أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !

صفحة 19 من 27 الأولىالأولى ... 4 9 18 19 20 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 190 من 264

الموضوع: أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !

  1. #181
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    حُرِفَ القرآن حسب الشيعة الرافضة
    يجب علينا جميعا معرفة من هو مؤلف تفسير الصافي
    حتى يكون الجميع على بينه مما يقرونه وخاصة ونه يوجد بعض الاعضاء من صغار السن والذين قد يختلط عليهم الامر


    فصاحب تفسير الصافى هو :
    محسن الفيض الكاشاني، من علماء الشيعة في القرن الحادي عشر الهجري أقام مدة بقم في المدرسة المعروفة المنسوبة إليه: ((الفيضية)) ثم سافر إلى شيراز وقرأ الحديث على السيد ماجد البحراني، والفلسفة والعرفان لدى الحكيم الإلهي صدر المتألهين الشيرازي وصاهره. ومات في كاشان في سنة 1019هـ .


    ولايعلم الجميع أن القول بتحريف القرآن من ضروريات مذهب الشيعة (الرافضة) بل إنه من الاعتقادات التي يقوم عليها دين الرافضة ، سواء كان القول بالزيادة أو النقص
    ولوننقل لكم من كتب الرافضة ما يدل على قولهم بالتحريف وهو مذكور بأسانيدهم ومروية عن أئمتهم المعصومين - حسب زعمهم لما كفا هذا المنتدي لها



    وصدق الكريم القائل في كتابه العزيز الذي لايأتيه الباطل ( انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون )
    ( وقد جاء في تفسير الجلالين‏(‏ انه يحفظ ماانزله من التبديل والتحريف أو الزيادة أو النقص‏)


    من هم هؤلاء الشيعة؟

    باعتراف أغلبية الشيعة و علمائهم بأنهم من اختراع المنافق اليهودي عبد الله إبن سبأ الذي أراد ضرب َلإسلام كما فعل أجداده بالتوراة و الإنجيل فادعى الإسلام و دخل بين المسلمين لكي ينشر الفتنة و هذا هو اعتراف الشيعة:






    الشيعة يعترفون بأنهم صُنع اليهود

    منذ بزوغ شمس الرسالة المحمدية، ومن أول يوم قُلِّب فيه صفحة التاريخ الجديد، التاريخ الإسلامي المشرق، احترق قلوب الكفار وأفئدة المشركين، وخاصة اليهود في الجزيرة العربية وفي البلاد العربية المجاورة لها، والمجوس في إيران، والهندوس في شبه القارة الهندية الباكستانية، فبدؤوا يكيدون للإسلام كيداً، ويمكرون بالمسلمين مكراً، قاصدين أن يسدوا سيل هذا النور، ويطفئوا هذه الدعوة النيرة، فيأبى الله إلا أن يتم نوره، كما قال في كتابه المجيد: {يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله مُتمّ نوره ولو كره الكافرون} [سورة الصف 'الآية'8].
    ولكنهم مع هزيماتهم واكساراتهم لم يتفلل فلول حقدهم وضغينتهم، فما زالوا داسين، دابرين.

    وأوّل دسّ دسَّه أبناء اليهودية البغيضة، المردودة، يعد طلوع فجر الإسلام، دسّ في الشريعة الإسلامية باسم الإسلام، حتى يسهل اصطياد أبناء المسلمين، الجهلة عن عقائد الإسلام، ومعتقداتهم الصحيحة، الصافية، فكان على رأس هؤلاء المكرة المنافقين، المتظاهرين بالإسلام، والمبطنين الكفر أشد الكفر – والنفاق، والباغين عليه، عبد الله بن سبأ اليهودي، الخبيث، الذي أراد مزاحمة الإسلام، ومخالفته، والحيلولة دونه، وقطع الطريق عليه بعد دخول الجزيرة العربية بأكملها في حوزة الإسلام وقت النبي، وبعد ما انتشر الإسلام في آفاق الأرض وأطرافها، واكتسح مملكة الروم من جانب، وسلطنة الفرس من جهة أخرى، وبلغت فتوحاته من أقصى أفريقيا إلى أقصى آسيا، وبدأت تخفق راياته على سواحل أوربا وأبوابها، وتحقق قول الله عز وجل {وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم، وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم، وليبدلنهم من بعد خوفهم أمنا} [سورة النور، الآية55].


    وبدأ علي بن أبي طالب رضي الله عنه يقول: أن هذا الأمر لم يكن نصره ولا خذلانه بكثرة ولا قلة، وهو دين الله الذي أظهره، وجنده الذي أعده، وأمده، حتى بلغ ما بلغ، وطلع حيث طلع، ونحن على موعود من الله، والله منجز وعده، وناصر جنده' ['نهج البلاغة' ص203 ط دار الكتاب اللبناني بيروت، 1387ه‍ - 1967م، قول علي لعمر بن الخطاب رضي الله عنهما حينما استشاره في الشخوص لقتال الفرس بنفسه] وقال معلناً الحق: فلما رأى الله صدقنا أنزل لعدونا الكبت، وأنزل علينا النصر، حتى استقر الإسلام ملقياً جرانه، ومتبوءاً أوطانه' ['نهج البلاغة' ص92].

    فأراد ابن سبأ هذا مزاحمة هذا لادين، بالنفاق والتظاهر بالإسلام، لأنه عرف هو وذووه أنه لا يمكن محاربته وجهاً لوجه، ولا الوقوف في سبيله جيشاً لجيش، ومعركة بعد معركة، فإن أسلافهم بني قريظة، بني النضير، وبني قينقاع جربوا هذا فما رجعوا إلا خاسرين، ومنكوبين، فخطط هو ويهودصنعاء خطة أرسل أثرها هو ورفقته إلى المدينة، مدينة النبي ، وعاصمة الخلافة، في عصر كان يحكم فيه صهر رسول الله، وصاحبه، ورضيه، ذو النورين، عثمان بن عفان رضي الله عنه، فبدؤوا يبسطون حبائلهم، ويمدون أشواكهم، منتظرين الفرص المتواطئة، ومترقبين المواقع المتلائمة، وجعلوا علياً ترساً لهم يتولونه، ويتشيعون به، ويتظاهرون بحبه، وولائه، (وعلي منهم بريء) ويبثون في نفوس المسلمين سموم الفتنة، والفساد، محرضينهم على خليفة رسول الله، عثمان الغني رضي الله عنه، الذي ساعد الإسلام والمسلمين بماله إلى ما لم يساعدهم أحد، حتى قال له الرسول، الناطق بالوحي، عليه السلام، حين تجهيزه جيش العسرة 'ما ضرّ عثمان، ما عمل بعد اليوم' [رواه أحمد والترمذي].
    وبشره بالجنة مرات، ومرات، وأخبره بالخلافة والشهادة.

    وطفق هذه الفئة تنشر في المسلمين عقائد تنافي عقائد الإسلام، من أصلها، وأصولها، ولا تتفق مع دين محمد صلى الله عليه وسلم في شيء . .
    ومن هناك ويومئذ كونت طائفة، وفرقة في المسلمين للإضرار بالإسلام، والدس في تعليمه، والنقمة عليه، والانتقام منه، وسمت نفسها 'الشيعة لعلي' ولا علاقة لها به، وقد تبرأ نمهم، وعذبهم أشد العذاب في حياتهم، وأبغضهم بنون وأولاده من بعده، ولعنوا عليهم، وأبعدوه عنهم، ولكن خفيت الحقيقة مع امتداد الزمن، وغابت عن المسلمين، وفازت اليهودية بعد ما وافقتها المجوسية من ناحية، والهندوسية من ناحية أخرى، فازت في مقاصدها الخبيثة، ومطامعها الرذيلة، وهي إبعاد أمة محمد عن رسالته التي جاء بها من الله عز وجل، ونشر العقائد اليهودية والمجوسية وأفكارهما النجسة بينهم باسم العقائد الإسلامية [ونتيجة ذلك لا يعتقد الشيعة بالقرآن الموجود، ويظنونه محرفاً ومغيراً فيه كما سيأتي مفصلاً].

    وقد اعترف بهذا كبار الشيعة ومؤرخوهم، فهذا هو الكشي [هو أبو عمرو محمد بن عمر بن عبد العزيز الكشي – من علماء القرن الرابع للشيعة، وذكروا أن داره كان مرتعاً للشيعة] كبير علماء التراجم – المتقدمين – عندهم – الذي قالوا فيه: إنه ثقة، عين، بصير بالأخبار والرجال، كثير العلم، حسن الاعتقاد، مستقيم المذهب.

    والذي قالوا في كتابه في التراجم: أهم الكتب في الرجال، هي أربعة كتب، عليها المعول، وهي الأصول الأربعة في هذا الباب، وأهمها، وأقدمها، هو 'معرفة الناقلين عن الأئمة الصادقين المعروف برجال الكشي' [فانظر مقدمة 'الرجال'].
    يقول ذلك الكشي في هذا الكتاب: وذكر بعض أهل العلم أن عبد الله بن سبأ كان يهودياً فأسلم، ووالى علياً عليه السلام، وكان يقول وهو على يهوديته في يوشع بن نون وصى موسى بالعلو، فقال في إسلامه بعد وفات رسول الله في علي مثل ذلك، وكان أول من أشهر بالقول بفرض إمامه علي، وأظهر البراءة من أعدائه وكاشف مخالفيه، وكفّرهم، ومن هنا قال من خالف الشيعة، إن أهل التشيع، والرفض، مأخوذ من اليهودية ['رجال الكشي' ص101 ط مؤسسة الأعلمي بكربلا، عراق].

    ونقل المامقاني، إمام الجرح والتعديل، مثل هذا عن الكشي في كتابه 'تنقيح المقال' ['تنقيح المقال' للمامقاني، ص184 ج2 ط طهران].
    ويقول النوبختي [هو أبو محمد الحسن بن موسى النوبختي من أعلام القرن الثالث للهجرة – عندهم – وورد ترجمته في جميع كتب الجرح والتعديل عند الشيعة، وكل منهم وثقة وأثنى عليه] الذي يقول فيه الرجالي الشيعي الشهير النجاشي: الحسن بن موسى أبو محمد النوبختي، المتكلم، المبرز علي نظرائه في زمانه، قبل الثلاثمائة وبعد' ['الفهرست للنجاشي' ص47 ط الهند سنة 1317ه‍].
    وقال الطوسي: أبو محمد، متكلم، فيلسوف، وكان أمامياً (شيعياً) حسن الاعتقاد ثقة . . . وهو من معالم العلماء ['فهرست الطوسي' ص98 ط الهند 1835م].
    ويقول نور الله التستري: الحسن بن موسى من أكابر هذه الطائفة وعلماء هذه السلالة، وكان متكلماً، فيلسوفاً، إمامي الاعتقاد ['مجالس المؤمنين للتستري' ص177 ط إيران نقلاً عن مقدمة الكتاب




    يقول هذا النوبختي:

    في كتابه 'فرق الشيعة': عبد الله بن سبأ كان ممن أظهر الطعن على أبي بكر، وعمر، وعثمان، والصحابة، وتبرأ منهم، وقال إن علياً عليه السلام أمره بذلك، فأخذه علي، فسأله عن قوله هذا، فأقر به، فأمر بقتله [أرأيت أيها الصافي! كيف كان حب علي لأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم، ورفقائه الثلاثة – الصديق، والفاروق، وذي النورين حتى أراد أن يقتل من يطعن فيهم، أفبعد هذا مجال لقائل أن يقول: أن في الشيعة من يتحامل على بعض الصحابة ولا يرى بأساً به بحسب اجتهاده، أيكون هذا مانعاً من التجاوب؟' نعم يا أيها الصافي! هذا مانع من التقريب والتجاوب، فهل تتجاوبون وتتقربون إلى من يكفر علياً (أعاذنا الله منه) وأولاده ويطعن فيهم، كن صادقاً أيها الصافي! ومن حذا حذوه، فالعدل، العدل، يا عباد الله! أنتم تكفرون معاوية رضي الله عنه ويزيد ابنه لمخالفتهما علياً وحسيناً رضي الله عنهما، فكيف إن كان هناك تكفير وتفسيق – ولا سمح الله -] فصاح الناس إليه، يا أمير المؤمنين! أتقتل رجلاً يدعو إلى حبكم، أهل البيت، وإلى ولايتكم، والبراءة من أعدائكم، فسيره (علي) إلى المدائن (عاصمة إيران آنذاك)، وحكى جماعة من أهل العلم من أصحاب علي عليه السلام، إن عبد الله بن سبأ كان يهودياً فأسلم، ووالى علياً عليه السلام، وكان يقول وهو على يهوديته في يوشع بن نون بعد موسى عليه السلام بهذه المقالة، فقال في إسلامه بعد وفاة النبي في علي عليه السلام بمثل ذلك، وهو أول من أشهر القول بفرض إمامة علي عليه السلام، وأظهر البراءة من أعدائه، وكاشف مخالفيه، فمن هناك قال من خالف الشيعة: إن أصل الرفض مأخوذ من اليهودية: ولما بلغ عبد الله بن سبأ نعى علي بالمدائن، قال للذي نعاه: كذبت لو جئتنا بدماغه في سبعين صرة، وأقمت على قتله سبعين عدلاً، لعلمنا أنه لم يمت، ولم يقتل، ولا يموت حتى يملك الأرض' ['فرق الشيعة' للنوبختي ص43 و44 ط المطبعة الحيدرية بالنجف، عراق، سنة 1379ه‍ - 1959م].

    وذكر مثل هذا مؤرخ شيعي في 'روضة الصفا' أن عبد الله بن سبا توجه إلى مصر حينما علم أن مخالفيه (عثمان بن عفان) كثيرون هناك، فتظاهر بالعلم والتقوى، حتى افتتن الناس به، وبعد رسوخه فيهم بدأ يروج مذهبه ومسلكه، ومنه أن لكل نبي وصي وخليفة، فوصى رسول الله وخليفته ليس غلا علي، المتحلي بالعلم، والفتوى، والمتزين بالكرم، والشجاعة، والمتصف بالأمانة، والتقى، وقال: أن الأمة ظلمت علياً، وغصبت حقه، حق الخلافة، والولاية، ويلزم الآن على الجميع مناصرته ومعاضدته، وخلع طاعة عثمان وبيعته، فتأثر كثير من المصريين بأقواله وآرائه، وخرجوا على الخليفة عثمان' [تاريخ شيعي 'روضة الصفا' في اللغة الفارسية ص292 ج2 ط إيران].
    فهذه هي شهادات الشيعية أنفسهم، يشهدون بها عليهم، ويتلخص منها أشياء

    أولاً:- تكوين اليهود فئة باسم الإسلام تحت قيادة عبد الله بن سبأ، يتظاهرون بالإسلام ويبطنون الكفر، وينشرون بين المسلمين عقائد وآراء يهودية، كافرة.
    ثانياً:- دس الفتنة بين المسلمين، والتآمر على الخليفة الثالث، الراشد، الإمام المظلوم، أمير المؤمنين عثمان بن عفان رضي الله تعالى عنه، وشق عصا الطاعة له، حتى يقع الهرج والمرج، فينقطع فتوحات الإسلام، وتقف راياته النيرة المشرقة، الرفرافة على بلاد الكفر، والمجوسية، واليهودية، ويتغلل سيوف المسلمين ما بينهم، ويذهب حدها حتى لا يبرق وميضها ولمعانها على رؤوس الكفرة، والملحدين.
    فهذه كانت حصيلة المؤامرة، وقد حصلت فعلاً – ووا أسفا – فوقع القتال بين المسلمين، وسل السيف واستل ما بينهم، وذهب ضحيتاه، الإمام عثمان بن عفان رضي الله عنه، وعشرات الألوف من خيرة الرجال، ووقع الشقاق بين فئتين عظيمتين من المسلمين إلى ما وقع، وبقي أثره إلى يومنا هذا بعد ما انقضى عليه أكثر من ثلاثة عشر قرناً، وانقبضت أشعة النور بعد ما انبسطت على بقاع الأرض كلها

    ثالثاً:- غرس الحقد والضغينة في قلوب الناس ضد أبي بكر، وعمر، وباقي الصحابة من العشرة والمبشّر لهم بالجنة، إلى صغيرهم وكبيرهم، حملة هذا الدين، وورثة النبي الكريم، المبلغين رسالته، والناشرين دعوته، والرافعين رايته، والمجاهدين في سبيل الله، والممدوحين في كلام الله، حتى لا يبق للمسلمين تاريخ يمجدونه، ورجال يفتخرون بهم، والمثل العليا يقتدون بهم، وقدوة يهتدون بها، فيقعون في خيار الأمة حتى ينجروا إلى الخوض في سيد الخلق، ورسول رب العالمين، محمد بن عبد الله ، ويبتعدوا عن القرآن ويشكوا فيه، القرآن الذي أنزله الله على نبيه، وفيه مدح لهؤلاء، والرضاء عليهم، والمباهاة بهم

    رابعاً:- تكفير الصحابة كلهم – سوى المعدودين منهم – حتى لا يبقى الاعتماد والعمدة على شيء حيث أن أصحاب النبي الذين سمعوا من رسول الله القرآن، وحملوه منه، ورأوا رسول الله يشرحه، ويفسره، ويبينه بقوله وعمله، كانوا كفرة مرتدين، فمن ينقل ويروي القرآن وتفسيره المعنى بالسنة؟
    ثم وأي إنتاج أنتجه رسول الله ، وأي دعوة ورسالة أداها إلى الناس، وأي فوج دخل في دين الله حيث يقول الله عز وجل: {إذا جاء نصر الله والفتح، ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجاً، فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان تواباً} [سورة النصر].
    ومن هنا يقف الموكب الزاخر، موكب النور والرحمة إلى الكون، موكب السلام والأمن إلى الدنيا قاطبة، فهذا هو المقصود الذي أرادوه، ومن هنا جاء عدم الإيمان بالقرآن الموجود بأيدي الناس، والقول بأن القرآن المنزل على النبي هو عند المهدي المنتظر وصله بطريق الوحي، لأن 'الخونة' (عياذاً بالله) من أصحاب النبي، غيروه وبدلوه، ونقصوا منه وزادوا فيه، كما سيأتي بيانه مفصلاً إن شاء الله.
    وإذا لم يكن الرسالة موجودة فإلى أي شيء الدعوة، وعلى أي شيء العمل؟
    فالتوقف والانتظار إلى أن يخرج القائم الذي لن يخرج أبد الدهر
    خامساً:- ترويج العقيدة اليهودية بين المسلمين، ألا وهي عقيدة الوصاية والولاية التي لم يأت بها القرآن ولا السنة الصحيحة، الثابتة، بل اختلقها اليهود من وصاية يوشع بن نون لموسى ونشروها بين المسلمين باسم وصاية علي لرسول الله كذباً وزوراً، كي يتمكنوا من زرع بذور الفساد فيهم، وشب نيران الحروب والفتنة ما بينهم حتى ينقلب مساعيهم عن الجهاد في سبيل الله ضد الكفرة والمشركين من اليهود والمجوس إلى القتال بين أنفسهم، فانظر عبارة الكشي، فيقول: وكان أول من أشهر القول بفرض إمامة علي وأظهر البراءة من أعدائه.
    ويقول النوبختي: إن عبد الله بن سبأ كان يهودياً فأسلم ووالى علياً وكان يقول وهو على يهوديته في يوشع بن نون بعد موسى عليه السلام بهذه المقالة، فقال في إسلامه بعد وفاة النبي بمثل ذلك

    سادساً:- نشر الأفكار اليهودية كالرجعة، وعدم الموت، وملك الأرض، والقدرة على أشياء لا يقدر عليها أحد من الخلق، والعلم بما لا يعلم أحد، وإثبات 'البداء' والنسيان لله عز وجل وغير ذلك من الخرافات والترهات.
    هذا ما اقترفته اليهودية وزرعته، وعلي والطّيّبون من أهل بيته منهم براء، لأنه قد ثبت عن علي رضي الله عنه، أنه أنكر عليهم القول واستنكرهم، كما ذكره النوبختي في ما مر، ويؤيد هذا ما رواه يحيى بن حمزة الزيدي في كتابه 'طوق الحمامة في مباحث الإمامة' عن سويد بن غفلة أنه قال: مررت بقوم ينتقصون أبا بكر وعمر رضي الله عنهما، فأخبرت علياً كرم الله وجهه وقلت: لولا أنهم يرون أنك تضمر ما أعلنوا، ما اجترؤوا على ذلك، منهم عبد الله بن سبأ، فقال علي رضي الله عنه: نعوذ بالله، رحمنا الله، ثم نهض وأخذ بيدي وأدخلني المسجد، فصعد المنبر ثم قبض على لحيته وهي بيضاء، فجعلت دموعه تتحادر عليها، وجعل ينظر للقاع حتى اجتمع الناس، ثم خطبفقال: ما بال أقوام يذكرون أخوي رسول الله ووزيريه، وصاحبيه وسيدي قريش، وأبوي المسلمين، وأنا بريء مما يذكرون، وعليه معاقب، صحبا رسول الله بالحب، والوفاء، والجد في أمر الله، يأمران وينهيان، ويغضبان ويعاقبان، ولا يرى رسول الله كرأيهما رأياً، ولا يحب كحبهما حباً، لما يرى من عزمهما في أمر الله، فقبض وهو منهما راض، والمسلمون راضون، فما تجاوزا في أمرهما وسيرتهما رأيه وأمره في حياته وبعد موته، فقبضا على ذلك رحمهما الله، فوالذي فلق الحبة وبرا النسمة لا يحبهما إلا مؤمن فاضل، ولا يبغضهما إلا شقي مارق، وحبهما قربة وبغضهما مروق '- وفي رواية – لعن الله من أضمر لهما إلا الحسن الجميل' ['طوق الحمامة في مباحث الإمامة' نقلاً عن مختصر التحفة للشيخ محمود الألوسي ص16 ط مصر 1387ه‍].
    ومثل هذا روى في الصحاح الستة عندنا، ونهج البلاغة وغيره عندهم
    وهذا ما فعله الرومان و اليهود لما ألصقوا صفات كريشنا و مترا على المسيح عليه السلام


    وأما دين الإمامية ومذهب الإثنى عشرية ليس إلا مبنياً على تلك الأسس التي وضعتها اليهودية الأثيمة بوساطة عبد الله بن سبأ الصنعاني، اليمني، الشهير بابن السوداء _والسوداء أمه) مع إنكارهم انتسابهم إلى اليهودية، وابن السوداء هذا – لكنه مجرد الإنكار فحسب لا غيره، لأن إنكارهم وحده لا يكفي لتبرئتهم عن هذه الفصيلة، وخروجهم عن هذه الشرذمة، الطاغية، الباغية، إلا أن يثبتوا مخالفتهم ومعارضتهم للأفكار التي دسوها، والعقائد التي بثوها في الإسلام والمسلمين.
    ولكن حينما نرى بعين التفصح والتبصر لا نجد القوم إلا وهم يمتضغون اللقمة التي رماها إليهم هؤلاء المنافقون، المتظاهرون بالإسلام، والمبطنون أشد الكفر والعنه، فلنضع النقاط على الحروف، ولنأخذ أولاً فأولاً

    أولاً نحن قلنا أن عبد الله بن سبأ كان يهودياً متظاهراً بالإسلام منافقاً وقد ذكرنا النصوص على ذلك من الكشي والنوبختي وغيرهما، فلا يحتاج إلى إثبات ذلك أكثر مما ذكرنا، ولكن إتماماً للفائدة وزيادة للعلم نذكر بعض ما ذكره الكشي أيضاً عن زين العابدين علي بن الحسين – الإمام الرابع المعصوم عندهم – أنه قال: لعن الله من كذب علينا، أني ذكرت عبد الله بن سبأ فقامت كل شعرة في جسدي، لقد ادعى أمراً عظيماً ما له لعنه الله، كان علي عليه السلام والله عبد الله صالحاً أخاً رسول الله، ما نال الكرامة من الله إلا بطاعته لله ولرسوله، وما نال رسول الله صلى الله عليه وآله الكرامة من الله إلا بطاعته لله' ['رجال الكشي' ص100].
    ويذكر الكشي أيضاً رواية عن عبد الله بن سنان قال قال أبو عبد الله (جعفر) عليه السلام: أنا أهل بيت صديقون لا نخلو من كذاب يكذب علينا ويسقط صدقنا بكذبه علينا عند الناس، كان رسول الله صلى الله عليه وآله أصدق الناس لهجة وأصدق البرية كلها، وكان مسيلمة يكذب عليه وكان أمير المؤمنين عليه السلام أصدق من برءا لله بعد رسول الله وكان الذي يكذب عليه ويعمل في تكذيب صدقه، ويفتري على الله الكذب عبد الله بن سبأ' ['رجال الكشي' ص101].
    وذكر الطبري في تاريخه 'أن عبد الله بن سبأ لما ورد الشام لقي أبا ذر وحرضه على معاوية بقوله: أن معاوية يقول: المال مال الله، ألا إن كل شيء لله، ويريد به اجتماعه وادخاره دون المسلمين، ثم أتى عبد الله هذا أبا الدرداء فقال له أبو الدرداء: من أنت؟ أظنك والله يهودياً' ['تاريخ الملوك والأمم' للطبري ص90 ج5 ط مصر].
    سعيه بالفتنه والفساد

    سعيه بالفتنه والفساد
    ثانياً:- أجمع المؤرخون قاطبة، شيعة كانوا أم أهل السنة، أن الذي أضرم نار الفتنة والفساد، ومشى بين المدن والقرى بالتحريض والإغراء على أمير المؤمنين، وخليفة المسلمين عثمان بن عفان، ذي النورين رضي الله عنه، كان هذا اللعين وشرذمته اليهودية، وهم الذين أوقدوا نار العصيان، وأشعلوها كلما خمدت نيرانها، وكان يتجول من بلدة إلى بلدة، ويتنقل من قرية إلى قرية، فها هو الطبري وغيره من المؤرخين يذكرون تنقله من المدينة إلى مصر وإلى البصرة، فنزوله على حكيم بن جبلة، ثم إخراجه عنها ووروده في الكوفة، وإتيانه الفسطاط ينفث فيهم سمومه، ويوقعهم في حبائل الفتنة' [انظر تاريخ الطبري ص66 ج5 ط مصر، وذكر هذه الوقائع غيره من المؤرخين].
    فهذا هو نجل اليهودي الذي يمشي ويجري بين المسلمين بالإفساد والانتشار والافتراق، ويمزق وحدة المسلمين، ويفرق جمعهم وراء ستار التشيع لعلي رضي الله عنه، ويشتت شملهم حسب خطة خططها هو واليهود من ورائه

    الطعن في أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم
    ثالثاً:- ذكر النوبختي أن عبد الله بن سبأ كان أول من أظهر الطعن في أبي بكر وعمر وعثمان، صهر رسول الله وأرحامه ومن اليوم إلى يومنا هذا تناول الشيعة بهذه العقيدة وتمسكوا بها، والتفوا حولها، فليس بشيعي الذي لا يبغض خلفاء رسول الله الثلاثة، ووزرائه، ومحبيه، ولا يطعن فيهم.
    أبي بكر
    فهذا هو الكشي كبيرهم في الجرح والتعديل يذكر عقيدة الشيعة في الصديق الذي سماه رسول الله الصديق، فيروي عن حمزة بن محمد الطيار أنه قال: ذكرنا محمد بن أبي بكر عند أبي عبد الله 'ع' فقال أبو عبد الله عليه السلام: رحمه الله وصلى عليه، قال (محمد بن أبي بكر) لأمير المؤمنين (علي) عليه السلام يوماً من الأيام، أبسط يدك أبايعك، فقال: أو ما فعلت؟ قال: بلى، فبسط يده فقال: أشهدك أنك إمام مفترض طاعتك، وإن أبي في النار (معاذ الله) فقال أبو عبد الله 'ع' كان النجابة فيه من قبل أمه، أسماء بنت عميس رحمة الله عليها لا من قبل أبيه' ['رجال الكشي' ص60 و61].
    فهذا عن جعفر وأما عن أبيه الباقر، فيروي الكشي أيضاً عنه، عن زرارة بن أعين عن أبي جعفر 'ع' أن محمد بن أبي بكر بايع علياً عليه السلام على البراءة من أبيه' ['رجال الكشي' ص61].
    وعن شعيب عن أبي عبد الله 'ع' قال: سمعت ما من أهل بيت إلا وفيهم نجيب من أنفسهم، وأنجب النجباء من أهل بيت سوء محمد بن أبي بكر' [أيضاً ص61 تحت ترجمة محمد بن أبي بكر].
    فانظر الحقد اليهودي والضغينة اليهودية كيف تتدفق من عباراتهم المكذوبة على أولاد علي، وعلى محمد بن أبي بكر، ولكنها تعطي فكرة عما تكتمه الصدور الخبيثة، المنطوية على الكفر


    =============
    فكيف تحذف من القرآن سورة ولاية علي و نحن نعلم بأن الوحي إنتهى مع وفاة الرسول صلى الله عليه و سلم، فلو كان إسم علي في القرآن لانتهى الأمر من البداية قبل وفاة اَلرسول صلى الله عليه و سلم، و لماذا حارب علي بنفسه الشيعة في مذهبهم؟
    هذا رد على الزنديق أحمد أباظه من إحدى القنوات المسيحية في أمريكا التي تنبح ليل نهار وتسب الإسلام و تحرفه٠

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  2. #182
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    فضيحة كبرى لنديم المتنصرة الكاذبة وأخوهم رشيد
    فضيحة أخوهم وحيد المتنكر في زي خليجي:


    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  3. #183
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    من اتصل بالشيخ الزغبي؟

    قدم المتمسح الملحد أخوهم رشيد فيديو يسلم فيه نصراني عبر الهاتف أمام الشيخ الزغبي، قائلا بأنه تمثيلية ل:

    ـ يجب أن يقول بأنه مسيحي و ليس نصراني
    ـ مستحيل أن يعرف الإسلام في ساعتين٠

    نرد و نقول للملحد أخوهم رشيد:
    المسألة لا تـخص الشيخ الزغبي لأنه تلقى أِتصال من مجهول، و الشيخ الزغبي لم يكن متنكر بزي قس كما فعل المجرم أخوهم وحيد عندما تنكر في زي خليجي متنصر و انفضح أمره٠ المتصل ممكن أنه كان درس الإسلام و عاشر المسلمين و تعلم كلمة نصراني بدل المسيحي إلخ ٠٠٠ و ثبث دينه و اقتنع نهائيا خلال ساعتي برنامج الشيخ الزغبي٠ هناك إفتراض آخر هو أن الشخص المتصل هو مجرم من قناة الحية (الحياة) حفض مسرحية لكي ينجز أخوهم رشيد برنامجه الذي هو في طريق الزوال٠

    ليس لك يا أخوهم رشيد أي دليل عن كذب الشيخ الزغبي و لكن نحن لدينا فضائحك بالبرهان:







    تعطل جهاز تضخيم الصوت يفضح أخوهم وحيد ضيف الدجال زكريا بطرس (فضيحة القرن):







    إسمعوا رد الدجال زكريا بطرس عن الفضيحة



    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  4. #184
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    أخوهم رشيد و الكلام الفاحش

    أخوهم المتمسح الملحد رشيد يحاول أن يغطي عن الفضائح الجنسية في كتابه الذي يقدسه كسفر الأناشيد إلخ.. بالهجوم على الإسلام من باب الكلام الفاحش.

    أولا ليس عندنا في الإسلام قرآنا و حديثاما يصف فخدي المرأة و نهادها كما هو في كتاب أخوهم رشيد الذي يقدسه ثانيا أخوهم رشيد يقرأ الإجابة والرد عن الشبهة بقرآة: باب الكلام الفاحش. يعني عندنا توجيهات تبين لنا معنى الكلمات
    متى ننطقها و معناها الحقيق كالعورة و الفرج اللذان يحددان من الرجل إلى الرأس سواء عند المرأة أو الرجل عكس مايفكر فيه أخوهم الشاد جنسيا رشيد ثالثا: لا حياء في الدين عندما تكون المسألة لموضوع شرعي أو علمي، فلا حرج كما فسر ذلك الألباني و كما قرأ أخوهم رشيد ذلك في برنامجه على قناة الحية دون أن يشعر بأنه يرد على الشبهة

    نستنتج من هذا أن المتمسح الملحد أخوهم رشيد غبي و جاهل

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  5. #185
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    كلام خطير من بولس (رسول المسيحيـين) يهدم به المسيحية:


    بولس يتهم الله سبحانه وتعالى بالظلم والجور !!

    لقد ادعى بولس في احدى رساله أن الله سبحانه وتعالى يرسل للناس عمل الضلال ليصدقوا الكذب ثم يعاقبهم عليه !

    فهو القائل : (( سَيُرْسِلُ اللهُ إِلَيْهِمْ طَاقَةَ الضَّلاَلِ حَتَّى يُصَدِّقُوا مَا هُوَ دَجْلٌ، 12فَتَقَعَ الدَّيْنُونَةُ عَلَى جَمِيعِ الَّذِينَ لَمْ يُؤْمِنُوا بِالْحَقِّ )) [ الرسالة الثانية الي أهل تسالونيكي 2 : 11 ]

    بولس يتهم الله سبحانه وتعالى بالحماقة بكلام لا ذوق فيه !

    يقول بولس في رسالته الاولى إلى كورنثوس [ 1 : 25 ] بدون روية أو تفكير : (( إن حماقة الله أعقل من الناس وضعف الله أشد قوة من الناس ))

    ونحن نسأل :

    هل تصح هذه المقارنة ؟!

    وهل هذا التعبير فيه ذوق مع الله ؟

    وهل هذا كلام يصح ان يكون من عند الله ؟

    بولس يعترف انه كذاب !!

    فهو القائل : (( وَلكِنْ، إِنْ كَانَ كَذِبِي يَجْعَلُ صِدْقَ اللهِ يَزْدَادُ لِمَجْدِهِ، فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ بِاعْتِبَارِي خَاطِئاً؟ )) [ رومية 3 : 7 ]

    انه ينشر دين الله بالكذب والطرق الملتوية وهذا هو حال بعض المبشرين اليوم أمثال زكريا بطرس

    بولس يزعم انه سيدين ملائكة الله !!

    فهو القائل في رسالته الاولى الي كورنثوس [ 6 : 3 _ 4 ] :

    (( أَمَا تَعْلَمُونَ أَنَّنَا سَنَدِينُ الْمَلاَئِكَةَ؟ أَفَلَيْسَ أَوْلَى بِنَا أَنْ نَحْكُمَ فِي قَضَايَا هَذِهِ الْحَيَاةِ؟ ))

    بولس يعترف انه انسان تعيس ولا يسكن في جسده الصلاح !

    يقول في رسالته الي اهل روما [ 7 : 15 _ 24 ] :

    ((15فَإِنَّ مَا أَفْعَلُهُ لاَ أَمْلِكُ السَّيْطَرَةَ عَلَيْهِ: إِذْ لاَ أُمَارِسُ مَا أُرِيدُهُ، وَإِنَّ مَا أُبْغِضُهُ فَإِيَّاهُ أَعْمَلُ. 16فَمَا دُمْتُ أَعْمَلُ مَا لاَ أُرِيدُهُ، فَإِنِّي أُصَادِقُ عَلَى صَوَابِ الشَّرِيعَةِ. 17فَالآنَ، إِذَنْ، لَيْسَ بَعْدُ أَنَا مَنْ يَفْعَلُ ذلِكَ، بَلِ الْخَطِيئَةُ الَّتِي تَسْكُنُ فِيَّ. 18لأَنَّنِي أَعْلَمُ أَنَّهُ فِيَّ، أَيْ فِي جَسَدِي، لاَ يَسْكُنُ الصَّلاَحُ: فَأَنْ أُرِيدَ الصَّلاَحَ ذَلِكَ مُتَوَفِّرٌ لَدَيَّ؛ وَأَمَّا أَنْ أَفْعَلَهُ، فَذَلِكَ لاَ أَسْتَطِيعُهُ. 19فَأَنَا لاَ أَعْمَلُ الصَّلاَحَ الَّذِي أُرِيدُهُ؛ وَإِنَّمَا الشَّرُّ الَّذِي لاَ أُرِيدُهُ فَإِيَّاهُ أُمَارِسُ. 20وَلكِنْ، إِنْ كَانَ مَا لاَ أُرِيدُهُ أَنَا إِيَّاهُ أَعْمَلُ، فَلَيْسَ بَعْدُ أَنَا مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ، بَلِ الْخَطِيئَةُ الَّتِي تَسْكُنُ فِيَّ. 21إِذَنْ، أَجِدُ نَفْسِي، أَنَا الَّذِي يُرِيدُ أَنْ يَعْمَلَ مَا هُوَ صَالِحٌ، خَاضِعاً لِهَذَا النَّامُوسِ: 22أَنَّ لَدَيَّ الشَّرَّ. فَإِنَّنِي، وَفْقاً لِلإِنْسَانِ الْبَاطِنِ فِيَّ، أَبْتَهِجُ بِشَرِيعَةِ اللهِ. 23وَلكِنَّنِي أَرَى فِي أَعْضَائِي نَامُوساً آخَرَ يُحَارِبُ الشَّرِيعَةَ الَّتِي يُرِيدُهَا عَقْلِي، وَيَجْعَلُنِي أَسِيراً لِنَامُوسِ الْخَطِيئَةِ الْكَائِنِ فِي أَعْضَائِي. 24فَيَا لِي مِنْ إِنْسَانٍ تَعِيسٍ ! ))

    ان هذا الكلام الذي قاله بولس يتعارض مع ما قال يوحنا في رسالته الأولى : (( كل من هو مولود من الله لا يفعل خطيةٍ ، لأَنَّ طَبِيعَةَ اللهِ صَارَتْ ثَابِتَةً فِيهِ. بَلْ إِنَّهُ لاَ يَسْتَطِيعُ أَنْ يُمَارِسَ الْخَطِيئَةَ، لأَنَّهُ مَوْلُودٌ مِنَ اللهِ.10إِذَنْ، هَذَا هُوَ الْمِقِيَاسُ الَّذِي نُمَيِّزُ بِهِ بَيْنَ أَوْلاَدِ اللهِ وَأَوْلاَدِ إِبْلِيسَ.)) [ رسالة يوحنا الاولى 3 : 9 ]

    فبحسب كلام يوحنا يكون بولس هو من اولاد أبليس !!!

    وختاماً نسأل النصارى :

    هل أنتم تقيمون الشعائر والطقوس والعبادات لبولس أم للمسيح ؟!

    نريد إجابــة . . .

    ونسأل الله العلي القدير أن يهدينا سواء السبيل

    فيا أخوهم رشيد أين أنت من كتابك الذي تقدسه و أين أنت من رسولك بولس أيها اللعين؟
    ، ، ، ،
    التعديل الأخير تم بواسطة Abou Anass ; 05-07-2010 الساعة 01:18 AM

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  6. #186
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    أبو رشوة أخوهم رشيد و مشكلته مع قاتلوا و اقتلوا

    يستمر المهرج الملحد أبو رشوة أخوهم رشيد في تزويره للقرآن بحيث يقول بأن القرآن يخطئ في سرد كلمة "قاتلوا" مكان "أقتلوا"

    لنرد على هذا الجاهل الملحد المتمسح لأغراضه الشخصية:
    قاتلوا: تعني القتال بالمعنى العام: الجهاد بالكلمة، أو/و السيف، أو/و المال إلخ٠٠

    أقتلوا: المعنى العام: إستعمال السيف٠

    فإذا: جائت كلمة أقتلوا مكان قاتلوا في آية أخري لنفس أسباب النزول أو في قرآئة أخرى فهذا يعني أن كلمة "أقتلوا" جائت لتشرح المعنى العام "قاتلوا"٠

    الشبهة رُفِعت، و الكلب ينبح دون أن يشعر بأنه يدمر المسيحية التي لا يعرف عن تاريخها شيئا، معتقدا في نفس الوقت بأنه يدمر الإسلام غير أنه ينصر الإسلام كما قال محمد صلى الله عليه و سلم: لن يُنصرَ هذا الدين إلا بفاجر



    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  7. #187
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    البابا شنودة يفضح أخوهم رشيد

    أولا مبروك للمسلمين على القناة الفضائية المخلص التي انتظرناها لنفضح أخوهم وحيد، و أخوهم رشيد و الزنديق زكريا بطرس٠

    لنشاهد هذا الفيديو الذي يفضح فيه البابا شنودة أخوهم رشيد و أخوهم و حيد:



    من خلال هذا الفيديو يتبين لنا بأن أخوهم رشيد و أخوهم وحيد لا يعرفون كتابهم الذي يقدسونه و لا شيء عن المسيحية

    فيديو آخر يبين جهل أخوهم وحيد و أخوهم رشيد بالأديان كلها :



    هنا فضح زكريا بطرس:




    ضربة موجعة لأخوهم وحيد و أخوهم رشيد:


    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  8. #188
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    تقول يا جاهل


    الرسول محمد لا يضمن دخول الجنة

    ‏حدثنا ‏ ‏علي بن عبد الله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن الزبرقان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏موسى بن عقبة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي سلمة بن عبد الرحمن ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏سددوا ‏ ‏وقاربوا ‏ ‏وأبشروا فإنه لا يدخل أحدا الجنة عمله قالوا ولا أنت يا رسول الله قال ولا أنا إلا أن يتغمدني الله بمغفرة ورحمة

    صحيح البخاري .. كتاب الرقاق .. باب القصد و المداومة على العمل

    http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=9668

    الجواب سهل لكنك تراوغ


    قوله صلى الله عليه و سلم {لن يدخل أحد منكم الجنة بعمله قالوا ولا أنت يا رسول الله قال ولا أنا إلا أن يتغمدني الله برحمة منه وفضل}



    فإنه ذكره في سياق أمره لهم بالاقتصاد قال {سددوا وقاربوا واعلموا أن أحدا منكم لن يدخل الجنة بعمله}

    وقال {إن هذا الدين متين وإنه لن يشاد الدين أحد إلا غلبه فسددوا وقاربوا واستعينوا بالغدوة والروحة وشيء من الدجلة والقصد تبلغوا}



    فنفى بهذا الحديث ما قد تتوهمه النفوس من أن الجزاء من الله عز و جل على سبيل المعاوضة والمقابلة كالمعاوضات التي تكون بين الناس في الدنيا .



    فإن الأجير يعمل لمن استأجره فيعطيه أجره بقدر عمله على طريق المعاوضة إن زاد أجرته وإن نقص نقص أجرته وله عليه أجرة يستحقها كما يستحق البائع الثمن فنفى صلى الله عليه و سلم أن يكون جزاء الله وثوابه على سبيل المعاوضة والمقابلة والمعادلة والباء هنا كالباء الداخلة في المعاوضات كما يقال استأجرت هذا بكذا وأخذت أجرتي بعملي .



    ولهذا قال في الحديث لما قيل له ولا أنت يا رسول الله قال ولا أنا إلا أن يتغمدني الله بعفوه فتبين بهذا الحديث أنه لا بد من عفو الله وتجاوزه عن العبد وإلا فلو ناقشه على عمله لما استحق به الجزاء .



    قال الله تعالى : { اولئك الذين نتقبل عنهم احسن ما عملوا ونتجاوز عن سيئاتهم في اصحاب الجنة وعد الصدق الذي كانوا يوعدون } سورة الأحقاف 16

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  9. #189
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    أبُو جهل أخوهم رشيد و مشكلته مع رجم الجن
    أولا:
    السؤال الذي لا يمكنك أن تجيب عليه يا أبا جهل و يا أبا رشوة: أرنا الشيطان الذي جرب إلهك يسوع و حمله، و سنريك كيف يرجمها الله٠
    ثانيَا يا أبا رشوة: إن كانت الشهب موجودة قبل الإسلام فهي لم تستعمل لرجم الشياطين إلا َبعد نزول القرآن و ليست كل الشهب المستعملة في رجم الشياطين فقط نوع منها لَأنها مكتوبة في القرآن من غير تعريف
    ثالثا يا أبا رشوة و يا أبا جهل: تقول كيف يمكن لله أن لا يحفظ أخبار السماء من الشياطين و أنا أجيبك : الله يختبر المؤمن من الجن، كما يختبرنا يوميا في الدنيا أمام ملذاتها و شهواتها٠



    ===============
    المسيح عليه السلام ينفي ألوهيته:
    متى 15

    8 يقترب اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني بعيدا

    9 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس

    10 ثم دعا الجمع وقال لهم اسمعوا وافهموا

    11 ليس ما يدخل الفم ينجس الانسانبل ما يخرج من الفم هذا ينجس الانسان
    ===============

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  10. #190
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    أخوهم وحيد يستخفف بعقول المشاهدين


    حاول الإرهابي الإعلامي أخوهم وحيد استخفاف عقول المشاهدين بتحريف معنى: ولو شاءاللَّه ما اشركوا٠

    قال أخوهم وحيد: هذا يعني بأن الله فرض على بعض الناس الشرك٠
    الجواب: إن الله على كل شيء قدير : قادر على أن يخلق الناس كلها مؤمنة، لكن بما أنـنا مخيرون فالله عادل ترك لنا حرية الإختيار: الإيمان أو الشرك٠ و الشرك قد يؤدي بصاحبه إلى الإيمان بعد الهداية، أما الذي يعصي ربه عنادا فحق عليه العذاب، و الله يتولى الغير مؤمن الذي وافاه الأجل و هو في طريقه للبحث عن الحقيقة٠
    و الدليل الدامغ الذي يهدم أخوهم وحيد هو الرسل و الأنبياء اَلذي بعثهم الله، و كذلك الكتب السماوية و أهم شيء العقل الذي أعطانا الله إياه٠

    الله خلق كل شيء يعلم ما في الصدور: يعلم المؤمن، و المشرك المعاند كأخوهم وحيد، و المشرك الباحث عن الحق و٠٠٠و٠٠٠٠

    و نهدم أخوهم وحيد كذلك بالقول الآتي:

    فالإنسان يشرك: فيبعث له الله رسولا بالحجة و الدليل فيحق عليه العذاب إذا عاند في الشرك و الكفر كما نقرأ من القرآن نفسه:

    و ما كنا معذبين حتى نبعث رسولا (صدق الله العظيم).


    فما خلق الله يكون مؤمنا كليا عندما يتبع الناس الرسل٠

    ثم استطرد الإرهابي الإعلامي أخوهم وحيد قائلا: كيف لا تكون أِلا مشيـئة الله عندما نقرأ:
    وما تشاءون إلا أن يشاء الله.

    نرد على هذا الإرهابي: نعم و ما نشاء إلا أن يشاء الله فالله يعلم إن كنا قادرين على فعل شيء ما ، فإذا فعلناه فالله كان يعلم قبل فعله بأننا قادرين على فعله فيهيء لنا ما نحصل عليه بقدر ما فعلنا، فتكون إذن مشيـئة الله٠


    سماع برامج أخوهم وحيد مضيعة للوقت

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

صفحة 19 من 27 الأولىالأولى ... 4 9 18 19 20 ... الأخيرةالأخيرة

أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !


LinkBacks (?)

  1. 10-01-2011, 11:59 AM
  2. 12-02-2010, 03:08 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-06-2010, 09:51 AM
  2. لحلقة الثانية في الرد على رشيد ووحيد لأخيكم معاذ عليان - قناة المخلص
    بواسطة معاذ عليان في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-06-2010, 02:31 AM
  3. فضيحة أخرى لأخوهم رشيد من قناة الموت
    بواسطة Abou Anass في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-03-2008, 06:08 AM
  4. ماذا يكرز أخوهم رشيد من قناة الموت؟
    بواسطة Abou Anass في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-03-2008, 03:03 PM
  5. هذا ما قاله فريق(قناة الموت)
    بواسطة زهراء في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-12-2007, 03:30 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !

أكبر كذبة لأخيهم رشيد من قناة الموت !