صفحة التعليقات على الحوار مع الضيف المسيحي قدّوسٌّ

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

صفحة التعليقات على الحوار مع الضيف المسيحي قدّوسٌّ

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 66

الموضوع: صفحة التعليقات على الحوار مع الضيف المسيحي قدّوسٌّ

  1. #51
    الصورة الرمزية الفضة
    الفضة متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    703
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    04:58 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حمدان 99 مشاهدة المشاركة
    اختي الكريمه الاقنوم الثالث تجدينه هنا
    ()فلتخرس يا من تتكلم عن ملك اليمين ! من قبل مصطفى محمود
    وايضا قد يكون هناك اقنوم رابع سجل الان لا نريد ان نسيء الظن بالضيوف لكن هناك تشابه معلومات وهدا لا يؤكد انه الاقنوم الرابع وملخص الاقانيم تجدينه في مشاركتي رقم 47
    متهيألي الناس دي محتاجة تتعلم النزاهة الأول قبل ما تحاور في الأديان

  2. #52
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,769
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    06:36 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حمدان 99 مشاهدة المشاركة
    اختي الكريمه الاقنوم الثالث تجدينه هنا
    وايضا قد يكون هناك اقنوم رابع سجل الان لا نريد ان نسيء الظن بالضيوف لكن هناك تشابه معلومات وهدا لا يؤكد انه الاقنوم الرابع وملخص الاقانيم تجدينه في مشاركتي رقم 47
    هم بالحقيقة 5 أقانيم متمايزة يإضافة أقنومين جديدين سجّلا معنا فقط هذا المساء .
    أحد الأقانيم فتح موضوعاً يتباكى فيه على الأطلال ،
    أدون ويكيبيديا ربما لا يعلم أن المنتدى هو لحوار الأديان ، للجادّين في البحث عن الحقّ و ليس مصحّة للأمراض العقلية .
    إطمئن أخي الكريم محمد ، وقرّ عيناً المنتدى له من الإمكانيات و الوسائل ما يُخوّل له فرز التّمر عن الحنطة ( لا يُظلم عضو بيننا )
    ثمّ كنس عضويات المرجف الخمس .


    الشّكر موصول لكلّ من شارك بجهده و وقته .
    في ميزان حسناتكم بإذن ربّ العالمين .

    تحياتي .



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  3. #53
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    181
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    12:35 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اسلامي عزي* مشاهدة المشاركة
    هم بالحقيقة 5 أقانيم متمايزة يإضافة أقنومين جديدين سجّلا معنا فقط هذا المساء .
    أحد الأقانيم فتح موضوعاً يتباكى فيه على الأطلال ،
    أدون ويكيبيديا ربما لا يعلم أن المنتدى هو لحوار الأديان ، للجادّين في البحث عن الحقّ و ليس مصحّة للأمراض العقلية .
    إطمئن أخي الكريم محمد ، وقرّ عيناً المنتدى له من الإمكانيات و الوسائل ما يُخوّل له فرز التّمر عن الحنطة ( لا يُظلم عضو بيننا )
    ثمّ كنس عضويات المرجف الخمس .


    الشّكر موصول لكلّ من شارك بجهده و وقته .
    في ميزان حسناتكم بإذن ربّ العالمين .

    تحياتي .

    جزاك الله خيرا اخي العزيز اسلامي عزي
    بس اليوم صوت طرقعه الصفعات معبي المنتدى من كثره الاقانيم المصفوعه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #54
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    181
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    12:35 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفضة مشاهدة المشاركة
    متهيألي الناس دي محتاجة تتعلم النزاهة الأول قبل ما تحاور في الأديان
    اختي الكريمه هدا ماشي على خطى بولس المتلون مثل الحرباء كما جاء في كتابهم هدا جاء متظاهرا بحبه للاسلام لكي يدعونا لعباده الخروف بس المسكين بفكرنا جهله من جماعه الويكيبيديا
    ليس لنا غير الدعاء له بالهدايه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #55
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    181
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    12:35 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Amer مشاهدة المشاركة
    ????.................... That is english
    ربنا يهديكم ..................
    مش مشكله اخي الكريم يمكن بكتب من تلفون او الزلمه برجف كتب غلط او مش مركز وكمان مش لغته الام مش مشكله
    بس لازم يرينا فصاحته باللغه العربيه لانه رفض قول القسيس المسوق بالروح القدس وقال انه ليس مؤهلا وقال مجموعه من الشبهات التافهه مثل ان بعض الاشخاص كتبو كتابات اكثر بلاغه من القران ولكن هناك شبهه جديده اضافها الضيف اول مره اسمع فيها وهي نقلا عن كلامه هناك اجزاء من القرآن تشبه قصيدة مشهورة لشخص يسمى ب:امرؤ قيسوقد ( بفكر القران زي كتابه مقتبس من خليط من الديانات الوثنيه بوذيه على فرعونيه على شويه كوكتيل تحريف بطلع الوضع مرتب )
    السؤال من هو امرؤ قيسوقد

    هل هدا شخص مستواه في اللغه يسمح له بالحديث باتفه قواعد اللغه فما بالك بالحديث عن ابلغ كتاب القران الكريم
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد حمدان 99 ; 07-08-2016 الساعة 02:11 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #56
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,769
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    06:36 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حمدان 99 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا اخي العزيز اسلامي عزي
    بس اليوم صوت طرقعه الصفعات معبي المنتدى من كثره الاقانيم المصفوعه
    وخيراً جزاكم أخي الكريم .
    نحن كنّا نريد إكمال الحوار معه إلى النّهاية ، لكنه بمخالفته قانون المنتدى بالتسجيل بأكثر من أقنوم ( عضوية ) + الكذب البواح بإدعاء الأقنوم مايكل أنه معتنق للهندوسية + كتابة مشاركات عبثية صبيانية لم يترك لنا مجالاً لإبقائه ضمننا ولهذا تم الطّرد ، وكما يقول المثل العربي : " على نفسها جنت براقش ! "

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حمدان 99 مشاهدة المشاركة
    هناك شبهه جديده اضافها الضيف اول مره اسمع فيها وهي نقلا عن كلامه هناك اجزاء من القرآن تشبه قصيدة مشهورة لشخص يسمى ب:امرؤ قيسوقد ( بفكر القران زي كتابه مقتبس من خليط من الديانات الوثنيه بوذيه على فرعونيه على شويه كوكتيل تحريف بطلع الوضع مرتب )
    السؤال من هو امرؤ قيسوقد
    تمّ الردّ على هذه الشبهة الصّدئة أنقر فضلاً أدناه :
    هل القرآن سرقة أدبية من شعر الجاهلية؟

    و أيضا هنا


    بوركتم .



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  7. #57
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    181
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    12:35 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اسلامي عزي* مشاهدة المشاركة
    وخيراً جزاكم أخي الكريم .
    نحن كنّا نريد إكمال الحوار معه إلى النّهاية ، لكنه بمخالفته قانون المنتدى بالتسجيل بأكثر من أقنوم ( عضوية ) + الكذب البواح بإدعاء الأقنوم مايكل أنه معتنق للهندوسية + كتابة مشاركات عبثية صبيانية لم يترك لنا مجالاً لإبقائه ضمننا ولهذا تم الطّرد ، وكما يقول المثل العربي : " على نفسها جنت براقش ! "



    تمّ الردّ على هذه الشبهة الصّدئة أنقر فضلاً أدناه :
    هل القرآن سرقة أدبية من شعر الجاهلية؟

    و أيضا هنا


    بوركتم .

    شكرا لك اخي الكريم اسلامي عزي
    اخي انا بعرف انه شبهته صدئه وتافهه ايضا لكن اردت ان اشير لطريقه كتابته المضحكه التي تضيف كلمات جديده للغه العربيه التي تجعلنا نتسائل كيف لشخص مثله ان يتكلم عن بلاغه القران
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #58
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,769
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    06:36 PM

    افتراضي


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حمدان 99 مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخي الكريم اسلامي عزي
    لا شكر على واجب أخي الكريم محمد ،

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حمدان 99 مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخي الكريم اسلامي عزي
    اردت ان اشير لطريقه كتابته المضحكه التي تضيف كلمات جديده للغه العربيه التي تجعلنا نتسائل كيف لشخص مثله ان يتكلم عن بلاغه القران
    أنّى لشخص يكتب بواسطة طلاسم أن يُجاري بلاغة القرآن الكريم ؟؟؟؟
    لو بقي النّصراني معنا لطلبتُ منه إعراب إحدى آيات القرآن الكريم ، وساعتها ستعرفون بالملموس معنى الوقوع في " حيص بيص " !



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  9. #59
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    947
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    06:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Michel temberleach مشاهدة المشاركة
    Mashallah That guy (kudos( seems like a nice guy May Allah bless him and make him the knife to the hurts of Christians

    ما هذا ؟؟؟؟؟ الا تستحي من نفسك ؟؟؟ الا تخجل من نفسك حينما تستخدم مثل هذا الاسلوب المفلس ؟؟؟

    و لكني لا الومك فمن شبه معلمه ما ظلم

    الوم بولس و تعاليمه :

    1كو الاصحاح 9

    18 فما هو أجري؟ إذ وأنا أبشر أجعل إنجيل المسيح بلا نفقة، حتى لم أستعمل سلطاني في الإنجيل
    19 فإني
    إذ كنت حرا من الجميع، استعبدت نفسي للجميع لأربح الأكثرين

    20
    فصرت لليهود كيهودي لأربح اليهود. وللذين تحت الناموس كأني تحت الناموس لأربح الذين تحت الناموس

    21
    وللذين بلا ناموس كأني بلا ناموس - مع أني لست بلا ناموس لله، بل تحت ناموس للمسيح - لأربح الذين بلا ناموس

    22
    صرت للضعفاء كضعيف لأربح الضعفاء. صرت للكل كل شيء، لأخلص على كل حال قوما

    23 وهذا أنا أفعله لأجل الإنجيل، لأكون شريكا فيه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #60
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    181
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    12:35 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سني 1989 مشاهدة المشاركة
    ما هذا ؟؟؟؟؟ الا تستحي من نفسك ؟؟؟ الا تخجل من نفسك حينما تستخدم مثل هذا الاسلوب المفلس ؟؟؟

    و لكني لا الومك فمن شبه معلمه ما ظلم

    الوم بولس و تعاليمه :

    1كو الاصحاح 9

    18 فما هو أجري؟ إذ وأنا أبشر أجعل إنجيل المسيح بلا نفقة، حتى لم أستعمل سلطاني في الإنجيل
    19 فإني
    إذ كنت حرا من الجميع، استعبدت نفسي للجميع لأربح الأكثرين

    20
    فصرت لليهود كيهودي لأربح اليهود. وللذين تحت الناموس كأني تحت الناموس لأربح الذين تحت الناموس

    21
    وللذين بلا ناموس كأني بلا ناموس - مع أني لست بلا ناموس لله، بل تحت ناموس للمسيح - لأربح الذين بلا ناموس

    22
    صرت للضعفاء كضعيف لأربح الضعفاء. صرت للكل كل شيء، لأخلص على كل حال قوما

    23 وهذا أنا أفعله لأجل الإنجيل، لأكون شريكا فيه





    بارك الله فيك اخي الكريم هدا هو اسلوب بولس المتلون كالحرباء
    ولو دققنا بطريقه كلامه من اول دخوله للمنتدى فهو يظن ان الاديان لعبه انتصار وهزيمه فهل يظننا نكره المسيحيين بالعكس فلو كنا نكرههم لا ندعو لهم بالهدايه وكلنا نعرف كيف هي منتدياتهم وكم الشتائم لنا ولمقدساتنا في هده المنتديات
    لكن يبدو لي ان المسيحيين يظنون الامر لعبه انتصار وهزيمه
    وسنبقى نقولها الله يهديهم جميعا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

صفحة التعليقات على الحوار مع الضيف المسيحي قدّوسٌّ

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 10-04-2016, 08:24 PM
  2. صفحة التعليقات على الحوار مع الضيف كيمووو
    بواسطة 3abd Arahman في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 73
    آخر مشاركة: 23-05-2014, 12:06 AM
  3. صفحة التعليقات على حوار Eng.Con مع الضيف allahmhba
    بواسطة allahmhba في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 06-01-2011, 10:32 AM
  4. صفحة التعليقات على الحوار مع الضيف الفاضل أنور الصباح
    بواسطة السيف العضب في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 03-08-2009, 06:50 AM
  5. مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 21-07-2009, 02:18 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

صفحة التعليقات على الحوار مع الضيف المسيحي قدّوسٌّ

صفحة التعليقات على الحوار مع الضيف المسيحي قدّوسٌّ