فضيحة ( المسيحية تعلمك كيف تكون الله )

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

فضيحة ( المسيحية تعلمك كيف تكون الله )

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: فضيحة ( المسيحية تعلمك كيف تكون الله )

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,591
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-04-2018
    على الساعة
    12:35 PM

    افتراضي فضيحة ( المسيحية تعلمك كيف تكون الله )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كنت سألت أحد النصارى : هل المسيحية ديانة سماوية من عند الله ؟
    قال : نعم

    طالبته بالدليل : فعجز عن الاتيان بدليل واحد .

    فلما أتيت له بما يثبت أن المسيحية ليست ديانة سماوية من عند الله إنما هي ديانة بشرية أنشأها أناس ( سفلة ) كما وصفهم قاموس الكتاب المقدس

    أتى هذا النصراني ليوضح الصورة ، وزي ما بقول المثل :
    بدل ما يكحلها عماها :)

    الاســـم:	0.PNG
المشاهدات: 459
الحجـــم:	77.5 كيلوبايت

    دون تعليق !!!

    التعديل الأخير تم بواسطة صاحب القرآن ; 01-09-2015 الساعة 06:11 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,682
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    20-05-2018
    على الساعة
    02:49 AM

    افتراضي

    عفوا ماذا يقصد بالضبط؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,591
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-04-2018
    على الساعة
    12:35 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمائل مشاهدة المشاركة
    عفوا ماذا يقصد بالضبط؟؟
    أنا لم أصور بقية التعليقات أختي ، و حساب الملحدة ( سابقاً نصرانية أرثوذكسية ) التي دار الحوار على صفحتها تم تعطيل صفحتها أو إغلاقها ....

    لكن رجعت إلى ماحدث عن طريق إيميلي ...

    وهذا توضيحه وتأكيده لنفس الكارثة


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	12.PNG 
مشاهدات:	42 
الحجم:	56.4 كيلوبايت 
الهوية:	14810

    ومن المضحك أنه رد على قولي ( أنا حنتحر ... ) بهذا الرد

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	13.PNG 
مشاهدات:	35 
الحجم:	44.8 كيلوبايت 
الهوية:	14811


    وهنا يؤكد قوله أنه المسيحية ليست دين ،، طبعاً أعطيته بعض أدلة التحريف ، ومن إفلاسهم أنهم لم يستطيعوا الرد على أي سؤال من سؤالي سوى بما ينسف اعتقادهم أو يثبت مدى جهلهم ، لم أحتفظ بالحوار عندي وهذه الصور أتيت بها من بريدي الإلكتروني حيث يصله أي تعليق أعلقه في الفيس بوك ....

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	14.PNG 
مشاهدات:	35 
الحجم:	51.3 كيلوبايت 
الهوية:	14812





  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,591
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-04-2018
    على الساعة
    12:35 PM

    افتراضي

    لقد عادت صفحتها قبل قليل .....

    جاري تصوير المنشور الذي علقت عليه وتعليقات الحوار ,,, علماً أنه أكثر من نقطة خيض فيها وأكثر من نصراني كان يتكلم ...

    يتبع

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,591
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-04-2018
    على الساعة
    12:35 PM

    افتراضي
















    يتبع ....

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,591
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-04-2018
    على الساعة
    12:35 PM

    افتراضي
















    يتبع ...

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,591
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-04-2018
    على الساعة
    12:35 PM

    افتراضي




















    يتبع ....

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,591
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-04-2018
    على الساعة
    12:35 PM

    افتراضي













    تم بحمد الله وفضله .

  9. #9
    الصورة الرمزية Hazeem Eraad
    Hazeem Eraad غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    646
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    25-01-2018
    على الساعة
    04:16 AM

    افتراضي

    اخي الحبيب صاحب القرآن
    هذه الصورة تذكرني باقتراحنا السابق عن الفيس بوك ( فتح موضوعين عن حوارات الفيس بوك المصورة والاخر فهرسه ) او قسم خاص بالفيس بوك
    فالفيس بوك - كما تعلم - فى كل دقيقة حوار يبدأ واخر ينتهي ، فهو الانشط حاليا ونحتاج لنقل بعض ما يتم عليه للفائدة .. تقبل مروري
    اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لأبي وارحمه .. اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله .. اللهم انسه فى وحدته واجعل قبره روضة من رياض الجنة .. اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه واجمعنا به فى الفردوس الاعلى

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,591
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    07-04-2018
    على الساعة
    12:35 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن سلام مشاهدة المشاركة
    اخي الحبيب صاحب القرآن
    هذه الصورة تذكرني باقتراحنا السابق عن الفيس بوك ( فتح موضوعين عن حوارات الفيس بوك المصورة والاخر فهرسه ) او قسم خاص بالفيس بوك
    فالفيس بوك - كما تعلم - فى كل دقيقة حوار يبدأ واخر ينتهي ، فهو الانشط حاليا ونحتاج لنقل بعض ما يتم عليه للفائدة ..
    تقبل مروري

    صدقت أخي الحبيب ،،، لكن أنت كما تعلم يا غالي أنا كمان يومين حبدأ دراستي :) ،،، يبقى همتك ، أنا فقط سأدخل لأطمئنكم

    مرورك شرف لي أستاذي وأخي الحبيب

فضيحة ( المسيحية تعلمك كيف تكون الله )

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لكي تكون مسيحياً (متبعاً للمسيح) لابد أن تكون مسلماً
    بواسطة صاحب القرآن في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-09-2015, 05:59 AM
  2. يسوع يفضح الديانة المسيحية | فضيحة كبرى - 2014 |
    بواسطة صاحب القرآن في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-09-2014, 11:01 AM
  3. كما تكون لعباد الله يكون الله لك - عربي
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-05-2010, 02:00 AM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-11-2009, 09:43 AM
  5. كما تكون لعباد الله يكون الله لك
    بواسطة عائشه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-10-2009, 02:48 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

فضيحة ( المسيحية تعلمك كيف تكون الله )

فضيحة ( المسيحية تعلمك كيف تكون الله )