السلام عليكم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

السلام عليكم

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: السلام عليكم

  1. #1
    الصورة الرمزية mohamad abdo3
    mohamad abdo3 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    المشاركات
    105
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-11-2016
    على الساعة
    07:58 PM

    افتراضي السلام عليكم

    الاخ اسلامي عزي يغلق المواضيع او التساؤلات التي اسالها واحدا تلو الاخر ،و يقول لي ان المنتدى ليس للشكوى .. و لكن بفضل الله رايت قسم الشكاوي .
    وصفني بالكاذب ، مدعي الاسلام ، طفل صغير في روضة ... و بعدها اغلق مواضيعي ... هل يعد هذا احتراما ؟

  2. #2
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    5,097
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    29-03-2017
    على الساعة
    08:03 PM

    افتراضي



    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad abdo3 مشاهدة المشاركة
    الاخ اسلامي عزي يغلق المواضيع او التساؤلات التي اسالها واحدا تلو الاخر
    المواضيع يا أخ تُغلق بعد الإجابة عن تساؤلاتك .
    إن كانت عندك مشكلة في إستيعاب ما يُكتب لكَ فهذا شأنكَ وحدك !

    هل حذفنا لكَ موضوعاً أو إمتنعا عن إجابة سؤال لكَ ؟؟
    الجواب قطعاً لا !

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad abdo3 مشاهدة المشاركة
    وصفني بالكاذب
    عندما تبدأ بالإفتراء على علماء المسلمين فأنتَ ساعتها مُدّعي و كاذب .

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad abdo3 مشاهدة المشاركة
    مدعي الاسلام
    الدّفاع بالباطل العاطل و بإستماتة عن معتقد الخشبة و حاضناته الشّركية ليس من الإسلام في شيئ .

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad abdo3 مشاهدة المشاركة
    طفل صغير في روضة
    نردّ على كلّ تساؤل لكَ فتتعامى - لغرض في نفس يعقوب - عن الجواب الذي يُكتب لكَ.
    وها انا أعيدها مجدّدا : المنتدى هو للحوار و ليس لمحو الأميّة أو روضة تعليم الأطفال الصّغار .

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad abdo3 مشاهدة المشاركة
    و بعدها اغلق مواضيعي
    بعد إجابتك و بإستفاضة أيضا المواضيع تُغلق حفاظا على وقتنا الثّمين و درءا للجدال الذي لا فائدة منه - الذي لا فائدة منه كما جاء على لسانك -

    أليس هذا ما خطّ قلمكَ :

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad abdo3 مشاهدة المشاركة
    اعلم ان الجدال في هذا الموضوع لا فائدة منه و لكن لماذا يقتل شاتم الرسول ؟


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad abdo3 مشاهدة المشاركة
    هل يعد هذا احتراما ؟
    يقول المثل العربيّ : " على نفسها جنت براقش ! "
    عندما تكفّ عن اللّهو و العبث و محاولة تضييع وقتنا الثمين في الجدال العقيم الذي لا فائدة تُرجى منه ساعتها يحقّ لكَ الشّكوى و التذمّر .
    هاهي شكواكَ الآن قد وصلت ونشرت على العامّ ، دلوقتي روح إلعب بعيد يا شاطر عشان هنرشّ ميّة .


    كُن معافى .


    # يُغلق #



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



السلام عليكم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. السلام عليكم اريد تفنيد ان ابراهيم عليه السلام لم يكن يهوديا
    بواسطة عطر الشهداء في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 28-09-2014, 01:52 AM
  2. السلام عليكم
    بواسطة Eng. Ahmed في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-04-2013, 10:09 PM
  3. السلام عليكم
    بواسطة عزتي بالاسلام في المنتدى English Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-11-2012, 11:26 AM
  4. السلام عليكم
    بواسطة king في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-09-2006, 12:10 AM
  5. السلام عليكم
    بواسطة بو بدر في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-05-2006, 10:59 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

السلام عليكم

السلام عليكم