اليست حرمة المسلم اشد من حرمة الكعبة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

باحث يعلن اكتشاف عصرى داوود وسليمان عليهما السلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: نيو | == == | حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اليست حرمة المسلم اشد من حرمة الكعبة

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اليست حرمة المسلم اشد من حرمة الكعبة

  1. #1
    الصورة الرمزية nohataha
    nohataha غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    638
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-01-2016
    على الساعة
    11:43 AM

    افتراضي اليست حرمة المسلم اشد من حرمة الكعبة

    ابحث عن في الجميع الأخبار الفضائية المعرفة الاقتصاد و الأعمال

    العضوية | من نحن | إلى الجزيرة | مركز المساعدة | بيانات صحفية | خريطة الموقع








    الجمعة 22/2/1429 هـ - الموافق29/2/2008 م (آخر تحديث) الساعة 6:28 (مكة المكرمة)، 3:28 (غرينتش)



    عربي

    دولي

    رياضة

    ثقافة وفن

    طب وصحة

    منوعـات

    تقارير وحوارات

    جولة الصحافة

    كاريكاتير



    عربي




    ابحث في الأخبار






    تفاعلاتالعضويةتصويتحلقات النقاش
    خدمات الموقعحجوزات السفرإعلاناتالجزيرة موبايلخدمة استقبال ونشر الأخباروظائف شاغرة








    أ ف ب: عباس يدين العملية الإسرائيلية في غزة ويقول إنها أكثر من محرقة


    الصفحة الرئيسية : عربي





    استشهاد عشرات بينهم أطفال في غارات مستمرة على غزة


    من بين واحد وثلاثين شهيدا يوجد عشرة أطفال (الفرنسية)


    شنت طائرات حربية اسرائيلية غارة غرب مدينة غزة. وتقول مصادر فسطينية إن القصف استهدف منزل الشهيد خليل أهل قائد وحدة التصنيع في الوية الناصر صلاح الدين الجناح المسلح للجان المقاومة الشعبية الذي استشهد مساء يوم أمس.

    وأفاد مراسل الجزيرة سمير أبو شمالة أن هناك تحليقا مكثفا لطائرات حربية إسرائيلية إلى جانب عدد من المروحيات الحربية في سماء مدينة غزة وشمالها.

    وفي السياق قال مراسل الجزيرة إن فلسطينيين من موظفي شركة الكهرباء استشهدا في قصف إسرائيلي الليلة على خان يونس في قطاع غزة.

    كما استشهد فلسطينيان قبيل ذلك في غارة جوية إسرائيلية على قطاع غزة, واستشهدت طفلة مصرية متأثرة بجروح بليغة أصيبت بها جنوبي القطاع, ليرتفع بذلك عدد شهداء 11 غارة إسرائيلية على القطاع الخميس إلى عشرين وإلى 31 عدد الشهداء الإجمالي منذ بدء العدوان الإسرائيلي الأربعاء, بينهم عشرة أطفال.

    فقد أفادت مصادر فلسطينية بأن الطيران الحربي الإسرائيلي قصف سيارة مدنية فلسطينية لتوزيع المشروبات الغازية قرب مستشفى الشفاء غربي مدينة غزة. وأوضحت المصادر أن الشاب خليل أهل وآخر من عائلة الحلو استشهدا في الغارة. وقالت مصادر طبية إن الشهيدين وصلا أشلاء ممزقة إلى المستشفى وبرفقتهم ثلاثة جرحى من المارة, حالة أحدهم خطيرة.

    وفي مدينة العريش بمصر, أفادت أجهزة الأمن المصرية بأن الطفلة سماح نايف أبو جراد (13 عاما) التي أصيبت برصاص في الرأس عندما كانت تلعب أمام منزلها القريب من برج مراقبة إسرائيلي عند معبر كرم أبو سالم, استشهدت بعد أن فشلت عملية جراحية عاجلة أجريت لها بمستشفى العريش في إنقاذ حياتها.

    غارات متكررة

    الطقل محمد البرعي أحد شهداء غارات الاحتلال الأخيرة
    وفي غارة استهدفت بيت لاهيا شمال غربي قطاع غزة، استشهد المواطن الفلسطيني طلعت الرميلات (20 عاما), وقال مصدر طبي فلسطيني إن الرميلات راعي غنم وليست له علاقة بحركات المقاومة الفلسطينية.

    واستشهد شرطي من القوة التنفيذية وأصيب خمسة آخرون بجروح في غارة استهدفت مركزا للشرطة في مخيم الشاطئ غربي القطاع على مقربة من منزل رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة إسماعيل هنية.

    وفي قصف على جباليا شمالي القطاع قتل رامز ناصر (25 عاما) وعوض البنا (20 عاما) وعبد الله الزويدي (23 عاما) وأصيب ثلاثة بجروح. وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس), أن الزويدي من عناصرها.

    وفي غارة مماثلة على حي الزيتون شرقي مدينة غزة استشهد مقاومان من كتائب القسام هما جواد طافش (22 عاما) وحمزة الحية (22 عاما) وهو نجل القيادي البارز في حماس خليل الحية. واستشهد الفلسطيني رامي خليفة في مستشفى الشفاء عصر الخميس متأثرا بجروح أصيب بها في غارة حي الزيتون.

    كما استشهد ناشط في كتائب القسام وناشطان آخران في لجان المقاومة الشعبية في غارتين جويتين متتاليتين على منطقة الشجاعية شرقي مدينة غزة.


    حياة الأطفال في غزة محورها الحرمان وجزاؤها الموت (رويترز)
    أطفال
    واستشهد أربعة أطفال من عائلة واحدة في غارة استهدفت منصة لإطلاق الصواريخ قرب منزل مهجور شرقي مخيم جباليا شمالي القطاع.

    وقال مصدر طبي إن الطفلين الشقيقين ذيب دردونة (11 عاما) وعمر حسين دردونة (12 عاما) استشهدا في الغارة, ثم استشهد الطفلان محمد نعيم حمودة (سبعة أعوام) وعلي منيب دردونة (ثمانية أعوام) متأثرين بجروحهما.

    ومن بين ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة محمد البرعي وهو طفل رضيع يبلغ من العمر خمسة أشهر توفي بعد إصابته في قصف جوي إسرائيلي استهدف مقر وزارة الداخلية. كما استشهد الطفل محمد حمادي (12 عاما) متأثرا بجروح أصيب بها في غارة أمس أسفرت عن استشهاد شخصين.

    وفي مدينة نابلس بالضفة الغربية قتلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين في مخيم بلاطة, اثنان ينتميان لكتائب شهداء الأقصى والثالث لكتائب الشهيد أبو علي مصطفى.

    واتهمت السلطة الفلسطينية إسرائيل بضرب جهودها الرامية إلى الحفاظ على الأمن في مدينة نابلس باستهداف عناصر الفصائل الفلسطينية التي أعلنت التزامها بالتهدئة، وقد أعلنت كتائب شهداء الأقصى أنها في حل من هذه التهدئة.


    دموع الأمهات لا تنشف على فراق الأحبة (رويترز)
    عملية واسعة
    وهدد وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك بشن عملية عسكرية واسعة النطاق في القطاع. ونقل مكتب باراك عنه القول في اجتماع مع مسؤولين عسكريين في القدس "يجب الاستعداد لتصعيد على الجبهة الجنوبية, إن عملية برية واسعة النطاق أصبحت واردة".

    من جانبه قال الرئيس الإسرائيلي شمعون بيريز إن "القيادة السياسية منحت الجيش الإسرائيلي تفويضا كاملا لوقف إطلاق الصواريخ" الفلسطينية من قطاع غزة.

    أما رئيس الحكومة الإسرائيلية إيهود أولمرت الموجود حاليا في اليابان فقد توعد بمواصلة الحرب على حركة حماس، وقال في تصريح صحفي "لقد أوضحت لوزيرة الخارجية الأميركية كوندوليزا رايس أننا لن نوقف معركتنا, وسنجعل الإرهابيين يدفعون ثمنا باهظا جدا".

    وقد أفاد الجيش والشرطة الإسرائيلية بأن أكثر من 20 صاروخا أطلقت اليوم من قطاع غزة, وأسفرت عن إصابة شخصين بجروح طفيفة. وسقط صاروخ فلسطيني على منزل في مدينة عسقلان شمال القطاع, فيما تعرضت بلدة سديروت لدفعة من الصواريخ أحرقت مصنعا وعددا من السيارات.

    ووصف وزير الإعلام الفلسطيني رياض المالكي الصواريخ التي تطلق من غزة على إسرائيل بأنها "صواريخ غبية وألعاب نارية". وقال المالكي إن الحكومة الفلسطينية تندد بإطلاق الصواريخ على إسرائيل كما تشجب عمليات "التوغل" الإسرائيلية في غزة.

    المصدر: وكالات





    --------------------------------------------------------------------------------


    تعليقات القراء
    نور الاســـــلام اغلو

    ان الشعب الفلسطيني ذاق الويل من من يدعو انهم زعماء له مثل عباس و فياض و قريع و غيرهم كثير من الذين نهبوا اموال الشعب المسكين و خانوه فى كل مؤامراتهم الشريرة قبل ان يتخلى عنى العرب لقد تخلى عنى ...



    ناصر

    والله شي غريب يعني شعب يقصف 33 شهيد وما سمعنا اي تنديت وين الجامعة العربية وين الامم المتحدة وين حقوق الانسان اطفال تقتل وهم صامدين يكفي كذب علينا بشعارات زايفة ما نسمعهم ينددون الا اذا قتل يهودي



    يحي حاتم

    افرح يا عباس وافرح يا فياض لقد اخذت اسرائيل حقكم في غزة العصية.وارد على السيد المالكي هل اسرائيل احتاجت الى مبرر في مجزة نابلس لما قتلت 3 مقاومين من فتح والجبهة الشعبية الذين سلموا السلاح واصبحوا عملاء.ارجوا من الاخوة في غزة الحذر من افراد الاجهزة السابقة التابعة لفتح لانهم اصبحوا الان عملاء لاسرائيل



    عماداللبناني و ليس العربي

    هنيئآ للسعودية صديقة أمريكا و عدوة سوريا و حزب الله و إيران...ألأ تلاحظون أن السعودية لديها مشكلة مع أعداء أمريكا و إسرائيل...أنا لبناني و لا يشرفني أنني عربي بسبب جهل ألعرب كل ألعرب...ما يجمعنا هي فقط اللغةلاأكثر.... عذرا فلسطين لقد طلقوقي ثلاثا



    Omar Ali

    يبدو ان رياض المالكي من اقارب نوري المالكي ,وطموحه ان ترضى عنه امريكا و ربيبتها اسرائيل وهناك تسابق لنيل هذا الرضا بين كافة رموز سلطة ابو مازن الفاسدة,والسؤال هل هناك صواريخ تطلق من نابلس تبرر هجوم الصهاينة وقتل من اعلن التهدئة ام ان العمالة المفضوحة ليس لها حدود يا رياض؟اما ابو الغيط الذي اراد كسر ارجل من يعبر الحدود,فاراه من اهل الكهف ازاء قتل الصهاينة لطفلة مصرية على الاراضي السيادية المصرية ,ام ان كرامة مصر تخص الارجل الفلسطينية وليس رصاص الصهاينة؟



    منى إبراهيم بكتوي

    لذلك المدعو ب........ و ي100 في أمريكالله اكبر على الظلملله اكبر على الظلملله اكبر على الظلملله اكبر على الظلم و حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ....ألا بكفي جبروت وطغيان العدو الإسرائيلي ليأتي تطاولك أنت على مجاهدي الأمة و أهل الرباط فيها....حسبي الله ونعم الوكيل



    هشام مصطفى حسن

    أرجو من الجزيرة نشر رسالتى ..على الأخوة فى حماس أعلان دولة فلسطين المستقلة فى غزة فورا لتحصل هذه الدولة الجديدة على أعتراف عربى فى القمة العربية وحصانة دولية وستكون دعما معنويا لأبناء غزة وتكريما لأرواح الشهداءوضربة نفسية لأسرائيل . بالمناسبة الحملة على رسول الله مدبرة فى هذا التوقيت للتغطية على عدوان غزة .



    رحمة فلسطين

    هل تخرج صواريخ من الضفة على إسرائيل ومستوطناتها حتى تقوم باغتيال الشباب في الضفة؟! لماذا هذا التجاهل لهدف ما تقوم به إسرائيل من نهب كل فلسطين، الله يستر لما بعد فلسطين



    اسمعوا

    انا من عيلة دردونة واولاد عمي الثلاثة الأطفال استشهدا وين سيرتهم عندكوا وين صورهم



    اشرف كامل

    حسبي الله ونعم الوكيل



    ايه احمد ابوزيد

    الحمدلله رب العالمين ولاعدوان إلا على الظالمين الجبارين على كل ارض اخواننا فى فلسطين المحتله جزاكم الله عنا خيرا فانتم من تمدونا بالعزه والإباء فالله اختاركم لتكونوا اشرف اهل الأرض وبإذنه اشرف اهل السماء اوصيكم الاتسمعوا لكل صوت يردعكم واعلموا ان صواريخكم ودمائكم عزه وقوه وهذه القوه انما تستمدوها من القوى الجبار الذى اذا ارادا لشىء ان يكون فيكون انتم الامل فلاتخافوا اليهود اواشباه اليهود كم نشتاق لتقبيل تراب الارض الذى تمشون عليه فصبرا فانتم اسباب لنصر ووعد الله حق فانتم منصرون رغم كثرة الاعداء



    khalid ibn al-walid

    المشكله ليس بحماس او فتح المشكله فى وجود هذا السرطان الاسرائيلى الذى يهلك كل شىء امامه ولا يفرق بين طفل وعجوز,ارجو من بعض المعلقين ان يعرفو عدونا الرئيسى وهم ايضا حكام الاردن ومصر والسعوديه ولا تنسو ان ملوك السعوديه والاردن جائو على ظهر دبابه بريطانيه صهيونيه كما جاء اليهود الى فلسطين وهذه الحقيقه ويريدون ان يكملو مشوارهم بعباس الذى لا فرق بينه وبينهم وكل مصائب شعب فلسطين وباقى الشعوب العربيه هى من ورائهم,هنا انصح كل الشعوب العربيه وخاصه الشعب الفلسطينى ان يتحد ليكون صخره تتحطم عليه خطط ا



    محمد

    فقدت الامل في الحكام العرب



    فلسطيني

    المحزن والمؤلم في كل ما يحدث هو أن الشعب الفلسطيني تم التخلي عنه نهائيا من قبل الأنظمةالعربيةإرضاء لأمريكيا وبماركة من قيادة السلطة الفلسطينيةالتي يهمها فقط مصالحها الشخصية!



    عمرو حجاج

    غريب امر مصر , الاردن , السعودية , دول الخليج من عدم حتى التنديد مما يجرى كأن الذى يجرى فى كوكب اخر ليس لمسلمين محاصرين يذبحون و لكن الاهم عندهم الان لبنان و كيف يجلس الموالاة على كرسى الحكم اهم من شعب فلسطين المحاصر الذى يذبح بالطبع لهدم حماس و لكن ليعلموا ان الله مع الذى يتخذون طريق الجهاد فى سبيله و ليس الذين يريدون الجلوس على الكراسى - ورسالتى الى الشهداء الفلسطينين انكم عند ربكم الان فى الجنة و اننا نحن الشعوب لن ننسى دمائكم التى سالت فى سبيل الله عز وجل والى المجاهدين فى فلسطين انتم عل حق


    1 2 3 4 5 6







    --------------------------------------------------------------------------------

    تعليقك على الموضوع

    الإسم: كتابة الإسم الثلاثي خيار إجباري والإبتعاد عن الكنية واللقب تفاديا للتشابه
    البريد الإلكتروني: ادخال البريد الإلكتروني اجباري ولا يظهر عند النشر
    العنوان: يكتفى بذكر اسم البلد أو المدينة .
    التعليق: * - المشاركة لا تتجاوز 500 حرف.
    - المشاركة يجب أن تلتزم بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها، وبخلافه سيتم إهمال التعليقات التي تكون خارج الموضوع.
    - يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.
    - يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.
    - تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.
    - تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.
    - تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.
    - تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.
    - يهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص لتزويد الموقع بالملاحظات والاقتراحات العامة والطلبات هو Supportnet@aljazeera.net
    - الموقع عربي فلا تنشر إلا المشاركات المكتوبة باللغة العربية.



    * ضرورة إدخال هذا الحقل باللغة العربية







    22 شهيدا والحكومة المقالة والمقاومة تتعهدان بالرد
    الإسرائيليون مع حوار حماس وعباس يتهمها بمساعدة القاعدة
    الأمم المتحدة تدعو لإستراتيجية جديدة لفك الحصار عن غزة
    عباس يطالب بإنهاء حصار غزة ووقف الصواريخ الفلسطينية
    إسرائيل تتخوف من اقتحام حدودها وتحصن تجمعات قرب غزة








    أكثر من 30 شهيدا ومقتل جنديين إسرائيليين في غزة
    إيران والمعارضة اللبنانية تنتقدان إرسال كول وواشنطن تبرره
    كلينتون وأوباما يصعدان حملتيهما قبل الاقتراع الحاسم بتكساس
    القوات البريطانية تعيد الأمير هاري من أفغانستان
    تركيا تدعو للتعاون ضد الكردستاني وتنسحب من شمال العراق





    عربي | دولي | رياضة | ثقافة وفن | طب وصحة | منوعـات | تقارير وحوارات | جولة الصحافة | كاريكاتير

    جميع حقوق النشر محفوظة 2000-2008م (انظر اتفاقية استخدام الموقع)

    أهم نقطة لإلتقائنا أنا وأنت هي المسيح ..
    هل قال المسيح عن نفسه أنه هو الله ؟
    هل قال أنا الأقنوم الثاني ؟
    هل قال أنا ناسوت ولاهوت؟
    هل قال أن الله ثالوث ؟
    هل قال أن الله أقانيم ؟
    هل قال أن الروح القدس إله ؟
    هل قال أعبدوني فأنا الله ولا إله غيري ؟
    هل قال أني سأصلب لأخلص البشرية من الذنوب والخطايا؟
    هل ذكر خطيئة آدم المزعومة مرة واحدة ؟

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    85
    آخر نشاط
    08-10-2008
    على الساعة
    10:37 PM

    افتراضي

    مشكورة اختي الفاضلة

    لي ملاحظة بخصوص نقل الموضوع هو انك نقلت كل صفحة الموقع

    اذا اردتي نقل في غاية البساطة ظللي بالماوس على الموضوع المراد نقله

    تحيتي لك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اليست حرمة المسلم اشد من حرمة الكعبة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 15-05-2008, 05:05 AM
  2. حرمة المسلم على المسلم كتاب الكتروني رائع
    بواسطة عادل محمد في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-11-2006, 06:51 AM
  3. اليست هذه دياثه فى العهد القديم ؟؟!!
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2006, 02:52 AM
  4. تختلف النظرة تماما لمفهوم الدين بين المسلم وغير المسلم
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-01-2006, 06:04 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-01-2006, 05:44 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اليست حرمة المسلم اشد من حرمة الكعبة

اليست حرمة المسلم اشد من حرمة الكعبة