سبع خطوات أساسية لترتد عن الإسلام

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

سبع خطوات أساسية لترتد عن الإسلام

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: سبع خطوات أساسية لترتد عن الإسلام

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    147
    آخر نشاط
    03-05-2009
    على الساعة
    09:23 PM

    افتراضي سبع خطوات أساسية لترتد عن الإسلام



    رابط الفيلم من هنا




    هذه قصة ايلي دافيديان المسلمة الشيعية التي ارتدت عن عبادة الواحد التواب السميع المجيب لتعبد الخروف الكذاب المعلق على الصليب

    تشرح لنا المنصرّة ايلي في هذه الحلقة كيف تؤلف قصة عن ارتداد مسلم واعتناقه المسيحية، في سبعة خطوات رئيسية، نستعرضها فيما يلي، ومن ثم نضرب مثالا عليها..

    1- أولا... أكذب أكذب ثم أكذب، إذا أردت تمجيد المسيح فكل ما عليك فعله أن تبدأ بكذبة عن الإسلام، حتى لو كانت مكشوفة... لا تهتم فالجميع يعرف أنك تكذب..حتى المسيحيون.

    2- ثانيا: حاول التأكيد على صعوبة شعائر الإسلام. ثم قارن الإسلام بالمسيحية، حيث الإله صلب الإله ليرضي الإله وأنقذ البشر من لعنة ناموس الإله)

    أستخدم الفكرة التالية: الإسلام دين سيء، فهو يطلب منك أن تحيا حياة خالية من المتعة، بينما في المسيحية "يسوع مات علشان يحمل عنك خطاياك"، لذلك فلا مانع من ارتكاب خطايا جديدة

    3- حاول أن تسأل بعض الأسئلة الغبية التي يثيرها الملحدون ضد فكرة وجود الله، وأظهر أن الإسلام فشل في الإجابة عنهم. لا تخف فلن تضطر أن تجيب عنهم وفقا للمسيحية، لأن المسيحية دين قلوب لا دين عقول.

    4- اذهب للكنيسة، قف أمام تمثال يسوع أو مريم واسأل الله أن يكشف لك عن ذاته، وينير لك طريق الحق.

    5- عليك في هذه المرحلة أن ترى مناما، من الضروري أن ترى رؤية، فالرؤى هي السبب الرئيس والوحيد الذي يدفع غير المسيحي ليصبح مسيحيا، وتذكر ان المسيحية دين القلوب لا دين العقول.

    6- لا تستخدم المنطق لتبرر تحولك عن الإسلام.تجاهل تماما الأسئلة التي زعمت أنها دفعتك للتشكيك في الإسلام وفي وجود الله. وتذكر..إنه يسوع، إله القلوب لا إله العقول!

    7- أختم قصتك بالحديث عن السلام مع النفس الذي تشعر به في ذاتك، وعن نعمة الإله، وحب يسوع لك، والتضحية غير المحدودة، والخلاص والفداء والكفارة، وما إلى ذلك.. لكن تذكر: تجنب استخدام المنطق في تبيان سبب ارتدادك عن الإسلام، أو في الحديث عن الأشياء التي وجدتها في المسيحية ولم تجدها في الإسلام.



    الآن دعونا مع المثال العملي. الراهبة ايلي في حوار تلفزيوني تدعي أنها شيعية إيرانية (رغم أن أسمها أرمني مسيحي) وأنها تركت الإسلام...صدق ولا بد أن تصدق.
    دعونا نتفرج ونتعلم.
    المقابلة جرت على قناة أمريكية مفضوحة شانها في ذلك شأن هذه الفتاة :

    اكذب...ليتمجد اسم يسوع

    تقول ايلي: وفقا لتعاليم الإسلام لا يمكن للمرء أن يعدم فتاة عذراء، فماذا يفعلون؟ إنهم يغتصبونها –بما يسمى بالزواج المؤقت وهذا ما حدث لصديقتي ذات الـ 16 سنة، ومن ثم يعدمونها.

    (تعليقي: أنا لم أفهم ما أصل هذه الكذبة، فالإسلام لا يضع شروطا تتعلق بالعذرية لإعدام المجرمين ، إلا في حالة الزنا، والشرط يتعلق بالتحصين أي الزواج، ولو كانت تتحدث عن الزنا، فكيف تكون المرأة عذراء وتقتل في جريمة زنا!
    من ناحية أخرى الإسلام يحرم الزواج من الزانيات!)


    (أصيبت أيلي دافيديان بالرعب منذ شبابها بسبب هذه الممارسات في إيران، باعتبارها تتبع لثقافة أسلامية محافظة)
    المذيعة:- أعطني فكرة عن شعائرك اليومية عندما كنت طفلة

    أيلي:-كان عليك أن تستيقظي في الصباح الباكر قبل شروق الشمس لتؤدي الصلوات الخمس والتي تبدأ بالصلاة في الصباح ثم صلاة الظهر ثم صلاة المساء.

    (تعليقي: المعادلة (صلاة الفجر + الظهر + المغرب = 5 صلوات) تشبه تماما ( إله + إله + إله = إله واحد آمين) ... الوحي اليـسـوعـي نفسه وبالتالي المنطق الرياضي نفسه)

    الشعائر الإسلامية تجعلك تشعرين بأنك تتحولين إلى إنسان تقي بالتدريج، حيث أنني شخصيا كنت أفكر بأنني لم ارتكب أية معصية أخلاقية، وكل أعمالي صالحة، وهذا التفكير يعتمد على كوني امرأة شابة ترعرعت في هذا البلد محاولة تجنب العادات الجنسية والكحول وما شابه ذلك.

    (تعليقي: يا لهم من مسلمين مجرمين، يحاولون تجنب الزنا وشرب الكحول وما إلى ذلك.. عار عليهم والله... مع يسوع الأمر في سعة.. إنه حقا إله الحب!)

    المذيعة: - وعندما أصبحت شابة، بدأت تتساءلين عن كل هذه القضايا

    إيلي:- أردت معرفة المزيد عما كنت أعبد وعمن كنت أعبد، وعن كل تلك الشعائر، كنت قد ولدت على الحدود الإيرانية العراقية، وخلال حرب إيران والعراق رأيت العديد من جثث البشر مرتبة في أكوام، وشعرت بأنني قد غدر بي من قبل ذلك الإله الذي أعبده، لأنني فكرت بأنه لو كان هناك إله حقا، فلماذا يسمح بحدوث كل هذا؟

    ( لم تستطيع أيلي إيجاد أجوبة في أي مكان، وهكذا بدأت تنكر الله في قلبها سرا)

    (تعليقي: تذكر أنها تركت الإسلام بسبب هذا السؤال: لو كان الله موجودا حقا، فلماذا يسمح بحصول كل هذا الإجرام)

    ايلي: - في إيران ما بعد الثورة كان علينا أن نغطي أنفسنا بالملاءات السوداء الطويلة، التي تستر كامل الجسد، ووفقا للشعائر الإسلامية فعندما يجهزون الأموات ليدفنوهم فعليهم أن يلفوهم بكفن أبيض، كما أنك ترين الدماء في كل مكان، وبالنسبة لي هذه كانت الألوان الوحيدة التي كنت أراها في إيران: الأسود والأبيض والأحمر

    ( مثلا قالت إيلي أنه تم استخدام الآلاف من الأطفال الإيرانيين لتطهير حقول الألغام وقد قالوا لهم لاحقا أنهم سيكونون شهداء في سبيل الله)

    (تذكر: عليك أن تكذب بين الفينة والأخرى، وإل فإنك ستخسر التشويق وتضجر مستمعيك!)

    إيلي:-كان هناك حقد ينمو في صدري ضد الحكومة الإيرانية، وضد الإسلام، ولكنني كنت ما أزال أخاف من جهنم.
    ( أراد والدا إيلي مساعدتها، فأرسلوها إلى الخارج بعيدا عن أهوال الحرب)

    إيلي:-ظنوا أنني سأفقد عقلي، كنت ألبس كل هذه الملابس السوداء كعلامة للحداد في داخلي، لم يكن هناك فرح في داخلي، لم يكن هناك شيء، لم تكن هناك حياة.
    المذيعة:- و أرسلوك إلى فرنسا. فماذا حدث بعدها؟

    (تعليقي: عائلة مسلمة محافظة ترسل ابنتها وحيدة إلى فرنسا ..لتخفف عنها! صدق ولا بد أن تصدق)

    عبادة الأصنام هي التي أوصلتني إلى يسوع

    إيلي:-قلت لك قبلا أنني شعرت بها مليئة بالألوان، وكنت قد رأيت فيها الحرية على الأقل، ولكنني تنبهت لشيء واحد فيها، فالكنائس في فرنسا كانت تبث نوعا من السلام لا أستطيع وصفه. كنت في ذلك الوقت أجلس أمام تمثال يسوع أشعل الشموع، وأمام تمثال مريم أسأل الإله الذي سميته الله ما الذي سيقره في حياتي؟

    (تذكر الكلمتين السحريتين " حرية تمتع الذات" و "المسيحية".. هل فهمت المقصود؟!)

    المذيعة:-في كنيسة كاثوليكية وأمام تمثال يسوع ، وتسألين الله؟

    (تعليقي:لحظة! هذا من المفترض أن يكون سؤالي أنا لها؟!.... أصنام ..وفي الكنيسة!)

    إيلي: بل وأساله ما الذي يريده من حياتي

    (تعليقي: سؤال تشكيكي غبي آخر.. على كل حال لا تتوقع أن تعطيك جوابا عنه وفقا لتعاليم يسوع)

    فيلم آلام المسيح ..الدليل الذي لا يدحض


    ( وقدمت إيلي إلى أمريكا لتنهي دراستها الجامعية، ورأت في الحرم الجامعي ملصقا عن فيلم يسوع مكتوبا بلغتها الأم (الفارسية) فقررت أن تشاهده)

    أيلي:-يا للهول، قلت في نفسي، هؤلاء الناس قد حرفوا كتابهم بشكل كبير، لأن كل ما كنت أراه في الفيلم كان مخالفا لما تعلمته في الإسلام حول المسيح. ولهذا قلت في نفسي: هناك خطأ ما، لا بد أن أحدهما كاذب!

    (كانت ايلي قد تعلمت في الإسلام أن تنكر إلوهية المسيح، وكانت قد تعلمت أن يهوذا هو من مات على الصليب وليس المسيح)

    إيلي:- يهوذا كان رجلا سيئاً، و معجزة الله جعلته يشبه السيد المسيح تماما

    المذيعة:-يعني أن يهوذا هو من مات على الصليب

    إيلي:-نعم وفقا للتعليم الذي تلقيته في إيران، كمسلمة شيعية، وبالتالي فالمسيحيون محررون من الخطيئة بدم يهوذا ، فليس هناك كفارة، وليس هناك فداء، هذه مصطلحات شاذة، وفقا للمسلمين، و مجرد كذب. إذ ليس لديهم أي إحساس بنفحات نعمة الله عليهم.

    (تعليقي: الأفلام والأحلام والأوهام هي أهم الدلائل التاريخية على إلوهية يسوع، حتى ولو كان يسوع نفسه لم يدعي الألوهية)

    وأخيرا...رأيت مناما

    ( وهنا قابلت أيلي بعض المسيحيين الإيرانيين، وبدأت تنشأ علاقة معهم، وسألت الله أن يريها الحقيقة، وفي تلك الليلة رأت مناما)

    إيلي:- استيقظت في تلك الليلة، وعلى الرغم من أنه لم يقل لي أنه المسيح، لكنه كان يخاطبني بالإنجليزية، وبالتالي استنتجت لاحقا انه ليس محمدا، قال لي: آمني بي، لم تحوك ف ينفسك كل هذه الشكوك حولي؟ آمني بي" وفي أعماق نفسي كنت أعرف أنه المسيح. وللمرة الأولى استطعت أن أرى عبر الحجاب ،حقيقة يسوع.

    (تعليقي: حد شاف الفيلم ده قبل كده؟ تسأل يسوع ان يظهر لها حقيقته..ويظهر لها يسوع في المنام.. وبعدها تشعر بالسلام مع نفسها...
    وأخيرا! يسوع يرسل لها أيميل بالانجليزية ليجعلها تتأكد أنه ليس محمد..
    قاعدة عامة: لو رأيت رؤيا أن رجل يتحدث الانجليزية ويطلب منك أن تعبده... فلا بد أنك رأيت يسوع!)


    ( ولكن عائلة لم تكن ترى الأمر كذلك)
    إيلي:-كنت البنت البكر لأهلي، وبالتالي كان علي أن أكون مثالا لبقية أخوتي وأخواتي.

    ( شعروا كلهم بالسلام الذي شعرت به إيلي مؤخرا، ولكن الإسلام كان يجبرهم على التبرؤ منها)

    المذيعة:- ألم يكن لديهم أي فضول ليتعرفوا إلى يسوع الذي جعلك تعيشين في سلام؟

    إيلي:- كنت قد رأيتهم للمرة الأولى منذ ثلاثة أشهر في مطار استنبول في تركيا بعد 14 سنة، وكانوا قد استطاعوا أن يسمعوا الكلمة، البشارة ، الحقيقة!

    المذيعة:-وكيف كان رد فعلهم؟

    إيلي:-كانوا صامتين، وبالطبع من الصعب على الأهل أن يتعلموا من أولادهم خاصة في ثقافة الشرق الأوسط. كانت تلك المرة الأولى التي يلاقون فيها زوجي أيضا، فتركتهم يبدءون العلاقة، حاولت أن أكون مثالا حيا لهم لأن هذا ما يهتم به المسلم عادة، أن يرى كيف تتصرف وكيف تتحدث، ولأنني لم أكن أريد كسب عقولهم بل كسب قلوبهم!

    ( تعليقي:غريب! استغرق الأمر يسوع 14 سنة ليجعل عائلة ايلي تهلوس وترى رؤى وتسمع أصواتا غريبة..تماما مثلها..بالانجليزي!


    يسوع ليس هو الله... وبالدليل


    المذيعة:- قد يقول بعض الناس أن الله والإله متطابقان، فما جوابك على هذا؟

    إيلي:- لا يمكن أن يكون هذا أبدا، فكيف يمكن لله نكران ذاته؟..... لقد صلب يسوع من أجل عيوبنا، من أجل أمراضنا وعللنا، إنه الفداء الأكمل، وبالمقابل في الإسلام ينكرون إلوهية يسوع، فكيف يمكن للإله نكران ذاته؟!

    (تعليقي: نحن متفقان تماما على هذه النقطة..لا يمكن أن يكون يسوع هو الله، فيسوع لا يمكن أن ينكر ذاته البشرية ويدعي الألوهية.. شكرا لك على صدقك!)

    (نذرت ايلي وزوجها نفسيهما لإيصال الحقيقة للمسلمين. واستخدموا في ذلك المؤتمرات وموقع الانترنت الخاص بهم، بل وحتى التلفاز ليوصلا رسالتهما لمن يريد أن يسمع)

    خاتمة على الماشي


    إيلي:- أعرف أن هناك الكثير من المسلمين ممن يريدون إرضاء الله الذي لا يستطيع أن يسمعهم، بينما أنا لا أتحدث لإله ميت، لا أتحدث لإله بعيد عني، أتحدث عن أله قادر، أله حي، اله قادر على سماع البكاء في أعماق قلوبنا، يستمع لنا ويقول: من هنا يا بني، من هنا يا بنيتي، تعالوا إلي"... ذراعيه كبيران و مفتوحتان بالحب ليتقبلهم ويملأ قلوبهم بنعمته، بالسلام، وبالفرح.

    (تعليقي: متأكدة حضرتك انه أظهر لك اللاهوت مش إداك بالشلوت؟
    على كل حال: قصة معبرة..لكن بقي شيء مهم..فأنت لم تجيبي على أسئلتك:
    لو كان يسوع إله محبة، فلماذا يسمح للمسيحيين أن يرتكبوا كل هذه المجازر بحق المسلمين باسمه؟
    وما هو هدف الحياة وفقا لتعاليم يسوع؟)



  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    147
    آخر نشاط
    03-05-2009
    على الساعة
    09:23 PM

    افتراضي


    Seven Steps to be a Christian

    Here we are to learn a lesson from sister Ellie the 7 steps by which you can fabricate a muslim convert story..ten we will give you a live example.
    1- First: to be a devoted Paulian (Jesus worshiper) .. lie…lie..and then lie

    If you want to glorify Jesus, all what you have to start with is to lie Islam, even if it is a bald lie..who cares!

    2- Secondly: Try to show How difficult Islam rituals are

    Then Compare Islam to Christianity, where God Crucified God to Satisfy God, and Save man from the Curse of God's Law)
    Use this logic: Islam is bad, it asks you not to have fun, where in Christianity Jesus died for our sins….so we are free to commit more sins!

    3- Try to ask some stupid Atheist questions, and show how Islam fails to answer them. However, There is no need to answer them according to Christianity, because in Christianity we win hearts not heads!

    4- Go to a church, stand in front of Jesus or Mary status, and Ask God to reveal himself to you and show you the right path.

    5- See a dream…You Must see a dream. Dreams are the main –and the only- reason for which non-Christians become Christians , because Christianity is not about winning heads, but hearts.

    6- Never use logic to justify your conversion. Forget about all the Skeptical Theology Questions you asked..And remember.. It is Jesus, Heart not Head!

    7- Don't forget to finish your story with speaking about internal Peace you find in yourself, God Grace, Jesus love, The Perfect sacrifice, Redemption, Redeem, Salvation , bla bla bla, , but remember : Avoid using reason to explain why you converted and what things you found in Christianity and didn't find in Islam

    Now here is a good example on how to fabricate a televised interview. Sister Ellie is claiming to be Iranian although her name is an Armenian Christian name….and that she left Islam… Believe it or Leave it.
    Just Watch and Learn


    Ellie: According to the Islamic teachings you can't execute a virgin girl, So what they do? They rape them and they call it a temporary marriage, and that what happened to my 16 years old friend, and then they executed her!
    (My Comment: I didn't really know what this lie is about! Islam doesn't give conditions related to virginity for executing criminals, unless in case of adultery, where non-married people have different sentence than married people, However if she was talking about Adultery, then why does she use the word "Virgin"!!!
    By the way, Islam prohibits marrying adulteress)
    (Ellie Davidian was horrified by such things as a teenager in Iran, hers was a devout muslim culture)
    The Interviewer: Give me an idea of what the daily rituals were when you were a child
    Ellie: Well, You have to get up early in the morning basically before the sun raise to perform the five times prayers that you start in the morning, and then you have noon time and the evening
    (My comment: [morning + noon + evening = 5] is quite similar to [1+ 1+ 1 = 1]…same Jesus , same math)
    Ritual makes you feel like you gradually become a righteous person, because personally I was thinking I didn't commit any immoralities , I did all the good works, based on young women growing up in that country , trying to avoid sexual moralities, alcohol, and everything
    (My comment: Really bad muslims! They try to avoid sexual moralities, alcohol, and everything!!.. what a shame!
    With Jesus you feel more free!...he is really the MAKING LOVE God)
    The Interviewer: When you became a teenager, you began to really question all of these things.
    Ellie: I wanted to know more about what I was worshiping and whom I was worshiping and all of these rituals, I was born near the border of Iran and Iraq, so during the war of Iran and Iraq I saw so many deed people layers, you know, one body after another, I felt so I was betrayed by this God, Because I was thinking if there is a God, then why is he allowing all this thing happening!
    ( Ellie couldn't find answers anywhere, so she began secretly deny Allah in her heart)
    (My comment : Mind that she rejected Islam for this questions:[ If there is a God, then why is he allowing all this thing happening!] …keep this in mind)

    Ellie: In Iran after the revolution we have to cover ourselves with dark long chadors, long covering and of course in Islamic ritual when they prepare the bodies to bury them they have to cover them in a white shapes, and then you see blood everywhere, to me that was the three colors basically that I was seeing in Iran, Black and white and red.
    ( for example, Ellie says that thousand of Iranian children where used to sweep mine fields, and then told they will be martyrs for the cause of Allah)
    (My comment : Remember, Don't stop lying, otherwise you will lose your audiences)
    Ellie: There was a hatred growing inside of me against the Iranian government, against Islam, but still I have that fear to go to hell
    (Ellie's parents wanted to help her, so they sent her away from the horrors of war,)
    Ellie: And they though I am going to lose my mind, I was feting all the dark dresses that are a sign of mourning inside of me, there was no joy inside of me, there was nothing, no life.
    The Interviewer: and they sent you to France, what happened?
    (My comment: a Devoted Muslim Family send their daughter to Franc …alone , to entertain her!
    Believe it or Leave it)
    Ellie: As I said before It was like all colorful and was seeing at least freedom, but one thing brought to my attention, was the churches in France were sending type of Peace I can't explain , you know, at that time, so I was just setting in front of the status of Jesus, lightning the candles, in front of the status of Mary and I was asking this god whom I called Allah, what he wants to do with my life
    (My comment: Keyword (Freedom to enjoy life) Keyword ( Christianity)
    Does that give you a hint!?)
    The Interviewer:-In a Catholic church, in front of the Status of Jesus , talking to Allah!
    (My comment: Wait a minute…that is my question! )
    Ellie: and questioning him, what does he want to do with my life, what is the purpose.
    (My comment: Another stupid atheist question. Nevertheless, Don't wait for an answer according to Jesus.)
    ( and Ellie came to America to finish college, there she saw a campus poster for the Jesus Film, it was in her native language , Farsi, so she decided to see it.)
    Ellie: Waw, I said, these people really changed their Bible, because whatever I was watching through Jesus movie, is contradicted what the teachings of Islam about Jesus. So Into my mind I said, there has to be something wrong, somebody has to lie.
    (Ellie had been taught the deity of Jesus The Christ , In fact she had been taught that it is Judas who died on the cross, not Jesus)
    Ellie: Judas was a bad boy, so out of God's miracle make Judas look like Jesus,
    The Interviewer: so Judas died on the cross
    Ellie: Yes according to the teaching that I received in Iran, as a Shie Muslim, so basically Christians were redeemed by the blood Judas , so there is no atonement, there is no redemption , these are just a revolutionary terms, when you talk to a Muslim , that is a lie, they don't have any experience of God Grace

    (My comment: Movies, dreams and superstitions are the most important historical evidences on the deity of Jesus ,even if he never claimed it)
    ( Then Ellie met some Iranian Christians, and started to make a connection, she Asked God to show her the truth, and that night he had a dream)
    Ellie: And I wake up, even though he didn't say I am Jesus, he talked to me in English , which later on I said : "well , I knew it wasn't Muhammad" , and he said: "Just believe in me, why do you have all that doubts in me ? believe in me" and inside of me I knew he was Jesus, and for the first time I was able to see through the veil. The reality of Jesus.
    (My comment: Have you seen this movie before? S/he Ask God to show her/him the truth, then Jesus comes in a dream?...and then you feel peace..and
    Pingo ..it is Jesus sending you an email. but in English to make you sure that he is not Muhammad!
    Generally here is the rule: If you saw in a dream someone speaking English and asking you to worship him, then he must be "Jesus" )
    ( Ellie's family didn't see it that way)
    Ellie: I was the first born in my family and you are supposed to set an example for the rest of your brothers and sisters.
    ( They all sensed Ellie's new found peace, but Islam required that her family disown her.)
    The Interviewer: isn't there any curiosity on their part to know about this Jesus that has brought you peace
    Ellie: Well, for the first time after 14 years I met them three months ago in Istanbul, Turkey , and they were able to hear the word. The Gospel, The Truth..
    The Interviewer: and how did they respond?
    Ellie: They were very quit.. of course it is sometimes hard to receive from your children, especially in a middle eastern culture, that was the first time they met my husband two, so I let them to establish the relationship I tried to just be a living word to them because that is what the muslim observe mostly, to see how you act, how you talk, and because you don't want to win their heads but you want to win their hearts
    (My comment: It took her family 14 years to hallucinate and hear voices –In English -like she does…good point)
    The Interviewer: Some people would argue today that God and Allah are the same, how do you respond to that?
    Ellie: It absolutely can't be, because God cannot deny himself….. for our impurities, for our sicknesses and disease he was crucified, he was the perfect scarifies, versus in Islam, they deny the deity and lordship of Jesus the Christ..So how can god deny himself?
    (My comment: I can't agree more on this point . Jesus can never be Allah..Jesus can never deny himself as a human….Thank you for your truthfulness)
    (Ellie and her husband Zorach have committed themselves to reaching Muslims with the truth, they use conferences, their website, and even TV to get their message to those who will listen)
    Ellie: I know ,There are a lot of muslims they are trying to please a God who cannot even hear them or listen to them , I am not talking about dead God, I am not talking about a distant God, I am talking about God who is able, who is alive, who is able to hear the depth-down cries of our hearts , and listen to us and say: here my son, here my daughter, come to me" His arms are so large open with love to receive all of them and fill their hearts with grace, with peace, with joy
    (My comment: Are you sure that the word is Grace and not Grease?
    However, Nice story, but where is the answer for your questions?
    If Jesus is a loving God, why does he allow all these massacres to be committed in his name?
    What does he want from you?
    What is the purpose of your life?)

  3. #3
    الصورة الرمزية الريحانة
    الريحانة غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    660
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-07-2016
    على الساعة
    01:29 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    *********************

    جزاك الله خيراً

    بالفعل أخى الشيعة يصلون خمس صلوات ولكنهم يجمعون الظهر والعصر ويجمعون المغرب والعشاء وبذلك يصلون ثلاث مرات

    *****
    والشيعة والنصارى عقائدهم تكاد تكون متطابقة ..ولذلك مسألة أن هذه السيدة شيعية فأنا أصدقه ...

    الشيعة يضفون صفات إلهية على الأئمة والنصارى يضفون صفات إلهية على المسيح
    وإتخاذ الصور والأيقونات والتماثيل ,, وتقديس العلماء , والكرامات والمعجزات ,, وصكوك الغفران ,والطقوس والأعياد التى تمارس فيها أشياء تخالف العقل ,, وتأويل النصوص ...إلخ كل هذا يحدث عند النصارى والشيعة ...

    ***

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    147
    آخر نشاط
    03-05-2009
    على الساعة
    09:23 PM

    افتراضي

    أختي الكريمة

    الشيعة لديهم خمس صلوات لكنهم يعتبرون وقت صلاة الظهر والعصر مفتوح ومختلط
    وكذلك المغرب والعشاء

    وهذا لقوله تعالى

    {وَأَقِمِ الصَّلاَةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِّنَ اللَّيْلِ إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ } (114) سورة هود

    {أَقِمِ الصَّلاَةَ لِدُلُوكِ الشَّمْسِ إِلَى غَسَقِ اللَّيْلِ وَقُرْآنَ الْفَجْرِ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا} (78) سورة الإسراء

    لكنهم لا يعتبرونها ثلاث صلوات

    قضية أنها شيعية لا تهمني كثيرا ..ما أحببت طرحه هو العناصر المشتركة بين قصص التنصر

    الكاذبة لم تتنقد ممارسات تتعلق بالشيعة وحدهم، هي ذكرت كلاما عاما

    من ناحية أخرى انا أخذت الموضوع كمثال لتكرار الكذب، أما بالنسبة لي فمذهب الشيعة هو تجميع لديانات سابقة أهمها اليهودية والمسيحية والزرداشتية...ولو أنها انتقدت المذهب كمذهب لما أهمني من أمرها شيء، فكما أن دراسة الكتاب المقدس تؤدي عادة للألحاد، فإن دراسة مذهب الشيعة يؤدي للوثنية

  5. #5
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    يا لحجتها القوية ....... حجتها الوحيدة أن الإسلام خطأ "أن GOD لا يمكن أن ينكر ذاته وقد أنكر ذاته في القرآن"
    إذا ليس هو !!



    يا حلاوة !

    2- المرأة تقول: الله ليس ال God
    جميل جدا إذا إرفعوا إسم الله عز وجل من كتبكم المحرفة ولا تتمسحوا به وإستخدموا إسم الإله الأصلي عندكم في المخطوطات اليونانية وهو "زيوس" بدلا من الله...وبينوا إسم الإله الوثني الذي تعبدوه "زيوس" !
    وأخرقوا جميع كتبكم التي تقول "يسوع هو الله" !



    3- تقول أن المسلمين يغتصبون النساء ...يا للهول ... وصديقتها إغتصبت ؟!! ربما يصدق الرجل الغربي المغيب هذا لكن هل يصدقه بنو جلدتنا النصارى العرب ؟!

    هذين السببين يجعلني أجزم وأكاد أقسم أنها لم تر الإسلام يوما ما !

    أخر شئ هو أن كل قصص التنصر هي عبارة عن تكرار لنفس قصة الرب ظهرلي في المنام ........والرب جالي بالعربية ووصلني -الأخ أحمد بتاع زكريا - .. والرب طلعلي في اوضة النوم وعمل معايا حجات غريبة وكنت مكسوفة منه -ناهد متولي-
    كلها قصص هبلة بيبرمجوا بيها العوام -الخرفان الضالة-

    لتفهم اكثر راجع
    هكذا أصبحت هندوسيا ...وتعرفون الحق والحق يحرركم !!
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=16932

    التعديل الأخير تم بواسطة مجاهد في الله ; 20-02-2008 الساعة 09:31 AM
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    وعلى الرغم من أنه لم يقل لي أنه المسيح، لكنه كان يخاطبني بالإنجليزية، وبالتالي استنتجت لاحقا انه ليس محمدا،



    طبعا لأن محمد لم يعلمه أبو طالب الإنجليزية إنما يسوع أخد كورسات في المعهد البريطاني وغالبا عمل TOEFL كمان وجاب 535 درجة
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  7. #7
    الصورة الرمزية زهراء
    زهراء غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    606
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-04-2013
    على الساعة
    10:36 AM

    افتراضي

    اقتباس
    الشيعة يضفون صفات إلهية على الأئمة والنصارى يضفون صفات إلهية على المسيح
    وإتخاذ الصور والأيقونات والتماثيل ,, وتقديس العلماء , والكرامات والمعجزات ,, وصكوك الغفران ,والطقوس والأعياد التى تمارس فيها أشياء تخالف العقل ,, وتأويل النصوص ...إلخ كل هذا يحدث عند النصارى والشيعة ...
    هل معنى هذا أن الشيعة والنصارى مصيرهم واحد !!!!!!!!
    اللهم ثبتنا على الحق..

    اقتباس
    والرب طلعلي في اوضة النوم وعمل معايا حجات غريبة وكنت مكسوفة منه -ناهد متولي-
    كانت مكسوفة كمان
    ألم تقرأ أخي مجاهد ما قالته ناهد متولي في كتابها (رحلتي إلى الكعبة) ..
    تقول أن يسوع قد ظهر لها عند الكعبة
    ترك جموع المسلمين هناك..وظهر للست ناهد متولي...
    أنا نفسي أعرف لماذا لا يظهر هذا اليسوع إلا للعاهرات والساقطات أمثال ناهد متولي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    147
    آخر نشاط
    03-05-2009
    على الساعة
    09:23 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d مشاهدة المشاركة


    طبعا لأن محمد لم يعلمه أبو طالب الإنجليزية إنما يسوع أخد كورسات في المعهد البريطاني وغالبا عمل TOEFL كمان وجاب 535 درجة
    ولا تنس أخي سعد انه درس اللاهوت في معهد ماسشوسيتس للاهوت
    والدليل على أنه خبير لغات أنه ألف انجيله باليونانية..تماما كما يؤلف الملدون العرب كتبهم بالانجليزية

    آخر أخباره أنه حاليا حصل على البطاقة الخضراء green card , ومن المحتمل أن يصبح مواطنا أمريكيا في اية لحظة! تماما كما فعلت ايلي الأرمنية
    التعديل الأخير تم بواسطة الهادي ; 20-02-2008 الساعة 01:47 PM

  9. #9
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    وعليه ، يجب على السيدة أن تتعمد .. إما على طريق الغرب والتي هي :


    وإما أن تتعمد على طريقة الشرق والتي هي :



    وأحلى من الشرف مفيش ............... وبهذا أصبحت المسيحية هي الديانة السلسة التي من خلالها يمكنك أن تفعل ما تهواه وقتما تهواه
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

سبع خطوات أساسية لترتد عن الإسلام

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صنع ورود من الريش خطوات+صور
    بواسطة ســاره في المنتدى منتدى التجارب والأشغال اليدوية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-11-2009, 02:00 AM
  2. خطوات في إصلاح الذات....
    بواسطة أم الخير في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-08-2008, 01:21 PM
  3. خطوات على الجمر
    بواسطة أقوى جند الله في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 117
    آخر مشاركة: 08-08-2008, 12:07 AM
  4. واتبعوا خطوات الشيطان
    بواسطة عبد القدوس في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-07-2006, 04:17 PM
  5. تاريخ النصرانية - معلومات أساسية لابد من معرفتها
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-03-2006, 12:57 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

سبع خطوات أساسية لترتد عن الإسلام

سبع خطوات أساسية لترتد عن الإسلام