عاجل من التلفزيون الدنمراكى ( الله اكبر )

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنشودة : جمال الوجود بذكــر الإله » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

عاجل من التلفزيون الدنمراكى ( الله اكبر )

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: عاجل من التلفزيون الدنمراكى ( الله اكبر )

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    702
    آخر نشاط
    09-12-2010
    على الساعة
    07:07 PM

    عاجل من التلفزيون الدنمراكى ( الله اكبر )

    عاجل من التلفزيون الدنمراكى ( الله اكبر )


    أوردت قناة التلفزة الدنماركية الأولى منذ قليل تقريراً مفاده أن المستهلكين السعوديين بدؤوا بمقاطعة البضائع الدنماركية كردة فعل غاضبة على الرسومات المسيئة للرسول محمد. في حين يسعى السفير الدنماركي في الرياض للتقليل من المضار المترتبة على هذه المقاطعة، وينفي أن تكون الصادرات الدنماركية إلى السعودية والتي تتجاوز المليار (كرون) دنماركي سنوياً كونها في خطر.

    وصرحت أستريد نيلسين مسئولة العلاقات الخارجية لدى شركة (arla) للأجبان والألبان " أن السعوديين قد بدؤوا فعلاً بمقاطعة بضائعنا وهذا أمر نأخذه على محمل الجد، حيث أن السعودية تعتبر من أكبر أسواقنا في الشرق الأوسط"، وأضافت " إن الخوف والقلق هو سيد الموقف". وقد أوردت وسائل الإعلام الدنماركية في كلام سابق عن مقاطعة يدعى لها في الأردن.

    من جهة أخرى تحاشت الحكومة الدنماركية على لسان رئيس وزراءها الرد على النقد المقدم إليها من الأمم المتحدة. وقد كانت 57 دولة إسلامية تقدمت باحتجاج إلى هيئة الأمم المتحدة بخصوص الرسومات المسيئة للنبي محمد.

    هذا وقد أكد مبعوث الأمم المتحدة (دودو دياني) في لقاء له مع جريدة (اليولاند بوستن) أن على الحكومة الدنماركية أن تتخذ موقف من موضوع الرسومات. ولكن هذا الطلب رفض من قبل رئيس الوزراء الدنماركي حيث قال في تصريحه يوم الثلاثاء (24/01/2006) بأنه من الخطأ أن تقوم حكومة ديمقراطية بتقييم عمل الصحافة، وأضاف قائلاً" إن الحكومة لن تضع نفسها في موقع الحكم لأن هذا يتطلب تفرغاً تاماً لما تقدمه الصحافة اليومية"، وأكد رئيس الحكومة أن حكومته مرتاحة لطريقة تعاطيها مع هذه القضية وأنها لا تشعر بأنها أساءت لحقوق الإنسان في هذا المجال. ويقول" لقد قمنا بتقديم شرح واضح ومفصل عن كيفية تعاملنا وحمايتنا لحقوق الإنسان والأقليات". مؤكداً أن هذا الشرح يتماشى مع التطلعات التي ينشدها مسئول لجنة حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.



    في ظهر هذا اليوم المبارك وصلت إلي رسالة ... من أحد الأخوة الدعاة إلى الله يخبرني بها بما يلي :


    (( بفضل من الله خسارة الدنمارك مليار ونصف يورو خلال الأيام القليلة الماضية نسأل الله أن يخذلهم . فاستمروا ياأمة محمد صلى الله عليه وسلم في المقاطعة))


    إخواني:
    استمروا في المقاطعة حتى يعلم أعداء الله أن للدين أنصارا وللإسلام أبطالا ولمحمد عليه السلام أتباعا


    ( أرجو نشر هذه الرسالة في بقية المنتديات )



    انصر نبيك يا مسلم .. خطبة الشيخ محمد المنجد حفظه الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    http://www.liveislam.com/iqa/av/jum...onsor_nabiak.rm

  2. #2
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

    واللهِ ، الأخوة السعوديين بحق رجال .

    جزاهم الله خيراً .

    أسأل الله أن تعم المقاطعة بجميع الدول العربية .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    702
    آخر نشاط
    09-12-2010
    على الساعة
    07:07 PM

    الاخوة فى الكويت يحزون حزو الاخوة فى السعودية

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

    واللهِ ، الأخوة السعوديين بحق رجال .

    جزاهم الله خيراً .

    أسأل الله أن تعم المقاطعة بجميع الدول العربية .
    و ما زال العد مستمر اخى السيف البتار


    انتظر


    و انا انقل الاخبار


    و اثلج الصدور



    و ليخسأ عباد الطاغوت


    من القردة و الخنازير





    الجمعيات التعاونية: مستمرون في مقاطعة السلع الدنماركية من بداية نشر رسومات مسيئة للرسول الكريم


    محمد الأنصاري: اجتماع عاجل في اتحاد الجمعيات الأحد لبحث قضية السلع الدنماركية


    تحقيق حامد السيد:


    اثارت انباء اعادة 14 صحيفة دنماركية نشر الرسومات المسيئة لرسولنا الكريم ردود فعل غاضبة في الاوساط التعاونية حيث اجمع رؤساء عدد من الجمعيات التعاونية على عودة مقاطعة الجمعيات التعاونية للسلع الدنماركية ردا على استمرار الصحف الدنماركية في توجيه الاساءات للاسلام وللمسلمين بين الحين والآخر.
    واكد تعاونيون في لقاءات مع »الوطن« انه بالرغم من تلقي الجمعيات تعاميم من اتحاد الجمعيات التعاونية السابق بالسماح بادخال السلع الدنماركية ورفع الحظر عنها الا ان الجمعيات ستبدأ حملة مقاطعة جديدة وستكون هذه المرة الى ما لا نهاية.
    وطالبوا بضرورة اتخاذ مواقف موحدة على مستوى الحقل التعاوني وعلى المستوى الحكومي بالمقاطعة الشاملة للسلع الدنماركية ردا على الاساءة لرسولنا الكريم وليعلم التجار الدنماركيون ان المسلمين لن يرضوا بأي مساس بدينهم او عقيدتهم مهما كلفهم ذلك من خسائر.
    وفيما يلي تفاصيل هذه اللقاءات:

    المقاطعة مستمرة

    رئيس جمعية القادسية عبد اللطيف العميري يؤكد ان جمعية القادسية لم ولن ترفع حظر التعامل مع السلع الدنماركية مشيرا الى انه ومنذ اكثر من عامين عندما نشرت صحف دنماركية رسومات مسيئة لنبينا الكريم محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ قاطعنا السلع الدنماركية واستمررنا في مقاطعتها رغم التعاميم التي وصلتنا من اتحاد الجمعيات التعاونية بالسماح بتداولها في الجمعيات.
    واكد العميري ان جمعية القادسية ستستمر في المقاطعة مهما كان ثمن هذه المقاطعة مشيرا الى ان المسألة مسألة مبدأ ودين وعقيدة فاذا تهاونا مع المسيئين لنبينا ولاسلامنا فلن تقوم لنا قائمة .
    واضاف ان على كل الجمعيات التعاونية عدم الالتفات الى اي تعاميم وتنفيذ المقاطعة ضد سلع هؤلاء الذين يحاربوننا في ديننا وعلينا ان نحاربهم بما يوجعهم ولتكن مقاطعة شاملة خصوصا بعد تمادي الصحف الدنماركية في نشر الرسومات المسيئة لنبي الامة.
    وحول ادخال بعض الجمعيات التعاونية للسلع المقاطعة تنفيذا لتعاميم اتحاد الجمعيات قال نحن لا نلتزم بتعاميم الاتحاد اذا كان الامر يتعلق بديننا او بنبينا وعلى كل المساهمين ان يعلموا جيدا اننا سنستمر في المقاطعة وعليهم ان يتعاونوا معنا في ذلك وان يبحثوا عن السلع البديلة.



    مقاطعة للسلع الدنماركية مجددا


    اما رئيس جمعية الصليبخات والدوحة د.مطر المطيري فاعرب عن استيائه الشديد تجاه اصرار الصحف الدنماركية على الاستمرار في نشر ما يسيء لرسولنا الكريم مشيرا الى ان الجمعية كانت قد تلقت تعاميم من اتحاد الجمعيات التعاونية بالسماح بادخال السلع الدنماركية قبل فترة ولكن بعد ان تجرأت هذه الصحف على اعادة نشر هذه الرسومات سنبدأ في المقاطعة من جديد وسنستمر فيها حتى يعلموا اننا مسلمون وان المسلم الحق هو من يحافظ على دينه ويحول دون الاساءة الى عقيدته ونبيه مهما كلفه ذلك.
    وعن حجم تعامل جمعية الصليبخات والدوحة مع السلع الدنماركية ذكر ان حجم هذا التعامل بلغ في عام 2006 مايزيد عن 220 الف دينار مشيرا الى انه بالرغم من زيادة حجم التعامل وزيادة عدد الاصناف التي تدخل الجمعية من الشركات الدنماركية الا اننا سنقاطعها وسنستمر في المقاطعة لكي نعبر عن رفضنا المطلق لاي اساءة لديننا او نبينا مهما كان مصدر هذه الاساءة.



    مقاطعة جماعية



    ومن جانبه اكد رئيس مجلس ادارة جمعية السالمية التعاونية خالد العوضي ان جمعية السالمية مازالت مقاطعة للسلع الدنماركية منذ ان نشرت الصحف الدنماركية رسومات مسيئة لرسولنا الكريم.
    واكد العوضي ان اي مسلم لن يرضى بمثل هذه الاساءات للرسول لانها اساءات للاسلام وللمسلمين مشيرا الى ان من وجهوا هذه الاساءات الينا يعلمون علم اليقين بأن المسلم لا يقبل بمثل هذه الاساءات.
    كما اكد انه بالرغم من الاعداد الكبيرة لهذه السلع التي في معظمها اساسية الا ان الجمعية لم تكترث بذلك واستمرت في المقاطعة داعيا كل الجمعيات الى الاستمرار في المقاطعة من اجل نصرة الاسلام والمسلمين وللرد على الاساءة لرسولنا الكريم.

    اجتماع عاجل

    ومن جانبه اكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية المعين حديثا محمد الانصاري ان الاتحاد لن يفوت مثل هذه الاساءات الموجهة ضد رسولنا الكريم مشيرا الى ان الاتحاد سوف يدعو الجمعيات واللجنة الاستشارية المشكلة من الجمعيات الى اجتماع يوم الاحد المقبل لبحث هذه القضية واتخاذ قرار موحد بمقاطعة السلع الدنماركية ردا على الاساءات الموجهة لرسولنا الكريم والتي لا نقبلها مطلقا وسيكون لنا رد قوي خلال الايام المقبلة.

    10 ملايين


    اما الرئيس السابق لاتحاد الجمعيات محمد عامر المطيري فنفى ان يكون الاتحاد قد اصدر تعاميم على الجمعيات لاعادة تداول السلع الدنماركية مؤكدا ان الاتحاد والجمعيات استمرت في المقاطعة منذ ان نشرت الصحف الدنماركية رسومات تسيء للرسول الكريم قبل عامين ولم تدخل اي سلعة في اي جمعية منذ ان عمم الاتحاد على الجمعيات بالمقاطعة.


    واشار المطيري الى ان حجم تعامل السلع الدنماركية في الجمعيات قبل المقاطعة كان يزيد على 10 ملايين دينار وان الشركات الموردة لهذه السلع حاولت كثيرا اعادة ادخالها الى الجمعيات الا ان الاتحاد رفض وتمسك برفضه وابلغهم انه لن يتراجع عن موقفه الا بقرار حكومي مع التعهد بعدم تكرار مثل هذه الاساءات التي لا نقبلها كمسلمين.

    تاريخ النشر: الجمعة 15/2/2008
    http://www.alwatan.com.kw/Default.as...7543&pageId=35



    و الحمد لله رب العالمين


    تقبلوا وافر تحياتى


    اخوكم

    ابو حنيفة المصرى

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    431
    آخر نشاط
    26-09-2009
    على الساعة
    02:09 AM

    افتراضي

    والله انك فرحتني يا اخ ابو حنيفة بهذا الخبر الرائع جزاك الله خيرا اللهم صل وسلم وبارك وانعم على سيدنا وحبيبنا وقائدنا وقدوتنا محمد ابن عبد الله
    التعديل الأخير تم بواسطة الاصيل ; 16-02-2008 الساعة 12:38 AM

  5. #5
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    والله احبتي لن تففيد المقاطعة بأي شيء
    فطالما نحن بعيدين عن الحق وعن اتباع الحق لن يجدي هذا العمل شيء
    لو اننا نقرا قليلا في التاريخ لعلمنا الطريقة الامثل للرد .

    هل كانوا يسجنونه او يعذبونه او او او يقاطعون دولة كما يحصل ، لا والله اليكم هذه القصة ولتكن هي الطريقة الوحيدة المزلزلة والرد الوحيد لمن يشتم ويسبه :

    سأل الخليفة هارونُ الرشيد الإمامَ مالك بن أنس في رجل شتم النبي صلى الله عليه وسلم، وذكر له أن بعض المتفقهة أفتوا بجلده، فغضب مالكٌ وقال: يا أمير المؤمنين، ما بقاء الأمة بعد شتم نبيها صلى الله عليه وسلم؟ من شتم الأنبياء قُتل. فالحكم الشرعي فيمن شتم نبياً هو القتل، فإن خُلِصَ إليه وأمكن قتله بواحد أجزأ، وإن لم يكف الواحد فاثنان ثم ثلاثة وهكذا حتى يُقتل. فإن امتنع بقوم قوتلوا حتى يسلموه أو يُقتلوا جميعاً، وإن امتنع بدولة أُعلنت عليها الحرب وعلى من يساندها ويقف معها، ولو أدى ذلك إلى إشعال حرب عالمية يفنى فيها من يفنى وإن بلغوا الملايين حتى يستقر الأمر إلى قتل المسيء كائناً من كان. هكذا يكون الرد المزلزل على من شتم الحبيب محمداً صلى الله عليه وسلم.


    اللهم لا تذر على الارض من الكافرين دياراً اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر.

    نسال الله ان يرينا واياكم الحق حقاً ويرزقنا اتباعه,

    وان يرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه,

    انه على كل شيء قدير وبالاجابة جدير, وصلى الله على نبينا المصطفى وآله وصحبه , ومن والاه

    والله المستعان
    التعديل الأخير تم بواسطة المهتدي بالله ; 16-02-2008 الساعة 12:18 AM
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    209
    آخر نشاط
    13-05-2008
    على الساعة
    10:40 PM

    افتراضي

    اللهم زد وبارك!!



    اللهم أنصر نبيك يارب العالمي

    اللهم إجعل أرضهم نارا وزلزلهم زلزالا وإغرقهم طوفانا واجعل النار مثوا لهم ومن والاهم يارب العالمين

    اللهم أثلج صدورنا بنصرك اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك يارب العالمين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    147
    آخر نشاط
    03-05-2009
    على الساعة
    09:23 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهتدي بالله مشاهدة المشاركة
    والله احبتي لن تففيد المقاطعة بأي شيء
    فطالما نحن بعيدين عن الحق وعن اتباع الحق لن يجدي هذا العمل شيء
    لو اننا نقرا قليلا في التاريخ لعلمنا الطريقة الامثل للرد .

    هل كانوا يسجنونه او يعذبونه او او او يقاطعون دولة كما يحصل ، لا والله اليكم هذه القصة ولتكن هي الطريقة الوحيدة المزلزلة والرد الوحيد لمن يشتم ويسبه :

    سأل الخليفة هارونُ الرشيد الإمامَ مالك بن أنس في رجل شتم النبي صلى الله عليه وسلم، وذكر له أن بعض المتفقهة أفتوا بجلده، فغضب مالكٌ وقال: يا أمير المؤمنين، ما بقاء الأمة بعد شتم نبيها صلى الله عليه وسلم؟ من شتم الأنبياء قُتل. فالحكم الشرعي فيمن شتم نبياً هو القتل، فإن خُلِصَ إليه وأمكن قتله بواحد أجزأ، وإن لم يكف الواحد فاثنان ثم ثلاثة وهكذا حتى يُقتل. فإن امتنع بقوم قوتلوا حتى يسلموه أو يُقتلوا جميعاً، وإن امتنع بدولة أُعلنت عليها الحرب وعلى من يساندها ويقف معها، ولو أدى ذلك إلى إشعال حرب عالمية يفنى فيها من يفنى وإن بلغوا الملايين حتى يستقر الأمر إلى قتل المسيء كائناً من كان. هكذا يكون الرد المزلزل على من شتم الحبيب محمداً صلى الله عليه وسلم.




    والله المستعان
    أخي الحبيب

    جزاك الله خيرا على غيرتك على الأسلام
    لكن ما هكذا تورد الإبل

    في الأزمة الأولى كنا يوما بيوم على المنتديات الدنماركية الناطقة بالانجليزية، ولاحظنا ان الكثير من الشعب الدنماركي غير موافق على ما فعلته الحكومه، فالشعب الدنماركي ملحد بالجملة، ولكنه ليس عدائيا

    إن إعلان الحرب والقتل وما شابه ذلك لا حجة له في الشرع، ولا مكان له في الاسلام

    فلا يقتل الناس بجريرة بعضهم... ولن تزيد هذه الدعوات- التي لااستطيع وصفها إلا بالفارغة حول الجهاد والقتل- غير المسلمين إلا نفورا من الاسلام

    أخي بالله انت تتحدث عن حكم صدر عن خليفة المؤمنين، وليس للمسلمين خليفة الآن

    ولا يجوز لشخص عادي تطبيق أي من أحكام الشريعة إلا بقرار القاضي الشرعي وموافقته ..فلا يستطيع أحد ولا يجوز له تطبيق حكم القتل وقطع اليد والجلد وما شابه ذلك..

    المقاطعة هي الطريقة التي تؤلم الحكومة الدنماركية لانها تؤلم جيوبها وتؤلم الناخب الدنماركي
    اما قتل بعض الدنماركيين فصدقني إذا قلت لك أن دم الدنماركي على حكومته لأرخص من دم البقرة التي يربيها
    ورأينا من حكومة بوش العجب العجاب في رمي جنودها إلى التهلكة

    ليس الحل في قتل الناس العاديين فهم لا يعنون الكثير لرؤساء الأحزاب القابعين في القصور، بل قد تكون سببا في اعادة انتخابهم كما اعيد انتخاب القذر بوش
    الحل في الطرق التي تؤلم من هو وراء هذه الرسوم، رئيس الحكومة وغيره

    تقبل نصيحتي وشكرا لك
    التعديل الأخير تم بواسطة الهادي ; 16-02-2008 الساعة 06:37 AM

  8. #8
    الصورة الرمزية قسورة
    قسورة غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    340
    آخر نشاط
    20-02-2009
    على الساعة
    12:37 AM

    افتراضي

    اريد نشرة بالمنتجات الدنماركية في مصر لنشرها

    وجزاكم الله خيراً
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    28
    آخر نشاط
    08-02-2012
    على الساعة
    03:06 PM

    افتراضي

    الحمد لله على هذه الاستفاقة لكني فعلا استغرب لماذا يستهلكون السلع الدنماركية من أصله؟؟ ألم يكفي انهم اعتدوا على النبي من قبل فلماذا نعود ونستهلك سلعهم من جديد؟؟ ما هذه الخيبة؟؟
    يجب أن يكونوا عبرة لغيرهم وان نتوقف نهائيا على استهلاك سلعهم لا أن نعود لها مرة اخرى عندما يتوقفون.. هذا يسمى لعب عيال..
    عل كل حال أنا لم استهلك في حياتي منتوج دنماركي ولا أنوي فعل ذلك مطلقا..
    سلام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    [QUOTE][/أخي بالله انت تتحدث عن حكم صدر عن خليفة المؤمنين، وليس للمسلمين خليفة الآن

    QUOTE]

    اين انت يا عمر
    يا خليفة الحبيب
    صلى الله علية وسلم
    اللهم ولى علينا خيارنا ولا تول علينا شرارنا
    اللهم اهد ولاة الامر فينا
    يارب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

عاجل من التلفزيون الدنمراكى ( الله اكبر )

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الله اكبر الله اكبر (وفاة أحد راسمي الكاريكاتير المسيء للرسول )
    بواسطة ابو حنيفة المصرى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-03-2008, 06:05 AM
  2. الله اكبر والعزة للاسلام...إستمعوا الى اكبر فضيحة لناهد متولي
    بواسطة I_MOKHABARAT_I في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 21-11-2007, 10:20 PM
  3. الله اكبر ولله الحمد موت احد اكبر ابالسة هذا الزمان (( جيري فالويل ))
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 17-05-2007, 12:09 PM
  4. الله اكبر الله اكبر ارجو الجميع مشاهدة الفيديو
    بواسطة lelyan في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-01-2007, 12:01 AM
  5. الله اكبر الله اكبر بشري سارة لكل مسلم
    بواسطة اظهار الحق في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-06-2005, 01:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

عاجل من التلفزيون الدنمراكى ( الله اكبر )

عاجل من التلفزيون الدنمراكى ( الله اكبر )