*** مهههههههم***هيئة ارسالية مسيحية تزعم و تدلس على العرب بشهادة القران للمسيح

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

*** مهههههههم***هيئة ارسالية مسيحية تزعم و تدلس على العرب بشهادة القران للمسيح

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: *** مهههههههم***هيئة ارسالية مسيحية تزعم و تدلس على العرب بشهادة القران للمسيح

  1. #1
    الصورة الرمزية ahmed pharma
    ahmed pharma غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    2
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-05-2016
    على الساعة
    01:20 AM

    افتراضي *** مهههههههم***هيئة ارسالية مسيحية تزعم و تدلس على العرب بشهادة القران للمسيح

    انا من اكثر المتابعين لهذا المنتدى و ما يقوم به من مجهود الكبير - اسال الله ان يجعله فى ميزان حسناتكم و يجمعنا و اياكم فى جنات الفردوس مع الانبياء والصالحين - فى سبيل هداية الناس و الرد على الشبهات التى يثيرها المفلسيين اعداء الدين لذا برجاء الرد من خلال متخصصين فى مقارنة الاديان على ما يكتبونه فى مقالتهم على موقعهم فى التعليقات فهم يعطون معلومات خاطئة و يقطعون من ايات القران الكريم ما يوافق هواهم
    اليكم الرابط :

    ـــــــــــــــــــــــ الإشراف : ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    #############################
    تم حذف الرابط
    اكتب ما تود الاستفسار عنه ..
    ضع ما يدعيه النصارى هنا بعد تنقيته من سوء الأدب و ستتم الإجابة عن الفرية والشبهة بإذن الله سبحانه وتعالى ..

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    و جزاكم الله خيرا
    التعديل الأخير تم بواسطة الصارم الصقيل ; 03-05-2016 الساعة 02:09 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    947
    آخر نشاط
    08-12-2016
    على الساعة
    11:27 PM

    افتراضي

    اخي الكريم انقل الكلام نقلا دون وضع الرابط و ان شاء الله ستجد الاجابة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    أنا قمت بالرد على إحدى المواضيع بالموقع بعنوان "شهادة القرآن" .. وأنا أعلم ان الأدمن لا يملك القدرة على نشر ردي لأنه ينسف الموضوع من جذوره ... دي ناس مجانين ، يعلمون بأنهم يعبدون ثلاثة آلهة فيحاولون أن يثبتوا أن الإسلام ايضا يؤمن بتعدد الآلهة .. يؤمنوا بأن كتابهم مُحرف فيحاولون أن ينكروا عدم التحريف من القرآن وهناك ايضا مواضيع يحاولون إثبات تحريف القرآن ... يسيرون على المثل الذي يقول : الغانية تلهيك واللي فيها تجيبوا فيك .
    .
    الراجل فيهم يأتي هنا ويثبت لنا صحة المسيحية بما تحتويه
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #4
    الصورة الرمزية ahmed pharma
    ahmed pharma غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    2
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-05-2016
    على الساعة
    01:20 AM

    افتراضي

    شكرا على سرعة الرد
    وباعتذر عن وضع الرابط ; بصراحة مش محتاج انقل الكلام هنا لأن الموقع هنا بفضل الله ثم بفضل مجهودكم يوجد به من الردود ما يكفي و يفيض
    ربنا اهدينا صرطك المستقيم ولا تجعلنا مع القوم الضالين المضلين
    وجزاكم الله خيرا

  5. #5
    الصورة الرمزية الصارم الصقيل
    الصارم الصقيل غير متواجد حالياً مشرف منتديات حوار الديانات، واللغة العربية
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    1,083
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    22-11-2016
    على الساعة
    10:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed pharma مشاهدة المشاركة
    وجزاكم الله خيرا
    بارك الله فيك ahmed pharma
    و نحن في انتظار نصراني شجاع يقبل تحدي أستاذنا السيف البتار


*** مهههههههم***هيئة ارسالية مسيحية تزعم و تدلس على العرب بشهادة القران للمسيح

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مراهقة تزعم أن معبود الكنيسة أخصبها إلهيا
    بواسطة *اسلامي عزي* في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-03-2016, 02:53 PM
  2. read and recite the Holy Qur'an موقع يساعد غير العرب على قراءة القران الكريم
    بواسطة فداء الرسول في المنتدى Following Up With New Muslims
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-09-2013, 12:20 PM
  3. هيئة مواصفات العلماء
    بواسطة طالب عفو ربي في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-04-2010, 01:25 AM
  4. الاناجيل تشهد للمسيح بشهادة القرآن - الشيخ محمد الزغبي
    بواسطة mtmas في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-01-2010, 09:14 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-04-2006, 08:54 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

*** مهههههههم***هيئة ارسالية مسيحية تزعم و تدلس على العرب بشهادة القران للمسيح

*** مهههههههم***هيئة ارسالية مسيحية تزعم و تدلس على العرب بشهادة القران للمسيح