دير تحول لبيت دعارة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على مقطع خالد بلكين : الوحي المكتوم المنهج و النظرية ج 29 (اشاعة حول النبي محمد) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | الإعجاز في القول بطلوع الشمس من مغربها » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الكاردينال روبيرت سارا يغبط المسلمين على إلتزامهم بأوقات الصلوات » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لمسات بيانية الجديد 8 لسور القرآن الكريم كتاب الكتروني رائع » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | الرد على شبهة زواج النبي صلى الله عليه وسلم من عائشة رضي الله عنهما بعمر السادسة و دخوله عليها في التاسعة » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | المصلوب بذرة ( الله ) ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | كاهن يعلنها بصدق من داخل الكنيسة : الإسلام أكثر منطقية من المسيحيّة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | إجابة عن سؤال : من نسب لله الصّاحبة و الولد ؟؟ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | Moses PBUH in the river » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قـُــرّة العُــيون : حلقة 01 » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

دير تحول لبيت دعارة

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: دير تحول لبيت دعارة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,298
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-06-2019
    على الساعة
    07:45 PM

    افتراضي دير تحول لبيت دعارة

    أكبر فضيحة شهدتها كنائس الأقباط
    برســــــــــــــــــــــوم المحرقي






    أعلنت إحدى الجرائد المصرية أن الذى أبلغ عن الراهب برسوم إحدى السيدات التى كانت أسرتها تستضيفه بمنزلها بالقاهرة، للتبرك به بعد أن ذاع صيته فى شفاء الأمراض ، وجعل العاقر تلد، وهو ما حدث مع بعض الزوجات اللاتى أعتقد أزواجهن أنها بركات الراهب ، دون أن يعلموا أنه عاشرهن فحملوا منه سفاح .




    كما حدث بزنا يهوذا بكنته ثامار وانجبوا من زنا المحارم سفاح اسمه "فارص" وهو أحد أجداد يسوع معبود الكنيسة كما اشارت الأناجيل والعهد القديم بسفر تكوين الإصحاح 38.




    وكان الراهب يمارس الجنس مع السيدات والفتيات اللاتى يحضرن لمنزل الأسرة التى تستضيفه ، ثم قام بسرقه 4 كيلو ذهب من المنزل .




    فأصيب صاحب المنزل بمرض ، وأوهمه الراهب بإمكانه التوصل بإستخدام الجان لمعرفة مكان الذهب ، وأعطاه عدة أحجبة، وطلب منه أن يلقى كل حجاب فى مدينة مختلفة بشرط أن يبيت يوما فيها، وفعل الزوج ذلك ، مما أخلى الشقة له وللزوجة التى مارس معها الفحشاء، وهى تعتقد أن ذلك لزوم عودة الذهب .




    ووصل الامر إلى أن ذهبت إليه مع أسرتها الى الدير وألبسها ملابس الرهبان لإدخالها دون أن يشك أحد فى أمرها، واقنع أسرتها أن ذلك ضرورى لإحضار الجان وأدخلها غرفته وأقنعها أن يتم تصوير الممارسة الجنسية بينهما بالفيديو زيادة فى البركه ، فوافقت .




    وإستغرقت العملية الجنسية أريعين دقيقة فى أوضاع مختلفة، إلا أن السيدة فوجئت بأنه يهددها بالشريط المسجل .




    لم تجد السيدة ملجأ فإشتكته إلى رؤسائه بالكنيسة، لكن أحدا لم يلتفت إليها لأن يسوع قال : {فالزواني يسبقونكم الى ملكوت الله(مت 21:31)}.




    فتوجهت السيدة الضحية إلى مباحث أمن الدولة و أخبرتهم وطلبت حمايتها، ونترك الكاتب ممدوح مهران يكمل روايته قائلاً:




    حول هذا الراهب الكبير - أقصد هذا المنحرف الحقير- الكنيسة إلى بيت للدعارة يمارس فيها شهواته الشيطانية بلا حدود وتحت رعاية رئيس الدير، إلى هذا الحد وصل الأمر الذى بلغ ذروته فوصل بها اليأس إلى اخر مدى لأنها لم تجد فى الكنيسة من قمة رأسها إلى أخمص قدمها، بطول مصر وعرضها من يستمع إليها من القيادات الدينيه العليا، على كل المستويات رغم كل ما بذلته من محاولات مما دفعها لأن تتقدم ببلاغ ضد الراهب .




    فتحركت الأجهزة الأمنية على الفور إستجابة لصرخة هذه السيدة المسيحية ، ولم تجد فى الكنيسة من يستمع لها والتى بادرت رغم الامها تبحث للكنيسة عمن ينقذ مقدساتها (إن كانت لها مقدسات) مما يحدث بها .




    وقد حصلت الاجهزة الأمنية - قبل أن تتحرك للتحقيق - من سلامة المعلومات التى وردت اليها، على موافقه نيابة أمن الدولة العليا التى تحرم التسجيل وفقا لها، هذا التسجيل الذى أزاح الستار بما يؤكد حقيقة كل كلمة وردت بالبلاغ .




    وفى نفس الوقت عندما تم إلقاء القبض على بطل هذه المأساة الإنسانية إعترف من تلقاء نفسه بسخاء شديد لم يعترف فقط بما إرتكبه ولكنه إعترف بقصة حياته منذ أن كان طالبا بكلية الهندسة .




    وقالت الجريدة أيضا عن السيدة حاولت الإستنجاد برجال الدين حتى إنها أسمعت صوتها للقيادات العليا فى الكنيسة فى محاولة منها لحل مشاكلها، ولكنها لم تجد من مستمع أو مجيب رغم أن قيادات الكنيسة علمت بأمر هذا الراهب منه شخصيا حيث تقدم بطلب التوبة وتم نقله بالفعل الى دير الشهداء بسوهاج و الذى هو ملحق عليه حتى الآن .




    وعقب إدلاء السيدة بأقوالها تم ضبط الراهب وشقيقه وأعترف كل منهما تفصيليا بالواقعة وعثر معهما على الشريط الجنسى الذى قام الراهب بتسجيله للسيدة أثناء مواقعته لها محتفظا به فى منزل شقيقه .




    ولقد وجهت النيابه إلى الراهب فى القضية رقم 5 12001 / , حصر أمن دولة العليا تهمة إستغلال الدين المسيحى فى الترويج لأفكار متطرفة بقصد إثارة الفتنة وتحقير وإزدراء الدين المسيحى والحصول على مبالغ مالية من المجنى عليها بطريقة التهديد .




    هذا وذكرت الجريدة أن الراهب أعطى رئيس الدير المشارك معه كيلو ذهبا من الأربعة التى سرقها .





    ووعدت الجريدة بأن تواصل جريدة ;آخر خبر; اليومية، نشر مزيد من التفاصيل طوال الأسبوع ، على أن تقوم ;النبأ الوطنى ; يوم الأحد القادم بنشر قنابل وصور أخرى مذهلة، ونشرت صورتين فى أعلى صفحتها: الأولى للراهب الملعون وهو يمارس الجنس .




    وعلى الصفحتين الثانية والثالثة إثنتا عشرة صورة تم حجب الأعضاء التناسلية فقط بستارة، وكانت الممارسات فى أوضاع مختلفة، ويوم الاثنين صدرت ;اخر خبر وأعلاها صورة للراهب وصدره عاريا وعدة صور له بملابس الرهبنة .




    ونظراً لحفظ ماء الوجه توقفت الجريدة عن نشر فضائح اكثر حيث منعت جهات التحقيق نشر هذه الفضائح .


    يتبع
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 27-01-2008 الساعة 03:48 PM
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,298
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-06-2019
    على الساعة
    07:45 PM

    افتراضي






    ففى تحقيق نشرته ;الأهرام المساثى ; وأعده الكاتب عادل السروجى جاء فيه : أكدت مصادر قريبة من دواثر التحقيق بأن النيابة قد إستمعت إلى أقوال السيدة التى تقدمت بالبلاغ ضد برسوم المحرقى وشقيقه حيث أكدت فى بلاغها أنها قد لجأت إلى الكنيسة قبل بلاغ النيابة وأن بلاغها إلى نيابة أمن الدولة العليا جاء بعد عمليات الإبتزاز التى لرضخت لها من برسوم المحرقى وشقيقه وسرقتهما كمية كبيرة من المجوهرات بالإضافة إلى حصولهما على مبلغ 34 ألف جنيه مقابل عدم ترويج شريط الفيديو التى تظهر فيه مع المتهم . وأشار المصدر إلى أن المتهم برسوم المحرقى كان يقوم بإقناع ضحاياه من السيدات بأنه يساعدهن على الإنجاب من خلال تسخير الجان لتلبية مطالبه ، وهذه ليس أول مرة يسخر رجال الكنيسة الجان .. فقد تم أعلنت جميع الصحف المصرية أن الكاهن كيرلس يسخر الجن لعمل أشد الأسحار وهو (السحر الأسود).




    وقد أكدت التحقيقات التى يشرف عليها المستشار هشام بدوى المحامى العام لنيابة أمن الدوله العليا أن عملية تصوير السيدات كانت تتم خلسة بالإتفاق بينه وبين شقيقه حيث يقوم برسوم المحرقى بتثبيت كاميرا فى مكان مخصص كان يلتقى فيه بالسيدات وبعد إنتهاء اللقاء يقوم بطباعة الأشرطه حيث يتولى شقيقه الإتصال بالسيدات الضحايا لبدأ عمليات الإبتزاز بطلب مبالغ مالية نظير إعادة الأشرطة للسيدات .






    تكررت هذه الأحداث في
    2007





    وأكدت التحقيقات أن المتهمين جمعا مبالغ طائله من جراء تلك العمليات بالإضافة إلى كميات من المشغولات الذهبية ؛ كما أكد رجال الكنيسة أن برسوم المحرقى إنحرف عن السلوك السوى وخرج على تقاليد الكنيسة والرهبنة وتم حرمانه وتجريده من رتبة الرهبانية والكهنوتية منذ ه سنوات وأنه خرج مطرودا من الدير (من ما يؤكد صدق ما جاء على لسان ضحايا برسوم وانه لولا أكتشاف فضائح برسوم داخل الأديرة لما تم طرده). وعلى جانب آخر تستكمل نيابة أمن الدولة العليا تحقيقالها الموسعة مع برسوم المحرقى وشقيقه جرجس لكشف أبعاد العمليات الإبتزازية وبيعهما الشريط بمبلغ 150 جنيها للشريط الواحد .




    وقد احتشد آلاف المسيحيين الأقباط لتنديد بما نشر عبر الجرائد ، ولم يسأل مسيحي قبطي نفسه : من الذي تسبب في انتفاخ بطن زوجته متران إلى الأمام علماً بأنه فشل في ذلك منفرداً ، من ما قد تحدث الكارثة ويتزوج مسيحي أخته لأنهم كانا من نسل برسوم المحرقي ولكن الإختلاف في الأسماء فقط ولكن الجينات واحدة ... وبذلك انتشر زنا المحارم بين المسيحيين بطريقة غير مباشرة .



    السؤال :- لماذا حرم رجال الكنيسة الكاهن النجس وغيره من الرهبانية والكهنوتية وطرده من الدير منذ خمسة سنوات ؟

    الرد :- لأنه من ما لا يدع مجال للشك أنه تأكد رجال الكنيسة أنه كان يمارس الرذيلة داخل الدير لذلك تم طرده منها .. إذن ما جاء بالجريدة ليس إفتراء أو ظلم أو أكاذيب .




    انتهى


    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 22-01-2008 الساعة 03:28 PM
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي



    اقتباس
    لم تجد السيدة ملجأ فإشتكته إلى رؤسائه بالكنيسة، لكن أحدا لم يلتفت إليها لأن يسوع قال : {فالزواني يسبقونكم الى ملكوت الله(مت 21:31)}.

    جزاك الله خيرا تسلم ايدك
    همة دول القدوة الطيبة لماى روك وانسر والسافل وغيرهم
    وما خفى كان اعظم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,298
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-06-2019
    على الساعة
    07:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الجهاد مشاهدة المشاركة


    اقتباس
    لم تجد السيدة ملجأ فإشتكته إلى رؤسائه بالكنيسة، لكن أحدا لم يلتفت إليها لأن يسوع قال : {فالزواني يسبقونكم الى ملكوت الله(مت 21:31)}.

    جزاك الله خيرا تسلم ايدك
    همة دول القدوة الطيبة لماى روك وانسر والسافل وغيرهم
    وما خفى كان اعظم
    بل قل : من منهم يملك دليل واحد على أنه ابن أبيه المقيد في هويته الشخصية وليس ابن برسوم المحرقي ؟ ومن منهم يملك دليل واحد على أن برسوم المحرقي لم يتحرش به وهو طفل صغير داخل غرفة تجلي الرب ؟

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,584
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    18-08-2023
    على الساعة
    04:23 PM

    افتراضي


    أنا مش عارف إزاي يا مسيحيين بتسيبوا بناتكم تروح الكنائس وتتقابل مع القساوسة الدعار دول؟؟؟

    أنتوا خنازير؟؟؟؟

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    702
    آخر نشاط
    09-12-2010
    على الساعة
    07:07 PM

    افتراضي

    اقتباس
    نا مش عارف إزاي يا مسيحيين بتسيبوا بناتكم تروح الكنائس وتتقابل مع القساوسة الدعار دول؟؟؟[/SIZE][/FONT]

    أنتوا خنازير؟؟؟؟




    و الله يا اخى

    انا كنت اعيش بمحافظة المنيا اثناء الدراسة فى كلية الهندسة

    و كنت ملتحى

    و الله الذى لا اله الا هو

    تعرضت لتحرش من بعض نساء النصارى

    مع العلم



    انا ملتحى


    اما عن بيوتهم


    فحدث ولا حرج

    عرض فاضح باليل و النهار


    و الله يا اخى



    انعدام للحياء



    نساء النصارى يدخلون الكنيسة و هن شبة عاريات


    و انا اتسأل


    هل يدخلن الكنيسة للصلاة



    اما


    من اجل ماذا




    الله المستعان


    ابو حنيفة المصرى
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو حنيفة المصرى ; 22-01-2008 الساعة 08:01 PM

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,584
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    18-08-2023
    على الساعة
    04:23 PM

    افتراضي

    شاهدت فيلما من داخل الكنيسة فيه المسيحيات يزغردن إذا ما قال القسيس ما يسرهن أثناء المحاضرة

    (يزغردن في الكنيسة أثناء موعظة القسيس)

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    34
    آخر نشاط
    15-09-2008
    على الساعة
    06:28 AM

    افتراضي

    بسمه تعالى
    يقول عنوان الموضوع ان الدير تحول الى بيت دعارة...
    من يتابع اخبار الكنائس والاديرة (المغلقة)واخبار الرهبان والراهبات على صفحات الاخبار يجد مليون فضيحةوفضيحة....من هنا اقول ان الدير لم يتحول الى بيت دعارة لانه بالاساس ......بيت دعارة(اخلاقية وجسدية)

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,298
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-06-2019
    على الساعة
    07:45 PM

    افتراضي

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    06:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    تعرضت لتحرش من بعض نساء النصارى

    مع العلم




    انا ملتحى
    هذا هو السبب يا أخي

    المشكلة أن الواحدة منهن لا تجرؤ على أن تحادث شابا في سن المراهقة أبدا .... لأنها تخاف منه أن يفضحها

    نوعين من الرجال تطمئن إليهم ومهما صرحت لهم وحتى تحرشت به لن يفضحها ... تختار شخص محترم جدا في منطقته ولا يسمع عنه سوء ...والملتحي من هذا النوع ...أو متزوج لو فتح فمه بكلمه تتبلى عليه وتفضحه أمام زوجته بعشرة

    وللأسف معظم نساء النصارى كذلك تجدهم منزوعين الحياء لا أدري لماذا ؟ ولكن بالطبع لا نعمم فمنهن المحصنات !!

    والله المستعان
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

دير تحول لبيت دعارة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل تحول الامير تشارلز سرا للاسلام؟؟؟؟؟
    بواسطة nohataha في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-10-2008, 09:09 AM
  2. دعارة مسيحية في البايبل ... بحث شامل
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 31-12-2007, 01:39 AM
  3. صور ضوئية لشهادات تحول الى الاسلام
    بواسطة روح الحق في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-08-2007, 07:34 PM
  4. تحول الى نقاش قوي
    بواسطة ابراهيم 2000 في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-12-2006, 09:43 PM
  5. صور نادرة لبيت الرسول عليه الصلاة والسلام
    بواسطة خادم الأنبياء في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-05-2006, 12:09 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

دير تحول لبيت دعارة

دير تحول لبيت دعارة