اعتذر عن تغيبى - ممنوع دخول الأخوات الفضليات -

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اعتذر عن تغيبى - ممنوع دخول الأخوات الفضليات -

صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 7 8 9 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 102

الموضوع: اعتذر عن تغيبى - ممنوع دخول الأخوات الفضليات -

  1. #71
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,090
    آخر نشاط
    11-12-2017
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سني 1989 مشاهدة المشاركة
    النصراني الجاهل لا يعلم ان بعض الكلمات مما يعتبر اليوم عيب الاستخدام كان فيما سبق كلمة عادية تعبر عن تفاصيل معينة :

    راجع يا جهول كتاب لسان العرب لابن منظور حرف النون :

    نيك

    نيك : النيك معروف ، والفاعل : نائك والمفعول به منيك ومنيوك ، والأنثى منيوكة ، وقد ناكها ينيكها نيكا . والنياك : الكثير النيك ، شدد للكثرة ، وفي المثل قال :

    من ينك العير ينك نياكا

    وتنايك القوم : غلبهم النعاس . وتنايكت الأجفان : انطبق بعضها على بعض . الأزهري في ترجمة نكح : ناك المطر الأرض ، وناك النعاس عينه : إذا غلب عليها .



    يرفع للببغاء الهارب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #72
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,090
    آخر نشاط
    11-12-2017
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سني 1989 مشاهدة المشاركة
    كفاية يا نصراني اعتراف الاب متى مسكين بخصوص الافاظ القبيحة في سفر حزقيال :

    ملف مرفق 15517


    و لنطلع الان الى نص سفر حزقيال الاصحاح 23 ((يمنع دخول النساء و الاطفال!!!)):

    1 وَكَانَ إِلَيَّ كَلاَمُ الرَّبِّ قَائِلاً:
    2 «يَا ابْنَ آدَمَ، كَانَ امْرَأَتَانِ ابْنَتَا أُمٍّ وَاحِدَةٍ،
    3 وَزَنَتَا بِمِصْرَ. فِي صِبَاهُمَا زَنَتَا. هُنَاكَ دُغْدِغَتْ ثُدِيُّهُمَا، وَهُنَاكَ تَزَغْزَغَتْ تَرَائِبُ عُذْرَتِهِمَا.
    4 وَاسْمُهُمَا: أُهُولَةُ الْكَبِيرَةُ، وَأُهُولِيبَةُ أُخْتُهَا. وَكَانَتَا لِي، وَوَلَدَتَا بَنِينَ وَبَنَاتٍ. وَاسْمَاهُمَا: السَّامِرَةُ «أُهُولَةُ»، وَأُورُشَلِيمُ «أُهُولِيبَةُ».
    5 وَزَنَتْ أُهُولَةُ مِنْ تَحْتِي وَعَشِقَتْ مُحِبِّيهَا، أَشُّورَ الأَبْطَالَ
    6 اللاَّبِسِينَ الأَسْمَانْجُونِيَّ وُلاَةً وَشِحَنًا، كُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ، فُرْسَانٌ رَاكِبُونَ الْخَيْلَ.
    7 فَدَفَعَتْ لَهُمْ عُقْرَهَا لِمُخْتَارِي بَنِي أَشُّورَ كُلِّهِمْ، وَتَنَجَّسَتْ بِكُلِّ مَنْ عَشِقَتْهُمْ بِكُلِّ أَصْنَامِهِمْ.
    8 وَلَمْ تَتْرُكْ زِنَاهَا مِنْ مِصْرَ أَيْضًا، لأَنَّهُمْ ضَاجَعُوهَا فِي صِبَاهَا، وَزَغْزَغُوا تَرَائِبَ عِذْرَتِهَا وَسَكَبُوا عَلَيْهَا زِنَاهُمْ.
    9 لِذلِكَ سَلَّمْتُهَا لِيَدِ عُشَّاقِهَا، لِيَدِ بَنِي أَشُّورَ الَّذِينَ عَشِقَتْهُمْ.
    10 هُمْ كَشَفُوا عَوْرَتَهَا. أَخَذُوا بَنِيهَا وَبَنَاتِهَا، وَذَبَحُوهَا بِالسَّيْفِ، فَصَارَتْ عِبْرَةً لِلنِّسَاءِ. وَأَجْرَوْا عَلَيْهَا حُكْمًا.
    11 «فَلَمَّا رَأَتْ أُخْتُهَا أُهُولِيبَةُ ذلِكَ أَفْسَدَتْ فِي عِشْقِهَا أَكْثَرَ مِنْهَا، وَفِي زِنَاهَا أَكْثَرَ مِنْ زِنَا أُخْتِهَا.
    12 عَشِقَتْ بَنِي أَشُّورَ الْوُلاَةَ وَالشِّحَنَ الأَبْطَالَ اللاَّبِسِينَ أَفْخَرَ لِبَاسٍ، فُرْسَانًا رَاكِبِينَ الْخَيْلَ كُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ.
    13 فَرَأَيْتُ أَنَّهَا قَدْ تَنَجَّسَتْ، وَلِكِلْتَيْهِمَا طَرِيقٌ وَاحِدَةٌ.
    14 وَزَادَتْ زِنَاهَا. وَلَمَّا نَظَرَتْ إِلَى رِجَال مُصَوَّرِينَ عَلَى الْحَائِطِ، صُوَرُ الْكَلْدَانِيِّينَ مُصَوَّرَةًٍ بِمُغْرَةٍ،
    15 مُنَطَّقِينَ بِمَنَاطِقَ عَلَى أَحْقَائِهِمْ، عَمَائِمُهُمْ مَسْدُولَةٌ عَلَى رُؤُوسِهِمْ. كُلُّهُمْ فِي الْمَنْظَرِ رُؤَسَاءُ مَرْكَبَاتٍ شِبْهُ بَنِي بَابِلَ الْكَلْدَانِيِّينَ أَرْضُ مِيلاَدِهِمْ،
    16 عَشِقَتْهُمْ عِنْدَ لَمْحِ عَيْنَيْهَا إِيَّاهُمْ، وَأَرْسَلَتْ إِلَيْهِمْ رُسُلاً إِلَى أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ.
    17 فَأَتَاهَا بَنُو بَابِلَ فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ، فَتَنَجَّسَتْ بِهِمْ، وجَفَتْهُمْ نَفْسُهَا.
    18 وَكَشَفَتْ زِنَاهَا وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا، فَجَفَتْهَا نَفْسِي، كَمَا جَفَتْ نَفْسِي أُخْتَهَا.
    19 وَأَكْثَرَتْ زِنَاهَا بِذِكْرِهَا أَيَّامَ صِبَاهَا الَّتِي فِيهَا زَنَتْ بِأَرْضِ مِصْرَ.
    20 وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ الَّذِينَ لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ.
    21 وَافْتَقَدْتِ رَذِيلَةَ صِبَاكِ بِزَغْزَغَةِ الْمِصْرِيِّينَ تَرَائِبَكِ لأَجْلِ ثَدْيِ صِبَاكِ.

    .


    ما شاء الله !!!

    قمة الروحانية و التعبد !!!!



    يرفع للجبان
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #73
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,090
    آخر نشاط
    11-12-2017
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق الحق مشاهدة المشاركة
    الاخوه فى الانسانيه
    تقولون ان لفظ انكتها لم يكن خادش لاحد
    ولكنى لا اعلم كيف تقولون ذلك رغم انه يوجد الفاظ لائقه مثل جامعتها او الزنا بها او الكثير لكن رغم ان الرجل قال لرسولكم انه زنا بها وهو رجل عاقل وفى الجاهليه لا يعرفون سوى زنا واحد وهو اتيان المرأه بالحرام
    ورغم انه قال له انه زنا بها الا استدرج الى شرح بالتفصيل ويساله والدليل على لفظ الخادش انه يتحدث عن قضية الزنا ولفظ انكتها واضح للعيان لهم ومفهوم
    ولكن نأتى الى العلماء وهم يعترفون ويحروف كلمة انكتها بسبب الاحراج من لفظة انكتها
    الترجمه
    لنقرأ :


    Sahih Bukhari – Volume 8 – Book 82, Number 813

    Narrated Ibn ‘Abbas:

    When Ma’iz bin Malik came to the Prophet (in order to confess), the Prophet said to him, “Probably you have only kissed (the lady), or winked, or looked at her?” He said, “No, O Allah’s Apostle!” The Prophet said, using no euphemism, “Did you have sexual intercourse with her?” The narrator added: At that, (i.e. after his confession) the Prophet ordered that he be stoned (to death)

    هنا : http://www.usc.edu/dept/MSA/fundamen...i/082.sbt.html

    لماذا لم يترجموا عبارة ” أنكتها ” التي لفظها محمد رسول الاسلام .. كما هي دون تعديلات؟؟!!!!

    هل لكي لا يفكر الغربي و ( غير العربي ) قائلاً في نفسه :

    ما هذه الالفاظ

    قاموا ايضا بحزف الكلمه نهائيا
    راجع يا كذاب ما ذكرته في الأعلى عن معنى كلمة أنكتها في معجم لسان العرب

    رمتني بدائها و انسلت
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #74
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,090
    آخر نشاط
    11-12-2017
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اسلامي عزي* مشاهدة المشاركة


    ونـِـعْــمَ الأفكار المقدّسة !













    الخلاصة :


    لوقا 6 : 39


    هَلْ يَقْدِرُ أَعْمَى أَنْ يَقُودَ أَعْمَى؟ أَمَا يَسْقُطُ الاثْنَانِ فِي حُفْرَةٍ؟؟؟






    للإستزادة :


    فضح المستور : قراءة في كتاب نشيد الأنشاد أجمل نشيد في الكون









    يرفع للبغاء المتعبد بكتاب السكس المقدس !!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #75
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,090
    آخر نشاط
    11-12-2017
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    ما أنت معترف أهوا إن نشيد الانشاد به ألفاظ .. يا عزيزي لو كانت القضية مربوطة بالألفاظ كان الأمر سيكون سهل .. لكن هذا كتاب جنسي بحت ، فلست أنا الذي يقول ذلك بل جميع الدوائر المسيحية قالت تلك الفضيحة .. أنا عارف أن الكتاب بالنسبة لك كتاب عادي لأن ما بداخل الكنائس وبالأخص داخل غرفة تجلي الرب أكثر بشاعة جنسيا وإسأل القس محطم قلوب العذارى برسوم المحرقي .



    .
    * فرجها = وما العيب في كلمة الفرج ؟ كل الكتب العربية في العالم تذكر هذا الفظ ولا عيب في ذلك أظن أنها أنظف بكثير من قول :{حَبِيبِي مَدَّ يَدَهُ مِنَ الْكَوَّةِ، فَأَنَّتْ عَلَيْهِ أَحْشَائِي} وإيده وصلت لأحشائها من أي كوة ؟ ، يمكنك مشاهدة غلاف إحدى كتب الصادر من "كلية اللاهوت الحبرية " وهي تنشر صورة قضيب ذكري (اضغط يا عبقري زمانك)

    * الصلب والترائب = وما العيب في كلمة الصلب والترائب يا جهبذ ؟ ببغاء

    * كواعب اترابا الصدور البارزه = كلام فارغ ، صدور بارزة إيه يا مسكين (واضح ان حضرتك تعيش على التحرق) كما قال بولس .. انت عامل زي الببغاء تقول ما تسمعه فقط بلا عقل .. يا مسكين ، أنه وصف لسن الفتاة بظهور علامات الأنوثة فيها ولا يزيد عن ذلك .. فتفسير أي كلمة بمعناها الحرفي المعجمي يدل على جهل وغباء المتحدث .. فالعرب مثلا لا تستعمل كلمة ( الحائض ) على غير معناها الحرفي ، وإنما يقصدون بهذا الوصف : المرأةَ البالغة سن المحيض ، ولا يقصدون التي أصابتها دورتها الشهرية في ذلك الوقت ... واضح انك حضرتك فاهم ان اللغة العربية عك لغوي مثل اللغة القبطية .

    فدعك من كل هذا العك الذي ذكرته فكلها ألفاظ عربية .. فهل ترفض الإسلام بسبب تلك الكلمات وأرتضيت أن تعبد ثلاثة أشخاص .. سبحان خالق العقول والأفهام .. أنصحك إبتعد عن أكل الخنزير فهو مضر للعقل .
    .
    أنا أنصحك ايضا يا عزيزي أن ترجع لكتاب (لسان العرب) ستجد كل تلك الكلمات موجودة فيه وما كانت تلك الكلمات غريبة على العرب قديما أو حديثا .. ولو تلك الكلمات كان يُنظر إليها بالعيب لسقط الإسلام في مهده ... فلا تعتبر جهلك مقياس .
    .
    * انكتها = حضرتك يوميا تقول للست الوالدة أو لزوجتك أو لإبنتك .. هذا نوع شاي أو نسكافيه أو كابتشينو ذات نكهة لذيذة أو من خلال المأكولات .. فهل خجلت في تكرار ذات اللفظ أمامهم ؟ وإن كنت ستدعي بأنك لم تتلفظ به فأعلم أن جميع الإعلانات عبر الشاشات تذكر نفس اللفظ .
    .
    كل دول العالم الغربية والأمريكية شمالا وجنوبا التي تفتخروا بها ليل نهار تعتبر أن لفظ (Fuck) هو لفظ طبيعي وعادي وأصبح لفظ متداول في الأفلام والأغاني ... ولكن حين يستخدم الإسلام لفظ مشابه ليس للسباب أو الإهانة لأعراض الناس بل لمجرد محاولة لتبرئة شخص من الموت رجما يبقى عيب !... العيب يا عزيزي في العقل المتلقي وليس العيب في الألفاظ طالما أنها داخل إطار اللغة الأصلية .
    .
    * امصص بظر اللات = يا عزيزي ، الله عز وجل اعزنا بالإسلام .. ولو في أي كلب يتطاول على الإسلام أو على الله ورسوله فمتى ظلم المخاطب لم نكن مأمورين أن نجيبه بالتي هي أحسن .. إرجع للرواية لأن قائلها لو إنسان بذيء لتلفظها بالأم وليس بالإله الحجري الذي يعبده من أساء للمسلمين ... وكنت أظنك تمسح غبارك في قولك إلهك : صنعت لنفسك صور ذكور و زنيت بها .. يا مرائي، أخرج أولا الخشبة من عينك ... إحترم كلام يسوعك قبل أن تطعن في أديان الاخرين بجهلك .
    .
    إلعب بعيد يا شاطر علشان هنرش مية .
    .
    صحيح ، هوا حضرتك لقيت تعدد الآلهة في الإسلام ! أم مازلت تبحث ؟
    .


    يرفع لببغاء المنتدى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #76
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,090
    آخر نشاط
    11-12-2017
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اسلامي عزي* مشاهدة المشاركة



    حزقيال 16 : 25

    فِي رَأْسِ كُلِّ طَرِيق بَنَيْتِ مُرْتَفَعَتَكِ وَرَجَّسْتِ جَمَالَكِ، وَفَرَّجْتِ رِجْلَيْكِ لِكُلِّ عَابِرٍ وَأَكْثَرْتِ زِنَاكِ.

    أشعياء20 : 4

    هكَذَا يَسُوقُ مَلِكُ أَشُّورَ سَبْيَ مِصْرَ وَجَلاَءَ كُوشَ، الْفِتْيَانَ وَالشُّيُوخَ، عُرَاةً وَحُفَاةً وَمَكْشُوفِي الأَسْتَاهِ خِزْيًا لِمِصْرَ.


    هل تجرأ يا نصراني يا جهبذ زمانك أن تشرح لنا معنى كلمة "الأستاه " ؟؟؟



    حزقيال 4 : 12


    وَتَأْكُلُ كَعْكًا مِنَ الشَّعِيرِ. عَلَى الْخُرْءِ الَّذِي يَخْرُجُ مِنَ الإِنْسَانِ تَخْبِزُهُ أَمَامَ عُيُونِهِمْ



    أنشاد 7 : 7

    قَامَتُكِ هذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ، وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ.
    -----------

    كان هذا فقط غيضاً من فيض !





    سبحان الله !

    العبارات أعلاه سمعها فطاحلة وجهابذة اللغة العربية و أيضا نصارى ويهود الجزيرة العربية فلم يعترض عليها أحد إلاّ لُقطاء - جمع لقيط - اليوم !


    عينة من الردود التي تهرب منها عرعر المنتدى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,090
    آخر نشاط
    11-12-2017
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار مشاهدة المشاركة
    سفر ملوك الثاني 19

    3 فقالوا له: ((هكذا قال حزقيا: اليوم يوم الشدة والعقاب، يوم الهوان، وقد بلغت الأجنة فرج الرحم، ولا قوة للولادة)).(المصدر)
    .
    إشعياء37
    3. فقالوا له: (( هكذا قال حزقيا: اليوم يوم الشدة والعقاب، يوم الهوان، وقد بلغت الأجنة فرج الرحم، ولا قوة للولادة)) .(المصدر)

    ناهيك عن الفخد والسرة والثدي وعضو الذكور





    لا تحزن يا عزيزي

    هذا هو كتابك وكلام إلهك فيقول = يا (ابن المتناكة)(ابن الشرموطة)(ابن اللبوة) (المصدر)
    1Samuel 20-30
    Saul boiled with rage at Jonathan. “You stupid son of a whore! he swore at him. “Do you think I don’t know that you want him to be king in your place, shaming yourself and your mother
    NLT.

    .



    { وجدت حبلى من الروح القدس(متى1:18)}

    دائما أبدا تعودنا أن الله سبحانه وتعالى يُصيب الكافر بخلل في عقله كما هو حالك الآن

    كتابك الذي تقول أنه مقدس قال أقظع من ذلك ، قال أن الروح القدس زنا بمريم لينجب منها يسوعك .(اتقضل الدليل يا أبو جهل)
    .
    لكن السؤال : من قال أن الذي تجسد لمريم هو الإله الثالث ؟ من المؤكد قد يكون إبليس (الملاك) الذي يظهر مثل النور .


    قلنا أن الله عز وجل ليس كمثله شيء ، فهو ليس مخلوق بشري كما تؤمن جنابك بإلهك ، فطالما أن الله ليس كمثله شيء ، إذن : مسألة قوله (فنفخنا فيها) و (فنفخنا فيه) خاصة به ، خارجة على قانون الطبيعة، فليس في الأمر ذكورة أو انتقاء، إنما النفخة التي نفخها الله في آدم، فجاءت منها كل هذه الأرواح، هي التي نفخها في مريم، فجاءت منها روح واحدة. فالروح هي نفسها التي قال الله فيها:
    { فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّوحِي.. }
    [الحجر: 29].
    .
    واضح ان حضرتك مصمم ان تكون مادة للسخرية بين الأعضاء .




    رؤية يوحنا حين شاهد الرب خروف فقال

    رؤيا 5:6
    و رايت فاذا في وسط العرش و الحيوانات الاربعة و في وسط الشيوخ خروف قائم كانه مذبوح له سبعة قرون و سبع اعين هي سبعة ارواح الله المرسلة إلى كل الارض”.

    هذا ليس تشبيه بل حقيقة .

    أنا لو كنت متأكد بأنك تحترم رجال الكهنوت كنت سردت لك اقوالهم حول معبودك الخروف وماذا قالوا عنه أنه خروف




    أفسح للأخوة الرد

    أنا قلت لك من قبل إلعب بعيد

    يرفع لعرعر المنتدى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #78
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,090
    آخر نشاط
    11-12-2017
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سني 1989 مشاهدة المشاركة
    قول ابي بكر امصص ببظر اللات :

    اولا يا جهول ان قاذل الكلام هو ابو بكر رضي الله عنه

    ثانيا يا جهول ما قالها ابو بكر رضي الله عنه الا بعد ان تعرض للاساءة فقالها دفاعا عن نفسه بعدما اهانة عروة بن مسعود الثقفي له

    ثالثا : هذه الكلمة كانت معروفة لدى العرب في الشتيمة فهو لم يختلق شيئا من عنده


    2583 حدثني عبد الله بن محمد حدثنا عبد الرزاق أخبرنا معمر قال أخبرني الزهري قال أخبرني عروة بن الزبير عن المسور بن مخرمة ومروان يصدق كل واحد منهما حديث صاحبه قالا خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم زمن الحديبية حتى إذا كانوا ببعض الطريق....قالوا بلى قال فإن هذا قد عرض لكم خطة رشد اقبلوها ودعوني آتيه قالوا ائته فأتاه فجعل يكلم النبي صلى الله عليه وسلم فقال النبي صلى الله عليه وسلم نحوا من قوله لبديل فقال عروة عند ذلك أي محمد أرأيت إن استأصلت أمر قومك هل سمعت بأحد من العرب اجتاح أهله قبلك وإن تكن الأخرى فإني والله لأرى وجوها وإني لأرى أوشابا من الناس خليقا أن يفروا ويدعوك فقال له أبو بكر الصديق امصص ببظر اللات أنحن نفر عنه وندعه فقال من ذا قالوا أبو بكر قال أما والذي نفسي بيده لولا يد كانت لك عندي لم أجزك بها لأجبتك))

    يقول الامام بن حجر رحمه الله في فتح الباري :


    قوله : ( أشوابا ) بتقديم المعجمة على الواو كذا للأكثر وعليها اقتصر صاحب المشارق ، ووقع لأبي ذر عن الكشميهني "أوشابا " بتقديم الواو ، والأشواب الأخلاط من أنواع شتى ، والأوباش الأخلاط من السفلة ، فالأوباش أخص من الأشواب .


    قوله : ( ويدعوك ) بفتح الدال أي يتركوك ، في رواية أبي المليح عن الزهري عند من سميته " وكأن بهم لو قد لقيت قريشا قد أسلموك فتؤخذ أسيرا فأي شيء أشد عليك من هذا " وفيه أن العادة جرت أن الجيوش المجمعة لا يؤمن عليها الفرار بخلاف من كان من قبيلة واحدة فإنهم يأنفون الفرار في العادة . وما درى عروة أن مودة الإسلام أعظم من مودة القرابة ، وقد ظهر له ذلك من مبالغة المسلمين في تعظيم النبي - صلى الله عليه وسلم - كما سيأتي .

    [ ص: 401 ] قوله : ( فقال له أبو بكر الصديق ) زاد ابن إسحاق " وأبو بكر الصديق خلف رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قاعد فقال " .

    قوله : ( امصص بظر اللات ) زاد ابن عائذ من وجه آخر عن الزهري " وهي - أي اللات - طاغيته التي يعبد " أي طاغية عروة. وقوله امصص بألف وصل ومهملتين الأولى مفتوحة بصيغة الأمر ، وحكى ابن التين عن رواية القابسي ضم الصاد الأولى وخطأها ، والبظر بفتح الموحدة وسكون المعجمة قطعة تبقى بعد الختان في فرج المرأة ، واللات اسم أحد الأصنام التي كانت قريش وثقيف يعبدونها ، وكانت عادة العرب الشتم بذلك لكن بلفظ الأم فأراد أبو بكر المبالغة في سب عروة بإقامة من كان يعبد مقام أمه ، وحمله على ذلك ما أغضبه به من نسبة المسلمين إلى الفرار ، وفيه جواز النطق بما يستبشع من الألفاظ لإرادة زجر من بدا منه ما يستحق به ذلك . وقال ابن المنير : في قول أبي بكر تخسيس للعدو وتكذيبهم وتعريض بإلزامهم من قولهم إن اللات بنت الله ، تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا ، بأنها لو كانت بنتا لكان لها ما يكون للإناث .

    انتهى كلام بن حجر رحمه الله


    فان كنت اخذت على ابي بكر رضي الله عنه دفاعه عن نفسه و عن اهانة عروة بن مسعود له فلم لم تعتب على من بدا بالاهانة و السب ياجهول و ما قاله ابو بكر رضي الله عنه تقريع و رد قاسي و اهانة لما كان يعبده عروة بن مسعود في ذلك الوقت و هو صنم اللات


    ثم الاحرى لك ان تقرا كتابك و ما قاله يسوع :

    متى 7:6
    لا تعطوا القدس للكلاب. ولا تطرحوا درركم قدام الخنازير . لئلا تدوسها بارجلها وتلتفت فتمزق






    لوقا 11:45

    فاجاب واحد من الناموسيين وقال له يا معلّم حين تقول هذا تشتمنا نحن ايضا






    متى 12: 34يا اولاد الافاعيكيف تقدرون ان تتكلموا بالصالحات و انتم اشرار فانه من فضلة القلب يتكلم الفم

    متى 15 : 25
    فاتت و سجدت له قائلة يا سيد اعني* 26 فاجاب و قال ليس حسنا ان يؤخذ خبز البنين و يطرح للكلاب



    مت23: 33

    ايها الحيات اولاد الافاعي كيف تهربون من دينونة جهنم






    لوقا 11
    39 فقال له الرب انتم الآن ايها الفريسيون تنقون خارج الكاس والقصعة واما باطنكم فمملوء اختطافا وخبثا.
    40 يا اغبياء أليس الذي صنع الخارج صنع الداخل ايضا.


    متى23
    16 ويل لكم ايها القادة العميان القائلون من حلف بالهيكل فليس بشيء.ولكن من حلف بذهب الهيكل يلتزم.
    17 ايها الجهال والعميان ايما اعظم الذهب ام الهيكل الذي يقدس الذهب.



    (إنجيل متى 7: 5)
    يَا مُرَائِي، أَخْرِجْ أَوَّلاً الْخَشَبَةَ مِنْ عَيْنِكَ، وَحِينَئِذٍ تُبْصِرُ جَيِّدًا أَنْ تُخْرِجَ الْقَذَى مِنْ عَيْنِ أَخِيكَ!








    استمرار مسلسل هروووب عرعر المنتدى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #79
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,090
    آخر نشاط
    11-12-2017
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم النار مشاهدة المشاركة

    برجاء عدم دخول الأخوات :
    ---------------------------
    فَحَمِيَ غَضَبُ شَاوُلَ عَلَى يُونَاثَانَ وَقَالَ لَهُ: يَا ابْنَ الْمُتَعَوِّجَةِ الْمُتَمَرِّدَةِ، أَمَا عَلِمْتُ أَنَّكَ قَدِ اخْتَرْتَ ابْنَ يَسَّى لِخِزْيِكَ وَخِزْيِ عَوْرَةِ أُمِّكَ؟
    (صموئيل الأول 20 : 30)

    Then Saul's anger was kindled against Jonathan, and he said unto him, Thou son of the perverse rebellious woman, do not I know that thou hast chosen the son of Jesse to thine own confusion, and unto the confusion of thy mother's nakedness?

    كلمة (perverse) معناها : المنحرف الشاذ
    ولما تتقال على واحدة ست يبقى معناها :***** !!!!
    كلمة (rebellious) معناها : المتمرد الحرون
    ولما تتقال على واحدة ست يبقى معناها : (ماشية على حل شعرها) !!!!
    كلمة (nakedness) معناها : التعرى أو العورة
    ولما تتقال لواحد على أمه يبقى معناها :***** !!!!
    ---------------------------
    فِي رَأْسِ كُلِّ طَرِيق بَنَيْتِ مُرْتَفَعَتَكِ وَرَجَّسْتِ جَمَالَكِ، وَفَرَّجْتِ رِجْلَيْكِ لِكُلِّ عَابِرٍ وَأَكْثَرْتِ زِنَاكِ
    (حزقيال 16 : 25)
    Thou hast built thy high place at every head of the way, and hast made thy beauty to be abhorred, and hast opened thy feet to every one that passed by, and multiplied thy whoredoms

    جملة (opened thy feet to every one that passed by) معناها على رأى يوسف وهبى : يا مرات الكل يا مزبلة !!!

    ولما تتقال على واحدة ست يبقى معناها : ****** !!!!
    ---------------------------
    ما قلنالك أقعد ساكت أحسن يا أوساز !!!!!!

    استمرار لفضائح هروووب عرعر المنتدى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #80
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,090
    آخر نشاط
    11-12-2017
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيو مشاهدة المشاركة

    بمناسبه إدعاء (الحق الحق) بروحانيه ....نشيد الانشاد


    فدعونا نترك الرد لبنى جلدته من النصارى ليردوا هم على إدعاءه الباطل....!!!

    احنا مش هنقول كلمه من عندنا !!!!


    يقول البطريرك مار اغناطيوس زكا الاول الرئيس الاعلى للطائفه السريانيه فى العالم:





    التوثيق:


    http://www.syrian-orthodox.com/article.php?id=38

    [/U][/COLOR]
    [/SIZE]

    الفضائح تستمر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 7 8 9 ... الأخيرةالأخيرة

اعتذر عن تغيبى - ممنوع دخول الأخوات الفضليات -

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اعتذر جداً عن كثرة طلباتي
    بواسطة محبة الرحمن في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-05-2010, 12:41 PM
  2. هل نتراجع عن العقوبة إذا اعتذر الطفل ؟
    بواسطة مريم في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-04-2010, 02:00 AM
  3. اعتذر
    بواسطة المشتاقة للجنة في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-06-2008, 04:25 PM
  4. اعتذر لكم جميعا وكُلي اسف
    بواسطة الجاذبية الأخاذه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 14-03-2007, 01:40 PM
  5. أستغفر الله العظيم...و اعتذر الى جميع الأعضاء
    بواسطة الفيتوري في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 03-01-2007, 06:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اعتذر عن تغيبى - ممنوع دخول الأخوات الفضليات -

اعتذر عن تغيبى - ممنوع دخول الأخوات الفضليات  -