اعتذر عن تغيبى - ممنوع دخول الأخوات الفضليات -

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اعتذر عن تغيبى - ممنوع دخول الأخوات الفضليات -

صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 102

الموضوع: اعتذر عن تغيبى - ممنوع دخول الأخوات الفضليات -

  1. #81
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    947
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    03:30 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اسلامي عزي* مشاهدة المشاركة





    كلّ ما يفعله النّصراني الهارب - بعدكشف عورة معتقده - ماهي إلاّ رقصة ديك مذبوح .

    بخصوص شرح كلمة فرج نقرأ :

    فَرْج :-
    جمع فُروج ( لغير المصدر ):
    1 - مصدر فرَجَ .
    2 - فُرْجَة ، شقٌّ بين شيئين ، خلَلٌ بين شيئين :- بين النافذتين فرْج ، - { أَفَلَمْ يَنْظُرُوا إِلَى السَّمَاءِ فَوْقَهُمْ كَيْفَ بَنَيْنَاهَا وَزَيَّنَّاهَا وَمَا لَهَا مِنْ فُرُوجٍ } :-
    فروج الأرض : نواحيها ، - فروج الأصابع : فُتْحاتُها .

    معجم اللغة العربية المعاصر

    فَرْجُ الطَّرِيقِ :- : فَجْوَتُهُ ، فُرْجَتُهُ .
    2 . :- فَرْجُ الْجَبَلِ :- : ثَغْرُهُ .
    3 . :-الْفَرْجُ مِنَ الثَّوْبِ :- : الْفَتْقُ .

    المعجم الغني


    يقول الحقّ جلّ وعلا :

    وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ

    لاحظ يا نصراني السّياق الذي ذكرت فيه هما كلمة "فرج" !
    الآية الكريمة تُدافع عن شرف العذراء التي قذفتموها بالباطل بزعمكم أنها أقامت علاقة جنسية مع الروح القدس - الله - وكان ثمرتها الطفل يسوع !

    إيّاك تكون فاكر ستّنا مريم وحده من بتوع نشيد الأنشاد صاحبات المبادرة و اللائي يُدخلن معشوقيهنّ بيوت أهلهن وبموافقتهم لفعل الفاحشة !

    دي ستّنا مريم ، وما أدراك ما مريم !


    قدوة ومثال ، وقمّة في الإحصان و الشرف و الطّهر و العفاف !

    قطعة بلّور أو كريستال !










    وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِن رُّوحِنَا وَصَدَّقَتْ بِكَلِمَاتِ رَبِّهَا وَكُتُبِهِ وَكَانَتْ مِنَ الْقَانِتِينَ

    التحريم : 12



    في تفسيرالآية الكريمة نقرأ :

    الطبري:

    يقول تعالى ذكره: وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلا لِلَّذِينَ آمَنُوا ( وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا ) يقول: التي منعت جيب درعها جبريل عليه السلام، وكلّ ما كان في الدرع من خرق أو فتق، فإنه يسمى فَرْجًا، وكذلك كلّ صدع وشقّ في حائط، أو فرج سقف فهو فرج.
    وقوله: ( فَنَفَخْنَا فِيهِ مِنْ رُوحِنَا ) يقول: فنفخنا فيه في جيب درعها، وذلك فرجها، من روحنا من جبرئيل، وهو الروح.
    وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل.

    القرطبي :

    التي أحصنت فرجها أي عن الفواحش . وقال المفسرون : إنه أراد بالفرج هنا الجيب لأنه قال : فنفخنا فيه من روحنا ، وجبريل عليه السلام إنما نفخ في جيبها ولم ينفخ في فرجها . وكل خرق في الثوب يسمى جيبا ; ومنه قوله تعالى : وما لها من فروج .






    من بين دفّتي الكتاب المسمى مقدساً نتابع جلد النصراني الهارب :

    أمثال 5 :


    18 لِيَكُنْ يَنْبُوعُكَ مُبَارَكًا، وَافْرَحْ بِامْرَأَةِ شَبَابِكَ،
    19الظَّبْيَةِ الْمَحْبُوبَةِ وَالْوَعْلَةِ الزَّهِيَّةِ. لِيُرْوِكَ ثَدْيَاهَا فِي كُلِّ وَقْتٍ، وَبِمَحَبَّتِهَا اسْكَرْ دَائِمًا.



    إسكر ياعمّ ! كتابك الذي تقدّس أعطاكَ الضوء الأخضر!


    حزقيال 23 : 20
    International Standard Version ISV

    She lusted after her paramours, whose genitals are like those of donkeys, and whose emissions are like those of horses




    ممكن يا نصراني تشرح لينا معنى كلمة genitals ؟؟؟

    على فكرة إنت لقيت معنى كلمة "الأستاه" ولا لسّه ؟؟

    أشعياء 20: 4
    هكَذَا يَسُوقُ مَلِكُ أَشُّورَ سَبْيَ مِصْرَ وَجَلاَءَ كُوشَ، الْفِتْيَانَ وَالشُّيُوخَ، عُرَاةً وَحُفَاةً وَمَكْشُوفِي الأَسْتَاهِ خِزْيًا لِمِصْرَ .



    راعوث 3 :7

    فَأَكَلَ بُوعَزُ وَشَرِبَ وَطَابَ قَلْبُهُ وَدَخَلَ لِيَضْطَجعَ فِي طَرَفِ الْعَرَمَةِ. فَدَخَلَتْ سِرًّا وَكَشَفَتْ نَاحِيَةَ رِجْلَيْهِ وَاضْطَجَعَتْ.



    بالمناسبة ، راعوث جدّة معبودك يسوع كانت بتعمل إيه بين رجلي بوعز ؟؟؟



    ايضا يرفع للببغاء
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #82
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    947
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    03:30 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اسلامي عزي* مشاهدة المشاركة




    المجرم دائماً يحوم حول مكان جريمته !

    النّصراني الهارب متلبّساًً بالجُرم المشهود !

    ملف مرفق 15537





    وهذا كان تماماً تصرّف ثامار جدّة معبود الكنيسة الزّانية !

    المدعوّة ثامار جلست على قارعة الطّريق وفرّجت رجليها لكلّ عابر سبيل ،

    كان أوّل زبون هو حموها يهوذا - والد عير زوجها المتوفي - و الذي لم يدفع نقداً بل ضاجعها بالرّهن و السّلف مقابل جدي معزاية !

    يعني الكتاب المقدّس بيقول لتابعه : مفيش مشكلة ، إزني دلوقتي وإدفع بعدين حين ميسرة !



    وننزل بالتوثيق :




    تكوين 38 :


    13- فَأُخْبِرَتْ ثَامَارُ وَقِيلَ لَهَا: «هُوَذَا حَمُوكِ صَاعِدٌ إِلَى تِمْنَةَ لِيَجُزَّ غَنَمَهُ»
    14- فَخَلَعَتْ عَنْهَا ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا، وَتَغَطَّتْ بِبُرْقُعٍ وَتَلَفَّفَتْ، وَجَلَسَتْ فِي مَدْخَلِ عَيْنَايِمَ الَّتِي عَلَى طَرِيقِ تِمْنَةَ، لأَنَّهَا رَأَتْ أَنَّ شِيلَةَ قَدْ كَبُرَ وَهِيَ لَمْ تُعْطَ لَهُ زَوْجَةً
    15- فَنَظَرَهَا يَهُوذَا وَحَسِبَهَا زَانِيَةً، لأَنَّهَا كَانَتْ قَدْ غَطَّتْ وَجْهَهَا.
    16-فَمَالَ إِلَيْهَا عَلَى الطَّرِيقِ وَقَالَ: «هَاتِي أَدْخُلْ عَلَيْكِ». لأَنَّهُ لَمْ يَعْلَمْ أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: «مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْ تَدْخُلَ عَلَيَّ؟»
    17 -فَقَالَ: «إِنِّي أُرْسِلُ جَدْيَ مِعْزَى مِنَ الْغَنَمِ». فَقَالَتْ: «هَلْ تُعْطِينِي رَهْنًا حَتَّى تُرْسِلَهُ؟».
    18- فَقَالَ: «مَا الرَّهْنُ الَّذِي أُعْطِيكِ؟» فَقَالَتْ: «خَاتِمُكَ وَعِصَابَتُكَ وَعَصَاكَ الَّتِي فِي يَدِكَ». فَأَعْطَاهَا وَدَخَلَ عَلَيْهَا، فَحَبِلَتْ مِنْهُ.

    §§§

    زغردي يا أمّ جرجس!!!





    قَاتِلُوهُمْيُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

    التوبة : 14


    للصّلب!

    ملوك أوّل :

    1- وَشَاخَ الْمَلِكُ دَاوُدُ. تَقَدَّمَ فِي الأَيَّامِ. وَكَانُوا يُدَثِّرُونَهُ بِالثِّيَابِ فَلَمْ يَدْفَأْ.
    2- فَقَالَ لَهُ عَبِيدُهُ: «لِيُفَتِّشُوا لِسَيِّدِنَا الْمَلِكِ عَلَى فَتَاةٍ عَذْرَاءَ، فَلْتَقِفْ أَمَامَ الْمَلِكِ وَلْتَكُنْ لَهُ حَاضِنَةً وَلْتَضْطَجعْ فِي حِضْنِكَ فَيَدْفَأَ سَيِّدُنَا الْمَلِكُ».
    3- فَفَتَّشُوا عَلَى فَتَاةٍ جَمِيلَةٍ فِي جَمِيعِ تُخُومِ إِسْرَائِيلَ، فَوَجَدُوا أَبِيشَجَ الشُّونَمِيَّةَ، فَجَاءُوا بِهَا إِلَى الْمَلِكِ.
    4- وَكَانَتِ الْفَتَاةُ جَمِيلَةً جِدًّا، فَكَانَتْ حَاضِنَةَ الْمَلِكِ.




    هنا نسأل النّصراني الهارب،

    لمَ لا تطبّقون الطريقة أعلاه مع كلّ شيخ نصراني مريض كطريقة للعلاج ؟؟

    أم أتراه نوم الشّيوخ في أحضان العذارى من التّعاليم المعطّلة في الكتاب المسمى مقدّس؟؟







    النّصراني الهارب أكيد محتار هيسبح فين ؟؟
    في منيّ الخيل أم منيّ المدعو أونان ؟؟



    تكوين 38 :

    - ترجمة كاثوليكية -

    8- فقالَ يَهوذا لأَونان: (( اُدخُلْ على اَمرَأَةِ أَخيك وقُمْ بواجِبِ الصِّهْرِ وأَقِمْ نَسْلاً لأَخيك )).
    9- وعَلِمَ أَونانُ أَنَّ النَّسْلَ لا يَكونُ لَه، فكانَ إِذا دَخَلَ على اَمرَأَةِ أَخيه، اِستَمْنى على الأَرض، لِئَلاَّ يَجعَلَ نَسْلاً لأَخيه.






    عرعر اجب و لو لمرة هههههه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #83
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,782
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    10:51 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق الحق مشاهدة المشاركة
    لماذا لم يترجموا عبارة ” أنكتها ” التي لفظها محمد رسول الاسلام .. كما هي دون تعديلات؟؟!!!!
    بغض النظّر عن المصدر الذي استقى منه النّصراني الهارب المعلومة وهو موقع أسّس بشراكة مع معهد يهودي يحمل إسم :
    Hebrew Union College-Jewish Institute of Religion
    وده موقعه الرّسمي : http://huc.edu

    نقول :


    الظاهر أن العرعر الهارب خارج لتوّه من حصّة مناولة و ٌقد أفرط في شرب دم المصلوب - خمرة - مما أثّر على قواه الإدراكية و العقلية !
    الظاهر أن حقدك الأعمى على الإسلام قد أعمى بصرك وبصيرتك!
    ترجمة " أنكتها " هي دي ومن المصدر الذي استشهدت به يا أعمى !

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق الحق مشاهدة المشاركة
    Did you have sexual intercourse with her?
    ربما يريد النّصراني الهارب من موقع موجّه أساسا لناطقين باللغة الإنجليزية أن تُكتب الكلمة هكذا " Aniktaha"
    ساعتها لن يبقى موقع تبادل ثقافي و ( حوار ) إسلامي يهودي بل موقعاً لحوار طرشان !
    لو كتبتَ لأحد النّاطقين باللغة الإنجليزية كلمة hosam حُسام بدل ( سيف ) أو hizabr هزبر بدل ( أسد ) سيعتبرك مجنوناً ومكانه أقرب مصحّة للأمراض العقلية !

    بالنسبة لكلمة " أنكتها " التي يتعلّق بها العرعر الهارب تعلّق الغريق بطوق النّجاة نكرّر فنقول :
    ناك: ( فعل )
    النَّيْكُ : ‏ هو الجماع بلهجاتنا العامية
    ‏ النَّيْكُ : معروف ، والفاعل : نائِكٌ ، والمفعول به مَنِيكٌ ومَنْيُوكٌ ، والأَنثى مَنْيُوكة ، وقد ; ناكَها يَنيكها نَيْكاً . ‏‏
    والنَّيّاك : الكثير النَّيْك ؛ شدد للكثرة ؛ وفي المثل قال : من يَنِكِ العَيْرَ يَنِكْ نَيّاكا وتَنَايَكَ القوْمُ : غلبهم النُّعاسُ .
    وتَنايَكَتِ الأَجْفانُ : انطبق بعضها ‏ على بعض . الأَزهري في ترجمة نكح: ناكَ المطرُ الأَرضَ وناكَ النعاسُ عينه إِذا غلب عليها ( لسان العرب ) ‏



    اقتباس
    النَّيْكُ : ‏ هو الجماع بلهجاتنا العامية
    جنابك تتلفّظ ليل نهار مع أقرانك بكلمة " نيك " وتعتبرها كلمة عادية جدّا وعندما تأتي هنا تعتبرها حراما ؟؟؟؟؟

    المفاجأة الكبرى والردّ الصّافع لقفا هذا المرشوم هو كون الكلمة العربية التي يعترض عليها المدلّس تلميذ بولس قد شقّت طريقها للُغة موليير اللغّة الفرنسية شأنها في ذلك شأن كلمات عربية اخرى ككلمة كحول و كلمة أمير ....ألخ !
    niquer

    Avoir des relations sexuelles avec quelqu'un.

    ترجمة :

    "niquer = نيكي " :
    إقامة علاقة جنسية مع شخص ما




    الاســـم:	29-05-2016 12-29-57.png
المشاهدات: 81
الحجـــم:	49.3 كيلوبايت

    المصدر : لاروس من أكبر معاجم اللغة الفرنسية


    انقر هنا





    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق الحق مشاهدة المشاركة
    قاموا ايضا بحزف الكلمه نهائيا
    رواية البيهقي في: السنن الكبرى – كتاب الحدود – باب من قال لا يقام عليه الحد
    أخبرنا علي بن أحمد بن عبدان ، أنبأن أحمد بن عبيد الصفار ، ثنا إسماعيل بن اسحاق ، ثنا سليمان بن حرب ، ثنا جرير بن حازم ، عن يعلى بن حكيم ، عن عكرمة ، عن ابن عباس :
    أن ماعزا لما أتى النبي صلى الله عليه و سلم ، قال له : ويحك لعلك قبلت أو غمزت أو نظرت ، فقال : لا ، فقال له النبي صلى الله عليه و سلم فعــلت كـــذا و كـــذا ، لا يكــنى ، قال : نعــم ، قال : فعند ذلك أمر برجمه .

    يقول الحقّ :


    تَجْعَلُونَهُ قَرَاطِيسَ تُبْدُونَهَا وَتُخْفُونَ كَثِيرًا ۖ

    الأنعام : 91


    سُبحان الملك !
    ما أشبه اليوم بالبارحة !
    من نفس الكتاب الذي استشهد به المرشوم ، إليكم الجزء المبتور و الذي أخفاه تلميد بولس المدلس لغرض في نفس يعقوب !

    الاســـم:	29-05-2016 12-42-30.png
المشاهدات: 85
الحجـــم:	17.9 كيلوبايت





    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق الحق مشاهدة المشاركة
    فلم تجدوا لفظه مثل هذه فى الكتاب العظيم الكتاب المقدس كتاب الاله الحقيقى
    غالي و الطلب رخيص!
    اتفضّل ، نص تكوين 38:16 بترجمات مختلفة والحوار هنا بين ثامار جدة يسوع الزانية وحميها يهوذا :
    Easy-to-Read Version (ERV)



    So he went to her and said, “Let me have sex with you.” (Judah did not know that she was Tamar, his daughter-in-law.) She said, “How much will you give me?”


    International Standard Version (ISV)


    So on the way, he turned aside, approached her, and said, “Come on! Let’s have some sex!” But he didn’t realize that he was talking to his own daughter-in-law. “What will you give me,” she asked, “in order to have sex with me?”


    إيه رأيك يا مرشوم ؟؟



    ملاحظة : مرشوم صفة وليست مسبّة رشم ، يرشم ، رشما ، الفاعل راشم ، و المفعول به مرشوم .


    التعديل الأخير تم بواسطة *اسلامي عزي* ; 29-05-2016 الساعة 03:10 PM



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  4. #84
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    186
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    07:33 PM

    افتراضي

    الله يهديك ما زلت تكابر وتمارس التعصب الاعمى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #85
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    947
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    03:30 PM

    افتراضي

    ايضا بمناسبة وجود الببغاء العرعر معنا في الصفحة :

    يرفع كل ما في الاعلى من ردود
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #86
    الصورة الرمزية سهم النار
    سهم النار غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2016
    المشاركات
    35
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    16-10-2016
    على الساعة
    01:48 PM

    افتراضي

    طب تعالالى بقى !!!!!

    Judges 19:22
    While they were enjoying themselves, some of the wicked men of the city surrounded the house. Pounding on the door, they shouted to the old man who owned the house, “Bring out the man who came to your house so we can have sex with him.”

    وَفِيمَا هُمْ يُطَيِّبُونَ قُلُوبَهُمْ، إِذَا بِرِجَالِ الْمَدِينَةِ، رِجَالِ بَنِي بَلِيَّعَالَ، أَحَاطُوا بِالْبَيْتِ قَارِعِينَ الْبَابَ، وَكَلَّمُوا الرَّجُلَ صَاحِبِ الْبَيْتِ الشَّيْخَ قَائِلِينَ: أَخْرِجِ الرَّجُلَ الَّذِي دَخَلَ بَيْتَكَ فَنَعْرِفَهُ
    -------------------------------------------
    Genesis 19:5
    “Where are the two men who came to you tonight? Bring them out to us. We want to have sex with them.”

    فَنَادَوْا لُوطًا وَقَالُوا لَهُ: أَيْنَ الرَّجُلاَنِ اللَّذَانِ دَخَلاَ إِلَيْكَ اللَّيْلَةَ؟ أَخْرِجْهُمَا إِلَيْنَا لِنَعْرِفَهُمَا
    -------------------------------------------
    Genesis 19:32
    So let’s get our father drunk with wine. Then we can have sex with him. That way we can use our father to keep our family alive!”

    هَلُمَّ نَسْقِي أَبَانَا خَمْرًا وَنَضْطَجعُ مَعَهُ، فَنُحْيِي مِنْ أَبِينَا نَسْلاً
    -------------------------------------------
    Genesis 19:34
    The next day the older daughter said to the younger daughter, “Last night I went to bed with my father. Let’s get him drunk with wine again tonight. Then you can go and have sex with him. In this way we can use our father to have children, and our family will not come to an end.”

    وَحَدَثَ فِي الْغَدِ أَنَّ الْبِكْرَ قَالَتْ لِلصَّغِيرَةِ: إِنِّي قَدِ اضْطَجَعْتُ الْبَارِحَةَ مَعَ أَبِي. نَسْقِيهِ خَمْرًا اللَّيْلَةَ أَيْضًا فَادْخُلِي اضْطَجِعِي مَعَهُ، فَنُحْيِيَ مِنْ أَبِينَا نَسْلاً
    -------------------------------------------
    Genesis 26:10
    Abimelech said, “You have done a bad thing to us. One of our men might have had sex with your wife. Then he would be guilty of a great sin.”

    فَقَالَ أَبِيمَالِكُ: مَا هذَا الَّذِي صَنَعْتَ بِنَا؟ لَوْلاَ قَلِيلٌ لاضْطَجَعَ أَحَدُ الشَّعْبِ مَعَ امْرَأَتِكَ فَجَلَبْتَ عَلَيْنَا ذَنْبًا
    -------------------------------------------
    Genesis 38:16
    So he went to her and said, “Let me have sex with you.” (Judah did not know that she was Tamar, his daughter-in-law.) She said, “How much will you give me?”

    فَمَالَ إِلَيْهَا عَلَى الطَّرِيقِ وَقَالَ: «هَاتِي أَدْخُلْ عَلَيْكِ». لأَنَّهُ لَمْ يَعْلَمْ أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: «مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْ تَدْخُلَ عَلَيَّ؟
    -------------------------------------------
    Jeremiah 13:27
    I saw the terrible things you did. I saw you laughing and having sex with your lovers. I know about your plans to be like a prostitute. I have seen you on the hills and in the fields. It will be very bad for you, Jerusalem. How long will you continue doing your dirty sins?”

    فِسْقُكِ وَصَهِيلُكِ وَرَذَالَةُ زِنَاكِ عَلَى الآكَامِ فِي الْحَقْلِ. قَدْ رَأَيْتُ مَكْرَهَاتِكِ. وَيْلٌ لَكِ يَا أُورُشَلِيمُ! لاَ تَطَهَرِينَ. حَتَّى مَتَى بَعْدُ؟
    -------------------------------------------
    Isaiah 47:3
    Men will see your naked body and use you for sex. I will make you pay for the bad things you did, and I will not let anyone help you.

    تَنْكَشِفُ عَوْرَتُكِ وَتُرَى مَعَارِيكِ. آخُذُ نَقْمَةً وَلاَ أُصَالِحُ أَحَدًا
    -------------------------------------------
    Ezekiel 16:17
    Then you took your beautiful jewelry that I gave you, and you used the gold and silver to make statues of men, and you had sex with them too!

    وَأَخَذْتِ أَمْتِعَةَ زِينَتِكِ مِنْ ذَهَبِي وَمِنْ فِضَّتِي الَّتِي أَعْطَيْتُكِ، وَصَنَعْتِ لِنَفْسِكِ صُوَرَ ذُكُورٍ وَزَنَيْتِ بِهَا
    -------------------------------------------
    Ezekiel 16:26
    Then you went to Egypt, your neighbor that is always ready for sex. With more and more sexual sin, you made me angry.

    وَزَنَيْتِ مَعَ جِيرَانِكِ بَنِي مِصْرَ الْغِلاَظِ اللَّحْمِ، وَزِدْتِ فِي زِنَاكِ لإِغَاظَتِي
    -------------------------------------------
    Ezekiel 16:28
    Then you went to have sex with Assyria. You could not get enough. You were never satisfied.

    وَزَنَيْتِ مَعَ بَنِي أَشُّورَ، إِذْ كُنْتِ لَمْ تَشْبَعِي فَزَنَيْتِ بِهِمْ، وَلَمْ تَشْبَعِي أَيْضًا
    -------------------------------------------
    Ezekiel 16:31
    God said, “But you were not exactly like a prostitute. You built your mounds at the head of every road, and you built your places for worship at every street corner. You had sex with all those men, but you did not ask them to pay you the way a prostitute does.

    بِبِنَائِكِ قُبَّتَكِ فِي رَأْسِ كُلِّ طَرِيق، وَصُنْعِكِ مُرْتَفَعَتَكِ فِي كُلِّ شَارِعٍ. وَلَمْ تَكُونِي كَزَانِيَةٍ، بَلْ مُحْتَقَرةً الأُجْرَةَ
    -------------------------------------------
    Ezekiel 16:32
    You are a woman guilty of adultery. You would rather have sex with strangers than with your own husband.

    أَيَّتُهَا الزَّوْجَةُ الْفَاسِقَةُ، تَأْخُذُ أَجْنَبِيِّينَ مَكَانَ زَوْجِهَا
    -------------------------------------------
    Ezekiel 16:33
    Most prostitutes force men to pay them for sex, but you gave money to your many lovers. You paid all the men around to come in to have sex with you.

    لِكُلِّ الزَّوَانِي يُعْطُونَ هَدِيَّةً، أَمَّا أَنْتِ فَقَدْ أَعْطَيْتِ كُلَّ مُحِبِّيكِ هَدَايَاكِ، وَرَشَيْتِهِمْ لِيَأْتُوكِ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ لِلزِّنَا بِكِ
    -------------------------------------------
    Ezekiel 16:34
    You are just the opposite of most prostitutes who force men to pay them, because you pay the men to have sex with you.”

    وَصَارَ فِيكِ عَكْسُ عَادَةِ النِّسَاءِ فِي زِنَاكِ، إِذْ لَمْ يُزْنَ وَرَاءَكِ، بَلْ أَنْتِ تُعْطِينَ أُجْرَةً وَلاَ أُجْرَةَ تُعْطَى لَكِ، فَصِرْتِ بِالْعَكْسِ
    -------------------------------------------
    Ezekiel 16:36
    This is what the Lord God says: “You have spent your money and let your lovers and filthy gods see your naked body and have sex with you. You have killed your children and poured out their blood. This was your gift to those false gods.

    هكَذَا قَالَ السَّيِّدُ الرَّبُّ: مِنْ أَجْلِ أَنَّهُ قَدْ أُنْفِقَ نُحَاسُكِ وَانْكَشَفَتْ عَوْرَتُكِ بِزِنَاكِ بِمُحِبِّيكِ وَبِكُلِّ أَصْنَامِ رَجَاسَاتِكِ، وَلِدِمَاءِ بَنِيكِ الَّذِينَ بَذَلْتِهِمْ لَهَا
    -------------------------------------------
    Ezekiel 22:11
    One man commits a terrible sin against his own neighbor’s wife. Another man has sex with his daughter-in-law and makes her unclean. Another man rapes his father’s daughter—his very own sister.

    إِنْسَانٌ فَعَلَ الرِّجْسَ بِامْرَأَةِ قَرِيبِهِ. إِنْسَانٌ نَجَّسَ كَنَّتَهُ بِرَذِيلَةٍ. إِنْسَانٌ أَذَلَّ فِيكِ أُخْتَهُ بِنْتَ أَبِيهِ
    -------------------------------------------
    Ezekiel 23:17
    So the Babylonian men came to her bed to have sex with her. They used her and made her so filthy that she became disgusted with them.

    فَأَتَاهَا بَنُو بَابِلَ فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ، فَتَنَجَّسَتْ بِهِمْ، وجَفَتْهُمْ نَفْسُهَا
    -------------------------------------------
    Hosea 4:14
    “I cannot blame your daughters or your daughters-in-law for doing this, because your men go and have sex with the temple prostitutes and offer sacrifices with them. This is how foolish people destroy themselves.

    لاَ أُعَاقِبُ بَنَاتِكُمْ لأَنَّهُنَّ يَزْنِينَ، وَلاَ كَنَّاتِكُمْ لأَنَّهُنَّ يَفْسِقْنَ. لأَنَّهُمْ يَعْتَزِلُونَ مَعَ الزَّانِيَاتِ وَيَذْبَحُونَ مَعَ النَّاذِرَاتِ الزِّنَى. وَشَعْبٌ لاَ يَعْقِلُ يُصْرَعُ
    -------------------------------------------
    يا أوساز .... يا أوساز
    كل الجمل اللى تحتها خط معناها (..........)
    لا تقولى جماع ولا نكاح ولا مضاجعة ولا زواج ولا بلاء أزرق !!!!
    أيه القذارة والأرف ده !!!!
    أقعد ساكت أحسن وبلاش البهدلة
    قوللى بقى ... Sexology دا و ولا مش Sexology ؟؟


  7. #87
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    186
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    07:33 PM

    افتراضي

    الحق الحق انت متواجد الان ارنا ردك على الاخوه الكرام واثبت انك لا تعتمد على النسخ واللصق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #88
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2016
    على الساعة
    07:39 PM

    افتراضي

    اقتباس
    الحق الحق انت متواجد الان ارنا ردك على الاخوه الكرام واثبت انك لا تعتمد على النسخ واللصق

    انا بدي بس افهم منة اجابة على السوال بتاعي

    يقول بولس في كتابهم
    ان الكتاب المقدس نافع للتعليم والتوبيخ وللتاديب واللتانيب
    الي بدي افهمة
    تحت اي بند من البنود الاربعة يكون الكلام الجنسي ؟؟
    -1 للتعليم
    2- للتوبيخ
    3- للتاديب
    4- للتانيب


    ويخلف علية اذا بقولي تحت اي بند من البنود نضع اعداد الجنس
    او اسفار الجنس


    يا ابن المتناكة

    .1صم 20:30 –
    فحمي غضب شاول على يوناثان وقال له يا ابن المتعوّجة المتمردة أما علمت انك قد اخترت ابن يسّى لخزيك وخزي عورة امك


    .

    أصل النص

    1Samuel 20-30

    Saul boiled with rage at Jonathan. “You stupid son of a whore! he swore at him. “Do you think I don’t know that you want him to be king in your place, shaming yourself and your mother
    NLT


    New Living Translation


    نيك طول الليل




    .

    النص المُفبرك

    (أمثال18:7)

    هلم نرتو ودا إلى الصباح. نتلذذ بالحب

    .

    النص طبعا للنسخة الإنجليزية

    هلم نذهب هناك لنمارس النيك طول الليل

    .

    CJB : Come on, let’s make love till morning; we’ll enjoy making love

    CEV : Let’s go there and make love all night

    ERV : Come, let’s enjoy ourselves all night. We canmake love until dawn

    EXB : Come, let’s ·make love until morning. Let’s ·enjoy each other’s love

    GW : Come, let’s drink our fill of love until morning. Let’s enjoy making love

    GNT : Come on! Let’s make love all night long. We’ll be happy in each other’s arms

    ICB : Come, let’s make love until morning. Let’s enjoy each other’s love!

    ISV : Come, let’s make love until dawn; let’s comfort ourselves with love

    NOG : Come, let’s drink our fill of love until morning. Let’s enjoy making love

    NCV : Come, let’s make love until morning. Let’s enjoy each other’s love

    التعديل الأخير تم بواسطة سلام من فلسطين ; 29-05-2016 الساعة 05:34 PM
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  9. #89
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    186
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    07:33 PM

    افتراضي

    وللتوضيح كلام مثل هدا يحكم عليه من السياق ادا كان سافل او منحط او لا اخلاقي او لا يكون كدلك يحكم عليه من السياق لانه لو كان دائما سافل لكنا قلنا عن الاطباء (الدين يدكرون حقائق تفصيليه عن علاقة الزوجين وضف الى دلك دكرهم الاعضاء التناسليه باسمائها ولكن الدي يتكلمون به علم طبي يعني نحن بحاجته للشفاء من الامراض التناسليه وغيرها من المشاكل الجنسيه وليس شتيمه او قصص حب ) والمحققين خاصه في جرائم الاغتصاب اناس ليس عندهم اخلاق
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد حمدان 99 ; 29-05-2016 الساعة 06:31 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #90
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,782
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    10:51 PM

    افتراضي


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام من فلسطين مشاهدة المشاركة
    انا بدي بس افهم منة اجابة على السوال بتاعي يقول بولس في كتابهم ان الكتاب المقدس نافع للتعليم والتوبيخ وللتاديب واللتانيب الي بدي افهمة تحت اي بند من البنود الاربعة يكون الكلام الجنسي ؟؟
    -1 للتعليم
    2- للتوبيخ
    3- للتاديب
    4- للتانيب
    ويخلف علية اذا بقولي تحت اي بند من البنود نضع اعداد الجنس او اسفار الجنس يا ابن المتناكة
    وجب التنبيه أن التعبير المشار إليه أعلاه باللون الأحمر هو ليس من كيسنا بل هو من كيس مفسّري كتاب النّصارى المسمّى مقدّس المتكلّمين بإلهام و إرشاد وتوجيه من الرّوح القدس .

    وننزل بالتوثيق :

    Samuel 20:30 You fool, literally, “Son of a perverse, rebellious woman.” The modern equivalent is son of a bitch.


    طبعاً تعبير son of a bitch هو تعبير شائع ومعتاد في الحياة اليومية بين نصارى الغرب ولا يعترض عليه أحد !

    المرشوم فتح عليه أبواب الجحيم !

    بوركتم يا أسود




    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    التعديل الأخير تم بواسطة *اسلامي عزي* ; 29-05-2016 الساعة 08:02 PM



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة

اعتذر عن تغيبى - ممنوع دخول الأخوات الفضليات -

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اعتذر جداً عن كثرة طلباتي
    بواسطة محبة الرحمن في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-05-2010, 12:41 PM
  2. هل نتراجع عن العقوبة إذا اعتذر الطفل ؟
    بواسطة مريم في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-04-2010, 02:00 AM
  3. اعتذر
    بواسطة المشتاقة للجنة في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-06-2008, 04:25 PM
  4. اعتذر لكم جميعا وكُلي اسف
    بواسطة الجاذبية الأخاذه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 14-03-2007, 01:40 PM
  5. أستغفر الله العظيم...و اعتذر الى جميع الأعضاء
    بواسطة الفيتوري في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 03-01-2007, 06:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اعتذر عن تغيبى - ممنوع دخول الأخوات الفضليات -

اعتذر عن تغيبى - ممنوع دخول الأخوات الفضليات  -