خطوات على الجمر

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

خطوات على الجمر

صفحة 11 من 12 الأولىالأولى ... 10 11 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 118

الموضوع: خطوات على الجمر

  1. #101
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    14
    آخر نشاط
    15-11-2008
    على الساعة
    09:00 AM

    افتراضي


    وجاء في الرد رقم 18من الصفحة رقم 2
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أقوى جند الله مشاهدة المشاركة
    إذا فالهدف من وجود هؤلاء المعتقلين داخل معتقل غوانتانامو ليس استخلاص معلومات منهم، ولكن بهدف إجراء عدة أنواع من التجارب عليهم، منها تجارب سحرية. إذا نخرج من هذا بأنهم قد انتقلوا من مرحلة البحث عن السحرة واختبارهم، ومن مرحلة الدراسة والاختبار إلى مرحلة التجريب على عينات من المستهدفين بتلك الأسحار، بهدف تعميمها في معتقلات أخرى، ومن ثم التوسع في استخدامها في التوقيت المناسب لهم. أي أن هناك هدفا يعدون له مقدما، وخطة مسبقة الإعداد لتحقيق هذا الهدف، وهم يسيرون على هذه الخطة بنجاح حتى الآن، وسبب نجاحهم الأول هو (غفلتنا عن هذه الحقائق، وجهلنا بتلك العلم، واستخفافنا بدور السحر في حياة البشر، واغترارنا بأنفسنا إلى أبعد حد ممكن، فنعتقد لأننا نقرا القرآن ونردد الأذكار فقد أخذنا على الله عهدا فلن يمسنا سحر أبدا، والواقع يصرخ بأعلى صوته انتشر وباء السحر، فملايين من المسلمين يصرعهم السحر والمس، فلم يعد مرضا نادرا،
    بل إن جل المصابين به هم المتدينون
    .
    والقول
    هل اصبح الاعتقاد بان القران والاذكار بها الحصانة من السحرة امرا خاطئا في نظر الكاتب؟؟
    وهل هذه هي عقيدة اهل السنة والجماعة التي يدعيها الكاتب ؟؟؟؟

    وماذا يقصد الكاتب من قوله في ختام كلامه بان اكثر من يصاب بالسحر هم المتدينون؟؟؟؟
    هل هو توضيح صريح من الكاتب عن ضعف القران والاذكار امام قوة السحر


    وجاء في نفس الرد ايضا

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أقوى جند الله مشاهدة المشاركة
    العقاقير المسحورة :
    كان يتم حقن المعتقلين بعقاقير مسحورة تزيد من صرع المريض، وتصيب بالأذى من كان جسده سليما من المس والسحر، فكيف بالمخدرات التي يتم تهريبها بواسطة عصابات المافيا التي يوجه نشاطها جهاز الموساد الإسرائيلي؟ فهل من أحد يستطيع الجزم بأن المخدرات المتداولة بين أيدي أبناءنا وبناتنا من المدمنين لم يتم دعمها بالسحر كخطوة توسعية لنطاق الحرب السحرية؟ كيف نستبعد هذا الاحتمال بينما يتم حقن أبناءنا الأبرياء بعقاقير مسحورة داخل عنابر خاصة تم إعدادها في المعتقلات؟ وهذا بشهادة المعتقلين المسجلة بالصوت والصورة حيث يقول عبد الله العجمي: (والله إنه مرة من المرات كان يصلي معي وصار يؤذن وكذا! ففجأة أخذوني بعيد منه، في زنازين أخرى بعيدة، فمرض مرة أخرى وأتوا بالإبرة. الإبرة هذه قال أحد الإخوة وهو شيخ ما شاء الله طالب علم يعرف في هذه الأشياء: بأن السحر يستخدمونه حتى في الأكل الذي يعطونا إياه). ولو وسعنا دائرة الاشتباه قليلا فما مدى سلامة العقاقير المستوردة من السموم والسحر؟ وهذا موضوع آخر خاص ومستقل يحتاج لبحث خاص والحصول على تقارير رسمية تثبت صحة الادعاء.
    والقول:-
    كيف يتم السحر على العموم بدون اخذ اثر ممن اراد سحرهم
    فاذا كان الاطباء يحقنون الاسرى بعقاقير مسحورة فيتطلب ذلك منهم ان ياخذوا من اثر
    اسراهم ليسحروا عليهم اما توزيع السر عن طريق المخدرات وانتقال السحر بهذه الطريقة
    غير صحيح ولو كان ذلك صحيحا لتم توزيع السحر في الاطعمة التي تصدر للمسلمين وفي
    اشياء كثير واصبحنا امة مسحورة بالكامل وتحت سيطرة السحرة وتملكهم.
    لكان ايضا استخدم السحر في الحروب بهذه الطريقة عن طريق تهريب الماكولات والادوية
    للدول التي يراد السيطرة عليها ليصبح عدد كبير من اهالي هذه الدول تحت تاثير السحر
    ولذلك تصوير السحر بهذه الطريقة والتفكير ايضا فيه بهذه الطريقة غير صحيح .


    وجاء في نفس الرد ايضا :-

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أقوى جند الله مشاهدة المشاركة
    أنواع التجارب السحرية:
    فهؤلاء المعتقلين هم مجرد عينة لإجراء تجارب واختبارات عليهم، باعتبارهم مسلمين يقعون في مركز دائرة الاستهداف بنوعيات أسحار مبتكرة استراتيجيا، وخاضعة للتطوير وإعادة التوظيف، بهدف اختراق أجسادهم عند أي مواجهة في الحرب السحرية. فكيفية تعاملهم غير التقليدية مع المعتقلين تثير الشك والريبة في الغرض منها، ودلالاتها من وجهة نظر العلوم الجنية تؤكد إجراء تجارب سحرية عليهم. فمنهم مرضى روحيون بالفعل كما ثبت من اعترافات المفرج عنهم، هذا إن لم يكن أغلبهم مرضى وهم لا يشعرون، فيبدو من أحوالهم أنه تم تقسيمهم على أربعة فئات متباينة:
    القسم الأول: مرضى روحيون تظهر عليهم أعراض المس والسحر بكل وضوح، من صرع وتخبط وغيره من الأعراض المتعارف عليها، وهؤلاء يتم عزل ما بهم من جن متلبس، حتى يتم دراسة حالاتهم على طبيعتها، إلى أن يتم استلامهم لسحرة غوانتانامو بدون أي تطورات طبيعية تؤثر على ما بهم من السحر القابعين في أجسادهم، وتتيح لهم دراسة حالتهم على طبيعتها بدون متغيرات.

    القسم الثاني: مرضى روحيون لا تظهر عليهم أية أعراض للمس والسحر، وهؤلاء يتم استثارة ما بهم من مس وسحر وتفعيل الأسحار الكامنة، وذلك نتيجة التجارب السحرية عليهم، فيظن أنه سحر لهم داخل المعتقل وأن أجسادهم كانت سليمة تماما من قبل، وما بهم كان مجرد أسحار كامنة تم تنشيطها وتفعيلها.

    القسم الثالث: سليم تماما ليس به أي استحواذ شيطان قبل دخولهم المعتقل، ولكن يتم السحر لهم داخل المعتقل، بهدف عمل تجارب على نوعيات حصانة أجسادهم، واكتشاف طرق اختراق تلك التحصينات، والتعرف على أفضل الطرق لاختراق أجسادهم.
    القسم الرابع: سليم تماما ليس به أي مس شيطاني، ولا يتم السحر لهم بأي شكل. وهؤلاء يتحفظون بهم سليمين تماما كما هم بدون أن يسحروا لهم أية أسحار، الهدف من ذلك دراسة نوعية أجسادهم، والتعرف على طبيعة ما يتمتعون به من حصانات، ومحاولة اكتشاف الثغرات الطبيعية في أجسادهم.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    [1] الموقع العربي لحركة ليندون لاروش LaRouche Lyndon H. العالمية والخدمة الإخبارية إكزكتف إنتلجنس ريفيو
    http://www.nysol.se/arabic/sida.html
    يتبــــــــع
    والقول:-
    هل هناك اسحار كامنة في اجساد البشر ويتم تنشيطها وتفعيلها بواسطة السحرة
    ومن اين اتت هذه الاسحار في اجساد البشر من وضعها ؟؟؟؟؟؟

    هذا تصوير غير صحيح لمسائل السحر وفيه ابتعاد تماما الايمان بالقران والاذكار
    فهل الله سبحانه وتعالى خلق البشر وجعل هناك اجساد يتم اصابتها بالسحر واجساد لا تتقبل
    السحر والسحرة يبحثون ويكتشفون هذه الثغرات في الاجساد !!!!!!!!!!!!!

    ام ان الحصانة من السحر والاصابة بالسحر في الايمان بالله والاذكار الواردة عن رسول الله
    صلى الله عليه وسلم وان القران يبطل السحر عند وقوعه

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #102
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    14
    آخر نشاط
    15-11-2008
    على الساعة
    09:00 AM

    افتراضي

    جاء في الرد رقم 19 من الصفحة رقم 2

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أقوى جند الله مشاهدة المشاركة

    لما تصدير السحر إلى العراق؟:
    في 6 ربيع الآخر سنة 1428هـ يكون قد مر مئة عام هجري كامل على المسلمين وهم بلا خليفة يسوسهم، ويوحد كلمتهم، بينما في تاريخ 27 إبريل سنة 2009 م يكون قد مر عليهم مئة عام ميلادية. حيث تنازل السلطان عبد الحميد الثاني عن العرش لأخيه محمد رشاد 6 ربيع الآخر 1327هـ، 27 إبريل سنة 2009 م. وقد أكره على التنازل بواسطة الماسونية التي تعبد إبليس، وتضفي عليه لقب (مهندس الكون الأعظم)، وتعتمد السحر في كل شؤونها، ومنهم يهود الدونمة الذين يتمسكون بمعتقدات الكابالا السحرية، وهم متصوفة اليهود، وسحرهم من أعتا وأشد الأسحار.
    لكن السؤال الآن الذي يجب أن نطرحه هو: هل الكهان والسحرة لديهم معلومات استباقية حول شخصية الخليفة المنتظر؟ الحقيقة أنه حتى اللحظة يستحيل أن يكونوا قد حددوا بالتفصيل شخص الخليفة، لأنهم لو عرفوا من هو بشخصه لأجهزوا عليه، وهذا لن يحدث لأنه محفوظ يقينا بقدر الله تعالى. فمن حماسهم المكتوم الآن داخل مختبراتهم يتأكد لنا أنهم ينتظرون ظهور الخليفة، ويعدون له المفاجئات في شكل "حرب سحرية"، لتتأكد حينها نبؤاتهم حول شخصيته التي لا تزال مجهولة.
    لن نعجز أن نقول أن التوقيت المناسب لديهم لتنفيذ ضربتهم السحرية مرتبط بظهور خليفة المسلمين. حتما الخليفة شخصية موجودة بالفعل بين أظهرنا، والذي أضحى ظهور الخليفة وشيكا جدا، فقد يعلن عن نفسه بين عشية وضحاها. فهو شخصيته مجهولة، وحتى هذه اللحظة لم يتضح من يكون هذا الخليفة؟ وأين هو؟ ومتى يظهر؟ لكن الواقع يثبت أن هناك ثلاثة تحديات أمام هذا الخليفة، لابد له من مواجهتها (اختلاف الفرق والجماعات الإسلامية _ محاصرة الحرمين _ الحرب السحرية)، وهذه التحديات جعلت ظهوره أمسى عسيرا جدا، وخطرا على حياته. لذلك فالخليفة القادم هو رجل يخالف كل التوقعات والظنون، ويهدم فكر جميع الفرق والجماعات، وكأنه قدر سيحط على أرض الواقع فجأة بغير مقدمات. وأعداؤنا يفهمون هذا تماما، لذلك فمن مصلحتهم شل حركة هذا الخليفة من الآن قبل أن يظهر.
    اختلاف الفرق والجماعات الإسلامية:
    جميع المسلمين اليوم مختلفين، ومنقسمين على أنفسهم، وليس لديهم إجماع على رجل واحد، حتى الشيخ أسامة بن لادن رغم إنجازاته وتضحياته التي يشيد بها الجميع، فإنهم لم يجمعوا عليه حتى اللحظة، بدليل أنه لم تصدر أي مطالبة رسمية من الجماعات على الساحة تطالبه بتنصيبه خليفة للمسلمين. رغم أن كل جماعة من الجماعات المتواجدة على الساحة اليوم تزعم أن فكرها يتبع الفرقة الناجية، إلا أن إحداها لن تقبل تنصيب خليفة يتبنى فكر الجماعات الأخرى، ليكون الآمر الناهي عليها. لأن هذا يلزمها بأن تتخلى جميعها عن فكرها الخاص بها، وتلتزم فكرا واحدا، وهو الذي يحمله هذا الخليفة القادم، والذي حتما لن يقر كل هذه الفرق والجماعات على ما هي فيه من اختلافات. وهذا التفرق والتشرذم هو في حقيقته الورقة الرابحة التي يراهن عليها أعداؤنا، وهي من أكبر التحديات التي تنتظر الخليفة القادم من الآن، فبعد أن نجحوا في تفريق المسلمين إلى جماعات بداية من الإخوان المسلمين، ونهاية بالسلفي (الجهادية)، فإنه لا يوجد فرقة أو جماعة ستقبل ترك فكرها وتحل جماعتها، وسينكرون على الخليفة أي فكر يخالف فكرهم، حتى لو اضطروا لقتاله باعتباره يتبع فكرا ضالا من وجهة نظرهم، فكيف سيحل الخليفة هذه المعضلة؟.
    والقول:-

    من هو هاذا الخليفة المنتظر وماهي معلومات السحرة الاستباقية عنه

    وعلى ماذا يعتمد الكاتب في قوله ان ظهور الخليفة اصبح وشيكا جدا ؟؟؟

    ماجاء عن النبي صلى الله عليه وسلم ونؤمن به هو ظهور المهدي في اخر الزمان
    وان المهدي يملا الارض عدلا كما امتلات جورا وظلما وحتى الشيعة يعتقدون بظهور المهدي
    وان اختلف المهدي الذي يعرفه اهل السنة والجماعة عن مايروج له الشيعة
    ولكن ليس هناك اي دلائل شرعية على ظهور خليفة للمسلمين يوحد الصفوف والجماعات
    وان هناك حرب سحرية ضده ؟؟؟؟
    واذا كان مايذكره الكاتب هو مجرد توقعات شخصية فهذا ليس بدليل ايضا على صحة مايدعيه
    من حرب سحرية ومخطط يرسم الكاتب سيناريو حدوثه .


    وجاء في نفس الرد ايضا :-

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أقوى جند الله مشاهدة المشاركة
    محاصرة الحرمين:
    يجب أن نعلم أن لليهود أطماع في جزيرة العرب، ومحاولة استرجاع ملكهم الغابر فيها بعد أن طردوا منها. وقوة الجزيرة تتمركز في موقعين محددين، ألا وهما الحرمين، الكعبة في مكة، وجثمان النبي صلى الله عليه وسلم في المدينة، وأي الخليفة يستمد شرعيته ومؤازرة المسلمين له من مدى قدرته على حماية الحرمين، وإسباغ رعايته لهما، وتيسير مناسك الحج والعمرة، وإلا فقد هيبته وانفض المسلمون من حوله. لذلك فمن سيكون الخليفة لا بد له أن يظهر من أحد الحرمين، ومكة على وجه الخصوص (لا أقصد المهدي مطلقا، فهذا ليس زمان ظهوره). فالركيزة الأولى لديهم لمنع ظهور الخليفة هو بسط نفوذهم على أمن الحرمين، ليس شرطا من خلالهم، ولكن يكفي زراعة القلاقل والاضطرابات في الحرمين، أو نسف الكعبة من خلال الشيعة المجوس تحديدا، لتشتعل الجزيرة نارا من الحروب والفتن، فهل يتفرغ الخليفة ليطفئ الفتنة أم يتفرغ لمواجهة الحصار؟.
    فإن كان سيظهر في الحرمين، فحتما ولابد سيحاصرونه ويلوون ذراعه، لذلك فهم ينصبون له فخا من الآن، فقد تورط جورج بوش في غزو العراق وتسرع في احتلالها، مما أوجب عليه محاولة تصليح غلطته لتحسين وضعه المتردي في العراق. فبعيدا عن حماقة قرار بوش بغزو العراق فإن الرؤية تشير إلى أن هناك خطرا من جراء إثارة القلاقل في العراق، خاصة بعد إعلان دولة الخلافة من طرف واحد، مما تسبب في توافد العناصر الجهادية المدربة والمخلصة إلى العراق، مما أدى إل فراغ الساحة تماما في مناطق أخرى أهم من العراق.
    وهذا كله تم في غفلة منهم عن أهمية الحرمين مهد ظهور الخلافة في كل زمان، وبالتالي فحين يظهر الخليفة لن يجد بجواره أحد من المجاهدين المخلصين، لأنه سيكون محاصرا، وبذلك سيحال بينه وبين المجاهدين، ولن يجدوا فرصة التسلل إلى بلد الحرمين لمناصرته والجهاد تحت رايته، وإن حاول أحدهم التسلل لاكتشفوه سريعا بواسطة أسحارا لتجسس، ولسدوا المنافذ أمام الجميع مستقبلا. يجب أن نعترف بأهمية الحرمين وأن لا نغفل عنهما، وأن نعزز تواجدنا فيهما، إن لم انتظارا لظهور الخليفة فتحسبا لأي ضربة قد يتعرضان لها.
    فالجميع يردد بغير بصيرة كلمة عبد المطلب (إن للبيت رب يحميه)، وكأنها تعني أن نتخلى عن حماية الحرمين ونفوض أمرهما لله رب العالمين. ولكن التاريخ يثبت أنه تم انتهك حرمة الكعبة عدة مرات، ضربت بالمنجنيق وتهدم أحد جدرانها، واحترقت، وسرق الحجر الأسود 21 سنة على يد القرامطة، حينها كان المسلمون في ضعف وعجزوا عن حماية بيت ربهم والدفاع عنه.
    لذلك أقول بأن السر وراء تجميع السحر والسحرة في العراق، هو الإعداد المبكر لظهور الخليفة، ولمواجهته بقوة يفتقد المسلمون الرادع لها، بل يفتقدون العلم في هذا المجال على وجه الخصوص، والشاهد هو عجز المسلمين عن مواجهة انتشار وباء السحر العالمي. فكيف بنا الحل إن واجهنا جيوشا من السحرة وليس مجرد أسحارا فردية؟ وبذلك سيواجه الخليفة فراغا في الساحة من المجاهدين المحاصرين في العراق بالقوة السحرية، وسيفشل حتما في الحصول على أي مدد، في لحظة سيواجه فيها جيوشا من السحرة الذين يركزون ضرباتهم صوب الكعبة.

    هنا يصور الكاتب سيناريو لظهور الخليفة وحدد مكان ظهوره بارض الحرمين الشريفين
    وان اليهود والسحرة يخططون من الان لشل قدرة هذا الخليفة قبل ظهوره!!!!
    والقول:-
    اولا:-
    اذا لم يوجد لدينا في الشرع اي اخبار عن ظهور هذا الخليفة او سيناريو لهذا الظهور
    فماهي مصادر الكاتب في قول ذلك ؟؟؟
    مع ملاحظة ان الكاتب يكتب سيناريوا يشابه ماهو معلوم عندنا في الشرع من علامات الساعة
    ومن ظهور المهدي
    فظهور الخليفة الذي يوحد صفوف المسلمين يشابه مانعرفه عن ظهور المهدي
    وحصار الحرمين الشريفين ايضا يشابه مانعرفه من ان اليهود سيعودون لارض الجزيرة في
    اخر الزمان وانهم لا يتجاوزون حدود خيبر ولا يصلون الى مكة والمدينة ؟

    ثانيا:-
    يذكر الكاتب في مااقتبس اعلاه اننا نردد بغير بصيرة مقولة عبدالمطلب للبيت رب يحميه
    وهذا لا يصح قوله
    فان ايمان عبدالمطلب بقوة الله عز وجل وقدرته على حماية بيته وهو غير مسلم
    جعلته لا يخشى من جيوش ابرهة وعظمتها وقلة حيلته وضعفه امامهم ومع ذلك كانت عنده الثقة بالله عز وجل وان يحمي بيته
    فكيف بنا نحن المسلمون هل تخشى السحرة ام نقول ان كان السحرة يخططون لذلك فهم خاسرون وان الله يحمي بيته منهم وان السبب الذي نفعله هو الحفاظ على القران والاذكار
    ولا يصح الخشية والخوف من السحرة ومخططاتهم .
    ثالثا :-
    قول الكاتب فيما اقتبس اعلاه ان المسلمون يفتقدون الرادع والعلم في مواجهة هذه القوة ويعجزون عن مواجهة انتشار وباء السحر العالمي !!!!
    فما هو العلم الذي يريد الكاتب ان نتعلمه وندرسه ونطبقه لمواجهة هذه القوة من الاسحار؟؟؟؟

    وهل المسلمون الذين يحملون القران بين ايديهم والاذكار ليس عندهم اي رادع في مواجه السحر
    وهل هناك مايسمى بانتشار وباء السحر العالمي ؟؟؟؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #103
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    16-07-2008
    على الساعة
    06:35 PM
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardanyah مشاهدة المشاركة
    [Qفموسى عليه السلام أقام في مصر ومدين، وسوف نعلم فيما بعد أن مصر التي خرج منها موسى وقومه كانت مصر عسير وليست مصر وادي النيل. UOTEلذلك فهذه صدمة كبرى لضيوفنا الدائمين .. هل يسوعهم وأمه وطأت أقدامهما مصر وادي النيل .. أم مصر عيسر؟]


    مصر عسير
    وليست
    مصر وادى النيل
    كيف ؟[/QUOTE]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #104
    الصورة الرمزية محترم
    محترم غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    6
    آخر نشاط
    24-07-2008
    على الساعة
    07:02 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وكفى ، وسلاما على عباده الذين اصطفى ، اما بعد :


    شكرا الله لك أخي الحبيب / ولد جدة .. واعانك الله ..


    الباحث (( أقوى جند الله )) لديه مخالفات عقدية ، وأخطاء جسيمة ، بعجرها وبجرها ..




    وقد طلبه الشيخ / مبارك المرسل حفظه المولى ،، للمناقشة ،، ولكن للآسف ..



    مواجهة الإحسان بالإساءة ، والإتهامات التي لا تنفك عن لسانه ، هداه الله ..



    تارة بغلاة المرجئة ، وتارة بإفراخ المعتزلة ، وتارة بالسحرة ، والأستعانة بالجن ،،



    وما إلى ذلك ...



    والمؤمن عندما يرى الزلل والخلل الذي وقع فيه ،، يتراجع ، ويتوب إليه خالقه ..




    ومما يحزن أستخدام الكاتب لقاعدة (( إن لم تكن معي ،، أنت ضدي ))



    سياسة مع أو ضد ..




    هذا مقدمة مني ..



    وسأورد 45 مخالفة عقدية ، حللها وعلق عليها الشيخ / مبارك المرسل حفظه الله



    وسأوردها مجزئة .. وبالله التوفيق ..


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله
    اما بعد...
    اخواني اخواتي الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذاسردا لبعض من اخطاء بهاء الدين شلبي العقدية:
    وحتى يتسنى للقارىء الكريم التفريق بين كلامي وكلام الكاتب جعلت كلام الكاتب بين الأقواس باللون الأحمر وبخط آخر

    من الصفحة2في بحثه خطوات على الجمر:

    1-يزعم ان الملائكة مكلفون بالشريعة المحمدية حيث قال:
    اقتباس
    (أن نظن أو نعتقد بوجود كائنات عاقلة مغايرة للإنس والجن والملائكة هو في الحقيقة اعتقاد لا دليل عليه في الشريعة، بل الشرع يحصر التكليف في تلك المخلوقات الثلاث فقط، ولم نعلم من الدين وجود مكلفين آخرين)
    قلت:
    على حسب كلام الكاتب سوف يُحاسب جبريل عليه السلام على الصلاة والصيام والزكاة وغيرها من اركان وواجبات الدين ، ونحن نعلم وهو ما نعتقده ان الملائكة جميعا عليهم السلام كرام خلقهم الله تعالى من نور بدون شهوة لا لأكل او شرب او نساء .
    الملائكة غير مكلفون بالشريعة لكنهم مكلفون بأعمال خصهم الله تعالى بها ، فجبريل موكل بالوحي ، وهناك حملة العرش، روى الطبراني في معجمه الأوسط بإسناد صححه الألباني عن أنس قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((أُذن لي أن أحدث عن ملك من حملة العرش، رجلاه في الأرض السفلي ـ السابعة ـ، وعلى قرنه العرش، وبين شحمة أذنيه وعاتقه خفقان الطير سبعمائة عام، يقول ذلك الملك: سبحانك حيث كنت)). ، واسرافيل موكل بالنفخ في الصور ، ومالك خازن النار، {وَنَادَوْا يَا مَالِكُ لِيَقْضِ عَلَيْنَا رَبُّكَ قَالَ إِنَّكُمْ مَاكِثُونَ} [الزخرف:77]

    2-الكاتب يفسر القرآن برأيه وحسب هواه :
    قال:
    اقتباس
    (من دلالات قوله الله تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِن دَآبَّةٍ وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَآءُ قَدِير (الشورى: 29]، نفهم أن السماء الدنيا مأهولة بكائنات مغايرة لنا كبشر، وأنها عاقلة مفكرة، لأن الله تعالى سيجمعهم ليحاسبهم ويجازيهم (وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَآءُ قَدِيرٌ)، إذن فهي كائنات مكلفة مثلنا، لأن العقل مناط التكليف، وعليه فإن تلك الكائنات مخاطبة بالشريعة،)
    ثم انظر الى الكاتب كيف رجع يكذب نفسه ويناقضها حيث اخرج الملائكة من التكليف بعد ان ادخلهم فيه حيث قال:
    اقتباس
    (ولم نعلم أن هناك مخلوقات عاقلة مكلفة ومخاطبة بالشريعة سوى الإنس والجن)
    3- الكاتب يكذِّب رسول الأمة محمد بن عبدالله – صلى الله عليه وسلم – حيث جعل الكاتب الجن تسكن السماء الدنيا ، وقد اخبرنا نبينا الكريم – عليه الصلاة والسلام – انه ليس في السماء قدر بسط اربعة اصابع الا وملك ساجد وملك راكع ، فإذا كان النبي يخبرنا بهذا وهو حق فأين سيسكن الجن حسب زعم وكذب الكاتب ؟ وهو ما يفهم منه ايضا افتراء الكاتب على الله تعالى حيث انه قال على الله بغير علم وهذا الأمر خطير جدا وهو يلي درجة الشرك بالله تعالى . صح في الحديث: ((أطت السماء وحق لها أن تئط، ما فيها موضع أربعة أصابع إلا وملك ساجد)).

    4- استمرار الكاتب في القول على الله بدون علم حيث قال:
    اقتباس
    ( فإن قوله تعالى: (وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِير الملك: 5] يثبت أن السماء الدنيا قد زينها الله تعالى بالنجوم وخصها برجم الشياطين، إذا فالسماء الدنيا عامرة كاملة بالجن المكلفين، وليست تعمر كوكب الأرض فقط)
    5- الكاتب يجعل رسالة النبي لاتشمل الجن حيث جعلهم يسكنون السماء مما يجعل الوصول اليهم مستحيلا لتبليغهم الرسالة ، وارجع لكلامه اعلاه ، مما يجعل الجن مطالبون بما ليس لهم في اخيار او علم اصلا ، وهذا كذب وافتراء على الله .

    7- الكاتب يفتري على الله سبحانه ويجعل كل ما ذكره آنفا من خلق الجن وسكنهم السماء-على حد زعمه- هو بقصد السحر ، حيث قال:
    اقتباس
    (وبناءا على ما ذكرناه سابقا فإن الهدف الحقيقي هو تشكيل (جيش مدعوم بقوات من السحرة)
    8- الكاتب يجعل السحر هو العلاج الشرعي للتصدي للسحر حيث قال:
    (
    اقتباس
    وبناءا على ما ذكرناه سابقا فإن الهدف الحقيقي هو تشكيل (جيش مدعوم بقوات من السحرة)
    ، وإعداد الفرد المقاتل باعتباره (مقاتل ساحر)، والذي يستطيع إنجاز ما يعجز عنه المقاتل العادي، وما تعجز عن تحققه أعلى الأسلحة الحديثة تقنية. فقد وصل بهم الأمر إلى تجاوزوا الاكتفاء بنوعيات (السحر الهجومي)، الذي يستهدف تدمير قدرات العدو، إلى البحث عن تقنيات (السحر الدفاعي)، الذي يحمي أركان الدولة من أي عدوان مضاد لهم ولسحرهم. بحيث يتصدوا لكل من ينافسهم في هذه النوعية الجديدة من الهجوم كالروس مثلا، فيتجسسون عليهم بالسحر كما يتجسسون، أو يهاجمونهم بقوة مضادة للسحر، وهو العلاج الشرعي، كما هو مفترض أن يقوم به المسلمون)

    9- إدعاء الكاتب علم الغيب حيث قال:
    اقتباس
    (ولكني لا أظن أن المسلمين سيدركون تلك الأهمية إلا بعد فوات الأوان. بل طموحهم وصل إلى أبعد من هذا، فهم يطورون الأسلحة التقليدية بدعم شيطاني رهيب، ترفع من كفاءة المعدات القتالية إلى درجة سلاح سحري فائق، ما أقوله ليس بخيال مؤلف، ولكنه حقيقةمثبتة، وهذا ما سوف نتعرف عليه في حينه)
    الكاتب هنا يجزم بأن هناك امرا خطيرا في المستقبل سيحصل!!!!!!!!!!
    قال تعالى: (وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ) (59) سورة الأنعام، فلا يعلمها نبيٌّ مرسل ولا مَلَكٌ مُقرّب.

    10- الكاتب يرى ان الملائكة تشارك الجن فيما تقوم به من امور السحر ولكن بشرط النزاهة حيث قال:
    اقتباس
    ( الوثائق والأفلام تشير بالفعل إلى وجود اتصال بكائنات مختلفة عنا، ولم نعلم من كتاب الله تعالى أن هناك كائنات عاقلة مكلفة سوى الملائكة والجن والإنس، ومن المستحيل أن تكون تلك الأفلام والصور للملائكة، فهذا أمر مستعبد تماما، لأن الوثائق تشهد بأن القائمين بتلك الاتصالات هم ضليعون في منظمات عبادة الشيطان ومنتظمون في كنائس الشيطان، أي أنهم سحرة وليسوا نصارى ولا يهود. فلم يبق إلا أن تلك الظواهر متعلقة بعالم الجن فقط، فهي تفوق قدرات الإنس وليست بالنزاهة حتى ننسبها إلى الملائكة، وأهل الكتاب لن يقبلوا نسبتها إلى عالم الجن وهم يتنكرون لوجودهم، ويزعمون أن عالم الجن خرافات وأساطير)
    لاحول ولا قوة الا بالله . سبحانك هذا بهتان عظيم.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #105
    الصورة الرمزية ام زيد
    ام زيد غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    19-08-2008
    على الساعة
    01:12 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم


    في زمن الاحتلال كان مذهب السنة مغيبا ومحاربا في كل مجالات الحياة ، وحلت محله مذاهب بدعية تبنتها الأنظمة الحاكمة التي نصبها الاحتلال حينئذ، وانتشرت المدارس الدينية في بلدان المسلمين برعاية من هذه الأنظمة لكي تنتشر هذه المذاهب البدعية لكي تكون بديلاً عن مذهب أهل السنة والجماعة مثل الجهمية والأشاعرة والمعتزلة والمرجئة .

    فهناك من المذاهب من تنكر وجود الجن أصلاً وتأثيرهم على الإنس فضلاً عن إنكارهم للسحر ولتأثيره البين على الإنسان، خاصة المعتزلة والجهمية.

    يقول شيخ الاسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى 19- 10 : " لم يخالف أحد من طوائف المسلمين في وجود الجن ولا في أن الله أرسل محمداً إليهم، وجمهور طوائف الكفار على إثبات الجن، أما أهل الكتاب من اليهود والنصارى فهم مقرون بهم كإقرار المسلمين، وإن وجد فيهم من ينكر ذلك.

    وكما يوجد في المسلمين من ينكر ذلك.... كالجهمية والمعتزلة، وإن كان جمهور الطائفة وأئمتها مقرين بذلك"

    ويقول القرطبي في تفسيره : " ذهب أهل السنة إلى أن السحر ثابت وله حقيقة، وذهب عامة المعتزلة وأبو اسحاق الاسترابادي من أصحاب الشافعي الى أن السحر لا حقيقة له، وإنما هو تمويه وتخييل وإيهام لكون الشيء على غير ما هو به، وأنه ضرب من الخفة والشعوذة، كما قال تعالى { يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى } "

    وقال أيضا القرطبي:" قال علمائنا لا ينكر أن يظهر على يد الساحر خرق العادات مما ليس في مقدور البشر من مرض وتفريف وزوال عقل وتعريج عضو إلى غير ذلك مما قام الدليل على استحالة كونه من مقدورات العباد...."

    والمتمعن في النصوص الشرعية يجد الكثير منها تبين أن الشيطان له تأثير مباشر وملموس على جسد الإنسان، منها قوله تعالى {واذكر عبدنا أيوب إذ نادى ربه أني مسني الشيطان بنصب وعذاب } [ص 41].

    وقوله {وجاءوا بسحر عظيم } وقوله تعالى {ومن شر النفاثات في العقد}

    وقول الرسول عليه الصلاة والسلام : فناء أمتي بالطعن والطاعون، فقيل يارسول الله هذا الطعن قد عرفناه فما الطاعون؟ قال وخز أعدائكم من الجن ، وفي كل شهداء.


    عن عبد الله بن أبي مليكة قال: حدثتني خالتي فاطمة بنت أبي حبيش قالت: أتيت عائشة فقلت لها: يا أم المؤمنين قد خشيت أن لا يكون لي حظ في الإسلام، وأن أكون من أهل النار، أمكث ما شاء الله من يوم أمكث أستحاض فلا أصلي لله عز وجل صلاة، قالت: اجلسي حتى يجيء النبي صلى الله عليه وسلم، قالت:

    فلما جاء النبي صلى الله عليه وسلم قالت: يا رسول الله هذه فاطمة بنت أبي حبيش تخشى أن لا يكون لها حظ في الإسلام وأن تكون من أهل النار تمكث ما شاء الله من يوم تستحاض فلا تصلي لله عز وجل صلاة فقال: ( مري فاطمة بنت أبي حبيش فلتمسك كل شهر عدد، أيام أقرائها، ثم تغتسل وتحتشي وتستثفر، وتنظف، ثم تطهر عند كل صلاة وتصلي، فإنما ذلك ركضة من الشيطان، أو عرق انقطع، أو داء عرض له .

    ولكن ما زال يوجد الكثير من الطوائف وحتى ممن يدعون أنفسهم من العلماء، يتبعون هذه المذاهب البدعية خاصة المعتزلة والجهمية، بل منهم من له مناصب كبيرة ويتصدرون مجالس العلم والفتوى في بلداننا .

    فمن الطبيعي أن نجد الناس مخدوعون بأمثال هؤلاء ويحملون هذه العقائد الفاسدة والمنحرفة، بل إننا نراهم ينكرون مذهب السنة الحقيقي ويحاربونه وينعتونه بأبشع الصفات.

    من خلال دراسة البحث الذي بين أيدينا (خطوات على الجمر) تبين لنا أن الكاتب يأخذ برأي أهل السنة في مسألة السحر وتأثيره على الإنسان.

    فمن الطبيعي أن كل من لا يعتقد مذهب اهل السنة في هذه المسائل سوف يقف بالمرصاد لهذا البحث ويحاول تشويهه وتحريض القراء على عدم قراءته والاستفادة منه.

    والمستفيد الأول والأكبر هم السحرة الذين يفضحهم هذا البحث ويعريهم ويكشف مكائدهم ومخططاتهم وكل من يشايعهم ويتعاون معهم.

    وأود أن أحيطكم علماً أن المدعو "ولد جدة" لديه عقيدة المعتزلة في مسألة السحر، وعليه فإن أقواله كلها تصب في صحراء من الرمال، لن تسمن ولن تغني من جوع، هذا بالإضافة إلى أن تدخلاته كلها قائمة على تحريف دلالات كلام أقوى جند الله ليوهم القارئ أنه قد أتى بأشياء تخالف الشرع.

    واعلموا أيضاً أن المدعو مبارك المرسل وهو صاحب ولد جدة وشريكه في الحملة المسعورة على أقوى جند الله، هو في الوقت ذاته صاحب لأبي همام المعروف بالاستعانة بالجن ويطلب من المرضى اسم الأم.
    التعديل الأخير تم بواسطة وا إسلاماه ; 18-07-2008 الساعة 05:31 AM سبب آخر: تعديل الآية من سورة طه- برجاء الانتباه حين ذِكر الآي الحكيم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #106
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    14
    آخر نشاط
    15-11-2008
    على الساعة
    09:00 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيد مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم


    في زمن الاحتلال كان مذهب السنة مغيبا ومحاربا في كل مجالات الحياة ، وحلت محله مذاهب بدعية تبنتها الأنظمة الحاكمة التي نصبها الاحتلال حينئذ، وانتشرت المدارس الدينية في بلدان المسلمين برعاية من هذه الأنظمة لكي تنتشر هذه المذاهب البدعية لكي تكون بديلاً عن مذهب أهل السنة والجماعة مثل الجهمية والأشاعرة والمعتزلة والمرجئة .

    فهناك من المذاهب من تنكر وجود الجن أصلاً وتأثيرهم على الإنس فضلاً عن إنكارهم للسحر ولتأثيره البين على الإنسان، خاصة المعتزلة والجهمية.

    يقول شيخ الاسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى 19- 10 : " لم يخالف أحد من طوائف المسلمين في وجود الجن ولا في أن الله أرسل محمداً إليهم، وجمهور طوائف الكفار على إثبات الجن، أما أهل الكتاب من اليهود والنصارى فهم مقرون بهم كإقرار المسلمين، وإن وجد فيهم من ينكر ذلك.

    وكما يوجد في المسلمين من ينكر ذلك.... كالجهمية والمعتزلة، وإن كان جمهور الطائفة وأئمتها مقرين بذلك"

    ويقول القرطبي في تفسيره : " ذهب أهل السنة إلى أن السحر ثابت وله حقيقة، وذهب عامة المعتزلة وأبو اسحاق الاسترابادي من أصحاب الشافعي الى أن السحر لا حقيقة له، وإنما هو تمويه وتخييل وإيهام لكون الشيء على غير ما هو به، وأنه ضرب من الخفة والشعوذة، كما قال تعالى {يخيل اليهم من سحرهم أنها تسعى} "

    وقال أيضا القرطبي:" قال علمائنا لا ينكر أن يظهر على يد الساحر خرق العادات مما ليس في مقدور البشر من مرض وتفريف وزوال عقل وتعريج عضو إلى غير ذلك مما قام الدليل على استحالة كونه من مقدورات العباد...."

    والمتمعن في النصوص الشرعية يجد الكثير منها تبين أن الشيطان له تأثير مباشر وملموس على جسد الإنسان، منها قوله تعالى {واذكر عبدنا أيوب إذ نادى ربه أني مسني الشيطان بنصب وعذاب } [ص 41].

    وقوله {وجاءوا بسحر عظيم } وقوله تعالى {ومن شر النفاثات في العقد}

    وقول الرسول عليه الصلاة والسلام : فناء أمتي بالطعن والطاعون، فقيل يارسول الله هذا الطعن قد عرفناه فما الطاعون؟ قال وخز أعدائكم من الجن ، وفي كل شهداء.


    عن عبد الله بن أبي مليكة قال: حدثتني خالتي فاطمة بنت أبي حبيش قالت: أتيت عائشة فقلت لها: يا أم المؤمنين قد خشيت أن لا يكون لي حظ في الإسلام، وأن أكون من أهل النار، أمكث ما شاء الله من يوم أمكث أستحاض فلا أصلي لله عز وجل صلاة، قالت: اجلسي حتى يجيء النبي صلى الله عليه وسلم، قالت:

    فلما جاء النبي صلى الله عليه وسلم قالت: يا رسول الله هذه فاطمة بنت أبي حبيش تخشى أن لا يكون لها حظ في الإسلام وأن تكون من أهل النار تمكث ما شاء الله من يوم تستحاض فلا تصلي لله عز وجل صلاة فقال: ( مري فاطمة بنت أبي حبيش فلتمسك كل شهر عدد، أيام أقرائها، ثم تغتسل وتحتشي وتستثفر، وتنظف، ثم تطهر عند كل صلاة وتصلي، فإنما ذلك ركضة من الشيطان، أو عرق انقطع، أو داء عرض له .

    ولكن ما زال يوجد الكثير من الطوائف وحتى ممن يدعون أنفسهم من العلماء، يتبعون هذه المذاهب البدعية خاصة المعتزلة والجهمية، بل منهم من له مناصب كبيرة ويتصدرون مجالس العلم والفتوى في بلداننا .

    فمن الطبيعي أن نجد الناس مخدوعون بأمثال هؤلاء ويحملون هذه العقائد الفاسدة والمنحرفة، بل إننا نراهم ينكرون مذهب السنة الحقيقي ويحاربونه وينعتونه بأبشع الصفات.

    من خلال دراسة البحث الذي بين أيدينا (خطوات على الجمر) تبين لنا أن الكاتب يأخذ برأي أهل السنة في مسألة السحر وتأثيره على الإنسان.

    فمن الطبيعي أن كل من لا يعتقد مذهب اهل السنة في هذه المسائل سوف يقف بالمرصاد لهذا البحث ويحاول تشويهه وتحريض القراء على عدم قراءته والاستفادة منه.

    والمستفيد الأول والأكبر هم السحرة الذين يفضحهم هذا البحث ويعريهم ويكشف مكائدهم ومخططاتهم وكل من يشايعهم ويتعاون معهم.

    وأود أن أحيطكم علماً أن المدعو "ولد جدة" لديه عقيدة المعتزلة في مسألة السحر، وعليه فإن أقواله كلها تصب في صحراء من الرمال، لن تسمن ولن تغني من جوع، هذا بالإضافة إلى أن تدخلاته كلها قائمة على تحريف دلالات كلام أقوى جند الله ليوهم القارئ أنه قد أتى بأشياء تخالف الشرع.

    واعلموا أيضاً أن المدعو مبارك المرسل وهو صاحب ولد جدة وشريكه في الحملة المسعورة على أقوى جند الله، هو في الوقت ذاته صاحب لأبي همام المعروف بالاستعانة بالجن ويطلب من المرضى اسم الأم.


    كالعادة المعرفات المساندة لجندالله تدخل لتدافع وتتهجم فقط

    ماذكرته في الردود لايخص ولد جدة او مبارك المرسل

    ماكتبته في الردود هو ماقاله الله وقاله رسوله الكريم

    بدل الدخول للتطبيل خلف جند الله كالعادة

    هل بامكانك الرد على ماذكرته في ردودي من وجهة نظر شرعية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ام دخول للتطبيل فقط؟؟؟؟

    وهل خرافات واوهام جند الله وتكذيبه للرسول وتاويله لتفسير ايات القران

    من مذهب اهل السنة والجماعة؟؟؟؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #107
    الصورة الرمزية محترم
    محترم غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    6
    آخر نشاط
    24-07-2008
    على الساعة
    07:02 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيد مشاهدة المشاركة
    [
    وأود أن أحيطكم علماً أن المدعو "ولد جدة" لديه عقيدة المعتزلة في مسألة السحر، وعليه فإن أقواله كلها تصب في صحراء من الرمال، لن تسمن ولن تغني من جوع، هذا بالإضافة إلى أن تدخلاته كلها قائمة على تحريف دلالات كلام أقوى جند الله ليوهم القارئ أنه قد أتى بأشياء تخالف الشرع.

    واعلموا أيضاً أن المدعو مبارك المرسل وهو صاحب ولد جدة وشريكه في الحملة المسعورة على أقوى جند الله، هو في الوقت ذاته صاحب لأبي همام المعروف بالاستعانة بالجن ويطلب من المرضى اسم الأم. [/SIZE]


    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ، أما بعد :



    أختي الفاضلة : أم زيد .. حفظك الباري ..



    أولا : رميك لأخيك (( ولد جدة )) بفرية المعتزلة .. قول باطل وتشويه لناقل الحقائق المؤلمة ..



    الحمد لله درسنا العقيدة ،، وأخينا هو من أهل السنة والجماعة .. فتراجعي عن هذه المقولة .



    ثانيا : ما رأيك في الكاتب (( محترم )) هل من المعتزلة أم المرجئة ؟؟؟؟!!!!!




    ثالثا : قولك : الحملة المسعورة على (( أقوى جند الله )) ...



    فأقول : الحملة المسعورة هي الخالية من النصوص الشرعية المستمدة من الكتاب والسنة ..



    فحينها جاز لك تسميتها بهذا المسمى ..




    لكن عندما تنبري بها النصوص والثوابت ،، تكون هادية للساري ..



    ـ دائما نتحمل منكم رمينا بالتهم المعلبة والأراء الجاهزة الباطلة .. ومع ذلك ترموننا بالمسعورين ..



    وحالنا يرد عليكم بقوله :..



    تزود للخطوب السود صبرا **** فإن الصبر ظلمته ضياء ..





    رابعا : ما أجمل التراجع عن الخطأ والزلل ؟؟ وعدم المكابرة .. ؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #108
    الصورة الرمزية محترم
    محترم غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    6
    آخر نشاط
    24-07-2008
    على الساعة
    07:02 AM

    افتراضي

    يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع



    11- الكاتب يستهين بالأذكار والتوكل والعبادة ويرى ان هذا كله لا يعصم ولا يحفظ من السحر ، ويرى ان الأمة جاهلة بسبب عدم معرفتها بالسحر ، ويرى ان الأمة في ورطة ولا مخرج من هذه الورطة الا بالعلم السحري حيث قال:
    اقتباس
    (التوكل على الله مأمورون به ولا شك، ولكن سيد المتوكلين صلى الله عليه وسلم أصابه السحر، ولم يمنع عنه عبادته وأذكاره وتوكله الإصابة بالسحر، وهو خير من عبد الله تعالى، لأن ضرر السحر أمر مقدر. إذا فالإيمان والتوكل ليسا المعايير الوحيدة الكفيلة بصد تأثير السحر والتحصن منه، بل هناك أقدار واقعة لا محالة، (وهناك العلم المتخصص في التصدي للسحرة، وأقولها وبمنتهى الأسف أننا جاهلون بهذا العلم، فلا يوجد مصنفات للسلف عن العلاج، ولا يوجد علماء من السلف عرفنا أنهم متخصصين في الطب الروحي، ولا يوجد أبحاث متخصصة في زماننا.. حقيقة نحن في ورطة فعلا .. ولن نخرج منها إلا أن يشاء الله تعالى .. والخروج منها لن يكون إلا بالعلم .. لا بالأماني ولا بالاغترار)
    ولاشك ان الكاتب هنا ينسف كل علم شرعي ويصف امة الاسلام بالتخلف والجهل لأنها لاتعلم من علوم السحر شيئا كما يزعم ذلك العلم الذي يخرجها من خطر السحر والسحرة ، اما ما ورد في الكتاب والسنة من العلم والحفظ فلا يكفي !!!!!

    12- يكرر الكاتب تكذيب نفسه عندما يقول ان الرقية مضادة للسحر وهو فيما سبق معنا يرى ان الأذكار والتوكل والعبادة لاتحمي منه حيث قال:
    اقتباس
    (إذا فالآذان والرقية كانا يفسدان على الأطباء النفسيين السحرة تطبيق برامجهم المعدة مسبقا، ولأن الرقية مضادة للسحر)
    وانظر اليه هنا بعد ان ساق كلامه آنف الذكر وهو يقرر ان الرقية مضادة للسحر يرى ان القرآن والأذكار لاتحمي من السحر حيث قال:
    اقتباس
    (فنعتقد لأننا نقرا القرآن ونردد الأذكار فقد أخذنا على الله عهدا فلن يمسنا سحر أبدا، والواقع يصرخ بأعلى صوته انتشر وباء السحر، فملايين من المسلمين يصرعهم السحر والمس، فلم يعد مرضا نادرا، بل إن جل المصابين به هم المتدينون)
    13-الكاتب ينكر وجود المهدي بل ويكذب بالأحاديث الثابتة فيه والتي تكلمت عنه وعن اسمه ومن اين يخرج ويثبته بشكل متناقض، حيث قال:
    اقتباس
    (حتما الخليفة شخصية موجودة بالفعل بين أظهرنا، والذي أضحى ظهور الخليفة وشيكا جدا، فقد يعلن عن نفسه بين عشية وضحاها. فهو شخصيته مجهولة، وحتى هذه اللحظة لم يتضح من يكون هذا الخليفة؟ وأين هو؟ ومتى يظهر؟)
    قلت:
    أثناء تجهيز الروم لقتال المسلمين يخرج المهدي المنتظر، ذلك الرجل الشاب وهو من المسلمين من آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم من وَلَدْ الحسن بن فاطمة بنت الرسول صلى الله عليه وسلم كما بين ذلك النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الطويل الذي رواه أبي داود أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "لا تنقضي الدنيا حتى يملك العرب رجل من أهل بيتي يواطئ إسمه إسمي وإسم أبيه إسم أبي"، وهو كذلك فإن إسمه محمد بن عبد الله ووصفه لنا الرسول صلى الله عليه وسلم بأنه أقنى الأنف، واسع الجبهة، ومعنى أقنى الأنف: أي أن أنفه طويل مع حدب بوسطه مع دقة في أرنبته، وهذا المهدي المنتظر يملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما مُلئت ظلماً وجوراً، ويحكم الأرض سبع أو ثمان أو تسع سنوات كما بين ذلك النبي صلى الله عليه وسلم، ومن العلامات التي تدل على أن هذا هو المهدي المنتظر هي أنه يبايعه قوم ليس لهم عدد ولا عدة عند الكعبة المشرفة بين الحجر الأسود ومقام ابراهيم، ومن العلامات الدالة أيضاً على أنه المهدي هي: أنه يأتي جيش من المسلمين ليقاتل المهدي ومن بايعه ويقضي عليهم، ولكن الله تعالى يخسف بهذا الجيش الأرض فتنشق الأرض وتبتلعهم ولا ينجوا منهم إلا رجل أو رجلان لكي يخبر العالم بأمرهم فيسمع بذلك الناس فيأتون من كل مكان لمبايعة المهدي المنتظر عليه السلام وهذا في التسعة أشهر التي يُجَهِّزْ فيه الروم للقتال وبعد ذلك تقوم الحرب بين المسلمين والروم وينتصر فيها المسلمون على الروم ويكون المهدي من ضمن جيش المسلمين.
    فإن النبي قد حدد لنا شخصيته واسمه ومكان خروجه فكيف يقول هذا المسكين انه مجهول ؟!!


    14- يزعم الكاتب ان السحر وافتراق الأمة مانعا من خروج المهدي ؟، حيث قال:
    اقتباس
    (لكن الواقع يثبت أن هناك ثلاثة تحديات أمام هذا الخليفة، لابد له من مواجهتها اختلاف الفرق والجماعات الإسلامية _ محاصرة الحرمين _ الحرب السحرية)، وهذه التحديات جعلت ظهوره أمسى عسيرا جدا، وخطرا على حياته)
    قلت:
    لعل الكاتب ان يصل في نهاية الأمر الى انكار المهدي بالكلية.
    والكاتب بأسلوب ذكي يحاول ايهام القارىء بأنه لا ينكر المهدي ولكنه ينكر الخليفة ونحن نعلم انه لا خلافة بعد العهد الراشد للخلفاء الأربعة الا بخروج المهدي ، قال الكاتب:
    اقتباس
    (لذلك فمن سيكون الخليفة لا بد له أن يظهر من أحد الحرمين، ومكة على وجه الخصوص (لا أقصد المهدي مطلقا، فهذا ليس زمان ظهوره)
    الصفحة4:

    15- جهل الكاتب بالتفريق بين الكفر والمعاصي ، حيث انه يقلل من شأن كفر السحرةويجعل ما يفعلونه من قبيل المعصية ، بينما نعتقد جازمين كفر الساحر وليس بعد الكفر ذنب.
    قال الكاتب:
    اقتباس
    (وهناك قاعدة في أصول صناعة السحر مفادها أنه على قدر كبر المعصية على قدر قوة السحر، فكلما أراد الساحر صنع سحر شديد القوة فعليه أن يقترف من المعاصي أعظمها)
    ثم قال بعدها :
    اقتباس
    (ويظهر الكفر البين. لذلك يعمد بعض السحرة حين صناعة أمر التكليف إلى ترتيل بعض آيات الذكر الحكيم، ربما بنطقها الصحيح تدليسا وتسترا على أمرهم، أو بتحريف بعض ألفاظها، أو تتلى منكسة من آخرها لأولها. وإقحام كتابة أسماء الله الحسنى، وصفاته العلى في أسحارهم، وكتابتها بمداد نجس ذو أسحار مسبقة الإعداد، أو تنجيس وريقات المصحف الشريف بالمني ودماء الحيض، المهم لديهم حصول معصية كبرى ترضي الشيطان)
    لاحظ معي مدى جهل الكاتب هنا بقضية الكفر والتساهل بما يقوم به السحرة من الكفر وجعله معصية ، وقد يتبادر الى ذهن القارىء ان ما يقوم به السحرة ماهو الا مجرد معصية ومخالفة شرعية بسيطة !!!!

    16-الكاتب يجعل مكانة الحرمين ومضاعفة الأجر فيهما سببا لتقوية السحر ، حيث قال:
    اقتباس
    (أن الحرمين مركز قوة لمن يسيطر عليها، وخاصة أنه يؤجر على شد الرحال إليهما، وترفع الدرجات، وتغفر الذنوب، وتمحى السيئات، ففيهما بركة عظيمة لمن نافح عنهما وطلب النصر. وهذا يجعلهما مطمعا للسحرة، بهدف تقوية سحرهم)
    قلت:
    لعل الكاتب يرمي الى زهد الناس في الذهاب الى الحرمين الشريفين حتى لا يصيبهم سحر مضاعف وقوي.!!!!

    17- الكاتب جعل امة الاسلام متعلقة بغير الله تعالى ، حيث جعلها متعلقة بالكعبة وبالحجر الأسود وبجثمان النبي الطاهر – صلى الله عليه وسلم – حيث قال:

    اقتباس
    (فمن يتولى خدمة الحرمين والحجيج، يستطيع بذلك جمع قلوب المسلمين في جميع أنحاء العالم حوله، لتعلقهم بالمسجد الحرام والكعبة والحجر الأسود، وبمسجد رسول الله صلى الله عليه سلم، وبجثمانه الطاهر)
    كان المفترض ان يقول بأن المسلمين يحبون الحرمين ويحبون مضاعفة الأجر فيهما وزيارة قبر النبي – صلى الله عليه وسلم وليس التعلق بذلك ، بل على المسلم ان يتعلق بالله تعالى وحده.
    قال نبينا صلى الله عليه وسلم: ( لاتطرونيكما اطرت النصارى ابن مريم انما اناعبد فقولوا عبد الله ورسوله(.

    18-الكاتب ينسف حديث اثبات ان نوح اول الرسل وانه قبل ابراهيم بفترة زمنية طويلة ، حيث جعل ابراهيم واسماعيل هما من بنى البيت والصحيح ان البيت موجود قبلهما والذي فعلاه هو انهما رفعا قواعده ، وفرق بين البناء من الأساس وبين رفع القواعد ، حيث ان قواعده مبنية من قبل الملائكة وعندما تأتي السيول وتهدم الكعبة يأتي الناس لرفع تلك القواعد كما فعل ابراهيم واسماعيل – عليهما السلام- قال الله تعالى : ( واذ يرفع ابراهيم القواعد من البيت واسماعيل )
    وعلى قول الكاتب يكون نوح بعد ابراهيم ، حيث قال:
    اقتباس
    (وقد ورد في الأحاديث والأثر ذكر حج كل من إبراهيم موسى ويونس ونوح وهود وصالح وإلياس والخضر، عليهم جميعا السلام، وأضف إليهم إسماعيل عليه السلام فقد كان مقيما في مكة، وهو من بنى البيت مع أبيه إبراهيم عليهما السلام)
    19-جهل الكاتب بقدرة الله تعالى التي لاحد لها ، حيث جعل احياء الله للموتى في حقه معجزة ، وهذا امر خطير ولايجوز ، فإحياء الموتى في حق الله تعالى داخل ضمن قدرته على كل شيء ، فهو سبحانه اذا اراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون ، ولا يقال انها معجزة في حق الله تعالى ولكنها تكون معجزة في حق خلقه كما اعطاها الله سبحانه لعيسى – عليه السلام – فهي في حق عيسى معجزة .
    قال الكاتب:
    اقتباس
    (إن إحياء الموتى معجزة اختص الله تعالى بها نفسه، وقد ورد ذكر عدة أحداث في القرآن الكريم أحيى الله تعالى فيها الموتى، كمعجزة وآية بينة في الحياة الدنيا، وقد قتل بنوا إسرائل نفسا فاختلفوا في القاتل، فأحيى الله المقتول وشهد على من قتله، قال تعالى: (وَإِذْ قَتَلْتُمْ نَفْساً فَادَّارَأْتُمْ فِيهَا وَاللّهُ مُخْرِجٌ مَّا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ * فَقُلْنَا اضْرِبُوهُ بِبَعْضِهَا كَذَلِكَ يُحْيِي اللّهُ الْمَوْتَى وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ) [البقرة: 72، 73 . )
    قلت :
    أي جهل بعد هذا؟!!

    من الصفحة5
    20- الكاتب يشبه حفظ الله تعالى لأجساد الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام – بالتحنيط ويشبه التحنيط به ، حيث قال:

    اقتباس
    (والتحنيط ما هو إلا ندية من الشيطان لله عز وجل، فالله تبارك وتعالى يحفظ جثامين رسله وأنبياءه من أن تبلى، وكذلك الشيطان يحتفظ بطريقته الخاصة بجثث السحرة من الإنس، ليس إكراما لهم بقدر ما هو تحدي وندية منه لله تبارك وتعالى
    )
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #109
    الصورة الرمزية أقوى جند الله
    أقوى جند الله غير متواجد حالياً عضو مطرود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    509
    آخر نشاط
    22-03-2009
    على الساعة
    01:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيد مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم


    والمستفيد الأول والأكبر هم السحرة الذين يفضحهم هذا البحث ويعريهم ويكشف مكائدهم ومخططاتهم وكل من يشايعهم ويتعاون معهم.


    جزاك الله خيرا وبارك فيك أختنا الفاضلة

    فهذا البحث كان بمثابة الطعنة النجلاء في قلوب السحرة .. ولم ولن يهدأ لهم بال طالما ظل هذا البحث منشورا حتى يحولوا دون نشره مهما كلفهم الأمر .. أو التشويش عليه قدر استطاعتهم

    فهذه الأسماء التي ذكرتيها ولفيف غيرهم قد وحدوا صفهم لتشويه البحث في كل المواقع المنشور عليها .. أملا في صرف الأذهان والقلوب عن رسالة البحث .. حتى لا يحقق الهدف منه .. وهو فضح سبيل المجرمين من أعداء الله ورسوله صلى الله عليه وسلم من سحرة أهل الكتاب عليهم من الله ما يستحقون

    ظنا منهم أنني بالغباء المفرط لدرجة أن يكون الهدف من نشر البحث هم مجرد الأعضاء الذين يقرؤون بين الفينة والأخرى .. ولكني كررتها مرارا وتكرارا .. أن هناك من ذوي العقول النيرة .. وأصحاب الفهم والفكر من يتابعون هذا البحث بشغف واهتمام .. ويقرؤونه بصفاء بعيدا عن صخب المنتديات

    أما منتدانا الطيب هذا .. فيقينا ليس وكرا لإيواء أرباب الشغب .. بل هو صرح طبعه الجدية والحزم في الحق .. وثمرة لنتاج العقل والفكر والحجة مع من يعقلون .. أما من لا عقل لهم فهو بالمرصاد لهم .. وأنا على يقين جازم لا يراودني فيه أدنى شك .. أن من يناظر منحرفي العقيدة من أهل الكتاب .. لن تنطلي عليه مطلقا مثل هذه الألاعيب التي تستهدف تشويه البحث والانتقاص من أهميته

  10. #110
    الصورة الرمزية ام زيد
    ام زيد غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    19-08-2008
    على الساعة
    01:12 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يعتبر سوء فهم النصوص الشرعية من أهم أسباب تمييع المفاهيم الحقيقية لديننا الحنيف، ونجد الشيطان هو الذي يقف وراء هذه القضية لكي يطمس الحقائق ويبعد الناس عن فهم هذه النصوص الشرعية فهماً صحيحاً ودقيقاً.

    وينطبق هذا أيضاً على البحوث التي تتحدث عن الشيطان ومكائده وتحاول فضحه،فإن الشيطان يقف بالمرصاد بين القارئ وفهم ما تحتويه هذه البحوث لكي لا تتم الاستفادة ويظل الناس جاهلون بما يكيده لهم الشيطان بمختلف الأساليب والطرق المستحدثة.

    وقد لفت انتباهي قولاً للشيخ رفاعي سرور حفظه الله في هذه المسألة، حيث يقول في كتابه القيم (عندما ترعى الذئاب الغنم):

    .....وعلى ضوء استحالة تضييع النص القرآني، فإن محاولة الشيطان تكون بتضييع معنى النص بالخطأ في الفهم، وفي ذلك يقول الله تبارك وتعالى {وما أرسلنا من قبلك من رسول ولا نبي إلا إذا تمنى ألقى الشيطان في أمنيته فينسخ الله ما يلقي الشيطان ثم يحكم الله آياته والله عليم حكيم} [الحج 52].

    حيث جاء في تفسير هذه الآية : أن الشيطان يحدث الخطأ :
    إما على لسان المبلغ..
    أو في عقل من تبلغه الدعوة...
    أو بتضييع آثار الفهم والصواب للنص

    وفي ذلك كان أمر الله سبحانه وتعالى {فإذا قرأت القرآن فاستعذ بالله من الشيطان الرجيم} [النحل 98].

    ومع محاولة تضييع أثر الآيات القرآنية..تأتي محاولة تضييع أثر الآيات الكونية ،وذلك باعتبارها من أهم أسباب الهداية، ولذلك فإن الشيطان يحول بين الإنسان وبين تلك الآيات سواء بإخفاء هذه الآيات عن أعين بني آدم، كما قال صلى الله عليه وسلم ليلة الإسراء: (فلما نزلت إلى السماء الدنيا نظرت إلى أسفل مني فإذا أنا بوهج ودخان وأصوات فقلت: ما هذا يا جبريل؟ قال: هذه الشياطين يحومون على أعين بني آدم..ألا يتفكروا في ملكوت السماوات والأرض، ولولا ذلك لرأوا العجائب) [أخرجه أحمد في المسند].

    أو يجعل الناس في غفلة عن تلك الآيات فلا يهتدون بها.

    لذلك فأنا أنصح القراء الكرام الذين يريدون معرفة حقيقة ما يخططه الشياطين على أيدي جنوده من سحرة الإنس والجن، أن يقرأوا هذا البحث وغيرها من كتابات الباحث بهاء الدين شلبي بتركيز وتمعن ولا يتسرعوا في أصدار أحكام باطلة على الرجل بناء على دعايات وأكاذيب رخيصة من قبل حساده وأعدائه.
    --------------------------------------------------------------------------------
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 11 من 12 الأولىالأولى ... 10 11 12 الأخيرةالأخيرة

خطوات على الجمر


LinkBacks (?)

  1. 06-11-2016, 05:50 PM
  2. 15-05-2014, 02:42 PM
  3. 06-12-2013, 01:55 AM
  4. 27-04-2013, 11:29 PM
  5. 21-04-2013, 11:57 PM
  6. 26-09-2011, 02:06 PM
  7. 04-06-2011, 01:06 PM
  8. 04-06-2011, 02:33 AM
  9. 09-05-2011, 10:48 PM
  10. 09-05-2011, 09:50 PM
  11. 09-05-2011, 09:23 PM
  12. 09-05-2011, 09:20 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. (( همـومُ فـتاة )) بين حرارة الجمر.... وفجر الأجر......!
    بواسطة جــواد الفجر في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-01-2012, 05:27 PM
  2. صنع ورود من الريش خطوات+صور
    بواسطة ســاره في المنتدى منتدى التجارب والأشغال اليدوية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-11-2009, 02:00 AM
  3. خطوات في إصلاح الذات....
    بواسطة أم الخير في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-08-2008, 01:21 PM
  4. واتبعوا خطوات الشيطان
    بواسطة عبد القدوس في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-07-2006, 04:17 PM
  5. القابضون على الجمر
    بواسطة حازم حسن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-08-2005, 12:58 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

خطوات على الجمر

خطوات على الجمر