حد فيكم شاف كتاب لا تنتهى تناقضاته مهما كثرت الايام وانقضت الاعوام؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

أنا اكتشفت بنفسى وحصريا مصيبة سوداء جديدة هذا العام فى الاناجيل المسيحية الاربعة .......الاناجيل خبطت فى بعضها تخبيط مجلجل وملوش اى حل او منفذ او ...لو مؤاخذة ....ترقيعة

وانا العبد الغلبان مبدورشى اصلا على فضايح ولا حاجة انا كنت باقرا الاناجيل واكتشفها... وبينما كنت اتامل فى ما تفعله مريم المجدلية وهى تبحث عن جسد الهها بعد القيامة !!!!

فجأة................رأيت مريم تصدق يسوع ثم تفرح ثم.....!!!! تكفر به (يحدث خلال دقائق) وبظهوره وتذهب مرة أخرى تيحث عن جسده داخل القبر !!! ثم تراه وتؤمن ثانية وتصدق ثم...!!!!!! تنسى خلال دقائق كل هذا وتعود الى الصفر من جديد وتذهب ثالثة تنبش بين تراب القبر عن جسد يسوع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عادى يعنى فيها ايه ما هى حصلت قبل كده فى امبابة !!!!!

يجماعة انا مش مجنون ولا حاجة والله لم اخالط روحا نجسا ...............اقسم برب يسوع انا هذا ما قراته وأن الحقيقة مرة صادمة.......للاسف!!!

اقرا بنفسك يا مسيحى:

يقول البابا وموقع التكلا عن ظهور يسوع لمريم المجدلية:

اقتباس
كما شرح لنا قداسة البابا شنودة الثالث أطال الرب حياته، فإن مريم المجدلية قد زارت القبر خمس مرات في فجر أحد القيامة..
البابا بيقول ان مريم راحت للقبر خمس مرات فى نفس يوم القيامة .................حلو كده!

تعالى عد مع البابا شنودة الظهورات دى وشوف كده امتى مريم المجدلية عرفت فعلا ان يسوع قام من الموت.............فى اى زيارة من الزيارات الخمس ادركت الحقيقة؟؟؟

اقتباس
الزيارة الأولى:


أوردها القديس مرقس في إنجيله كما يلي:
"وبعدما مضى السبت اشترت مريم المجدلية ومريم أم يعقوب وسالومة حنوطًا ليأتين ويدهنه. وباكرًا جدًا في أول الأسبوع أتين إلى القبر إذ طلعت الشمس. وكن يقلن فيما بينهن: من يدحرج لنا الحجر عن باب القبر. فتطلعن ورأين أن الحجر قد دُحرج. لأنه كان عظيمًا جدًا. ولما دخلن القبر رأين شابًا جالسًا عن اليمين لابسًا حلة بيضاء فاندهشن. فقال لهن : لا تندهشن. أنتن تطلبن يسوع الناصري المصلوب. قد قام ليس هو ههنا. هوذا الموضع الذي وضعوه فيه. لكن اذهبن وقلن لتلاميذه ولبطرس أنه يسبقكم إلى الجليل هناك ترونه كما قال لكم. فخرجن سريعًا وهربن من القبر لأن الرعدة والحيرة أخذتاهن ولم يقلن لأحد شيئًا لأنهن كن خائفات" (مر16: 1-8).
والدليل على أن هذه الزيارة كانت الأولى أن مريم المجدلية ومريم أم يعقوب كن يقلن فيما بينهن "من يدحرج لنا الحجر عن باب القبر" (مر16: 3) إذ لم تكن مريم قد رأت الحجر مدحرجًا بعد.


الزيارة الاولى.....................شافت القبر خالى من جسده مع اعلان واضح من الملايكة!!


نأتى للثانية:

[QUOTE]
الزيارة الثانية:


اقتباس
وبعد السبت عند فجر أول الأسبوع جاءت مريم المجدلية ومريم الأخرى لتنظرا القبر. وإذا زلزلة عظيمة حدثت. لأن ملاك الرب نزل من السماء وجاء ودحرج الحجر عن الباب وجلس عليه. وكان منظره كالبرق ولباسه أبيض كالثلج. فمن خوفه ارتعد الحراس وصاروا كأموات. فأجاب الملاك وقال للمرأتين : لا تخافا أنتما. فإني أعلم أنكما تطلبان يسوع المصلوب. ليس هو ههنا لأنه قام كما قال. هلما انظرا الموضع الذي كان الرب مضطجعًا فيه. واذهبا سريعًا قولا لتلاميذه أنه قد قام من الأموات. ها هو يسبقكم إلى الجليل. هناك ترونه. ها أنا قد قلت لكما. فخرجتا سريعًا من القبر بخوف وفرح عظيم راكضتين لتخبرا تلاميذه. وفيما هما منطلقتان لتخبرا تلاميذه إذا يسوع لاقاهما وقال سلام لكما. فتقدمتا وأمسكتا بقدميه وسجدتا له. فقال لهما يسوع لا تخافا. اذهبا قولا لإخوتي أن يذهبوا إلى الجليل وهناك يرونني" (مت28: 1-10).
في قول القديس متى "إذا زلزلة عظيمة قد حدثت" لا يعنى أن الزلزلة قد حدثت وقت تلك الزيارة، بل سبقتها وسبقت الزيارة الأولى أيضًا.
فى الزيارة التانية شافت ملاك واخبرها تاااااانى انه قام وشااااافت القبر برضوه خااالى من يسوع ولما رجعت لقيت يسوع واخبرها الحقيقة بنفسه وصدقت بجد انه قام خلاص.........!!

خد بالك دى سجدت له فعلا.........................هنا صدقته لما قالها انه قاام وفرحت وسجدت له....................يبقى هنا صدقت حتى تصديق مبدئى على الاقل



الزيارة الثالثة حسب ترتيب البابا شنودة:

اقتباس
ثم في أول الأسبوع أول الفجر أتين إلى القبر حاملات الحنوط الذي أعددنه ومعهن أناس فوجدن الحجر مدحرجًا عن القبر. فدخلن ولم يجدن جسد الرب يسوع. وفيما هن محتارات في ذلك إذا رجلان وقفا بهن بثياب براقة. وإذ كن خائفات ومنكسات وجوههن إلى الأرض. قالا لهنَّ : لماذا تطلبن الحيّ بين الأموات. ليس هو ههنا لكنه قام. اذكرن كيف كلمكن وهو بعد في الجليل قائلًا: أنه ينبغي أن يُسلّم ابن الإنسان في أيدي أناس خطاة ويصلب وفي اليوم الثالث يقوم. فتذكّرن كلامه. ورجعن من القبر وأخبرن الأحد عشر وجميع الباقين بهذا كله. وكانت مريم المجدلية، ويونا، ومريم أم يعقوب، والباقيات معهن اللواتي قلن هذا للرسل. فتراءى كلامهن لهم كالهذيان. ولم يصدقوهن" (لو23: 55 -24: 11).
سبحان الذى خلق المسيح !!!!!

برضووه مريم دورت عليه فى القبر-مع انه ظهر لها وبشرها!- وبرضووه ملقتشى الجسد كالعادة .....واحتااارت قوى وارشدها ملاك وذكرها بكلامه!!!

خد بالك من كم الدلائل والمشاهد التى تقطع وتبين لمريم بيقين حقيقة القيامة !!! القبر خالى اهووه!!!(3 مرات) والملايكة قالولها تلات مرات ويسوع قالها فى السكة انه قام اهووه وصدقته على ما يبدو!!!!!

الزيارة الرابعة:

اقتباس
ذهبت إلى القبر بمفردها قبل نهاية بقايا ظلمة الليل. وقد أورد القديس يوحنا الإنجيلي هذه الزيارة كما يلي: "وفى أول الأسبوع جاءت مريم المجدلية إلى القبر باكرًا والظلام باق. فنظرت الحجر مرفوعًا عن القبر. فركضت وجاءت إلى سمعان بطرس وإلى التلميذ الآخر الذي كان يسوع يحبه وقالت لهما أخذوا السيد من القبر ولسنا نعلم أين وضعوه.
بعد كل ده مريم تبحث عن حل لشكوكها واضطرابها ازاى..........عارفين اازى؟ !!!!!!!!!!!!!!!!
مش بسؤال التلاميذ..
لا
ولا بمراجعة اقوال يسوع التى تحفظها
لا ابدا
ولا بالذهاب للجليل لانتظار ظهوره
لا ابدا
ولا حتى فكرت ان تتأكد من الحدث عن طريق السؤال المباشر لامه مريم العذراء والاستفسار منها

لا ابدا!
ولا بتذكر النبوات عن قيامته
لأ يجماعة.......... دا مريم المجدلية تحاول البحث عن يسوع المسيح بالتفتيش للمرة الرابعة فى القبر لتبحث عن الجسد الميت!!!!!!!!!!

وبعدين تقول لسنا نعلم اين وضعوووووووووووه.................( يسوع فى مخها ميت ميت!!!!!)

امال مين اللى ظهرلها فى متى 28 ;9

ازاى دى................

اقتباس
9 وَفِيمَا هُمَا مُنْطَلِقَتَانِ لِتُخْبِرَا تَلاَمِيذَهُ إِذَا يَسُوعُ لاَقَاهُمَا وَقَالَ: «سَلاَمٌ لَكُمَا». فَتَقَدَّمَتَا وَأَمْسَكَتَا بِقَدَمَيْهِ وَسَجَدَتَا لَهُ.
حدثت قبل دى ....................

اقتباس
فنظرت الحجر مرفوعًا عن القبر. فركضت وجاءت إلى سمعان بطرس وإلى التلميذ الآخر الذي كان يسوع يحبه وقالت لهما أخذوا السيد من القبر ولسنا نعلم أين وضعوه.
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



هى نسيت فجأة 3 ظهورات لدرجة انها عادت لنقطة الصفر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا حتى فضل عندها مجرد شك انه قااااام؟؟؟؟!!!


الخازوق الذى دفعنى لكتابة الموضوع هو الزيارة الخامسة التى جعلت كاتب يوحنا يخبط باقى الاناجيل ويثبت كذبها ثم يثبت على نفسه الكذب فى العدد 13 من اص 20

الزيارة الخامسة تثبت كذب كل ما سبقها او كذبها هى:

اقتباس
4 ولما قالت هذا التفتت إلى الوراء، فنظرت يسوع واقفا، ولم تعلم أنه يسوع
اقتباس
15 قال لها يسوع: يا امرأة، لماذا تبكين؟ من تطلبين؟ فظنت تلك أنه البستاني، فقالت له: يا سيد، إن كنت أنت قد حملته فقل لي: أين وضعته، وأنا آخذه

16 قال لها يسوع: يا مريم فالتفتت تلك وقالت له: ربوني الذي تفسيره: يا معلم
17 قال لها يسوع: لا تلمسيني لأني لم أصعد بعد إلى أبي. ولكن اذهبي إلى إخوتي وقولي لهم: إني أصعد إلى أبي وأبيكم وإلهي وإلهكم
18 فجاءت مريم المجدلية وأخبرت التلاميذ أنها رأت الرب، وأنه قال لها هذا


يعنى هيا شافته وعرفته فى القبر وعلمت اخيرا بقيامته !

امال ازاى فى الزيارة التانية قابلها فى الطريق وقالها انا قمت اهووه كما قلت لكم روحى بشرى تلاميذى!!!!!

هى دى حصلت قبل دى ولا دى حصلت قبل دى؟؟؟؟

طب هيا مريم بتشك انه قام حيا مال ده ومال القبر اللى شافته فاضى وخالى عيانا بيانا من اول مرة!!!!!!!!!!!!!

هيا مش شافت القبر بعينها مع صاحباتها خالى ولا شئ فيه ...لاجسد ولا غيره..........هو مش له تلاميذ تروح تسالهم ان كانوا راوه .....يبقى افضل ومنطقى؟؟؟؟
هيا دى عايزة تاكيد تانى دى؟؟؟........وتروح من القبر وترجع للقبر وتروح من القبر وترجع للقبر وتروح له تانى ...وترجع جرى.....................عيلة فى حضانة دى؟؟؟؟؟


الخلاصة/

كتبة الاناجيل خبطو فى بعض تخبيط واضح فاضح
واتحدى اى ذكى او مدعى الذكاء ان يجمع لى بين الأتى:

اجمع بين

وفيما هما منطلقتان لتخبرا تلاميذه إذا يسوع لاقاهما وقال سلام لكما. فتقدمتا وأمسكتا بقدميه

+

فتذكّرن كلامه. ورجعن من القبر وأخبرن الأحد عشر وجميع الباقين بهذا كله


+

فظنت تلك أنه البستاني فقالت له يا سيد إن كنت أنت قد حملته فقل لي أين وضعته وأنا آخذه. قال لها يسوع يا مريم. فالتفتت تلك وقالت له ربوني. الذي تفسيره يا معلم. قال لها يسوع لا تلمسيني لأني لم أصعد بعد إلى أبى. (ودى لوحدها كده خازوق)

اليس هذا التخبط البشع الممزوج بسخافة دليلا على كذب القصة كلها يا نصارى ؟؟؟؟؟


هل تظنون انه ينفعكم ان تتظاهرون انكم فاهمين قصة اناجيلكم هذه؟؟؟.......

يعنى مريم المجدلية لو بتشهد فى المحكمة فى قضية القيامة..............ما موقفها امام القاضى؟؟ .....تخيلوا معايا كده:

حتقوله يعنى انا رحت فى الاول وملقتوش وقالى ملاك انه قام وبعدين رحت تانى ولقبته واقف بيقولى بشريهم بالقيامة

وبعدين قلت اخطف رجلى جرى ادور على جسده لقيت ملاك بيقولى انه قام افتكرى الكلام

وبعدين قلت اللهم اخزيك ياشيطان و(بعدين فى الجسد اللى محدش عارف راح فين ده!) ورحت ادور فى القبر لرابع مرة

وبعدين لقيته ظهر لى وقالى لا تلمسينى لانى لم اصعد بعد

فيكون رد القاضى:

يا مريم انتى اتعشتى امبارح ولا انتى مطبقة بقالك يومين؟؟؟؟


بصراحة الاناجيل دى اتفضحت امام الملايين