حقيقة يسوع والكشف عن الخروف الحقيقي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

حقيقة يسوع والكشف عن الخروف الحقيقي

صفحة 1 من 6 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 53

الموضوع: حقيقة يسوع والكشف عن الخروف الحقيقي

  1. #1
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    حقيقة يسوع والكشف عن الخروف الحقيقي

    حقيقة يسوع والكشف عن الخروف الحقيقي


    بقلم وتحليل : نجم ثاقب .




    المحاور الموضوعي بنظري هو من يجب ان يفهم جيدا كيف وبماذا يفكر الغير قبل ان يكتب كلمة ، هذا ما اتبناه في طريقة حواري ......
    ولا اذكر اني انفعلت في هذا المنتدى سوى مرة واحدة عندما تجرأ أحد الضيوف وقام بالشتم وتشويه عقيدتنا في الله عز وجل ولم يحترم شخص النبي محمد :salla-icon:
    وهنا انفجرت غاضبا من الجهل والتدليس .....
    ولهذا ايضا وجدت ان من اهم الامور الذي يجب ان يهتم بها المحاور الموضوعي ايضا هو انتقاء محاوره من الديانة الاخرى حتى يقوم الحوار على ما يسهل عملية تبادل الفهم والاقناع .... كما ان الاسلام يستحق منا ان ننسى ذاتنا من اجل ان نستنير بنوره .... نور الحق .
    ولست باردا كما وصفني احد الاعضاء في ميلي الى التلحف بالتهذيب على حساب صفع محاوري بصفعات الحقيقة التي يمكن ان توقظه من غفلته .... ولكنني مثلما قال المثل : اتقي شر الحليم .... كما أؤمن بضرورة تدرج الحوار بأناة وصبر .... لان الحق يستحق ....
    فالدعوة الى الحق تحتاج منا الصبر والحلم وبث الاستئناس بالنفس البشرية التي تحاورنا لطالما محاورنا يلتزم التهذيب كضيف ويحترم عقيدتنا .
    هذا هو ما اتبناه مع احترامي لكل اسلوب اخر من اخوة لي لا ازكي نفسي عليهم لانه ربما ما تحملوه كان فوق ما يطاق .....


    هذه مقدمة قصيرة والان اليكم الموضوع الذي اطرحه من زاوية جديدة .....

    هكذا تفحصت العهد الجديد بموضوعية :


    يسوع ....

    مكتوب عنه انه الذي جاء بالمحبة والخلاص لكل البشر .....
    لاعب الاطفال ومدحهم .... وانقذ زانية من رجم اليهود لها .....
    حتى يسلم للضرب واللطم والبصق .... لانه اراد للعالم الفداء ....
    حبا في خلاص العالم ....
    لدرجة انه موصوف بالخروف .... لانه المذبوح على الصليب ... هذا هو يسوع ...

    وقد وصف لي احد الاصدقاء اثناء حضوره فيلم ( الام المسيح ) كيف ان اصوات الباكيين والمتأثرين ارتفعت بقاعة العرض عندما بدأت مشاهد الضرب والصلب .....

    الحقيقة انني اجد المشكلة ان الذي يلهب عواطف المؤمنين بالصليب هو فكرة التضحية بالذات من أجلهم .... هذا ما خطف قلوبهم قبل عقولهم .... لا يحتملون ان الممجد نزل من مجده حتى يتم سحقه لانه احبهم وأراد لهم الخلاص !!!!!!

    واقول في نفسي .... لا حول ولا قوة الا بالله واستغفر الله وادعو لهم بالهداية !
    سؤال واحد مجرد ان نعرضه على العقل يجعلني لو انه لايوجد غير النصرانية في هذا العالم ما اتبعتها ابدا .... من سؤال واحد ....

    هل الله مالك الملك الغني .... لا يستطيع ان يعطي محبته ومغفرته الا بسحق ذاته ؟؟!
    حاشا لله ... والعياذ بالله .....
    عموما هكذا هم يتوارثون عقيدتهم.... هذا واقعهم .... ندعو لهم بالهداية ....


    وهنا في هذا الموضوع .....
    وانا الذي قرأت العهد الجديد ....
    ولو افترضت جدلا ان عقلي ذهب وراء أحد المبشرين ( لنرى اين نصل ) ....

    يسوع احبني .... لم لا .... شىء جميل .....
    من هو يسوع ؟ يقول المبشرين : هو ابن الله !
    ويقرأون لي ما قرأته بالعهد الجديد :

    هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد .

    وأفكر ....
    عندما يبذل أحدا اغلى شىء لديه حتى يشتري ما هو غالي ....
    فان ذلك يعني ان الباذل لا يملك ما يستطيع به ان يفدي الذين احبهم الا بذاته .
    أليس كذلك ؟
    فهل الله لا يملك سوى ذاته حتى يغفر للبشر اجمعين ؟

    أليس الله يملك المغفرة ؟ الا يستطيع ان يغفر للبشر لانه مالك المغفرة ؟
    من نحن حتى يكون ثمننا ذاته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أليس مالك الملك يملك ان يقول غفرت ؟؟؟؟؟
    أم انه لا يملكها الا بتقديم ذاته ؟؟؟؟؟؟؟
    اريد لكل المؤمنين بالصليب ان يفكروا من هذه الزاوية لعلهم ينصفون حق الله بعقولهم .


    والان ....

    هل حقا كان يسوع هو الخروف ؟؟؟؟؟؟؟

    هل صفة الخروف كذبيحة حيوانية انه كان ممجدا وتم ذبحه ؟؟؟؟؟ الاجابة بالعقل : لا .
    هل الخروف كذبيحة بعد ذبحه رجع الى مجد كان له ؟؟؟؟؟ الاجابة لا .
    اذا فانه لا يصح ان يكون يسوع خروف لطالما ذبحه يقع بين مجد ومجد .....
    كما ان صفاته وواقعه حسب عقيدة المؤمنين بالصليب لا تتوافق مع تعارفنا على الخروف كذبيحة تنتهي الى زوال .....
    لذا لابد أن يكون الخروف كذبيحة هو شىء بذبحه كان فناءه تماما والاستفادة لغيره .
    أليس كذلك ؟
    الخروف كذبيحة يجب أن يكون هكذا لينطبق عليه انه خروف .
    لذا فيسوع ليس خروف لطالما ذبحه يعقبه مجد للخروف ولطالما منتهاه الى مجد وارتفاع .


    اذا من هو الخروف الحقيقي ؟؟؟؟؟

    من هو الخروف الذي تم ذبحه وفناءه والاستفادة منه في نفس الوقت ؟

    اليكم نتاج حكمي من زاوية جديدة .....


    ودعونا نرى هاتان اللقطتان على طريقة ( play back )




    اللقطة الاولى :
    ها هو يهوذا الاسخريوطي يشنق نفسه .
    تابعوا وكانكم ترون المشهد يا ايها المؤمنين بالصليب ....
    تخيلوه امامكم : يهوذا يشنق نفسه .
    وبينما انتم تتابعون أسألكم .

    هل الرب ( يسوع ) كان يعلم كل ما سيحدث ؟
    هل الرب ( يسوع ) كان يعلم ان يهوذا سيشنق نفسه ؟


    أخالكم جميعا تقولون : نعم .




    حسنا .....




    بينما نحن برجوع قبل ان نصل الى اللقطة الثانية على طريقة play back ( بالعكس ) ...
    نشاهد يهوذا يندم ويلقي ثمن تسليم معلمه بوجه اليهود ....
    وبعدها ....
    يهوذا يأتي بالرجال ومعهم مشاعل ويقبل معلمه قبلة تسليمه .....


    الى ان نصل الى الاصل :



    اللقطة الثانية :



    يسوع يخبر التلاميذ ان هناك واحدا سوف يسلمه ..... ( لاحظ انه يتكلم من علمه بالغيب)!
    وعندما استهجن التلاميذ .... وسألوه عمن يكون مسلمه ؟
    تابعوا اجابته من انجيل يوحنا :

    13: 26 اجاب يسوع هو ذاك الذي اغمس انا اللقمة و اعطيه فغمس اللقمة و اعطاها ليهوذا سمعان الاسخريوطي .
    13: 27 فبعد اللقمة دخله الشيطان فقال له يسوع ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة .


    وقد شردت بذهني وانا اقرأ هذا الاصحاح بالتحديد .....
    وأعدت قراءته ..... وفكرت كثيرا .....

    هل تخيلتم هذا المشهد وكانه امامكم ؟
    تخيلوا صورة يسوع المحب والمخلص .....
    بلحيته وشعره المتدلي ونظرته التي تفيض بالوداعة .....
    يقول الى تلميذه الذي هو واحد من الناس الوارثين للخطيئة .....
    يقول له المخلص :


    ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة .



    وسألت نفسي ....
    لماذا قالها المحب المخلص الذي هو من المفروض الراعي ....
    لماذا قال لأحد خرافه :
    ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



    وأسألكم هنا السؤال الذي سألته لكم ضمن أول لقطة .....

    هل الرب ( يسوع ) كان يعلم كل ما سيحدث ؟
    هل الرب ( يسوع ) كان يعلم ان هذا الانسان ( الخروف ) اذا خرج من ذلك الباب سينتهي به المطاف الى شنق نفسه ؟

    هل كان يعلم ان شيطانا دخل الى جوف يهوذا ( الخروف ) بعد ان ناول الراعي خروفه لقمة يده الاخيرة ؟؟؟!!!!!!

    لماذا لم تدفعه المحبة ان يصيح بأحد خرافه الضالين الذي رأى الشيطان يدخل به :

    يهوذا توقف .....
    تعال الي ايها المتعب الطامع وأنا أريحك .... أبقليل من الفضة تبيعني يا يهوذا ؟
    تعال الى المحبة ....
    لا تخرج .... فانك ان خرجت سوف تنتهي الى الهلاك .....


    لم أجد في العهد الجديد شيئا صدمني بقدر ما صدمني ذلك الذبح .....
    بل والحقيقة ان يهوذا هو بجدارة الخروف الحقيقي الذي ذبحه الراعي حين قال له :

    ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة .

    قالها وهو يعلم ان ذلك الخروف الضال سينتهي الى الهلاك .
    وبالفعل .... هلك ....
    فلا تجد له أى مؤمن بالصليب يمجد ذلك الخروف .....
    بل ان الراعي يسوع تركه لانه اراد ان يتم ما يريد ان يتممه ليعود الى مجده وينول الخلاص كل البشر لكي يمجدوه ( بحسب ايمان المؤمنين بالصليب ) .

    يسوع ..... تمم كل شىء وهو يعلم كل ما حدث قبل ان يحدث .... وصعد للمجد ....
    اتباعه .... خلصوا ..... ومجدوا يسوع .....

    يهوذا .... تم ذبحه يوم ان قال له الراعي : ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة .... لانه حين قالها كان يعلم يهوذا سيخرج الى هلاكه .... فلابد انه يعلم ان يهوذا سيشنق نفسه .
    أم انكم تقولون انه ما كان يعلم ان يهوذا سيشنق نفسه وسيهلك ؟؟؟؟؟؟
    حين رأى شيطانا يدخل في جوف خروفه بعدما اطعمه اللقمة التي نصبته وحددته انه سيقوم بتسليم معلمه ..... ( هل كان يعلم أن يهوذا سيشنق نفسه ) ؟
    هل كان يرى الشيطان الذي دخل الى يهوذا بعد لقمته ؟
    هل رأى يسوع ( مخرج الشياطين ) ذلك الشيطان يدخل جوف يهوذا ؟
    لماذا لم يخرج ذلك الشيطان بالذات كما اخرج الكثير من الشياطين والارواح النجسة ؟
    لماذا يهوذا بالذات ؟
    لماذا يهوذا الوحيد الذي قال له المخلص :
    ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة ؟
    لماذا هو الوحيد الذي لم يقل له : تعال الي يا خروفي الضال وانا اريحك ؟
    لماذا هو الوحيد الذي لم يقل له موعظة قبل ان يخرج من الباب الى طريق هلاكه ؟
    لماذا ؟؟؟؟
    لماذا ؟؟؟؟؟
    لماذا ؟؟؟؟؟؟

    هل تعلمون الان انتم لماذا ؟

    أنا أقول لكم ( وفكروا ) :


    لانه الخروف الحقيقي .....
    لانه الفداء الحقيقي .....
    نعم .... يهوذا هو الخروف الحقيقي الذي نفذ خطة الرب ونفذ أمر معلمه :
    ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة . وبالفعل نفذ ....
    فهنيئا عليكم الخلاص !

    الذي تركه يسوع الى الهلاك الابدي حتى يخلص بشرا يمجدوه ...... ويصعد هو الى مجده !
    والوحيد الذي راحت عليه .... هو ... يهوذا المسكين !



    أليس كذلك ؟


    فلم نسمع قط بان خروفا قد ذبح ليتمجد .....بل الخروف يهلك وينتهي كي نستفيد من لحمه وذبحه .

    وهذا هو يهوذا .....
    الخروف الضال ..... الذي لم يناديه الراعي ..... بل دفعه ليسرع في اهلاك نفسه !



    وهكذا ....
    لم أجد ما ينقض فكرة المخلص المحب أكثر من ذبح يهوذا ....
    حينما رأى يسوع ( مخرج الشياطين ) أن شيطانا دخل في يهوذا ولم يساعد باخراج ذلك الشيطان !!!!!!!
    بل حينما قال اقنوم الكلمة كلمته للخروف الضال :


    ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة !!!!!!!!!!



    أدعوا لكم بالهداية ..... ولا حول ولا قوة الا بالله ......






    أطيب الامنيات لكم بخير الهداية وحسن التفكير من طارق ( نجم ثاقب ) .





    ( مع الاعتذار للاخوة والاخوات المسلمين فان مايلي هي صور ليسوع وليس المسيح )
    واترككم ايها المؤمنون بالصليب لتتخيلوا ذلك من خلال هذه الصور ومحاورة أنفسكم :








    تخيلوه بعد هذا الصمت يقول ليهوذا بعد ان رأى شيطانا يدخل جوفه وهو يعلم انه بعد خروج يهوذا من الباب ستبدأ مسيرة الندم وشنقه لذاته .... تخيلوا المخلص المحب يقول عبر الصورة :
    ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة .










    اذا كان يسوع حمل خرافه بوداعة فالى اين كان يحمل يهوذا بفكره الكاشف الغيب حين جعل يهوذا يحمل صليبه بجهله وطمعه ويتبعه حين نفذ الامر :
    ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة .











    ألا يستحق يهوذا الخروف هذا الحضن ؟ أم أنه يجب أن يتم الكتاب به ؟










    يسوع بنظركم قال ليهوذا :ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة .
    وهو يعلم انه رب سيذهب الى المجد بالنهاية .
    أما يهوذا المسكين فالى الهلاك الأبدي !









    تصورون يسوع رمز المحبة والحنان .
    ألا تستغربون بعد التمعن بالصورة أعلاه .
    أن يقول المخلص الحنون ليهوذا مشجعا على هلاكه الأبدي :
    ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة ؟!









    لماذا لم ينظر يسوع الى يهوذا كطفل جاهل وارث للخطيئة ....
    لماذا لم يخطيه ليمشي في طريق النجاة ؟!
    أليس البشر بنظركم اطفال وجهلاء أمام الرب ....
    ألم يختار يسوع تلاميذه من البسطاء والجهلاء ....
    لماذا نظر يسوع له بنظرة مختلفة جدا ؟؟؟؟؟؟؟
    وما دام الانسان بنظركم مخير وليس مسير ....
    فلماذا اختار يسوع يهوذا كتلميذا لتبدأ مسيرته نحو شنق نفسه ؟
    أما كان يعلم يسوع المخلص بنهاية يهوذا حين اختاره ليهوذا كواحد من البسطاء والجهلاء ؟!
    هل لأنه في قول يسوع له :ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة ....
    مصلحة له كرب باتمام خطة المصالحة للبشر والرجوع لمجده .....
    والتي هي مصلحة تتعارض مع مصلحة يهوذا ..... لماذا ما اراد مصالحة يهوذا بالذات ؟
    لماذا كان له الهلاك الأبدي ؟؟؟؟؟؟؟؟
    حيث ان الرب بنظركم يعلم ان يهوذا سينتهي الى شنق ذاته وهلاكه الابدي حين قال له :
    ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة . ونفذ يهوذا ....
    وشنق نفسه كما كان يعلم يسوع حين قال له أن ينفذ وبسرعه .....
    بينما يسوع الى المجد وانتم نلتم خلاصكم ( حسب عقيدتكم ) ....
    أما يهوذا .... انه بلا شك .... الخروف المذبوح .... الى الهلاك الأبدي !.










    لأجلكم يا اطفال البراءة ولأجلكم جميعا ايها النصارى قال يسوع ليهوذا :
    ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة !

    يهوذا الخاسر الوحيد من تلك الكلمات .....

    يهوذا الخروف الضال الوحيد من خراف يسوع ....
    الذي بدلا من أن يقول له يسوع ارجع .... تعال نحوي ....
    قال له : اذهب ..... بل ..... وبسرعة !!!!!!!!!!!
    أما ان الاوان ان تفكروا بالامر كله ؟؟؟!!!!



    اللهم يارب أنر بصيرتهم الى الحق الذي فيه لا يكون خلاصهم على حساب أحد .
    دعاء أدعوه لكم من كل قلبي ....
    اليكم .... الى اصدقائي .... الى جيراني الطيبين ....
    اللهم امين .
    التعديل الأخير تم بواسطة نجم ثاقب ; 21-02-2008 الساعة 02:05 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    يهوذا ضحية الشيطان ....

    هكذا يشهد انجيل يوحنا :


    13: 2 فحين كان العشاء و قد القى الشيطان في قلب يهوذا سمعان الاسخريوطي ان يسلمه .



    فلماذا دفع يسوع يهوذا الى طريق الشيطان .


    والاجابة بعد التفكير وبانصاف :


    لان يهوذا هو الخروف الحقيقي للفداء .....


    وبهذا الأمر الاخير من يسوع الى يهوذا وهذا التنفيذ المطيع من يهوذا البسيط ( كباقي التلاميذ ) ....
    يكون يهوذا قد رحل الى هلاكه واخر ما عمله في حياته هو اطاعة أمر الرب !!!!!

    لان يهوذا نفذ امر الرب وسلمه للموت الذي بعده مجد ربه وكما أراد الرب بخطة المصالحة مع البشر كلهم الا يهوذا وذلك ليتم الكتاب ....
    بينما يهوذا ذهب الى موت بعده هلاك ....


    لذا فان يهوذا هو الخروف الحقيقي .



    فمن مات على طاعة الرب هل يستحق منكم الازدراء ؟؟؟!!!!!!


    ولطالما يسوع رأى شيطانا يدخل الى تلميذه البسيط الجاهل .....
    ولطالما قال له يسوع رغم ذلك افعل ما تنوي فعله .... وبسرعة !
    فان يسوع يكون قد استخدم يهوذا لأجل مصلحتكم فيعود يسوع لمجده ولكم الخلاص ....
    أما يهوذا فليس له شىء .... الا الهلاك الأبدي ....


    انه الذي تنطبق عليه الشروط الحقيقية ليكون بحق :



    خروف الفداء والخلاص ....


    يهوذا الأسخريوطي .




    أليس كذلك ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة نجم ثاقب ; 21-02-2008 الساعة 09:54 AM

  3. #3
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    وهكذا بايمانكم اليوم يتم مجد الرب الذي نادى به يسوع وليس مجد واحد من الناس .....

    حين نقرأ بانجيل يوحنا :

    12: 43 لانهم احبوا مجد الناس اكثر من مجد الله .

    ومادام يهوذا بنظركم من الناس فذبحه ليس له قيمة في المجد لأن المجد ليسوع ( حسب كتابكم ) !


    ولهذا يكون يهوذا الخروف الحقيقي الذي لاتذكروه بمجد .
    لأن المجد به كان ليسوع .


    أليس كذلك ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة نجم ثاقب ; 21-02-2008 الساعة 12:12 AM

  4. #4
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    أليس يهوذا هو الخروف الحقيقي الذي اراده الرب ؟


    اجيبوا بانصاف هذه المرة ؟



    لا يمكن لأحد منكم ان يقول ان يسوع ما كان يعلم بان يهوذا كان يمشي الى طريق الهلاك ... والدليل في انجيل يوحنا وعلى لسان يسوع :


    17: 12 حين كنت معهم في العالم كنت احفظهم في اسمك الذين اعطيتني حفظتهم و لم يهلك منهم احد الا ابن الهلاك ليتم الكتاب .



    ليتم الكتاب !
    وتم الكتاب ....
    وكان يسوع مؤتمن على اتمامه ....

    كما كان بالكتاب انه سيركب جحش .... طلب من تلاميذه احضار جحش وركبه .....

    كذلك كما هو مكتوب ان يهوذا سيكون ابن الهلاك ....
    لذلك كان يسوع ينفذ المكتوب ويسايره حين قال ليهوذا بدلا من ردعه أن يسرع بما ينوي فعله !!!!!!!!!!!!!!


    ولا أجد بالحقيقية فرق بين يهوذا وبين الجحش ....
    سوى ان الجحش هو جحش مركوب ليتم ما في الكتاب .

    أما يهوذا فهو خروف مذبوح ليتم ايضا ما جاء في الكتاب .




    أأكثر من هذا الوضوح .....




    يهوذا هو الخروف الحقيقي ....

    الذي شنق ذاته تاركا المجد ليسوع وتاركا لكم الخلاص .....



    أما ان الاوان أن تهتدوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    أدعو لكم بخير الهداية من كل قلبي .
    التعديل الأخير تم بواسطة sa3d ; 20-02-2008 الساعة 10:28 PM

  5. #5
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    يهوذا كان من خراف الراعي يسوع .....

    ويسوع جاء عنه بانجيل يوحنا يقول :

    : 27 خرافي تسمع صوتي و انا اعرفها فتتبعني .


    فاسمعوا صوت يسوع حين قال لخروفه :


    ما انت تعمله فاعمله باكثر سرعة !







    وبالفعل فان الخروف يهوذا سمع لصوت معلمه وتبعه حين ساعده لاتمام الخلاص ....

    حين تركه معلمه يمشي الى الهلاك من اجل خلاص البشرية التي تمجده بعد صعوده الى الاب .....




    أما يهوذا ....


    فالى الهلاك الأبدي !








    فكروا بالله عليكم ....
    ستجدون يهوذا للانصاف :
    هو خروفكم الحقيقي .
    التعديل الأخير تم بواسطة sa3d ; 20-02-2008 الساعة 10:29 PM

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    636
    آخر نشاط
    17-05-2014
    على الساعة
    12:45 PM

    افتراضي

    يا الله

    نعم

    كيف لم نلاحظ هذا

    كيف لم نلاحظ ان يهوذا هو فعلا الخروف الحقيقى الذى اتم الفداء

    يهوذا ليس شيطان (لانه لا يوجد شيطان يشعر بالذنب كما فعل يهوذا ثم ينتحر)

    اذا يهوذا انسان والانسان خطاء

    وهذا الانسان كان جالس مع يسوع الذى يعلم الغيب

    ويسوع يعلم ما بداخله وما ينوى فعله

    يسوع يعلم ان هذا الشخص(يهوذا )سوف يلقى بنفسه فى الهلاك

    يعلم ان (يهوذا) سوف يقوم بعمل ينتهى به الى الانتحار

    المحب الفادى الوديع (يسوع) خرج عن مجرى المحبه والنصح واتبع مسلك المصلحه الشخصيه لأتمام الفداء

    بل والادهى ان يكون يسوع هو من يشجعه على هذا

    يسوع يشجع يهوذا بألقاء نفسه(يهوذا)الى التهلكه والجحيم

    ويهوذا ينصاع الى الامر اليسوعى

    يهوذا يندم ثم يشنق نفسه

    يسوع يتمجد على السنة القوم

    يهوذا الخاسر الوحيد بأمر يسوع

    يهوذا لم تشفع له محبة يسوع ووداعته وقدرته على أخراج الشياطين والارواح الشريره

    والسبب ........... ان مصلحة يسوع فوق كل شيء

    يا لها من محبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!

    اذا يهوذا هو الخروف الحقيقى

    أخى الكريم طارق

    حفظك الله وعظم أجرك

    وادام عليك الصحه والسعاده

    وأخر ما يمكن قوله

    قول الله تعالى

    (ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه أختلافا كثيرا )





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    "أَأَرْبَابٌ مُّتَفَرِّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ"

  7. #7
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلى على الحبيب مشاهدة المشاركة
    يا الله

    نعم

    كيف لم نلاحظ هذا

    كيف لم نلاحظ ان يهوذا هو فعلا الخروف الحقيقى الذى اتم الفداء

    يهوذا ليس شيطان (لانه لا يوجد شيطان يشعر بالذنب كما فعل يهوذا ثم ينتحر)

    اذا يهوذا انسان والانسان خطاء

    وهذا الانسان كان جالس مع يسوع الذى يعلم الغيب

    ويسوع يعلم ما بداخله وما ينوى فعله

    يسوع يعلم ان هذا الشخص(يهوذا )سوف يلقى بنفسه فى الهلاك

    يعلم ان (يهوذا) سوف يقوم بعمل ينتهى به الى الانتحار

    المحب الفادى الوديع (يسوع) خرج عن مجرى المحبه والنصح واتبع مسلك المصلحه الشخصيه لأتمام الفداء

    بل والادهى ان يكون يسوع هو من يشجعه على هذا

    يسوع يشجع يهوذا بألقاء نفسه(يهوذا)الى التهلكه والجحيم

    ويهوذا ينصاع الى الامر اليسوعى

    يهوذا يندم ثم يشنق نفسه

    يسوع يتمجد على السنة القوم

    يهوذا الخاسر الوحيد بأمر يسوع

    يهوذا لم تشفع له محبة يسوع ووداعته وقدرته على أخراج الشياطين والارواح الشريره

    والسبب ........... ان مصلحة يسوع فوق كل شيء

    يا لها من محبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!

    اذا يهوذا هو الخروف الحقيقى

    أخى الكريم طارق

    حفظك الله وعظم أجرك

    وادام عليك الصحه والسعاده

    وأخر ما يمكن قوله

    قول الله تعالى

    (ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه أختلافا كثيرا )







    أخي عصام .....


    أحسنت .... هي خلاصة الفهم التي أبدعت بها أنت في مشاركتك .
    صدقني أنا لا اهاجمهم .....
    بل ان الامر لا يحتاج مزايدة ....
    واضحة وضوح الشمس .....
    ليتم الكتاب .....
    من أجل هذا لم يقول يسوع الى يهوذا : تعال لي وأنا اريحك .
    بل على العكس : قال له اذهب .... بل وبسرعة .....

    ولو أن يسوع صمت .... لكانت ألطف وأرحم .....



    ليتهم يفكرون .....


    فاننا نرجو لهم الهداية الى الخلاص الحقيقي .....


    ندعو لهم بالهداية يا أخي ..... امين .




    أطيب الأمنيات لك من أخوك نجم ثاقب .

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    636
    آخر نشاط
    17-05-2014
    على الساعة
    12:45 PM

    افتراضي

    بعد اذنك أخى الكريم سوف انقل الموضوع الى البشاره

    لتعم الفائده

    ونسأل الله القبول
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    "أَأَرْبَابٌ مُّتَفَرِّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ"

  9. #9
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلى على الحبيب مشاهدة المشاركة
    بعد اذنك أخى الكريم سوف انقل الموضوع الى البشاره

    لتعم الفائده

    ونسأل الله القبول


    جزاك الله خيرا .

    الحق ليس ملكا لأحد بل ملك لمن أراد الحق ونشره ....


    أسأل الله لك التوفيق كما أسأل الله لهم الهداية الى الحق في الأمر كله .

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    125
    آخر نشاط
    21-09-2011
    على الساعة
    03:50 PM

    افتراضي

    لم أفهم جملة " ليتم ما جاء في الكتاب" !!!!!

    من قال هذه الجملة يسوع أم مؤلف الكتاب ؟

    يعني هل تتطلب الحبكة في القصة أن يموت يهوذا الاسخريوطي ليتمجد يسوع ؟؟!!

    هل هذه وجهة نظر يسوع أم مؤلف القصة ؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

صفحة 1 من 6 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

حقيقة يسوع والكشف عن الخروف الحقيقي


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هام جدا : يوحنا المعمدان يكشف حقيقة يسوع .
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-07-2012, 11:00 PM
  2. غنوا وقولوا يسوع الخروف
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-05-2007, 05:53 AM
  3. حقيقة يسوع:زعيم ALIENS
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-11-2006, 12:38 AM
  4. الخروف في حضن يسوع ...!!
    بواسطة خالد عبدالله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-09-2006, 02:23 PM
  5. التحريف فى الأنجيل والكشف عنه
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-05-2006, 02:18 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

حقيقة يسوع والكشف عن الخروف الحقيقي

حقيقة يسوع والكشف عن الخروف الحقيقي