إلى الأعضاء الجددالمسلمين أريدكم أن تعلموا لماذا الإداره لاتظهر مواضيعكم مباشرة !!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إلى الأعضاء الجددالمسلمين أريدكم أن تعلموا لماذا الإداره لاتظهر مواضيعكم مباشرة !!!

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: إلى الأعضاء الجددالمسلمين أريدكم أن تعلموا لماذا الإداره لاتظهر مواضيعكم مباشرة !!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    209
    آخر نشاط
    13-05-2008
    على الساعة
    10:40 PM

    إلى الأعضاء الجددالمسلمين أريدكم أن تعلموا لماذا الإداره لاتظهر مواضيعكم مباشرة !!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أهلا وسهلا بالأعضاء الجدد في منتدانا الغالي

    لاحظت في الآونه الأخيره كثر الشكاوي

    حول موضوع لماذا لاتظهر مواضيعنا مباشرة أو إلا بعد الموافقه عليها من الإداره

    للأسف بعض الأعضاء من المسلمين يظن أن الإداره والمشرفين يشكون فيه أو في إسلامه

    مما يجعلهم يحلفون ويقسمون بأنهم مسلمين

    والحقيقه ليست هكذا لأن الإداره والمشرفين أناس مسلمون يؤمنون بقوله تعالى
    (إن بعض الظن إثم)

    وأظن أنه ليس هناك مؤمن مسلم يريد أن يأثم

    سأقول لماذا الإداره لاتظهر مواضيعكم مباشرة

    1-أن بعض الأعضاء يكتبون كلاما كبيرا (ماهو قدهم) وهم منفعلون


    2-بعض الأعضاء لايسيطرون على أنفعلاتهم مما يتسبب في جرح مشاعر الآخرين


    3-بعض الأعضاء لايمتلكون الأسلوب الواضح ولافن الخطاب والتحاور


    4-بعض الأعضاء لايقدرون جهد الآخرين


    5- بعض الأعضاء لايقرأون شروط التسجيل في المنتدى عند تسجيلهم ونحن نعلم أن شروط منتدانا ليست كباقي المنتديات


    6- بعض الأعضاء يسيء فهم الآخرين إما بسب لهجتهم أو بسب أساليبهم مما يجعلنا نصل لحد الإتهام


    7- العجله العجله وماأدراك مالعجله فبعض الأعضاء يستعجل في قراءة الردود وعدم التأني والتروي لفهم ماقاله الآخرون مما يؤدي لعدم فهم مايقصده الآخرون وبذلك نرد عليهم بردود تسيء إليهم وتجرح مشاعرهم وتتحول دائرة الحوار إلى نزاعات



    8- بعض الأعضاء ثرثارون للغايه



    9-بعض الأعضاء يكتبون أشياء لا معنى لها وقيمه وهي بذات الأهميه مما يجعل المشرف يأخذ وقتا طويلا لنشرها لأنه يبديء بالمواضيع الهامه كي لاينتظر أصحابها
    وللأسف نحن نرى أن مواضيعنا لها أهميه بالرغم من أنها من جميع الجوانب ليست لها قيمه


    10-بعض الأعضاء لايحترم راي الآخرين ويبدأ بإستفزازهم (بقصد أو بدون قصد)


    11- الأخطاء الإملائيه وماأدراك مالأخطاء الإملائيه ولاسيما في كتابة أيآت القران الكريم ونحن نعلم كيف أن الأخطاء الإملائيه في القرآن تكون عظيمه



    12- بعض الأعضاء يكتبون ويتحاورون بطريقه صبيانيه (طفوليه) ونحن نعلم أن المنتدى جدي بدرجه أولى




    وللأسف كل هذه الصفات فيني لذلك أنا أكتب عن نفسي والمفروض إني أكتب بدل (بعض الأعضاء) هو أن أكتب(انا)



    ولكن لأنه بعض هذه الصفات موجوده في بعض الأعضاء




    والإداره والمشريفن بطريقتهم هذه(عدم إظهار المشاركه إلا بعد الموافقه) يعالجون مثل هذه الأخطاء التي تصدر من بعض الأعضاء


    وأنا كنت أسال دائما لماذا إدارة منتديات أتباع المرسلين تستخدم هذا النهج

    فوجدت

    1-لايريدون أن تكون هناك عداوه وضغائن بين الأعضاء

    2-تهذيب السلوك بطريقه غير مباشره للعضو

    3-تعليم فن الحوار

    4-تعليم فهم أساليب الآخرين

    5-تعليم العضو أسلوب التأني والتروي وعدم العجله

    6-تعليم العضو إحترام الرأي الآخر

    8-تعليم العضو إسلوبه إما إن كان صحيحا أو غير صحيح

    7- تعليم العضو التمييز في كيفية التعامل مع الآخرين(إذا كانوا مسلمين أو مسيحيين)

    8-تعليم العضو إحترام أرآء الآخرين

    9- تعليم التآلف والمحبه وحب الخير بين الأعضاء

    9-إعداد شباب قادرون على الدفاع عن دينهم الإسلامي الحنيف وعن إخوانهم المسلمين

    10-إعداد شباب أقوياء الشخصيه يأثرون ولايتأثرون ويُتبعون ولا يتبِعون

    11-إعداد شباب يتحملون المواقف التي هم فيها بحيث لايؤثر فيهم من يستفزهم ومن يسبهم يعني يعلمونهم الإيمان بالمثل الدي يقول(عمر الصقر ماعذبه عصفور)




    وبعدين تعالوا هنا ياللي تعترضون على حذف المواضيع

    لماذا تعترضون على حذف موضيعكم وحتى لو كانت مفيده ومحترمه ولافيها أي شبهه

    هذا الشيء يدل على عدم الإحترام يدل على فرض الرأي بالغصب

    أعتقد إنه عيب على الإنسان إنه يفرض شيئه بالغصب في أملاك الآخرين

    لماذا نعترض على أساليب الإداره والإداره هي مالكة هذا الموقع

    هل تقدر أن تذهب لبيت الجيران وتقول لهم أريد أن أدخل غرفتكم

    والله عيب وهذا يدل على قلة الأدب




    إذا حذف لك موضوع فكر بموضوع آخر حتى لاتخسر الوقت لأن الوقت لاينتظر


    بدل ماتنتظر متى يظهر موضوعك أكتب مواضيع جديده
    وإذا لم يظهر موضوعك فلاتولول عليه


    دع الأيام تفعل ماتشاء
    وطب عيشا إذا حكم القضاء



    وبعدين والله الإداريين والمشرفين عليهم ضغط كبير
    الله يعينهم بيلاقوها من المسيحيين وإلا بيلاقوهامن مراقبة أوضاع المنتدى الأمنيه واللا بيلاقوها من حياتهم اليوميه

    لاتنسون إنهم لحم ودم ولهم عوائل وبيوت

    بدل مانصير لهم عون نصير عليهم فرعون




    ولا تتركوا المنتدى لمجرد إنه أحد الإداريين أو المشرفين أساء فهمك أو قام بتوبيخك أو جرحك

    لأنه حتى لو قام بهذا فابحث عن مافعلته أنت
    ربما تكون أزعجته ربما تكون إستفزيته ربما لأن أسلوبك وطريقة كلامك غير واضحه فلم يفهمها ربما أنه يواجه مشاكل وأتيت أنت لتزيد الطينة بله


    وعموما حتى لو كانوا ناس متعجرفين فلنقدر مايكتبونه ومايفعلونه من أجل ديننا الحنيف

    فالجميع يعلم أن هذا المنتدى أفحم ملايين المسيحيين والذين يقومون بتشويه سمعت رسولنا الكريم :salla-icon:




    يكفينا فخرا أنهم إستطاعوا بفضل الله إرجاع بعضهم للدين الحق وجادة الصواب كما كان مع الأخت محتاره


    لاتنسوا نشر هذا المنتدى عبر الإيميلات والمواقع

    حتى يكون الأجر كبيرا

    والسلام خير الختام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    5
    آخر نشاط
    17-03-2008
    على الساعة
    12:51 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    الصراحه المنتدي متخذ أجراء سليم ..

    وانا ماعندي مانع ان لاتضاف مشاركاتي ..

    في يومي الاول استفدت الكثير .. وانا اريد الاستفاده والافاده فقط لا غير

    وشكرا اختي علي الموضوع .. الله يعطيك الف عافيه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    44
    آخر نشاط
    20-09-2014
    على الساعة
    12:44 AM

    افتراضي


    شكرا فتاة الاسلام

    الموضوع مهم وأحسنت الطرح

    أدعو الله أن يوفقكم ويسدد على الخير خطاكم

    الحمد لله على نعمة الإسلام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  4. #4
    الصورة الرمزية عبد مسلم
    عبد مسلم غير متواجد حالياً محاضِر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,168
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-09-2012
    على الساعة
    01:53 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قُمْ يَا أَخِي بِشَوْقٍ للهِ قِيَامَ مُوْسَى فَقَدْ قَامَ وَقَلْبُهُ يَهْتَزُ طَرَبَاً وَ يَضْطَرِبُ شَوْقَاً لِرُؤْيَةِ رَبِِهِ فَقَالَ" رَبِّ أَرِنِي أَنْظُرْ إِلَيْكَ ..." وَجَهْدِي أَنَا "...وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى".
    أستغفرُ اللهَ لِى وللمسلمينَ حتى يرضَى اللهُ وبعدَ رضاه، رضاً برضاه .
    اللَّهُمََّ إنَّكَ أَعطَيتَنَا الإسْــلامَ دونَ أن نَسألَكَ فَلا تَحرِّمنَا وَ نَحْنُ نَســأَلُكَ .
    اللَّهُمََّ يَا رَبَ كُلِ شَيئ، بِقُدرَتِكَ عَلَى كُلِ شَيْئٍ، لا تُحَاسِبنَا عَن شَيْئٍ، وَاغفِر لَنَا كُلَ شَيْئ .
    اللَّهُمََّ أَعطِنَا أَطيَبَ مَا فِى الدُنيَا مَحَبَتَكَ وَ الأُنسَ بِكَ، وَأَرِنَا أَحسَنَ مَا فِى الجَنَّة وَجْهَكَ، وَانفَعنَا بِأَنفَعِِ الكُتُبِ كِتَابك،
    وَأجمَعنَا بِأَبَرِِ الخَلقِِ نَبِيَّكَ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تَقَبَلَ اللهُ مِنَا وَ مِنكُم وَ الْحَمدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ.

  5. #5
    الصورة الرمزية وا إسلاماه
    وا إسلاماه غير متواجد حالياً مديرة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    4,908
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-06-2013
    على الساعة
    07:21 PM

    افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأخت فتاة الإسلام..
    جزاكِ الله خيراً على هذا الموضوع

    وجزاكم خيراً إخوتي وأخواتي على تقبلكم للفكرة،

    وأهلاً بكم بين إخوتكم وأخواتكم في الله

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت محمد مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    الصراحه المنتدي متخذ أجراء سليم ..

    وانا ماعندي مانع ان لاتضاف مشاركاتي ..

    في يومي الاول استفدت الكثير .. وانا اريد الاستفاده والافاده فقط لا غير

    وشكرا اختي علي الموضوع .. الله يعطيك الف عافيه
    جزاكِ الله خيراً أخية،

    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم ارحم أمي وأبي وأخواتي جوليانا وسمية وأموات المسلمين واغفر لهم أجمعين

    يا حامل القرآن

  6. #6
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    نشكركم على سعة صدركم جميعا
    بارك الله بكم واحسن اليكم
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  7. #7
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    جزاكى الله خيرا وجعله الله فى ميزان حسناتك
    واسال الله ان يوفق مشر فين منتدانا وادار ته الى مافيه الخير والصلاح
    وان يذيدهم من فضله فى الدنيا والاخرة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,425
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي


    بارك الله فيك أختي الحبيبة فتاة الاسلام على الموضوع الهام
    الكثير من الاعضاء يسأل لماذا لا تظهر مواضيعه ومشاركاته

    ارجو من جميع الاعضاء الجدد قراءة هذا الموضوع لمعرفة الاسباب

    وجزاكم الله خير الجزاء

إلى الأعضاء الجددالمسلمين أريدكم أن تعلموا لماذا الإداره لاتظهر مواضيعكم مباشرة !!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تعلموا فقه الزكاة مع اليسوع
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-03-2007, 11:40 AM
  2. تعلموا ياقاده العالم من محمد رسول الله كيف يكون القدوه
    بواسطة أبا عمر في المنتدى المنتدى التاريخي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-02-2007, 06:43 PM
  3. تعلموا ياهيئه الأمم المتحده (مع الظلم )من حلف الفضول
    بواسطة أبا عمر في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-02-2007, 03:54 PM
  4. ايها المناظرون ........تعلموا.................؟؟؟؟؟
    بواسطة محمد السعيد1 في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-02-2007, 10:20 PM
  5. تعلموا علم الاجرام ببلاش
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-01-2007, 01:29 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إلى الأعضاء الجددالمسلمين أريدكم أن تعلموا لماذا الإداره لاتظهر مواضيعكم مباشرة !!!

إلى الأعضاء الجددالمسلمين أريدكم أن تعلموا لماذا الإداره لاتظهر مواضيعكم  مباشرة !!!