أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الجمجمة والعظام » آخر مشاركة: haifa faour | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !

صفحة 21 من 27 الأولىالأولى ... 6 11 20 21 22 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 201 إلى 210 من 264

الموضوع: أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !

  1. #201
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي


  2. #202
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    رد على الزك ثور رأفت عماري من طرف شخص يعرفه






    شاهدت مقطعاً من برنامج يتحدث فيه شخص يدعى رأفت عماري وكانت يتحدث عن قوم عاد وقد شكك المذكور في صحة وجود قوم عاد! وقد حشد ما لا يحصى من الأقوال المضحكة التي تدل على حقد دفين أدى به إلى مناقضة الحقائق وتكذيبها والكيل بمكيالين!

    فهو قد انطلق من مصادرة أن القرآن خطأ وكل ما فيه خطأ وأن كتابه المقدس وكتب التاريخ كلها صواب وكل ما جاء فيها صواب! وإذا سألت أو تساءلت كيف وصل إلى هذه (الحقائق الخطيرة) فإنك لن تصل إلى جواب سوى أنه التحكم الذي ينطلق من حقد دفين، وقد كتبت هذه الخواطر بعد مشاهدة المقطع فقلت:

    شاهدت مقطعاً يتحدث فيه شخص يدعى دانيال مع شخص يدعى رأفت عماري، ووجدت في حديثهما الكثير من التجاوز فأقول رداً عليهما:

    ضحكت عندما قال مقدم البرنامج:

    "تناقضات القرآن مع كتابات المؤرخين الذين عاصروا الأحداث"

    فأقول:

    -هل تعد كتابات المؤرخين حجة على القرآن؟ ولماذا؟

    لقد ذكرتم عدة كتب تاريخ وعدة مؤرخين فما هو الذي جعل هذه الكتب حجة على القرآن؟!

    ما هو كتاب التاريخ الذي تلقيتموه بالسند -مثلاً-، وتعرفون صاحبه معرفة يقينية؟

    عليك أن تخجل في الحقيقة وأنت تقول إن القرآن فيه أخطاء لأنه يناقض كتباً تاريخية قديمة لا ندري من هم مؤلفوها فضلاً عن أن نعلم إن كانوا صادقين أم كاذبين ولا ندري مدى سلامة ما وصل إلينا منها! عيب!

    ومثل هذا نقول فيما أسميته الكتاب المقدس!! فما الذي جعله مقياساً تخطئ به القرآن العظيم؟!
    هل لديك سند واحد أو دليل واحد على صحة أي أسطورة من هذه الأساطير التي تسميها الكتاب المقدس؟

    كيف عرفت -مثلاً مثلاً- أن متى هو كاتب ما يسمى إنجيل متى؟! وكيف عرفت متى هذا أصلاً وكيف عرفت صحة نسبة الكتاب إليه وكيف عرفت صحة كل كلمة كتبها وكيف عرفت نساخ هذا الإنجيل الأسطوري خلال مئات السنين وكيف تثق فيهم ثم كيف عرفت صحة الترجمة التي ترجم بها من السريانية الأولى.. وكيف وكيف وكيف وكيف وكيف!!!!!

    إن أمامك عقبات كثيرة حتى تجعل أساطيرك وخرافاتك المقدسة حكماً على القرآن العظيم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه!

    1-إثبات وجود الشخص الذي تدعي أنه كتب هذا السفر أو ذاك..
    2-إثبات معرفتك به عيناً وحالاً..
    3-إثبات أن هذا الكاتب ثقة صادق أمين على وحي الله تعالى!..
    4-كيف عرفت أنه الذي كتب السفر المزعوم المنسوب إليه!..
    5-كيف عرفت أن السفر الذي بين يديك هو الذي كتبه ولم يتغير ولم يتبدل! فمثلاً نحن نعلم يقيناً أن الله تعالى أنزل التوراة وأن موسى بلغها للناس ولكننا لا نعلم صحة ما هو موجود بين أيدينا منها الآن!..
    6-كيف عرفت نساخ السفر وهل هم أمناء على الوحي؟! وعليك أن تتبع الخطوات السابقة كاملة!..
    7-كيف عرفت المترجمين الذين ترجموا السفر وهل هم أمناء على الوحي؟!.. وعليك أن تتبع الخطوات السابقة!..

    إنك لم ولن تأتي بكلام علمي منهجي واحد يدل على صحة شيء من أسفار بل ألفاظ أساطيرك فكيف تجعل هذه الأساطير حكماً على القرآن العظيم الذي يتناقله المسلمون تقليداً شفهياً (وليس من خلال كتابات مجهولة المصدر وموجودة وجادة) منذ عهد النبي صلى الله عليه وسلم حتى اليوم ولم تنقطع قراءته على الأرض منذ ذلك اليوم حتى اليوم!

    إن القرآن لا يتلقى من خلال النقل الكتابي بل ولا يعترف بالنقل الكتابي في القرآن ولا في الحديث بل المعترف به عند المسلمين هو النقل الشفوي فقط؛ بحيث يسمع المسلم القرآن من أبيه أو شيخه أو معلمه... حرفاً حرفاً ولفظة لفظة وآية آية من أوله إلى آخره وكل من لم يسمع القرآن سماعاً شفوياً فإنه لا يعترف بقراءته للقرآن ولا يجوز له أن يعلّم القرآن لغيره.. وهذه الحقائق بدهية واضحة يعرفها الكفار قبل المسلمين! وها هو واقع المسلمين يشهد بذلك وهو مشاهد من قبل الجميع ولا يستطيع أحد إنكاره!

    وبهذه الطريقة تلقى كل مسلم القرآن عن سابقه عن سابقه...الخ إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم..
    وهكذا سمع الصحابة القرآن من النبي صلى الله عليه وسلم الذي كان يقرؤه جهراً في الصلوات الخمس ست مرات يومياً وثمان مرات يوم الجمعة (في ركعتي الفجر وركعتي الجمعة وركعتي المغرب وركعتي العشاء) عدا عن قراءته في المناسبات الكثيرة التي لا تحصى ولا يتمكن أحد من البشر إحصاءها! وسمع منه الصحابة وقرؤوه كما قرأه وسمع منهم التابعون وسمع منهم تابعوا التابعين... وهكذا سمع اللاحق من السابق إلى يومنا هذا وهو أمر لا يستطيع أحد إنكاره!

    وأنا هنا أسأل: أسألكم بالله يا كل المسلمين ويا كل الكفار! هل توجد وثيقة على وجه الأرض أوثق من القرآن العظيم؟!

    هل يوجد نص لا يزال الناس يتذاكرونه بلفظه كما هو حتى اليوم؟ اذكروا لنا هذا النص إن كان موجوداً! وبالطبع فإن هذا السؤال تعجيزي فلن يأتي أحد بنص بهذه الموثوقية!

    فأيهما أوثق القرآن أم هذه الكتب الأسطورية سواءً الكتاب المقدس أو الكتب التاريخية؟! وأيهما الذي يحاكم للآخر؟! أترك الجواب للمنصفين الذين لم يتمكن الحقد من قلوبهم!

    مع رأفت!!

    وضحكت أكثر عندما قال رأفت عماري مبيناً سبب الأخطاء التاريخية في القرآن -على حد زعمه الباطل-:

    "عدم التسلسل التاريخي للقرآن وهو مناقض للتاريخ الرسمي الموثق"

    فأقول: رجعت لمحاكمة القرآن لأفكارك أنت وآرائك وليس فيها ما يجعلها مقياساً يحاكم القرآن من أجله.. وأنت لم تأت لنا طيلة الحلقة بتعريف علمي منهجي منضبط (للتاريخ الرسمي الموثق)! -كما أسميته- ولم تأت بالسبب الذي جعله حكماً على ما جاء في القرآن! وأنت في الحقيقة لم تأت بشيء جديد فكل ما كتبته إنما هو اجترار لكتابات سابقة أو امتداد لها.. (هناك فرق من يبحث وتوجهه الحقائق فيغير وتتغير أفكاره بين حين وآخر تبعاً للحقائق التي يكتشفها.. وبين من يتبنى فكرة ما لأنه أعجيب بها أو لأنه يقدسها أو لأنها مفروضة عليه من المجتمع ثم يطوح بكل فكرة تناقضها ويحاول لي الحقائق من أجلها فالأول إنسان منهجي والآخر همجي!)

    -لقد التقيت بشقيقك القس يعقوب عماري قبل عشرين سنة تقريباً وكنت يومها شاباً في الثامنة عشرة أو أكثر قليلاً وأشهد أنه كان خلوقاً وأنه كان يعاملني بلطف -وربما كان ذلك من ضروريات عمل المبشر-.. وكان مما أهداني كتاباً لك يتحدث عن توثيق الكتاب المقدس وطلب مني أن أقرأه وأخبره عن رأيي فيه.

    وبعد أن قرأته هاتفت القس يعقوب وقلت له إن هذا الكتاب تكرار واجترار لكتابات أخرى وقلت له إن هذا كله لا يؤكد مصداقية الكتاب المقدس ولا يؤكد صحة كلمة واحدة منه!

    وعندما سألني بعد أن التقيت به عن مدى صحة القرآن قلت له باختصار:

    -أما صحة نص القرآن عن محمد فهذا لا ينكره حتى النصارى!

    وأذكر أنني قلت له إذهب إلى أقصى غرب بلادنا (غينيا) وسافر حتى أقصى شرقها (تيمور) واسأل أي إمام في قرية نائية في أية قرية من أي بلد من بلاد المسلمين عن أية سورة واطلب منه أن يقرأها لك وسجل ذلك وقارن قراءته بقراءة غيره حتى تصل إلى تيمور وانظر عندئذ هل ستجد اختلافاً بينهم في قراءة القرآن؟! فإذا وجدت اختلافاً بينهم في القراءة فلك عندئذ أن تشك في صحة النص القرآني!

    مع العلم بأننا نحن المسلمين لا نتلقى القرآن من المصاحف وهذا لا يجوز شرعاً بل يجب أن نقرأ القرآن تقليداً خلفاً عن سلف عن رسول الله صلى الله عليه وسلم .

    مع العلم أيضاً بأن كل مسلم -وأنا منهم- لدينا إسناد بالقرآن إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وهذا لا يتوفر لدى أي أهل دين إلى كتبهم!

    ومما لفت نظري هنا أن رأفت يزيد الطين بلة ويستشهد بالوجادات التي لا إسناد لها ويستدل بها على أن القرآن فيه أخطاء ومنها الأواني والنصب والكتابات وغير ذلك! وهذا ما نبذه المؤرخون المسلمون وعدوه من المصادر الصماء أو غير المؤكدة وسبقوا العالم بذلك في تنقية التاريخ لأول مرة في التاريخ!

    بل حتى المصادر الكتابية والكتابات والنقوش وغيرها عدها الأخباريون المسلمون (وجادات) أي أشياء وجدناها ولم نتلقها بإسناد! ومن ثم فلا يعتمد عليها ولا يلتفت إليها!

    ومع ذلك فإنك تجد الدكتور رأفت -هداه الله- يجعلها حكماً على القرآن العظيم ويصدر رأيه الخطير في القرآن العظيم!

    مع العلم بأن الجدران والنقوش والعملات الإسلامية قد وثقت آيات لا تحصى من القرآن العظيم.. ومع ذلك فليس هناك اعتبار لأية كتابات بل الاعتبار للنقل الشفوي من إنسان عاقل ثقة يدرك ما يقول ويحفظه ويضبطه وهو مسؤول عن أقواله! وهذا لا يتوفر في المخطوطات والنقوش والأواني والعملات الصماء التي لا يستطيع أحد الجزم بما جاء فيها ويمكن تحليل ما جاء فيها على أكثر من وجه واحتمال!

    إن الذي يريد تكذيب كلمة في القرآن عليه -باختصار- أن يذكر حقيقة واقعة تناقضها وإلا فليتكرم بالسكوت حتى لا يضحك المسلمين عليه!

    فالمسلمون أمة لا تحب الكذب ولا الظن -وهو أكذب الحديث- ولا تحب إلا العلم ولا تعترف إلا به!

    وبالمناسبة وبما أنك من الطائفة الناصرية الإنجيلية فانت تعلم أن الكتاب المقدس لديكم قد طالته يد التحريف باعترافكم فعندما قام لوثر بدعوته الإصلاحية استبعد سبعة أسفار من الكتاب المقدس عندكم بل قال في بعضها إنها لخبطة ويجب أن تلقى في البحر! مع أنها كانت ضمنه خلال مئات السنين التي خلت! (وهذا أمر متواتر لا يستطيع أحد إنكاره) ألا يدل هذا على أنه وقع تحريف في الكتاب المقدس؟! فكيف يمكن أن يكون حكماً على القرآن العظيم الذي لم تنقطع قراءته عن الأرض ساعة واحدة منذ عهد النبي صلى الله عليه وسلم حتى اليوم؟! وغني عن البيان أن القرآن لا يمكن أن يحرف بسبب ذلك من الناحية العلمية ومن الناحية العلمية المنهجية الدينية لا يمكن أن يحرف لأن الله تعالى قال: (إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون)

    وفيما يتعلق بصحة نسبة القرآن إلى الله تعالى فهذا أمر لا يستطيع احد إنكاره علمياً!

    فقد تحدينا كل أتباع الديانات ولا زلنا نتحداهم حتى الآن وإلى يوم الدين: هاتوا حقيقة علمية واقعية قاطعة مشاهدة تناقض كلمة واحدة جاءت في القرآن! كلمة واحدة فقط وعندئذ لكم الحق في أن تكذبوا القرآن! أما أن تأتوا بأساطير وأكاذيب ووجادات وأوهام ثم تكذبون بها القرآن العظيم فاعذرونا عندئذ فإننا لن نحترمكم ومن ثم فلن نسمع لكم

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  3. #203
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    كان من الأحرى أن يحصل زوك الثور على دكتوراه في تفسير هذه التناقضات من كتابه الذي يقدسه بدل من الكذب على القرآن الكريم الذي انبهر له العلماء ليس كمثل زوك الثور رأفت عماري. هذه على سبيل المثال و لا الحصر لبعض التناقضات الفضيعة في الكتاب الذي يقدسه رأفت عماري و التي تطرح سؤالا ملحا: كيف يمكن لإله أن يلهم رسله بالتناقضات:




    101 Clear Contradictions in the Bible



    by : Shabir Ally

    Al-Attique Int'l Islamic Publications









    Who incited David to count the fighting men of Israel?



    (a) God did (2 Samuel 24: 1)



    (b) Satan did (I Chronicles 2 1:1)











    In that count how many fighting men were found in Israel?



    (a) Eight hundred thousand (2 Samuel 24:9)



    (b) One million, one hundred thousand (IChronicles 21:5)









    How many fighting men were found in Judah?



    (a) Five hundred thousand (2 Samuel 24:9)



    (b) Four hundred and seventy thousand (I Chronicles 21:5)









    God sent his prophet to threaten David with how many years of famine?



    (a) Seven (2 Samuel 24:13)



    (b) Three (I Chronicles 21:12)









    How old was Ahaziah when he began to rule over Jerusalem?



    (a) Twenty-two (2 Kings 8:26)



    (b) Forty-two (2 Chronicles 22:2)









    How old was Jehoiachin when he became king of Jerusalem?



    (a) Eighteen (2 Kings 24:8)



    (b) Eight (2 Chronicles 36:9)









    How long did he rule over Jerusalem?



    (a) Three months (2 Kings 24:8)



    (b) Three months and ten days (2 Chronicles 36:9)









    The chief of the mighty men of David lifted up his spear and killed how many men at one time?



    (a) Eight hundred (2 Samuel 23:8)



    (b) Three hundred (I Chronicles 11: 11)









    When did David bring the Ark of the Covenant to Jerusalem? Before defeating the Philistines or after?



    (a) After (2 Samuel 5 and 6)



    (b) Before (I Chronicles 13 and 14)









    How many pairs of clean animals did God tell Noah to take into the Ark?



    (a) Two (Genesis 6:19, 20)



    (b) Seven (Genesis 7:2). But despite this last instruction only two pairs went into the ark (Genesis 7:8-9)









    When David defeated the King of Zobah, how many horsemen did he capture?



    (a) One thousand and seven hundred (2 Samuel 8:4)



    (b) Seven thousand (I Chronicles 18:4)









    How many stalls for horses did Solomon have?



    (a) Forty thousand (I Kings 4:26)



    (b) Four thousand (2 chronicles 9:25)









    In what year of King Asa's reign did Baasha, King of Israel die?



    (a) Twenty-sixth year (I Kings 15:33 - 16:8)



    (b) Still alive in the thirty-sixth year (2 Chronicles 16:1)









    How many overseers did Solomon appoint for the work of building the temple?



    (a) Three thousand six hundred (2 Chronicles 2:2)



    (b) Three thousand three hundred (I Kings 5:16)









    Solomon built a facility containing how many baths?



    (a) Two thousand (1 Kings 7:26)



    (b) Over three thousand (2 Chronicles 4:5)









    Of the Israelites who were freed from the Babylonian captivity, how many were the children of Pahrath-Moab?



    (a) Two thousand eight hundred and twelve (Ezra 2:6)



    (b) Two thousand eight hundred and eighteen (Nehemiah 7:11)









    How many were the children of Zattu?



    (a) Nine hundred and forty-five (Ezra 2:8)



    (b) Eight hundred and forty-five (Nehemiah 7:13)









    How many were the children of Azgad?



    (a) One thousand two hundred and twenty-two (Ezra 2:12)



    (b) Two thousand three hundred and twenty-two (Nehemiah 7:17)









    How many were the children of Adin?



    (a) Four hundred and fifty-four (Ezra 2:15)



    (b) Six hundred and fifty-five (Nehemiah 7:20)









    How many were the children of Hashum?



    (a) Two hundred and twenty-three (Ezra 2:19)



    (b) Three hundred and twenty-eight (Nehemiah 7:22)









    How many were the children of Bethel and Ai?



    (a) Two hundred and twenty-three (Ezra 2:28)



    (b) One hundred and twenty-three (Nehemiah 7:32)









    Ezra 2:64 and Nehemiah 7:66 agree that the total number of the whole assembly was 42,360. Yet the numbers do not add up to anything close. The totals obtained from each book is as follows:



    (a) 29,818 (Ezra)



    (b) 31,089 (Nehemiah)









    How many singers accompanied the assembly?



    (a) Two hundred (Ezra 2:65)



    (b) Two hundred and forty-five (Nehemiah 7:67)









    What was the name of King Abijah’s mother?



    (a) Michaiah, daughter of Uriel of Gibeah (2 Chronicles 13:2)



    (b) Maachah, daughter of Absalom (2 Chronicles 11:20) But Absalom had only one daughter whose name was Tamar (2 Samuel 14:27)









    Did Joshua and the Israelites capture Jerusalem?



    (a) Yes (Joshua 10:23, 40)



    (b) No (Joshua 15:63)









    Who was the father of Joseph, husband of Mary?



    (a) Jacob (Matthew 1:16)



    (b) Hell (Luke 3:23)









    Jesus descended from which son of David?



    (a) Solomon (Matthew 1:6)



    (b) Nathan(Luke3:31)









    Who was the father of Shealtiel?



    (a) Jechoniah (Matthew 1:12)



    (b) Neri’ (Luke 3:27)









    Which son of Zerubbabel was an ancestor of Jesus Christ?



    (a) Abiud (Matthew 1: 13)



    (b) Rhesa (Luke 3:27) But the seven sons of Zerubbabel are as follows: i.Meshullam, ii. Hananiah, iii. Hashubah, iv. Ohel, v.Berechiah, vi. Hasadiah, viii. Jushabhesed (I Chronicles 3:19, 20). The names Abiud and Rhesa do not fit in anyway.









    Who was the father of Uzziah?



    (a) Joram (Matthew 1:8)



    (b) Amaziah (2 Chronicles 26:1)









    Who as the father of Jechoniah?



    (a) Josiah (Matthew 1:11)



    (b) Jeholakim (I Chronicles 3:16)









    How many generations were there from the Babylonian exile until Christ?



    (a) Matthew says fourteen (Matthew 1:17)



    (b) But a careful count of the generations reveals only thirteen (see Matthew 1: 12-16)









    Who was the father of Shelah?



    (a) Cainan (Luke 3:35-36)



    (b) Arphaxad (Genesis II: 12)









    Was John the Baptist Elijah who was to come?



    (a) Yes (Matthew II: 14, 17:10-13)



    (b) No(John 1:19-21)









    Would Jesus inherit David’s throne?



    (a) Yes. So said the angel (Luke 1:32)



    (b) No, since he is a descendant of Jehoiakim (see Matthew 1: I 1, I Chronicles 3:16). And Jehoiakim was cursed by God so that none of his descendants can sit upon David’s throne (Jeremiah 36:30)









    Jesus rode into Jerusalem on how many animals?



    (a) One - a colt (Mark 11:7; cf Luke 19:3 5). “And they brought the colt to Jesus and threw their garments on it; and he sat upon it.”



    (b) Two - a colt and an ass (Matthew 21:7). “They brought the ass and the colt and put their garments on them and he sat thereon.”









    How did Simon Peter find out that Jesus was the Christ?



    (a) By a revelation from heaven (Matthew 16:17)



    (b) His brother Andrew told him (John 1:41)









    Where did Jesus first meet Simon Peter and Andrew?



    (a) By the sea of Galilee (Matthew 4:18-22)



    (b) On the banks of river Jordan (John 1:42). After that, Jesus decided to go to Galilee (John 1:43)









    When Jesus met Jairus was Jairus’ daughter already dead?



    (a) Yes. Matthew 9:18 quotes him as saying, “My daughter has just died.”



    (b) No. Mark 5:23 quotes him as saying, “My little daughter is at the point of death.”









    Did Jesus allow his disciples to keep a staff on their journey?



    (a) Yes(Mark6:8)



    (b) No (Matthew 10:9; Luke 9:3)









    Did Herod think that Jesus was John the Baptist?



    (a) Yes (Matthew 14:2; Mark 6:16)



    (b) No (Luke 9:9)









    Did John the Baptist recognize Jesus before his baptism?



    (a) Yes (Matthew 3:13-14)



    (b) No (John 1:32,33)









    Did John the Baptist recognize Jesus after his baptism?



    (a) Yes (John 1:32, 33)



    (b) No (Matthew 11:2)









    According to the Gospel of John, what did Jesus say about bearing his own witness?



    (a) “If I bear witness to myself, my testimony is not true” (John 5:3 1)



    (b) “Even if I do bear witness to myself, my testimony is true” (John 8:14)









    When Jesus entered Jerusalem did he cleanse the temple that same day?



    (a) Yes (Matthew 21:12)



    (b) No. He went into the temple and looked around, but since it was very late he did nothing. Instead, he went to Bethany to spend the night and returned the next morning to cleanse the temple (Mark I 1:1- 17).









    The Gospels say that Jesus cursed a fig tree. Did the tree wither at once?



    (a) Yes. (Matthew 21:19)



    (b) No. It withered overnight (Mark II: 20)









    Did Judas kiss Jesus?



    (a) Yes (Matthew 26:48-50)



    (b) No. Judas could not get close enough to Jesus to kiss him (John 18:3-12)









    What did Jesus say about Peter’s denial?



    (a) “The cock will not crow till you have denied me three times” (John 13:38).



    (b) “Before the cock crows twice you will deny me three times” (Mark 14:30) . When the cock crowed once, the three denials were not yet complete (see Mark 14:72). Therefore prediction (a) failed.









    Did Jesus bear his own cross?



    (a) Yes (John 19:17)



    (b) No (Matthew 27:31-32)









    Did Jesus die before the curtain of the temple was torn?



    (a) Yes(Matthew27:50-5 1;MarklS:37-38)



    (b) No. After the curtain was torn, then Jesus crying with a loud voice, said, “Father, into thy hands I commit my spirit!” And having said this he breathed his last (Luke 23:45-46)









    Did Jesus say anything secretly?



    (a) No. “I have said nothing secretly” (John 18:20)



    (b) Yes. “He did not speak to them without a parable, but privately to his own disciples he explained everything” (Mark 4:34). The disciples asked him “Why do you speak to them in parables?” He said, “To you it has been given to know the secrets of the kingdom of heaven, but to them it has not been given” (Matthew 13: 1 0-11)









    Where was Jesus at the sixth hour on the day of the crucifixion?



    (a) On the cross (Mark 15:23)



    (b) In Pilate’s court (John 19:14)









    The gospels say that two thieves were crucified along with Jesus. Did both thieves mock Jesus?



    (a) Yes (Mark 15:32)



    (b) No. One of them mocked Jesus, the other defended Jesus (Luke 23:43)









    Did Jesus ascend to Paradise the same day of the crucifixion?



    (a) Yes. He said to the thief who defended him, “Today you will be with me in Paradise” (Luke 23:43)



    (b) No. He said to Mary Magdelene two days later, “I have not yet ascended to the Father” (John 20:17)









    When Paul was on the road to Damascus he saw a light and heard a voice. Did those who were with him hear the voice?



    (a) Yes(Acts9:7)



    (b) No(Acts22:9)











    When Paul saw the light he fell to the ground. Did his traveling companions also fall to the ground?



    (a) Yes (Acts 26:14)



    (b) No (Acts 9:7)











    Did the voice spell out on the spot what Paul’s duties were to be?



    (a) Yes (Acts 26:16-18)



    (b) No. The voice commanded Paul to go into the city of Damascus and there he will be told what he must do. (Acts9:7;22: 10)











    When the Israelites dwelt in Shittin they committed adultery with the daughters of Moab. God struck them with a plague. How many people died in that plague?



    (a) Twenty-four thousand (Numbers 25:1 and 9)



    (b) Twenty-three thousand (I Corinthians 10:8)











    How many members of the house of Jacob came to Egypt?



    (a) Seventy souls (Genesis 4&27)



    (b) Seventy-five souls (Acts 7:14)











    What did Judas do with the blood money he received for betraying Jesus?



    (a) He bought a field (Acts 1: 18)



    (b) He threw all of it into the temple and went away. The priests could not put the blood money into the temple treasury, so they used it to buy a field to bury strangers (Matthew 27:5)











    How did Judas die?



    (a) After he threw the money into the temple he went away and hanged himself (Matthew 27:5)



    (b) After he bought the field with the price of his evil deed he fell headlong and burst open in the middle and all his bowels gushed out (Acts 1:18)











    Why is the field called “Field of Blood”?



    (a) Because the priests bought it with the blood money (Matthew 27:8)



    (b) Because of the bloody death of Judas therein (Acts 1:19)











    Who is a ransom for whom?



    (a) “The Son of Man came...to give his life as a ransom for many” (Mark 10:45). “Christ Jesus who gave himself as a ransom for all... “(I Timothy 2:5-6)



    (b) “The wicked is a ransom for the righteous, and the faithless for the upright” (Proverbs 21:18)











    Is the law of Moses useful?



    (a) Yes. “All scripture is... profitable...” (2 Timothy 3:16)



    (b) No. “. . . A former commandment is set aside because of its weakness and uselessness... “(Hebrews 7:18)











    What was the exact wording on the cross?



    (a) “This is Jesus the King of the Jews” (Matthew 27:37)



    (b) “The King of the Jews” (Mark 15:26)



    (c) “This is the King of the Jews” (Luke 23:38)



    (d) “Jesus of Nazareth, the King of the Jews” (John 19:19)











    Did Herod want to kill John the Baptist?



    (a) Yes (Matthew 14:5)



    (b) No. It was Herodias, the wife of Herod who wanted to kill him. But Herod knew that he was a righteous man and kept him safe (Mark 6:20)











    Who was the tenth disciple of Jesus in the list of twelve?



    (a) Thaddaeus (Matthew 10: 1-4; Mark 3:13 -19)



    (b) Judas son of James is the corresponding name in Luke’s gospel (Luke 6:12-16)











    Jesus saw a man sitat the tax collector’s office and called him to be his disciple. What was his name?



    (a) Matthew (Matthew 9:9)



    (b) Levi (Mark 2:14; Luke 5:27)











    Was Jesus crucified on the daytime before the Passover meal or the daytime after?



    (a) After (Mark 14:12-17)



    (b) Before. Before the feast of the Passover (John 1) Judas went out at night (John 13:30). The other disciples thought he was going out to buy supplies to prepare for the Passover meal (John 13:29). When Jesus was arrested, the Jews did not enter Pilate’s judgment hail because they wanted to stay clean to eat the Passover (John 18:28). When the judgment was pronounced against Jesus, it was about the sixth hour on the day of Preparation for the Passover (John 19:14)











    Did Jesus pray to The Father to prevent the crucifixion?



    (a) Yes. (Matthew 26:39; Mark 14:36; Luke 22:42)



    (b) No. (John 12:27)











    In the gospels which say that Jesus prayed to avoid the cross, how many times did ‘he move away from his disciples to pray?



    (a) Three (Matthew 26:36-46 and Mark 14:32-42)



    (b) One. No opening is left for another two times. (Luke 22:39-46)











    Matthew and Mark agree that Jesus went away and prayed three times. What were the words of the second prayer?



    (a) Mark does not give the words but he says that the words were the same as the first prayer (Mark 14:3 9)



    (b) Matthew gives us the words, and we can see that they are not the same as in the first (Matthew 26:42)











    What did the centurion say when Jesus dies?



    (a) “Certainly this man was innocent” (Luke 23:47)



    (b) “Truly this man was the Son of God” (Mark 15:39)











    When Jesus said “My God, my God, why hast thou forsaken Me ? ” in what language did he speak?



    (a) Hebrew: the words are “Eloi, Eloi …..“(Matthew 27:46)



    (b) Aramaic: the words are “Eloi, Eloi ….. “(Mark 15:34)











    According to the gospels, what were the last words of Jesus before he died?



    (a) “Father, into thy hands I commit my spirit!” (Luke 23:46)



    (b) "It is finished" (John 19:30).











    When Jesus entered Capernaum he healed the slave of a centurion. Did the centurion come personally to request Jesus for this?



    (a) Yes (Matthew 8:5)



    (b) No. He sent some elders of the Jews and his friends (Luke 7:3,6)











    (a) Adam was told that if and when he eats the forbidden fruit he would die the same day (Genesis 2:17)



    (b) Adam ate the fruit and went on to live to a ripe old age of 930 years (Genesis 5:5)















    (a) God decided that the life-span of humans will be limited to 120 years (Genesis 6:3)



    (b) Many people born after that lived longer than 120. Arpachshad lived 438 years. His son Shelah lived 433 years. His son Eber lived 464 years, etc. (Genesis 11:12-16)











    Apart from Jesus did anyone else ascend to heaven?



    (a) No (John 3:13)



    (b) Yes. “And Elijah went up by a whirlwind into heaven” (2 Kings 2:11)











    Who was high priest when David went into the house of God and ate the consecrated bread?



    (a) Abiathar (Mark 2:26)



    (b) Ahimelech, the father of Abiathar (I Samuel 1:1; 22:20)











    Was Jesus’ body wrapped in spices before burial in accordance with Jewish burial customs?



    (a) Yes and his female disciples witnessed his burial (John 19:39-40)



    (b) No. Jesus was simply wrapped in a linen shroud. Then the women bought and prepared spices “so that they may go and anoint him [Jesus)” (Mark 16: 1)











    When did the women buy the spices?



    (a) After “the Sabbath was past” (Mark 16:1)



    (b) Before the Sabbath. The women “prepared spices and ointments.” Then, “on the Sabbath they rested according to the commandment” (Luke 23:55 to 24:1)











    At what time of day did the women visit the tomb?



    (a) “Toward the dawn” (Matthew 28: 1)



    (b) “When the sun had risen” (Mark 16:2)











    What was the purpose for which the women went to the tomb?



    (a) To anoint Jesus’ body with spices (Mark 16: 1; Luke 23:55 to 24: 1)



    (b) To see the tomb. Nothing about spices here (Matthew 28: 1)



    (c) For no specified reason. In this gospel the wrapping with spices had been done before the Sabbath (John 20: 1)











    A large stone was placed at the entrance of the tomb. Where was the stone when the women arrived?



    (a) They saw that the stone was “Rolled back” (Mark 16:4) They found the stone “rolled away from the tomb” (Luke 24:2) They saw that “the stone had been taken away from the tomb” (John 20:1)



    (b) As the women approached, an angel descended from heaven, rolled away the stone, and conversed with the women. Matthew made the women witness the spectacular rolling away of the stone (Matthew 28:1-6)











    Did anyone tell the women what happened to Jesus’ body?



    (a) Yes. “A young man in a white robe” (Mark 16:5). “Two men ... in dazzling apparel” later described as angels (Luke 24:4 and 24:23). An angel - the one who rolled back the stone (Matthew 16:2). In each case the women were told that Jesus had risen from the dead (Matthew 28:7; Mark 16:6; Luke 24:5 footnote)



    (b) No. Mary met no one and returned saying, “They have taken the Lord out of the tomb, and we do not know where they have laid him” (John 20:2)











    When did Mary Magdelene first meet the resurrected Jesus? And how did she react?



    (a) Mary and the other women met Jesus on their way back from their first and only visit to the tomb. They took hold of his feet and worshipped him (Matthew 28:9)



    (b) On her second visit to the tomb Mary met Jesus just outside the tomb. When she saw Jesus she did not recognize him. She mistook him for the gardener. She still thinks that Jesus’ body is laid to rest somewhere and she demands to know where. But when Jesus said her name she at once recognized him and called him “Teacher.” Jesus said to her, “Do not hold me...” (John 20:11 to 17)











    What was Jesus’ instruction for his disciples?



    (a) “Tell my brethren to go to Galilee, and there they will see me” (Matthew 2 8: 10)



    (b) “Go to my brethren and say to them, I am ascending to my Father and your Father, to my God and your God” (John 20:17)











    When did the disciples return to Galilee?



    (a) Immediately, because when they saw Jesus in Galilee “some doubted” (Matthew 28:17). This period of uncertainty should not persist



    (b) After at least 40 days. That evening the disciples were still in Jerusalem (Luke 24:3 3). Jesus appeared to them there and told them, stay in the city until you are clothed with power from on high” (Luke 24:49). He was appearing to them “during forty days” (Acts 1:3), and “charged them not to depart from Jerusalem, but to wait for the promise ... “(Acts 1:4)











    To whom did the Midianites sell Joseph?



    (a) “To the Ishmaelites” (Genesis 37:28)



    (b) “To Potiphar, an officer of Pharaoh” (Genesis 37:36)











    Who brought Joseph to Egypt?



    (a) The Ishmaelites bought Joseph and then “took Joseph to Egypt” (Genesis 37:28)



    (b) “The Midianites had sold him in Egypt” (Genesis 37:36)



    (c) Joseph said to his brothers “I am your brother, Joseph, whom you sold into Egypt” (Genesis 45:4)











    Does God change his mind?



    (a) Yes. “The word of the Lord came to Samuel: “I repent that I have made Saul King...” (I Samuel 15:10 to 11)



    (b) No. God “will not lie or repent; for he is not a man, that he should repent” (I Samuel 15:29)



    (c) Yes. “And the Lord repented that he had made Saul King over Israel” (I Samuel 15:35). Notice that the above three quotes are all from the same chapter of the same book! In addition, the Bible shows that God repented on several other occasions:



    i. “The Lord was sorry that he made man” (Genesis 6:6)



    “I am sorry that I have made them” (Genesis 6:7)



    ii. “And the Lord repented of the evil which he thought to do to his people” (Exodus 32:14).



    iii. (Lots of other such references).











    The Bible says that for each miracle Moses and Aaron demonstrated the magicians did the same by their secret arts. Then comes the following feat:



    (a) Moses and Aaron converted all the available water into blood (Exodus 7:20-21)



    (b) The magicians did the same (Exodus 7:22). This is impossible, since there would have been no water left to convert into blood.











    Who killed Goliath?



    (a) David (I Samuel 17:23, 50)



    (b) Elhanan (2 Samuel 21:19)











    Who killed Saul?



    (a) “Saul took his own sword and fell upon it.... Thus Saul died... (I Samuel 31:4-6)



    (b) An Amalekite slew him (2 Samuel 1:1- 16)











    Does every man sin?



    (a) Yes. “There is no man who does not sin” (I Kings 8:46; see also 2 Chronicles 6:36; Proverbs 20:9; Ecclesiastes 7:20; and I John 1:810)



    (b) No. True Christians cannot possibly sin, because they are the children of God. “Every one who believes that Jesus is the Christ is a child of God.. (I John 5:1). “We should be called children of God; and so we are” (I John 3: 1). “He who loves is born of God” (I John 4:7). “No one born of God commits sin; for God’s nature abides in him, and he cannot sin because he is born of God” (I John 3:9). But, then again, Yes! “If we say we have no sin we deceive ourselves, and the truth is not in us” (I John 1:8)











    Who will bear whose burden?



    (a) “Bear one another’s burdens, and so fulfill the law of Christ” (Galatians 6:2)



    (b) “Each man will have to bear his own load” (Galatians 6:5)











    How many disciples did Jesus appear to after his resurrection?



    (a) Twelve (I Corinthians 15:5)



    (b) Eleven (Matthew 27:3-5 and Acts 1:9-26, see also Matthew 28:16; Mark 16:14 footnote; Luke 24:9; Luke 24:3 3)











    Where was Jesus three days after his baptism?



    (a) After his baptism, “the spirit immediately drove him out into the wilderness. And he was in the wilderness forty days ... (Mark 1:12-13)



    (b) Next day after the baptism, Jesus selected two disciples. Second day: Jesus went to Galilee - two more disciples. Third day: Jesus was at a wedding feast in Cana in Galilee (see John 1:35; 1:43; 2:1-11)











    Was baby Jesus’ life threatened in Jerusalem?



    (a) Yes, so Joseph fled with him to Egypt and stayed there until Herod died (Matthew 2:13 23)



    (b) No. The family fled nowhere. They calmly presented the child at the Jerusalem temple according to the Jewish customs and returned to Galilee (Luke 2:21-40)











    When Jesus walked on water how did the disciples respond?



    (a) They worshipped him, saying, “Truly you are the Son of God” (Matthew 14:33)



    (b) “They were utterly astounded, for they did not understand about the loaves, but their hearts were hardened” (Mark 6:51-52)

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  4. #204
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي


    أخوهم رشيد في موقف حرج

    من خلال برامجها الهزيلة الأخيرة لقناة الجهل و العار قناة الحياة، يحاول أبو جهل أخوهم رشيد الخروج من مأزقه بالهجوم على الإسلام بعشوائية مضحكة متناقضا مع الحديث و القرآن.
    أخوهم رشيد ينسى أو بالأحرى يتناسى الآيات الأولى من سورة آل عمران التي تبين لنا المتشابه و المحكم في القرآن و الذي نشرح به كذلك الحديث،
    و هذا مقياس يختبرنا الله فيه حسن نيتنا و إيماننا. تجاهل أخوهم رشيد للآيات الأولى من سورة آل عمران تؤكد سوء نيته و نفاقه و أنه يحاول إرضاء من يدفعون مرتبه بأي وسيلة.
    مثال من انهيار أخوهم رشيد: على الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مونتريال بتاريخ 8 يوليوز 2011 حاول المهرج أبو رشوة أخوهم رشيد تحريف القرآن و الحديث ليسرق عقول المشاهدين في تفسير آيت من سورة الحديد و حديث نبوي شريف حول السموات السبع و العرش، فحاول أن يصل بأن لله مكان عكس ما يقول عامة المسلمين.
    الأخطاء التي ارتكبها عن عمد أبو جهل الكذاب أخوهم رشيد الصهيوني:
    ــــــــ أولا سورة الحديد تشرح نفسها بنفسها، فقرأ فقط الآيت:
    هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ
    (صدق الله العظيم)


    دون أن يكمل الآيت التي تـتبعها و التي تبين بأن الله في كل مكان معنا:
    هُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يَعْلَمُ مَا يَلِجُ فِي الأَرْضِ وَمَا يَخْرُجُ مِنْهَا وَمَا يَنزِلُ مِنَ السَّمَاء وَمَا يَعْرُجُ فِيهَا وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ
    (صدق الله العظيم).
    ثم حرف الحديث الذي يشرح في النبي محمد صلى الله عليه و سلم السماوات السبع و العرش بحيث قال بأن عندما قرأ النبي الآيت: هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ
    (صدق الله العظيم)
    كان يقصد بالأول و الآخر : بأن الله فوق العرش و تحت الأرض. من قال لك يا أبا جهل بأن النبي كان يقصد ذلك؟لماذا تناسيت: الظاهر و الباطن؟ لماذا تناسيت:( وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ) في الآيت التي تليها مباشرة؟
    لماذا كل هذا الكذب أيها الصهيوني اللعين؟

    لؤؤكد لك كذبك و تحريفك للقرآن و الحديث أعطيك مثال من سورة الواقعت:
    فَلَوْلا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ

    وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُونَ

    وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَكِن لّا تُبْصِرُونَ
    (صدق الله العظيم)

    هل رأيت بأننا لا نقدر أن نرى الله رغم أنه معنا؟

    المعنى من الحديث النبوي: أن ما خلقه الله محدود و أن الله موجود في كل مكان بعلمه حتى في خلقه المحدود و ما لم يصله الخلق الإلهي فهو ما لا نهاية لأن الله غير محدود فالله موجود بعلمه في خلقه المحدود و فيما لم يصله الخلق بعد و الذي يعبر عنه مجازيا بالله عند بعض فلاسفت التفسير، أما القرآن و السنة فهما واضحتان: الله موجود بعلمه في كل مكان.

    لعنة الله عليك أيها المجرم يا أبا رشوة
    ===============
    المسيح عليه السلام ينفي ألوهيته:
    متى 15

    8 يقترب اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني بعيدا

    9 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس

    10 ثم دعا الجمع وقال لهم اسمعوا وافهموا

    11 ليس ما يدخل الفم ينجس الانسانبل ما يخرج من الفم هذا ينجس الانسان
    ===============

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  5. #205
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    مهزلة أخوهم رشيد

    خلال أحد حلقاته البهلوانية برهن أخوهم رشيد عن مستوى رديء و هزيل من التحليل.
    سرد أخوهم رشيدحديثا فيه: دار الله؛ فقال أخوهم رشيد: يعني أنني يمكن أن أطقطق على الله.
    لعنة الله عليك يا أبا رشوة، فأنت بهذا التحليل تبرهن بأنك لست مسيحيا و لا تعرف شيئا عن الكتاب الذي يقدسه المسيحيون لأننا نقرأ فيه ما قاله المسيح: في بيتي أبي منازل كثيرة. فهل أقول سوف أطقطق على الله؟ أكيد لا، لأن البيت هنا و المنازل هم معنويـين.
    ثم اسطرد الخبيث أخوهم رشيد قائلا: في القرآن نقرأ: يحمل عرش ربك ثمانية.
    ففسرها أخوهم رشيد الوضيع بأن الله يحمله الملائكة. فهل بالله عليكم هذه الآية تقول بأن الله تحمله الملائكة؟
    الآية محكمة و واضحة تقول نفهم منها بأن عرش الله الذي يحمله الملائكة.

    لم أكمل حلقته لأنه لا داعية لتضييع الوقت مع هذا الخبيث الذي لا مبادئ له و لا مصداقية، إلا الكذب و التحريف، وهذا ليس غريبا لأنه يؤمن بكاتب محرف لم يقرأه و لا يعرفه كما برهنا عليه

    ===============
    المسيح عليه السلام ينفي ألوهيته:
    متى 15

    8 يقترب اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني بعيدا

    9 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس

    10 ثم دعا الجمع وقال لهم اسمعوا وافهموا

    11 ليس ما يدخل الفم ينجس الانسانبل ما يخرج من الفم هذا ينجس الانسان
    ===============

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  6. #206
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي




    أختهم فرحة تحلل الزنا في الإسلام

    تحاول فرحة من قناة الحية، إثبات الزنى في القرآن في سورة النور الآية 33، بحيث قالت بأن الله لا يعاقب الإنسان الذي يكره الفتيات على البغاء.

    نرد على أختهم فرحة بما يلي: أولا القرآن و السنة حاربوا الفساد بصفة عامة تدريجيا و كان التدريج بالنسخ. ثانيا: الآية 33 من سورة النور متبوعة بآت أخرى منها الآية: 39:

    وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَعْمَالُهُمْ كَسَرَابٍ بِقِيعَةٍ يَحْسَبُهُ الظَّمْآنُ مَاء حَتَّى إِذَا جَاءهُ لَمْ يَجِدْهُ شَيْئاً وَوَجَدَ اللَّهَ عِندَهُ فَوَفَّاهُ حِسَابَهُ وَاللَّهُ سَرِيعُ الْحِسَابِ (صدق الله العظيم)

    نفهم من هذه الآية التي تلي الآية 33، بأن من من يكفر بأمر الله أن الله سوف يحاسبه.














    القرآن و السنة حرموا زواج المتعة تدريجيا:
    كما يعرف اَلجميع حُرِمَ زواج المتعة بحديث شريف في صحيح مسلم رقم ١٦٠٠

    الكثير يعتقد بأن القرآن لم يحرِم زواج المتعة٠ لنرى ما تقوله سورة النساء الآية ٢٤:

    وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاء ذَلِكُمْ أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا ٠
    (صدق الله العظيم)

    القرآن واضح: تَبْتَغُواْ بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ

    ٠

    ثم نقرأ: فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً٠

    أي من لحق عليه الإسلام و هو لا زال في جاهلية زواج المتعة فاليحول زواج المتعة إلى زواج صحيح "الفريضة" و ذلك بقوله تعالى:
    فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً٠
    (صدق الله العظيم)



    لماذا أختهم فرحة تريد تحليل الزنا في الإسلام؟

    لأن بكل بساطة كتابها الذي تقدسه يعتبر المرأة فرخة، و اليكم الدليل:




















    نتكلم في هذا البحث عما يدعو له الكتاب المقدس من إدمان الخمر وبالتالي الدعوة إلى الفجور حيث أن قد عرف أن شارب الخمر دائما يتصرف وهو تحت تأثير الشيطان اى الخمر بكل ما يغضب الله عز و جل يتصرف بفجور وكانت هناك دعوات صريحة في الكتاب المقدس إلى شرب واحتساء الخمر وبالتالي المتابعة في احتساء الخمر يصل بشاربه إلى الإدمان ويخبل العقول ويصور لها الأوهام فهناك نسبة كبيرة جدا في العالم المسيحي من مدمني الخمور حسب تعاليم الكتاب المقدس.

    دعوة غريبة لعدم شرب الماء الطاهر



    وكما أن شرب الخمر وحدها أو شرب الماء وحده مضر، وإنما تطيب الخمر ممزوجة بالماء وتعطي لذة وطربا، كذلك تنميق الكلام يطرب مسامع مطالعي السفر. إنتهى... (سفر المكابيين الثاني 15 /39 )

    لا تكن في ما بعد شراب ماء بل استعمل خمرا قليلا من اجل معدتك واسقامك الكثيرة.... ( الرسالة الأولى الى تيموثاوس 5/23 )

    نرى هنا أن الكتاب المقدس يدعو إلى شرب الخمر وان شرب الماء وحده مضر هكذا يحث الكتاب المقدس المسيحيين على عدم شرب الماء الطاهر وحده يدعى انه مضر بالإنسان ويجب شرب الخمر مع الماء لأنه يعطى اللازة للشارب وتطير بعقله إلى خيال بعيد من الهواجس الشيطانية.

    اله الكتاب المقدس سكير

    ونجد في إنجيل يوحنا الدعوة الصريحة لاحتساء وشرب الخمر وذلك عندما سكر اله النصارى حسب ما قاله يوحنا في كتابه


    ولما فرغت الخمر قالت أم يسوع له ليس لهم خمر 3 قال لها يسوع ما لي ولك يا امرأة.لم تأت ساعتي بعد4....( إنجيل يوحنا 2 / 3-4 )

    لأنه هكذا قال لي الرب اله إسرائيل.خذ كاس خمر هذا السخط من يدي واسق جميع الشعوب الذين أرسلك أنا إليهم إياها....( سفر ارميا 25 / 15 )

    هل ترى آخى المسلم وأنت أيها النصراني كيف يدعو هذا الكتاب إلى شرب الخمر وإدمانه وأيضا اهانة الأم التي حملتك في رحمها وكنت تتغذى على غذائها وبواسطة دمها فترة من الزمن لم تكل رغم أوجاع وألم الحمل التي تألمت منها كثيرا على مدى تسعة أشهر وذلك لان هذا الكتاب يدعى أن الإله كان يشرب الخمر يسكر فيهين أمه عندما يسكر ويكلمها على أنها امرأة خاطئة بأسلوب غير لائق بمكانة الأم وان أمه هي التي كانت تخدم عليه وهو يسكر ويستحى الخمر


    وفى المزمور 78 العدد 65

    فاستيقظ الرب كنائم كجبار معّيط من الخمر...( مزمور 78 / 65 )

    نرى الكتاب يوصف الرب بالنائم الجبار وذلك من كثرة إفراطه في شرب الخمر .

    وفى يوحنا الإصحاح 4 العدد 46

    فجاء يسوع أيضا إلى قانا الجليل حيث صنع الماء خمرا.وكان خادم للملك ابنه مريض في كفرناحوم ... ( يوحنا 4 / 46 )

    انظروا بالله عليكم اله الكتاب المقدس يحول الماء الطاهر إلى خمر اى أن الإله نفسه يحلل ما يضر الإنسان عقليا وجسديا .

    مبدأ احينى اليوم وامتنى غدا


    نرى في اشعياء الإصحاح 22 العدد13

    فهوذا بهجة وفرح ذبح بقر ونحر غنم اكل لحم وشرب خمر.لنأكل ونشرب لأننا غدا نموت... ( سفر اشعياء 22 / 13 )

    انظروا الكتاب هنا يدعوا إلى شرب الخمر وإدمانه ويدعو إلى معصية الله ويقول أن نعيش يومنا دون التفكير في الآخرة أو لماذا خلقنا في هذه الدنيا هل خلقنا لكي نعيش حياتنا الدنيا فقط وأننا بعد ذلك سوف نموت ولا نبعث مبدأ احينى اليوم وامتني غدا مبدأ وثنى حقير. وقد نسى هذا الكتاب أننا خلقنا من اجل عبادة الله وحدهة ولم يذكر غير احتساء الخمر.

    ونرى في هوشع الإصحاح 4 العدد 11

    الزنا والخمر والسلافة تخلب القلب.. .( سفر هوشع 4 / 11 )

    هذه دعوة صريحة لحب الزنا والخمر لأنه عندما يسكن حب الزنا والخمر في القلوب يخلب القلب ويجذبه إلى المعصية ويسيطر عليه.

    وفى لوقا الإصحاح 7 العدد 34

    جاء ابن الإنسان يأكل ويشرب فتقولون هو ذا إنسان أكول وشريب خمر.محب للعشارين والخطاة... ( إنجيل لوقا 7 / 34 )

    ابن الإنسان أكول وشريب خمر محب للعشارين والخطاة ولكن الكنيسة ضللت المسيحيين بكلمة لا هوت و ناسوت وانه كان يشرب الخمر بناسوته وهذا ليس مجالنا الآن.

    وفى التكوين الإصحاح 27 العدد 37

    فأجاب اسحق وقال لعيسو إني قد جعلته سيدا لك ودفعت إليه جميع إخوته عبيدا وعضدته بحنطة وخمر.فماذا اصنع إليك يا ابني.... ( التكوين 27 / 37 )

    هل ترى عزيزي القارئ يقول في هذا النص عضدته وكلنا نعلم مسلمين ومسيحيين معنى كلمة عضدته اى أمده أو أزوده و مونه بالخمر اى أن الخمر حلال فى هذا الكتاب وأسأل كل قارئ لهذا الكتاب واستحلفه بالله ماذا يفعل الخمر في جسد الإنسان.

    وفى الجامعة الإصحاح 9 العدد 7

    اذهب كل خبزك بفرح واشرب خمرك بقلب طيب لان الله منذ زمان قد رضي عملك.... ( سفر الجامعة 9 / 7 )

    انظروا الكتاب المقدس يدعى أن الله رضي عن البشر وغفر لهم منذ زمن ويقول اشرب الخمر وأنت مطمئن القلب لأنه قد غفر لك فافعل ما شئت .


    وفى الأمثال إصحاح 31 عدد 6

    أعطوا مسكرا لهالك وخمرا لمرّي النفس...... ( سفر الأمثال 31 / 6 )

    هنا أمر صريح من الكتاب المقدس بإعطاء الخمر لمرئ النفس أمر من اله الكتاب المقدس بذلك .

    وفى المزمور 104 العدد 15

    وخمر تفرح قلب الإنسان لإلماع وجهه أكثر من الزيت وخبز يسند قلب الإنسان.... ( المزمور 104 / 15 )

    هذا هو الكتاب المقدس الخمر تفرح قلب الإنسان والخبز فقط يسنده اى لسد حاجة الجوع فقط


    قربان خمر للإله


    نرى في صموئيل الأول إصحاح 10 عدد 3

    وتعدو من هناك ذاهبا حتى تأتي الى بلوطة تابور فيصادفك هناك ثلاثة رجال صاعدون إلى الله إلى بيت ايل واحد حامل ثلاثة جداء وواحد حامل ثلاثة أرغفة خبز وواحد حامل زق خمر.... ( صموئيل الأول 10 / 3 )

    هم يتقربون إلى الإله بقربان خمر لان اله هذا الكتاب يسكر ولا ينهى عن الخمر والفحشاء التي تأتى من وراء شرب الخمر وإدمانه .

    وفى اشعياء إصحاح 5 عدد 12

    وصار العود والرباب والدف والناي والخمر ولائمهم والى فعل الرب لا ينظرون وعمل يديه لا يرون.... (سفر اشعياء 5 / 12 )

    اى أن الولائم هنا أصبحت هي العود و الرباب والدف و الناي و الخمر والترف هو كل حياتهم ولا توجد هناك عبادات .

    الله يعطى خمر


    في التكوين الإصحاح 27 العدد 25& 28

    فقال قدم لي لآكل من صيد ابني حتى تباركك نفسي.فقدّم له فأكل.واحضر له خمرا فشرب.... ( سفر التكوين 27 / 25 )

    فليعطك الله من ندى السماء.ومن دسم الأرض.وكثرة حنطة وخمر... ( سفر التكوين 27 / 28 )

    انظروا اسحق يطلب من الله أن يعطى ابنه خمرا هنا في هذا الكتاب .

    الإله يحول الماء إلى خمر


    وفى يوحنا نرى الإصحاح الثاني

    قال لهم يسوع املئوا الأجران ماء.فملأوها إلى فوق 7ثم قال لهم استقوا الآن وقدموا الى رئيس المتكأ.فقدموا.8 فلما ذاق رئيس المتكأ الماء المتحول خمرا ولم يكن يعلم من اين هي.لكن الخدام الذين كانوا قد استقوا الماء علموا.دعا رئيس المتكأ العريس 9 وقال له.كل إنسان انما يضع الخمر الجيدة أولا ومتى سكروا فحينئذ الدون.أما أنت فقد أبقيت الخمر الجيدة إلى الآن 10 هذه بداءة الآيات فعلها يسوع في قانا الجليل واظهر مجده فآمن به تلاميذه 11 ... ( إنجيل يوحنا 2 / 7- 11 )

    هكذا الكتاب المقدس يدعى أن إباحة شرب الخمر أية عملها اله هذا الكتاب .

    الكتاب يربط التسبيح والعبادة بالسكر و شرب الخمر


    فنرى في دانيال الإصحاح 5 العدد 4

    كانوا يشربون الخمر ويسبحون آلهة الذهب والفضة والنحاس والحديد والخشب والحجر... (سفر دانيال 5 / 4 )

    هنا نرى أن الكتاب ربط السكر بالتسبيح والعبادة اى انه يدعو المسيحي إلى أن يأتي إلى ربه وهو سكرا من الخمر ومن هنا نرى أن فكرة الخمر الذي يشربونه ويدعون انه أصبح دم المسيح بعد إقامة القداس عليه أو صلاتهم كما يقولون أتت من هذا المنطلق ومن هذا الأفك.


    نأتي إلى الصدمة الكبرى **************

    حتى أنبياء الله لم يسلموا من هذا الكتاب

    انظروا يا أصحاب العقول اللطمة الكبرى في هذا الكتاب حتى أنبياء الله لم يسلموا في هذا الكتاب من وصفهم بإدمان الخمر والزنا ببناتهم تبعا لسكرهم يعصون الله في هذا الكتاب وهم خير خلق الله وصفوة الخليقة من البشر وهذا الكتاب العجيب لم يترك لهم فرصة لدعوة العبادة بل نعتهم بأغرب وأعجب الأوصاف حسبنا الله ونعم الوكيل على من كتبوا هذه السطور.

    فنرى نبي الله نوح كيف يصفه هذا الكتاب

    وكان بنو نوح الذين خرجوا من الفلك ساما وحاما ويافث.وحام هو أبو كنعان 18هؤلاء الثلاثة هم بنو نوح.ومن هؤلاء تشعبت كل الأرض 19وابتدأ نوح يكون فلاحا وغرس كرما 20وشرب من الخمر فسكر وتعرّى داخل خبائه.21فأبصر حام أبو كنعان عورة أبيه واخبر أخويه خارجا 22فأخذ سام ويافث الرداء ووضعاه على اكتافهما ومشيا الى الوراء وسترا عورة أبيهما ووجهاهما إلى الوراء.فلم يبصرا عورة أبيهما 23فلما استيقظ نوح من خمره علم ما فعل به ابنه الصغير. 24 .. ( سفر التكوين 9 / 18 – 24 )

    هذا ما يدعو له الكتاب المقدس يا إخوة وأنت أيها النصراني نرى نبي الله نوح الذي كان ينفذ كل أوامر الله دون أن يسأل ما الحكمة من هذا الأمر لان الله أعطى أنبيائه علم لم يعطيه لأحد من البشر نبي الله نوح الذي كان عمر دعوته فقط ولا أقول عمره عمر دعوته فقط تسع مائة وخمسون عام يدعو خلالها إلى الله الواحد الأحد أصبح حسب هذا الكتاب سكير وفاجر استعيذ بالله من هذا الكلام وكتبة هذا الكلام الذين يدعون انه وحى من عند الله وعندما يقرأ الإنسان العادي الغير معصوم من قبل الله هذا الكلام عن نبي من أنبياء الله كان مدمن خمر ويشرب حتى انه كان يفعل كل ما يغضب الله فماذا يفهم من هذا الكلام وماذا يفعل إلا انه يقلد هذا الكلام ويصبح سكير لان هذا الكتاب يقول أن اله هذا الكتاب نفسه كان مدمن خمر كما رأينا سابقا في مثلا (في يوحنا 2 / 3 ) و( يوحنا 2 / 4 ) وفى ( ارميا 25 / 15 ) .

    ونرى بعد ذلك نبي الله لوط وكيف يصفه هذا الكتاب

    وقالت البكر للصغيرة: أبونا قد شاخ وليس في الأرض رجل ليدخل علينا كعادة كل الأرض. 31هلم نسقي أبانا خمرا ونضطجع معه فنحيي من أبينا نسلا.32 فسقتا أباهما خمرا في تلك الليلة ودخلت البكر واضطجعت مع أبيها ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها.33 وحدث في الغد أن البكر قالت للصغيرة: إني قد اضطجعت البارحة مع أبي. نسقيه خمرا الليلة أيضا فادخلي اضطجعي معه فنحيي من أبينا نسلا. 34 فسقتا أباهما خمرا في تلك الليلة أيضا وقامت الصغيرة واضطجعت معه ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها 35 فحبلت ابنتا لوط من أبيهما. 36 فولدت البكر ابنا ودعت اسمه موآب وهو أبو الموآبيين إلى اليوم 37 والصغيرة أيضا ولدت ابنا ودعت اسمه بن عمي وهو أبو بني عمون إلى اليوم. 38..
    ( سفر التكوين 19 / 31 - 38 )

    نرى هنا قمة الافتراء على الأنبياء هذا الكتاب يتكلم على نبي من أنبياء الله كيف . نرى فكر هذا الكتاب في الدعوة للزنا وأى زنا زنا المحارم (ولمن لا يعرف ما هو زنا المحارم هو أن يزنى الرجل بابنته أو أخته أو أمه واى من النساء ذات درجة القرابة التي تحرم عليه نكاحها ) رأيتم كيف يرسم هذا الكتاب الخطط للبنات للممارسة الدعارة والفحشاء ويدعو إلى الرذيلة والمعصية وليس إلى الفضيلة والعبادة لله وحده ويدعون أن هذا من كلام الله هل الله يرسل أنبياء لكي يعصونه ويفسدون في الأرض لا والله كذب الكاتب لا يكون لنبي من أنبياء الله أن يعصى الله أبدا كيف يكون نبي داعي إلى الله وعبادة الله ويكون مفسد في الأرض لم نرى هذا إلا هنا في هذا الكتاب الآثم المفترى على خير البشر وصفوتهم بادعاءات كاذبة وافتراءات على المصطفين الأخيار جعلهم هذا الكتاب مدنسون بالأخطاء والمعاصي هل هذا الكلام يدخل عقل إنسان عاقل وان دخل عقل اى إنسان إذن لماذا يتبع هؤلاء الأنبياء وهم بهذا الوصف في هذا الكتاب ؟ .

    وفى ارميا الإصحاح 35 العدد 2

    اذهب إلى بيت الركابيين وكلمهم وادخل بهم إلى بيت الرب إلى احد المخادع واسقهم خمرا ... ( سفر ارميا 35 / 2 )

    حتى بيت الرب هكذا الكتاب دنسه ويصف لكل شخص يعمل بتعاليم هذا الكتاب كيف يعصى الله كما يقولون في أفلام السينما سقاني حاجة صفراء وما شعرت بشئ بعدها هو يقول في هذا النص ادخل بهم بيت الرب واسقهم خمرا واذهب بهم إلى المخادع اى الأسرة المخصصة للنوم.

    الإسراف المادي والجسدي


    فنرى في التثنية الإصحاح 14 العدد 26

    وانفق الفضة في كل ما تشته نفسك في البقر والغنم والخمر والمسكر وكل ما تطلب منك نفسك وكل هناك أمام الرب إلهك وافرح أنت وبيتك..... ( سفر التثنية 14 / 26 )

    إذا نظرنا هنا في هذا النص نرى أن الكتاب المدعو مقدس يدعو قارئه إلى الإسراف والإتلاف المادي والجسدي حيث دعوته صريحة للإسراف وشراء الخمر وما تشتهى الأنفس حيث يدعو إلى شرب الخمر وعمل كل شئ تشتهيه الأنفس وعمل اى شئ وذلك أمام الرب .

    خزين البيت


    في القضاة الإصحاح 19 العدد 19

    وأيضا عندنا تبن وعلف لحميرنا وأيضا خبز وخمر لي ولامتك وللغلام الذي مع عبيدك.ليس احتياج إلى شيء.... ( سفر القضاة 19 / 19 )

    انظروا جميعا الخمر شئ اساسى في خزين البيت اى أن لابد أن كل شخص يعمل على أن يكون ببيته دائما خمرا


    ==========================



    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم الصادق الامين صادق في رسالته امين عليها


    قال الله تعالى{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنْصَابُ وَالْأَزْلَامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (90) إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَعَنِ الصَّلَاةِ فَهَلْ أَنْتُمْ مُنْتَهُونَ (91) } ..... سورة المائدة



    وقال الله تعالى أيضا{ يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ قُلْ فِيهِمَا إِثْمٌ كَبِيرٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ وَإِثْمُهُمَا أَكْبَرُ مِن نَّفْعِهِمَا وَيَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ كَذَلِكَ يُبيِّنُ اللّهُ لَكُمُ الآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ



    } ..... سورة البقرة 219






    صدق ربنا وتعالي عما يصفون




    إما بعد الاخوة والاخوات المسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات والقراء النصارى كنا فيما قبل قد قدمنا لكم الكثير من النصوص الداعية إلى شرب الخمر وادمانه وما يترتب على شرب الخمر من فجور وخلاعة ومعصية لله عز وجل واليوم نكمل موضوعنا عن الكتاب المقدس يدعو لادمان الخمر والفجور. حيث اننا قد وضحنا في الحديث السابق ما يدعوا اليه الكتاب المقدس بالدليل والبرهان من الكتاب نفسه وذلك بالنصوص المدونة فيه وليس بكلام مرسل فنحن المسلمين دائما لا نرمى الآخرين بالأفتراءات أو الشبهات
    واليوم نكمل هذا الموضوع ونرى كيف إن هذا الكتاب به الكثير من النصوص التي تدعو المخلوق لمعصية الخالق حيث إن هناك الكثير من النصوص تدعوا إلى ادمان الخمر ونصوص أخرى تدعوا إلى الفجور ونحن يا مسلمون لا نعتقد بان هذا الكتاب الذي انزل المسيح عيسى ابن مريم عليه وعلى امه سلام الله ولكن ليس هذا موضوعنا . واسئل كل مسيحي صادق مع نفسه باحث عن الحق اذا كنت تريد أن تنصح وتوعظ ابنتك أو زوجتك أو اختك هل توعظها بهذا الكلام ؟ هل تنصحها أن تشرب الخمر أو أن تفعل هذه الأفعال المخجلة ؟ . أقول لك الأجابة التي لا تستطيع أن تنطقها وهى لا . فأذا كنت أنت تخجل من هذا الكلام الذي لا تعترف به أنه كلام للوعظ والتربية الحسنة وإعداد الامم . إذن كيف تقول أنه من كلام الله ؟ . لماذا تقبل ممن كتبوا هذه الكلمات أن ينسبوها إلى من تعبد ؟ كيف تستمع إنت إلى هذا الكلام ولا تخجل من نفسك ؟ . الله الذي خلقك وخلقنى وخلق كل دابة وخلق الكون كله ارسل الأنبياء على مدى العصور بأعذب الكلام وأفصح لسان بين البشر ينزل هذا الكلام لا لا لا والله والف لا . تعالى الله عما يصفون . واترك ايها القارئ المسيحي كلام الكنائس وأقرأ بنفسك وترك كلمة رمز والرموز لأنها عقيدة وليست علوم رياضية ولا فلسفية أو أى علوم بشرية تعج بالرموز لا إن كلام الرب دائما وابدا يكون كلام عظة فيه ترغيب وترهيب لمن يطيعه يسكنه جناته ومن يعصيه له الويل في نار جهنم . ثم ما هي الحكمة من خلق الله للبشر هل هي كى يعملوا بتعليم هذا الكلام من شرب خمر وزنا . لا والله بل لعبادته وطاعته ولمن اطاع الله جزاء ولمن عصاه جزاء أخر ولا يستوى الطائع والعاصى . فنرى فيما يلى


    الخمر مرقرقة على الشفاه


    {وحنكك كأجود الخمر--لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين} ..... سفر نشيد الانشاد الاصحاح 7 العدد 9
    فهنا يقول يقول حنكك كاجود الخمر اى إن فمك كافخر أنواع الخمر المعتق المتلألة كبريق اللؤلؤ سائحة على شفاه النائم هذا كلام يدعوا إلى التقبيل وليس الوعظ والتربية الدينية .ويربط الخمر بتقبيل الشفايف ما هي العظة والحكمة في هذا الكلام لا اعلم .


    يجب إن نسكر ونعرض نسائنا للفرجة


    {في اليوم السابع لما طاب قلب الملك بالخمر قال لمهومان وبزثا وحربونا وبغثا وابغثا وزيثار وكركس الخصيان السبعة الذين كانوا يخدمون بين يدي الملك احشويروش )10) ان يأتوا بوشتي الملكة الى امام الملك بتاج الملك ليري الشعوب والرؤساء جمالها لانها كانت حسنة المنظر)11)} ..... سفر استير الاصحاح 1
    انظروا إلى ماذا يدعو الكاتب هنا يدعوا الرجال إلى شرب الخمر والسكر ثم بعد إن يسكروا يأتوا بنسائهم ليعرضوهم على الناس على العامة لان نسائهم جميلات المنظر وكشف النساء على من يجوز لها ومن لا يجوز ونقول إن هذا هو كلام الله يا اصحاب العقول كيف ادع غيرى ينظر الىجمال زوجتى التي وهبنى الله اياها إن لم يحافظ الرجل على زوجته فما هي وضيفته في بيت الزوجية .


    كيف تكون قاتلا


    {فاوصى ابشالوم غلمانه قائلا انظروا.متى طاب قلب امنون بالخمر وقلت لكم اضربوا امنون فاقتلوه.لا تخافوا.أليس اني انا أمرتكم.فتشددوا وكونوا ذوي بأس } ..... سفر صموئيل الثانى الاصحاح 13 العدد28
    فنرى هنا في هذا النص كيف يشرح لنا هذا الكتاب إن اردنا إن نكون قتلة ماذا نفعل وكيف نحتال على الضحية .


    كيف تأخذ المرأة ما تريد من زوجها


    {فقال الملك لاستير في اليوم الثاني ايضا عند شرب الخمر ما هو سؤلك يا استير الملكة فيعطى لك وما هي طلبتك.ولو الى نصف المملكة تقضى} ..... سفر استير الاصحاح 7 العدد 2
    والى نساء العالم المسيحيات اللاتى يؤمن بهذا الكتاب يشرح لكم هذا الكتاب كيف تضحكى على زوجك وتحتالى عليه وتأخذ ما تريدى منه وهو راضى ولاكن قبل أن يفيق من سكره يا نساء العالم المسيحيات اسكروا ازواجكم واطلبوا ماتريدوا منهم وهم سكارى لان الملك اعطى استير نصف المملكة وهو مخمور وسكران فاقتدوا بهذا الكلام وهذا الكتاب .


    توسلوا لكى لايطولكم غضب السكارى


    {فقام الملك بغيظه عن شرب الخمر الى جنة القصر ووقف هامان ليتوسل عن نفسه الى استير الملكة لانه رأى ان الشر قد أعد عليه من قبل الملك} ..... سفر استير الاصحاح 7 العدد 7
    حينما تجدوا رجل مخمور وسكران توسلوا لزوجته لكى لا يقسوا عليكم بشره ويدعو في نفس الوقت انك لكى تكون جبار ويخافك الناس لابد وان تكون سكير مثل هذا الملك .


    علاج المرضى بالخمر


    {فقال الملك لصيبا ما لك وهذه.فقال صيبا الحماران لبيت الملك للركوب والخبز والتين للغلمان ليأكلوا والخمر ليشربه من اعيا في البرية} ..... سفر صموئيل الثانى الاصحاح 16 العدد 22
    نرى هنا انه اعطى الخبز والتين للغلمان ليأكلوا والخمر لمن اعيا في البرية ولعلاجه بالخمر الخمر الذي تفسد الجسم هذا الكتاب يقول للعلاج كيف لا اعرف . لا اعرف كيف تصبح الخمر علاجا .


    البكاء اذا انقطع الخمر عنهم


    {اصحوا ايها السكارى وابكوا وولولوا يا جميع شاربي الخمر على العصير لانه انقطع عن افواهكم}..... ٍلإ{ يوئيل الاصحاح 1 العدد 5
    ابكوا و ولولوا يا جميع السكارى على الخمر الذي سينقطع عنكم أى أن الخمر هو الشغل الشاغل فى حياة الناس .


    اصبح سرور الارض بالخمر


    {صراخ على الخمر في الازقة.غرب كل فرح.انتفى سرور الارض} ..... سفر اشعياء الاصحاح 24 العدد 11
    انظروا هنا اصبح الخمر هو الشغل الشاغل لاهل الارض يتعاركون من اجل الخمر ويصرخون واصبحت الارض لا يوجد فيها سرور بدون خمر في الازقة والحوارى والشوارع وكافة بقاع الارض .
    نأتى بعد ذلك إلى وجه أخر من الوجوه المتعددة لهذا الكتاب وهو الفجور الذي يدعى اليه هذا الكتاب دون التعرض لنشيد الانشاد لان نشيد الانشاد يححتاج إلى الكثير والكثير من الموضيع وحده لانه يتكلم في اباحيات بعيدة كل البعد عن الاديان . فهذا المسمى بنشيد الانشاد كتاب أخر لشرح التغزل بين رجل وأمرأة والاعجاب بمفاتن المرأة في كلام مرسل كمايقال بين عاشق ومعشوقته .


    هل تسلم ابنتك بيدك ليفعل بها الفحشاء


    {وفيما هم يطيبون قلوبهم اذا برجال المدينة رجال بليعال احاطوا بالبيت قارعين الباب وكلموا الرجل صاحب البيت الشيخ قائلين اخرج الرجل الذي دخل بيتك فنعرفه (22) فخرج اليهم الرجل صاحب البيت وقال لهم لا يا اخوتي لا تفعلوا شرا.بعد ما دخل هذا الرجل بيتي لا تفعلوا هذه القباحة (23) هوذا ابنتي العذراء وسريته دعوني اخرجهما فاذلوهما وافعلوا بهما ما يحسن في اعينكم واما هذا الرجل فلا تعملوا به هذا الامر القبيح (24) فلم يرد الرجال ان يسمعوا له.فامسك الرجل سريته واخرجها اليهم خارجا فعرفوها وتعللوا بها الليل كله الى الصباح وعند طلوع الفجر اطلقوها (25)} ..... سفر القضاة الاصحاح 19
    فنرى هنا أن رجال اتو إلى بيت رجل شيخ وطلبوا منه أن يخرج الرجل الذي بيته ليعرفوه . فقال لهم صاحب البيت لا يفعلوا شر أو أى قباحة بهذا . وطلب منهم إن يأخذوا ابنته وسريته ويفعلوا بهن ما يشاؤن وألا يفعلوا بهذا الرجل هذا الأمر القبيح وأن يفعلوه بأبنته . فلم يسمعوا له فأخرج الرجل لهم سريته فأخذوها وتعللوا بها الليل كله أى أنهم امضوا الليل يتبادلون هذه المرأة وعند طلوع الفجر تركوها ترحل . واسئل اى شخص مسيحي هل اذا كنت في طريق تسير أو في بيتك ومعك ابنتك وأتى اليك من هم عتاه أو جماعة بلطجية هل ستسلم لهم ابنتك وتقول لهم افعلوا بها ما يحلوا لكم .


    أذا لم يوافق الأب يقبض الثمن


    {واذا راود رجل عذراء لم تخطب فاضطجع معها يمهرها لنفسه زوجة (16) ان ابى ابوها ان يعطيه اياها يزن له فضة كمهر العذارى (17)} .....سفر الخروج 22
    أى إن الراجل لا يتعب نفسه ويجهز بيت للزواج ولكن يجتهد في أن يراود اى عذراء لم تخطب بعد فيضجع معها وبعد ذلك يدفع لها المهر ويأخذها زوجة بعد الاستعمال أذا وافق ابوها وأن لم يوافق الأب يدفع له فضة مقابل استعمالها هكذا تحل مشكلة الشباب الذي لايستطيع أن يجهز بيت للزواج
    اى إن الأب يقبض ثمن استعمال ابته كما يفعل من لا يخشى الله ويتربح من وراء الدعارة .


    أما إذا وافق الأب


    {اذا وجد رجل فتاة عذراء غير مخطوبة فامسكها واضطجع معها فوجدا (28) يعطي الرجل الذي اضطجع معها لابي الفتاة خمسين من الفضة وتكون هي له زوجة من اجل انه قد اذلّها.لا يقدر ان يطلقها كل ايامه (29)} ..... سفر التثنية الاصحاح 22
    أذا وجدت أى فتاة عذراء غير مخطوبة أمسكها وإفعل بها الفحشاء وأضطجع معها ثم ادفع بعد ذلك لابوها خمسين من الفضة وتكون زوجة له مدى الحياة ولا يستطيع إن يطلقها لانه اذلها اى انه يعيش العمر كله يحمل عاره وفضيحته وابنائه من بعده لان قصة زواجها هتكون معروفة لكل من حولها وتنتشر هذه القصة من شخص إلى شخص حسب طبيعة البشر .


    الزوانى يسبقون الابرار إلى الملكوت


    {فأي الاثنين عمل ارادة الاب.قالوا له الاول.قال لهم يسوع الحق اقول لكم ان العشارين والزواني يسبقونكم الى ملكوت الله} ..... متى الاصحاح 21 العدد 31
    نرى إن هذا الكتاب يقول أ، الزوانى والعشارين يسبقون الأبرار إلى دخول إلى الجنة . أى إنها دعوة صريحة لكى تدخل المرأة أو الرجل الجنة ومن الأوائل لابد من شرط الزنا . فكيف يسبق الزناه الابرار إلى الجنة . يظل رجل أو امرأة العمر كله يتعبد ويسبقه أو تسبقها رجل أو امرأة زانية .


    هدايا تعطى للزوانى


    {لكل الزواني يعطون هدية.اما انت فقد اعطيت كل محبيك هداياك ورشيتهم ليأتوك من كل جانب للزنا بك (33) وصار فيك عكس عادة النساء في زناك اذ لم يزن وراءك بل انت تعطين اجرة ولا اجرة تعطى لك فصرت بالعكس (34) } ..... سفر حزقيال 16
    أى أن على المرأة إن تعطى الهدايا لكى يكون لها عاشقين ويأتون اليها ليزنو بها . وان على المرأة أيضا إن تعطى أجرة على هذا الشئ وتصبح عكس العاهرات كلهم الذين يتقاضون على الفحشاء مقبل مبالغ تتفق عليها فتدفع هي الاجر لمن يفعل بها هذا .


    حفر وردم


    {لان الزانية هوة عميقة والاجنبية حفرة ضيقة } ..... سفر الأمثال الاصحاح 23 العدد 27
    التعليق على هذا النص مخجل جدا فلا تعليق هو موضح نفسه لان أى تعليق سوف يكون مخجل جدا جدا جدا .


    تبرك العرايا من القساوسة


    {أمريض احد بينكم فليدع شيوخ الكنيسة فيصلّوا عليه ويدهنوه بزيت باسم الرب}..... رسالة يعقوب الاصحاح 5 العدد 14
    هل ترضى يا مسيحي أن تخلع زوجتك أو اختك أو ابنتك ملابسها وتصبح عاريا إمام القسيس ليدهنها بالزيت . هل هو دهان أم شئ آخر .


    البحث عن فتاة جميلة


    {وشاخ الملك داود.تقدم في الايام.وكانوا يدثرونه بالثياب فلم يدفأ(1)فقال له عبيده ليفتشوا لسيدنا الملك على فتاة عذراء فلتقف امام الملك ولتكن له حاضنة ولتضطجع في حضنك فيدفأ سيدنا الملك (2) ففتشوا على فتاة جميلة في جميع تخوم اسرائيل فوجدوا ابيشج الشونمية فجاءوا بها الى الملك (3) وكانت الفتاة جميلة جدا فكانت حاضنة الملك وكانت تخدمه ولكن الملك لم يعرفها (4)} ..... سفر الملوك الاول الاصحاح 1
    هذا الكلام عن نبي الله داود يقول الكاتب انه قد كبر في السن وتقدم به العمر وأن البرد كان شديد عليه فلم يدفأ . فاقترحوا إن يأتوا له بفتاة عذراء صغيرة في السن وترقد في حضنه وتضطجع معه فتدفئه فأتوا اليه بفتاة تدعى ابيشج الشونمية كانت جميلة جدا حسب قول الكاتب واصبحت هي المدفئة المطلوبة وخادمة ولكن داود لم يعرفها رغم كل ما فعلته مدفئة طبيعية بمشتملاتها . هذا نبي من أنبياء الله صفوة خير الخلق يصفه الكاتب بهذه الصفات القبيحة .





    واوجه الكلام ألان إلى كل من قرأ هذا الموضوع وهذه السطور والنصوص واقسم بالذى رفع السموات بلا عمد انى كمسلم صادق هذه النصوص موجودة في الكتاب المقدس وهذا القسم لقارئ المسيحي لانهم يقولون اننا نفترى بأشياء غير موجودة في الكتاب لا بل كل هذا موجود في الكتاب واكثر من ذلك ولكن كما تقولوا انتم فتشوا الكتب واتركوا كلام الكنائس .واسئل هل هذا الكلام كلمات مواعظ وحكم وتربية اخلاقية ؟ . هل هذه هي الديانة التي أتى بها المسيح ابن مريم عليه وعلى أمه السلام ؟ . هذا الكتاب صدمة لمن يقرأه ويتعمق ففي قرأته . به اباحيات لم تاتى في الديانات الوثنية القديمة فإن كنت يا مسيحي تؤمن بهذا الكلام فأعرف انك في ضلال . وهذا ما فعله كاتبة الكتاب المقدس في هذه الديانة التي انزلت على نبي الله عيسى ابن مريم عليه وعلى أمه السلام وبدلو وغيروا كلام الله . وكتبوا جورا ونسبوه إلى الله عز وجل . بدلوا كلام الله زورا . لمكاسب ومصالح شخصية .


    قال تعالى { فَوَيْلٌ لِلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَذَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا فَوَيْلٌ لَهُمْ مِمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَهُمْ مِمَّا يَكْسِبُونَ } .......... الآية 79 سورة البقرة

    صدق ربنا وتعالى عما يصفون


    ما أجمل آيات القرآن








    ===============
    المسيح عليه السلام ينفي ألوهيته:
    متى 15

    8 يقترب اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني بعيدا

    9 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس

    10 ثم دعا الجمع وقال لهم اسمعوا وافهموا

    11 ليس ما يدخل الفم ينجس الانسانبل ما يخرج من الفم هذا ينجس الانسان
    ===============

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  7. #207
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    65
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-02-2012
    على الساعة
    10:15 PM

    افتراضي

    لا جديد فالتمثيل بفرقة زكريا مفلس يبدوا انه يعجب الكثير من المسيحيين وعلى رسيد أجراء الحوار أمال هيقعد مع مين ويقول هذا مسلم تنصر وهذا شاف اليسوع وغيره من الخرافات( الزكشيديه)0
    مختصر زكريا رشيد 0
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #208
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    65
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-02-2012
    على الساعة
    10:15 PM

    افتراضي

    أرجو ان تدخل على صفحة أخونا Mustafa Muslem وتتحدث معه فى الموضوع الخاص بالأخت الفلبينيه التى يتحاور معها هو يريد معلومات
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #209
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك أخى فى الله الأستاذ/ Abou Anass
    وجزاك الله خير الجزاء على على ردك الكافى

    أما بالنسبة للخنزير رشيد والخنزيرة "فرخة" هم أهل زنا ويحبون أن تشيع الفاحشة فى المسلمين كما فى كتابهم آل مقدس .. فَهَم هؤلاء وأمثالهم يتباهون بالشذوذ والزنا والخمر والفواحش فى أسفار كتابهم المكدس وفخورين بذلك =
    وكذلك هم أهل لذلك

    فماذا يخرج من أفووووووه السفهاء إلى السفاهات وإلقاء الشبهات

    لعنهم الله وخزاهم فى الدنيا والآخرة هم وأمثالهم
    اللهم آمين

  10. #210
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    الفضيحة القاتلة لأخوهم وحيد

    تحية الإسلام السلام

    و بعد، أقدم لكم الدليل الكبير على أن أخوهم وحيد من قناة الموت الملقبة بالحياة، أكبر مجرم و إرهابي و كذاب:

    شاهدوا الفيديو:




    يا فضيحتك يا و حيد يا كذاب يا جبان يا نذل يا خبيث إن لم تكن الخبث بعينه

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

صفحة 21 من 27 الأولىالأولى ... 6 11 20 21 22 ... الأخيرةالأخيرة

أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !


LinkBacks (?)

  1. 10-01-2011, 11:59 AM
  2. 12-02-2010, 03:08 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-06-2010, 09:51 AM
  2. لحلقة الثانية في الرد على رشيد ووحيد لأخيكم معاذ عليان - قناة المخلص
    بواسطة معاذ عليان في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-06-2010, 02:31 AM
  3. فضيحة أخرى لأخوهم رشيد من قناة الموت
    بواسطة Abou Anass في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-03-2008, 06:08 AM
  4. ماذا يكرز أخوهم رشيد من قناة الموت؟
    بواسطة Abou Anass في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-03-2008, 03:03 PM
  5. هذا ما قاله فريق(قناة الموت)
    بواسطة زهراء في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-12-2007, 03:30 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !

أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !