تناقضات وأكاذيب نصر الله:

الكذب في خطابات حسن نصر الله طبعٌ متأصل وليس زلة عابرة، إلا أنه كان يخفيه بمكر لا ينكره متابع، لكنه في واحد من خطاباته الأخيرة كان متوتراً كثيراً فوقع في كذبات كثيرة وتناقضات عديدة، الأمر الذي أتاح لراصديه من الإعلاميين، إعداد تقرير موثق بالصوت والصورة يكشف تلك الأكاذيب ويضع النقائض بعضها في مصادمة البعض الآخر.. لكن هذا العمل المهني الجيد مر مرور الكرام في قناة إخبارية غير رئيسية في خريطة المتابعة الجماهيرية.. وفي تقرير آخر نجح الإعلامي نديم قطيش في عملٍ مشابه في برنامجه ذي الانتشار الواسع على موقع يوتيوب انتشاراً لا يضاهيه البتة قلة عدد المتابعين للفضائية التي يعد برنامجه ويقدمه من خلالها..




2- البحرية البريطانية تتفرج على السوريين يغرقون في قوارب الموت:

مصدر هذا الخبر المرعب في تقديم دليل إضافي على انعدام الإنسانية التي يتشدق بها ساسة الغرب وإعلامه، هو صحيفة الغارديان البريطانية الشهيرة، التي نشرت خبراً بعد تأكدها من صحته خلاصته: أن (( السفن البريطانية لا تنقذ السوريين في البحر وتتركهم يغرقون حتى لا تشجع غيرهم على المحاولة وتبعد الذين تسللوا اليها من فرنسا بينما جنودنا يقاتلون في العراق ضد الدولة الاسلامية و متطوعين بريطانيين مع ميليشيات كرد بشمركة في سوريا ))!!!



إنه خبرٌ فضيحة، لكن وسائل الإعلام العربية الكبرى لم تكترث به، ولو أن البحرية البريطانية لو تقاعست عن إنقاذ يهودي أو نصراني أو بوذي أو قطة لقامت الدنيا ولم تقعد.. ولو أن سفينة عربية اقترفت واقعة يتيمة من هذا النوع لأصبحت قضية القرن بلا منازع.. مع أن ما نشرته الغارديان يتحدث عن سياسة رسمية راسخة إزاء اللاجئين السوريين الفارِّين من الموت إلى الموت كما يقال!!



3- كفيل لأي أنباريّ لدخول بغداد!!

وهذا يمكن إدراجه تحت عنوان: صدِّقْ أو لا تصدِّقْ!!
هذا الخبر المخزي جدير بإدخال حيدر العبادي كتاب غينيس للأرقام القياسية، باعتباره أول من يرتكب جناية من هذا النوع في التاريخ!!




هذا نص الخبر العار:
بغداد تشترط الكفالة لنازحي الأنبار .. وتحذير من كارثة إنسانية
2015-04-18 12:21
المدينة نيوز - نيوز - حذر رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض من وقوع كارثة إنسانية بين النازحين من محافظة الأنبار غرب العراق إلى بغداد ، بعد أن رفضت السلطات العراقية السماح لهم بالدخول ، وأبقتهم عند المدخل .




وتشترط قيادة عمليات بغداد التابعة لوزارة الدفاع العراقية على النازحين توفير كفيل لهم في بغداد قبل دخولهم إليها خوفاً من أن يكون من بين النازحين عناصر تابعة لتنظيم الدولة - وفقاً لقولها - .



وبيَّن العضاض في تصريحات صحفية السبت أن آلاف النازحين تجمعوا عند منطقة بزيبز غرب بغداد، وأن نحو 100 طفل من حديثي الولادة مهددون بالموت إذا لما يتم إدخالهم خلال الساعات ال‍‍ـ 48 القادمة !!



فالطاغية الطائفي الذي يسمونه رئيس حكومة العراق وهو مجرد بيدق وضيع في يد سيده خامنئي، يرتكب بذلك جريمة أخرى في مسلسل جرائمه ضد الإنسانية!! ولم تسمع فضائيات العرب الإخبارية بخبر في هذا المستوى من الخيانة والحقد الطائفي الأعمى ..
وصدق من قال: إن الشكوى لغير الله مذلة!!





وأشار العضاض إلى وجود شيوخ طاعنين بالسن وآخرين محمولين على مقاعد متحركة ، فضلا عن النساء والأطفال والمرضى بين النازحين . جي بي سي نيوز