قس أسترالي يعاشر ابنتيه لمدة 10 سنوات...بس؟؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام منتديات كلمة سواء منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد موقع الجامع
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
موقع المسيحية في الميزان غرفة الحوار الإسلامي المسيحي دار الشيخ عرب مكتبة المهتدون
موقع الأستاذ محمود القاعود الموسوعة شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلام
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مدونة الإسلام والعالم شبكة ضد الإلحاد

تُعلن إدارة منتديات أتباع المرسلين الإسلامية عن افتتاح دورة فى أساليب و طرق الرد على الشبهات من و جهات نظر مختلفه .. كما تعلن عن دورة في أساليب وطرق رد الشبهات باللغة الإنجليزية

 

       

         

 

    

 

 

    

 

قس أسترالي يعاشر ابنتيه لمدة 10 سنوات...بس؟؟

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: قس أسترالي يعاشر ابنتيه لمدة 10 سنوات...بس؟؟

  1. #1
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,542
    الديانة
    الإسلام - Islam
    الجنس
    ذكر - Male
    آخر نشاط
    25-06-2014
    على الساعة
    05:41 PM

    قس أسترالي يعاشر ابنتيه لمدة 10 سنوات...بس؟؟


    مارس قس استرالي الجنس مع ابنتيه المراهقتين بذريعة أنه كان يسعى لـ"تثقيفهما" وتدريبهما على القيام بواجباتهما الزوجية بطريقة صحيحة. وذكرت وكالات انباء أن محكمة في مقاطعة ساوث أستراليا حكمت على القسيس (54 عاماً) بالسجن لثماني سنوات ونصف السنة، بعد اعترافه بذنب ممارسة سفاح القربى.
    وحسب صحيفة الرأي الكويتية ؛ فقد اعترف الرجل، الذي لم يذكر اسمه، أنه بدأ ممارسة الجنس مع ابنتيه منذ كانتا في عمر الـ13 والـ15، في العام 1991، ولمدة 10 سنوات تقريباً. ولكنه أضاف أن الجنس لم يكن لمتعته الخاصة وإنما لأنه أراد تعليم ابنتيه كيف يجب التعامل مع زوجيهما في المستقبل، بحسب ما تنص عليه الكتابات المقدسة .
    وقال القاضي دايفد لوفيل للمتهم أن التحجج بالدين إنما هو "نفاق وخيانة" له. وتابع القاضي : "لا أقبل الحجج التي قدمتها، لأنك استعملت ابنتيك وكأنهما ممتلكات لك من أجل إرضاء رغباتك الجنسية فقط".

    http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=37924

  2. #2
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,542
    الديانة
    الإسلام - Islam
    الجنس
    ذكر - Male
    آخر نشاط
    25-06-2014
    على الساعة
    05:41 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,551
    الديانة
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    29-07-2014
    على الساعة
    04:50 PM

    افتراضي

    اقتباس
    أضاف أن الجنس لم يكن لمتعته الخاصة وإنما لأنه أراد تعليم ابنتيه كيف يجب التعامل مع زوجيهما في المستقبل، بحسب ما تنص عليه الكتابات المقدسة .

    بحسب ما تنص عليه الكتابات المقدسة
    بحسب ما تنص عليه الكتابات المقدسة
    بحسب ما تنص عليه الكتابات المقدسة
    بحسب ما تنص عليه الكتابات المقدسة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية heureuse05
    heureuse05 غير متواجد حالياً اللهم انصر المسلمين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    977
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-09-2012
    على الساعة
    05:38 PM

    افتراضي

    ما هو مبرر القس؟

    ما ذكره القس كمبرر هو أن ما فعله كان طبقا لتعاليم الكتاب المقدس!!!

    قد يبدو من الوهلة الأولى لغير المطلع على الكتاب المقدس أن هذا القس يهذي، و لكن ما ذكره صحيح و يمثل ظاهرة بين النصارى. هذه الظاهرة تتمثل في إستخدام النصارى لنصوص من الكتاب المقدس تبرر الإنحراف و الشذوذ. و إستخدام تلك النصوص لا يكون بليها، بل هي نصوص واضحة لا تحتاج إلى مجهود كبير لتفسيرها كما سنرى بعد قليل. و كانت نتيجة تلك النصوص أن وجدنا جماعات نصرانية تبرر الكثير من الأفعال الشاذة و من أمثلتها جماعات العراة النصرانية و كنائس الشواذ. و تنفرد النصرانية بذلك عن باقي ديانات العالم - سواء الكتابية أو غير الكتابية، بوذية أو هندوسية أو زرادشتية أو غيرها ـ بوجود جماعات دينية تبرر السلوكيات الشاذة مستشهدين بكتابهم المقدس!!!

    على سبيل المثال نجد أن الكتاب المقدس يتهم نبي الله لوط - كذبا - بأنه زنى بإبنتيه بعد نجاتهم من الهلاك الذي أصاب سدوم و عمورة عقابا على شذوذ قومهم (و كأنه قد تم إنقاذهم ليرتكبوا فعلا أبشع من الفعل الذي عوقب عليه قومهم و كان لوط عليه السلام يوبخهم عليه. و لكنهم لن يتم عقابهم أو حتى توبيخهم!!). و قد وردت القصة في سفر التكوين الإصحاح الـ19 كما يلي:

    (30 وصعد لوط من صوغر وسكن في الجبل وابنتاه معه. لانه خاف ان يسكن في صوغر. فسكن في المغارة هو وابنتاه. 31 وقالت البكر للصغيرة ابونا قد شاخ وليس في الارض رجل ليدخل علينا كعادة كل الارض. 32 هلم نسقي ابانا خمرا ونضطجع معه. فنحيي من ابينا نسلا. 33 فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة. ودخلت البكر واضطجعت مع ابيها. ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. 34 وحدث في الغد ان البكر قالت للصغيرة اني قد اضطجعت البارحة مع ابي. نسقيه خمرا الليلة ايضا فادخلي اضطجعي معه. فنحيي من ابينا نسلا. 35 فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة ايضا. وقامت الصغيرة واضطجعت معه. ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. 36 فحبلت ابنتا لوط من ابيهما. 37 فولدت البكر ابنا ودعت اسمه موآب. وهو ابو الموآبيين الى اليوم. 38 والصغيرة ايضا ولدت ابنا ودعت اسمه بن عمي. وهو ابو بني عمون الى اليوم )… إنتهت القصة!!!

    سؤال: أليس هذا تشجيعا صريحا على زنا المحارم؟

    إجابة النصارى لهذا السؤال ـ أو بالأصح تبرير ـ هي أن لوط عليه السلام بشر و أنه - كباقي الأنبياء في الكتاب المقدس - ليس معصوما من الخطأ و أن الكتاب المقدس يسرد القصة و لم يشجع عليها.

    هذه التبريرات الواهية تعكس فساد العقيدة النصرانية بل و تثبت أن الكتاب المقدس يشجع على زنا المحارم. فإذا وجد النصراني أن الأنبياء - الذين إصطفاهم الله لتبليغ رسالته و شريعته و جعلهم قدوة للبشر - زناة (ليس هذا فحسب، بل زناة محارم)، فإنه سيستحل ما فعله هؤلاء الأنبياء و يجد مبررا للقيام به بعد أن يسأل نفسه: إذا كان هؤلاء هم الأنبياء الذين إختارهم الله لتبليغ رسالته، فهل أنا أتقى منهم؟

    و السؤال الآن هو: ألم يجد الله بشرا أفضل من هؤلاء ليرسلهم؟ و كيف سيتبعهم قومهم و هم بهذه الأخلاق؟ فبأي وجه يقولون لقومهم “لا تزنوا” و هم زناة؟

    لا تنه عن خلق و تات بمثله عار عليك اذا فعلت عظيم



    أما القول بأن الكتاب المقدس يروي القصة فقط و أن هذا دليل على أن الكتاب المقدس غير محرف لأن تلك القصص المشينة لم تحذف فهو مبرر يعتمد على فرضية خاطئة و هي أن الغرض من التحريف هو تحسين صورة الأنبياء! بل العكس هو الصحيح و هو أن اليهود عمدوا إلى تشويه صورة الأنبياء في كتابهم و ذلك بهدف إيجاد مبرر لأعمالهم.

    أما الإدعاء بأن الكتاب المقدس لم يشجع على تلك الأفعال فهو إدعاء كاذب و ذلك لأن الكتاب - الذي من المفترض أنه موحى به من الله ونافع للتعليم والتوبيخ للتقويم والتأديب - يجب على الأقل أن يزجر من إرتكب تلك الأفعال أو على الأقل يبين فظاعتها. و كما رأينا، فإن القصة إنتهت بدون أي توبيخ لمن إرتكب تلك الجريمة أو توضيح لبشاعة الفعل لمن يقرأها (لو قارنا ذلك بالقرآن الكريم لوجدنا أن القرآن لا يقص أي قصص إلا و يوضح ما فيه من عظة و عبرة و حلال و حرام و يزجر مرتكبي الفواحش و ينهي عنها).

    و لم يكتف الكتاب المقدس بالسكوت على تلك الأفعال، بل نجد نصوصا تأمر بالفحشاء! مثال لذلك ما ورد في سفر هوشع 1:2 (اول ما كلّم الرب هوشع قال الرب لهوشع اذهب خذ لنفسك امرأة زنى واولاد زنى لان الارض قد زنت زنى تاركة الرب). فكان هذا هو أول أوامر الرب لهوشع بأن يزني - سبحان الله عما يصفون. (نقارن هذا بأول أوامر الله للرسول صلى الله عليه و سلم كما ورد في بداية سورة العلق { اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ (1) خَلَقَ الْإِنْسَانَ مِنْ عَلَقٍ (2) اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ (3) الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ (4) عَلَّمَ الْإِنْسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ (5) }).

    بعد كل هذا، أظن أننا عرفنا كيف برر ذلك القس جريمته مع إبنتيه!!

    و نجد أيضا في الكتاب المقدس قصة تسرد تفاصيل و كيفية إيقاع أخ بأخته في زنا المحارم و هي مذكورة في سفر صموئيل الثاني الإصحاح الـ13 ( 1 وجرى بعد ذلك انه كان لابشالوم بن داود اخت جميلة اسمها ثامار فاحبها امنون بن داود. 2 وأحصر امنون للسقم من اجل ثامار اخته لانها كانت عذراء وعسر في عيني امنون ان يفعل لها شيئا. 3 وكان لامنون صاحب اسمه يوناداب بن شمعى اخي داود. وكان يوناداب رجلا حكيما جدا. 4 فقال له لماذا يا ابن الملك انت ضعيف هكذا من صباح الى صباح. أما تخبرني. فقال له امنون اني احب ثامار اخت ابشالوم اخي. 5 فقال يوناداب اضطجع على سريرك وتمارض. واذا جاء ابوك ليراك فقل له دع ثامار اختي فتأتي وتطعمني خبزا وتعمل امامي الطعام لارى فأكل من يدها. 6 فاضطجع امنون وتمارض فجاء الملك ليراه.فقال امنون للملك دع ثامار اختي فتأتي وتصنع امامي كعكتين فآكل من يدها. 7 فارسل داود الى ثامار الى البيت قائلا اذهبي الى بيت امنون اخيك واعملي له طعاما. 8 فذهبت ثامار الى بيت امنون اخيها وهو مضطجع. واخذت العجين وعجنت وعملت كعكا امامه وخبزت الكعك 9 واخذت المقلاة وسكبت امامه فابى ان ياكل. وقال امنون اخرجوا كل انسان عني. فخرج كل انسان عنه. 10 ثم قال امنون لثامار ايتي بالطعام الى المخدع فآكل من يدك.فاخذت ثامار الكعك الذي عملته وأتت به امنون اخاها الى المخدع. 11 وقدمت له لياكل فامسكها وقال لها تعالي اضطجعي معي يا اختي. 12 فقالت له لا يا اخي لا تذلني لانه لا يفعل هكذا في اسرائيل.لا تعمل هذه القباحة. 13 اما انا فاين اذهب بعاري واما انت فتكون كواحد من السفهاء في اسرائيل.والآن كلم الملك لانه لا يمنعني منك. 14 فلم يشأ ان يسمع لصوتها بل تمكن منها وقهرها واضطجع معها. )

    إنها تفاصيل خطة محكمة لإيقاع أخ بأخته في زنا المحارم. و لا يوجد مبرر واحد لسرد كل تلك التفاصيل التي لا تخدم أي سبب أخلاقي أو ديني. و على الجانب الآخر نجد أن الكتاب المقدس لم يذكر و لو مرة واحدة أن المسيح عليه السلام هو الله الظاهر في الجسد أو أن الله مثلث الأقانيم أو الخطيئة الموروثة التي تستلزم الفداء و الصلب! و كأن ذكر تفاصيل إيقاع امنون بأخته ثامار أهم من ذكر مبادئ و أصول العقيدة النصرانية!!!

    و نختتم النصوص بالنص الذي ورد في متى 21:31 (قال لهم يسوع الحق اقول لكم ان العشارين والزواني يسبقونكم الى ملكوت الله).

    فهل هذا هو ثواب الزواني بأنهم يسبقون إلى الملكوت؟!

    هذه مجرد أمثلة قليلة من نصوص كثيرة لا مجال لحصرها - إما لعدم الإطالة أو لإستخدامها ألفاظا خادشة للحياء - و فيها نجد أنبياء يزنون و نساء يوقعون رجالا في الزنا و علاقات شاذة بأطفال و نصوص يستخدمها جماعات العراة و أخرى يستخدمها الشواذ. و لا ننسى سفر نشيد الإنشاد و حزقيال 16 بما فيهما من كلام يعف اللسان عن ذكره. و إذا أضفنا إلى ذلك أن النصرانية ليس بها شريعة تعاقب أي مجرم أو متعدي، لأكتشفنا أننا أمام عقيدة تؤدي إلى تفشي الفاحشة في أي مجتمع ذو أغلبية نصرانية. فكانت نتيجة ذلك - على سبيل المثال - أن 37% من المواليد في الولايات المتحدة تحدث خارج نطاق الزواج. و نجد أيضا أن فئة القساوسة هيأكثر الفئات إرتكابا للشذوذ مع الأطفال ( و الفيديو التالي الذي اذاعته هيئة الاذاعة البريطانية يتصدى لهذه الظاهرة و يبين تورط الكنيسة في محاولة التغطية على هذه الحالات التي تقدر الآلاف و الفيلم مترجم للغة *********

    و كما ذكرنا من قبل، فإن النصرانية تنفرد بين جميع المعتقدات بظاهرة وجود مبررات للإنحراف من داخل كتابها المقدس. فحتى الآن لا توجد ديانة واحدة على وجه الأرض قبلت بإنشاء معابد مخصصة للشواذ كما حدث في النصرانية و كنائس الشواذ بها.

    لم يفعلها عباد البقر أو الشجر أو الأصنام أو الأوثان… و لكن فعلها النصارى!!!



    عودة إلى جريمة القس: هو لم يكذب حين ذكر أنه فعل جريمته بناءا على نصوص من الكتاب المقدس. و بدلا من محاكمته بمفرده، يجب أيضا محاكمة كتابه المقدس الذي أوحى له بذلك. و لا تمثل جريمته حالة فردية، بل تمثل تأثيرا سلبيا لكتاب قبل محرفوه أن يكذبوا على الله و على أنبياءه و رسله.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية زهراء
    زهراء غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    606
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-04-2013
    على الساعة
    10:36 AM

    افتراضي

    ما أنجس هؤلاء البشر!!

    أخذهم الله أخذ عزيز مقتدر!!

    شىء مقرف والله..
    كم أكره قراءة أمثال هذه المواضيع!!
    أنا دخلت هنا بالخطأ على فكرة!!
    سلام

  6. #6
    الصورة الرمزية ذو الفقـار
    ذو الفقـار غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    294
    آخر نشاط
    06-07-2014
    على الساعة
    05:30 PM

    افتراضي

    إن كان الكتاب المقدس هو مصدر الشريعة لهؤلاء القوم فقد هلكوا ورب القرآن

    فمازنا المحارم إلا نقطة في بحر جنايات الكتاب المقدس

    نسأل الله الهداية لكل ضال والإنتقام من كل متكبر متعال
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    141
    آخر نشاط
    27-07-2011
    على الساعة
    07:32 PM

  8. #8
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,336
    الديانة
    الإسلام - Islam
    الجنس
    ذكر - Male
    آخر نشاط
    29-08-2014
    على الساعة
    10:33 AM

    افتراضي

    رائع وفي هذا المضمار نوجه الدعوة إلي النصاري لقراءة هذا الموضوع ويقدموا لنا تبريرا مقنعاً من كتابهم لهذا الفعل المشين لأحد رجال الدين النصاري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    71
    آخر نشاط
    23-09-2010
    على الساعة
    04:15 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذو الفقـار مشاهدة المشاركة
    إن كان الكتاب المقدس هو مصدر الشريعة لهؤلاء القوم فقد هلكوا ورب القرآن

    فمازنا المحارم إلا نقطة في بحر جنايات الكتاب المقدس

    نسأل الله الهداية لكل ضال والإنتقام من كل متكبر متعال
    السلام عليكم

    حكى لي أحد مشايخي أنه في بداية حياته كان خطيبا مفوها فأخذته الحمية ذات مرة وقال : " ورب القرآن "

    فنبهه شيخه أن القرآن صفة من صفات الله عز وجل لا يجوز إضافتها إلى الله إضافة مخلوق مربوب .


    وفي هذا قال ابن تيمية ( بالمعنى لا أتذكر النص ) : المضاف إلى الله تعالى إذا كان قائما بنفسه أو بغيره من المخلوقات وجب إضافته إضافة مخلوق مربوب , أما إذا كان لا يقوم بنفسه ولا بغيره من المخلوقات كان صفة لله قائمة به وامتنع إضافتها إضافة مخلوق مربوب .

    حياكم الله
    الله المستعان

    تعالوا إلى كلمة سواء

    http://kalemasawa.abed-alkarem.com/index.php

  10. #10
    الصورة الرمزية ذو الفقـار
    ذو الفقـار غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    294
    آخر نشاط
    06-07-2014
    على الساعة
    05:30 PM

    افتراضي

    اقتباس
    فنبهه شيخه أن القرآن صفة من صفات الله عز وجل لا يجوز إضافتها إلى الله إضافة مخلوق مربوب .
    وإن كنت قد قرأت عن جواز اضافة الصفة لصاحبها بمعنى أنه رب للصفة وعلى مثلها قولنا رب الحق ورب الرحمة وفي ذلك من القرآن شاهد قول الله تعالى في شورة الصافات ﴿سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ﴾

    وترك القول بهذا الحلف أولى لإستدلال من قالوا بخلق القرآن على أن القرآن مخلوق ملاص على المعنى المنهي عنه

    جزاك الله كل خير أخي الحبيب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

قس أسترالي يعاشر ابنتيه لمدة 10 سنوات...بس؟؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حكم الزوج الذي لا يعاشر بالمعروف
    بواسطة دفاع في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-04-2013, 11:49 PM
  2. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 27-11-2010, 09:26 PM
  3. تسمحوا لي باجازة لمدة شهر ؟
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 23-10-2007, 04:40 PM
  4. 22 أسترالي يعتنقون الإسلام (فيديو)
    بواسطة المسلم الناصح في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-09-2007, 06:27 AM
  5. فيديو لشيخ أحمد ديدات في أسترالي (أخر رحلاته رحمه الله)
    بواسطة طارق حماد في المنتدى منتديات محبي الشيخ أحمد ديدات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 18-05-2007, 01:14 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

قس أسترالي يعاشر ابنتيه لمدة 10 سنوات...بس؟؟

قس أسترالي يعاشر ابنتيه لمدة 10 سنوات...بس؟؟