حزب البديل الألماني : على نفسها جنت براقش !

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

custom thesis ghostwriting service online » آخر مشاركة: Jerodtype | == == | esl dissertation methodology writer site ca » آخر مشاركة: KeganTig | == == | Tom, Sobota, Gunnar and Will Costa rica » آخر مشاركة: MarusUtilladay | == == | Merdarion, Rathgar, Hassan and Bengerd Algeria » آخر مشاركة: KaffuCypeevela | == == | Secret life of bees » آخر مشاركة: BrantWal | == == | new swindon manager betting odds » آخر مشاركة: NicTymmedy | == == | poker texas holdem gratuit » آخر مشاركة: FodinasRUIMA | == == | academic essay writing site » آخر مشاركة: Jerodtype | == == | research paper example high school philippines » آخر مشاركة: KeganTig | == == | pharmacie en ligne kamagra » آخر مشاركة: Lucasbic | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

حزب البديل الألماني : على نفسها جنت براقش !

النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: حزب البديل الألماني : على نفسها جنت براقش !

  1. #1
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    8,002
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    20-08-2019
    على الساعة
    12:31 AM

    افتراضي حزب البديل الألماني : على نفسها جنت براقش !







    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،




    حزب البديل الألماني ينطبق عليه المثل العربي :


    " على نفسها جنت براقش "





    نقرأ من موقع قنطرة دي إي مقالاً تحت عنوان :



    حزب البديل الألماني يحذف استطلاعا للرأي عن الإسلام بعد تصويت الأغلبية أن الإسلام جزء من ألمانيا !!













    حذف حزب البديل من أجل ألمانيا في برلين استطلاعا للرأي على الإنترنت بعد أن تبين أن نتيجة الاستطلاع ربما كانت "هدفا في شباكه"، حيث أظهرت عدة لقطات شاشة للنتائج الأولى للاستطلاع أن 83% من المشاركين فيه والذين زاد عددهم عن 20 ألف شخص أجابوا بنعم على سؤال: "هل الإسلام جزء من ألمانيا؟" وهي الإجابة التي لا تتماشى مع الخط المعلن للحزب.

    ولم تعد نتيجة الاستطلاع موجودة على صفحة الحزب على موقع تويتر.

    وسخر رئيس حزب الخضر في برلين فيرنر غراف على ذلك قائلا: "يبدو أن حزب البديل في برلين حذف سهوا استطلاعه للرأي! إنه شيء سخيف!" مضيفا: "لحسن الحظ قمت بالتقاط صورة، يجب ألا يكون هذا العمل الشاق بلا جدوى".




    ورأى غراف في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) يوم الثلاثاء 20 / 03 / 2018 أن ما حدث يبرهن على أن الذين "يصيحون دائما قائلين: نحن الشعب، أن يشيحوا بوجوههم عندما يلاحظون أنهم لا يمثلون الشعب إطلاقا".

    وبدت علامات الندم على المتحدث باسم حزب البديل في برلين، رونالد غليزر، عندما قال في تصريح للألمانية بهذا الشأن: "ما حذف حُذِف، لا يمكن إعادته مرة أخرى" وأضاف: "لو كان الأمر بيدي ما فعلت الأمر بهذا الشكل".




    وأشار غليزر إلى أن مثل هذا الاستطلاع لا يكون معبرا وأن استطلاع الحزب تعرض للتلاعب "ولم نكن نتوقع مثل هذه النتيجة بالطبع".

    وكانت قناة (إن.دي.أر) قد أشارت للاستطلاع الإثنين وكتبت على حسابها على موقع تويتر: "أحبابنا الطيبون ودافعي الرسوم الإجبارية للإذاعة، هل لديكم رغبة في المشاركة في استطلاع حزب البديل". وربما كان ذلك هو السبب في أن نتيجة الاستطلاع جاءت مغايرة لموقف الحزب. (د ب أ)


    ar.qantara.de
    الصور المرفقة الصور المرفقة  



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



حزب البديل الألماني : على نفسها جنت براقش !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ماهو الطب البديل
    بواسطة منتهى الامل في المنتدى المنتدى الطبي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-10-2010, 01:16 PM
  2. الطب البديل
    بواسطة laila83 في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-03-2010, 05:30 PM
  3. كتاب الطب البديل
    بواسطة داع الى الله في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-12-2007, 05:03 PM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-03-2007, 07:56 PM
  5. الطب البديل
    بواسطة الشيماء عبد اللطيف في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-01-2007, 05:12 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

حزب البديل الألماني : على نفسها جنت براقش !

حزب البديل الألماني : على نفسها جنت براقش !