ألف تناقض في كتاب النصارى ( المقدس)؟؟!!.

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ألف تناقض في كتاب النصارى ( المقدس)؟؟!!.

صفحة 14 من 15 الأولىالأولى ... 4 13 14 15 الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 141

الموضوع: ألف تناقض في كتاب النصارى ( المقدس)؟؟!!.

  1. #131
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي

    ثانيا: فليحسب عدد الوحش فإنه عدد إنسان.
    ماذا تعنى هذه . تعنى أن الوحش هذا عدده عدد إنسان,, وما هو هذا العدد؟؟ انه عدد 666.
    وذكر الوحي أن هذا العدد يُحسب,, إذن هلمّ نحَسب هذا العدد,بتطبيق جدول الشفرات السابق على هذا الرقم نجد مفاجأة مذهلة:
    (200+60+6+30+1+30+70+200+ 2+ 2+40+20+ 5= 666).
    و بتفسير هذه الأرقام تبعا للجدول السابق أيضا ً نجد مفاجأة غريبة إذ تعطى هذه الأرقام الجملة التالية:( ر + س + و+ ل + أ + ل + ع + ر + ب + ب + م + ك + ﻫ ).
    هل فهمت معنى الجملة؟؟!! إنها تقول ( رسول العرب بمكة) !!!!.
    إذن لا عجب من الآية رقم 17 في نفس الإصحاح القائلة:[ 17وَأَنْ لاَ يَقْدِرَ أَحَدٌ أَنْ يَشْتَرِيَ أَوْ يَبِيعَ، إِّلاَّ مَنْ لَهُ السِّمَةُ أَوِ اسْمُ الْوَحْشِ أَوْ عَدَدُ اسْمِهِ.].
    أليس هذا ما يفعله المسلمون فعلا منذ بداية ظهورهم وهو القتل والنهب والتعصب وتحصيل الجزية مما أدى لوقوع كثير من المسيحيين في الاضطهاد الشديد والحرق واغتصاب النساء بحجة أنهن غنيمة حرب.رحمنا الله جميعا من هذا الوحش المهلك الذي يبيد المسكونة بتعاليمه المنحطة و مبدأ السيف المميت لن لا يتبع دين الذل و الهوان.. الإسلام.
    ليتنا أن نصدق أننا في نهاية الأيام..والآن لنبحث في تاريخ الإسلام والسيرة والقرآن ولنلاحظ أن اسم القرآن في وقت حياة ورقة بن نوفل قس مكة يسمى بالفرقان كما نرى ذلك من القرآن
    وبنفس الطريقة فلنحسب عدد حروف الفرقان ولنجمع عدد حروف كلام الإنجيل المقدس


    الفرقان = كلام الإنجيل المقدس = 462
    إلى هنا انتهى كلام نيافة القس عند تفسيره لسفر الرؤيا...
    وللرد نقولك
    لولا أن هذا الكلام موجوداً على صفحات الإنترنت لأربأت بنفسي عن الرد على مثل هذا السفيه والخوض في مثل هذا المستنقع من القاذورات والمسمى مجازا بالكتاب المقدس.
    فمَن هو هذا الوحش وما هي سمته؟‏.. يا جناب القس المبجل..
    جاء في سفر الرؤية13: 17ـ 18 [17وَأَنْ لاَ يَقْدِرَ أَحَدٌ أَنْ يَشْتَرِيَ أَوْ يَبِيعَ، إِّلاَّ مَنْ لَهُ السِّمَةُ أَوِ اسْمُ الْوَحْشِ أَوْ عَدَدُ اسْمِهِ. 18هُنَا الْحِكْمَةُ! مَنْ لَهُ فَهْمٌ فَلْيَحْسُبْ عَدَدَ الْوَحْشِ، فَإِنَّهُ عَدَدُ إِنْسَانٍ، وَعَدَدُهُ: سِتُّمِئَةٍ وَسِتَّةٌ وَسِتُّونَ.].
    ‎‎هل‎‎‏ تستمتع بحلّ الأحاجي؟ عادة يبحث المرء عن مفاتيح تساعده علىإيجاد الحلّ.


    فما هي المفاتيح اللازمة لحلّ أحجيةالعدد 666، اسم أو سمته.
    هناك أربعة مفاتيح رئيسية تساعدنا على كشف معنى سمة الوحش:
    1ـ‏ كيفية اختيار أسماء الكتاب المقدس في بعض الأحيان.
    2ـ هوية الوحش.
    3ـ‏ مايعنيه كون العدد 666 «عدد إنسان».
    4- مغزى العدد 6 وسبب تكراره ثلاث مرات، أي( 666)رؤيا 13: 18.‏
    المفتاح الأول
    قال علماء المسيحية عند الرد على شبهة اسم يَسُوعَ و عِمَّانُوئِيلَ كما هو في متى 1: 22ـ 23[22وَهذَا كُلُّهُ كَانَ لِكَيْ يَتِمَّ مَا قِيلَ مِنَ الرَّبِّ بِالنَّبِيِّ الْقَائِلِ: 23«هُوَذَا الْعَذْرَاءُ تَحْبَلُ وَتَلِدُ ابْنًا، وَيَدْعُونَ اسْمَهُ عِمَّانُوئِيلَ» الَّذِي تَفْسِيرُهُ: اَللهُ مَعَنَا.24فَلَمَّا اسْتَيْقَظَ يُوسُفُ مِنَ النَّوْمِ فَعَلَ كَمَا أَمَرَهُ مَلاَكُ الرَّبِّ، وَأَخَذَ امْرَأَتَهُ. 25وَلَمْ يَعْرِفْهَا حَتَّى وَلَدَتِ ابْنَهَا الْبِكْرَ. وَدَعَا اسْمَهُ يَسُوعَ.]..
    قالوا:
    الأسماء في الكتاب المقدس أكثر من مجرد ألقاب‏ غالبا ما تحمل الأسماء في الكتاب المقدس مغزى خصوصيا، ولا سيما حين تكون معطاةمن الله.
    على سبيل المثال، غيَّر ‏الله اسم الأب الجليل أبرام إلى إبراهيم، اسميعني «أبا لجمهور»، لأنه كان سيصبح أبا لأمم كثيرة، كما جاء في تكوين 17: 5 [15وَقَالَ اللهُ لإِبْرَاهِيمَ: «سَارَايُ امْرَأَتُكَ لاَ تَدْعُو اسْمَهَا سَارَايَ، بَلِ اسْمُهَا سَارَةُ. 16وَأُبَارِكُهَا وَأُعْطِيكَ أَيْضًا مِنْهَا ابْنًا. أُبَارِكُهَا فَتَكُونُ أُمَمًا، وَمُلُوكُ شُعُوبٍ مِنْهَا يَكُونُونَ».].
    وأوصى ‏الله يوسفومريم أن يطلقا الاسم (يسوع)، الذي يعني «يهوه خلاص»، على الطفل الذي كان سيولدلمريم. (متى 1: 21؛[21فَسَتَلِدُ ابْنًا وَتَدْعُو اسْمَهُ يَسُوعَ. لأَنَّهُ يُخَلِّصُ شَعْبَهُ مِنْ خَطَايَاهُمْ».].
    لوقا ‏‏1: 31[31وَهَا أَنْتِ سَتَحْبَلِينَ وَتَلِدِينَ ابْنًا وَتُسَمِّينَهُ يَسُوعَ.].
    وانسجاما مع معنى هذا الاسم، جعل يهوه خلاصناممكنا من خلال خدمة يسوع وموته الفدائي. يوحنا 3: 16.‏[ 16لأَنَّهُ هكَذَا أَحَبَّ اللهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ، لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ، بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ.].
    بناء على ذلك، لا بد أن يرمز الاسم المعطى من الله والممثَّل بالرقم 666 والوارد في سفر الكشف (الرؤيا) إلىخصائص تميِّز الوحش من وجهة نظر الله.فالحديث عن وحش قادم عدده عدد اسم إنسان..ولم يحدد لنا الله هذا الإنسان الذي هو مفتاح الكشف عن هوية الوحش، ولسوف يكشف لنا عنه عند بداية ظهور الوحش.].ا.ﻫ.
    والسؤال هل ظهر الوحش أم لا؟..وما هي خصائصه..هذا حال افتراضنا صحة ما هو موجود بسفر الرؤيا وأن كاتبه لم يتبع تعاليم بولس الرسول والذي ينصح تلميذه تيموثاوس أن يشرب قليلاً من الخمر.»23لاَ تَكُنْ فِي مَا بَعْدُ شَرَّابَ مَاءٍ، بَلِ اسْتَعْمِلْ خَمْرًا قَلِيلاً مِنْ أَجْلِ مَعِدَتِكَ وَأَسْقَامِكَ الْكَثِيرَةِ. «.](1تيموثاوس 5 :23).
    فلعله قد تناول أكلة دسمة وأتبعها بعدة كؤوس من الخمر المعتقة الأمر الذي جعله يقع مغشياً عليه من شدة السكر فرأى ما رأى في كابوسه، وراح يقص على الكل ما رآه بعد إفاقته، فقال ما قاله في كلام مقدس ويتعبد به!!!.
    ومن خلال أدوات الخصم ومن خلال كلماتهم دعونا نستل من كتابهم ما يفسر رؤيا السكران فنسير معهم على نفس دربهم وليس ـ خطاهم ـ لنرى النتيجة..
    ولكي نعرف خصائص الإنسان، يلزمنا أن نحدد هويةالوحش ونعرف نشاطاته.‏
    فالوحش القادم مرتبط بظهور إنسان..كعلامة الحوت بالنسبة لموسى عليه السلام والعبد الصالح، فظهور العبد الصالح كان مرتبطاً بعلامة خاصة مرتبطة بالحوت المعد لغذائهما..

    المفتاح الثاني كشف هوية الوحش‏
    يلقي سفر دانيال في الكتاب المقدس الضوء على ما تمثله الحيوانات الرمزية.
    فالإصحاح 7 يحتوي على صورة واضحة ‏‏‹لأربعة حيوانات عظيمة› أو وحوش ضخمة، هي أسدودب ونمر وحيوان مخيف له أسنان كبيرة من حديد. (دانيال 7: 2-‏‏7) [2أَجَابَ دَانِيآلُ وَقَالَ: «كُنْتُ أَرَى فِي رُؤْيَايَ لَيْلاً وَإِذَا بِأَرْبَعِ رِيَاحِ السَّمَاءِ هَجَمَتْ عَلَى الْبَحْرِ الْكَبِيرِ. 3وَصَعِدَ مِنَ الْبَحْرِ أَرْبَعَةُ حَيَوَانَاتٍ عَظِيمَةٍ، هذَا مُخَالِفٌ ذَاكَ. 4الأَوَّلُ كَالأَسَدِ وَلَهُ جَنَاحَا نَسْرٍ. وَكُنْتُ أَنْظُرُ حَتَّى انْتَتَفَ جَنَاحَاهُ وَانْتَصَبَ عَنِ الأَرْضِ، وَأُوقِفَ عَلَى رِجْلَيْنِ كَإِنْسَانٍ، وَأُعْطِيَ قَلْبَ إِنْسَانٍ. 5وَإِذَا بِحَيَوَانٍ آخَرَ ثَانٍ شَبِيهٍ بِالدُّبِّ، فَارْتَفَعَ عَلَى جَنْبٍ وَاحِدٍ وَفِي فَمِهِ ثَلاَثُ أَضْلُعٍ بَيْنَ أَسْنَانِهِ، فَقَالُوا لَهُ هكَذَا: قُمْ كُلْ لَحْمًا كَثِيرًا. 6وَبَعْدَ هذَا كُنْتُ أَرَى وَإِذَا بِآخَرَ مِثْلِ النَّمِرِ وَلَهُ عَلَى ظَهْرِهِ أَرْبَعَةُ أَجْنِحَةِ طَائِرٍ. وَكَانَ لِلْحَيَوَانِ أَرْبَعَةُ رُؤُوسٍ، وَأُعْطِيَ سُلْطَانًا. 7بَعْدَ هذَا كُنْتُ أَرَى فِي رُؤَى اللَّيْلِ وَإِذَا بِحَيَوَانٍ رَابعٍ هَائِل وَقَوِيٍّ وَشَدِيدٍ جِدًّا، وَلَهُ أَسْنَانٌ مِنْ حَدِيدٍ كَبِيرَةٌ. أَكَلَ وَسَحَقَ وَدَاسَ الْبَاقِيَ بِرِجْلَيْهِ. وَكَانَ مُخَالِفًا لِكُلِّ الْحَيَوَانَاتِ الَّذِينَ قَبْلَهُ، وَلَهُ عَشَرَةُ قُرُونٍ.].
    ويخبرنا دانيال أنهذه الوحوش تمثِّل ‹ملوكا›، أو ممالك سياسية، يتعاقبون في حكم إمبراطوريات شاسعةدانيال 7: ‏‏17، 23.‏[ 17هؤُلاَءِ الْحَيَوَانَاتُ الْعَظِيمَةُ الَّتِي هِيَ أَرْبَعَةٌ هِيَ أَرْبَعَةُ مُلُوكٍ يَقُومُونَ عَلَى الأَرْضِ. 18أَمَّا قِدِّيسُو الْعَلِيِّ فَيَأْخُذُونَ الْمَمْلَكَةَ وَيَمْتَلِكُونَ الْمَمْلَكَةَ إِلَى الأَبَدِ وَإِلَى أَبَدِ الآبِدِينَ. 19حِينَئِذٍ رُمْتُ الْحَقِيقَةَ مِنْ جِهَةِ الْحَيَوَانِ الرَّابعِ الَّذِي كَانَ مُخَالِفًا لِكُلِّهَا، وَهَائِلاً جِدًّا وَأَسْنَانُهُ مِنْ حَدِيدٍ وَأَظْفَارُهُ مِنْ نُحَاسٍ، وَقَدْ أَكَلَ وَسَحَقَ وَدَاسَ الْبَاقِيَ بِرِجْلَيْهِ، 20وَعَنِ الْقُرُونِ الْعَشَرَةِ الَّتِي بِرَأْسِهِ، وَعَنِ الآخَرِ الَّذِي طَلَعَ فَسَقَطَتْ قُدَّامَهُ ثَلاَثَةٌ. وَهذَا الْقَرْنُ لَهُ عُيُونٌ وَفَمٌ مُتَكَلِّمٌ بِعَظَائِمَ وَمَنْظَرُهُ أَشَدُّ مِنْ رُفَقَائِهِ. 21وَكُنْتُ أَنْظُرُ وَإِذَا هذَا الْقَرْنُ يُحَارِبُ الْقِدِّيسِينَ فَغَلَبَهُمْ، 22حَتَّى جَاءَ الْقَدِيمُ الأَيَّامِ، وَأُعْطِيَ الدِّينُ لِقِدِّيسِيِ الْعَلِيِّ، وَبَلَغَ الْوَقْتُ، فَامْتَلَكَ الْقِدِّيسُونَ الْمَمْلَكَةَ.
    23«فَقَالَ هكَذَا: أَمَّا الْحَيَوَانُ الْرَّابعُ فَتَكُونُ مَمْلَكَةٌ رَابِعَةٌ عَلَى الأَرْضِ مُخَالِفَةٌ لِسَائِرِ الْمَمَالِكِ، فَتَأْكُلُ الأَرْضَ كُلَّهَا وَتَدُوسُهَا وَتَسْحَقُهَا. 24وَالْقُرُونُ الْعَشَرَةُ مِنْ هذِهِ الْمَمْلَكَةِ هِيَ عَشَرَةُ مُلُوكٍ يَقُومُونَ، وَيَقُومُ بَعْدَهُمْ آخَرُ، وَهُوَ مُخَالِفٌ الأَوَّلِينَ، وَيُذِلُّ ثَلاَثَةَ مُلُوكٍ. 25وَيَتَكَلَّمُ بِكَلاَمٍ ضِدَّ الْعَلِيِّ وَيُبْلِي قِدِّيسِي الْعَلِيِّ، وَيَظُنُّ أَنَّهُ يُغَيِّرُ الأَوْقَاتَ وَالسُّنَّةَ، وَيُسَلَّمُونَ لِيَدِهِ إِلَى زَمَانٍ وَأَزْمِنَةٍ وَنِصْفِ زَمَانٍ. 26فَيَجْلِسُ الدِّينُ وَيَنْزِعُونَ عَنْهُ سُلْطَانَهُ لِيَفْنَوْا وَيَبِيدُوا إِلَى الْمُنْتَهَى. 27وَالْمَمْلَكَةُ وَالسُّلْطَانُ وَعَظَمَةُ الْمَمْلَكَةِ تَحْتَ كُلِّ السَّمَاءِ تُعْطَى لِشَعْبِ قِدِّيسِي الْعَلِيِّ. مَلَكُوتُهُ مَلَكُوتٌ أَبَدِيٌّ، وَجَمِيعُ السَّلاَطِينِ إِيَّاهُ يَعْبُدُونَ وَيُطِيعُونَ. 28إِلَى هُنَا نِهَايَةُ الأَمْرِ. أَمَّا أَنَا دَانِيآلَ، فَأَفْكَارِي أَفْزَعَتْنِي كَثِيرًا، وَتَغَيَّرَتْ عَلَيَّ هَيْئَتِي، وَحَفِظْتُ الأَمْرَ فِي قَلْبِي».].
    ويذكر ‏‎‎قاموس المفسِّر للكتاب المقدس‏‎‎‏ (بالانجليزية):
    أن الوحش الذيتتحدث عنه رؤيا 13: 1، 2 [1ثُمَّ وَقَفْتُ عَلَى رَمْلِ الْبَحْرِ، فَرَأَيْتُ وَحْشًا طَالِعًا مِنَ الْبَحْرِ لَهُ سَبْعَةُ رُؤُوسٍ وَعَشَرَةُ قُرُونٍ، وَعَلَى قُرُونِهِ عَشَرَةُ تِيجَانٍ، وَعَلَى رُؤُوسِهِ اسْمُ تَجْدِيفٍ. 2وَالْوَحْشُ الَّذِي رَأَيْتُهُ كَانَ شِبْهَ نَمِرٍ، وَقَوَائِمُهُ كَقَوَائِمِ دُبٍّ، وَفَمُهُ كَفَمِ أَسَدٍ. وَأَعْطَاهُ التِّنِّينُ قُدْرَتَهُ وَعَرْشَهُ وَسُلْطَانًا عَظِيمًا.].
    «يجمع بين كل ‏خصائص الحيوانات الأربعة لرؤيا دانيال .‏ ‏.‏ ‏. بناء على ذلك، يمثِّل هذا الوحش الأول [للرؤيا] كامل الحكومات السياسيةالمعادية لله في العالم».
    ويؤكد رؤيا 13: 7 ‏هذه الفكرة. فهو يتحدث عن الوحش قائلا: [7وَأُعْطِيَ أَنْ يَصْنَعَ حَرْبًا مَعَ الْقِدِّيسِينَ وَيَغْلِبَهُمْ، وَأُعْطِيَ سُلْطَانًا عَلَى كُلِّ قَبِيلَةٍ وَلِسَانٍ وَأُمَّةٍ.].
    والسؤال الآن.. لماذا يستخدم الكتاب المقدس الوحوش كرمز إلى الحكم البشري؟.
    عن الإجابة يقول شراح الكتاب المقدس :
    لسببين على الأقل.
    أولا: لأن الحكومات صنعت عبر ‏القرون سجلا وحشيا ملطخا بسفك الدم.
    كتب المؤرِّخانوِل وآرييل ديورانت: «الحرب هي إحدى ثوابت التاريخ، ولم ‏تتناقص مع المدنية أوالديمقراطية». فكم صحيحة هي الآية التي تقول: «يتسلط إنسان على إنسان لضرر نفسه»! (جامعة ‏‏8: 9).
    ثانيا: يقول الكتاب المقدس إن ‹التنين [إي الشيطان] أعطى الوحشقدرته وعرشه وسلطة عظيمة›. (رؤيا 12: 9؛ ‏‏13: 2) وهكذا، فإن الحكم البشري هو من صنعإبليس، ويعكس بالتالي ميوله الوحشية، ميول تنين. يوحنا 8: 44؛ ‏افسس 6: 12.‏
    ولكن لا يعني ذلك أن كل حاكم بشري هو أداة طيِّعة في يد الشيطان. فالحكوماتالبشرية تعمل بطريقة ما ‹كخادم لله›، إذ ‏تبعث الاستقرار في المجتمع البشري لكي لاتسود الفوضى. كما أن بعض القادة السياسيين يصونون الحقوق الأساسية ‏للإنسان، بمافيها حق ممارسة العبادة النقية التي يعارضها الشيطان. (روما 13: 3، 4؛ عزرا 7: 11-27؛ أعمال 13: 7) ‏ومع ذلك، بسبب تأثير إبليس، لم يستطع أي إنسان أو مؤسسةبشرية أن تجلب للناس سلاما وأمنا دائمين. يوحنا 12: 31.‏
    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  2. #132
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي


    المفتاح الثالث مايعنيه كون العدد 666 «عدد إنسان».
    ‏«عدد بشري»‏
    لفهم معنى العدد 666 هو انه «عدد إنسان»، أو «عدد بشري» بحسب‎‎الكتاب المقدس الموسَّع‏‎‎‏ ‏‏(بالانجليزية):[ لا يمكن أن تشير هذهالعبارة إلى إنسان ما، لأن الشيطان، وليس أي إنسان، هو مَن له سلطة على الوحش. ‏‏
    (لوقا 4: 5، 6؛ 1 يوحنا 5: 19؛ كشف 13: 2، 18) كما أن الوحش يحمل سمة أو ‹عددابشريا›، الأمر الذي يشير إلى ‏انه من طبيعة بشرية لا روحانية أو شيطانية، ويُظهِربالتالي خصائص بشرية معينة. فما هي هذه الخصائص؟ يجيب ‏الكتاب المقدس: [23إِذِ الْجَمِيعُ ـ البشر ـ أَخْطَأُوا وَأَعْوَزَهُمْ مَجْدُ اللهِ] (رومية 3: 23). إذاً، كون الوحش يحمل‹عددا بشريا› ‏يشير إلى أن الحكومات تعكس الحالة البشرية المنحطة الموسومة بالخطيةوالنقص.‏]..ا.ﻫ.
    ويشهد التاريخ على صحة ذلك، قال وزير الخارجية الأميركي السابق هنري كيسنجر: ‹كلحضارة وُجدت في وقت ما ‏انهارت في النهاية. والتاريخ هو حكاية جهود فشلت، طموحات لمتتحقق، لذلك، كمؤرخ، يجب على المرء أن يعيش مع ‏شعور بحتمية المأساة›.
    الآن وقد حدّدنا هوية الوحش، لنتأمل في الجزء الأخير منأحجيتنا:
    المفتاح الرابع: مغزى العدد 6 وسبب تكراره ثلاث مرات، أي( 666)رؤيا 13: 18.
    يقول شراح الكتاب المقدس:
    [...فشل الحكم البشري واضح تماما، الأمر الذي يرمز إليه بشكل ملائمالعدد 666‏لِمَ يُكرَّر ثلاث مرات‏، في الأسفار المقدسة، والتي تحمل بعض الأعداد منها معنى رمزيا. على سبيل المثال، غالبا مايُستخدَم العدد سبعة رمزا إلى ما هو تام ‏أو كامل. فالأسبوعالخلقي، مثلا، يتألف من سبعة ‹أيام›،كما أن العدد ستة هو اقل من العدد سبعة بواحد. أفلا يكون رمزا ملائما إلى ما هو ناقصفي عيني الله؟ نعم، بالتأكيد! (1 أخبار ‏الأيام 20: 6، 7) علاوة على ذلك، إن تكرارالعدد ستة ثلاث مرات، أي 666، يشدِّد بقوة على هذا النقص. وما يدعم هذه ‏الفكرة هوكون العدد 666 ‹عددا بشريا›، كما رأينا. وهكذا، فإن السجل الذي صنعه الوحش، ‹عددهالبشري›، والعدد 666 ‏تشير جميعا بشكل لا يقبل الجدل إلى النقص الجسيم والفشلالذريع من وجهة نظر يهوه.‏].ا.ﻫ.
    إن الإشارة إلى النقص الذي يتصف به الوحش تذكِّرنا بما قيل عن بيلشاصر، ملك بابل القديمة. فقد قال له يهوه بواسطة ‏دانيال: «وُزنتَ بالموازين فوُجدتَ ناقصا». وفي تلك الليلة بالذات، قُتِل بيلشاصر وسقطت الإمبراطورية البابلية العظيمة. ‏‏دانيال 5: 27، 30 إذا، كم هو مهم أننتجنب حَمْل سمة الوحش المميتة!.‏
    الرقم ستة مع جورج بوش
    حين وقف بوش في إحدى خطبه الكثيرة أمام شعبه بعد غزو العراق, أشار مازحا وسط حديثه لأمر سرعان ما تنبه لخطورته علماء الإنجيل في أمريكا, فنشروه مع تعليقاتهم على الانترنت لتصل إلى اكبر عدد من الناس , ونحن هنا سنعلق على ما قالوه بل وننشر المزيد من الأسرار, فكتابهم(الإنجيل) وان بقى فيه بعض النبوءات الصحيحة إلا أن كتابنا -القرآن - فيه كل الحق وكل العلم.
    George W. Bush قال في خطابه وهو يضحك أنه أشهر رجل في العالم لا لأنه رئيس الولايات المتحدة فقط, بل لان الملايين على وجه الكرة الأرضية يستخدمون كل يوم حرف W المميز لاسمه لا مرة واحدة بل ثلاث مرات! وذلك عند استخدامهم للانترنت www.
    للوهلة الأولى الملاحظة تبدو عادية, ولكن يقظة دارسي التوراة والإنجيل من المسيحيين جعلتهم ينتبهون إلى أن W تعادل حرف "و" في حساب الجمّل وهو=6, وبذلك يكون:
    www =666 , ويا لخطورة هذا الرقم الذي أشار بوش انه يمثله! .
    وفي وصف آخر:[ فَرَأَيْتُ امْرَأَةً جَالِسَةً عَلَى وَحْشٍ قِرْمِزِيٍّ مَمْلُوءٍ أَسْمَاءَ تَجْدِيفٍ، لَهُ سَبْعَةُ رُؤُوسٍ وَعَشَرَةُ قُرُونٍ.] رؤيا 17/3 .
    وإذا نظرنا إلى بعض الرموز في سفر الرؤيا نجدها تعني:
    المرأة: هي أمريكا والوحش الذي له سبعة رؤوس وعشرة قرون هو الاتحاد الأوروبي، وجلوسها على ذلك الوحش يعني السيطرة التامة على دول أوربا وهذا تماماً ما يجري على الساحة، وانظر كيف تلغي أمريكا رأي وفكر دول أوربا وهي تقودهم لتنفيذ أطماعها في دول العالم المختلفة، وحرب البلقان خير شاهد على ذلك.
    فعدد اسم بوش وهو عدد اسم إنسان ينبئ بخراب الوحش وهو أمريكا..


    ماهية السمة‏
    هذا التفسير السابق الصادر عن جمعية الكتاب المقدس أدى إلى ظهور طبقة من المسيحيين اتبعوا الشيطان وأطلقوا على أنفسهم عبدة الشيطان فقالوا والكلام منقول من مواقعهم على صفحات الإنترنت:
    [..يشير سفر الكشف [الرؤيا] مباشرة إلى أتباع الحَمَل يسوع المسيحالـ 144,000 الذين لهم اسمه واسم ‏أبيه مكتوبا على جباههم. وهذان الاسمان يحددانهوية حامليهما كأشخاص ينتمون إلى الشخصيتين اللتين يشهدون عنهما ‏بفخر، يهوه وابنه.
    وبصورة مماثلة، يعلن حاملو سمة الوحش خضوعهم لهذا الوحش. وهكذا فإن السمة، سواء علىاليد ‏اليمنى أو على الجبهة، هي مجازيا رمز يحدد هوية حاملها كشخص يؤيِّد إلى حدالعبادة أنظمة العالم السياسية المشبهة ‏بوحش. كما أن الذين يحملون السمة يعطون[لقيصر] ما هو بالصواب لله. (لوقا 20: 25؛ كشف 13: 4، 8؛ 14: 1) ‏كيف؟ بمنح الإكرامإلى حد العبادة للدول السياسية ورموزها وقوتها العسكرية، متَّكلين على هذه الدوللمنحهم الرجاء ‏والخلاص. وكل عبادة يقدِّمونها للإله الحقيقي هي مجرد كلام.‏
    بالتباين مع ذلك، يحضّنا الكتاب المقدس:
    «لا تتكلوا على الرؤساء ولا على ابن آدمحيث لا خلاص عنده. تخرج روحه ‏فيعود إلى ترابه. في ذلك اليوم نفسه تهلك أفكاره».(مزمور 146: 3، 4) فالذين يصغون إلى هذه المشورة الحكيمة لا ‏يخيبون عندما تفشلالحكومات في الوفاء بوعودها، أو حين يفقد القادة اللامعون حظوتهم.
    عندما كان يسوع على الأرض، جعل ملكوت الله المحور الرئيسي لكرازته. (لوقا 4: 43(. وفي الصلاة النموذجية، التي ‏تُدعى أحيانا الصلاة الربانية، علّم يسوع أتباعه أنيطلبوا إتيان هذا الملكوت وإتمام مشيئة الله هنا على الأرض. (متى 6: ‏‏9، 10) وبما أن الملكوت حكومة ستحكم الأرض بكاملها من السماء وليس من عاصمة أرضية، فقد دعاهايسوع «ملكوت ‏السموات». متى 11: 12.‏
    ومَن هو مؤهل ليكون ملك هذا الملكوت أكثر من يسوع المسيح الذي مات من اجل رعاياهالمقبلين؟! (اشعياء 9: 6، 7؛ ‏يوحنا 3: 16).
    إن هذا الحاكم الكامل، الذي هو الآن شخصروحاني قوي، سيطرح الوحش وملوكه وجيوشه في «بحيرة ‏النار المتقدة بالكبريت» التيترمز إلى الفناء التام. ولن ينتهي الأمر عند هذا الحد. فسيبيد يسوع الشيطان أيضا،الأمر الذي ‏يعجز أي إنسان عن القيام به. كشف 11: 15؛ 19: 16، 19-21؛ 20: 2،10.‏ ..أي أن أتباع المسيح يؤمنون بإبادة يسوع للشيطان إلهنا].ا.ﻫ.

    لذلك تراهم قد نظروا إلى الشيطان واعتبروه مظلوما واتخذوا الرمز "FFF"كشعار لهم لأن:(F) هو الحرف السادس من الأبجدية الإنجليزية وهو الذي يعبر عنه بالعدد 666 الوارد في سفر الرؤيا.
    بداية عبادة الشيطان

    هذا الفكر المنحرف فكر قديم، ولكن اختلف المؤرخون فينشأته وبداية ظهوره:
    فذهب بعضهم إلى أنه بدأ في القرن الأول للميلاد عند " الغنوصيين " وهؤلاء كانوا ينظرون إلى الشيطان على أنه مساوٍ لله تعالى في القوة والسلطان... ثم تطور هؤلاء إلى " البولسيين " الذين كانوا يؤمنون بأن الشيطان هوخالق هذا الكون ، وأن الله لم يقدر على أخذه منه ، وبما أنهم يعيشون في هذا الكونفلا بد لهم من عبادة خالقه " المزعوم " إبليس.
    كما وجدت تلك العبادة فيبعض " فرسان الهيكل " الذين أنشـأتهم الكنيسة ليخوضوا الحـروب الصليبية سنة 1118م ،وهزمهم صلاح الدين عام 1291م . وقـد أُعدم رئيسهم " جـاك دي مولي " وأتباعه .
    وقدصوروا الشيطان على شكل قط أسود، ووجدت عندهم بعض الرموز والأدوات الشيطانيةكالنجمة الخماسية التي يتوسطها رأس الكبش كما يقول داني أوشم.
    وقداختفت تلك العبادة لزمن طويل ، ولكنها بدأت تعود في العصر الحديث بقوة حتى وجـدتمنظمات شيطانية لعبدة الشيطان كمنظمة ( ONA ) في بريطانيا ، و ( OSV ) في أيرلندا، و" معبد سِت " في أمريكا ، و" كنيسة الشيطان " وهي أكبر وأخطر هذه المنظماتجميعاً ، وقد أسسـها الكاهن اليهودي الساحر ( أنطون لافي ) سنة 1966 ، ويقدر عددالمنتمين إليها بـ 50 ألف عضو ، ولها فروع في أمريكا وأوروبا وإفريقيا.
    إلا أنها قد انتشرت وبصورة موسعة في القرن التاسع عشر على يد ساحر إنجليزي يدعى أليستر كراولي وهو من عائلة عادية تخرج من جامعة كامبردج في بريطانيا, كان مهتم بالظواهر والعبادات الغريبة, دافع عن الإثارة والشهوات الجنسية في كتابه "الشيطان الأبيض". وفي أواخر القرن الماضي انضم كراولي إلى نظام "العهد الذهبي" وهي أحد الجماعات السرية وأصبح كراولي هو المعلم الأول لجماعة عبدة الشيطان , وكان يعلن أنه يتمنى أن يكون قديس الشيطان.
    وفي عام 1900 ترك "العهد الذهبي" و عمل نظام خاصة فيه يسمى "النجم الفضي" وبدأ يسافر إلى أنحاء العالم وأشتهر بتعاطيه ومتاجرته في المخدرات مما جعل الحكومة الإيطالية تقوم بطرده ثم سافر بعدها لسيلان وأكمل مشواره.
    ألف كراولي كتاب القانون الذي دعا فيه إلى تحطيم الأسس والقواعد الأخلاقية التي تحكم المجتمعات ودعا إلى الإباحية الجنسية ,وتوفي عام 1947 م .
    ثم بعد ذلك طور هذا المذهب أنتون ساندور ليفي وهو يهودي الأصل أمريكي الجنسية، ويزعم أنتون أن الله قد ظلم إبليس تعال الله عن ذلك علواً كبير.
    يقول أنتون إن إبليس ملاك تعرض للظلم على الرغم من أنه رمز القوة , وينكر أنتون الأديان جميعها ويطالب بدليل مادي على وجود الله أما الشيطان فالأدلة عليه كثيرة وآثارها موجودة وقوته خارقة.
    فالشيطان بنظر هذا الداعي اليهودي يمثل الانغماس الذاتي وإطلاق المرء العنان لأهوائه ورغباته وشهواته بدلاً من الامتناع عنها .
    والشيطان يمثل التواجد الحيوي الغير كاذب و يمثل الحكمة غير المشوهة وغير الملوثة بدلاً من خداع النفس بأفكار زائفة.
    ألف أنتون العديد من الكتب وقام بعمل بارز وهو إنشاء كنيسة الشيطان في سان فرانسيسكو في 30 أبريل من عام 1966 ويقومون فيها بتمجيد الشيطان والاستمتاع بكل ما حرمته الأديان , واستمر أنتون بأعماله إلى أن توفي في عام 1997 م .
    المعتقدات والطقوس

    لهذه الجماعة طقوس وممارسات يؤدونها في جميع الأدوار , منذ دخول أي فرد في جماعتهم وحتى نهايته أو انغماسه معهم حتى النخاع.
    وهي على شكلين :
    طقوس التعميد أو الدخول إلى الجماعة أما الثاني وهي طقوس الممارسة أو ما يطلق عليها القداس الأسود سأتحدث عنها بشكل سطحي لأنها والله مخجلة ومحزنة في نفس الوقت فحياة البهائم أرقى بألف مرة من حياة تلك الطائفة.عبدة الشيطان يحتقرون الدين الإسلامي والنصراني واليهودي بما فيها الكتب المقدسة , و يحتقرون كذلك المبادئ الداعية للقيم والأخلاق الحميدة , نجد فيهم التعاطي و ممارسة الفواحش بأنواعها و القتل خصوصاً قتل الأطفال بهدف استخدام دمائهم وأعضاء أجسامهم في الطقوس الغريبة , و يمارسون نبش القبور للحصول على العظام والجماجم البشرية , ويمارس عباد الشيطان السرقة خصوصاً سرقة الدماء وتشير أحد المقالات أنه في عام 1969 اعتقلت السلطات الأمريكية مجموعة من أعضاء الطائفة بعد أن تورطوا في سرقة كميات من الدماء من مستشفيات نيويورك لشربها خلال احتفالاتهم المجنونة.
    و المعروف عنهم كذلك أنهم يضحون بأبنائهم عن طريق الذبح ويأكلون لحمهم ويشربون دمائهم , أم شكلهم الخارجي مقزز فالملابس سوداء وقصات الشعراء تأخذ نمط معين .
    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  3. #133
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي

    عبدة الشيطان: هل هذا دين يدخلون فيه

    الحرب بين بني آدم وعدو الله إبليس حرب قديمة بدأتمنذ خلق الله آدم، وأمر ملائكته بالسجود له فسجدوا إلا إبليس، عليه لعنة الله، فطرده الله من رحمته، وأخرجه من جنته وعندها أقسم الشيطان لرب العالمين بعزة الله ليغوين بني آدم أجمعين، وأنه لن يتـرك بـاب فسـاد إلا فتحه لهم، ولن يدع جهةشر يمكنه أن يأتيهم منها إلا فعل، ومن يومها بدأت المعركة.

    ولقد نجحإبليس في مهمته نجاحاً منقطع النظير، واستهوى الناس وأغواهم بشتى الطرق، ولبَّسَ عليهم بمختلف الحيل حتى أضلهم عن سواء السبيل.
    ولم يعد عجبا أن تسمع عن أناس يعبدون الحجر أو الشجر، وآخرين يعبدون الشمس أو القمر،وقوم يعبدون البقر حتى عبد أقوام الفئران وتدنى قوم وتدنسوا وعبدوا الفروج.
    وكل هذه عبـادات شيطانية ولكن في صورة ملتوية شيئاً ما ، ومهما كنت أظن - ويظن عاقل من العقلاء ـ فما كنت أظن أن يُتخذ الشيطانُ إلهاً معبـوداً ، وربَّا ًمرغوباً مرهوباً، تقـام له الطقـوس، وتقدم له القرابين، ويُبذَل الوسع لنيل محبته ورضاه.
    وعبدة الشيطان قوم اتخذوا من إبليس ( لعنه الله ) معبوداً ،ونصبـوه إلهاً يتقربون إليه بأنواع القرب ، واخترعوا لهم طقوساً وترَّهات سموهاعبادات يخطبون بها وُدَّه ، ويطلبون رضاه
    فلسفتهم في الحياة
    عبـاد الشيطان قوم لا يؤمنون بالله ، ولا بالآخرة ، ولابالجزاء والجنة والنـار.
    ولذلك فقاعـدتهم الأساسية هي : التمتع بأقصى قدر من الملذات قبل الممات كما يقول اليهودي " لافي " في كتابه الشيـطان يريدك Satan wants you) ):الحياة هي الملذات والشهوات ، والموت هو الذي سيحرمنا منها ، لذااغتنم هذه الفرصة الآن للاستمتاع بهذه الحياة ، فلا حياة بعدها ولا جنة ولا نار ،فالعذاب والنعيم هنا.
    الأعيـاد
    عنـدهم عدة أعياد في السنةأشهرها عيد كل القديسين أو الهالوين ( Halloween ) ويزعمون أنه يوم يسهل فيهالاتصال بالأرواح التي تطلق في هذه الليلة.
    طقوس وعبادات
    أما طقوس القوم فهي بينأمرين: إما طقوس جنسية مفرطة، حتى إنها تصل إلى درجة مقززة ممجوجة إلى الغاية.
    وإما طقوس دموية يخرج فيها هؤلاء عن الآدمية إلى حالة لا توصف إلا بأنهافعلاً شيطانية ، والتي لعل أدناها شرب الدم الآدمي المأخوذ من جروح الأعضاء ، وليس أعلاها تقديم القرابين البشرية " وخاصة من الأطفال " بعد تعذيبهم بجرح أجسامهموالكي بالنار ، ثم ذبحهم تقرباً لإبليس ، على الجميع لعائن الله المتتابعات.
    وقد أشار المؤلف البريطاني المعاصر " بنثورن هيوز " أنه حتى القرن السابع عشر، كان هناك قدر كبير من الرقص الطقوسي في الكنائس الأوروبية ، وكان الانغماس العميق في الرقص يؤدي إلى انحلال قيود الساحرات ، وتفكك قواهناستعدادا لبلوغ قمة السبت .
    وتلك هي ذروة الطقوس التي يضاجعهن فيها الشيطان، ويغرقمعهن في أشد الملذات الحقيرة إثارة، ثم ينتهي احتفال السبت بعربدة جنسـية عارمة لاقيود لها.
    ويبدو أن هذه الطقوس لم تزل مستمرة حتى أيامنا هذه ، فقد أشارسيبروك "seabrook" أنه شاهد طقوس القداس الأسود في نيويورك وباريس وليون ولندن.
    ويصف المؤلف البريطاني المعاصر " جوليان فرانكلين " هذه الطقوس قائلاً:

    يقام القداس الأسود في منتصف الليل بين أطلال كنيسة خربة، برئاسة كاهنمرتد، ومساعداته من البغايا، ويتم تدنيس القربان ببراز الآدميين. وكان الكاهنيرتدي رداءً كهنوتيًا مشقوقًا عند ثلاث نقاط، ويبدأ بحرق شموع سوداء، ولا بد من استخدام الماء المقدس لغمس المعمدين من الأطفال غير الشرعيين حديثي الولادة.
    ويتم تزيين الهيكل بطائر البوم والخفافيش والضفادع والمخلوقات ذات الفألالسيئ ، ويقوم الكاهن بالوقوف مادًّا قدمه اليسرى إلى الأمام ، ويتلو القداسالروماني الكاثوليكي معكوسًا . وبعده مباشرة ينغمس الحاضرون في ممارسة كل أنواعالعربدة الممكنة، وكافة أشكال الانحراف الجنسي أمام الهيكل.
    ويجزمفرانكلين أن كثيرًا من الناس في العصر الحديث يجتمعون لإقامة القداس الأسود بشكل أوبآخر ، وعلى سبيل الاستدلال ، فقد اكتشف حاكم إيرشاير في اسكتلنده أن هذه الطقوسكانت تقام في إحـدى كنائس القرن السابع عشر المهجورة التي تهدمت أركانها ، ومن بين الدلائل التي وجدها نسخة من الإنجيل مشوهة ، وزجاجة خمر قربان مكسورة ، ورسم لصليبمقلوب بالطباشير على الهيكل.
    وفي عام 1963 كتبت إحدى الأميرات قصة جنسيةلمجلة بريطانية عن القـداس الأسود الذي شهدته بنفسها.
    ومن الحقائق المعترف بها أن ذلك القداس قد انتشر بشكل كبير في شمالي انجلترا ، وأصبح شائعًا لدرجةمساواته بالأحداث البارزة عم 1963 م.
    وقد انتشرت موجة من أفلام السينما الأوروبية والأمريكية في السبعينيات تتحـدث عن مثل هـذه الطقوس بما فيها ممارسةالجنس مع الشيطان.
    عبدة الشيطان والموسيقى
    لعباد الشيطان شعراء متخصصون في كتابة الكلمات التي تعظم الشيطان وتسب الرحمن، وتثير الغرائز وتلهبها، كما أن لهم ملحنين دمجوا تلك الكلمات بموسيقى صاخبة ذات إيقاع سريع، وهوما يميـل إليه شباب هذا العصر.
    وأكثر ما يسمع عباد الشيطان موسيقى " الهيفي ميتال " وموسيقى " الهارد روك " وقد ارتبط هذا النوع من الموسيقى بعدة جرائم قامبها شباب في عمر الخامسة عشرة إلى السابعة عشرة ينتظر عدد منهم حكم الإعدام علىجرائم تقشعر منها الأبدان.
    ولا يقصر عباد الشيطان موسيقاهم على أنفسهم بليقيمون الحفلات العامة، وينشرون في الأسواق أغانيهم التي تدعو لتمجيد الشيطانوالدعوة للجنس والقتل والانتحار، ووالله الذي لا إله إلا هو لقد استمعت إلى شريط كاسيت في السبعينيات من القرن الماضي لأحد طقوسهم وكان المنشد وهو أجنبي بالطبع ذو صوت قبيح جداً ويتفوه بكلمات من القرآن الكريم (!!!) ممزوجة بكلمات من الإنجيل (باللغة ********* والمزامير( باللغتين العربية والإنجليزية) مع كلمات أخرى غير مفهومة وبطريقة مسجوعة ممجوجة..والموسيقى المصاحبة كانت ذات بعد غريب، اقشعر بدني لما سمعت، فلم أستطع مواصلة السماع وإن كان الفضول هو الدافع الوحيد وراء ذلك.. ولكنني لم أكمل، وأتلفت الشريط..
    يؤكد ذلك ما قاله ( كلين بنتون ) قائد فرقة(deicide )يعني قاتل الإله عندما سئل عن أهداف فرقته ؟ قال : وضع موسيقى تدعو إلىالشر بقدر المستطاع ؛ لكي نفوز بالدخول إلى جهنم من البوابات السبع ، وهذه إحدى الطرق للتعبير عند انتمائي لعباد الشيطانFundamentalist Journal 18. .
    عباد الشيطانوالجنس:
    إن الغرض الأساسي عند عباد الشيطانهو إشباع الغريزة الجنسية إشباعاً تاماً ، بغض النظر عن الوسيلة ، فهم يبيحون ممارسة الجنس بجميع صوره المعقولة وغير المعقولة حتى بين أفراد الجنس الواحد ـ أياتصال الذكر بالذكر والأنثى بالأنثى ـ كما أنهم لا يجدون غضاضة في إتيان البهائم ،أو فعل الفـاحشة في جثث الموتى.
    كذلك الانحرافات الجنسية المختلفة كالفتشية ،أو السادية ، أو الماسوشية ، أو الافتضاحية ، أو اغتصاب النساء والأطفال كل ذلك لابأس به عندهم طالما أنه يؤدي إلى إشباع الغريزة.
    ويؤمن أفراد هذه الطائفةبإباحة كل أنثى لكل ذكر ، وبالذات إتيان المحارم وكلما كانت الحرمة أكبر كان أفضلكالابن مع أمه ، والبنت وأخيها وأبيها ، وهكذا ..وهو لا شك تلبيس إبليس فقد استولىعليهم الشيطان تماماً.
    وقد وقعت هذه الحادثة في أمريكا سنة 1993م ، في مدينةسانتا مونيـكا بولاية كاليفورنيا :
    فقد تقدم الأهالي بشكوى لدى السلطات ضد أفرادينتمون للملة الشيطانية قاموا باستدراج أربع فتيات تتراوح أعمارهن بين الحادية عشرةوالخامسة عشرة إلى منزل شبه مهجور يقع في غـابة بعيدة عن المدينة، وقـد أوهموهنبوجود حفل كبير هناك.
    تقول إحدى الفتيات : عندما كانت تسير بنا السيارة وسطالغابة تملكنا شيء من الخوف لكننا حاولنا إخفاءه ، وعند وصولنا للمنزل شاهدنا حشداًمن الرجال والنساء يرقصون ويغنون حول نار مشتعلة ، وهم شبه عراة ، ثم أُجبرنا علىشرب الفودكا واستنشاق نوع من المخدرات.
    بعد ذلك طُرحنا أرضاً بالقرب من النار وجردنا من جميع ملابسنا ، ثم وقف أحدهم وسكب على أجسادنا بولاً آدمياً ودماً ،وصاح قائلاً : " في سبيلك أيها الشيطان العظيم " وقام الجميع بلعق أبداننا وماعليها من نجاسات ، وهـم يتمتمون بكلام غير مفهوم ، ثم قام رجل منهم وبدأ يقرأ منكتاب الشيطان المقدس.

    بعد ذلك قام عباد الشيطان باغتصابنا عشرات المرات ،بأوضاع غريبة جداً ، حتى إذا قضوا وطرهم ، عصبوا أعيننا مرة أخرى ، وألقونا في أحدشوارع المدينة.
    وبعد أيام عثر رجال الشرطة على المنزل، ووجدوا رماداً لتلكالنار الكبيرة، أما الجناة فلا أثر لهم.
    أطفال عبّاد الشيطانوكيف يعيشون
    ينشأ الطفل في كَنَف عباد الشيطان حسب خطط وأساليبمدروسة منذ نعـومة أظفاره ، فأول ما يغرس في ذهنه هو أنه شيطان ، وأن الشيطان الأكبر هو إلهه ومعينه في الشدائد ، وتستعمل عدة طرق لغرس هذه الفكرة في ذهنه.
    ولنأخذ مثالاً على ذلك ، وهو ما صرحت به إحدى الفتيات اللاتي هربن من مجتمع عباد الشيطان لطبيبها النفسي ، تقول : لقد كان والداي من عبدة الشيطان ،وكانا دائماً يكرران على مسامعي بأنني شيطانة ولكن بصورة إنسان ، فكبرت وأنا مؤمنةبهذا القول ، ولكي لا يصل إلي أدنى شك في ذلك ، أخبراني ذات يوم بأنهما سيرشان على ماءً مباركاً وهو الذي سيظهر شكلي الحقيقي ، وكنت أنتظر هذا الحدث بفارغالصبر.
    وبعد أيام معدودة جاء والداي بالماء ، فخلعا ملابسي ثم رشا الماء على جسدي ووجهي ، وما هي إلا ثواني قليلة حتى أحسست بعدها بأنني أصبحت شعلة من النيران ، وأغمي عليّ مرات عديدة من شدة الألم ، فأصبت بتشوهات في وجهي ومناطق متفرقة من جسمي ، ثم بعد ذلك عندما أنظر في المرآة وأرى وجهـي المشوه أزداد يقينا بأن هذا وجه شيطان حقاً ، وبعد ما كبرت عرفت أن هذا الماء المبارك هو فيالحقيقة أحد الأحماض القوية المركزة .
    وبالنظر إلى التقارير التي جمعت منالعيادات النفسية وأقسام الشرطة من مختلف الولايات في أمريكا نجد تشابهاً كبيراًبين أقوال الذين نجوا من عباد الشيطان، وهذه بعض طرقهم في تربية أطفالهم:

    قتل الشعور والإحساس عند الأطفال: لعباد الشيطان طرق عديدة لتحقيق ذلك منها إعطاءالطفل جرعات من المخدرات، استخدام التنويم المغناطيسي، الإذلال والاحتقار،الخداع البصري فهو يرى أشياء ليس لها وجود، عزله لفترات طويلة وذلك بوضعه في صندوقأو تابوت بعيداً عنهم ، حرمـانه من الأكل والشرب طوال اليوم ، ! التعليق من الأرجل أو اليدين ، إجباره على طعن بعض الحيوانات الحيـة بخنجرٍ أو سكين ، كي يغرسوا فيه - بجانب قتل الشعور- الدوافع العدوانية ، وسهولة انقياده لهم.
    طمس المُثلوالقيم الأخلاقية عند الأطفال: يقوم عباد الشيطان بإجبار الطفل على ارتكاب الفواحشكاللواط وإتيان البهائم والمشاركة في الحفلات الجنسية الصاخبة ، ويعطى الطفل فيبادئ الأمر قطة أو كلباً صغيراً لتنشأ علاقة قوية بين الاثنين ، وليس الغرض من ذلكإدخـال البهجة والسرور إلى قلبه ، بل لتهديده دائماً بذبح هذا الحيوان أمامه إن لميستجب لما يريدون ، فيكون سلس القياد طوع الزّمام.
    ويذكر البعض أنهم أجبروا على أكل قطع من لحم بشري، وبعض القاذورات، وشرب الدماء، والنوم مع الموتى فيالمقابر ليلاً، والممارسات الجنسية علناً.
    الرموز الشيطانية
    إنه لمن الصعوبة بمكان أن تُترجم جميع الكتابات أو الرموز السحرية التي يستخدمها عباد الشيطان ، لأن هذا يحتاج إلى ساحر متضلع من لغة السحر، كما أنها قد كُتبت بحروف ورموز سرية لا يعرفهاإلا السحرة الكبار الذين حازوا على الدرجات العليا في هذا العلم ، ولكننا سنلقيالضوء على المشهور منها:
    رأس الكبش
    Baphomet وهو من أشهر رموز عبادالشيطان ، فرأس الكبش يمثل إلههم ورئيسهم وهو الشيطان، ويعد رمزاً مقدساً ، لأنهيمثل الشيطان نفسه، وهو رد فعل طبيعي للحمل عند المسيحيين.
    الهلال والنجمة: شعار مشترك بين الماسونية وعباد الشيطان ،وهو يمثل آلهة القمر (ديانا)
    وإلهة الحب
    فينوس : وهو الأكثر استعمالاً عندالساحرات.
    العين الثالثة : شعار مشترك بين الماسونية وعبـاد الشيطان ، ونجدهأيضاً على ورقة الدولار الأمريكي.
    منطقة الجنس : هـذا الشعار يرمز إلى أن المنطقة خاصة للطقوس الجنسية فقط منطقة القداس الأسود.
    الصليب المعقوف:شعار مشترك بين النـازيةوعبـاد الشيطان، ويرمز للشمس والجهـات الأربع.
    الصاعقة المزدوجة: شعار مشترك بين النازية وعباد الشيطان.
    نجمة داود :شعار مشترك بين اليهود وعبـاد الشيطان ويستعمل في الطقوس السحريةوهي
    من الرموزالمتداولة بكثرة بين عباد الشيطان وقد أخذه اليستر كرولي من الإنجيل (من له فهمفليحسب عدد الوحش فإنه عدد إنسان وعدده ستمائة وستة وستون) .
    كما يستخدم الرمز "FFF" كذلك لأن ( F ) هو الحرف السادس من الأبجدية الإنجليزية.
    الأنك :أخذه عباد الشيطان من قدماء المصريين،وهو رمز الحياة وبخاصة الخلود ، ويمثـل الجزءالعلوي الأنثى والجزء السفلي الذكر.
    ين / يانج( Yin/Yang ):وهو رمز للتكاملبين المتضادات في الكون .
    المذبح : ويبنى عادة من الرخام أو الجرانيت ، تتوسطهحفرة على شكل نجمة خماسية وحولها دائرة وهناك أدوات تكون عـادة على المذبح مثل : خنجر أو سيف ذو مقبض أسود نقشت على شفرته آيات شيطانية ، شموع سوداء ، أسياخ منحديد للتعذيب ، وكأس من الفضة لشرب الدماء . أما الرموز التي على المذبح فتختلفباختـلاف الفرقة الشيطانية.
    بياناتهم:تذييل بالرقم ( 666 ) وصليب مقلوب.
    شعارهم:الرموز الشيطانيةوالجماجم الحيوانية والبشرية مغروز بها دبابيس.
    شعارهم : الرموز الشيطانيةوالجماجم الحيوانية والبشرية مغروز بها دبابيس.
    لن أطيل في الحديث فالصورتعطي تعبيراً وافياً للحال الذي وصل له هؤلاءمن
    التخبط والضياع


    مكتوب على ظهر الرجل حامل الطفل
    الشيطان هوالسيد (لورد تعنى الرب أو المسيح )
    لن أطيل في الحديث فالصورتعطي تعبيراً وافياً للحال الذي وصل له هؤلاءمن التخبط والضياع

    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  4. #134
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي

    لن أطيل في الحديث فالصورتعطي تعبيراً وافياً للحال الذي وصل له هؤلاءمن التخبط والضياع





































    بين عبدة الشيطان وعبدة الصليب
    هناك تشابه كبير بين جماعة عبدةالشيطان وعباد الصليب..
    أولا:
    من الملاحظ حرص هذهالجماعة على تسمية كثير من طقوسهم وما يتعلق بها بأسماء نصرانية ، فهناك
    كنيسة الشيطان:
    كنيسة الشيطان تستعير مصطلح الشيطان Satan منالعقيدة المسيحية ، لكنها تدعي أن هذا الشيطان هو مجرد رمز أو مجاز و ليس إلهامشخصا بالمعنى الحرفي . حسب تعليمات الإنجيل الشيطاني فإن كل إنسان يستطيع ان يكونالإله الخاص به و كل إنسان قادر على صنع مصيره destiny بنفسه .

    ، والإنجيل الأسود :




    وهذا مؤلف الإنجيل الأسود:








    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  5. #135
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي

    القرابين عند عبدة الشيطان:







    والمذبح عند النصارى:

    إضافة إلى الصليب ، والقداس هذا في إطار الأسماء، أما في إطار الطقوس فثمة تشابه ما بين الشعائر النصرانية والطقوس عند عبدة الشيطان، مثال ذلك:



    التعميد ( صب الماء على الرأس والجسد)
    حيث يتم التعميد عند النصارى بالماء:


    في حين يتم التعميد عند عبدة الشيطان بالقاذورات من بول ودم وغائط :



    وكذلك مشابهة الصلاة عند عبدة الشيطان الصلاة عند النصارى حيث تتم الصلاة عند عبدة الشيطان بتلاوة فقرات من كتاب الشيطان مصحوبة بالموسيقى:






    نظير الصلاة عند النصارى حيث تتم بتلاوة فقرات من الإنجيل مصحوبة بالموسيقى :






    ويبدأ القداسالأسود الاعتيادي عند عبدة الشيطان بالذهاب إلى غرفة مظلمة جللت بالسواد وأنارت بعضجوانبها شموع سوداء، وبها مدفأة تعلوها نجمة خماسية وبالقرب منها يوجد المذبح وهومغطى بقماش أسود:

    ويتقدمالكاهن الشيطاني أمام المذبح مرتديا معطفا أسود ، مع قلنسوة يغطي بها رأسه ، وبهاقرنان صغيران ، فيبدأ بتلاوة الصلوات بلغة لاتينية أو انجليزية مقلوبة، يصاحبها عزفعلى آلة الأرغن " آلة تشبه البيانو " . وأما القرابين البشرية فلا تُقدَّم في كلمرة يقام فيها القداس








    ولاحظ تشابه ذلك داخل الكنائس بل ويأكلون جسد المسيح ويشربون دمه









    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  6. #136
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي

    والتشابه أيضا في الوشم:

    الوشم عند النصارى:



    الوشم عند عبدة الشيطان:








    صورة جماعية لرجال الكنيسة!!!!!!
    وتشابه السلام والترحيب باليد أيضا:
    السلام باليد عند عبدة الشيطان

    والإشارة بالتثليث عند النصارى

    والتشابه في الشعارات أيضا:

    شعارات عبدة الشيطان:


    وشعارات النصارى:


    الأشكال من الصلبان الوثنية المعتمدةعندهم في كتبهم ..



    لاحظ هناك تشابه في الشعارات


    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  7. #137
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي

    ومن نفس أدوات الخصم نرد ..
    ما هو علم حساب الجمل؟..


    هذا العلم هو علم اليهود وليس علم العرب كما يدعي بعض جهلاء الكنيسة، ويطلق عليه القبالة ويستخدمه اليهود في حياتهم ، ولكنني استعنت ببعض ما جاء فيه عند دراستي حول البرقليط أو حول زواج النبي صلى الله عليه وسلمباعتبار أنه أدوات الكنيسة وسلاحهم الذي يشهرونه ضد الإسلام ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلمولما كانت هذه الدراسة موجهة في الأصل إلى أصحاب الملة الأخرى وخصوصاً عبدة الصليب ومن أسلحتهم ومن بضاعتهم نرد بها عليهم.
    وماذا علينا حينما نتبع تعاليم يوحنا اللاهوتي الواردة في رؤيا يوحنا ( 13/18 )، والمشار إليها في المقدمة« 18هُنَا الْحِكْمَةُ! مَنْ لَهُ فَهْمٌ فَلْيَحْسُبْ عَدَدَ الْوَحْشِ، فَإِنَّهُ عَدَدُ إِنْسَانٍ، وَعَدَدُهُ: سِتُّمِئَةٍ وَسِتَّةٌ وَسِتُّونَ.».
    ونخبرهم بما هو موجود بكتابهم المقدس طبقاً لتعاليمهم الآنفة الذكر فنخبرهم بالنبوءات الواردة بكتابهم طبقاً لنصيحة يوحنا اللاهوتي فنذكر لهم عشر نبوءات بحمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم هكذا:

    النبوءة ( 1 ): محمد بن عبد الله وبالعبرية"حمدون ابن عوبيد إلوهيم"
    نتكلم عن نبوءة يعقوب وهو على فراش الموت لأبنائه عن النبي المنتظر ، وقد اعتبرها أهل الأديان الثلاثة الكبرى نبوءة عن المسيا ( النبي الموعود به ، النبي الخاتم ، نبي آخر الزمان ، ملاك " أي رسول " العهد ) اعتبرها كذلك اليهود أنفسهم وفى مؤلفات علمائهم القدماء ومنها التلمود ، وكلهم فسر ( شيله ) بالمسيا .
    ويقول قاموس الكتاب المقدس عن شيلون ( شيله ) " اسم يشير إلى المسيا " . لا يزول قضيب من يهوذا ومشترع من بين رجليه حتى يأتي ( شيلون) وله يكون خضوع شعوب " تك 49/10 . وفى ترجمة الآباء اليسوعيين " لا يزول صولجان الملك من يهوذا ومشترع من صلبه حتى يأتي
    ( شيلو ) وتطيعه الشعوب ."
    وفى الترجمات الإنجليزية وردت الكلمة ( شيلوه أو شيله Shiloh ) .
    والكلمة وردت في التوراة العبرية من أربعة أحرف فقط : " شين ، يود ، لامد ، هي " .
    أي : " شين ، ياء ، لام ، هاء " إذن فقد وردت الكلمة في الترجمات بأربع صيغ : شيلون ، شيلوه ، شيلو ، شِيلُه .
    ونختار طبعا ما ورد في الأصل العبري، وفقا لحروف الهجاء الأربعة، أي " شِيلُه " .
    إنها كلمة لامعنى لها في سياقها ، ولكن يلغز بها يعقوب إلى اسم النبي الذي تنتهي على يديه الشريعة والسلطان من بني إسرائيل وتنتقلان إليه وتخضع له الشعوب .
    فالقضيب أو الصولجان هو السلطان والملك ، والمشترع يعنى المشرع ( الشريعة و السلطة الدينية ) . وعند حساب هذه الكلمة " شيله " في نبوءة يعقوب بحساب الجمّل ، نجده :
    ش = 300 + ى = 10 + ل = 30 + ﻫ = 5 المجموع 345
    واسم : محمد بن عبد الله بالعبرية هو " حمدون ابن عوبيد إلوهيم "
    وبتطبيق نفس حساب الجمل على هذا الاسم نجده :
    ح = 8 + م =40 + د = 4 + و = 6 + ن = 50 ( حمدون ) المجموع 108
    أ = 1 + ب = 2 + ن = 50 ( ابن ) المجموع 53
    ع = 70+ و= 6 + ب = 2 + ى = 10 + د =4 ( عوبيد ) المجموع 92
    أ =1+ ل =30 + و=6 + ﻫ =5 + ى=10+ م =40( إلوهيم ) المجموع 92
    المجموع الكلى 345
    نفس مجموع الحروف الأربعة ( شيله ) عاليه .
    إن نبوءة يعقوب عن النبي المنتظر، نبي آخر الزمان، تنطبق على " محمد بن عبد الله ".

    النبوءة ( 2 ): محمد بن عبد الله
    هذه النبوءة تتضمن اسم محمد صلى الله عليه وسلم بنفس المجموع السابق تؤكدها وتعضدها وتؤازرها .
    يقول نبي الله زكريا " ... لأني هاأنذا آتى بعبدي ( الغصن ) فهو ذا الحجر الذي وضعته قدام يهوشع ، على حجر واحد سبعة أعين ، ها أنذا ناقش نقشه " زك 3/8-9
    يقول القس وليم مارش في تفسير السنن القويم ج 12 ص 152 " عبدي الغصن وهو المسيح ... "
    ويقول ﻫ. أ. ايرنسايد عن المسيح " وهو أيضا من يصفه زكريا 3/9 بأنه الحجر الذي نقشت عليه علامة مميزة وعليه سبعة أعين " وإن لم يرد في روايات التاريخ أن المسيح كانت عليه علامة مميزة ( خاتم النبوة مثلا بين كتفيه ) .
    ويقول زكريا أيضا " هكذا قال رب الجنود قائلا : هوذا الرجل ( الغصن ) اسمه ، ومن مكانه ينبت ويبنى هيكل الرب فهو يبنى هيكل الرب وهو يحمل الجلال ويجلس ويتسلط على كرسيه ، ويكون كاهنا على كرسيه " زك 6/12-13
    واضح من النصين هنا أن كلمة ( الغصن ) ترمز إلى إنسان يبشر به النبي زكريا ، فلا يوجد نبي أسمته أمه( الغصن )، هي إذن نبوءة عمن ألغز عن اسمه بكلمة (الغصن ) .
    لقد شارك محمد صلى الله عليه وسلم في بناء الكعبة ونقل الأحجار إليها على كتفه بعد أن هدمها السيل ، لقد بني بيت الله في مكة ، منشئه ومنبته ، لقد كان فيما بعد نبيا ملكا ، وإن حاول القوم البهت أن يضعوها في سياق عن زربابل الذي لم يكن كاهنا قط ( رجل دين ) فهو لم يكن لاويا من سبط لاوي .
    المهم ماذا تقول الأرقام، حساب الجمل، لغة القوم ؟
    يقول القس وليم مارش " والكلمة العبرانية المترجمة (غصن) هي ( نصر)، فيكون (الغصن ) بعد إضافة أداة التعريف ( ال ) هي " ﻫ نصر " .
    ولنأخذ بنصيحة يوحنا الحبيب، لقد علمنا الرجل اللاهوتي، ولنحسب " ﻫ نصر " بحساب الجمل لنتعرف على هذا الشخص :
    ﻫ = 5 + ن = 50 + ص = 90 + ر = 200 المجموع 345
    نفس مجموع كلمة النبوءة السابقة " شيله "
    وهو نفس مجموع اسم محمد بن عبد الله بالعبرية " حمدون ابن عوبيد إلوهيم "
    هذه النبوءة كسابقتها تنطبق على نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم، وكل منهما تعزز الأخرى وتدعمها .
    أطلقوا هذين الاسمين " شيله ، ﻫ نصر " على أي الأنبياء شئتم ، وطبقوهما عليه ، فقط أعلنوا للناس الأساس الذي بنيتم عليه هذا الاختيار ، ليحكموا إن كان مما يقبله العقل ، أو مما يرفضه ويأباه .
    نريد فقط الإعلان عن أساس هذا الاختيار .
    إن نبوءة يعقوب لا تنطبق على موسى ، وكذلك نبوءة زكريا من بعده .
    لقد صدقت النبوءة على " محمد بن عبد الله " دون غيره من الأنبياء على أساس من حساب الجمّل، الذي نص عليه يوحنا اللاهوتي في الكتاب المقدس وتعترف به كل طوائف اليهود، والمسيحيون، والمسلمون.
    النبوءة ( 3 ): محمد
    " .... حتى يأتي ( شيلون ) وله يكون خضوع شعوب " تك 49/10
    هذه نبوءة يعقوب السابقة كما ترويها التوراة .
    لقد فسر علماؤهم كلمة ( شيلون ) الغامضة ، تفسيرا آخر ، بكلمة غيرها ولكنها مشابهة لها ، تشير أيضا إلى النبي محمد . قالوا : " شيلون أي أمان " :
    * يقول مرشد الطالبين إلى الكتاب المقدس الثمين صـ 448 : شيلون ( أمان )
    * ويقول في صفحة 557 : شيلون : أمان ، أو الذي له .
    * وفى الكتاب المقدس طبعة بيروت سنة 1976 تعليق على كلمة ( شيلون ) هكذا : أي أمان
    وإذا حسبنا كلمة ( أمان ) وهو ما يشير إلى اسم النبي الموعود ( المسيا المنتظر ) :
    أ = 1 + م = 40 + أ = 1 + ن = 50 ( أمان ) المجموع 92
    وجدناه نفس مجموع الاسم ( محمد ):
    م = 40 + ح = 8 + م = 40 + د = 4 ( محمد ) المجموع 92
    وهكذا يتطابق هذا الاسم المشار إليه بكلمة ( أمان ) مع اسم النبي (محمد ) شأن الكلمتين المشار إليهما في التمهيد " بماد ماد " و " لجوى جدول " حيث أن مجموع كل منهما ( 92 )
    لم نتقول عليهم شيئا من جانبنا، هو اعترافهم، إننا نعمل كما علمنا يوحنا، لم نتجاوز الموعظة.



    النبوءة ( 4 ): محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم
    يقول سفر التثنية 18/15-19 :
    [15«يُقِيمُ لَكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَبِيًّا مِنْ وَسَطِكَ مِنْ إِخْوَتِكَ مِثْلِي. لَهُ تَسْمَعُونَ. 16حَسَبَ كُلِّ مَا طَلَبْتَ مِنَ الرَّبِّ إِلهِكَ فِي حُورِيبَ يَوْمَ الاجْتِمَاعِ قَائِلاً: لاَ أَعُودُ أَسْمَعُ صَوْتَ الرَّبِّ إِلهِي وَلاَ أَرَى هذِهِ النَّارَ الْعَظِيمَةَ أَيْضًا لِئَلاَّ أَمُوتَ. 17قَالَ لِيَ الرَّبُّ: قَدْ أَحْسَنُوا فِي مَا تَكَلَّمُوا. 18أُقِيمُ لَهُمْ نَبِيًّا مِنْ وَسَطِ إِخْوَتِهِمْ مِثْلَكَ، وَأَجْعَلُ كَلاَمِي فِي فَمِهِ، فَيُكَلِّمُهُمْ بِكُلِّ مَا أُوصِيهِ بِهِ. 19وَيَكُونُ أَنَّ الإِنْسَانَ الَّذِي لاَ يَسْمَعُ لِكَلاَمِي الَّذِي يَتَكَلَّمُ بِهِ بِاسْمِي أَنَا أُطَالِبُهُ.].
    إنها النبوءة الأولى لموسى فلا بأس إذا أطلنا النظر فيها قبل أن نبدأ حساباتنا، محور هذا الكتاب.
    تنبأ موسى لبنى إسرائيل عن النبي الموعود وبشرهم به ، وأخذ عليهم العهد أن يطيعوه ويسمعوا له ، كما بشرت به الأنبياء .
    لقد كان اليهود إذن في انتظار نبي بعينه ، لا يتبع شريعة موسى ، يأتي بناموس جديد ، توراة (أي شريعة ) مقدسة بديلة للتوراة التي بأيديهم ، غير أن المسيح عيسى ألزم حوارييه بعدم مخالفة توراة موسى " على كرسي موسى جلس الكتبة والفريسيون فما قالوا لكم أن تحفظوه فاحفظوه وافعلوه ، ولكن مثل أعمالهم لا تعملوا لأنهم يقولون ولا يفعلون " .
    هيا بنا لنأتي إلى الجانب الحسابي فى النبوءة ، لنأت إلى الفقرة الأولى ، عبارة :
    " يُقِيمُ لكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَبِيّاً مِنْ وَسَطِكَ مِنْ إِخْوَتِكَ مِثْلِي. لهُ تَسْمَعُونَ. " تث 18/15
    وتقول التوراة العبرية :
    نَبِىء مِ قّــرِبكَ مِ أَحيك كَمُنِى يَقِيم لك يهوه إلُهيك
    أي : نبيا من وسطك من إخوتك مثلى يقيم لك الرب إلهك
    إن هذه الفقرة لكي تكون نبوءة أو جزءا من نبوءة، ينبغي أن تقودنا إلى اسم ذلك النبي، وأن تحدد شخصيته ونسبه، تعرف به، بما ينفى الجهالة عنه، فهيا بنا نحسبها حتى نتعرف عليه :
    ( نبىء) ن = 50 + ب = 2 + ى = 10 + أ = 1 المجموع 63
    ( م قربك) م =40 + ق =100 + ر =200 + ب = 2 + ك =20 المجموع 362
    (م أحيك) م = 40 + أ = 1 + ح = 8 + ى = 10 + ك = 20 المجموع 79
    ( كمنى ) ك =20 + م =40 + ن =50 + ى =10 المجموع 120
    ( يقيم ) ى =10 + ق =100 + ى =10 + م =40 المجموع 160
    ( لك ) ل = 30 + ك = 20 المجموع 50
    ( يهوه ) ى = 10 + ﻫ = 5 + و = 6 + ﻫ = 5 المجموع 26
    ( إلهيك ) أ = 1 + ل = 30 + ﻫ = 5 + ى = 10 + ك = 20 المجموع 66
    المجموع الكلى 926 هذا هو مجموع الفقرة عاليه
    إنه مجموع اسم النبي محمد صلى الله عليه وسلم حسب تسميته العربية: محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم. والآن علينا أن نحسب هذا الاسم كما يكتبه آباؤكم العبرانيون:
    م = 40 + ح = 8 + م = 40 + د = 4 (محمد) المجموع 92
    إ = 1 + ب = 2 + ن = 50 ( ابن ) المجموع 53
    ع =70 +ب =2 + د =4 ( عبد ) المجموع 76
    أ=1 + ل=30 + ل=30 + ﻫ =5 ( الله ) المجموع 66
    ( ابن ) المجموع 53
    ع =70 + ب =2+ د =4 ( عبد ) المجموع 76
    أ =1+ ل= 30+ م=40 + ط =9 + ل=30+ ب=2 (المطلب) المجموع 112
    ( ابن ) المجموع 53
    ﻫ = 5 + ش = 300 + م = 40 ( هشم ) المجموع 345
    المجموع الكلى 926
    لقد راعينا كتابة الاسم ( هاشم ) كما يكتب في العربية ( هشم ) بحذف ألف الوسط كإسحق وإسمعيل .
    هذه شهـادة موسى و التوراة . لم نحرف فيها كلمة ، ولا بدّ لنا فيها حرفا . كتبتها أيديهم
    و خطتها أقلامهم . لم يكن المسلمون شهودا عليها . شهادة نبي إسرائيلي، للنبي العربي
    هل يأتي غيرنا بمثلها ؟.
    طبق النبوءة على محمد تتكشف لك كل أسرارها، وتنحل ألغازها، وتنطبق على محمد انطباق القفاز على اليد .
    أما أوجه الشبه بين محمد و موسى، فمنها:
    1ـ كلاهما عبد الله ورسوله، أما عيسى فهو إله متجسد، إله من إله من جوهر أبيه على قول النصارى .
    2ـ كلاهما من أب وأم، أما عيسى فمن أم بلا أب.
    3ـ كلاهما عاشا حياة طبيعية فتزوج وأنجب، أما عيسى فلم يعرف الزواج ولا الأبوة
    4ـ كلاهما مات ميتة طبيعية، أما عيسى فقد مات أشر ميتة مقتولا على الصليب
    5ـ كلاهما دفن في الأرض أما عيسى فقد رفع إلى السماء ( جالسا عن يمين قوة الله )
    6ـ كلاهما صاحب شريعة وأنزل عليه كتاب، أما عيسى فكان على سريعة موسى، ولم ينزل عليه كتاب على قول النصارى
    7ـ كلاهما رسول حاكم محارب مطاع في قومه، طبق الحدود والأحكام، أما عيسى فلم يكن حاكما ولا محاربا ولا مطاعا في قومه ولم يطبق حدا من حدود الشريعة
    8 ـ كلاهما مهمته إعلان توحيد الله المطلق بلا شائبة وتبليغ شريعة الله وتطبيقها، أما عيسى فكانت مهمته الموت على الصليب تكفيرا عن خطيئة موروثة موهومة، والتبشير باقتراب ملكوت الله
    9ـ ذهب يسوع إلى الهاوية وبقى في الجحيم ثلاثة أيام ، بينما لم يذهب إلى الجحيم موسى ولا محمد ولن يذهبا.
    النبوءة ( 5 ) : رسول الله محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصى بن كلاّب
    إننا مع جواب الله على موسى في الفقرة السابقة ، شهادة أخرى لمحمد
    في قراءة أخرى في التوراة العبرية نجد : ( نبي ) بدلا من ( نبىء ) :
    نبي أقيم لهم م قرب أحيهم كموك ونتتى دبرى
    أي: نبيا أقيم لهم من بين إخوتهم مثلك وأجعل كلامي
    بفيو
    بفمه فلنحسبها :
    ن =50 + ب =2 + ى =10 ( نبي ) المجموع 62
    ا =1 + ق =100 + ى = 10 + م =40 ( أقيم ) المجموع 151
    ل = 30 + ﻫ =5 + م =40 ( لهم ) المجموع 75
    م =40 + ق =100 + ر =200 + ب =2 (مقرب) المجموع 342
    ا =1 + ح =8 + ى =10 + ﻫ =5 + م =40 (أحيهم) المجموع 64
    ك =20 + م =40 + و =6 + ك =20 (كموك) المجموع 86
    و=6 + ن=50 + ت =400 + ت =400 +ى =10 (ونتتى) المجموع 866
    د =4 + ب =2 + ر =200 + ى =10 (دبرى) المجموع 216
    ب =2 + ف =80 + ى =10 + و =6 ( بفيو ) المجموع 98
    المجموع الكلى1960
    هذا هو مجموع: رسول الله محمد بن عبد الله بن عبد
    وبالعبرية : شليح يهوه محمد ابن عبد الله ابن عبد
    المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي بن كلاب
    المطلب ابن هاشم ابن عبد مناف ابن قصي ابن كلاّب
    وإلى الحساب :
    ش =300 + ل =30 + ى =10 + ح =8 ( شليح ) المجموع 348
    ى =10 + ﻫ =5 + و =6 + ﻫ =5 ( يهوه ) المجموع 26
    ( محمد ) المجموع 92
    ( ابن ) المجموع 53
    ( عبد ) المجموع 76
    ( الله ) المجموع 66
    ( ابن ) المجموع 53
    ( عبد ) المجموع 76
    (المطلب)المجموع 112
    ( ابن ) المجموع 53
    (هاشم) المجموع 346
    ( ابن ) المجموع 53
    ( عبد ) المجموع 76
    م =40 + ن =50 + ا =1 + ف =80 (مناف) المجموع 171
    ( ابن ) المجموع 53
    ق =100 + ص =90 + ى =10 (قصي)المجموع 200
    ( ابن )المجموع 53
    ك =20 + ل =30 + ا =1 + ب =2 (كلاب)المجموع 53
    المجموع الكلى 1960
    انطبقت النبوءة على محمد : صفته رسول الله ، واسمه حتى ستة من آبائه .
    فهل ينسب لنا أصحاب الكتاب أنبياءهم بما يطابق النبوءة ؟ ؟ اللهم فاشهد
    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  8. #138
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,528
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2014
    على الساعة
    07:15 PM

    افتراضي

    النبوءة ( 6 ) : من بني قيدار
    إننا مع كلمتين اثنتين من النص السابق:
    [ 18أُقِيمُ لهُمْ نَبِيّاً مِنْ وَسَطِ ( أو من بين ) إِخْوَتِهِمْ ].
    وبالعبرية : مِ قَِرَِب أَحَِيهَِم
    342 + 64 = 406
    تُرى من أي إخوتهم هذا النبي ؟ لا بد أن يرشدنا النص إليه بوضوح ، هل هو من أحد أسباط إسرائيل الإثنى عشر ؟ إن النبوءة تحمل الهداية والإرشاد ، ولا تتضمن الغموض والحيرة ، وإلا ما أصبحت نبوءة .إن إخوة بني إسرائيل ليسوا هم بني إسرائيل ، تقول التوراة عن إسماعيل : [ 13وَهَذِهِ أَسْمَاءُ بَنِي إِسْمَاعِيلَ بِأَسْمَائِهِمْ حَسَبَ مَوَالِيدِهِمْ: نَبَايُوتُ بِكْرُ إِسْمَاعِيلَ وَقِيدَارُ وَأَدَبْئِيلُ وَمِبْسَامُ 14وَمِشْمَاعُ وَدُومَةُ وَمَسَّا 15وَحَدَارُ وَتَيْمَا وَيَطُورُ وَنَافِيشُ وَقِدْمَةُ. 16هَؤُلاَءِ هُمْ بَنُو إِسْمَاعِيلَ وَهَذِهِ أَسْمَاؤُهُمْ بِدِيَارِهِمْ وَحُصُونِهِمْ. اثْنَا عَشَرَ رَئِيساً حَسَبَ قَبَائِلِهِمْ. 17وَهَذِهِ سِنُو حَيَاةِ إِسْمَاعِيلَ: مِئَةٌ وَسَبْعٌ وَثَلاَثُونَ سَنَةً. وَأَسْلَمَ رُوحَهُ وَمَاتَ وَانْضَمَّ إِلَى قَوْمِهِ. 18(وَسَكَنُوا مِنْ حَوِيلَةَ إِلَى شُورَ الَّتِي أَمَامَ مِصْرَ حِينَمَا تَجِيءُ نَحْوَ أَشُّورَ). أَمَامَ جَمِيعِ إِخْوَتِهِ نَزَلَ. ] تك 25/13 – 18 لقد كان سكنهم أمام إخوتهم بني إسرائيل وفى مقابلهم ، من حَوِيلَةَ (شمالي اليمن ) إلى أَشُّورَ ( موضع في البرية جنوب فلسطين وشرق مصر ) حسب قاموس الكتاب المقدس . هذا هو إسماعيل وبنوه إخوة بني إسرائيل، كما يقول النص، لا نستبعدهم من تطبيق النبوءة.
    وَقِيدَارُ هو الابن الثاني لإسماعيل ، وجد محمد صلى الله عليه وسلم الذي طالما تغنت التوراة باسمه وأمجاده دون سائر إخوته ، ( انظر إش 42/11 – 12 ، 21/16 ، نش 1/5 ، إر 49/28 ، ...... )
    إن كلمات النبوءة عاليه هي : " من بين ( أو من وسط ) إخوتهم " .
    إذن علينا أن نحسب " من بني قيدار " وبالعبرية : " م بني قدر " :
    م =40 + ب =2 +ن =50 + ى =10 ( م بني ) المجموع 102
    ق =100 + د =4 + ر =200 ( قدر ) المجموع 304
    المجمـوع الكلـى 406
    لقد تطابق مجموع " م قرب أحيهم " مع مجموع " م بني قدر ".
    على القوم أن يجتمعوا ويستخرجوا من النص تفسيرا ينطبق عل أنبيائهم كما يحلو لهم، المهم أن يعلنوا أساس ما توصلوا إليه على الناس.
    ونتركهم في محاولاتهم اليائسة وننتظر ، على أمل ألا يطول بنا الانتظار .
    النبوءة (7): محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي
    يقول الله على لسان موسى :[ وَأَجْعَلُ كَلامِي فِي فَمِهِ فَيَتكَلّمْ إِلَِيُهْم ]
    وأجعل كلامي بفمه فيتكلم إليهم
    وبالعبرية : ونَتَتّى دبَرَى بفِيو ودِبر أَليهم
    نحسب هذه العبارة، فإنها لا يمكن أن تخلو من اسم النبي المقصود، موضع العهد:
    و =6+ ن =50 + ت =400 + ت =400 + ى =10 ( ونتتى ) المجموع 866
    د = 4 + ب = 2 + ر = 200 + ى = 10 ( دبرى ) المجموع 216
    ب = 2 + ف = 80 + ى =10 + و = 6 ( بفيو ) المجموع 98
    و = 6 + د = 4 + ب = 2 + ر = 200 ( ودبر ) المجموع 212
    أ = 1 + ل =30 + ى =10 + ﻫ = 5 + م =40 ( إليهم ) المجموع 86
    المجموع الكلى 1478
    لا شك أن هذه الكلمات تحمل اسم النبي المبشر به، وحتى لا نطيل على القـراء نذكـرهم أنه اسم النبي : محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي .
    دع الرجل العبراني ، صاحب التوراة ، يكتبه ، كما ينطقه العرب :
    ( محمد ) المجموع 92
    ( ابن ) المجموع 53
    ( عبد ) المجموع 76
    ( الله ) المجموع 66
    ( ابن ) المجموع 53
    ( عبد ) المجموع 76
    (المطلب) المجموع 112
    ( ابن ) المجموع 53
    ( هشم ) المجموع 245
    ( ابن ) المجموع 53
    ( عبد ) المجموع 76
    م = 40 + ن = 50 + ف = 80 ( منف ) المجموع 170

    ( ابن ) المجموع 53
    ق = 100 + ص = 90 + ى = 10 ( قصي ) المجموع 200
    المجموع الكلى 1478
    هل تركت النبوءة لبساً في شخصية هذا النبي ؟.
    هل يكفى هذا النسب الطويل عن الآباء و الأجداد لينفى أي شك ؟.
    هل اتضحت هويته من نص التوراة ؟.
    طبقوها على أنبياء بقاع الأرض ، وهيهات أن تنطبق على غيره .
    النبوءة ( 8) : رسول الله محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي بن كلاّب بن مرة بن كعب بن لؤى بن غالب .
    إنها كلمات إلهية مقدسة، فحق علينا أن نمعن فيها النظر، نستكمل بحث نبوءة موسى فقرة فقرة: [وَأَجْعَلُ كَلامِي فِي فَمِهِ فَيَتكَلّمْ إِلَِيُهْم بِكُلِّ الَّذيِ أُوصِيهِ بِهِ ]
    واجعل كلامي في فمه فيتكلم إليهم - بكل الذي أوصيه به
    ونتتى دبرى بفيو ودبر أليهم أت كل أشر أصونو
    و = 6+ ن =50 + ت =400 + ت =400 + ى =10 ( ونتتى ) المجموع 866
    د = 4 + ب = 2 + ر = 200 + ى = 10 ( دبرى ) المجموع 216
    ب = 2 + ف = 80 + ى =10 + و = 6 ( بفيو ) المجموع 98
    و = 6 + د = 4 + ب = 2 + ر = 200 ( ودبر ) المجموع 212
    أ =1 + ل =30 + ى =10 + ﻫ = 5 + م =40 ( إليهم ) المجموع 86
    أ = 1 + ت = 400 ( أت ) المجموع 401
    ك = 20 + ل = 30 ( كل ) المجموع 50
    ( أشر) المجموع 501
    أ =1 + ص =90 + و =6 + ن =50 + و =6 (أصونو) المجموع 153
    المجمـوع الكلـى 2583
    نأتي بنسب محمد مرة أخرى ، تسبقه صفته: رسول الله ، واسمه المعروف به عند قومه :
    ش =300 + ل =30 + و =6 + ح =8 + ا =1 (شلوحا) المجموع 345
    ى =10 + ﻫ =5 + و =6 + ﻫ =5 ( يهوه ) المجموع 26
    ( محمد ) المجموع 92
    ( ابن ) المجموع 53
    ( عبد ) المجموع 76
    ( الله ) المجموع 66
    ( ابن ) المجموع 53
    ( عبد ) المجموع 76
    (المطلب)المجموع 112
    ( ابن ) المجموع 53
    (هاشم) المجموع 346
    ( ابن ) المجموع 53
    ( عبد ) المجموع 76
    م =40 + ن =50 + ا =1 + ف =80 (مناف) المجموع 171
    ( ابن ) المجموع 53
    ق =100 + ص =90 + ى =10 (قصي)المجموع 200
    ( ابن )المجموع 53
    ك =20 + ل =30 + ا =1 + ب =2 (كلاب)المجموع 53
    ( ابن )المجموع 53
    م =40 + ر =200 + ﻫ =5 (مره) المجموع 245
    (ابن) المجموع 53
    ك =20 + ع =70 + ب =2 (كعب) المجموع 92
    (ابن) المجموع 53
    ل =30 + ا =1 + ى =10 (لؤى) المجموع 41
    (ابن) المجموع 53
    ج =3 + ا =1 + ل =30 + ب =2 (جالب) المجموع 36
    المجموع الكلـى 2583
    لقد نسب بنو إسرائيل الأفراد والقبائل والشعوب ، ذكروا آباءهم إلى آدم عليه السلام ، ولم تقصر التوراة في ذلك ، وذكرت الأناجيل أيضا نسب المسيح حتى آدم على مدى آلاف السنين ، رغم أنه بلا أب ، ونحقق من حسابات التوراة نسب محمد على مدى عشرة آباء متعاقبة بالتمام والكمال .
    هاتوا نبوءة تتحدث على هذا النحو عن أحد الأنبياء من أولهم إلى آخرهم ، غير محمد .
    اللهم فاشهد .

    النبوءة (9): محمد بن عبد الله بن عبد المطلب
    النص [وَأَجْعَلُ كَلامِي فِي فَمِهِ فَيَتكَلّمْ... ]
    وبالعبرية : " ونتتى دبرى بفيو و دبر .... "
    أي : " وأجعل كلامي بفمه فيتكلم ... "
    و لنحسب العبارة " دبرى بفيو ودبر " أي ( كلامي بفمه فيتكلم ) ، لنتعرف على شخصية هذا النبي ، الذي يجعل الله كلامه في فمه ، ليس في صحف أو لوحي حجارة :
    د = 4 + ب = 2 + ر= 200 + ى = 10 ( دبرى ) المجموع 216
    ب = 2 + ف = 80 + ى = 10 + و = 6 ( بفيو ) المجموع 98
    و = 6 + د = 4 + ب = 2 + ر = 200 ( ودبر ) المجموع 212
    المجموع الكلى 526

    وهو نفس مجموع اسم محمد صلى الله عليه وسلم ، وقد سبق لنا حسابه:
    محمد بن عبد الله بن عبد المطلب
    92 + 52 + 76 + 66 + 52 + 76 + 112 = 526
    مرة أخرى مع اسم محمد صلى الله عليه وسلم في التوراة ، واسم أبيه واسم جده ، لا نجد نبوءة باسم هوشع ، أو صموئيل ، أو داود ، أو سليمان ، أو حزقيال ، أو دانيال ، أو ناحوم ، أو إشعياء أو غيرهم.

    النبوءة (10) :
    بـ [اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ (1) خَلَقَ الْإِنْسَنَ مِنْ عَلَقٍ (2) اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ (3) ]
    العلق: 1 - 3
    إننا مع بداية جواب الله علي موسي ، إن كلمات التوراة تقودنا إلي مغزاها علي الفور : كلام الله الذي جعله في فم النبي فيتكلم به إلي قومه، نحن إذن مع أوائل سورة العلق .
    ولنبدأ بحساب عبارات التوراة العبرية وفقا لإحدى القراءات :
    هَِيطِيبو أَشَِر دِبَِرو نبي أَقِيم لاهَِم مَِ قَِرَِب
    أي : أحسنوا فيما تكلموا نبيا أقيم لهم من بين
    أحَِيهَِمه كموكه ونَتَتّي دِبَرَى بفيو ودِبَِر ألَِيهَِم
    إخوتهم مثلك وأجعل كلامي في فمه فيتكلم إليهم
    أَِت كُل أَشَِر أَصًوَِنّو
    -- بكل ما أوصيه به
    فلنحسبها حسب القراءة عاليه :
    ﻫ =5 + ى =10 + ط =9 +ى =10 + ب =2 + و =6 (هيطيبو) المجموع 42
    أ = 1 + ش = 300 + ر = 200 ( أشر ) المجموع 501
    د = 4 + ب = 2 + ر = 200 + و = 6 ( دبرو ) المجموع 212
    ن = 50 + ب = 2 + ى = 10 ( نبي ) المجموع 62
    أ = 1 + ق = 100 + ى = 10 + م = 40 ( أقيم ) المجموع 151
    ( لاهم ) المجموع 76
    (م قرب) المجموع 342
    أ =1+ ح =8 + ي =10 + ﻫ =5 + م =40 + ﻫ =5 (أحيهمه) المجموع 69
    ك = 20 + م = 40 + و = 6 + ك = 20 + ه = 5 (كموكه) المجموع 86
    و =6 + ن =50 + ت =400 + ت =400 + ى =10 ( ونتتي) المجموع 866
    ( دبري) المجموع 216
    ( بفيو ) المجموع 98
    ( ودبر) المجموع 212
    ( إليهم) المجموع 86
    أ = 1 + ت = 400 ( أت ) المجموع 401
    ك = 20 + ل = 30 ( كل ) المجموع 50
    ( أشر) المجموع 501
    أ = 1 + ص = 90 + و = 6 + ن = 50 + و = 6 (أصونو) المجموع 153
    المجموع الكلي 4134
    ترى ، بم أوصي الله نبيه ليبلغه إلى قومه ؟ نقول إن الجواب :
    بـ [اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ (1) خَلَقَ الْإِنْسَنَ مِنْ عَلَقٍ (2) اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ (3) ]

    ب = 2 + ا = 1 + ق = 100 + ر = 200 + أ = 1 بـ (اقْرَأْ) المجموع 304
    ب = 2 + ا = 1 + س = 60 + م = 40 (بِاسْمِ ) المجموع 103
    ر = 200 + ب = 2 + ك = 20 (رَبِّكَ ) المجموع 222
    ا = 1 + ل = 30 + ذ = 700 + ى = 10 (الَّذِي) المجموع 741
    خ = 600 + ل = 30 + ق = 100 (خَلَقَ ) المجموع 730
    (خَلَقَ ) المجموع 730
    ا =1 + ل =30 + ا =1 + ن =50 + س = 6 + ن =50 (الْإِنْسَنَ) المجموع 192
    م = 40 + ن = 50 ( مِنْ) المجموع 90
    ع = 70 + ل = 30 + ق = 100 (عَلَقٍ ) المجموع 200
    (اقْرَأْ) المجموع 302
    و = 6 + ر = 200 + ب = 2 + ك = 20 (وَرَبُّكَ) المجموع 228
    ا =1 + ل =30 + ا =1 + ك =20 + ر =200 + م =40 (الْأَكْرَمُ) المجموع 292
    المجموع الكلي 4134

    حسابات التوراة تشهد للقرءان الكريم. تنبأت حساباتها بالآيات القرآنية.ما رأى بني إسرائيل في أول ما جعل الله من كلامه علي فم محمد ؟ " وأجعل كلامي في فمه فيتكلم إليهم بكل ما أوصيه به ".
    هل قرأ محمد، النبي الأمي، التوراة العبرية ؟ وهل حسب كلماتها ثم أتي بآيات قرآنية
    تتساوى مع مجموعها ؟ هل يمكنكم فعل ذلك مع الاستعانة بالحاسبات الآلية ؟.
    استعرضوا أقوال أنبيائكم وأسفارهم، أو كما قال أنبياؤكم:" فتشوا الكتب " لعل القريحة تسعفكم بمثلها، ايتونا بما يضارعها، و هيهات .
    إنها لن تنطبق بأي حال علي أقوال أحدهم .
    وننوه إلي أننا حسبنا كلمة( الإنسـن ) بدون ألف المد كما في المصحف الشريف.

    تم الكتاب
    ولله الحمد والمنة والحمد لله الذي بنعمته تتم الصَّالِحَاتِ
    والحمد لله أولا وآخراً وظاهراً وباطناً.
    وَهُوَ اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ لَهُ الْحَمْدُ فِي الْأُولَى وَالْآخِرَةِ وَلَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ
    سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ وسلامٌ على المرسلين وَالْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

    زهدي جمال الدين محمد
    لتحميل كتبي فضلاً الضغط على الصورة التالية - متجدد بإذن الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  9. #139
    الصورة الرمزية ammar_miro
    ammar_miro غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    81
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-11-2013
    على الساعة
    12:25 AM

    افتراضي عقول ردمتها الرمال

    عادى يا استاذ سعد

    ولادها بالتبنى
    او الرضاعة
    او حتى لانها روحانية ولما نبقى روحانيين كفاية هنصدق ولابد ان نصدق

  10. #140
    الصورة الرمزية wafaa mostafa kamel
    wafaa mostafa kamel غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المشاركات
    24
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    04-07-2014
    على الساعة
    03:15 AM

    افتراضي

    اجاوب انا ع كل التناقضات دى
    انا بعترف فعلا ان التناقضات دى موجودة فى الكتاب المقدس لكن الله قادر ع كل شئ
    ده كان رد مسيحى فى موقع تانى ع التناقضات دى
    ولا تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    واخيرا الحمد لله ع نعمة الاسلام
    الحمد لله ع نعمة العقل

صفحة 14 من 15 الأولىالأولى ... 4 13 14 15 الأخيرةالأخيرة

ألف تناقض في كتاب النصارى ( المقدس)؟؟!!.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. البلاغة .. في كتاب النصارى .. المقدس
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-03-2009, 10:53 PM
  2. تناقض آخر في كتاب النصارى: من صعد إلى السماء؟
    بواسطة Abou Anass في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 23-07-2008, 11:14 PM
  3. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-02-2008, 02:31 AM
  4. تأملات فى كتاب النصارى المقدس
    بواسطة وائل غدير في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-06-2006, 03:51 PM
  5. حمل ... كتاب ..... "السيف بين كتاب النصارى المقدس والقرآن الكريم"
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-02-2006, 10:56 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ألف تناقض في كتاب النصارى ( المقدس)؟؟!!.

ألف تناقض في كتاب النصارى ( المقدس)؟؟!!.