محاولة انتحار راهبين في دير وادي النطرون !!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

محاولة انتحار راهبين في دير وادي النطرون !!!

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: محاولة انتحار راهبين في دير وادي النطرون !!!

  1. #1
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    7,953
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    19-06-2019
    على الساعة
    11:07 AM

    افتراضي محاولة انتحار راهبين في دير وادي النطرون !!!












    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،









    حاول راهبان مصريان في دير أبو مقار بوادي النطرون الانتحار اليوم الاثنين في حادثين منفصلين؛ في أحدث تداعيات مقتل الأسقف ورئيس الدير الأنبا إبيفانيوس قبل أيام.


    وأقدم الراهب أشعياء المقاري مساء الاثنين على الانتحار بتناول مادة سامة، بعد قرار الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تجريده من رهبنته وعودته لاسمه الأصلي.


    وكان دير الأنبا أبو مقار شهد صباح الاثنين أيضا محاولة انتحار الراهب فلتاؤس المقاري بقطع شريان يده، ثم إلقاء نفسه من أعلى مبنى مرتفع في الدير.


    وقال مصدر كنسي إن سيارة الإسعاف نقلت الراهب إلى المستشفى في حالة خطيرة، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية ستجري تحقيقا في أسباب محاولته الانتحار.


    والراهب فلتاؤس المقاري شاب ثلاثيني، وهو باحث متخصص في التاريخ الكنسي، وقد أصدر دراسات وأبحاث عن تاريخ آباء الكنيسة.


    وكان بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية تواضروس الثاني قد صدَّق الأحد على قرار تجريد الراهبين من الرهبانية، وعودة كل منهما لاسمه العلماني "لارتكاب مخالفات رهبانية".
    ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصادر داخل الدير أن الراهب فلتاؤس المقاري خضع لتحقيقات مكثفة في قضية مقتل الأنبا إبيفانيوس، إذ كان من الفريق المعارض لرئيس الدير.


    وأوضحت المصادر أن فلتاؤس ترهبن عام 2010 ضمن مجموعة أدخلها البابا الراحل شنودة الثالث للدير عقب وفاة متى المسكين، في محاولة لتعديل التركيبة الفكرية لآباء الدير وإحكام السيطرة عليه.
    ويأتي الحادث عقب أيام من مقتل أسقف ورئيس دير أبو مقار الأنبا إبيفانيوس، حيث عُثر على جثته داخل الدير، في واقعة نادرة يشوبها غموض.
    وأعلنت مديرية أمن محافظة البحيرة أن جثة إبيفانيوس بها إصابة وتهشم في مؤخرة الرأس، وأكدت وجود شبهة جنائية. كما كشفت المعاينة الأولية استخدام مرتكب الجريمة أداة حادة لقتل المجني عليه أثناء خروجه من حجرته.
    وعقب مقتل إبيفانيوس؛ اتخذت الكنيسة المصرية الخميس الماضي 12 قرارا لضبط حياة الرهبانية داخل الأديرة.
    ومن أبرز هذه القرارات: وقف قبول رهبان جدد داخل الأديرة لمدة عام، وحظر الوجود خارج الأديرة دون مبرر، وحظر الظهور الإعلامي، وإغلاق الرهبان صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
    وفي يوم الجمعة الماضي؛ أعلن بابا المسيحيين في مصر تواضروس الثاني غلق صفحته الرسمية على موقع فيسبوك. وقال في تدوينته الأخيرة: "لأن الطاعة من نذور الرهبانية التي يجب أن أصونها وأحفظها، لذا أتوقف عن صفحة فيسبوك الخاصة بي وأغلقها".




    المصدر :





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  2. #2
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    7,953
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    19-06-2019
    على الساعة
    11:07 AM

    افتراضي

    الفرمان الذي بموجبه طُرد من (الخدمة) الراهب أشعياء المقاري :


    الصور المرفقة الصور المرفقة  



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  3. #3
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    7,953
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    19-06-2019
    على الساعة
    11:07 AM

    افتراضي

    جاء في البند الثالث من فرمان طرد الراهب :


    اقتباس
    حثه على التوبة و إصلاح حياته من أجل خلاصه و أبديته

    غريب !!!
    1- مش معبود الكنيسة بموته على الصليب فدى المشلوحَ و ضمن له الخلاص و الأبدية ؟؟!!
    2- هو لسه المشلوح حيدوّر ثاني على خلاصه و أبديّته ؟؟؟ مش بيقولوا " من آمن و أعتمد خلص ( مرقس 16 : 16 ) " ؟؟ الراهب المشلوح انجز الأمرين !



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  4. #4
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    7,953
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    19-06-2019
    على الساعة
    11:07 AM

    افتراضي

    إلى غاية كتابة هذه السّطور ، المنتديات التنصيرية لازالت متكتّمة على خبر محاولة انتحار الراهب أشعياء المقاري بتناوله مادة سامة مميتة نُقل بسببها لعيادة طبيّة لتلقّي الإسعافات و العلاجات المناسبة !


    المنتديات التنصيرية ركّزت فقط على محاولة الإنتحار الثانية الخاصة بــالراهب فلتاؤس المقاري !










    إذا عُرف السبب بطل العجب !


    تناول الراهب أشعياء المقاري لمادة سامّة مُميتة نُقل بعدها على جناح السرعة لعيادة طبية يقدح في صدق و مصداقية كتاب النّصارى المقدس و خاصة النص الذي يقول :


    مرقس 16 : 18


    يَحْمِلُونَ حَيَّاتٍ، وَإِنْ شَرِبُوا شَيْئًا مُمِيتًا لاَ يَضُرُّهُمْ، وَيَضَعُونَ أَيْدِيَهُمْ عَلَى الْمَرْضَى فَيَبْرَأُونَ







    حد يوصّل للهانم إن دي ثاني محاولة إنتحار في صفوف الرهبان خلال 24 ساعة !!!


    تبقى مصيبة سوووووووووووودة لو تبث فعلاً إن محاولَتي الإنتحار لهما خلفية إجرامية لأن ساعتها سنصبح أمام حالة قاتل متسلسل داخل واحد من الأديرة !


    ملاحظة :
    ملاحظة على الهامش : دير أبو مقار بوادي النطرون يفوق تحصيناً السجن الفيدرالي الأميركي الشهير " ألكاتراز" . فكيف تمّ ياترى - كما يزعمون - دخول شخص غريب عن الدّير و هو نفس الشخص المجهول الذي ألصقت به تهمة قتل الأنبا أبيفانيوس رئيس الدّير ؟؟!!!!
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	arch07082018.png‏ 
مشاهدات:	15 
الحجم:	651.8 كيلوبايت 
الهوية:	17031  



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  5. #5
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    7,953
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    19-06-2019
    على الساعة
    11:07 AM

    افتراضي

    اقتباس
    مرقس 16 : 18

    يَحْمِلُونَ حَيَّاتٍ،
    وَإِنْ شَرِبُوا شَيْئًا مُمِيتًا لاَ يَضُرُّهُمْ
    ، وَيَضَعُونَ أَيْدِيَهُمْ عَلَى الْمَرْضَى فَيَبْرَأُونَ
    مقاطع فيديو ذات صلة :

    أحد القسس المسوقين بالروح القدُس يرفض شرب السمّ !



    قس آخر من المسوقين بالروح القدُس يموت متأثرا بلدغة أفعى سامة أثناء قيامه بأحد الطّقوس الكَنَسية !!!!
    القس ينطبق عليه المثل القائل : على نفسها جنت براقش !!!




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    35
    آخر نشاط
    14-06-2019
    على الساعة
    06:28 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ....

    الموضوع مثير جدا ....
    خصوصا ان الراهب الكبير الذي تم قتله ... كان مسئول عن مكتبة المخطوطات القديمة ...

    لماذا قتلوه ؟؟؟ خير للاسلام و المسلمين ان شاء الله

    ممكن كان سيذيع نبؤات عن الاسلام من المخطوطات التي كانت تحت يده ...
    هذا تخمين ...

    و العلم عند الله ...

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    920
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-05-2019
    على الساعة
    03:35 AM

    افتراضي

    لما ممدوح رمزي يقول الكلام ده .....تعرف ان الرهبان دي اسلمت

    وأضاف "رمزي"، خلال تصريحات تلفزيونية، الاثنين، أن دخول الميديا للكنيسة أفسد كل شئ، مشيرًا إلى أن الراهب ينعزل عن العالم تمامًا ويتفرغ للعبادة فقط.

    وتابع، أن سبب تجريد الراهب فلتاؤس لمخالفته لقواعد الرهبنة؛ لكونه كان يتلقي اعترافات سيدات ورجال بخطاياهم، وهذا الدور قاصر على الكاهن فقط، مشددًا على أن التحقيقات في مقتل الأنبا أبيفانيوس، محاطة بسرية كاملة، ولا يصح لأحد أن يخرج ليفتى ويتحدث عن أسباب الحادث.

    http://www.elfagr.com/3203988
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,915
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    19-06-2019
    على الساعة
    10:21 AM

    افتراضي هل اسلم الاب متى المسكين ؟؟ ام كفر بما يؤمن به شنودة ؟؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اسلامي عزي* مشاهدة المشاركة

    حد يوصّل للهانم إن دي ثاني محاولة إنتحار في صفوف الرهبان خلال 24 ساعة !!!


    تبقى مصيبة سوووووووووووودة لو تبث فعلاً إن محاولَتي الإنتحار لهما خلفية إجرامية لأن ساعتها سنصبح أمام حالة قاتل متسلسل داخل واحد من الأديرة !


    ملاحظة :
    ملاحظة على الهامش : دير أبو مقار بوادي النطرون يفوق تحصيناً السجن الفيدرالي الأميركي الشهير " ألكاتراز" . فكيف تمّ ياترى - كما يزعمون - دخول شخص غريب عن الدّير و هو نفس الشخص المجهول الذي ألصقت به تهمة قتل الأنبا أبيفانيوس رئيس الدّير ؟؟!!!!
    بمتابعتنا لما يحدث فى هذا الدير منذ أيام المتنيح شنودة وعداوته للاب متى المسكين واتباعه فأننا نؤكد ان الدير فعلاً فيه قاتل لكنه غير متسلل القاتل هو احد الرهبان الذين وضعهم الانبا شنودة ليقضى على الاب متى المسكين واتباعه .. هذا الراهب بدأ فعلياً فى تصنيف جميع الرهبان داخل الدير وقسمهم الى ثلاث مجموعات :-

    1- الاولى من يدينون للولاء لشنودة وهم من نقلوا له افكار الاب متى المسكين
    2- الثانية ممن يؤمنون بأن شنودة خالف تعاليم الاباء ( تعليمه ليس ابائى ) وهم اتباع الاب متى المسكين
    3- الثالثة المجموعة المحايدة التى تتابع فى صمت لانها تخشى على مصيرها

    وهذه الاخيرة هى التى يطلب منها السكوت عما يحدث داخل الدير فهم شهود العيان على الاحداث

    ونجد ان سارة علام فى مقالها ذكرت ان التمييز بين المجموعة الاولى والثانيه كان بواسطة القلنسوة المشقوقة
    ولكن الغريب هو اختيار سارة علام للفظ شيوخ الاب متى المسكين فهل تقصد بها الشيوخ من الكهولة ام من تقصد انتسابهم للاسلام ؟؟؟
    وهذا يجعلنا نتسائل هل اسلم الاب متى المسكين قبل موته لذا هاجمه شنودة ؟؟
    ام كفر الاب متى المسكين بما يؤمن به شنودة وكانت افكاره تصطدم بالتثليث ؟؟
    اسئله تحتاج لاجابة
    ونحن لا نستبعد انه خلال الايام المقبلة سنشهد المزيد من الدماء فى هذا الدير فمقتل الانبا إبيفانيوس كان البداية فقط وان كنت لا استبعد ان تكون اول حالة قتل فى هذا الدير هى للاب متى المسكين الذى جائت وفاته غامضة بعد اتهامه بالهرطقة
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  9. #9
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,915
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    19-06-2019
    على الساعة
    10:21 AM

    افتراضي

    هذا هو سبب قتل الانبا ابيفانيوس وذلك لانه تكلم عن الميراث الانسانى للأب متى المسكين



    وكان من المفترض الا يتكلم الانبا ابيفانيوس عن شخص وصف بالهرطقة لكى تنتهى سيرته للابد ويطويه التاريخ فكيف للانبا ابيفانيوس ان يذكر الاب متى المسكين ويتجرأ ويخالف تعاليم الابراشية المرقسية العباسية

    كل هذا يؤكد ان هناك تيار داخل الدير يرى انحراف الابراشية عن تعاليم الاباء .. وتراه الابراشية خطر عليها لدرجة تصل للسعى للقضاء على هذا التيار حتى وصل الامر فيها إلى سفك الدماء فهل من لديه وجهة نظر أخرى وعليها ادلة
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر الفاروق 1 ; 08-08-2018 الساعة 02:53 PM
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  10. #10
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    7,953
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    19-06-2019
    على الساعة
    11:07 AM

    افتراضي

    هل سقوط أرواح تِباعاً بهذا الدّير مجرّد حوادث عرضية ؟؟؟؟

    أكيد لا ! هناكَ شيئ ما خلف الأكمة ، و هذا ما تحاول الكنيسة بكلّ ما أوتيت من سلطان و قوّة أن تُخفيَه !

    هل كل هذه الحوادث مرتبطة بإسلام أحد الكهنة أو الرهبان ؟؟؟ هل هي مرتبطة بتصفية حسابات نتيجة تبنّي أفكار معينّة أو ولاءات ؟؟؟؟

    الله وحده يعلم !

    --------------------------------------------
    شكر و تقدير لكلّ من تفاعل مع الموضوع .
    --------------------------------------------



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

محاولة انتحار راهبين في دير وادي النطرون !!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرد على شبهة محاولة انتحار النبي
    بواسطة ابوغسان في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-10-2015, 05:55 PM
  2. شبهة محاولة انتحار النبي عليه الصلاة والسلام
    بواسطة ebn_alfaruk في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-12-2010, 02:34 PM
  3. وادي الأمان
    بواسطة مريم في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-02-2010, 01:00 AM
  4. سفارة مصرية فى وادى النطرون - د. محمد مورو
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-03-2009, 03:14 PM
  5. وادي البكا
    بواسطة المسلم الناصح في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-05-2007, 02:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

محاولة انتحار راهبين في دير وادي النطرون !!!

محاولة انتحار راهبين في دير وادي النطرون !!!