أخرستوس أنستي يشتكينا بالزريبة و يفرغ حقده في خلائها

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أخرستوس أنستي يشتكينا بالزريبة و يفرغ حقده في خلائها

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 42

الموضوع: أخرستوس أنستي يشتكينا بالزريبة و يفرغ حقده في خلائها

  1. #21
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي


    استيقظوا يا مسلمــــــــــــــــين من غفلتكم
    لماذا كل هذا التخاذل والاهمال
    اخرجوا اولادكم من مدارس النصارى واليهود

    هذا مخطط صليبي كبير لتدمير عقول اطفال واولاد المسلمين
    مخطط صليبي لتدمير دين الاسلام
    حسبيا الله ونعم الوكيل فيهم

    قال رسول الله سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    (كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته )
    سوف تحاسبون وتسألون عن الذي فرطوا فيه اتقوا الله فى أولادكم اخرجوهم من مدارس النصارى
    ارجوا من اولياء الأمور الدخول الى هذا الموضوع المهم
    جنب اولادك خطر التصير


    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=20708


  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    8
    آخر نشاط
    29-02-2008
    على الساعة
    10:28 PM

    افتراضي


    يقول الله تعالى : ( فأما الزبد فيذهب جفاءً وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك يضرب الله

    الأمثال ) .

    غفر الله لنا وله ، وأسأله سبحانه أن يعظم الأجر لي ولكم ..

    نعم المولى ونعم النصير ..


    مودتي والورد ..

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    38
    آخر نشاط
    16-06-2008
    على الساعة
    04:54 PM
    بسم الاب والابن والروح القدس اله واحد امين



    انا قرات الموضوع بس ليا تعليق ممكن يكون صواب وممكن يكون خطا

    هل اخرستوس انستى اللى هنا وهو اللى مسجل فى المنتدى هناك
    ممكن اى انسان يستخدم اسم العضو ويشترك بية ويعمل بية اللى عاوزة


    وبعدين اقرب مثال من قريب واحد اشترك هناك باسم السيف البتار وقام مناظرة وانتم هنا قولتوا مش هو يبقى علينا نتاكد من العضو هنا هل هو اللى عمل المشاركة دى ولا لا


    ولو كان هو يبقى ليكم الحق انكم تعملوا اللى عاوزينة

    ما اسهل استخدام الاسماء وبعدين لو هو كان عاوز يعترض على اللى حصل كان ممكن فى اى صفحة هنا يكتب اللى حصل ولية الحذف اللى حصل وانتم هتردوا علية


    يبقى علينا نشوف العضو اخرستوس انستى ونفهم منة وبعدين نقرر مش نعمل اللى حصل دا ولو غاب كتير يبقى عليكم تقفلوا المناظرات
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #24
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    خرتيتيوس كان هنا وقرأ كل شيئ وهربت علشان عامل عاملة والسكوت علامة الرضا
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  5. #25
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنيسة المفدية مشاهدة المشاركة
    بسم الاب والابن والروح القدس اله واحد امين



    انا قرات الموضوع بس ليا تعليق ممكن يكون صواب وممكن يكون خطا

    هل اخرستوس انستى اللى هنا وهو اللى مسجل فى المنتدى هناك
    ممكن اى انسان يستخدم اسم العضو ويشترك بية ويعمل بية اللى عاوزة


    وبعدين اقرب مثال من قريب واحد اشترك هناك باسم السيف البتار وقام مناظرة وانتم هنا قولتوا مش هو يبقى علينا نتاكد من العضو هنا هل هو اللى عمل المشاركة دى ولا لا


    ولو كان هو يبقى ليكم الحق انكم تعملوا اللى عاوزينة

    ما اسهل استخدام الاسماء وبعدين لو هو كان عاوز يعترض على اللى حصل كان ممكن فى اى صفحة هنا يكتب اللى حصل ولية الحذف اللى حصل وانتم هتردوا علية


    يبقى علينا نشوف العضو اخرستوس انستى ونفهم منة وبعدين نقرر مش نعمل اللى حصل دا ولو غاب كتير يبقى عليكم تقفلوا المناظرات
    اقرأ معطيات الصورة لتعلم ان كان هو أم لا

    و لو ركزت خصوصا في مسألة مشاركته في موضوع الأخت محتارة و حتى أنه وضع المشاركة التي حذفت
    و قد راسلته على الخاص و أرفقت له رابط الموضوع حتى نستوضح منه موقفه

  6. #26
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,424
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    اقتباس
    و لو ركزت خصوصا في مسألة مشاركته في موضوع الأخت محتارة و حتى أنه وضع المشاركة التي حذفت
    نعم يا أخي خوليو اخرستوس هو نفسه العضو اخرستوس بمنتداهم

    لو كان عضو اخر استخدم اسم اخرستوس بمنتداكم

    من أين إذا حصل على مشاركة اخرستوس بموضوع الاخت محتارة المحذوفة ؟

    لقد قام بكتابة موضوع الشكوى بمنتداهم بعد حذف مداخلته من منتدانا

    يعني هو نفسه اخرستوس اللي بمنتداهم كان عامل كوبي عن المداخلة

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي




    أخوتى الأحباء:

    اشكر لكم غيرتكم على شخصى المُتواضع ...... و إنى بحق أحسد نفسى لأن لى أخوة مثلكم ينتصرون لى فى غيابى






    سورة الفتح :

    مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29)



    و نحن نعرف من هم الكفار المُغتاظين من رجال و أسود و نسور الإسلام الأشداء على الكفار الرحماء بينهم

    و أعود و أكرر ........ و لست أعرف اليونانية حتى أترجمها بلغة الخواجة بائع منقوع الصُرم المُسمى بدم الرب :



    اذا اتتنى المسبة من ناقص *********** فهي شهادة لي باني كامل



    و الكلام على ناقص .... فما بالكم بوثنى كافر ملعون يعبد ملعوناً كما يقول كتابه الذى يتعبد به فى سفر التثنية فى 21 : 23 و يعبد من يقول كتابه نفسه فى نفس الآية من سفر التثنية أنه يُنجس الأرض التى يُدفن فيها ....... ذلك لأنه أنجس من المصلوب ذاته ....... فالمسبة من مثل هذا الملعون النجس ليست إلا فخر لى و بأنى حطمت رأسه الفارغ العديم الفهم :

    أيّوبَ 11

    12أَمَّا الخواجة أخرستوس فَفَارِغٌ عَدِيمُ الْفَهْمِ، وَكَجَحْشِ الْفَرَا يُولَدُ بائع منقوع الصُرم و المُتاجر بدم ربه المغشوش.





    الخواجة و هو مبسوط بعد تناوله لمنقوع الصُرم الذى يُسميه بدم ربه







    الخواجة فى مُنتدى الزريبة !


    و لأنه لا يُمكن الرد على نهيق الحمير كما وصفهم كتابهم ...... فلندع الحمير تنهق ...... بل سنزيد فى نهيقها أكثر و أكثر و نقول لها : يا خواجة خرستو ...... زررررررر ...... زررررررر

    و ماذا تتنتطرون من كلب أممى ينتمى إلى الفصيلة الكلابية كما قال عنهم إلههم الذى يعبدونه :

    إنجيلُ مَتَّى 15
    24فَأَجَابَ وَقَالَ:«لَمْ أُرْسَلْ إِلاَّ إِلَى خِرَافِ بَيْتِ إِسْرَائِيلَ الضَّالَّةِ». 25فَأَتَتْ وَسَجَدَتْ لَهُ قَائِلَةً:«يَا سَيِّدُ، أَعِنِّي!» 26فَأَجَابَ وَقَالَ:«لَيْسَ حَسَنًا أَنْ يُؤْخَذَ خُبْزُ الْبَنِينَ (اليهود) وَيُطْرَحَ لِلْكِلاَب (الأمميين)».

    إنجيلُ مَرقُسَ 7
    27وَأَمَّا يَسُوعُ فَقَالَ لَهَا:«دَعِي الْبَنِينَ (اليهود) أَوَّلاً يَشْبَعُونَ، لأَنَّهُ لَيْسَ حَسَنًا أَنْ يُؤْخَذَ خُبْزُ الْبَنِينَ وَيُطْرَحَ لِلْكِلاَبِ (الأمميين) ».


    و من هم الكلاب ...... هو هذا الكلب الأممى و أمثاله من عُباد الملعون الذى يشتمهم ....... و الكلب لا ينتظر بالطبع أن يدخل جنة أبناء الله .... فكفاية عليه جنة الكلاب ...... حيث يقف أبناء الله (اليهود) (فى جنتهم) كما نقف على جبلاية القرود ..... و ينظرون إلى الكلاب الأمميين فى جنتهم و يرمون لهم (أو يطرحون لهم) بكسرات الخبز التى يتلقفونها بفرح و هم يهزون ذيولهم (المعوّجة) طرباً و فرحاً مع فاصل من النباح بسعادة ..... مبروك عليك يا خواجة جنة الكلاب ....... و ما تخافش ها نزورك هناك و مش ها نرمى لك خبز و بس ..... ها نرمى لك عضم كمان !






    الخواجة خريستو فى جنة الكلاب و قد أنعمنا عليه بعظماية كبيرة...... إيد بشرية مُتجسدة بحالها ..... إفرح و هيّص يا خواجة



    و فيما يبدو أن الخواجة زوردها شوية فى بلبعة منقوع الصُرم الذى يبيعه ..... و لا بد أن السوق نايم اليومين دول ..... أو إنه إتهف قضية تموين و غش فى دم الرب الذى يبيعه ..... فلم يجد تصريف لدم الرب المعشوش المُكدس لديه إلا ببلبعته و على رأى المثل : خسارتك يا بطنى ...... و لا خسارتك يا دم الرب يسوع ...... و يبدو أنه لم يستمع على نصيحتى بالمزمزة بالترمس أو بالحلبة الخضراء مع دم الرب المغشوش الذى يتعاطاه ..... فحصل له ما حصل ...... و نزل عليه التخريف و الغباء البولسى :

    2كورنثوس11 :1. ليتكم تحتملون غباوتي قليلا.بل انتم محتملي.

    و بما أننا لسنا مُطالبين بإحتمال غباوة الشارب حتى النخاع من منقوع الصُرم اليسوعى ..... فلقد ذهب يولول و يعوى إلى مُنتدى الأمميين من إخوانه ..... بالضبط مثل ولولة و عواء الكلب عندما يُصيبه حجر و يتألم منه ! ...... و لا أرى فى كلامه سوى ولولة و صُراخ من كلب أصابه السُعار من كثرة ما أصيب من الأحجار !

    و بالرغم من أن الخواجة لم يُجيب على تساؤلاتى بشأن الصليب و فين هو فى صورة كيرلس مع عبد الناصر و التى وضعها هو بنفسه ...... القديس الأممى كيرلس و الذى أثبتنا بالدليل القاطع ( و من غير صور علشان الفضيحة ما تبقاش عالمية و إن كنت متأكداً أن هذه الصور ستظهر يوماً ما !) شذوذه ...... و مع ذلك سوف أكون كريماً معه و عرضى ما زال قائماً أن نضع له دعوة مقبولة لدى الجسد الكيرلسى المٌقدس ...... و المكان الخاص بهذه الدعوة هى داخل الجسد المُقدس ذاته ..... خلاص ما بقتش مُفاجأة يا خواجة ....... و إفرح و إنبسط بقى ! ..... و سلامى لقوى التعمير (تعمير الطاسة بمنقوع الصُرم) !

    رِسالَةُ بولُسَ الرَّسولِ إلى أهلِ روميَةَ 1
    22وَبَيْنَمَا هُمْ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ حُكَمَاءُ صَارُوا جُهَلاَءَ، 23وَأَبْدَلُوا مَجْدَ اللهِ الَّذِي لاَ يَفْنَى بِشِبْهِ صُورَةِ الإِنْسَانِ الَّذِي يَفْنَى، وَالطُّيُورِ، وَالدَّوَابِّ، وَالزَّحَّافَاتِ. 24لِذلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ أَيْضًا فِي شَهَوَاتِ قُلُوبِهِمْ إِلَى النَّجَاسَةِ، لإِهَانَةِ أَجْسَادِهِمْ بَيْنَ ذَوَاتِهِمِ. 25الَّذِينَ اسْتَبْدَلُوا حَقَّ اللهِ بِالْكَذِبِ، وَاتَّقَوْا وَعَبَدُوا الْمَخْلُوقَ دُونَ الْخَالِقِ، الَّذِي هُوَ مُبَارَكٌ إِلَى الأَبَدِ. آمِينَ. 26لِذلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى أَهْوَاءِ الْهَوَانِ، لأَنَّ إِنَاثَهُمُ اسْتَبْدَلْنَ الاسْتِعْمَالَ الطَّبِيعِيَّ بِالَّذِي عَلَى خِلاَفِ الطَّبِيعَةِ، 27وَكَذلِكَ الذُّكُورُ أَيْضًا تَارِكِينَ اسْتِعْمَالَ الأُنْثَى الطَّبِيعِيَّ، اشْتَعَلُوا بِشَهْوَتِهِمْ بَعْضِهِمْ لِبَعْضٍ، فَاعِلِينَ الْفَحْشَاءَ ذُكُورًا بِذُكُورٍ، وَنَائِلِينَ فِي أَنْفُسِهِمْ جَزَاءَ ضَلاَلِهِمِ الْمُحِقَّ. 28وَكَمَا لَمْ يَسْتَحْسِنُوا أَنْ يُبْقُوا اللهَ فِي مَعْرِفَتِهِمْ، أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى ذِهْنٍ مَرْفُوضٍ لِيَفْعَلُوا مَا لاَ يَلِيقُ. 29مَمْلُوئِينَ مِنْ كُلِّ إِثْمٍ وَزِنًا وَشَرّ وَطَمَعٍ وَخُبْثٍ، مَشْحُونِينَ حَسَدًا وَقَتْلاً وَخِصَامًا وَمَكْرًا وَسُوءًا، 30نَمَّامِينَ مُفْتَرِينَ، مُبْغِضِينَ ِللهِ، ثَالِبِينَ مُتَعَظِّمِينَ مُدَّعِينَ، مُبْتَدِعِينَ شُرُورًا، غَيْرَ طَائِعِينَ لِلْوَالِدَيْنِ، 31بِلاَ فَهْمٍ وَلاَ عَهْدٍ وَلاَ حُنُوٍّ وَلاَ رِضىً وَلاَ رَحْمَةٍ. 32الَّذِينَ إِذْ عَرَفُوا حُكْمَ اللهِ أَنَّ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ مِثْلَ هذِهِ يَسْتَوْجِبُونَ الْمَوْتَ، لاَ يَفْعَلُونَهَا فَقَطْ، بَلْ أَيْضًا يُسَرُّونَ بِالَّذِينَ يَعْمَلُونَ.


    و كأن بولس يتكلم إلى الكلاب الأمميين عابدى المقبورين من شواذ آباءهم مثل كيرلس و ألكسندر السادس (بورجيا) .......


    22وَبَيْنَمَا هُمْ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ حُكَمَاءُ صَارُوا جُهَلاَءَ ...... طبعاً الرسول بولس لا يقصد حكمتك الفظيييييعة يا خواجة !

    23وَأَبْدَلُوا مَجْدَ اللهِ الَّذِي لاَ يَفْنَى بِشِبْهِ صُورَةِ الإِنْسَانِ الَّذِي يَفْنَى، وَالطُّيُورِ، وَالدَّوَابِّ، وَالزَّحَّافَاتِ. ....... الله يا بولس ..... مين هو بقى اللى أبدل مجد الله الذى لا يفنى بشبه صورة الإنسان الذى يفنى ؟؟؟؟؟؟؟ ..... مين اللى بيعبد التماثيل و الصور و الأيقونات و أجساد المقبورين ؟؟؟؟؟؟؟...... جاوب يا خواجة ..... عمّر الطاسة و جاوب

    24لِذلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ أَيْضًا فِي شَهَوَاتِ قُلُوبِهِمْ إِلَى النَّجَاسَةِ، لإِهَانَةِ أَجْسَادِهِمْ بَيْنَ ذَوَاتِهِمِ. 25الَّذِينَ اسْتَبْدَلُوا حَقَّ اللهِ بِالْكَذِبِ، وَاتَّقَوْا وَعَبَدُوا الْمَخْلُوقَ دُونَ الْخَالِقِ، الَّذِي هُوَ مُبَارَكٌ إِلَى الأَبَدِ. آمِينَ. ....... مش ها نتكلم على نجاسة الأمميين الكلاب ، المُتعطرين بزيت الميرون !...... فنجاستهم معروفة و لا تحتاج إلى إعادة أو أى أقوال زيادة ...... و من هم الذين عبدوا المخلوق ؟!!!!!!! ...... من هم الذين عبدوا الذى فشل فى تحويل الحجارة إلى خبرز و الذى خاف أن يقفز من أعلى و الذى طلب منه الشيطان أن يسجد له ؟!!!! ....... بالرغم من انك كذّاب يا بولس إلا أنك نطقت مرة واحدة بالحق !

    26لِذلِكَ أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى أَهْوَاءِ الْهَوَانِ، لأَنَّ إِنَاثَهُمُ اسْتَبْدَلْنَ الاسْتِعْمَالَ الطَّبِيعِيَّ بِالَّذِي عَلَى خِلاَفِ الطَّبِيعَةِ، 27وَكَذلِكَ الذُّكُورُ أَيْضًا تَارِكِينَ اسْتِعْمَالَ الأُنْثَى الطَّبِيعِيَّ، اشْتَعَلُوا بِشَهْوَتِهِمْ بَعْضِهِمْ لِبَعْضٍ، فَاعِلِينَ الْفَحْشَاءَ ذُكُورًا بِذُكُورٍ، وَنَائِلِينَ فِي أَنْفُسِهِمْ جَزَاءَ ضَلاَلِهِمِ الْمُحِقَّ. ..... سمّعنى كمان يا بولس ....... قصدك على الراهبات بالإناث ..... و الرهبان (مثل المقبور كيرلس) بالذكور ..... قول كمان و سمّعنى يا بولس ...... جبنا حاجة من عندنا ...... و فى الآخر يقولوا سفالة !

    28وَكَمَا لَمْ يَسْتَحْسِنُوا أَنْ يُبْقُوا اللهَ فِي مَعْرِفَتِهِمْ، أَسْلَمَهُمُ اللهُ إِلَى ذِهْنٍ مَرْفُوضٍ لِيَفْعَلُوا مَا لاَ يَلِيقُ. 29مَمْلُوئِينَ مِنْ كُلِّ إِثْمٍ وَزِنًا وَشَرّ وَطَمَعٍ وَخُبْثٍ، مَشْحُونِينَ حَسَدًا وَقَتْلاً وَخِصَامًا وَمَكْرًا وَسُوءًا، 30نَمَّامِينَ مُفْتَرِينَ، مُبْغِضِينَ ِللهِ، ثَالِبِينَ مُتَعَظِّمِينَ مُدَّعِينَ(لوقا7 :22 فاجاب يسوع وقال لهما اذهبا واخبرا يوحنا بما رأيتما وسمعتما .‎ان العمي يبصرون والعرج يمشون والبرص يطهرون والصم يسمعون والموتى يقومون والمساكين يبشرون.لوقا7 :23 وطوبى لمن لا يعثر فيّ)، مُبْتَدِعِينَ شُرُورًا، غَيْرَ طَائِعِينَ لِلْوَالِدَيْنِ(يوحنا2 :4 قال لها يسوع ما لي ولك يا امرأة.لم تأت ساعتي بعد)، 31بِلاَ فَهْمٍ وَلاَ عَهْدٍ وَلاَ حُنُوٍّ وَلاَ رِضىً وَلاَ رَحْمَةٍ...... و كأنك يا بولس تقرأ أفكارى بالنسبة لهؤلاء الأمميين الملاعين ...... كمان يا بولس ..... إديهم كمان !

    32الَّذِينَ إِذْ عَرَفُوا حُكْمَ اللهِ أَنَّ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ مِثْلَ هذِهِ يَسْتَوْجِبُونَ الْمَوْتَ، لاَ يَفْعَلُونَهَا فَقَطْ، بَلْ أَيْضًا يُسَرُّونَ بِالَّذِينَ يَعْمَلُونَ...... (البقرة : (211) زُيِّنَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَيَسْخَرُونَ مِنَ الَّذِينَ آَمَنُوا وَالَّذِينَ اتَّقَوْا فَوْقَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَاللَّهُ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ (212)) ...... و من هم الذين كفروا المُعاندين لحكم الله و الذين يسخرون من الذين آمنوا ((72) لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا إِلَهٌ وَاحِدٌ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73) أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ (74) مَا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلَانِ الطَّعَامَ انْظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الْآَيَاتِ ثُمَّ انْظُرْ أَنَّى يُؤْفَكُونَ (75) قُلْ أَتَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَمْلِكُ لَكُمْ ضَرًّا وَلَا نَفْعًا وَاللَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ)



    و معلش يا خواجة تعيش و تاخد غيرها ..... إحسب كأنك بقيت لعنة مثل يسوعك ..... و كأنك إفتديت إخوانك الأمميين من لعنة عبد الله القبطى و السيف البتار ...... و التى سوف أطاردك حتى فى أحلامك و أنت فى نشوة منقوع الصُرم الدموى اليسوعى ...... و سوف تضطر إلى شرب المزيد من منقوع الصُرم اليسوعى لتنسى لعنة عبد الله القبطى و السيف البتار......

    رِسالَةُ بولُسَ الرَّسولِ إلى أهلِ غَلاطيَّةَ 3
    . 13اَلْمَسِيحُ افْتَدَانَا مِنْ لَعْنَةِ النَّامُوسِ، إِذْ صَارَ لَعْنَةً لأَجْلِنَا، لأَنَّهُ مَكْتُوبٌ: «مَلْعُونٌ كُلُّ مَنْ عُلِّقَ عَلَى خَشَبَةٍ».



    رسالة عبد الله القبطى إلى أهل مُنتدى الأمميين :

    الأممى الخواجة أخرستوس إفتداكم من لعنة الكابوس(المُسمى بالبتار-القبطى) . إذ صار لعنة من أجلكم .... لأنه مكتوب : ملعون كل من جحش فراء نهق أو كلب أممى نبح فى مُنتدى أسود و نسور الإسلام آكلى لحم الخراف و السمك.

    لأ و الخواجة بيهددنا ..... بيقول هأسيبكم و مش راجع ثانى ...... هزيتنا يا خواجة و أفقدتنا الثقة بنفسنا ...... طيب ها نلاقى فين زيك نلطشه كل شوية على قفاه مثل بولس عندما آمن باليسوع بعد أن ضربه على قفاه و سقط على الأرض .....

    و حكاية التهديد هذه يُذكرنى بطبيب جراح أعرفه ..... كان مُخه لاسع حبتين و لا اعرف إن كان يتعاطى منقوع الصُرم يشتريه من عند الخواجة أم لا ! ..... المهم ..... صاحبنا هذا كان كل مريض يمد يده فيه يموت أو على الأقل يُصاب بعاهة مُستديمة إلا ما نتمكن من تخليصه من براثنه ..... و ضيّقنا عليه قدر الإمكان ..... فكان يسرق المرضى و يذهب بهم على العمليات فى الخفاء .... فنبهنا على التخدير عدم التعامل معه لأنه سُطْل و قنبلة بشرية مُتحركة ..... ففاجأنا فى إجتماع القسم و قال : إنتوا بتضيّقوا عليّه علشان غيرانين منّى و من نجاحى ...... و الله لو إستمريتوا كده ...... أستقيل !!!!!

    و طبعاً طلبنا منه الإستقالة رحمة بنا و بمرضانا الذين لا يتحملون كل تلك العبقرية الجبارة و لكنه طلب فرصة للتفكير فى الأمر ..... و إنتهى به الحال إلى أنه مشّرف الآن فى السجن بعد إتهامه بقتل مريض عن طريق إجراء تدخل جراحى خاطئ أودى بحياة المريض !

    بقولك إيه يا خواجة ...... ما تستقيل أحسن لك أحسن ما تشّرف جنب صاحبنا ده على البورش !

    الصور المرفقة الصور المرفقة      
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 18-02-2008 الساعة 03:57 PM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي الخواجة خريستو و تيموثاوس



    1تيموثاوس5 :23 لا تكن في ما بعد شراب ماء بل استعمل خمرا قليلا من اجل معدتك واسقامك الكثيرة

    هذه هى النصيحة الغالية التى اسداها (الرسول) بولس إلى تابعه و كاتم أسراره تيموثاوس ...... و كلنا نعرف أن تيموثاوس مُصاب بداء الإستسقاء و هو عبارة عن تجمع للمياه بتجويف البطن نتيجة لفشل الكبد نتيجة لزيادة شرب دم الرب اليسوعى أو منقوع الصرم الخاص بالخواجة خريستو .





    حالة إستسقاء مثل التى كانت عند تيموثاوس المسكين... لا بد أنه أفرط حبتين فى تناول الخمر (التى هى دم اليسوع...و لأنه كان يُحب اليسوع جداً.....فكان يشرب من دم اليسوع زجاجتين يومياً ) و لحم الخنزير الذى أوصاه به بولس...بعد أن أبطل الناموس اليهودى بتحريم لحم الخنزير!....ذلك الناموس الذى تعهد يسوعه بأن كلمة منه لن تسقط ابداً!!!! ....فأصيب بمرض السالمونلوزيس Salmonellosis...إلى جانب التليف الكبدى الناتج عن إحتساء دم اليسوع....الأمر الذى أدى به إلى فشل كبدى و الإستسقاء !




    و بناءاً على نصيحة بولس الغالية... لم يُكذب تيموثاوس خبراً و ذهب إلى محل الخواجة خريستو ليشترى بالقرش كله من دم الرب و هو يظن أنه دم رب أصلى ..... يعنى أنه جونى وولكر أو ديوارث أو سكوتش أصلى ...... و لا يدرى أن الخواجة يتفق مع جامعى القمامة فى الأحياء الراقية أو الأحياء التى بها سفارات و يشترى منهم زجاجات تلك الماركات الفارغة ثم يُعيد تعبئتها بمنقوع الصُرم الذى يُنتجه من مصنعه فى الزريبة العربية ....... و بدأ تيموثاوس فى إحتساء منقوع الصُرم الذى يظن أنه خمر أو دم الرب المُعتق لكى يُصلح معدته الخربة من أكل لحم الخنزير و إحتساء الخمر!!!






    و كانت النهاية هكذا بعد أن تفاقمت حالته... و زاد التليف الكبدى معه إلى درجة خطيرة أدت إلى وفاته......كل ذنبه أنه وثق فى بولس...... و راح تيموثاوس ضحية نصيحة بولس و دم اليسوع و غش الخواجة خريستو ....... و طبعاً بولس لم يجد من يكتب له بقية مواعظه القيّمة مثل تلك الموعظة التيموثاوسيّة الجبارة إلا الغلبان لوقا الذى لمّه من الشوارع و هو يشحت :


    و نأمل أن يتوقف بولس عن إسداء نصائحه إلى لوقا حتى ننتهى من المسرحية و بعد كده لو قتله حتى مش هانسأل فيه !






    التعديل الأخير تم بواسطة sa3d ; 18-02-2008 الساعة 04:21 PM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  9. #29
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    جزاك الله الجنة أخي الفاضل عبد الله القبطي على هذا الرد القيم
    تسلم يديك تستاهل يا اخرستوس لانك تطاولت على أساتذتك



    منتديات اتباع المرسلين الاسلامية ترحب بكل مسيحي محترم يحترم نفسه ويحترم اصحاب الدار
    وكل مسيحي قليل الأدب امثال اخرستوس لا يحترم دين الاسلام والمسلمين

    مكانه ليس بيننا بل فى الزريبة من حيث اتى






    تسلم يديك اخي الفاضل سعد هذه الصورة تكريم لاخرستوس

    عشان يتعلم يتكلم بأدب
    بارك الله فيكم وجزاكم الله الفردوس الاعلى



  10. #30
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    اقتباس
    أخرستوس أنستي يشتكينا بالزريبة و يفرغ حقده في خلائها

    كل الأعضاء المسيحيين بمنتدى زريبة الكنيسة من كبيرهم إلى صغيرهم يعلمون أنهم تحت جزمتي ، فلا يملك منهم مخلوق أن يقف أمامي فاصبحت بالنسبة لهم العدو اللدود .

    أما المسيو خرا.. ستوس يتألم بتلامة سيفي على رقبته فهذا أمر طبيعي جداً لأنه ما كان يعرف بأن سيفي ذو حدين ، حد بتار يقطع كل مطعن وحد تلم أتلذذ به وأنا أذبح أمثاله نظير جهله وضلاله وتطاوله على أسياده وليتعلم كيف يحاورهم... وها هو الآن أصبح تحت مظلة إحدى زرائب الكنيسة ليؤكد لنا أن طعامه هو البرسيم وشرابه هو منقوع الصُرم دم معبوده الخروف الذي لعنه بولس (غلاطة 3:13) ونجسه الناموس (التثنية 21:23) وشهدت أمه بأنه مختل عقلياَ(مرقس 3:21) .

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d مشاهدة المشاركة
    السيف التلم و السافل القبطي ؟؟؟

    أين الأخوة الذين يطالبوننا ألا نعتدي عليهم بمثل ما أعتدوا علينا ؟؟؟
    هل نثأر لأخوتنا أم نعامله بالحسنى ؟؟؟
    يا أخي الفاضل ، المشكلة هي أن هناك من المسلمين لا يفرقوا بين الجدل والسفسطة ويعتبروا أن الاثنين واحد .

    فعندما يأتي مسيحي يحاورنا ويجادلنا ليبحث عن الحق يجدنا نطبق قول الله تعالى : وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ .

    أما من جاء للسفسطة والممارة فلن يجد منا إلا نعال تنزل على رأسه ولا يعرف من أين مصدرها .

    إن أخرستوس أنستي مثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث ذلك مثل القوم الذين كذبوا بآيات الله .


    أشكركم إخوتي في الله على تفاعلكم .. وكم أنا فخور بأن أكون أخ لكم في الله .



    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

أخرستوس أنستي يشتكينا بالزريبة و يفرغ حقده في خلائها

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الى أخرستوس انستي
    بواسطة kholio5 في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 28-05-2008, 04:52 AM
  2. خرتيت يوس أنستي .
    بواسطة صقر قريش في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-02-2008, 07:33 PM
  3. حوار مع الضيف أخرستوس أنستي حول موضوع : هل بولس رسول المسيح
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-02-2008, 01:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أخرستوس أنستي يشتكينا بالزريبة و يفرغ حقده في خلائها

أخرستوس أنستي يشتكينا بالزريبة و يفرغ حقده في خلائها