل لكل منهم حرية العبادة والديانة ولكن بشرط ألا يضر المجتمع المسلم وألا يسمح له بالتسلح ويقوم المسلمين بحمايتهم وحماية أعراضهم وأموالهم وأماكن عبادتهم نظير الجزية وسماهم الرسول –أهل الذمة- أي أنهم في ذمة المسلمين
    أما تشريع الإسلام مع الأعداء فإن تشريعات الإسلام هي الجهاد في سبيل الله للدفاع عن الإسلام والمسلمين وليعلم النصارى و"الصليبيين الجدد" أن من حارب الإسلام والمسلمين فليس له إلا السيف ولا نداهن ولا نداري هذا فالإسلام قوة وليس ضعفا وخوارا وما بالمسلمين من ضعف الآن إلا لأنهم لم يستمسكوا بدين ربهم وشريعة دينهم !
    لكن النقطة الجوهرية هنا هي القتال مع من وما صفات هذا القتال .. هل هو إكراه في الدين ؟!

    يجيب على ذلك حديث واحد للرسول الكريم كان الرسول يوصى به الجيش قبل أن يتحرك بقوله: “انطلقوا باسم الله .. وعلى بركة رسوله .. لا تقتلوا شيخاً فانياً ، ولا طفلاً صغيراً ولا امرأة ، لا تغلوا ، وأحسنوا إن الله يحب المحسنين، .. إياكم والمثلة ولو بالكلب العقور ..”

    هذا هو الإسلام وهذه عقولهم ...فأنى يؤفكون ؟!
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    البحث متاح للجميع واسمح بالترجمة وأسمح بتغيير الإسلوب والتعديل واسمح بالنقل بدون ذكر اسمي حتى
    اسمح بكل شئ
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    لقطة مفبركة

    يأتون بطفلة يلبسونها حجابا

    ثم يسألونها "أنتي مسلمة؟"

    يا لغباء اعداء الإسلام في كل مكان !!!
    مافائدة السؤال طالما تلبسونها حجابا ....ولكن كما يقول المثل " يكاد المريب ان يقول خذوني !!"

    ثم يسألوها عن رأيها في اليهود فتقول "قردة وخناسير"
    ليه يا حبيبتي ؟! "ربنا قال عليهم كده"


    وللرد على التمثيلية هذه فقط ان تأتوا بالدليل

    القرآن يقول ان قوما من اليهود هم الذين مسخوا قردة وخنازير ومذكور قصتهم بأكثر من سورة بالقرآن الكريم

    ويكفي قول الله مخاطبا اليهود مذكرا لهم بمسخ قوما منهم ...يقول عز وجل

    وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ الَّذِينَ اعْتَدَواْ مِنكُمْ فِي السَّبْتِ فَقُلْنَا لَهُمْ كُونُواْ قِرَدَةً خَاسِئِينَ [البقرة : 65]

    قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَلِكَ مَثُوبَةً عِندَ اللّهِ مَن لَّعَنَهُ اللّهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ أُوْلَـئِكَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضَلُّ عَن سَوَاء السَّبِيلِ [المائدة : 60]

    ونحن حينما نقول لليهود انهم قردة وخنازير فهذا على سبيل الإنتقاص منهم ليس على وجه الحقيقة الذي بيناه في القرآن !!

    ويكفي اللقطة المفبركة للدلالة ان الفيلم يهودي الصنع او مجاملة لليهود !!
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    لقطات 11 سبتمبر

    لم يثبت حتى الآن ان 11 سبتمبر فعلها المسلمون إلا من بضع فديوهات وتسجيلات يسهل فبركتها .... ... يكفي عدم ذهاب خمسة ألاف يهودي للعمل في البرجين يوم الحادث ...واليهود هم المستفيد الأول لما بعد الحادث !!
    يكفي قول والد محمد عطا المتهم انه قائد الهجمات المزعومة ان ابنه مازال يكلمه بعد الحادث !!
    ويكفي ان تخرج لنا عدة افلام وثائقية تشكك في ان المسلمون هم من فعلوا 11 سبتمبر!!

    يكفي هذا....يكفي معرفة كشف بعض العملاء السريين في كثير من الدول كانوا يدبرون بأنفسهم تفجيرات لكي يتسنى لهم تحقيق اهدافهم لإحتلال دولة او تدمير جماعة ما وحلها ... أو ماشابه !!

    يكفي هذا ... وربما يكون تنظيم القاعدة الذي هو مسمار جحا في العالم الإسلامي هو مجرد مسمار اميركي لا اكثر ولا اقل !!



    -----لقطة حرق جثث الأمريكان بالفلوجة والتمثيل بالجثث

    اول من اعترض على هذا الأمر هم المسلمون لأن الإسلام نهى عن التمثيل بالجثث ولو بالكلب العقور ..كما بينا في حديث النبي

    وأعترض علماء العراق جميعا رغم تأيدهم المطلق للمقاومة الشريفة وقتل المحتلين والنكال بهم !!

    فأخلاقنا اخلاق المحاربين الشرفاء ..أخلاق الفروسية العربية وليست كأخلاق القوم !!


    وماذا فعلت أميركا بالفلوجة ؟ أسلحة ممنوعة دوليا قتل بها كل المدينة
    لقد رشت الفلوجة يا سادة بمسحوق قتل كل من كان يسكن بها

    وتم عمل فيلم تسجيلي يفضح الأفعال الصليبية - فيلم ايطالي- !

    فيلم نسجيلي إيطالي عن مجازر الفلوجة الصليبية -الله محبة !!
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=7798

    فلو كان صاحب الفيلم منصفا لأتى بمقتل وتشويه وحرق عشرين الف رجل وأمرأة وطفل وأبادة الفلوجة بأكملها بالفسفور ...!!

    أبادة مدينة كاملة باطفالها ونساءها ورجالها ... لا ضير
    أما مقتل جندي اميركي ... يفرد له فيلم يوضح الإرهاب الإسلامي !!
    اهذه هي الليبرالية وحرية التعبير والعدالة في نظركم ؟!!

    أنى تؤفكون؟!
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    مواضيع شبيهة
    محاكم التفتيش وإبادة المسلمين في الأندلس من رجال الكنيسة والأديرة -و الله محبة !!
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=7797

    الله محبة .. فديو تقتيل المسلمين رجالا ونساء وأطفال بأيدي المسيحيين في إندونسيا !
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=5683
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 5 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

الرد على الفيلم الهولندي القذر فتنة ---- رد كتابي وصوتي وفديو وفلاش وفيلمي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مدون سعودي ينتج فيلماً عن التشدد المسيحي رداً علي «فتنة» الهولندي
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-11-2008, 10:26 AM
  2. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 30-10-2008, 10:47 PM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-04-2008, 12:19 AM
  4. الرد على : النساء فتنة
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول المرأة في الإسلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-12-2006, 09:38 PM
  5. فتنة الغرب ..... ...... هي أعظم فتنة شهدتها الأرض !!!
    بواسطة الآخر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 16-11-2006, 02:58 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الرد على الفيلم الهولندي القذر فتنة ---- رد كتابي وصوتي وفديو وفلاش وفيلمي

الرد على الفيلم الهولندي القذر  فتنة  ---- رد كتابي وصوتي وفديو وفلاش وفيلمي