راعى الخراف الاعظم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

راعى الخراف الاعظم

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: راعى الخراف الاعظم

  1. #1
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    راعى الخراف الاعظم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صفحه من الا ف الصفحات للمثلثين اتخذوا احبارهم ورهبانهم اربابا فضلوا
    وهذة هى التعاليم الفاسدة التى ساروا عليها وتركوا الطريق الصحيح ودين المسيح علية السلام





    اقتباس
    الفصـــــــــل الأول
    المــــــــسيح مثـــــــال الرعاة
    حينما نتكلم عن الرعاية، فإننا نتحدث عن رب المجد يسوع نفسه. فهو الراعى الحقيقى، وهو الراعى الأول، وهو راعى الرعاة. ولايمكن أن توجد رعاية حقيقية وصادقة خارج شخص رب المجد يسوع.

    والسيد المسيح لم يكلمنا عن مثاليات غير قابلة للتنفيذ، ولكن كل ما طلبه منا قام هو شخصيًا بتنفيذه. ولأنه هو الراعى الحقيقى، قفد قال عن نفسه: "أنا هو الراعى الصالح."(يو11:10) ودعاه بولس الرسول "راعى الخراف الأعظم."(عب20:13) ونـــــاداه داود النبى "الرب راعى فلا يعوزنى شئ." (مز 1:23)
    واذا كان هو الراعى الحقيقى والاول ولا توجد رعايه حقيقيه وصادقه خارج معبودكم
    اذا لماذا تتوجهون الى الرعاة الاخرين وتعترفون اليهم بذنوبكم لكى يغفر لكم لى معبوكم اليس من الاولى ان تتوجهوا الى الراعى الحقيقى لتطلبوا منه النجاة والغفران
    فهل هم معصومين من الخطا فلمن هم يتو جهون ليغفرلهم ام انها نوع من انواع التفرقه بين العباد من يسوع
    ام ان الرعاة الاخرين هم ايضا يسوع
    ___________

    اقتباس
    كانت هناك فجوة بين الله والإنسان؛ فما هو إلهى كان إلى فوق، وما هو إنسانى إلى أسفل. وفى تجسـُّــدِه أصلح السمائيين مع الأرضيين وجعل الإثنين واحدًا. وكما يقال فى القــداس الغريغورى: "كراعٍ صالح سعيت فى طلب الضال. كأبٍ حقيقى تعبت معى أنا الذى سقط . . . . " ويقول عن نفسه فى سفر حزقيال: "أنا أرعى غنمى وأربضها، يقول السيد الرب. وأطلب الضال وأسترد المــــــطرود وأجبر الكــــسير، وأعصب الجريح، وأبيد الســــمين والقـــوى وأرعـــاها بـــــعدل." (حز 34: 15- 16)
    وفى الإصحاح الرابع والثلاثين من سفر حزقيال، كما فى الإصحاح العاشر من سفر معلمنا يوحنا، حديث تفصيلى عن الرعاية تقرأه الكنيسة ضمن مراسم سيامة البطاركة والأساقفة.

    فى الجزء الأول من سفر الإصحاح الرابع والثلاثين من سفر حزقيال يعاتب فيه الرعاة الذين يقصرون فى حق الرعية، مقارنا بين الراعى المتفانى الباذل والراعى المتهاون والمستهتر فى عمل الرعاية التى ائتمنه الرب عليها، مؤكدًا أن الرعاية الحقيقية هى عمل الله نفسه.
    تضارب فى الاقوال
    اذا كان هناك راع قوى يطلب الضال ويرعى الرعيه بعدل
    فهل يترك الرعيه الى من يقصرون فى حق الرعيه
    فلو كان الراعى يرعى الرعيه بعدل اذا لماذا يؤتمن رعاة متهاونين ومستهترين (تعالى الله عما يصفون )
    _________
    خراف بالاجماع
    اقتباس
    ويؤكد معلمنا بطرس الرسول نفس المعنى فى قوله: "لأنكم كنتم خرافــًـا ضالة، لكنكم رجعتم لآن إلى راعى نفوسكم وأسقفها." (1بط 25:2)
    اقتباس
    أشار معلمنا يسوع إلى هذا بوضوح عندما قال: "أنا هو الراعى الصالح، والراعى الصـــالح يبذل نفســه عن الخــراف." (يو 11:10)
    ___
    اقتباس
    3. السيد المسيح مثال فى التعب

    وفى هذا يقول: "ابن الإنســـان ما جاء ليــُـخدَم، بل ليـَـخدِم ويبــــذل نفسه فديــة عـــن كثيرين." (مت 28:20) كان رب المجد يسوع يطوف القرى والمدن كلها على قدميه يكرز ببشارة الملكوت. لم يشفق على نفسه. مشى نصف يوم ليصل إلى السامرة من أجل خلاص نفس واحدة.

    4. السيد المسيح مثال فى الحكمة:

    السيد المسيح هو نفسه أقنوم الحكمة، وهو أرانا كيف أنه أخفى ألوهيته عن الشيطان بحكمة إلهيه عجيبة لكى يتمم خلاصنا. وهذه الحكمة حيـَّــرت الشيطان، إذ جــرَّبه قائــــلاً: "إن كنت أنت ابن الله . . . " وهكذا حتى وصل إلى الصليب وأضاع على الشيطان فرصة تعطيل عمل الله الذى أتمه على الصليب.

    5. السيد المسيح مثال فى التعليم:

    كان التلاميذ دائمًا ينادونه: "يامعلم" ويسألونه: "يارب علــِّــمنا". وقيل عن السيد المسيح: "فتح فاه وعلـَّــمهم قائلاً". (مت 2:5) وهذا مبدأ هام يعلــِّـمنا إيـَّـاه قداسة البابا، مناديــًا: "إمح الذنب بالتعليم". فقبل أن تعاقب على الخطأ، إشرح الصواب أولأً. كان السيد المسيح يبكــِّـــت الكتبة والفريسيين على جفاف تعليمهم وحرفيــَّـته، وأرسَى مبدأ أن يكون التعليم بالروح وليس بالحرف.

    أعطانا السيد المسيح ألا نكون عثرة للأخرين، وأن يكون عطاؤنا فى الخفاء (فلسَى الأرملة). كان السيد المسيح مثالاً فى التعليم بشخصه وبكلامه وسلوكه. وعندما كان يعلمنا أن نحب أعداءنا، نادَى على الصليب من أجل صالبيه: "ياأبتاه اغفر لهم".
    _____

    هذة هى قوة يسوعهم يمشى على قد ميه ولا يشفق على نفسه
    يشفق على نفسه من ماذا من حرارة الشمس او طول المسافه
    لا حولا ولا قوة الا بالله
    فى البدا يه يقول
    1_سيد المسيح ثم بعدها 2 _ر ب المجدا لذى لا يشفق على نفسه
    3_ افنوم الحكمه 4_ "إن كنت أنت ابن الله . . .))
    ((تعالى الله عما يصفون ))


    مبداهم الهام يعلمهم اياة شنودة لا يستطيع شنودة ان يفعل شيئا غير ذالك او يقول شيئا بعدما رزقه الله بما يستحق وهل انتم الى الان تثقوا باقواله بعد ان فضح امرة وهو الان يذهب للعلا ج من اخبث مرض عرفته البشريه
    ما الفرق بين قداسته وبين ______ ===== مرض وا حد والسبب واحد
    ولا يستطيع احد ان يلومه من النصارى لا انه ينفذ تعاليم كتابهم

    سفر صموئيل الثاني الإصحاح 11 :
    2 وكان في وقت المساء أن داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ.وكانت المرأة جميلة المنظر جدا 4 فأرسل داود رسلا و أخذها فدخلت إليه فاضطجع معها 15 وكتب في المكتوب يقول.اجعلوا اوريا في وجه الحرب الشديدة وارجعوا من ورائه فيضرب ويموت. 24 فرمى الرماة عبيدك من على السور فمات البعض من عبيد الملك ومات عبدك اوريا الحثي أيضا


    يا نصارى المسيح عليه ونبى الله داو عليهم وعلى نبينا افضل الصلاة والسلام برىء مما نسبوته اليه



    يانصارى اذا
    اقتباس
    كانت التلاميذ دائمًا ينادونه: "يامعلم" ويسألونه: "يارب علــِّــمنا".
    فلماذا لم يغفر لهم وينادى
    اقتباس
    نادَى على الصليب من أجل صالبيه: "ياأبتاه اغفر لهم".
    ____________

    اقتباس
    7. السيد المسيح مثال فى الصلاة:

    لا يستطيع الراعى أن يخدم دون أن يصَلــِّـى. والمسألة ليست فى مَدى عــِـلم الخادم ولا كثرته، ولكنها فى الرُكــَـب منحنية تصلــِّـى باتضاع أمام الله.

    كان ربنا يسوع يقضى نهاره فى الخدمة وليله فى الصلاة، فهل كان محتاجًا إلى الصلاة؟ بل كان يعطينا مثالاً كيف نخدم، وكيف يكون الراعى الأمين محب للصلاه. إن الصلاة هى مكوِّن أساسى من مكونات الخدمة، وبدونها فالعمل غير متكامل
    ولمن كان يصلى !!!!!!! هل كان يصلى لنفسه ليعطيكم الامثله ويعلمكم كيف تعبدوة
    واذا كان يصلى ليعلمكم فلماذا كان يعتزل
    لوقا :5:16:
    16 واما هو فكان يعتزل في البراري ويصلّي




    ______
    اقتباس
    إحتمال الإساءة والحروب

    القلب المحب يحتمل الإساءة والحروب من داخل الكنيسة ومن خارجها، من الأصدقاء والأعداء، من المحبين والكارهين، إذ أننا "من أجلك نـُـمات كل النهار." (رو 36:8) وكذلك فإننا "نـُـشتم فنـُـبارك، نــُـضطـَهد فنــَـحتـَمل، يـُـفترى علينا فنــَـعـِـظ." (1 كو 12:4)
    اما عن الكنيسه فهو لم يحدد اى نوع من الحرب بد اخلها هل هو كحرب يرسوم المحرقى والتعميد ام حرب اخرى
    صمؤيل الثاني 12:11هكذا قال الرب هاأنذا أقيم عليك الشر من بيتك وآخذ نساءك أمام عينيك و أعطيهنّ لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الشمس.


    اما عن الحروب خارج الكنيسه فقد كذب عليكم كتابكم
    لم يفترى عليكم ولم تسبوا ولم ولم
    بل انتم من تفعلون ذالك وكتابكم هو من علمكم السحر
    وهذة تعايمه الفاسدة
    حزقيال : 9 _ 6 الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من انسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدأوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت
    سفر التثنية : 20 _16

    (( أما مُدُنُ الشُّعُوبِ الَّتِي يَهَبُهَا الرَّبُّ إِلَهُكُمْ لَكُمْ مِيرَاثاً فَلاَ تَسْتَبْقُوا فِيهَا نَسَمَةً حَيَّةً، بَلْ دَمِّرُوهَا عَنْ بِكْرَةِ أَبِيهَا، كَمُدُنِ الْحِثِّيِّينَ وَالأَمُورِيِّينَ وَالْكَنْعَانِيِّينَ وَالْفِرِزِّيِّينَ وَالْحِوِّيِّينَ وَالْيَبُوسِيِّينَ كَمَا أَمَرَكُمُ الرَّبُّ إِلَهُكُمْ ))

    والكثير والكثير من النصوص لا تقول الا اقتل للهلا ك فقط

    ________-

    التوبة (آية:31): اتخذوا احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله والمسيح ابن مريم وما امروا الا ليعبدوا الها واحدا لا اله الا هو سبحانه عما يشركون

    الشرك والتدليس والجهل والكفر ( (هل المعبو ديخضع لما يقرة العابد ام العابد يخضع لما يقررة المعبو د:))[]



    اقتباس
    سلطان الكهنوت
    لقد أعطى الله للكاهن سلطان وكرامة لم يعطِهما للملائكة ولا لرؤساء الملائكة، لأنه لم يخاطبهم قائلا: "كل ما تربطونه على الأرض يكون مربوطـًا فى السماء، وكل ما تحـِـــلــُّونه على الأرض يكون محلولا فى السماء." (مت 19:16، مت 18:18) وهذا يعنى أن ما يفعله الكاهن على الأرض يصدِّق الله عليه فى السماء، وما ينطق به العبد يؤيده سيده. هذا سلطان سمائى وكرامة سمائية. وفى هذا يتأمل يوحنا ذهبى الفم: "أى سلطان يكون أعظم من هذا؟ إذا أعطى ملك لإنسان أن يضع من يريد فى السجن ويطلق سراح من يريد، فسوف يكون لهذا الإنسان احترام بين الشعب كله، فما بالك بمَلك الملوك؟ الله يعطى الكهنوت هذه الكرامة وهذا السلطان العظيم. أفلا يستحق الكاهن احترام الشعب وتوقيره؟ فالأشياء الصالحة التى تـُدخِلنا ملكوت السموات كلها تتم عن طريق الكهنة؛ من ولادة ثانية، إلى أكل جسد الرب ودمه." ويقول رب المجد: "إن كان أحد لا يولد من الماء والروح لا يقدر أن يرى ملكوت الله." (يو 3:3) وأيضًا: "من يأكل جسدى ويشــــرب دمـــى يثبت فــَّى وأنا فيه." (يو 56:6) فكيف يمكن لأى إنسان دون هذه الأمور– التى لا تتم سوى بواسطة الكاهن – أن يربح الأكاليل المعدَّة للفائزين؟

    لذلك يجب علينا أن نكرم الكهنوت بما يليق مشيئة وكرامة مَن اختارهم وأرسلهم الله نفسه. نكرمهم أكثر من الوالدين، لأن الوالدين ولدونا من رجل، أما الكهنة فولدونا من الله ولادة روحية وأعطونا نعمة البنوة لله والحرية مـِن قِــبله
    يري ان يخبرنا ابو جهل بان نكرم الكهنه كمن اختار هم الله سبحا نه وتعالى (رسل وانبياء )
    يا ابو جهل لقد ار سل الله الينا رسلا وانبياء كراما معصومين عليهم الصلاة والسلام وهو اعلم حيث يجعل رسالته


    كم كاهنا فضحه الله كم منهم كتبت عن فضا ئحهم الجرائد والتاريخ

    كم منهم ليه سجل احمر لدى الشرطه فى مختلف بلدان العالم
    كم منهم
    _ _ __ _ _ __ _ _



    وفى نهاية المو ضوع


    هداهم الله واصلح بالهم
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الجهاد ; 22-08-2008 الساعة 09:07 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي


    صورة بها من الكفر والا فتراء ما يكفى
    (المعبو د يقر بما يراة العبد )
    لا حولا ولا قوةالا بالله


    أن الا نبياء والر سل كلهم صادقون مرسلون من عند الله عز وجل فدينهم واحد وشرائعهم مختلفه
    قال الله تعالى : { كان الناس أمة واحدة فبعث الله النبيين مبشرين ومنذرين }
    (سورة البقرة/213) أي أن الناس كانوا كلهم على دين واحد وهو الإسلام ثم
    اختلفوا فبعث الله النبيين وروى الشيخان وأحمد وابن حبان وغيرهم أن رسول الله
    صلى الله عليه وسلم قال: "الأنبياء إخوة دينهم واحد وأمهاتهم شتى"
    والمعنى أن الأنبياء كلهم على دين واحد هو دين الإسلام فكلهم دعوا إلى عبادة الله
    وحده وعدم الإشراك به شيئا والتصديق بأنبيائه ولكن شرائعهم مختلفة أى الأحكام

    إن الله تعالى سمى الرسل أصحاب
    الدعوات والرسالات الهامة في تاريخ البشر أولوا العزم لأنهم سيتحملون مشاق ومهام صعبة تحتاج إلى ثبات وصبر على التكاليف

    أولوا العزم من الرسل


    (نوح وابراهيم ومو سى وعيسى ومحمدا ) عليهم افضل الصلا ة والسلام
    ارسل الله سبحانه وتعالى الانبياء فهو من اختا رهم وعصمهم من الفتن والذنوب

    اقتباس
    ولكى ينجح الكاهن فى خدمته، فعليه مسئوليات كثيرة أهمها:

    1. إماتة أهواءه الجسدية

    يجب أن يسلك الكاهن حياة روحية سامية، تاركــًا وراءه مجد العالم. فالإنسان الذى يريد أن يخدم الله لابد أن يكون مستعد لأن يرفض العيش بطرق أهل العالم.

    2. مراقبة حياته الخاصة

    إن لم يراقب الكاهن حياته الخاصة فهو لا يستطيع أن يقدم شئ للمخدومين. فكيف يتحدث عن الصلاة وهو لا يصلى؟ لابد أن يهتم بتدبيره الداخلى لكى يكون له دالة عند الله، وتصبح حياته شهادة لاسم الرب يسوع، كما يقول قداسة البابا شنودة الثالث: "الناس تستطيع أن تقرأ عن المسيح فى الكتب، لكنها تريد أن ترى المسيح فى حياة الكاهن."

    3. انضباطه فى احتياجات الجسد

    إذا لم يضبط الكاهن احتياجات جسده، فيمكن أن يعطله ذلك عن الإستمرار فى الخدمة، وقد يكون عثرة لنفسه وللآخرين. الويل لمن تأت من قـِـبـَلِه العثرات
    وهل قد نجحوا فى ان يفعلوا ذالك فهل يعظ الشيطان وهو مصاب با ا خبث مر ض وسببه هو اقا مة علا قات محر مه ومن الو صايا لا تزنى فقد خالف الو صايا
    وخالف المسيح عليه السلام فكيف تدعون كذبا با نكم تر ون شخص المسيح
    فى رجل _____________( تعالى الله وانبياؤة الكرام عما يصفون )
    ونحمد الله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة
    لم يتر كنا الله سبحانه وتعالى فى ان نجعل منزله للقسا وسه والر هبان تسا وى منز لة الانبياء الكرام لم يتر كنا لنختار فقد نضل الاختيار ولا كن اختار لنا العز يز الجبار فهو اعلم حيث يجعل رسالته
    لم ندعى كذبا با ن الكا هن له العظمة والجاة فالعظيم هو الله جل فى علاة
    كذبت الكهنه عما ادعوا قد ار ادت الكهنة الدنيا والعذاب فى الاخرة
    فكم كاهنا فضح امرة وكتبت عن فضا ئحة الاقلام
    لقد ادعو ا الكذب هم والقسا وسه عليهم لعنة الله
    أرسل الله الر سل إلى أمم خاصة أما محمد فقد أرسل إلى

    العالمين قال تعالى : وما أرسلناك إلا رحمة للعالمينْ [الأنبياء:107] فلا نبي أو رسول بعده
    تعرضت الكتب السابقة إلى التحريف والتبديل وأما القرآن فقد
    تولى الله حفظه بنفسه فقال (( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون )) الحجر 9
    فلن ياتى كتاب اخر او نبيا كما تفعل الضالين وتنصب من منتهكين حر ماتهم (الكاهن ) نبيا او اله
    والحمد لله على نعمة الاسلا م وكفى بها نعمه

    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الجهاد ; 22-08-2008 الساعة 09:11 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

راعى الخراف الاعظم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الخراف والمسلخ (الصليب )؟
    بواسطة الخروف البلدي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 28-05-2008, 11:24 PM
  2. اليكم أسم الله الاعظم
    بواسطة صل على الحبيب في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-08-2007, 05:52 PM
  3. صراع الخراف (الأدفنتست - الخمسينيين - الأرثوذوكس)
    بواسطة Anti_7asha في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-07-2007, 09:12 PM
  4. بكلويز راعى الغنم و المعيز
    بواسطة عبد الله المصرى في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 10-06-2007, 03:43 PM
  5. الخراف والجداء والحمل والذئب
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-06-2006, 07:29 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعى الخراف الاعظم

راعى الخراف الاعظم