أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !

صفحة 25 من 27 الأولىالأولى ... 10 15 24 25 26 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 264

الموضوع: أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !

  1. #241
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    لا يمكن فرق الإسلام عن السياسة
    السلام هي تحية الإسلام
    لازال الماسوني أخوهم رشيد تلميذ الدجال الأكبر، يهاجم المجتمع الإسلامي من خلال عدم تسييس الدين في الدول الإسلامية و العربية. هنا يبدوا للمجرم الماسوني أخوهم رشيد النكرة كما وصفه الشيخ الفيزازي من المغرب، يجهل أو يتجاهل عمدا الفرق بين الإسلام و الدين. للمرة المليون لنذكر بمعنى الإسلام:
    ـــــــ الإسلام دين و دين و دولة
    ـــــــ و بأداة التعريف : إن الدين عند الله الإسلام

    في الإسلام لا إكراه في الدين و حد الردة تطبق على المرتد الجاسوس الذي يحارب الإسلام بالنفاق كالماسوني أخوهم رشيد الذي فضحته ملامح أنفه التي تدل على أنه يهودي صهيوني مغربي ينتمي لمدرسة الدجال الأكبر الماسونية التي تتخد كتاب اليهود كمصدر. الإسلالم يضمن لغير المسلم الذي يعيش كأقلية في المجتمع الإسلامي، ممارسة طقوسه، و حمايته، و...و...... و نحن لسنا في حاجة إلى نباح الوسخ الماسوني أخوهم رشيد ، الذي يدخل بين الظفر و اللحم ليعفن المجتمع العربي و الإسلامي.
    إن الدين عند الله الإسلام: لا إكراه في الدين، و سورة التوبة لم تنسخ السلم كما يردد الماسوني أخوهم رشيد ، بل نسخت السلم مع كفار قريش لما أخلفوا عهدهم مع المسلمين، و كما تعلمنا من القرآن بأن لو شاء لخلق الناس جميعا مسلمين، و لكن أعطانا الله الحرية و العقل للتمييز بين الحق و الباطل.نقرأ في القرآن الكريم عدم إكراه الناس في الدين صراحة:
    (ولو شاء ربك لآمن من في الأرض كلهم جميعا أفأنت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنينء ) سورة يونس الآية 99

    الوسخ أخوهم رشيد الكذاب و الملحد الماسوني يريد إثارة المسلمين في عاطفتهم بسرقة عقول المشاهدين بالكذب و المراوغة.
    الإسلام دين و دولة: كما اعترف بذلك علماء الغرب الغير مسلمين. وأذكر فقط واحدة من الشهادات:
    ء لامارتان : " هذا هو محمد ء صلى الله عليه وسلم ء الفيلسوف ، الخطيب ، النبي ، المشرع ، المحارب ، قاهر الأهواء .. هو المؤسس لعشرين إمبراطورية في الأرض ، وإمبراطورية روحانية واحدة. إذا التـفتـنا إلى كل المستويات التي يمكن أن تقاس بها العظمة الإنسانية فإننا نتساءل بحق هل يوجد من هو أعظم منه ؟ [26]



    ء مايكل هارت : " إن محمداً ء صلى الله عليه وسلم ء كان الرجل الوحيد في التاريخ الذي نجح بشكل أسمى وأبرز في كلا المستويين الديني والدنيوي ... إن هذا الاتحاد الفريد الذي لا نظير له للتأثير الديني والدنيوي معاً يخوّله أن يعتبر أعظم شخصية ذات تأثير في تاريخ البشرية ". [27]


    لنذكركم بدكاترة قناة الماسونية للدجال الأكبر المكناة بقناة الحياة:



    دكاترة الحياة و الأرامية و الكرمة

    لقد تنبأ رسول الله محمد صلى الله عليه و سلم بالفاسقين ذو الدكتوراه المزورة خاصة في أمريكا الشمالية كالزقطور مَايكل غبريال، صمويـيل عبد الشهيد، معماري الذي هدم المسيحية دون أن يشعر أمام الدجال أخوهم رشيد٠ و كلهم من علامات الساعة الصغرى كما جاء في الحديث:

    ثبت عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إذا ضيعت الأمانة فانتظر الساعة قال كيف إضاعتها يا رسول الله ؟ قال : إذا أسند الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة ) (رواه البخاري برقم 6496



    <!--.ExternalClass .ecxhmmessage P{padding:0px;}.ExternalClass body.ecxhmmessage{font-size:10pt;font-family:Verdana;}-->المصريون ـ خاص : بتاريخ 1 - 8 - 2009
    في تتابع مخيف لفضيحة التزوير الذي تتستر عليه وزارة الثقافة المصرية والمجلس الأعلى للثقافة فيما يخص الجائزة التي منحوها لسيد محمود القمني مدرس الثانوي ، وادعاء القمني والوزير والمجلس بأنه حاصل على دكتوراة في فلسفة الأديان ، تم الكشف عن أن القمني متورط في جريمة تزوير خطيرة تمثلت في إقدامه على شراء شهادة دكتوراة مزورة من مكتب أمريكي محترف في تجارة الشهادات المزورة بجميع صورها ودرجاتها مقابل مائتي دولار ، وكانت السلطات الأمريكية قد ألقت القبض على أصحاب هذا المكتب الذي أطلقوا عليه اسم "جامعة كاليفورنيا الجنوبية" وتم تقديمهم للعدالة حيث قضت محكمة "نورث كارولينا" بسجن أصحابه خمس سنوات في واقعة اعتبرتها المصادر الجامعية أكبر جريمة تزوير في تاريخ الجامعات الأمريكية ، وبناء عليه قررت السلطات الأمريكية طرد أي موظف أمريكي تم تعيينه بموجب شهادات مستخرجه من هذا المكتب مكتفية بهذه العقوبة له على مشاركته في جريمة التزوير ، وهو ما نتمنى أن تحذو حذوه الحكومة المصرية بسحب الجائزة التي منحها فاروق حسني وزير الثقافة لسيد القمني بوصفها تأسست على معلومات مضللة وأوراق مزورة ، كأقل عقوبة يمكن أن يواجهها بنفس التهمة .
    وكان بداية الخيط في الفضيحة الجديدة حوار اكتشفناه صدفة نشره القمني في صحيفة القبس الكويتية ذكر فيه أنه حصل على درجة الدكتوراة بالمراسلة من جامعة كاليفورنيا الجنوبية عام 1983 عن كتاب اسمه "رب الثورة أوزوريس" ، وكان هذا الادعاء شديد الفجاجة والغرابة وبعيد عن المنطق ، لأنه في ذلك التاريخ لم يكن هناك خدمات الانترنت التي تتيح إنجاز رسائل علمية بالمراسلة مع أمريكا ، حيث تكون الرسالة البريدية العادية تحتاج أسابيع لكي تصل وأشهر لكي يتم الرد عليها ، فكيف برسالة دكتوراة يتم النقاش فيها والأخذ والرد والتعديل وخلافه ، هذه هي الملاحظة الأولى التي كشفت الكذب والتزوير ، ثم إن رسالة الدكتوراة المقدمة لجامعة أمريكية كيف يمكن أن تقدم هناك وتتم مناقشتها ودراستها وهي باللغة العربية من غير نص إنجليزي ، هذه هي الثانية ، وكان ذلك دافعنا إلى تقصي الحقيقة من خلال المؤسسات الأمريكية المعنية بالأمر ، وعندما بدأنا البحث عن تاريخ التعليم بالمراسلة في الولايات المتحدة وجدنا أن المرجع رقم واحد في العالم في هذا الموضوع هو كتاب يتضمن قائمة بالجامعات المزورة في الولايات المتحدة منذ نهاية السبعينات. لم تكن مفاجأة لنا أن نجد اسم الجامعة العريقة التي تخرج منها هذا القمني في هذه القائمة وتحت اسم الجامعة مكتوب بالنص أن أصحاب الجامعة تم محاكتمهم و سجنهم خمس سنوات لبيعهم شهادات جامعية من كل الأنواع مقابل ٢٠٠ دولار فأكثر.
    ولم تكن هذه مجرد جريمة تزوير كما في أي جامعة بل كانت طبقا للكتاب أكبر جريمة تزوير في تاريخ الجامعات الأمريكية و تمت المحاكمة في محكمة نورث كارولينا في أكتوبر ١٩٨٧. و طبقا لوزارة التعليم الأمريكية فإن كل الدرجات الممنوحة من أي جامعة مزوره تعتبر لاغية لكون الحاصلين على هذه الشهادات لم يقوموا بالدراسة بالإضافه لمشاركتهم في عملية التزوير و يتم الاكتفاء بطردهم من وظائفهم .

    لمن أراد مزيد من المتابعة :
    ‎١- مقال جريدة القبس الكويتيه



    http://www.alqabas-kw.com/Article.aspx?id=447252&date=13112008

    ‎٢- المرجع الأميركي الخاص بالدراسة بالمراسلة)الطبعه الخامسة :عشر (

    http://books.google.com/books?id=k67XC_7y5xEC&printsec=frontcover&source=gbs_v2_summ ary_r&cad=0#v=onepage&q=&f=false
    إذا لم يعمل الرابط فيرجى الذهاب إلى
    http://books.google.com
    إدخال اسم الكتاب
    Bears” Guide to Earning Degrees by Distance Learning
    وهو أول كتاب يظهر في قائمة البحث


    صفحة ٢٨٠ بها أن الجامعة المذكورة مزوره
    صفحة ٢٥٩ بها المحاكمة

    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...D=67859&Page=1
    هذا ما كنت أنتظره ليؤكد سفاهة و رذالة التحاليل لمن يسمون أنفسهم دكاترة على قناة الكرمة و قناة الآرامية:

    ـ الرجل الذي يسمي نفسه: دكتور مارك غابريال ٠ أسميه: الماركة الغبية

    ـ الرجل الذي يسمي نفسه:الدكتور يوسف إبراهيم٠ أقول له: إشرب كركديه كما يقول إخوننا المصريون و ارجع إلى مصر لتدرس من جديد من الثانوي لأنك تفتقد مبادئ البحث، و بما أنك مجرم و كذاب فأنك لن تفعل لأنك تقصد الكذب على الإسلام٠ أسميه الزقطور يُوَقَف إلى حين٠

    إلخ٠٠٠٠٠





    from the net:

    السلام عليكم أخوتي و أخواتي في الله .... هذه أول مشاركة لي في منتدانا الحبيب فادعوا الله أن ينفع جميع من يقرأها ....
    من العنوان يظهر موضوع الكذبة الجديدة ... المدعو مارك غبريال ،، سبق و أن عرفت اسمه منذ عدة سنوات – من أحد مواقع نصارى المهجر - و رأيت غلاف لكتاب باللغة الإنجليزية من تأليفه – أو هكذا يدعون - و تعلو الغلاف صورة طلعته البهية و تعريف له بصفته دكتور أزهري متنصر و اسمه – على ما أذكر – محمد عبد الله .......... و لم أهتم وقتها بالتحري عن هذا الأزهري المزعوم و لكن ظللت أذكر اسمه و صورته جيدا .
    منذ عدة أيام وصلتني رسالة بها رابط (( لن أضعه بالطبع )) لما يسمى باختبار دكتور أزهري !!؟؟ .. و على سبيل الفضول دخلت إلى الموقع و أنا قلق من العنوان !! و أنتظر لأشاهد مفاجئة من مفاجئات أبوهم زكريا !!
    و قد كان و بدأت الحلقة مع المذيع أصفر اللون أسود القلب رشيد ( و هو عن الرشاد بعيد ) و فوجئت أنه المدعو مارك غبريال بصلعته البهية .... أول ما لفت نظري هو الشبه الكبير بينه و بين محامي البابا شنودة المدعو / نجيب جبرائيل ((( لاحظ التشابه بين الاسمين غبريال و جبرائيل !!)) ..... ما علينا بدأت الحلقة بالسيناريوهات المعهودة و المحفوظة من أن الأهل وهبوه منذ الصغر لخدمة الإسلام و لحفظ القرآن الكريم ... حتى أتم حفظ القرآن و هو في الثانية عشر من عمره ثم المعاهد الأزهرية ..إلخ إلخ ..
    الملاحظة الواضحة جدا من بداية الحلقة كانت لغته العربية الركيكة جدا ..... قلت في نفسي " مش مهم يمكن هو مايص بطبعة ... ربنا يشفيه و يسترجل .."
    أكملت في متابعة الحلقة – على مضض – حتى عوضني الله عن صبري على مشاهدته هو و رشيد الأصفر فكانت المفاجئة أنه كان يستمر في قراءة السيناريو المكتوب أمامه حتى جاءت أمامه آية من كتاب الله و هي بسم الله الرحمن الرحيم ((( يا أيها الذين آمنوا لا تَسألوا عَـن أشياءَ إِن تُبْدَ لكم تَسُؤْكُم و إن تسألوا عنها حين يُـنَـزَّل القرآنُ تُبدَ لكم عفا اللهُ عنها و الله غفورٌ حليم ((( صدق الله العظيم .. سورة المائدة
    هل تعرفون كيف قرأها الدكتور الأزهري / حافظ القرآن من الثانية عشر ؟؟؟!!!
    قال – لعنه الله – يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشيائن إن تبدوا لكم تسؤكم !!!! (( لمن أراد التأكد أن يبحث بنفسه و يكتب مارك غبريال و يشاهد الاختبار على يوتيوب – قرأها بنفس الطريقة في حلقتين مختلفتين )) بمجرد سماعي للقراءة عرفت حقيقة القارئ و هممت أن أنهي المشاهدة فلم يعد لها معنى ..... و لكن يأبى الله إلا أن يفضح أعداؤه أكثر فأكثر ...... بعد القراءة الأزهرية الرفيعة بدقائق معدودة قرأ الدكتور الأزهري حديث المرأة الغامدية .... و أغلب المسلمين يحفظه عن ظهر قلب... ما علينا من التدليس و الكذب في التفاصيل داخل الحديث الشريف و قص أجزاء من الحديث حتى ينفر المستمع من حد الزنا في الإسلام ... المهم هو كيف قرأ عنوان الحديث قرأه (( قصة المرأة العامرية !!! )) و تمنيت أن يتصل به أحد المشاهدين ليوضح له أن العامرية تقع بعد منطقة العجمي بالإسكندرية و لكن للأسف فمشاهديه – و جلهم من النصارى – سعيد بالمخدر الذي يقدم له بقناة الحيات و الأفاعي و لا يريد أن يفرق بين الأزهري الأصلي و الأزهري التايواني المضروووووووووووووب

    فضائح مارك غابريال

    هذا الصعلوك الجبان لا يرود أن يعطي إسمه الحقيقي لكي نتأكد بأنه من خريجي جامعة الأزهر٠ بما أنه في حماية الأمريكان كالزنديق زكريا بطرس فاليعطي إسمه الحقيقي٠ و بعد بحث شخصي وجدت بأنه لم يعترف ببحثه في أمريكا لأنه غير مؤهل و زنديق كما تشهد له دلك الوثائق الأمريكية:


    Controversy
    In addition to his alleged qualifications from Al Azhar University (his background has never been independently verified), Gabriel claims a doctorate in Christian education and a master's in world religion from Florida Christian University in Orlando, which is unaccredited. He describes himself as founder and president of Hope for the Nations, a "missions organization dedicated to bringing the Good News to the entire world, including Muslims and Jews".[10] Gabriel prays "for the entire world, including Muslims and Jews, to come to the knowledge of Jesus Christ"[11]

    (From Wikipedia, the free encyclopedia)


    و قد قال خلال حلقة شهيدة الحجاب بأن المغرب دولة علمانية مع الجزائر٠



    من قال لك هذا يا زنديق؟ لنقرأ الدستور اَلمغربي يا جاهل:
    ْ ـ الإسلام دين الدولة
    ـ ممنوع التنصير و يشهد على ذلك طرد خمس متنصرات من المغرب مؤخرا و اعتقال َالمغاربة الذين كانوا يشتغلون معهم
    ـ الملك أمير المؤمنين من سلالة الشرفاء
    ـ إعادة المدونة لم تغير الشريعة بل بَالعكس تطبيقها كما يجب
    أما في الجزائر فنقرأ في الدستور:
    ـ الإسلام دين الدولة وقد اعتقل الكثير من المنصرين، منهم من طُرِد و منهم من سُجِن٠


    فنستنتج أن هذا اَلزنديق مارك غابريال جبان يخاف أن نعرف حقيقته فلا يعطي إسمه الحقيقي لنبحث عن تاريخه في مصر و الدليل على ذلك الأخطاء الفادحة في دستور المغرب و الجزائر و عدم اعتراف الجَامعات الأمريكية ببحوثه٠



    Naviguez plus vite avec Internet Explorer 8
    Ici.



    ===============
    المسيح عليه السلام ينفي ألوهيته:
    متى 15

    8 يقترب اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني بعيدا

    9 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس

    10 ثم دعا الجمع وقال لهم اسمعوا وافهموا

    11 ليس ما يدخل الفم ينجس الانسانبل ما يخرج من الفم هذا ينجس الانسان

    ===============






    ref:00D8ax8H.500CGKnqb:ref


    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  2. #242
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    لا إكراه في الدين لم تنسخ كما يدعي الوسخ النكرة الصهيوني الماسوني أخوهم رشيد
    السلام هي تحية الإسلام

    في الإسلام لا إكراه في الدين و حد الردة تطبق على المرتد الجاسوس الذي يحارب الإسلام بالنفاق كالماسوني أخوهم رشيد الذي فضحته ملامح أنفه التي تدل على أنه يهودي صهيوني مغربي ينتمي لمدرسة الدجال الأكبر الماسونية التي تتخد كتاب اليهود كمصدر. الإسلام يضمن لغير المسلم الذي يعيش كأقلية في المجتمع الإسلامي، ممارسة طقوسه، و حمايته، و...و...... و نحن لسنا في حاجة إلى نباح الوسخ الماسوني أخوهم رشيد ، الذي يدخل بين الظفر و اللحم ليعفن المجتمع العربي و الإسلامي.

    لا إكراه في الدين، و سورة التوبة لم تنسخ السلم كما يردد الماسوني أخوهم رشيد ، بل نسخت السلم مع كفار قريش لما أخلفوا عهدهم مع المسلمين، و كما تعلمنا من القرآن بأن لو شاء لخلق الناس جميعا مسلمين، و لكن أعطانا الله الحرية و العقل للتمييز بين الحق و الباطل.نقرأ في القرآن الكريم عدم إكراه الناس في الدين صراحة:
    (ولو شاء ربك لآمن من في الأرض كلهم جميعا أفأنت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنينء ) سورة يونس الآية 99

    الوسخ أخوهم رشيد الكذاب و الملحد الماسوني يريد إثارة المسلمين في عاطفتهم بسرقة عقول المشاهدين بالكذب و المراوغة.
    من بين فضائح ضيوف أخوهم رشيد في نفس الحلقة:
    قال الزوك ثور مارك غابريال ضيف الماسوني الوسخ أخوهم رشيد: المسيح كان يعرف بأنه سيصلب بل تنباأ بذلك.
    الرد: لماذا قال المصلوب على الصليب: إلهي إلهي لما تركتني

    لماذا لم يقل ها هي نبوئاتي تحققت؟ و كأنه يرفض الصلب ، فكيف يكون قد تنبأ بصلبهأ؟
    غريب الزك ثور مارك غابريال

    ===============
    المسيح عليه السلام ينفي ألوهيته:
    متى 15

    8 يقترب اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني بعيدا

    9 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس

    10 ثم دعا الجمع وقال لهم اسمعوا وافهموا

    11 ليس ما يدخل الفم ينجس الانسانبل ما يخرج من الفم هذا ينجس الانسان

    ===============

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  3. #243
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي


    الدليل على أن لا إكراه في الدين لم تنسخ
    السلام هي تحية الإسلام
    للرد على المدلس الماسوني الوثني المشرك أخوهم رشيد على أن لا إكراه في الدين قد نُسِخَت:
    ما رأيك أيها الدجال في هذه الآيات:


    {بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ }

    قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ (1) لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ (2) وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (3) وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدْتُمْ (4) وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ (5) لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ (6)
    و هذه: قال الله تعالى :" فمن شاء فليؤمن و من شاء فليكفر إنا أعتدنا للظالمين نارا أحاط بهم سرادقها "

    و هذه الآية الصريحة: (ولو شاء ربك لآمن من في الأرض كلهم جميعا أفأنت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنينء ) سورة يونس الآية 99


    سورة الممتحنة الآية:
    ٨:
    لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ
    ٩:
    إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَن تَوَلَّوْهُمْ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ
    (صدق الله العظيم)

    هل رأيت أيها القارئ كيف يدلس الماسوني الصهيوني اليهودي الوسخ النكرة أخوهم رشيد على الإسلام و يسرق عقول المشاهدين؟

    هذا الوسخ النكرة الماسوني المعفن في مبادئه الذي لا مبادئ له يحتمي بأمريكا التي تعطيه الضوء الأخضر لزرع البلبلة و الفوضى في المجتمع المسلم و المسيحي كذلك. هذه أمريكا صديقتنا.
    ===============
    المسيح عليه السلام ينفي ألوهيته:
    متى 15

    8 يقترب اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني بعيدا

    9 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس

    10 ثم دعا الجمع وقال لهم اسمعوا وافهموا

    11 ليس ما يدخل الفم ينجس الانسانبل ما يخرج من الفم هذا ينجس الانسان

    ===============

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  4. #244
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    الإعجاز العلمي في سورة الحديد
    السلام هي تحية الإسلام
    سوف يحاول الماسوني الكذاب المجرم الصهيوني أخوهم رشيد الطعن في سورة الحديد و إعجازها العلمي. سوف يقدم طعنه في حلقته القادمة من برنامجه الذي يسميه سؤال جريئ و هو فعلا هذا الوسخ النكرة جريئ يكذب أمام آلاف المشاهدين و يظهر مرة على الشاشة معتقدا أننا لا ندري نواياه الخبيثة.
    لنستبقه و نبين الإعجاز العلمي في سورة الحديد:

    في هذه السورة إعجاز علمي و إعجاز عددي في آية واحدة،

    أما الإعجاز العلمي فهو قول الله جل وعلا: (وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس) فكنت أقول الله يخبرنا عن أن الحديد نزل من السماء، لكن نحن نستخرج الحديد من الأرض، فكان المقدَّر أن يقال خلقنا الحديد لا (أنزلنا الحديد) ووجدنا بعض المفسرين –رضوان الله عليهمء يقولون يعني –جزاهم الله خيراًء أنزلنا بمعنى خلقنا، فيرد عليهم آخرون من المفسرين قالوا:لا، لو أراد الله أن يقول خلقنا لقال خلقنا ولكنه قال أنزلنا، فلما قابلت البروفيسور (أرمسترونج) من أميركا وهو أحد أربعة في وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) وسألته هذا السؤال قلت له: أخبرني كيف خلق الحديد في الأرض؟ قال: الحديد يستحيل أن يكون خلق في الأرض، الحديد لابد أن يكون قد خلق في السماء ونزل إلى الأرض، لماذا؟ قال: لأن تكوين ذرة حديد واحدة لما حسبناها وجدنا أنها تحتاج إلى طاقة مثل طاقة المجموعة الشمسية أربع مرات، فالحديد عنصر وافد من الكون.

    أما الإعجاز العددي يقول بعض الباحثين:نحن عندنا معجزة في الحديد، لكن من الناحية الرقمية، فيقولون الحديد له وزن ذري ومعه خمسة أوزان ذرية، الوزن الذري الأوسط 57، وزن الذرة 57، افتح المصحف.. إذا فتحت أي مصحف الآن ستجد سورة الحديد رقمها في المصحف 57، فيقولون الوزن الذري.. الوزن الذري 57 ورقم سورة الحديد 57،
    ثم يقولون العدد الذري.للحديد هو 26 ، و آية الحديد في سورة الحديد رقمها 26 إذا حسبنا البسملة آية، فيقولون هل هذه مصادفة أن يكون رقم السورة هو الوزن الذري ورقم الآية هو العدد الذري؟!

    و الدليل على أن البسملة آية، كل السور تبدأ بالبسملة إلا واحدة كانت تخص بداية رد عدوان الكافرين من قريش على المسلمين و أعتقد هي سورة التوبة إن لم تخني ذاكرتي. و استدرك القرآن الكريم هذه البسملة و سط سورة في إحدى الآيات التي تقول فيها ملكة سبأ عندما جائها كتاب سليمان عليه السلام : إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم .(سورة النمل)

    الإعجاز العلمي في القرآن ذكره علماء و سوف تنهار يا ماسوني لأن الكتاب الذي يقدسه المسيحيون رغم تحريفه الواضح يحتوي على فقرات نجت من التحريف كتوسع الكون و وجود الذرة و النواة فو المادة إلخ
    فلا تلعب بعقول المشاهدين بتحريف القرآن و اللصق و الكذب، لقد انفتضح أمرك يا ماسوني يا تلميذ الدجال الأكبر

    ===============
    المسيح عليه السلام ينفي ألوهيته:
    متى 15

    8 يقترب اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني بعيدا

    9 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس

    10 ثم دعا الجمع وقال لهم اسمعوا وافهموا

    11 ليس ما يدخل الفم ينجس الانسانبل ما يخرج من الفم هذا ينجس الانسان

    ===============

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  5. #245
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    جواب لنداء الماسوني أخوهم رشيد: تجسد الله
    السلام هي تحية الإسلام
    تروج القناة الصهيونية الماسونية إشهارا لأخوهم رشيد يقول فيه: هل لك دليل بأن الله لا يتجسد؟
    لنرد عليك من الكتاب الذي يقدسه المسيحيون:
    بولس نفى أن يتجسد الله بالمفهوم الذي يفهمه المسيحييون حيث قال في الكتاب الذي يقدسه المسيحييون:

    قراءة من رسالة رومية:


    1: 23 و ابدلوا مجد الله الذي لا يفنى بشبه صورة الانسان الذي يفنى و الطيور و الدواب و الزحافات
    1: 24 لذلك اسلمهم الله ايضا في شهوات قلوبهم الى النجاسة لاهانة اجسادهم بين ذواتهم
    1: 25 الذين استبدلوا حق الله بالكذب و اتقوا و عبدوا المخلوق دون الخالق الذي هو مبارك الى الابد امين
    =======إنتهى كلام الكتاب إلذي يقدسه المسيحيون
    الماسوني أخوهم رشيد الذي يجهل هذا النص الصريح، سوف يلوي لسانه ليخرج من المأزق أو سوف يتجاهله، و لكني لن أتجاهله و سوف أنشره في المواقع على الأنتيرنيت لفضحه

    ===============
    المسيح عليه السلام ينفي ألوهيته:
    متى 15

    8 يقترب اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني بعيدا

    9 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس

    10 ثم دعا الجمع وقال لهم اسمعوا وافهموا

    11 ليس ما يدخل الفم ينجس الانسانبل ما يخرج من الفم هذا ينجس الانسان

    ===============


    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  6. #246
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    فضيحة الماسوني رشيد: الزنا لم يكن حراما قبل ناموس موسى !!!
    السلام هي تحية الإسلام
    الماسوني وحيد و رشيد فى أكبر فضيحه و مسخره يقولان ، الزنا لم يكن حراما قبل ناموس موسى ، و الأب أنطونيوس فكرى يفضح جهلهما : شاهد الفيديو:
    هذا ما يدل على أنهما لا علاقة لهما بعلوم الديانات و هم فقط مجرمون و لصوص يسرقون عقول المشاهدين


    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  7. #247
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    إعجاز سورة الحديد و تدليس الماسوني رشيد
    السلام هي تحية الإسلام
    بعد فشل الماسوني أخوهم رشيد بتنصير عقلاء و علماء المسلمين و فشل في رد المسلمين الجدد الذين يعتنقون الإسلام بالآلاف، يحاول من جديد في فرصة آخر أمل للتدليس على الإعجاز العمي في القرآن. بعد أن فشل في التدليس على الإعجاز الواضح للقرآن في أطوار خلق الإنسان، هاجم بالتدليس على الإعجاز الواضح وضوح الشمس في نهار الصيف، في سورة الحديد، و حاول التشكيك في كلمة: الإنزال ووووو...........
    أولا : يجب عليك أن تتعلم اللغة العربية و قواعدها، و كيفية قرائة القرآن. أولا ابن كثير و المفسرون في ذلك الوقت لم يكونوا متضلعين في علم الفيزياء حتى يشرحون سورة الحديد بالمفهوم الفيزيائي، لكن الإعجاز الرقمي لهذه الآية أفلس خطة الماسوني أخوهم رشيد، ليرجع المفسرون للتفسير العلمي الحديث: فالقرآن صالح لكل زمان و مكان، و قد حذر القرآن من المدلسين في سورة آل عمران:
    هُوَ الَّذِيَ أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاء الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاء تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلاَّ اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلاَّ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ
    الآية 7
    صدق الله العظيم.
    و قال الله تعالى للمسلمين في عهد محمد صلى الله عليه أن لا يستعجلوا، فسيُري للكفار كأخوهم رشيد ، آياته فلا يستعجولون:
    سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق أو لم يكف بربك أنه على كل شيء شهيد (فصلت 53) صدق الله العظيم.

    لنذكر بالإعجاز العلمي لسورة الحديد:




    في هذه السورة إعجاز علمي و إعجاز عددي في آية واحدة،

    أما الإعجاز العلمي فهو قول الله جل وعلا: (وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس) فكنت أقول الله يخبرنا عن أن الحديد نزل من السماء، لكن نحن نستخرج الحديد من الأرض، فكان المقدَّر أن يقال خلقنا الحديد لا (أنزلنا الحديد) ووجدنا بعض المفسرين –رضوان الله عليهمء يقولون يعني –جزاهم الله خيراًء أنزلنا بمعنى خلقنا، فيرد عليهم آخرون من المفسرين قالوا:لا، لو أراد الله أن يقول خلقنا لقال خلقنا ولكنه قال أنزلنا، فلما قابلت البروفيسور (أرمسترونج) من أميركا وهو أحد أربعة في وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) وسألته هذا السؤال قلت له: أخبرني كيف خلق الحديد في الأرض؟ قال: الحديد يستحيل أن يكون خلق في الأرض، الحديد لابد أن يكون قد خلق في السماء ونزل إلى الأرض، لماذا؟ قال: لأن تكوين ذرة حديد واحدة لما حسبناها وجدنا أنها تحتاج إلى طاقة مثل طاقة المجموعة الشمسية أربع مرات، فالحديد عنصر وافد من الكون.

    أما الإعجاز العددي يقول بعض الباحثين:نحن عندنا معجزة في الحديد، لكن من الناحية الرقمية، فيقولون الحديد له وزن ذري ومعه خمسة أوزان ذرية، الوزن الذري الأوسط 57، وزن الذرة 57، افتح المصحف.. إذا فتحت أي مصحف الآن ستجد سورة الحديد رقمها في المصحف 57، فيقولون الوزن الذري.. الوزن الذري 57 ورقم سورة الحديد 57،
    ثم يقولون العدد الذري.للحديد هو 26 ، و آية الحديد في سورة الحديد رقمها 26 إذا حسبنا البسملة آية، فيقولون هل هذه مصادفة أن يكون رقم السورة هو الوزن الذري ورقم الآية هو العدد الذري؟!

    و الدليل على أن البسملة آية، كل السور تبدأ بالبسملة إلا واحدة كانت تخص بداية رد عدوان الكافرين من قريش على المسلمين و أعتقد هي سورة التوبة إن لم تخني ذاكرتي. و استدرك القرآن الكريم هذه البسملة و سط سورة في إحدى الآيات التي تقول فيها ملكة سبأ عندما جائها كتاب سليمان عليه السلام : إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم .(سورة النمل)

    الإعجاز العلمي في القرآن ذكره علماء و سوف تنهار يا ماسوني لأن الكتاب الذي يقدسه المسيحيون رغم تحريفه الواضح يحتوي على فقرات نجت من التحريف كتوسع الكون و وجود الذرة و النواة فو المادة إلخ
    فلا تلعب بعقول المشاهدين بتحريف القرآن و اللصق و الكذب، لقد انفتضح أمرك يا ماسوني يا تلميذ الدجال الأكبر


    ===============
    المسيح عليه السلام ينفي ألوهيته:
    متى 15

    8 يقترب اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني بعيدا

    9 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس

    10 ثم دعا الجمع وقال لهم اسمعوا وافهموا

    11 ليس ما يدخل الفم ينجس الانسانبل ما يخرج من الفم هذا ينجس الانسان

    ===============

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  8. #248
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    92
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-12-2017
    على الساعة
    12:29 AM

    افتراضي

    اولا:أـشكرجهد كل المشاركين فهذاالموضوع . ثانيا : أنبه الاخ الفاضل أبو أنس أن استخدام كلمه(وأستدرك فجعلها فى النمل) وهو يقصد فى ذلك البسمله ـ والاستدراك لايكون الا لنسيان او خطا وهذا مستحيل فى حق الله وأوجد للزميل العزر ربما لسرعه الكتابه وتدفق الافكار هذا وبالله التوفىق .

  9. #249
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    4
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-07-2012
    على الساعة
    07:31 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abou Anass مشاهدة المشاركة
    الإعجاز العلمي في سورة الحديد
    السلام هي تحية الإسلام
    سوف يحاول الماسوني الكذاب المجرم الصهيوني أخوهم رشيد الطعن في سورة الحديد و إعجازها العلمي. سوف يقدم طعنه في حلقته القادمة من برنامجه الذي يسميه سؤال جريئ و هو فعلا هذا الوسخ النكرة جريئ يكذب أمام آلاف المشاهدين و يظهر مرة على الشاشة معتقدا أننا لا ندري نواياه الخبيثة.
    لنستبقه و نبين الإعجاز العلمي في سورة الحديد:

    في هذه السورة إعجاز علمي و إعجاز عددي في آية واحدة،

    أما الإعجاز العلمي فهو قول الله جل وعلا: (وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس) فكنت أقول الله يخبرنا عن أن الحديد نزل من السماء، لكن نحن نستخرج الحديد من الأرض، فكان المقدَّر أن يقال خلقنا الحديد لا (أنزلنا الحديد) ووجدنا بعض المفسرين –رضوان الله عليهمء يقولون يعني –جزاهم الله خيراًء أنزلنا بمعنى خلقنا، فيرد عليهم آخرون من المفسرين قالوا:لا، لو أراد الله أن يقول خلقنا لقال خلقنا ولكنه قال أنزلنا، فلما قابلت البروفيسور (أرمسترونج) من أميركا وهو أحد أربعة في وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) وسألته هذا السؤال قلت له: أخبرني كيف خلق الحديد في الأرض؟ قال: الحديد يستحيل أن يكون خلق في الأرض، الحديد لابد أن يكون قد خلق في السماء ونزل إلى الأرض، لماذا؟ قال: لأن تكوين ذرة حديد واحدة لما حسبناها وجدنا أنها تحتاج إلى طاقة مثل طاقة المجموعة الشمسية أربع مرات، فالحديد عنصر وافد من الكون.

    أما الإعجاز العددي يقول بعض الباحثين:نحن عندنا معجزة في الحديد، لكن من الناحية الرقمية، فيقولون الحديد له وزن ذري ومعه خمسة أوزان ذرية، الوزن الذري الأوسط 57، وزن الذرة 57، افتح المصحف.. إذا فتحت أي مصحف الآن ستجد سورة الحديد رقمها في المصحف 57، فيقولون الوزن الذري.. الوزن الذري 57 ورقم سورة الحديد 57،
    ثم يقولون العدد الذري.للحديد هو 26 ، و آية الحديد في سورة الحديد رقمها 26 إذا حسبنا البسملة آية، فيقولون هل هذه مصادفة أن يكون رقم السورة هو الوزن الذري ورقم الآية هو العدد الذري؟!

    و الدليل على أن البسملة آية، كل السور تبدأ بالبسملة إلا واحدة كانت تخص بداية رد عدوان الكافرين من قريش على المسلمين و أعتقد هي سورة التوبة إن لم تخني ذاكرتي. و استدرك القرآن الكريم هذه البسملة و سط سورة في إحدى الآيات التي تقول فيها ملكة سبأ عندما جائها كتاب سليمان عليه السلام : إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم .(سورة النمل)

    الإعجاز العلمي في القرآن ذكره علماء و سوف تنهار يا ماسوني لأن الكتاب الذي يقدسه المسيحيون رغم تحريفه الواضح يحتوي على فقرات نجت من التحريف كتوسع الكون و وجود الذرة و النواة فو المادة إلخ
    فلا تلعب بعقول المشاهدين بتحريف القرآن و اللصق و الكذب، لقد انفتضح أمرك يا ماسوني يا تلميذ الدجال الأكبر

    ===============
    المسيح عليه السلام ينفي ألوهيته:
    متى 15

    8 يقترب اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني بعيدا

    9 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس

    10 ثم دعا الجمع وقال لهم اسمعوا وافهموا

    11 ليس ما يدخل الفم ينجس الانسانبل ما يخرج من الفم هذا ينجس الانسان

    ===============

    يقول هؤلاء أن الحديد كان معروفا قبل الإسلام وكان يسمى معدن السماء .. وكان معروفا أنه من النيازك .. وكانوا يصنعون منه السيوف .. فكيف يكون ذكره فى القرءان معجزه ؟؟

    والصلاة والسلام على رسول الله ..

  10. #250
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    صلاة زرداشتيه: إسلامية أم مسيحية؟
    السلام هي تحية الإسلام
    قال الماسوني أخوهم رشيد بأن صلاة الإسلام هي نفسها صلاة الوثنيون الزرداشتيه. لكنه لم يفطن بأنها مطابقةة للصلاة المسيحية:
    الكلام به تدليس ، فقيل أن لدى الديانة الزرداشتيه صلاة قبل الفجر ثم قيل أن أهم صلاة لديهم هي صلاة الفجر .. فهل صلاتهم قبل الفجر ام في الفجر ؟ ... وهنا نتأكد بأن الديانة الزرداشتيه ليس بها صلاة فجر تشابه المسلمين ... ولا يوجد في الإسلام صلاة أهم من صلاة بل كل الصلوات في ميزان واحد .



    أما الصلوات الأخرى فهي مُفبركة للتضليل لأن حقيقة الصلاة لدى الديانة الزرداشتيه أن زرادشت أمر أتباعه بالصلاة أمام النار التي هي رمز للنظام والعدل في معتقدهم وهذا مخالف في الإسلام ، كما انهم يصلون خمس مرات في اليوم: عند شروق الشمس ، وعند الظهر، وعند المغرب، ومنتصف الليل والفجر ... أي أن لديهم صلاة في الفجر ولم يحدد وقتها كما هو في الإسلام ولديهم صلاة عند الشروق ولديهم ايضا صلاة عند الظهر ولديهم صلاة عند المغرب ولديهم ايضا صلاة عند منتصف الليل ... فالإسلام ليس به صلاة مفروضة عند الشروق ولا صلاة مفروضة عند منتصف الليل ، كما أن الديانة الزرداشتيه ليس بها صلاة العصر ، فأين التطابق ؟ . وكما أن الزرادشتيون يصلون وقوفًا وهم يربطون ويحلون زنارًا مقدسًا حول وسطهم حيث يقف المصلي منتصباً مسبل الذراعين في حضرة أهورا مزدا، ويتلو في صلاته مقاطع خاصة من أناشيد الغاثا القديمة المنسوبة إلى زرادشت ... وهذا غير موجود بالإسلام ، فأين التطابق ؟ بل هذه الصلوات مطابقاً بشكل كبير للعقيدة المسيحية



    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

صفحة 25 من 27 الأولىالأولى ... 10 15 24 25 26 ... الأخيرةالأخيرة

LinkBacks (?)

  1. 10-01-2011, 11:59 AM
  2. 12-02-2010, 03:08 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-06-2010, 09:51 AM
  2. لحلقة الثانية في الرد على رشيد ووحيد لأخيكم معاذ عليان - قناة المخلص
    بواسطة معاذ عليان في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-06-2010, 02:31 AM
  3. فضيحة أخرى لأخوهم رشيد من قناة الموت
    بواسطة Abou Anass في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-03-2008, 06:08 AM
  4. ماذا يكرز أخوهم رشيد من قناة الموت؟
    بواسطة Abou Anass في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-03-2008, 03:03 PM
  5. هذا ما قاله فريق(قناة الموت)
    بواسطة زهراء في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-12-2007, 03:30 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !