وجدتها .... فانظروا ماذا وجدت .... من كتبهم الدليل بان الجسد ليس فيه لاهوت !

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

وجدتها .... فانظروا ماذا وجدت .... من كتبهم الدليل بان الجسد ليس فيه لاهوت !

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: وجدتها .... فانظروا ماذا وجدت .... من كتبهم الدليل بان الجسد ليس فيه لاهوت !

  1. #11
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    [QUOفانهم لا يدركون انهم يعبدون انسان ....
    قال لهم انه انسان وابن انسان مرارا
    TE][/QUOTE]
    انهم لا يعبدون انسان
    انهم يعبدون الصليب الذى صلب علية شبية عيسى علية السلام
    ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وابصارهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    الاخوان الافاضل

    ئافيستا
    محمد البيروتي
    sultan m
    gardanyah


    أشكركم جزيل الشكر لمشاركتي بمداخلاتكم القيمة .....

    أعتز بكم جميعا .....


    أنا هنا أحب أن أؤكد على مايلي .....


    أذا كان الجسد واحد ..... وليكن هذا الجسد هو وعاء ملموس ( ليس روحاني ) .....
    وتم سكب لاهوت وناسوت فيه ......
    فان الذي يتسيد الجسد هو اللاهوت .....
    ولكنك تجد وكأن الناسوت له فم ولسان .....
    يتكلم مايشاء دون ان يتدخل اللاهوت !!!!!!!!!!!!!!

    فلن تجد في كل مقاطع الاناجيل أى اتصال أو تخاطب بين الناسوت والابن ( اللاهوت ) !!!!!!!!
    كل مخاطبة الناسوت تكون للاب .....
    فليسأل النصارى نفسهم .... لماذا ؟
    لماذا لا يتم الاتصال بين الناسوت واللاهوت الساكن بالجسد .....
    لن تجد ابدا أى اتصال ....
    والسبب .....

    أن الجسد ليس فيه أى لاهوت ......

    فلو كان الجسد فيه لاهوت .....
    فان الناسوت كان سيتكلم ويصلي للابن ......
    وما احتاج ان يقول : ولكن لتكن مشيئتك .....
    لأنه لو افترضنا ان الجسد فيه لاهوت .....
    لسمعنا مخاطبة اللاهوت والناسوت لبعضهما بنفس اللسان ....
    أما أن يتكلم الناسوت مخاطبا الهه .... ويبقى اللاهوت صامتا .....
    فهذا دليل ان الامر ليس سوى تبرير خاطىء .....
    حيث ان مسألة اللاهوت والناسوت ليست سوى ابتكار للتخلص من احراج وضوح النصوص ....
    أن المسيح انسان .....
    فكان طمس تلك الحقيقة باختراع اللاهوت والناسوت .....
    حتى يتم الفرار من كلمة يسوع : ابي اعظم مني ......
    بتبرير أن الناسوت هو الذي كان يتكلم !!!!!!!!!
    حسنا .....
    اذا كان الاب هو الاقنوم الاول الذي قال يسوع الناسوت عنه انه أعظم .....
    فماذا يكون الابن ( الاقنوم الثاني ) ......
    لماذا لا يذكره أبدا يسوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    دائما المخاطبة والتكلم عن اقنوم الاب الذي في السماء .....
    بينما لاهوت يسكن بنفس الجسد تجده وكأنه غير موجود بالنسبة للناسوت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    وكأن اللاهوت له لسان وعقل والناسوت له لسان وعقل اخر ......

    فاذا كان الجار يشعر بالجار فما بالك من سكنا نفس الجسد ؟؟!!!!!!!!!

    أرأيتم كيف تتوالى الادلة ......
    أن الجسد ليس فيه لاهوت أبدا .......


    وصدقوني .....


    قلت لكم كل ماسبق حتى تصدقوني ....
    ان بدعة اللاهوت والناسوت هي مجرد اداة للفرار من احراج النصوص .......



    ودائما فكروا بالامر من هذه الزاوية .....

    فلو كان لدينا جسدا ضعيفا ......
    وقام فريق من الاطباء برعايته وتغذيته ومداواته ..... ألا يكون له القوة والشفاء باذن الله .....

    فما بالكم أن جسد الانسان الضعيف ( ناسوت يسوع ) تجسد فيه لاهوت قوى عظيم ( والعياذ بالله ) ....

    ألا ترون معي أن ذلك لابد ان يتكفل بالاتي :


    اذا ضعف الجسد بناسوته .... سيقويه اللاهوت ..... ( وليس ملائكة من السماء ) ....
    اذا تألم الجسد بناسوته ..... سيجعله اللاهوت متحملا فوق الالام دون ألم .....
    اذا نسى الجسد بناسوته....سيذكره اللاهوت ....
    اذا تعب الجسد بناسوته ..... سيريحه اللاهوت ......
    اذا تساءل الجسد بناسوته .... سيجيبه اللاهوت .......

    اذا مشى الجسد بناسوته لايعلم ان شجرة التين ليس عليها ثمر .....
    فان اللاهوت سيخبره ان يتراجع وسيعلمه أن شجرة التين ليس عليها ثمر !

    أليس كذلك ؟


    أم يترك اللاهوت جسده يمشي الى أمر محسوم بنقص الناسوت !!!!!!

    فحسب الناسوت أن يكون نبيا على أقل تقدير ......

    فان اللاهوت سيكلمه كما كلم الرب انبيائه .....

    ولكن صدقوني انها سقطة التبرير البشري المحدود من النصارى .....

    لأن الجسد ليس فيه أى ذرة من لاهوت ......




    فيا اخواني واخواتي ......


    ادعوا لهم بالهداية ...... يارب اهدهم ...... امين ......



    أطيب الأمنيات من أخوكم نجم ثاقب ( طارق ) .......

  3. #13
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم ثاقب مشاهدة المشاركة



    ( فقالت مريم للملاك : كيف يكون هذا وانا لست اعرف رجلا ؟ فأجاب الملاك وقال لها :
    الروح القدس يحل عليك وقوة العلي تظللك ، فلذلك ايضا القدوس المولود منك يدعى
    ابن الله ، وهو ذا اليصابات نسيبتك هي ايضا حبلى بابن في شيخوختها ، وهذا هو الشهرالسادس لتلك المدعوة عاقرا ، لانه ليس شىء غير ممكن لدى الله ) .

    لوقا 1 - 34


    .


    وأعيد ما احب ان استرعي فيه انتباهكم واسألكم :



    من الذي حل وتجسد :

    الكلمة أم الروح القدس الذي حل على مريم ؟؟؟؟؟؟؟


    فلماذا حل الروح القدس على مريم ؟
    هل كان الكلمة ( الابن ) عاجز أن يحل عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟


    تمنياتي الهداية لكل من امن ان الانسان سيدنا المسيح الها ( والعياذ بالله ) .



    مع تحيات طارق ( نجم ثاقب ) .

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    07-03-2008
    على الساعة
    06:24 PM

    افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله
    كان لى سؤالا يؤرقنى لا أعرف إن كان ساذجا أم لا
    كما فى معتقد بعض النصارى أن عيسى عليه السلام هو الله فكيف كان حال الكون قبل أن يولد هذا الإله
    وحاش لله أن يكون إلها غيره
    اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه و أرنا الباطل باطل و ارزقنا إجتنابه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    476
    آخر نشاط
    06-01-2012
    على الساعة
    01:13 AM

    افتراضي

    والله يا ىاخى مشكور لهذا الجهد والاهتمام

    بس انا مستنى النصرانى الفذ الى هايرد عليك

    بتهيقلى انا عارف الرد

    انتم مش روحانيين

    انتم لو روحانيين كفاية هاتشوفو نور يسوع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #16
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2017
    على الساعة
    12:11 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الهدى1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله
    كان لى سؤالا يؤرقنى لا أعرف إن كان ساذجا أم لا
    كما فى معتقد بعض النصارى أن عيسى عليه السلام هو الله فكيف كان حال الكون قبل أن يولد هذا الإله
    وحاش لله أن يكون إلها غيره
    اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه و أرنا الباطل باطل و ارزقنا إجتنابه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    أولاً الكنيسة لا تعرف شخص اسمه عيسى ... بل يسوع .................... ولكن عندما يخاطب المسيحي المسلم يخاطبه على أن يسوع هو عيسى (لغرض التنصير والتشكيك في القرآن) .......... ولكن عندما يخاطب المسلم المسيحي لمعرفة شخصية عيسى ابن مريم عليه السلام في العهد الجديد ، نجد المسيحي ينكر شخصية عيسى ليعترف بشخصية "رب المجد يسوع" .

    اقتباس
    فكيف كان حال الكون قبل أن يولد هذا الإله
    كانت النحلة تبني مملكتها في جيفة الحيوانات وكان الملح يُزرع والعطور تصنع من الذباب المعفن

    قض 14: 5
    فنزل شمشون و ابوه و امه التي تمنة و اتوا الى كروم تمنة و اذا بشبل اسد يزمجر للقائه ؛ فحل عليه روح الرب فشقه كشق الجدي ... ؛ مال شمشون لكي يرى رمة الاسد و اذا دبر من النحل في جوف الاسد مع عسل ؛ فاشتار منه على كفيه و كان يمشي و ياكلو ذهب الى ابيه و امه و اعطاهما فاكلا و لم يخبرهما انه من جوف الاسد اشتار العسل. (14: 9 )

    قض 9: 45
    و حارب ابيمالك المدينة كل ذلك اليوم و اخذ المدينة و قتل الشعب الذي بها و هدم المدينة و زرعها ملحا

    جا 10:1
    الذباب الميت ينتن ويخمر طيب العطّار

    وكان الجن يحيي الموتى ........... راجع سفر صموئيل الأول 28

    .

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  7. #17
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    22-07-2017
    على الساعة
    01:28 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الإبن الحبيب طارق تقول وجدتها
    كنت أظن أنك وجدت الذي وجده الأب سيداورس عبد الفسيخ
    لقد اكتشف هذا الأب أن المسيح كان واقف عند مريم عندما استأذنها الملاك طالبا منها أن تسمح للمسيح أن يدخل في بطنها ،
    وعندما سمحت له بالدخول ،، دخل ،
    الأقنوم الثاني مؤدب ولا يدخل إلا بعد الإستاذان ، ولو لم تسمح له بالدخول لما دخل ،
    هل تعلم أنها لو لم تسمح له بالدخول لبحث أو اختار أم للرب غيرها ؟، ولكنها اختصرت عليه الطريق والعناء فسمحت له مشكورة

    ففي نظري الإكتشاف الحقيقي أن أصل كلمة ( يحل ) هي كلمة ( يدخل )
    يعني الملاك قال لمريم ( يدخل ) ولكن عوامل التعرية والجفاف والقدم أصابت الكلمة فاندثر حرف الدال وسقطت النقطة من على حرف الخاء فلم يبقى منها إلا ما ترى ( يحل )
    ثم هو دخل كاملا وخرج كاملا وليس هناك اطوار كما للجنين

    فبعد ما استاذن دخل وفرش ونام وطلب أن لا يزعجه أحد في التسعة أشهر القادمة ( أيام الحبل )
    وهذا الرابط فيه التوضيح وفيه الكفاية ، تحياتي للجميع


  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    43
    آخر نشاط
    25-04-2013
    على الساعة
    06:54 PM

    افتراضي

    ما شاء الله تحليل أكثر من رائع بارك الله فيك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    Rv:5:13: 13 وكل خليقة مما في السماء وعلى الأرض وتحت الأرض وما على البحر كل ما فيها سمعتها قائلة.للجالس على العرش وللخروف البركة والكرامة والمجد والسلطان الى ابد الآبدين.

    Rv:21:22: 22 ولم أر فيها هيكلا لان الرب الله القادر على كل شيء هو والخروف هيكلها .

  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي

    أحلى شئ إن الأب سيداروس عبد المسيح
    قال
    استاذن ودخل وفرش ونااااااااااام وطلب أن لا يزعجه أحد في التسعة أشهر القادمة

    جاب الكلام الحلو ده من أين ؟
    أكيد كان واقف معاه لما استأذن وجخل وفرشله الفرشة.. ونيمه
    وفضل يطُب عليه "نُنا هيه .. نُنا هُوه" لحد ما نام

    وربهم يسوع فضل نايم تسع شهور نايم على فرشة سيداروس
    وساب المُلك والملكوت يضرب يقلب

    على رأى المثل
    أصحاب العقول فى راحه

  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    254
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-09-2016
    على الساعة
    04:38 PM

    افتراضي

    ممتاز ..... لفتة جميلة جدا منك يااخي الحبيب ..
    ننتظر ضيفا من النصارى ليرد على الموضوع ويدافع عن ايمانه

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

وجدتها .... فانظروا ماذا وجدت .... من كتبهم الدليل بان الجسد ليس فيه لاهوت !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فتاه ترفض تفتيش حقيبتها فانظروا ماذا حصل؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
    بواسطة نبعة الريحانة في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-06-2008, 11:11 PM
  2. الدليل على أن الصلب والفداء لم يكن بشارة المسيح (من كتبهم).
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-08-2007, 03:22 PM
  3. قنبلة الحق : الدليل أن بولس ليس رسول ( بشهادته ومن كتبهم )
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 10-03-2007, 04:17 PM
  4. الدليل على أنانية ربهم واستهتاره بنا حسب كتبهم
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-02-2007, 02:46 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

وجدتها .... فانظروا ماذا وجدت .... من كتبهم الدليل بان الجسد ليس فيه لاهوت !

وجدتها .... فانظروا ماذا وجدت .... من كتبهم الدليل بان الجسد ليس فيه لاهوت !