اكذوبه كفن تورينو

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اكذوبه كفن تورينو

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: اكذوبه كفن تورينو

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2017
    المشاركات
    43
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    11-11-2019
    على الساعة
    01:18 AM

    افتراضي اكذوبه كفن تورينو

    #أكـــــــــــذوبه_كــــفن_______تورين

    " يستدل النصارى بـــــ كفن تورينو على حادثه صلب يسوع "

    حيث انه يجسد الصوره الحقيقيه ليسوع وقد تم صلبه
    هناك جدل بين قبول ورفض كفن تورينو والقول انه خدعه فاتيكانيه
    _ صدرت اول امس دراسه علميه تعلن ان كفن تورين اكذوبه النصارى على العوام وتحريف لقبول المعتقد الكنسى ودعم عقيده الصلب اليسوعى وقالت الايمان به وهم وخيال .

    _كفن يورين " The Shroud of Turin"
    _الدراسه اجراها علماء الطب الشرعى والكيمياء

    المصدر
    مجله علوم الطب الشرعى the Journal of Forensic Sciences
    موقع Live Science
    جريده MailOnline
    و Buzzfeed news
    وexpress news

    Dr Matteo Borrini, a forensic scientist at Liverpool John Moores University
    Dr Borrini is a long standing scientific consultant of the Italian sceptic society, the Committee for the Investigation of Claims of the Pseudosciences.
    chemist Luigi Garlaschelli, of the University of Pavia in Italy
    _ماثيو بيورينى عالم فى الطب الشرعى جامعه ليفربول والكيميائى لوجينى جامعه بافيا ايطاليا
    A bloodstain pattern expert, Jonathyn Priest of Bevel, Gardner and Associates Inc, Oklahoma, told Buzzfeed that the scientific approach and methodology of the tests was ‘sound’.
    _وقال خبير في نمط بلورة الدم ، جوناثان بريست من بفلت ، وغاردنر وشركاه inc ، أوكلاهوما ، لموقع Buzzfeed أن المنهج العلمي ومنهجية الاختبارات كانت "سليمة".

    ملخص البحث
    _احضار عينات دم حقيقية و صناعية على القماش"الكتان"
    _هذا هو نوع العمل الشرعي الذي يتم عمله طوال الوقت في تحقيقات الشرطة
    _قام العلماء ب تكرار بعض السيناريوهات في اختبارات الطب الشرعي
    _حاولوا معرفة ما إذا كان قد تم لف قطعة القماش حول شخص تم تعليقه على صليب أو وجهه
    _التعامل مع نمط بقع الدم

    نقاط البحث
    1_ادوات الاستعمال للباحثين
    2_شهاده الكربون المشع (اللذى يحدد التواريخ )
    3_شهاده امين الكفن البابوى
    4_نتائج بحث ماثيو بورينى
    5_صناعه الخدعه
    6_شهاده علماء الفزياء والكيمياء
    7_خبراء صناعه القماش وتحديد فتره صناعه قماش كفن تورين
    8_نوعيه ال5 بقع دم لحمراء اللتى على الكفن
    9_صناعه الكفن

    1_ادوات الاستعمال

    Their investigation used modern forensic techniques on the shroud, focusing on the bloodstains from the supposed crucifixion wounds on the linen, as well as from the spear wound in Jesus’ side, as well as simulating blood flow using a mannequin.
    وقد استخدم تحقيقهم تقنيات الطب الشرعي الحديثة على الكفن ، مع التركيز على بقع الدم من جروح الصلب المفترضة على الكتان ، وكذلك من جرح الرمح في جانب يسوع ، وكذلك محاكاة تدفق الدم باستخدام عارضة أزياء.

    ____________
    2_الكربون المشع
    1_with radiocarbon dating determining its origin to be between 1260 and 1390.
    الكربون المشع حدد تاريخ الكفن ما بين القرن ال13 وال14
    مع ان
    "يسوع مات عام 33 ميلادي"

    Independent tests in 1988 at the University of Oxford, the University of Arizona, and the Swiss Federal Institute of Technology concluded with 95% confidence that the shroud material dated to 1260–1390
    العلماء المشاركين
    Damon, P. E.; Donahue, D. J.; Gore, B. H.; Hatheway, A. L.; Jull, A. J. T.; Linick, T. W.; Sercel, P. J.; Toolin, L. J.; Bronk, C. R.; Hall, E. T.; Hedges, R. E. M.; Housley, R.; Law, I. A.; Perry, C.; Bonani, G.; Trumbore, S.; Woelfli, W.; Ambers, J. C.; Bowman, S. G. E.; Leese, M. N.; Tite, M. S. (16 February 1989). "Radiocarbon dating of the Shroud of Turin". Nature. 337 (6208): 611–615. doi:10.1038/337611a0. Retrieved 31 July 2016.
    Herbermann, Charles, ed. (1913). "The Holy Shroud (of Turin)". Catholic Encyclopedia. New York: Robert Appleton Company.
    news.nationalgeographic.com Why Shroud of Turin's Secrets Continue to Elude Science, 17 April 2015

    خلصت الاختبارات المستقلة في عام 1988 في جامعة أكسفورد ، جامعة أريزونا ، والمعهد الفدرالي السويسري للتكنولوجيا مع ثقة 95 ٪ أن مادة الكفن تعود إلى 1260-1390.

    ومع ذلك ، فإن جميع الفرضيات العلمية المستخدمة لتحدي التأريخ بالكربون المشع قد تم دحضها علميا بما في ذلك فرضية الإصلاح في العصور الوسطى ،فرضية التلوث الحيو والكربون فرضية أول أكسيد.
    3_"شهاده امين الكفن البابوى

    2_the Curia of Turin that Cardinal Anastasio Ballestrero, custodian of the Shroud at the time, sent to his scientific advisor, the engineer Luigi Gonella, with whom he firmly supported that in the matter of carbon dating 14 there had been the hand of Freemasonry who wanted at all costs to prove that the Shroud was from the Middle Ages.”
    الكاردينال أناستاسيو باليستريرو ، أمين الكفن في ذلك الوقت ، أرسل إلى مستشاره العلمي ، المهندس لويجي غونيلا ، الذي أيده بشدة في مسألة الكربون الذي يرجع تاريخه إلى 14 كانت هناك يد الماسونية التي أرادت بأي ثمن لإثبات أن الكفن كان من العصور الوسطى ".((الصاق التهمه للماسونيه للهروب من العلم "وكان الكربون المشع يتبع الماسونيين))

    ظهر أن البابا فرانسيس قد أكد على الأهمية الرمزية للكفن بدلا من كونه تمثيلا جسديا ليسوع.
    3_What they found, however, was that the bloodstains were not consistent with any one pose in particular.
    This suggested that someone who had been standing was used to imprint the famous patterns at different angles for the hands, chest and back, according to Buzzfeed.
    Dr Borrini explained that if it had been a death shroud of an executed person, hung on a cross, or pulled down from one for burial, bloodstains on the cloth ‘shouldn’t be so inconsistent’.
    4_نتيجه بحث ماثيو بورينى
    أن ما وجدوه هو أن بقع الدم لا تتسق مع أي بقعة تشكل بشكل خاص.(اثبات ان بقع دم اى مصلوب ليست ما هو موجود على كفن تورين)

    هذا يشير إلى أن شخصًا كان يقف كان يستخدم لصب الأنماط الشهيرة في زوايا مختلفة لليدين والصدر والظهر((تعمد صناعه بقع لتكون خدعه محكمه)
    أوضح الدكتور Borrini أنه إذا كان كفن الموت لشخص أعدم ، معلقة على صليب ، أو تم سحبها من أحد لدفنه ، لا ينبغي أن تكون بقع الدم على القماش "غير متناسقة"

    4_He pointed out that where the shroud showed blood patterns at wrist level these would ‘more than likely’ have come from a source other than small veins and arteries in the hands – which possibly meant the heart was still beating when created.
    The revelations come about one year after other experts said the Shroud of Turin was stained with the blood of a torture victim, supporting claims it was used to bury Jesus.
    أشار إلى أنه في الأماكن التي تظهر فيها الكفن أنماطا دموية على مستوى المعصم ، فإن هذه "قد تكون أكثر من المحتمل" قد جاءت من مصدر آخر غير الأوردة والشرايين الصغيرة في اليدين ، ((((وهو ما يعني أن القلب ما زال ينبض عند تكوينه))))

    5_"صناعه الخدعه"
    وتأتي هذه المعلومات بعد مرور عام على قول خبراء آخرين إن كفن تورينو ملطخ بدماء ضحية تعذيب ، مؤيدًا ادعاءات أنه استخدم لدفن يسوع.(((اصبح قول كاذب)))
    5__The Bloodstains On The Shroud Of Turin Are Probably Fake, Say Forensic Experts
    “This is just not what happens to a person on a cross,” said a forensic investigator.
    بقع الدم على كفن تورين من المحتمل أن تكون وهمية ، قال خبراء الطب الشرعي
    "هذا ليس فقط ما يحدث لشخص على صليب" ، قال محقق الطب الشرعي.
    6_. The researchers concluded that the linen appears patched with bloodstains from a standing model, not a crucified man or facedown corpse, adding to evidence that the shroud is a medieval fraud.
    Even a crucified or hanging person should leave a distinct blood pattern on the cloth

    . وخلص الباحثون إلى أن الكتان يبدو مصحوبا ببقع دماء من نموذج ثابت ، وليس رجل مصلوب أو جثة ذات واجهة ، مما يزيد من الأدلة على أن الكفن هو خدعه من القرون الوسطى.
    حتى الشخص المصلوب أو المعلق يجب أن يترك نمط دم مميز على القماش

    _
    6_اقوال العلماء الاخرين
    الفزيائيين و تكوين صوره من الكفن
    Some proponents have argued that the image on the shroud can be explained with scientific evidence that supports the Gospel narrative. John Jackson (a member of STURP) proposed that the image was formed by radiation methods beyond the understanding of current science, in particular via the "collapsing cloth" onto a body that was radiating energy at the moment of resurrection However, STURP member Alan Adler has stated that Jackson's theory is not generally accepted as scientific, given that it runs counter to the laws of physics. In 1989 physicist Thomas Phillips speculated that the Shroud image was formed by neutron radiation due to a miraculous bodily resurrection.
    جادل بعض المؤيدين بأن الصورة على الكفن يمكن تفسيرها بالأدلة العلمية التي تدعم رواية الإنجيل. اقترح جون جاكسون (عضو في STURP) أن الصورة تم تشكيلها بواسطة طرق إشعاع تتجاوز فهم العلم الحالي

    (((( مفيش مشكله تفهم حاجه المهم الصوره تشكلت عن طريق شئ يتجاوز العلم لحالى))

    خاصة عبر "القماش المنهار" على الجسم الذي كان يشع طاقة في لحظة القيامة. ومع ذلك ، ذكر عضو STURP ألان أدلر أن نظرية جاكسون ليست مقبولة بشكل عام على أنها علمية
    بالنظر إلى أنها تتعارض مع قوانين الفيزياء في عام 1989 ، توقع الفيزيائي توماس فيليبس أن صورة الكفن تشكلت بإشعاع النيوترون بسبب قيامة جسدية خارقة. ((دا عالم فزياء يقول لا للعم علم واهلا بالقوه الخارقه))

    المصدر
    The Shroud of Turin by Bernard Ruffin 1999 ISBN , pp. 155-156
    Phillips, Thomas J. (16 February 1989). "Shroud irradiated with neutrons?". Nature. 337

    _يوحنا بولس التانى قال عام 2000 ان
    "الكفن هو صورة محبة الله وكذلك عن الخطيئة البشرية , البصمة التي خلفها الجسم المعذب للمصلوب ، والذي يشهد على القدرة البشرية الهائلة للتسبب في الألم و الموت لشخص واحد ، تقف كأيقونة لمعاناة الأبرياء في كل عصر

    7_خبراء صناعه القماش
    _according to the appraisal of Gilbert Raes of the Ghent Institute of Textile Technology in Belgium. Flury-Lemberg stated: "The linen cloth of the Shroud of Turin does not display any weaving or sewing techniques which would speak against its origin as a high-quality product of the textile workers of the first century
    "Secrets of the Dead: Shroud of Christ?". PBS.org. Retrieved 28 July 2010.

    وفقا لتقييم جيلبرت رايس من معهد جينت لتكنولوجيا النسيج في بلجيكا.
    صرحت فلوري-لومبيرغ: "إن قماش الكتان في كفن تورينو لا يعرض أي تقنيات للنسيج أو الخياطة التي تتحدث عن أصلها كمنتج عالي الجودة من عمال النسيج في القرن الأول.

    8-نوعيه ال5 بقع دم لحمراء اللتى على الكفن
    McCrone (see painting hypothesis) identified these as containing iron oxide, theorizing that its presence was likely due to simple pigment materials used in medieval times.Other researchers, including Alan Adler, identified the reddish stains as blood and interpreted the iron oxide as a natural residue of hemoglobin.
    Working independently, forensic pathologist Pier Luigi Baima Bollone concurred with Heller and Adler's findings and identified the blood as the AB blood group
    McCrone Research, Initial Examination - 1979, retrieved 16 June 2013.

    P. L. Baima Bollone,"Indagini identificative su fili della Sindone", Giornale della Accademia di Medicina di Torino, n° 1-12, 1982, pp. 228–239.
    وقد حدد McCrone (انظر فرضية الرسم) هذه على أنها تحتوي على أكسيد الحديد ، مما يشير إلى أن وجودها كان على الأرجح بسبب مواد صبغية بسيطة استخدمت في العصور الوسطى. وحدد باحثون آخرون ، بما فيهم آلان آدلر ، البقع المحمرّة كالدم ، وفسروا أكسيد الحديد باعتباره بقايا طبيعية للهيموجلوبين.

    من خلال العمل بشكل مستقل ، اتفق أخصائي علم الأمراض الشرعي Pier Luigi Baima Bollone مع نتائج Heller و Adler وعرّف الدم بأنه مجموعة دم
    9_صناعه الكفن
    According to the art historian Nicholas Allen, the image on the shroud was formed by a photographic technique in the 13th century Allen maintains that techniques already available before the 14th century—e.g., as described in the Book of Optics, which was at just that time translated from Arabic to Latin—were sufficient to produce primitive photographs, and that people familiar with these techniques would have been able to produce an image as found on the shroud. To demonstrate this, he successfully produced photographic images similar to the shroud using only techniques and materials available at the time the shroud was supposedly made. He described his results in his PhD thesis, in papers published in several science journals,and in a book. Silver bromide is believed by some to have been used for making the Shroud of Turin as it is widely used in photographic
    Nicholas P L Allen, Verification of the Nature and Causes of the Photo-negative Images on the Shroud of Lirey-Chambéry-Turin
    Allen, Nicholas P. L. (1993) The methods and techniques employed in the manufacture of the Shroud of Turin.

    https://researchspace.ukzn.ac.za/…/Allen_Nicholas_P_L_1993.…
    وفقا لمؤرخ الفن نيكولاس ألين ، فإن الصورة على الكفن تشكلت بواسطة تقنية التصوير الفوتوغرافي في القرن الثالث عشر. يؤكد ألن على أن التقنيات المتوفرة بالفعل قبل القرن الرابع عشر - على سبيل المثال ، كما هو موضح في كتاب البصريات ، والتي كانت في ذلك الوقت مترجمة من العربية إلى اللاتينية - كانت كافية لإنتاج صور بدائية ، وأن الأشخاص المطلعين على هذه التقنيات كانوا قادرة على إنتاج صورة كما وجدت على الكفن. ولتوضيح ذلك ، نجح في إنتاج صور فوتوغرافية تشبه الكفن باستخدام التقنيات والمواد المتاحة فقط في الوقت الذي كان من المفترض فيه صنع الكفن. ووصف النتائج التي توصل إليها في أطروحة الدكتوراه في الصحف المنشورة في العديد من المجلات العلمية ،وفي كتاب. يعتقد البعض أن بروميد الفضة قد استخدم في صنع كفن تورينو لأنه يستخدم على نطاق واسع في أفلام التصوير الفوتوغرافي.

    The technique used for producing the image is, according to Walter McCrone, described in a book about medieval painting published in 1847 by Charles Lock Eastlake (Methods and Materials of Painting of the Great Schools and Masters). Eastlake describes in the chapter "Practice of Painting Generally During the XIVth Century" a special technique of painting on linen using tempera paint, which produces images with unusual transparent features—which McCrone compares to the image on the shroud
    Walter C. McCrone, Judgment day for the Shroud of Turin, Amherst, N.Y., Prometheus Books, (1999) ISBN 1-57392-679-5
    إن التقنية المستخدمة لإنتاج الصورة هي ، بحسب والتر مكرون ، التي تم وصفها في كتاب عن الرسم في العصور الوسطى نشر في عام 1847 من قبل تشارلز لوك إيستليك (أساليب ومواد رسم المدارس الكبرى والماجستير). يصف Eastlake في فصل "ممارسة الرسم بشكل عام خلال القرن الرابع عشر" تقنية خاصة للرسم على الكتان باستخدام الطلاء الحراري ، والتي تنتج صورًا بميزات شفافة غير عادية - والتي يقارنها McCrone بالصورة على الكفن

    https://www.google.com/url…

    https://www.google.com/url…
    https://www.google.com/url…
    https://www.google.com/url…

    https://www.google.com/url…
    https://www.google.com/url…
    الخلاصه
    كل هذه الادله مررها على عقلك وكن حيادى يامن خدعوك واخبروك ان يسوع الها وتم صلبه لاجلك وساقوا كل خديعه وتحريف وتزوير للحقائق لجعلك تسجد لانسان لم يملك لنفسه او لك اى شئ
    حرر عقلك من موروث كنسى باطل دفعك لعدم البحث عن الحق وعن مراجعه وتحقيق كل ما يبعدك عن الاعتقاد الاقنومى
    اتمنى تقرا اكثر عن حقيقه هذه الاكذوبه اللتى صوروا لك انها حقيقه وتم اعلان خديعتها ويتم هذا كل حين من قبل منصفين علماء ليسوا مسلمين كى لا تشكك فى اقوالهم

    حرر عقلك لا تعبد "صوره ممثل امريكى" كما تتداولها الكنائس والجميع انها ترسيخ داخل عقلك انها صوره الله تعالى سبحانه عما يصورونه ويمثلونه ويشبهونه علوا كبيرا
    نسال الله الهدايه للجميع


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,915
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    31-10-2019
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي



    العلم المتقدم فى الغرب يكشف دائماً الاكاذيب التى يخترعها الباباوات هناك
    والسؤال لك ايها المسيحى المحترم العاقل لماذا نجد ان اهل الدين لديكم يكذبوا ليخدعوا اتباعهم ؟؟ !!
    هل تم تأسيس هذا الدين على كذبة كبيرة تحتاج كل فترة لكذبات اخرى تدعمها لكى تظلوا فى الخداع والوهم
    هل حقاً اهل الدين الذين هم اكثر منكم تديناً يكذبون نتيجة اتباعهم لاقوال وتعاليم بولس حيث يقول:-
    (رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 3: 7 ) " فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ صِدْقُ اللهِ قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِي لِمَجْدِهِ، فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟ "
    هل لازلتم تظنون ان السيد المسيح هو الله ؟؟
    حاولوا ان تتأكدوا لان الظن لن يغنى عن الحق شيئ .. والقضية خطيرة فعلاً فهى حياة ابدية اما نعيم وملكوت او جحيم وهلكوت وتلك الحياة الابدية يقول عنها السيد المسيح عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام نفسه فى :-
    (يوحنا 17: 3)" وَهذِهِ هِيَ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ: أَنْ يَعْرِفُوكَ أَنْتَ الإِلهَ الْحَقِيقِيَّ وَحْدَكَ وَيَسُوعَ الْمَسِيحَ الَّذِي أَرْسَلْتَهُ. "
    وهذه جمله من اقوى الجمل التى تنطق بالحق على لسان السيد المسيح عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام
    وهى الفاصلة حقاً
    الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ ( ما معناها نعيم ابدى او جحيم ابدى .. فكر معى يا ضيفنا كيف يكون النعيم ابدى والجحيم ابدى .. هل الموت والفناء جحيم ابدى ؟؟ بالطبع لا ... هل تريد المناقشة و الاثبات تفضل نحن معك نرحب بك فتقدم للحوار )
    أَنْ يَعْرِفُوكَ أَنْتَ الإِلهَ الْحَقِيقِيَّ ( عمن يتحدث ؟؟ !! هل عن نفسه ؟؟ !! انه يتحدث عن الرب الاله الاب فى السماء لاحظ انا اقول عمن يتحدث وليس مع من يتحدث فقد كنت اناقش احدهم بخصوص نص اخر فقال لى انه كان بيتكلم مع نفسه ولكن هنا انا اسئل عمن يتحدث ؟؟ ويقول انه الاله الحقيقى ولماذا اكدها بالحقيقى ؟؟ هل هناك من ظن انه اله لذا نفى عن نفسه ذلك واكد ان الرب الاله هو الاله الحقيقى ؟؟ )
    وَحْدَكَ ( ياااااه قال وحدك انه يوحد الرب الاله .. يقول ان الاله الحقيقى وحده وليس ثالوث قال واحد .. واحد فقط )
    وَيَسُوعَ الْمَسِيحَ الَّذِي أَرْسَلْتَهُ ( يسوع المسيح الذى ارسلته ارسلته هذا معناه انه يعترف انه رسول وان الرب الاله واحد .. سبحان الله فلماذا تكابرون وتعاندون وتقولون ثلاثه .. انتهوا خيراً لكم فالخير كله فالتوحيد الرب الاله واحد والسيد المسيح عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام رسوله )
    وتأتى الاجابة سريعاً حيث يقول السيد المسيح عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام
    ( متى 15: 9 ) " وَبَاطِلاً يَعْبُدُونَني وَهُمْ يُعَلِّمُونَ تَعَالِيمَ هِيَ وَصَايَا النَّاسِ "
    وَبَاطِلاً يَعْبُدُونَني ( باطل يعبدوننى !! ... عبادته باطله .. ياااااااه هكذا نص واضح وصريح لا يحتاج لتفسير ومازلتم تحاولون الالتفاف حوله لماذا ؟؟ !! )
    الم تقرأوا عما سيحدث يوم الدينونه حيث يؤكد السيد المسيح عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام عن جزاء من عبدوه بالباطل انهم فاعلى الاثم حيث قال :-
    ( متى 7: 22 ، 23 ) " 22 كَثِيرُونَ سَيَقُولُونَ لِي فِي ذلِكَ الْيَوْمِ: يَا رَبُّ، يَا رَبُّ! أَلَيْسَ بِاسْمِكَ تَنَبَّأْنَا، وَبِاسْمِكَ أَخْرَجْنَا شَيَاطِينَ، وَبِاسْمِكَ صَنَعْنَا قُوَّاتٍ كَثِيرَةً؟ 23 فَحِينَئِذٍ أُصَرِّحُ لَهُمْ: إِنِّي لَمْ أَعْرِفْكُمْ قَطُّ! اذْهَبُوا عَنِّي يَا فَاعِلِي الإِثْمِ!
    يااااااااه .. ناس تظن انهم على الحق يقولون له يارب يارب وبأسمه يتنبئون وباسمه يخرجون الشياطين وهذا ما نراه يحدث من القساوسة بالكنائس ومسجل له فيديوهات .... الخ
    وفى النهاية يقول لهم :-
    إِنِّي لَمْ أَعْرِفْكُمْ قَطُّ! اذْهَبُوا عَنِّي يَا فَاعِلِي الإِثْمِ!
    والله اننا نريد لكم الخير ... كما نتمناه لانفسنا فهذا واجبنا نحوكم .. نسأل الله لنا ولكم الهداية امين
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر الفاروق 1 ; 21-07-2018 الساعة 04:01 PM
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  3. #3
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    8,009
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    21-11-2019
    على الساعة
    10:54 PM

    افتراضي



    يجرون وراء السّراب و الوَهْم و ربّ العزّة أقرب إليهم من حبل الوريد .
    نسأل الله لنا و لهم الهداية !



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  4. #4
    الصورة الرمزية مايكل اوسو 2
    مايكل اوسو 2 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2018
    المشاركات
    83
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    29-06-2019
    على الساعة
    02:38 PM

    افتراضي

    الخبر موثق على
    سكاى نيوز عربية رويترز اليوم السابع

    اكتب فى محرك البحث كفن تورينو

    لهذا تركت المسيحية بسبب الكذب

  5. #5
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    8,009
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    21-11-2019
    على الساعة
    10:54 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايكل اوسو 2 مشاهدة المشاركة
    الخبر موثق على
    سكاى نيوز عربية رويترز اليوم السابع
    اكتب فى محرك البحث كفن تورينو
    لهذا تركت المسيحية بسبب الكذب
    عزيزي مايكل ،

    الصّورة المرسومة على الكفن المزعوم تُظهٍر معالم شيخ عجوز ، بينما النّصارى يعتقدون اعتقاداً راسخاً أنّ المسيح عليه السّلام صُلب في سنّ الــ 33 !
    لا تنس أيضاً أن فحص الكفن المزعوم عن طريق الكربون المُشع قد أبطل السّحر و كشف الخُدعة !!!



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  6. #6
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,915
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    31-10-2019
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي احكى لنا

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايكل اوسو 2 مشاهدة المشاركة
    الخبر موثق على
    سكاى نيوز عربية رويترز اليوم السابع

    اكتب فى محرك البحث كفن تورينو
    الخبر ايضاً تم اذاعته على القنوات الفضائية الوثائقية المتخصصة ومتاح على اليوتيوب
    الكذب التدليس الخداع السفسطه اللف الدوران التتويه التحوير الفلسفة ..... الخ
    أى شيئ يخالف الحق والحقيقة تستطيع ان تأخذه من افواه علماء المسيحيه ... وهذا للاسف إلا من رحمه الله وهداه ... نسأل الله الهداية لهم جميعاً
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايكل اوسو 2 مشاهدة المشاركة
    لهذا تركت المسيحية بسبب الكذب
    الفاضل / مايكل اوسو 2
    احكى لنا ما كنت تسمعه فى كنيستك من كذب وبين لنا ما تراه فيه لكى نراه ويراه المتابعين أيضاً .. فربما من بين المتابعين من يستمع لنفس ما سمعته انت ولكن فى كنيسته لعله عندما يستمع لما تقوله يهتدى و يرى النور مثلما رأيته انت
    تفضل ... احكى لنا
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر الفاروق 1 ; 21-07-2018 الساعة 04:15 PM
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  7. #7
    الصورة الرمزية مايكل اوسو 2
    مايكل اوسو 2 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2018
    المشاركات
    83
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    29-06-2019
    على الساعة
    02:38 PM

    افتراضي

    الكنيسة تلهينا بالكلام عن الايمان ومحبة يسوع وكل هذا والعظات طبعا فلا احد يفكرفى الكذب ام هذا صحيح او لا

  8. #8
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,915
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    31-10-2019
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايكل اوسو 2 مشاهدة المشاركة
    الكنيسة تلهينا بالكلام عن الايمان ومحبة يسوع وكل هذا والعظات طبعا فلا احد يفكرفى الكذب ام هذا صحيح او لا
    المشكلة ليست فى كلام الوعاظ عن الايمان والمحبة وامور الدين المسيحى
    لكن المشكله من وجهة نظرى هى الكلام عن الاسلام
    فالكنيسة تتفنن فى الاسائه للاسلام بكل طريقة والكذب اسهل طريقة لذلك
    لقد كنت اتحدث مع زميل اسمه ميشيل فالفيس وأول ما تحدث عنه تحدث عن الاسلام وكان منفعلاً وبعد أن هدأ إكتشفت انه لا يعلم اى شيء عن المسيحيه اطلاقاً لدرجة انه كان يطلب منى ان أأتيه بالنصوص التى كنت اخبره بها
    نسأل الله له ولغيره الخير فالدنيا والاخرة امين
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-11-2019
    على الساعة
    04:44 PM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا على التوضيح.
    أين الذين هم الرجال إذا دعوا هبوا وإن دوى النفير أغاروا
    يا مسلمون ومن سواكم للحمى إن كشرت عن نابها الأخطار
    الله أكبر في الحياة نشيدنا نور على درب الكفاح ونار


اكذوبه كفن تورينو

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرد (بالمخطوطات على اكذوبه (الذين يشهدون فى السماء ثلاثه)
    بواسطة شريف حمدى في المنتدى المخطوطات والوثائق المسيحية والكتب الغير قانونية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-09-2014, 06:37 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-05-2010, 07:15 PM
  3. اكذوبه نشر الاسلام بحد السيف
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-09-2006, 07:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اكذوبه كفن تورينو

اكذوبه كفن تورينو