عبر يا غير مسجل عن أحاسيسك بكلمة واحده

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

عبر يا غير مسجل عن أحاسيسك بكلمة واحده

صفحة 45 من 147 الأولىالأولى ... 15 30 35 44 45 46 55 60 75 105 145 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 441 إلى 450 من 1461

الموضوع: عبر يا غير مسجل عن أحاسيسك بكلمة واحده

  1. #441
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام على ياسين مشاهدة المشاركة
    لا تنسى انة بولس هذا بقول
    معلش استحملوا غبائي
    نعم معك حق أخى/ سلام

    2 كو 11: 1 ليتكم تحتملون غباوتي قليلا.بل انتم محتملي.

    فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ صِدْقُ اللهِ قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِي لِمَجْدِهِ فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟ رومية 3: 7
    هذا كلام بولس فلم لم يكن بولس قد كذب فى مسألة الزواج هذه أيضا أيها السائل.

    و لتعلم أن ليس كل ما يقوله بولس هو كلام الله (بل هو أصلا ليس كلام الله)
    أنظر الى هذا الاعتراف

    وَأَمَّا الْعَذَارَى فَلَيْسَ عِنْدِي أَمْرٌ مِنَ الرَّبِّ فِيهِنَّ وَلَكِنَّنِي أُعْطِي رَأْياً كَمَنْ رَحِمَهُ الرَّبُّ أَنْ يَكُونَ أَمِيناً. فَأَظُنُّ أَنَّ هَذَا حَسَنٌ لِسَبَبِ الضِّيقِ الْحَاضِرِ. كورنثوس الأولى 7: 25-26

    من الذى طلب من بولس أن يضع رأيه و كيف يضع رأيه فى كتاب المفترض أنه تشريع من الله - هل يزيد على كلام الله؟
    التعديل الأخير تم بواسطة مناصر الإسلام ; 03-10-2009 الساعة 09:38 PM

  2. #442
    الصورة الرمزية heureuse05
    heureuse05 غير متواجد حالياً اللهم انصر المسلمين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    976
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-09-2012
    على الساعة
    05:38 PM

    افتراضي

    اليوم معنوياتي صفر
    هي تحت الصفر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #443
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,652
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-09-2017
    على الساعة
    11:52 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقتباس
    أخ عادل ,[انا.مسيحي.زوجتي.لاتنجب.نفسي.في.طفل.انا.محتار.ومتردد]
    تمسّك بإيمانك.. وحالك أحسن بكثير من حال غيرك..اشكر الله على النعم التي أعطاك اياها
    ويا صديقي هناك الكثير من الحلول لما تعتبره مشكلة
    أهمها التبنّي ... أذهب وتبنّى طفلا او أطفال .. واستمتع بتربيتهم مع العلم انّ الشقاء أصلا يتمثّل بالزواج وانجاب الأطفل وتربيتهم وتوفير احتياجاتهم
    هل تعتقد انك بهذا الكلام قدمت للرجل حلا؟؟؟
    انت تضحك على نفسك بهذا يا مارديني وتتلاعب بمشاعر الضيف وهذا عيب عليك وعلى اخلاقك
    الرجل يقول لك ان زوجته لا تنجب فتجيبه يا فصيح زمانك بان الاطفال عبء ومشقة؟؟ هذا تفكير احمق

    اقتباس
    اقرأ رسالة بولس الى تيطس الاصحاح 2 :" 11 فَنِعمةُ اللهِ، يَنبوعِ الخَلاصِ لِجَميعِ البَشَر، ظهَرَتْ 12 لِتُعَلِّمَنا أنْ نَمتَنِـعَ عَن الكُفرِ وشَهَواتِ هذِهِ الدُّنيا لِنَعيشَ بِتَعَقُّل وصَلاحٍ وتَقوى في العالَمِ الحاضِرِ، 13 مُنتَظِرينَ اليومَ المُبارَكَ الذي نَرجوهُ، يومَ ظُهورِ مَجدِ إلهِنا العَظيمِ ومُخَلِّصِنا يَسوعَ المَسيحِ 14 الذي ضحَّى بِنَفسِهِ لأجلِنا حتى يَفتَديَنا مِنْ كُلِّ شرٍّ ويُطَهِّرَنا ويَجْعَلَنا شَعبَهُ الخاصَّ الغَيورَ على العَمَلِ الصّالِـحِ. 15 هكذا تكَلَّمْ وَعِظ ووَبِّخْ بِما لكَ مِنْ سُلطان تامٍّ. ولا يَستَخِفَّ بكَ أحَدٌ."
    نعم ولهذا نجد فضائح القساوسة والرهبان تملا الدنيا بسبب معاناتهم من هذا الكلام الذي الفه بولس وخالف به شريعة موسى وناقض قول المسيح

    اقتباس
    ركّز هل هناك سلام في تعدد الزوجات.. بل بالعكس ستزداد المشاكل بشكل كبير نتيجة لوجود أكثر من زوجة لك .. غير فكرة انه قد تكون حالتك ميسورة او فقير ماديّا فكيف ستبع احتجات عائلك واحتياجات زوجاتك المتنازعات دائما
    كلام مضحك
    سَلامٌ مِنْ صَبا بَرَدى أَرَقُّ ....ودمعٌ لا يُكَفْكَفُ يا دمشقُ

    ومَعْذِرَةَ اليراعةِ والقوافي .... جلاءُ الرِّزءِ عَنْ وَصْفٍ يُدَّقُ

    وذكرى عن خواطرِها لقلبي .... إليكِ تلفّتٌ أَبداً وخَفْقُ

  4. #444
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله وحده. والصلاة والسلام على من لا نبي بعده.
    فشل أعداء الإسلام على مدار 1430 سنة –عند كتابة هذا الكلام- في أن يزيغوا أبصار المسلمين عن ما فيه من حق. وحاول الملايين منهم من كل ملَّة أن يجدوا ولو ثغرة ينفذون منها، في محاولة منهم لإخراج المسلمين من دينهم أو تشكيكهم فيه. لكن هيهات أن يستطيع الإنس والجن مثل هذا ولو كان بعضهم لبعض ظهيراً.
    والقرآن الكريم مليء بالتحديات التي تعجز عقل الإنسان من كل جهة. والسبب في ذلك هو أن الإنسان السويّ عندما يوقن أن هذا الإعجاز لا يأتي بمثله إلا الخالق الحق، فلابد له من أن يسلم ويتَّبع كلام ربه.
    ومع هذا، فإن من كتب الله عليهم الضلالة بأعمالهم، بعد أن علموا بالحق نكصوا على أعقابهم، وحاولوا آلاف المرات أن يضلّوا غيرهم عن سبيل الله. وحينما عجزوا عن إيجاد منطق سليم لإقناع غيرهم، بدأوا بإلقاء الإتهامات الباطلة على الإسلام ورسوله صلّى الله عليه وسلَّم، مستغلين في هذا –لا المنطق السليم أو الحقائق- بل جهل الناس بلغة العرب وتاريخ الأمم ممن سبقهم، بل وبأديانهم.
    وفي هذا الموضع إن شاء الله، أجيب عن بعض تلك الشبهات الواهية ليعلم من أراد أن يعلم، وليقيم الله حجته على من علم وعصى من بعد علمه. ولأن أكثر محاولات هذه الشبهات تأتي عن طريق اليهود والمسيحيين، سأجيب عنها وأفندها إن شاء الله من كتبهم ومن كتب التاريخ، دون الرجوع إلى المصادر الإسلامية إلا عند إنعدام مصادر أخرى، ومع الإنتباه لألَّا تتعارض هذه المصادر مع معتقداتهم.

    لماذا يبيح الإسلام أكثر من زوجة للرجل الواحد؟
    السؤال في ذاته غير سليم. الإسلام لم يأتِ ليبيح تعدد الزوجات، بل هو جاء ليضع حداً أقصى لهذا التعدد. فمنذ قديم الأزل، نزلت التشريعات السماوية تبيح تعدد الزوجات بغير حد. فنعلم مثلاً من التاريخ، أنه عند بعث محمد صلّى الله عليه وسلّم، كانت الأمم كلها تعدد الزوجات. وكنا في كثير من الأحيان نجد للرجل الواحد عشرون زوجة ومئة ملك يمين وأكثر. كما ينبئنا العهد القديم أن إبراهيم عليه الصلاة والسلام كانت له زوجتان (وفي أحد مواضع الكتاب نجدهن ثلاثة). وسليمان كان له سبعمائة زوجة وثلاثمائة ملك يمين، و العشرات من الأمثلة الأخرى. وبالرجوع لكتب التاريخ والبحث في سِيَر الملوك والعامة يتأكد لنا هذا. ومن العهد القديم، نجد الأمثلة الكثيرة، أقتبس منها القليل:
    ...وَأَرْسَلَ دَاوُدُ وَتَكَلَّمَ مَعَ أَبِيجَايِلَ لِيَتَّخِذَهَا لَهُ امْرَأَةً. 40فَجَاءَ عَبِيدُ دَاوُدَ إِلَى أَبِيجَايِلَ إِلَى الْكَرْمَلِ وَكَلَّمُوهَا قَائِلِينَ: «إِنَّ دَاوُدَ قَدْ أَرْسَلَنَا إِلَيْكِ لِكَيْ يَتَّخِذَكِ لَهُ امْرَأَةً». 41فَقَامَتْ وَسَجَدَتْ عَلَى وَجْهِهَا إِلَى الأَرْضِ وَقَالَتْ: «هُوَذَا أَمَتُكَ جَارِيَةٌ لِغَسْلِ أَرْجُلِ عَبِيدِ سَيِّدِي». 42ثُمَّ بَادَرَتْ وَقَامَتْ أَبِيجَايِلُ وَرَكِبَتِ الْحِمَارَ مَعَ خَمْسِ فَتَيَاتٍ لَهَا ذَاهِبَاتٍ وَرَاءَهَا، وَسَارَتْ وَرَاءَ رُسُلِ دَاوُدَ وَصَارَتْ لَهُ امْرَأَةً. 43ثُمَّ أَخَذَ دَاوُدُ أَخِينُوعَمَ مِنْ يَزْرَعِيلَ فَكَانَتَا لَهُ كِلْتَاهُمَا امْرَأَتَيْنِ. (صاموئيل الأول 25)

    13وَأَخَذَ دَاوُدُ أَيْضًا سَرَارِيَ وَنِسَاءً مِنْ أُورُشَلِيمَ بَعْدَ مَجِيئِهِ مِنْ حَبْرُونَ، فَوُلِدَ أَيْضًا لِدَاوُدَ بَنُونَ وَبَنَاتٌ. (صامؤيل الثاني 5)

    وَكَانَتْ لَهُ (سليمان) سَبْعُ مِئَةٍ مِنَ النِّسَاءِ السَّيِّدَاتِ، وَثَلاَثُ مِئَةٍ مِنَ السَّرَارِيِّ (ملوك الأول 11:3)

    21وَأَحَبَّ رَحُبْعَامُ مَعْكَةَ بِنْتَ أَبْشَالُومَ أَكْثَرَ مِنْ جَمِيعِ نِسَائِهِ وَسَرَارِيهِ، لأَنَّهُ اتَّخَذَ ثَمَانِيَ عَشَرَةَ امْرَأَةً وَسِتِّينَ سُرِّيَّةً، وَوَلَدَ ثَمَانِيَةً وَعِشْرِينَ ابْنًا وَسِتِّينَ ابْنَةً. (أخبار الأيام الثاني 11)

    هناك العشرات من الأمثلة في العهدين القديم والجديد التي توضح أن تعدد الزوجات أمر مشروع في كل الديانات السماوية، وهو شيء لم يوجده الإسلام، بل نظمه بما يضمن حق المرأة.
    في موضع آخر ذكرت الفروق بين المرأة في الإسلام والديانات الأخرى، مثبتاً بما لا يدع للشك مجالاً من الكتب المقدسة في الأديان الثلاثة أن الإسلام هو الدين الوحيد الذي يتعامل مع المرأة كإنسان كامل الحقوق والواجبات، بينما يتعامل معها العهدين القديم والجديد على أنها متاع يورَّث، وبدون أدنى حق. ولهذا لن أستفيض في هذه النقطة في هذا الموضع، لكن أكتفي بذكر الحقائق التالية.
    كان الرجال قبل نزول الإسلام يتزوجون من أي عدد من النساء بلا قيد أو شرط. ونعلم من العهد القديم أن اليهودية تبيح للرجل إستخدام المرأة لمتعته، فإذا ما ملّ منها طلقها بغير شاهد ولا كتابة. وبالتالي كان الرجل يطلق زوجه في أي وقت –دون أي نفقات أو تبعات- فتعود لبيت أبيها. ثم إذا إشتهاها من جديد، أو إذا أراد عودتها لأي سبب كان، ما عليه إلا أن يذهب لبيت أبيها ليأخذها، مدعياً أنه لم يطلقها. ولا يوجد من يناقضه حيث أنه لا شهود ولا كتاب. ويمكن للرجل ترك المرأة معلقة ولا يراها أبداً، بينما يتزوج عليها العشرات من النساء الأخريات دون أي حق لها من إنفاق أو معاشرة أو حتى كلمة طيبة. فلما جاء موسى كل ما حدث أنه شرع أن من يطلق زوجُه فعليه أن يكتب لها ورقة.
    ثم في العهد الجديد نجد أن الوضع لم يختلف كثيراً بالنسبة للمرأة. لكن المطلقة لا تتزوج بعد هذا، بل وتكون زانية إن هي فعلت. وهذا للمرأة فقط، فليس في المسيحية ما يمنع تعدد زوجات الرجل، إلا في حالة أن يكون المرء قس كنيسة، فقد أرسل شاؤول (بولس) في إحدى رسائله يخبر أن هذه الفئة عليها ألا تتزوج بأكثر من واحدة.
    ولمن لا يعلم، فقد كانت بعض فئات المسيحية حتى منتصف القرن العشرين تقرُّ التعدد وتعمل به، ومن هذه الفئات المورمون، الذين منعوا التعدد بعد قرابة الألفي عام لأسباب سياسية تتعلق بخلافات مع الكنائس وقوانين الدول التي يقيمون بها؛ لا لأنهم رأوا ما يمنع التعدد في دينهم أو كتابهم.
    والمسيحيون في كل صوب يعترفون بأهمية التعدد الآن. فنجد مثلاً جوستاف لوبون يقول في كتابه (حضارة العرب): "إن مبدأ نظام تعدد الزوجات الشرقي نظام طيب يرفع المستوى الأخلاقي في الأمم التي تقول به ويزيد الأمم ارتباطاً ويمنح المرأة احتراماً وسعادة لم ترهما في أوربا". كما نجد مؤتمر الشباب الذي إنعقد في ميونخ بألمانيا علم 1948م وناقش مشكلة زيادة أعداد النساء على الرجال، يوصي في ختامه بأن الحل الوحيد لهذه المشكلة المسيطرة هو إباحة تعدد الزوجات. والكثير الكثير غير ذلك.
    وختاماً نأتي للحكمة من وراء هذا التشريع، لنعلم قدرة علام الغيوب وأحكم الحاكمين. يخبرنا الإحصائيون –المسيحيين في أكثر الأحوال- بأرقام ونِسَب الرجال للنساء، اليوم وعلى مرِّ العصور. فنجد أن نسبة النساء للرجال في بلداننا العربية تتراوح بين 2,5:1 و 4:1. كما نجد في الكثير من البلدان الأخرى أن النسبة تتزايد، حتى لتصل إلى 10:1 في بلاد مثل أستراليا وغيرها.
    والأسباب التي يعطيها الإحصائيون كثيرة. فمنها أن الحروب المستمرة تقضي على الرجال وتترك –في أكثر الأحيان- النساء. ثم يأتي الفارق بين متوسطات أعمار الرجال والنساء ليعلمنا أن الرجال يموتون أصغر من النساء بما يتراوح بين العشر سنوات والثلاثين سنة. كما نعرف أن نسب المواليد الإناث تزيد على ضِعف المواليد الذكور. وغير هذه الأسباب كثير. ما يهمنا هنا هو أن أعداد النساء على ظهر الأرض أضعاف أعداد الرجال.
    بعد هذا، نجد إنتشار أمراض العصر مثل الشذوذ الجنسي للرجال والعياذ بالله، والذي يصل في البلدان التي لا وازع فيها ولا دين إلى أرقام خيالية. فنجد مثلاً أن إحصاءات الشذوذ الجنسي لدى الرجال في مدينة نيويورك الأمريكية في سبعينيات القرن الماضي تصل إلى ثلث المدينة! هذا بالإضافة إلى أنه في هذه المدينة وحدها في ذلك الوقت، كانت النساء تزيد على الرجال بما يزيد على المليون. هل تتخيل هذا؟ لو تزوج كل رجل في هذه البلدة، لبقيت مليون إمرأة بغير زواج. وبما أن ثلث المدينة من الذكور من الشواذ، فماذا تفعل هذه الملايين من النساء؟
    لكن طبعاً بما أن الولايات المتحدة تسمح –بل وتشجع- الرذيلة وتمنع تعدد الزوجات، فالنتيجة هي مجتمع كامل من أبناء الزنى، لا يعرف أكثرهم من أبوه، ناهيك عن أي حقوق لهم أو حتى تربية سليمة.
    وحتى لا يظن أحد أن هذه حالة فردية، فيمكنك الرجوع للإحصائيات العالمية، لتجد أن هذا هو الحال في كل دول العالم بنسب متفاوتة، لكن لا أقل من نسبة 2,5:1 (خمس نساء مقابل كل رجلين) في أي إحصاء قرأته. وهذه الدول تشمل الولايات المتحدة، إنجلترا، الدنمارك، السويد، فرنسا، فلسطين، الكويت، مصر، سورية، العراق وعشرات الدول الأخرى.
    وواقعنا العملي ينبئ بما لا يحتاج معه لكلام. فما نتيجة منع تعدد الزوجات من قِبَل الحكومات أو نظراً للصعوبات المادية التي باتت تواجه الزوج؟ إنتشار الزنى وأبناء السفاح، والأمراض والموبقات التي تنتج عن هذا، بالإضافة إلى المصائب التي تأتي من وراء إغضاب رب العباد، والتي بسببها يئول العالم إلى ما هو عليه من خراب.
    فسبحان من شرع التعدد لكي لا نكون وآبائنا وأبنائنا من سفاح وزنى والعياذ بالله.

    ما دام التعدد مسموح به، فلماذا لا تتزوج المرأة أكثر من رجل واحد في الإسلام؟

    أعود فأقول أن السؤال غير سليم. فالمرأة ليس لها أن تتزوج بغير رجل واحد في كل الشرائع السماوية، لا في الإسلام فقط كما يحاول البعض أن يصوِّر، مدَّعياً أن هذا ليس عدلاً.

    الآن وقد علمنا هذا، نقول أن هذا أمر الله لكل الأمم. ونحن نسمع ونطيع قبل أي شيء. بعد هذا، فذلك ما فطر الله الناس عليه منذ بدء الخلق. ثم يأتينا العلم الحديث ليخبرنا بالسبب. ولا يكشف هذه الحقائق مسلم، بل من جديد مسيحيون وكفرة، ليقيم الله سبحانه وتعالى عليهم حجَّته كما أخبرنا.

    يكشف العلم الحديث لنا أن طبيعة تكوين المرأة النفسي هو ألا تميل لأكثر من رجل واحد في أي وقت. هذا هو التركيب النفسي الذي فطرها عليه، وهو ما نراه حولنا دون الحاجة إلى فرويد أو غيره ليخبرنا به، لكن من جديد، يقيم الله حجته على الكافرين، وتخرج علينا هذه الأبحاث من أعتى بلاد العالم فساداً وإنحلالاً.

    ثم يتقدّم العلم أكثر، ويلاحظ العلماء إنتشار مرض السرطان القاتل بين الناس، وأن النوعين الدائمين للسرطان عند النساء الغربيات هما سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم. وبالبحث عن السبب وراء ظهور حالات سرطان الرحم، يكتشف العلماء أن السبب الأول في إنتشار هذا المرض هو تعدد الرجال على المرأة الواحدة، وهو الشيء الذي لا ينتشر إلا في المجتمعات المنحلة المتفككة دينياً وأخلاقياً.

    السبب الأهم من كل ما سبق من وجهة نظر كل مسلم –بعد تنفيذ أمر الله والتسليم المطلق به - هو إنعدام إختلاط الأنساب. وأقول من وجهة نظر المسلم لأني رأيت الكثير من المسيحيين يخبروننا أن "هذا لم يعد ملائماً للعصر أو مهماً" كأنما النخوة إعتُصِرَت من داخلهم إعتصاراً! فإذا ما تعدد أكثر من رجل على نفس المرأة، إستحالت معرفة أنساب أبنائها، مما ينتج عنه –كما نرى كثيراً في المجتمعات الغربية- أن يتزوج الرجل من أخواته ومحارمه دون علم، حيث أنه لا يعلم من أباه. وفي هذا من الفساد ما فيه.

    وقد بدأ البعض حديثاً بالتشدُّق بغير علم بأن إختبارات الـ (دي إن إيه) تتيح معرفة أب الطفل بدون إحتمال للخطأ. وهذا أولاً غير صحيح. فبالرغم من أن إختبارات الـ (دي إن إيه) لها نسبة نجاح عالية بالفعل وتصل إلى 99,9997 حسب قولهم، إلا أن هذه النسبة تعني أن ثلاثة من كل مليون ليس فقط لن يعرف أباهم الحقيقي، بل سينسبون إلى آباءٍ آخرين. في كوكب به 7,000 مليون إنسان، لو أجرى كل إنسان هذا الإختبار، سيتم نسب 21,000 إنسان إلى غير أبيه! وبعد أقل من قرن واحد، لن يعرف أي من سكان الأرض من أباه حقاً. ناهيك طبعاً عن أن أكثر بلدان العالم لا توفر هذا الإختبار لإحتياجه إلى تقنية عالية وتكلفة مرتفعة، بينما أكثر البلدان لا تجد حتى أقوات ساكنيها.

    وهناك أسباب أخرى نعرفها، وأكثر منها لا نعرفه ونكتشف بعضه كل يوم كما علمنا ربنا أن آياته تتكشف لنا في أنفسنا وفي الآفاق، وهو أمر مستمرٌّ إلى يوم الدين. لكني أظن أن فيما أوردته كفاية للرد على هذا التساؤل بدون الحاجة للمزيد.

    منقول من حراس العقيدة للأخ / الأمير الأحمر

  5. #445
    الصورة الرمزية الفضة
    الفضة غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    777
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    11-11-2017
    على الساعة
    02:09 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل.المشتاق مشاهدة المشاركة
    مسيحي.متزوج.زوجتي.لاتنجب.لايوجد.طلاق.نفسي.في.طفل.انا.محتار.و متردد
    لا حول و لا قوة إلا بالله ،

    لماذا تتحكم الكنيسة هكذا في حياة الناس ؟

    قد يكون الطلاق في النصرانية خطيئة لكن الكذب خطيئة أيضا ، فهل تستطيع الكنيسة منع شعبها من الكذب مثلا ؟

    لماذا كل هذا التسلط ؟

  6. #446
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,424
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارديني مان مشاهدة المشاركة
    معك الحق يا دكتورة نورا...
    انا فقط علّقت ليس إلا .. وما يهمّك انتي؟؟!! ..
    أنا مش دكتورة يا أستاذ
    وثانياً : اللي يهمني أن أدعو الله الى أخي أنس بتفريج الكرب وأن يرزقه راحة البال
    كان بإمكانك الدعاء له بأن يفرج الله همه ويرزقه الطمأنينة وراحة البال
    بدل من سؤالك
    لماذا العضو أنس بن مالك قلق جدا ..
    أرجو ان توضح مشاعرك أكثر


    هل تظن الأخ أنس سوف يحكي لك قصة حياته على العام
    وشكراً لك

  7. #447
    الصورة الرمزية Authentic Man
    Authentic Man غير متواجد حالياً مشرف المنتدى الانجليزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    877
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-09-2015
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي

    لعل من أهم أسباب عدم تعدد الأزواج للمرأة

    أن الفطرة السليمة للمرأة التي جبلت وخلقت عليها أنها لا تقبل إلا زوجاً واحداً
    من هنا نبدأ ... وفي الجنة نلتقي
    إن شاء الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #448
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا مشاهدة المشاركة
    أنا مش دكتورة يا أستاذ
    وثانياً : اللي يهمني أن أدعو الله الى أخي أنس بتفريج الكرب وأن يرزقه راحة البال
    كان بإمكانك الدعاء له بأن يفرج الله همه ويرزقه الطمأنينة وراحة البال
    بدل من سؤالك
    لماذا العضو أنس بن مالك قلق جدا ..
    أرجو ان توضح مشاعرك أكثر


    هل تظن الأخ أنس سوف يحكي لك قصة حياته على العام
    وشكراً لك
    لماذا هذه الحدة فى الرد على الزميل / ماردينى مان - أختى الكريمة / نورا ؟
    لن نستفيد من هذا شىء بل سنخسر الكثير و لسوف نسأل أمام الله عن هذه النفس التى جاءت الينا فى بيتنا ثم لم نتمكن من ايصال الاسلام لها بشكله الصحيح.

    كان من الممكن ترك الموضوع بينه و بين الأخ / أنس لنرى بم كان سيجيبه بدلا من هذه العجلة برد شديد كهذا.

    وفقك الله الى ما يحب و يرضى.

  9. #449
    الصورة الرمزية manymah
    manymah غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    26
    آخر نشاط
    06-06-2010
    على الساعة
    03:44 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    تسلم أيدك
    أشهد أن لا أله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله

  10. #450
    الصورة الرمزية عائشه
    عائشه غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    387
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-10-2010
    على الساعة
    06:27 AM

    مش فاهمه


    انا مش فاهمه بليز بس حد يفهمنى انا لقيت مواضيع فيها نداء ياعائشه ده موجه ليا انا ولا ايه مش عارفه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتنى وانا أمتك وانا علي
    عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت
    وابوءلك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فا اغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

صفحة 45 من 147 الأولىالأولى ... 15 30 35 44 45 46 55 60 75 105 145 ... الأخيرةالأخيرة

عبر يا غير مسجل عن أحاسيسك بكلمة واحده

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صف أخاك بكلمة ... أو كلمتين على الأكثر
    بواسطة رفيق أحمد في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-02-2012, 07:25 PM
  2. الدكتور محمد سليم العوا ينطق بكلمة حق في وجه كلاب الكنيسة
    بواسطة دفاع في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 16-10-2010, 07:27 PM
  3. برنامج لفتح اي جهاز كمبيوتر مقفول بكلمة سر
    بواسطة سعود العتيبي في المنتدى منتديات الحاسب الألى وشبكة الإنترنت
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-10-2009, 10:04 AM
  4. الرافضة واليهود وجهان لعملة واحده!!!
    بواسطة eL-Farooq في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-04-2008, 04:13 AM
  5. دعاء لمره واحده فى العمر
    بواسطة ramadan_pepsi في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-01-2008, 09:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

عبر يا غير مسجل عن أحاسيسك بكلمة واحده

عبر يا غير مسجل عن أحاسيسك بكلمة واحده