الدليل في الكتاب المقدس يشير الي ان مريم أخت هارون

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الدليل في الكتاب المقدس يشير الي ان مريم أخت هارون

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 76

الموضوع: الدليل في الكتاب المقدس يشير الي ان مريم أخت هارون

  1. #41
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    9
    آخر نشاط
    22-09-2009
    على الساعة
    02:52 PM

    افتراضي

    سلام المسيح روح الله الحق على جميع الإخوة .

    أحبتي أنا مازلت على اتفاقي أن الحوار بيني وبين الأخ أدريسي فقط , وأني غير ملزم في الرد على أي مشاركة أخرى.
    لكني تقديراً واعتزازاً بالأخ خادم النبي سوف أعقب تعقيباً بسيط على بعض ما جاء بمشاركاته لتوضيح بعض الأمور وأني مازلت متمسك بأن الحوار مازال قائم وحصري بيني وبين الأخ المحترم أدريسي وأني لا أجيب أو أدخل في أي مناظرة أو حوار في أي موضوع أخر حتى أنتهي من الموضوع الذي أتحاور به معه ولا مانع أن وجد أحد في نفسه الكفاءة أن يثبت لي عكس ما جاء في مشاركتي من أنه هناك عدم التزام من قبل المسلمين والإخوة الدعاة في هذا المنتدى أنفسهم بالقول الفصل للرسول محمد والتي أراد بها الأخ أدريسي إسقاط ألشبهه وإلزامي الإقرار بذلك, ولكن بأحاديث صحيحة مسندة وآيات قرآنية.

    أما ما جاء في مشاركتك أخي خادم النبي والتي نصها هذا:-
    اقتباس
    أعجبتني مشاركة العضو الجديد صوت المسيح الحق لسبب بسيط، وهو أنه يزعم أنه كان مسلما وصار نصرانيا، وحسب توقيعه فإن ذلك راجع لسبب كون الله يجب أن يكون محبة خالصة. وبما أن هناك احتمالان: إما أن يكون العضو صادقا. أو أن يكون كاذبا، ويكون - آنذاك - فردا أو جماعة أو هيئة تقصد التشويش.
    لذا فإنني أرجو من العضو الكريم، وإدارة المنتدى، مناظرة هذا العضو، لأنه - ببساطة - لا يعرف شيئا عن الإله في النصرانية، لم يعرف من سفر الرؤيا أن هناك نارا مُعَدَّة للزناة والسحرة وعبدة الأوثان.. لم يقرأ أول سفر ناحوم الذي يبين أن الرب إله غيور منتقم ذو سخط حافظ غضبه على أعدائه لكنه لا يبرّئ البتة. فلإنقاذ هذا الشخص الجاهل بالنصرانية - لو كان صادقا فيما قاله - أرجو منه ومنكم تلك المناظرة، التي سيعود بعدها للإسلام آملا في رحمة الله في الجنة مع مع الصالحين المهذبين من عباد الله، أو يذهب إلى دين من أديان الهند يقول إن كل الناس على صواب وإن الله محبة وكل اعتقاد صواب... لكن لن يجلس أبدا بين النصارى لهذا السبب!!!.
    أني أقول كما قلت سابقاً لن أجيب على أي موضوع أو مشاركة أخرى لا تكون للأخ أدريسي كون الحوار يدور بيني وبينة, مع أن الإجابة على ما ذكرت أنت بسيطة جداً ولكني ملتزم بعدم الإجابة حتى لا يتم تشتيت الموضوع الذي فيه الحوار ما زال قائماً,
    أما المهم هو أني سوف أطلبك لمناظرة على نفس ما تفضلت فيه على هذا المنتدى ولكن بعد أن أنتهي من موضوع نقاشي الحالي.

    أما قولي أني لا أستلطف ( من فمك أدينك) هو بسبب ما يتبع هذا المقطع من وصف وهو ( العبد الشرير ) وذلك كان احتراماً مني لأخي أدريسي الذي كان يحاورني بكل محبة واحترام, ولا أرى فيه عبداً شرير كما رأيت أنت فيه بقولك:-
    اقتباس
    وأنا أقول لك: من فمك أدينك أيها العبد الشرّير، لأنك لا تستلطف جملة قالها إلهك الذي تعبده!!!.
    أما أنا فأقول لك شكراً يا أخي والرب يباركك ولست أنا من يدين بل الله وحده هو الذي يدين, وليس لي أي أمر شخصي مع أي أحد في هذا المنتدى أو غيرة.

    وفي الختام أن كان لديك ما يمكن أن يرد كل نقطة جاءت بمشاركتي الأخيرة فلا مانع لاستبيان الحق وكما قلت وكررت سابقاً لن أرد في هذا الموضوع ألا على الأخ أدريسي فلا تحاول استدراجي إلى نقاش أخر لأني لن أناقش في أي موضوع حتى أنتهي من ما أناقش به الآن. وشكراً
    وسلام اله المحبة على جميعكم.
    أمنت بك يا يسوع المسيح لأنك محبة ولأن الله لا يمكن أن يكون الا محبة

  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    293
    آخر نشاط
    11-04-2014
    على الساعة
    06:00 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت المسيح الحق مشاهدة المشاركة
    سلام المسيح روح الله الحق على جميع الإخوة .

    أحبتي أنا مازلت على اتفاقي أن الحوار بيني وبين الأخ أدريسي فقط , وأني غير ملزم في الرد على أي مشاركة أخرى.
    لكني تقديراً واعتزازاً بالأخ خادم النبي سوف أعقب تعقيباً بسيط على بعض ما جاء بمشاركاته لتوضيح بعض الأمور وأني مازلت متمسك بأن الحوار مازال قائم وحصري بيني وبين الأخ المحترم أدريسي .....
    استفتح صوت المسيح الحق كلامه بأنه غير ملزم بالردِّ على مشاركةٍ إلا أن تكون من الإدريسي، ثم منَحَنِي استثناءً من ذلك، لتقديره واعتزازه بي، ذاكرا أنه سوف يعقب تعقيبا بسيطا على ما جاء بمشاركاتي ليوضح بعض الأمور، ثم اقتبس إحدى مشاركاتي الأربعة، اقتبسها كاملة، مما جعلني مشتاقا تائقا لمعرفة الرد، فأصبت بالصدمة لَمَّا كان ردُّه هو النص التالي:
    (أما ما جاء في مشاركتك أخي خادم النبي .... أني أقول كما قلت سابقاً لن أجيب على أي موضوع أو مشاركة أخرى لا تكون للأخ أدريسي كون الحوار يدور بيني وبينة, مع أن الإجابة على ما ذكرت أنت بسيطة جداً ولكني ملتزم بعدم الإجابة حتى لا يتم تشتيت الموضوع الذي فيه الحوار ما زال قائماً,)
    لأول مرة في حياتي أجد تطبيقا عمَليَّاً لقول الشاعر الذي صار مثلاً مضروباً : (وفسَّر الماءَ بعدَ الجَهْدِ بالماءِ!) قال إنه لن يجيب، واستثنى مشاركتي ليجيب عليها، ثم اقتبسها، وقال إنه لن يجيب!
    ثم رد على مشاركة أخرى ملخصها أنني اقتبست كلامه من أنه لا يستلطف جملة(من فمك أدينك)، ثم قلت له: من فمك أدينك أيها العبد الشرير، لأنك لا تستلطف جملة قالها ربك الذي تعبده. فهل أسأتُ إليك أو أخطأتُ يا صوتَ المسيح؟ أنت أسأتَ لمن تعبد، وأنا قلت لك أنت بئس العبد إذاً؛ ثم إنك لو قلتَ: إنني مخطئ في هذا وهو سوء تعبير مني فأنا لا أقصد الإساءة للعبارة الإنجيلية، لكان هذا ردا مُحْكَماً يجعلني ألتمس لك عذرا، لكن ردَّك كان طامة كبرى، وكارثة أخرى، حينما قلت إنك لا تستلطف المقطع(المقدس الإنجيلي) لما يتبعه من وصف (مقدس آخر) وهو :العبد الشرير.. لقد أسأتَ من حيث أرَدتَّ الإحسان، فرتْقُك هذا زاد الفتق اتِّساعاً، والطِّينَ بِلَّةً، وأنصح لك بالدِّقة في تخيُّر عباراتك، وأن لا تهرف بما لا تعرف، حتى لا تسيء إلى إلهك وأنت لا تعلم، كما حدث منك.
    أما شكرك لي ومباركتي لأنك تظن أنني أسأت إليك فمحاولة تطبيقٍ حسَنةٍ بمباركة اللاعن، ولكنني، للأسف، لم ألعنك؟! ثم إنك بقولك إنك لن تدينني لأن الله وحده هو من يدين، تدعو عليَّ دعاء مغلَّفاً مُبَطَّناً، لكنك لم تدْرِ أنك بهذه العبارة قد وضعتَ أمامي خدك الأيمن لأصفعك عليه صفعةً أرجو منك بعدها أن تدير لي الأيسر. لقد زعمتَ، حسب توقيعك، أنك تركتَ الإسلام لكون الله ينبغي أن يكون محبة خالصة؛ فـ (من فمك أدينك)! كيف تقول هنا إن الله وحده هو الذي سيُدين؟ ألا تفهم معنى عبارة(يُدين)؟ يا من تركتَ الإسلام هروباً من الدينونة! أم أنك كالحمار يحمل أسفارا لا يدري محتواها؟
    والله إنني لأرجو لك كل خير وتوفيق، بالاهتداء إلى دينه الحق، فليس بيني وبينك عداء، وإذا وجدتَّ في كلامي عبارةً ثقُلَتْ عليك فاعلم أنني أستخدمها في موضعها الذي ينبغي أن تكون فيه، فالكيُّ علاج، ولكل مقام مقال، ولكل حادثة مجال:
    ووضعُ الندى في موضع السيف بالعُلا *مُضِرٌّ كوضع السيفِ في موضع الندى
    ألا كل شيء ما خلا الله باطل

  3. #43
    الصورة الرمزية السيف العضب
    السيف العضب غير متواجد حالياً المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    2,506
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    13-10-2016
    على الساعة
    03:19 PM

    افتراضي

    حوارك مع الأخ الفاضل إدريسي على هذا الرابط :
    http://ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=32408

    أمّا بخصوص هذا الموضوع فراجع المُداخلة رقم 33 , 34 :
    http://ebnmaryam.com/vb/showpost.php...9&postcount=33
    http://ebnmaryam.com/vb/showpost.php...4&postcount=34
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف العضب ; 01-08-2009 الساعة 01:51 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لتحميل الكتاب (اضغط هنا)

  4. #44
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    9
    آخر نشاط
    22-09-2009
    على الساعة
    02:52 PM

    افتراضي

    سلام المسيح روح الله الحق مع الجميع .

    أخي الحبيب خادم النبي يبدو أنك تعشق الثرثرة كثيراً لأنك تترك أهم ما جاء بمشاركتي الأخيرة مع الأخ أدريسي وتحاول الجدال في أمور لا معنى لها مقارنةَ بما جاء في تلك المشاركة والذي سوف أختصره لك ولكل أخ مسلم في هذا المنتدى. أن الأخ أدريسي أجابني في أخر مشاركة له أن الرد على الشبهة التي نتناقش من أجلها, كان للرسول بأحاديث صحيحة مسندة حسب كتب أهل السنة والجماعة, وبحسب الإيمان الإسلامي
    أن النبي لا ينطق عن الهواء أنما وحي يوحى وتقولون أيضاً يؤخذ منه ولا يرد عليه ويقول القران عنه (مَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا), وأراد مني الأخ أدريسي أن التزم بإسقاط الشبهة, لكني أثبت في مشاركتي المذكورة أعلاه أن أغلب الإخوة الدعاة في هذا المنتدى لم يلتزموا أو يأخذوا بأحاديث نبيهم التي تقطع الشك في اليقين حسب ألإيمان الإسلامي وذهبوا وراء احتمالات وتفاسير أخرى أغلبها كان أن المقصود في أخته هارون كما جاء في الآية القرآنية هو أخته من نسله أو أخوة مجازية كما ورد في بعضها, وكان ذلك مخالف بل طعن واضح بالحديثين الصحيحين من وجهت نظر الإسلام والذين هما:- ((إن المراد هارون أخو موسى باطل سواء قيل إنها أخته، أو أن المراد بأنها أخته أنها من ذريته))... والحديث الاخريقول:- سئل النبي صلى الله عليه وسلم عن ذلك أجاب بأن هارون هذا ليس هو ذاك ولكنهم كانوا يسمون بأسماء الأنبياء والصالحين )). فكيف ألتزم أنا بإسقاط ألشبهه مستند على هذين الحديثين بوجود كل هذا الاختلاف حولهما.؟؟؟؟
    أما ما قلته أنت في الاقتباس التالي .....
    اقتباس
    استفتح صوت المسيح الحق كلامه بأنه غير ملزم بالردِّ على مشاركةٍ إلا أن تكون من الإدريسي، ثم منَحَنِي استثناءً من ذلك، لتقديره واعتزازه بي، ذاكرا أنه سوف يعقب تعقيبا بسيطا على ما جاء بمشاركاتي ليوضح بعض الأمور، ثم اقتبس إحدى مشاركاتي الأربعة، اقتبسها كاملة، مما جعلني مشتاقا تائقا لمعرفة الرد، فأصبت بالصدمة لَمَّا كان ردُّه هو النص التالي:
    (أما ما جاء في مشاركتك أخي خادم النبي .... أني أقول كما قلت سابقاً لن أجيب على أي موضوع أو مشاركة أخرى لا تكون للأخ أدريسي كون الحوار يدور بيني وبينة, مع أن الإجابة على ما ذكرت أنت بسيطة جداً ولكني ملتزم بعدم الإجابة حتى لا يتم تشتيت الموضوع الذي فيه الحوار ما زال قائماً,)
    لأول مرة في حياتي أجد تطبيقا عمَليَّاً لقول الشاعر الذي صار مثلاً مضروباً : (وفسَّر الماءَ بعدَ الجَهْدِ بالماءِ!) قال إنه لن يجيب، واستثنى مشاركتي ليجيب عليها، ثم اقتبسها، وقال إنه لن يجيب!
    إجابتي هي أنك نقلت عني الإجابة ناقصة وأن الجزء الناقص هو هذا:- ......
    اقتباس
    أما المهم هو أني سوف أطلبك لمناظرة على نفس ما تفضلت فيه على هذا المنتدى ولكن بعد أن أنتهي من موضوع نقاشي الحالي. وأعتقد أن هذه كانت الإجابة على نقطتك .
    أما ثرثرتك الفارغة في نقطة من فمك أدين وأني لم أستلطف جمله قالهاألاهي سأكرر الإجابة عليك مرة ثانية بشكل أوضح لعلك تفهم.. أن قولي عدم استلطاف هذه الجملة كان المقصود به قولها في مشاركتي مع ألاخ دريسي لأن من فمك أدينك يتبعها العبد الشرير وهي أية معروفة في كتابي ولم أستلطف ذكرها لهذا السبب. هل فهمت.؟ أتمنى ذلك.

    أما إجابتي على قولك:-
    اقتباس
    أنك تركتَ الإسلام لكون الله ينبغي أن يكون محبة خالصة؛ فـ (من فمك أدينك)! كيف تقول هنا إن الله وحده هو الذي سيُدين؟ ألا تفهم معنى عبارة(يُدين)؟ يا من تركتَ الإسلام هروباً من الدينونة! أم أنك كالحمار يحمل أسفارا لا يدري محتواها؟
    هل تعتقد يا أخي العزيز أني بأيماني لا أؤمن أن لله دينونة على الناس وأن الدينونة فيها عقاب ونار أبدية .؟
    أقول لك هل تعتقد أن دينونة الله للخطاة قد تتقاطع مع محبته الخالصة للإنسان.؟
    سأوضح لك هذه النقطة لعلك تفهم وتبدأ بالنظر لله بنظرة أخرى لتتمكن بعدها من رؤية النور الحقيقي الذي يمنحك القدرة للتكلم عن الرب بشكل أكثر نضوجاً من ما أنت عليه الآن, وتوضيحي لك هو أن الله الكامل بما أنه أله محبة وأن محبته هي ثابتة لا تتغير ولا تتأثر كما الإنسان الذي تتغير محبته للناس حسب الظروف والعوامل المحيطة به, فتارة تجده يحب وتارة أخرى يكره وتارة أخرى بين هذا وذاك, وهذا طبيعي لأن الإنسان يتعامل بحسب التغير الدائم على شخصيته التي هي بالطبيعة غير كاملة بالنسبة لطبيعة الله الكاملة, لذلك عندما نقول الله محبة بالفعل أن الله محبة ومحبة الله للإنسان هي بحسب طبيعته محبة ثابتة لا تتغير كما طبيعة الإنسان الدائمة التغيير, وهذا الفرق بيننا كبشر غير كامل وبين الله القدس الكامل, أما دينونة الله للإنسان الخاطئ فهذا أمر طبيعي لا يتناقض مع محبة الله أبداً, لأنه بوجود المحبة الثابتة بطبيعة الله يوجد أيضاً بطبيعته عدلاً ثابتاً وبوجود هذا العدل يوجد عقاب للإنسان على الخطايا وهنا تكون الدينونة للإنسان على خطاياه, وغير ذلك كله يوجد بطبيعة الله الكاملة أيضاً رحمة ثابتة لا تتغير لهذا يقال عن الله أله رحمة وهو أرحم الراحمين أو هو أرحم من الآم على ولدها, فبوجود هذه الرحمة الثابتة والمحبة الثابتة بطبيعة الله وجد الخلاص الذي نؤمن به بحسب أيماننا بالمسيح يسوع روح الله الظاهر في جسد إنسان بحسب محبة الله ورحمته الثابتتين. أرجو أن تكون قد فهمت.

    أما ما قلته عني في عبارتك التالية:-
    اقتباس
    ((أم أنك كالحمار يحمل أسفارا لا يدري محتواها؟ ))
    فأقول لك الرب يباركك وأشكرك كثيراً ولم يحزنني هذا لأن كل أناء ينضح بما فيه.


    وفي الختام أرجو أن يتم التركيز على موضوع النقاش وليعلم كل شخص في المنتدى أني غير ملزم في الرد على أي مشاركة غير مشاركات الأخ أدريسي الذي يدور الحوار بيني وبينه فأن لم أجيب بعد ذلك على أي مشاركة فلن يكون هذا هروب أو ضعف مني لأني أريد أن أنتهي من الموضوع الحالي ومن ثم أنا مستعد للدخول في أي مناظرة ومع أي شخص شرط أن تدار المناظرة بيني وبينة وبنفس المحبة والاحترام الذي بيني وبين محاوري الأخ المحترم أدريسي.

    شكراً وسلام الرب مع الجميع ..... مشاركتي التي أطلب الرد عليها هي على هذا الرابط.. الدليل في الكتاب المقدس يشير الي ان مريم أخت هارون
    أمنت بك يا يسوع المسيح لأنك محبة ولأن الله لا يمكن أن يكون الا محبة

  5. #45
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    72
    آخر نشاط
    31-01-2012
    على الساعة
    11:10 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    اخوتى الكرام افادكم الله بعلمه كما افدتمونا لى رد بسيط بد كل ما قدتموه ردا عى الاخوان المسيحيين
    جاء فى تفسير ابن كثير ما نصه <يا أخت هارون >اى يا شبيهة هارون فى العباده
    وفى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عن المغيره بن شعبه قال بعثنى رسول الله صلى الله عليه وسلم الى نجران فقالو أرأيت ما تقرءون يا اخت هارون وموسى قبل عيسى بكذا وكذا ؟
    قال فرجعت فذكرت ذلك للنبى صلى الله عليه وسلم فقال ألا اخبرتهم أنهم كانوا يسمو بالانبياء والصالحين قبلهم اخرجه مسلم والترمذى والنسائى
    اذا فقد كانوا فى هذا الزمن يسمون بأسماء نبيين وصالحين قبلهم
    ويمكننا بذالك ان نقول ان اليهود وهم من قالوا لها ذالك كانو يريدون ان يقولو لها يا شبيهة هارون فى العباده ما كان اهل بيتك ولامن انت شبيهة له فى العباده يعملون الفسق فكيف لك ذلك
    وحديث النبى صلى الله عليه وسلم يؤكده الانجيل والا لماذا نسب عيسى عليه السلام فى انجيل متى الاصحاح 1 الفقره 1 ابن داود ابن ابراهيم هل هو ابن داود ام ان الطبيعه التى كانوا عليها من ان ينسبوا الى الانبياء والصالحين قبلهم
    اخوانى المسيحيين هل لى ان اسألكم سؤال مع الرجاء بأن تردوا
    لماذا مكتوب فى انجيلكم متى الاصحاح 15 الفقرات 7-9يا مراؤون حسنا تنبأ عنكم اشعياءقائلا يقترب الى هذا الشعب بفمه ويكرمنى بشفتيه وأما قلبه فمبتعد عنى بعيدا وباطلا يعبدوننى وهم يعلمون تعاليم هى وصايا الناس
    قلتم فى تفسيركم انه يخاطب الفريسيين والكهنه فان كان كلامه للكهنه والفريسيون كما تقولون لماذا تعبدونه انتم وان فرضنا ان المقصود بباطل اىظاهرهم انهم يعبدونه اما باطنهم فلا
    الم يقل يعلمون تعاليم هى من وصايا البشر اذا فجميع التعاليم اليسوعيه التى تعملون بها الان هى من وصايا البشر وليست وصايا يسوع المسيح الم يكن بولس هذا يهودى متعصب جدا لليهوديه لماذا لا يكون بولس احد هؤلاء الناس
    بالاضافه الى ان فى نفس الاصحاح الفقره 4جاء اكرم اباك وامك بينما نجد فى انجيل لوقا الاصحاح 14 فقره 25-26 وكان جموع كثيره سائرين معه فألتفت وقال لهم ان كان احد يأتىالى ولا يبغض اباه وامه وأمرأته وأولاده واخوته واخواته حتى نفسه ايضا فلا يقدر ان يكون لى تلميذا
    الا ترون التناقض الواضح الا ترون ان الدعوى الى بغض العالم حتى النفس لا يمكن ان يكون امر الهى وانما امر بشرى
    الا ترون ان امر يسوع لكم فى انجيل يوحنا الاصحاح 5 فقره 39 فتشوا الكتب يجب ان يثير انتباهكم
    الا ترون ان يسوع نفسه كان يعلم ان شريعته سوف تتبدل وتتغير
    ولكم الحكم فى النهايه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #46
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,866
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    03:05 PM

    افتراضي

    الفاضل صوت المسيح
    اقتباس

    أن النبي لا ينطق عن الهواء أنما وحي يوحى وتقولون أيضاً يؤخذ منه ولا يرد عليه ويقول القران عنه (مَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا), وأراد مني الأخ أدريسي أن التزم بإسقاط الشبهة, لكني أثبت في مشاركتي المذكورة أعلاه أن أغلب الإخوة الدعاة في هذا المنتدى لم يلتزموا أو يأخذوا بأحاديث نبيهم التي تقطع الشك في اليقين حسب ألإيمان الإسلامي وذهبوا وراء احتمالات وتفاسير أخرى أغلبها كان أن المقصود في أخته هارون كما جاء في الآية القرآنية هو أخته من نسله أو أخوة مجازية كما ورد في بعضها, وكان ذلك مخالف بل طعن واضح بالحديثين الصحيحين من وجهت نظر الإسلام والذين هما:- ((إن المراد هارون أخو موسى باطل سواء قيل إنها أخته، أو أن المراد بأنها أخته أنها من ذريته))... والحديث الاخريقول:- سئل النبي صلى الله عليه وسلم عن ذلك أجاب بأن هارون هذا ليس هو ذاك ولكنهم كانوا يسمون بأسماء الأنبياء والصالحين )). فكيف ألتزم أنا بإسقاط ألشبهه مستند على هذين الحديثين بوجود كل هذا الاختلاف حولهما.؟؟؟؟
    أما ما قلته أنت في الاقتباس التالي .....

    يا استاذنا احنا مش بنتكلم انجليزى والله

    لو علماء الامة قالوا يمين وفى حديث للنبى صريح بيقول شمال

    يبقى شمال على طول ...

    فرق حضرتك بين الشيخ والقس ...

    الشيخ ناقل للعلم اما القس مصدر للعلم

    فلو خالف نقل اى شخص كلام النبى يبقى كلام النبى يمشى على طول

    افتح كدة كتب التفاسير وهتلاقى نفس الخلاف دة بين العلماء

    على اسم والد سيدنا ابراهيم

    القران بيقول اذر والتوراة بتقول تارح

    وحسم الخلاف تماما حدث للنبى بيقول ان اسمة اذر

    اقتباس
    أن أغلب الإخوة الدعاة في هذا المنتدى لم يلتزموا أو يأخذوا بأحاديث نبيهم التي تقطع الشك في اليقين حسب ألإيمان الإسلامي وذهبوا وراء احتمالات وتفاسير أخرى
    يا استاذ انت يهمك اجابة السؤال ولا جاى تحلل شخصيات الاعضاء ؟؟

    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

  7. #47
    الصورة الرمزية أسد هادئ
    أسد هادئ غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    805
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-08-2012
    على الساعة
    05:19 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.con مشاهدة المشاركة
    الفاضل صوت المسيح




    يا استاذنا احنا مش بنتكلم انجليزى والله

    لو علماء الامة قالوا يمين وفى حديث للنبى صريح بيقول شمال

    يبقى شمال على طول ...

    فرق حضرتك بين الشيخ والقس ...

    الشيخ ناقل للعلم اما القس مصدر للعلم

    فلو خالف نقل اى شخص كلام النبى يبقى كلام النبى يمشى على طول

    افتح كدة كتب التفاسير وهتلاقى نفس الخلاف دة بين العلماء

    على اسم والد سيدنا ابراهيم

    القران بيقول اذر والتوراة بتقول تارح

    وحسم الخلاف تماما حدث للنبى بيقول ان اسمة اذر




    يا استاذ انت يهمك اجابة السؤال ولا جاى تحلل شخصيات الاعضاء ؟؟
    تمام


    يا أستاذ صوت المسيح الحق انته عايز تعرف الإجابة و لا تجادل؟؟

    الموضوع اترد عليه ..

    أقولك حاجة تريحك؟؟

    1- هارون المذكور مش هارون اخو موسى

    و هذا هو الأساس

    بالإضافة أيضاً إلى أنها من نسل هارون النبي كما بين الإخوة (كزيادة الخير)

    خلاص الموضوع ميستاهلش كلام كتير

    ياريت تخش في حاجة تانية أو تبدأ الحوار المسيحي

  8. #48
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    293
    آخر نشاط
    11-04-2014
    على الساعة
    06:00 AM

    افتراضي

    الأستاذ: صوت المسيح الحق! يبدو لي أنك (مازوشيُّ) يهْوَى تعذيب نفسه! يستعذبُ العذاب! لا تُصْفع صفعةً إلا وتأتي مسرعاً لتأخذ الأخرى! تقول إنني أهوى الثرثرة الفارغة، وأنت في مشاركتك قبل السابقة عبرَّتَ في بضعةٍ وعشرين سطراً - خلا الاقتباس - عن قولٍ ملخصه: (أنك لا تُجيب إلا على الإدريسي، وأنك تدعوني للمناظرة، وأن الله وحده هو الذي يدين الناس)... فمن منا هو الثرثار؟! ولست أدري على أي شيء ستناظر أخانا الإدريسي؟ هل ستناظره عن أخطاء من لم يسمعوا بالحديث الشريف وتأولوه؟ قُضي الأمر سلفاً، فعمران والد مريم ليس هو والد موسى! وأزيدك من الشعر بيتا: إن بينه وبين داود(حفيد موسى) بضعة عشر أبا كما في تفسير ابن كثير. أم أنك تهوى الثرثرة؟ أما دعوتك لي للمناظرة فعلى أيِّ شيء أناظرك؟ فأنت، للأسف الشديد، قد حسمت المناظرة لصالحي في مشاركتك هذه، إذ قلتَ إنك تعتقد أن هناك ناراً أبديَّة، وعقابا للخطاة! وهذا ما لا يتقاطع مع رحمة الله، فالله رحيم. وهذا ما كنت أود إثباته لك في المناظرة، فعلى أي شي أناظرك؟ أين هي (النظرة الأخرى) عن الله تعالى التي تريد مني الإيمان بها؟ سيشهد التأريخ أول مناظرة من نوعها إذ ستكون بين فكرين متطابقين! وبما أنك تفهم كل هذا جيدا، وتزعم أنك تركتَ الإسلام لكون الله يجب أن يكون محبة خالصة، فقد أثبتَّ لي - عمَليَّا - أنك شخصٌ عابثٌ لاهٍ كاذبٌ في ادِّعائه؛ جاهل بما يفعل ومايريد، وكما قال الشاعر:
    لا يبلغُ الأعداءُ من جاهلٍ* ما يبلغُ الجاهلُ من نفسِه!
    فارحَم نفسك، وانته عن غيِّك، اتقاء تلك النار الأبدية التي تؤمن بها!
    إنني أقبل بمناظرتك المحسومة منك سلفاً، لأنني أراها من قبيل (مازوشيَّتك)، فتعالَ إليَّ من حظيرتك للذبح والسَّلخ يا خروف! (هل هذه إساءة؟!!!! فكِّر قليلاً أرجوك).
    لقد أضحكْتَني أيضا في عبارتك التي قلتها عن الرسول :salla-s: إنه( لا ينطق عن الهواء) أتظن أن كلامه كان كالبثِّ الحيِّ لمباراة كرة؟! يا أستاذ: (الهوى... وليس الهواء)!.
    وأكرر لك: ليس بيني وبينك عِداء، فأنا أتمنى لك من قلبي كل خير، وكل الخير الذي أرجوه لك هو الإسلام، فأي خير أعظم من الجنة الأبدية والخلود في رحمة الله؟! انا ادعوك إلى الجنة، وأنت تدعوني للنار، فمن منا أكثر حبا للآخر؟.
    ألا كل شيء ما خلا الله باطل

  9. #49
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    293
    آخر نشاط
    11-04-2014
    على الساعة
    06:00 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خادم النبي مشاهدة المشاركة
    لو كنتَ يا ديكارت تلميذا من تلاميذي في النحو لأخذت بأذنك وعركتها بين سبابتي وإبهامي حتى لا يخرج منك مثل هذا الأسلوب الركيك معنىً ومبنىً.
    أين أنت يا ديكارت؟!.
    ألا كل شيء ما خلا الله باطل

  10. #50
    الصورة الرمزية أسد هادئ
    أسد هادئ غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    805
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-08-2012
    على الساعة
    05:19 PM

    افتراضي

    هداك الله يا صوت المسيح

    ولكن أقول لك شيئاً؟؟

    نحن صوت المسيح الحق

    وهذا ما ندوك لاكتشافه...

    فهل تلبي؟

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

الدليل في الكتاب المقدس يشير الي ان مريم أخت هارون


LinkBacks (?)

  1. ( )
    Refback This thread
    03-12-2016, 12:31 AM
  2. - 2 -
    Refback This thread
    17-04-2015, 09:58 AM
  3. ( )
    Refback This thread
    15-03-2015, 07:22 AM
  4. - 2 -
    Refback This thread
    22-02-2015, 02:25 AM
  5. - 2 -
    Refback This thread
    01-11-2014, 05:50 AM
  6. - 2 -
    Refback This thread
    28-05-2014, 02:46 AM
  7. - 2 -
    Refback This thread
    04-06-2013, 12:51 PM
  8. 15-05-2013, 07:01 PM
  9. 01-02-2013, 07:41 AM
  10. 22-01-2013, 04:24 PM
  11. 30-12-2012, 08:00 PM
  12. 08-12-2012, 12:11 PM
  13. 02-08-2012, 07:27 PM
  14. 01-08-2012, 08:02 AM
  15. 22-06-2012, 01:27 PM
  16. 12-01-2012, 11:30 PM
  17. 29-03-2010, 09:50 PM
  18. 16-01-2010, 06:07 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هو النبي لا كذب و الدليل من الكتاب المقدس.
    بواسطة محبة الرحمن في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 01-05-2013, 07:22 PM
  2. هو النبي لا كذب و الدليل من الكتاب المقدس
    بواسطة محبة الرحمن في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 04-01-2010, 01:54 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-12-2006, 07:11 AM
  4. تسمية القرآن الكريم مريم " أخت هارون "
    بواسطة طارق حماد في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-02-2006, 10:29 PM
  5. الكتاب المقدس يصرخ ....... المسيح ابن مريم ........... مخلوق
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-12-2005, 07:19 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الدليل في الكتاب المقدس يشير الي ان مريم أخت هارون

الدليل في الكتاب المقدس يشير الي ان مريم أخت هارون