اليهود ومحاولات جديدة لتشويه صورة المسلمين

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اليهود ومحاولات جديدة لتشويه صورة المسلمين

النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: اليهود ومحاولات جديدة لتشويه صورة المسلمين

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    8
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    04-02-2015
    على الساعة
    11:41 PM

    افتراضي اليهود ومحاولات جديدة لتشويه صورة المسلمين

    اليهود ومحاولات جديدة لتشويه صورة المسلمين


    إنتشر خبر كاذب يتهم المسلمين بإغتصاب الأطفال في الإعلام الغربي، خاصة مواقع الشبكة العنكبوتية، لمواقع أغلبها إسرائيلية صهيونية ناطقة بعدة لغاة عالمية منها الإنجليزية خاصة و الفرنسية وغيرها.

    و الأمر له علاقة بمسألتين، وهما:

    - تهمة المسلمين بأنهم يغتصبون الأطفال.

    - تهمة حماس و أهل غزة في فلسطين، على أنهم مجرمون يغتصبون الأطفال و لهذا يستحقون القصف من طرف الجيش الإسرائيلي.

    ومن ينشر هاته الأخبار هم صهاينة أو غربيون عنصريون ضد الإسلام كافة.

    ورغم محاولة بعض المسلمين إظهار حقيقة الزواج الجماعي في غزة إلا أن الكثير من العنصريين تشبثوا بفكرتهم الخاطئة عن الإسلام وأبدو حقدهم و كراهيتهم ضد المسلمين وبالخصوص الفلسطينيين.

    في هاته المواقع الكاذبة تم الإكتفاء بإظهار رجال فلسطينيين و معهم طفلات صغيرات يرتدين ملابس العرس، وأولوا الأمر على أنه إغتصاب جماعي للأطفال.

    وبدو حسب رأي الكثير من المتتبعين أن مطلق هذا الإفتراء في الأول هو الموقع الإسرائيلي jss news



    من الممكن بسبب الحروب و التشرد و الفقر، والجهل وضيق الحال أن يحدث زواج لفتيات في عمر تتراوح مابين 16 و 17 سنة مثلا، و يعتبرها بعض المستغربين زواج للقاصرات و أمر غير مقبول... و ممكن أن يفضل الزواج و يتم اللجوء للمحاكم بسبب الفوضى نتيجة الحروب، فلا يتم الإدلاء بالسن الحقيقي في القضاء.

    لكن الأرقام مبالغ فيها خاصة بالنسبة لفلسطين، كما أ، المتزوجات لسن فعليا أطفال بل بالغات، و فشل الزواج يصيب عدد هائل من كبار السن و ليس بالضرورة الشباب البالغ الصغير السن !

    هناك أشخاص يعملون لصالح الغرب هدفهم جعل السن 18 هو سن الزواج الرسمي، لكنهم يبالغون، لأنه ممكن لفلسطينية شابة عمرها 16 سنة أن تتزوج إذا أرادت ما دامت واعية، قادرة و بالغة و بإرادتها !

    لكن أخبار المواقع الإسرائيلية و الغربية مبالغ فيه لدرجة لا مثيل لها ! و لا يحترمون حتى مباديء الإنسانية، فيقصفون أطفال غزة و يدعون الدفاع عنهم في قضايا الزواج ! وهم أكبر ممارسي البيدوفيليا في العالم !

    الجهل و الحقد الأعمى:

    في هاته الحالة قام الغرب و الصهاينة بعدة أمور تبين جهلهم و حقدهم اللأعمى:

    لم يحترموا ضحايا غزة.


    لم يحترموا العرسان الذين منهم معاقون تعرضوا لحواذث مؤلمة بسبب القصف الإسرائيلي الغاشم.


    زوروا الحقائق.


    قاموا بالإسقاط: وهو أنهم يعانون من البيدوفيليا، وهذا رسمي عندهم، حيث أن هذا موجود في مجتمعاتهم بل وفي نصوصهم الدينية في التورات و الإنجيل المحرفين !


    يتناقضون مع انفسهم، حيث يشجعون على العلاقات الجنسية بين الأطفال خارج الزواج بينما يحاربون الزواج ! مثل وقوفهم مع قوانين سيداو التي لا تجرم الطفلة إن مارست الدعارة، بينما يتم تجريم الزواج المبرك حتى و إن توفرت شروط الزواج التي منها البلوغ و ضى البنت الشابة !


    يسبون المسلمين و ينعتون كل مسلم يحاول إظهار الحقيقة على أنه كذاب و إرهابي ! و ينكرون الحقائق حتى و إن جئناهم بالصو و الأشرطة.


    الإشاعة:

    نشرت الحاقدين على الإسلام، وعلى الفلسطينيين هذه الصورة دون إضافة صور أخرى، و أتبعوها بنصوص كاذبة من خيالهم تقول ما مفاده، أن الفلسطينيين نظموا زواج جماعي لرجال كبار مع عروسات صغيرات السن لا يتجاوزن سن العاشرة !



    الردود على هاته الكذبة :

    أولا: حماس أنكرت زواج الأطفال، و أكدت أن أصغر عروس لا تقل عن 18 سنة، والأغلبية نساء بالغات يتحملن المسؤولية.

    ثانيا: هناك عدة صور و أشرطة فيديو، تبين أن العرسان تزوجوا من نساء بالغات عاقلات بإرادتهن.

    يمكننا أن نجد عدة صور لأعراس جماعية في فلسطين، منها هذا العرس الذي نتحدث عنه، وفيه نساء بالغات يتزوجن وليس أطفال ! ولو أننا أصلا لسنا بحاجة للبحث عن دليل ! فمن يصدق هاته الإشاعات أحمق!




    لنتمعن في التالي : الصهاينة بذلوا مجهودا لسب المسلمين و تشويه صمعتهم، بينما لم يهتموا لزواج أطفال جماعي حقيقي عند عباد البقر في الهند !



    صورة لصحافي يعمل في نيويورك تايمز في مقاطعة راجستان الهندية.

    بل لمذا الصحافة الغربية لا تتحرك للدفاع عن الهنديات اللاتي يتم حرقهن عندما يموت أزواجهن، أو يتم إنقاذ السناء اللاتي يتعرضن للخطر بسبب الأفاعي السامة خاصة الكوبرا، بسبب عادات وثنية أثناء زيادة مولود أنثى في بعض القبائل !؟

    إنه الحقد...

    ثالثا: شهادة الصحفيين من مختلف دول العالم على أن الزواج تم بين كبار بالغين يتراوح أعمارهم بين 18 و 28.

    - تيم مارشال: صحفي يعمل في قناة سكاي نيوز الإخباري’ حضر الزواج الجماعي، وكتب مقالة في مدونته يبين فيها إستغرابه من كذب بعض المواقع التي أخذت فيديو و مجموعة صور و نسجت كذبة معتمدة على 12 طفلة كن يرافقن العرسان فقط و لم يكن عرائس، بل هن فقط أطفال يحضر الزواج و يلعبن ! ولا علاقة للزواج بالبيدوفيليا.

    هذا مقطع صغير مما كتب بالإنجليزية :

    ))It never struck me for a moment that the little girls might later

    be described in the bloggersphere as the brides! How naive I am.((

    Islamophobie. Ignorance ou propagande ? (Tim Marshall)

    http://blogs.news.sky.com/foreignmat...8-5c1135ba6417



    - بعض المواقع الإخبارية نقلت الخبر دون إتهام بالإعتداء على الأطفال، وصرحت المواقع و القنواة الإخبارية على أن الزواج جماعي عادي بين شباب بالغين .

    http://www.wnd.com/2009/08/106002

    - صحفي يعمل في (( وورد نيت دايلي – WorldNetDaily)) إسمه (( آرون كلاين - Aaron Klein ))، أخذ تصريحات أحمد جبور مسؤول اللأأعمال الإجتماعية التابع لحماس، أكد فيها أنه لا وجود لأي زواج قاصرات، وأن كل المتزوجين و المتزوجات أعمارهم بين 18 و 28 سنة .

    - لو إطلعنا على تقارير منظمات تتابع عن كثب زواج القاصرات، مثل

    International Center for Research on Women » (IRCW)

    لوجدنا أنها لا تذكر أنه حصل زواج جماعي للقاصرات في فلسطين !



    رابعا: ليس كل رجل ترافقه طفلة ترتدي ملابس حفلة، تعني أنه زواج بيدوفيليا أطفال !

    و يمكننا جمع صور لغربيين يهود و نصارى وملاحدة يرافقون أطفالا فندعي أنهم يمارسون البيدوفيليا !

    مثلا:


    ×××


    خامسا: وجب إحترام العرسان لسبب بسيط وهو أنهم جميعا ضحايا القصف الإسرائيلي الإرهابي ضد الأبرياء.

    فمنهم من أصبح من ذوي الإحتياجات الخاصة، بسبب اإرهاب الإسرائيلي، و الكثير من العروسات المسكينات فقدن بعض أفراد عائلتهن، و جريمة القتل أبشع من إنتقاد عرس، فالعرس هو فرح و إرتباط إنساني، بينما القتل الإرهابي الصهيوصليبي هو جريمة لا تغتفر.

    سادسا: هناك نصوص إغتصاب الأطفال في الإنجيل و التورات و قوانين إلحادية:

    و فضاعة التلموذ أيضا، تأمر بإغتصاب الأطفال !

    -الثلموذ يقول:

    Sanhedrin 55b : “il est autorisé à avoir des rapports sexuels avec une fille de trois ans et un jour.” (Les relations sexuelles avec trois ans sont clairement permises aussi dans : Yebamoth 12a, 57b, 60b;

    Abodah Zarah 37a; et Kethuboth 39a.) Talmud.

    ((إنه مسموح القيام بعلاقات جنسية مع طفلة عمرها ثلاثة سنوات و يوم )) ! الثلموذ

    نصوص أخرى عنصرية و لا إنسانية مثلا:

    "ومن يسفك دم غير يهودي فإنما يقدم قرباناً للرب" الثلموذ.

    "اليهود بشر لهم إنسانيتهم ، أما الشعوب الأخرى فهي عبارة عن حيوانات" الثلموذ.

    "وبيوت غير اليهود حظائر بهائم نجسة ، بأنهم جميعاً كلاب و خنازير" الثلموذ.

    " يحل اغتصاب الطفلة غير اليهودية متى بلغت من العمر ثلاث سنوات" التلموذ.

    Sanhedrin 54b : Si un homme commet la sodomie avec un garçon de moins de 9 ans, ils ne sont pas coupables de la sodomie

    (( إذا إرتكب رجل السادية مع طفل عمره أقل من 9 سنوات، فإنهما بريئان من تهمة السادية )) كلمة السادية هي الشذوذ الجنسي، بالإيلاج من الخلف ! التلموذ - Sanhedrin 54b

    و معلوم على أن الثلموذ يعتبره اليهود ثاني أهم كتاب بعد التورات، المكون من المينا و الجيمارا، و منهم من يتعصب للذلموذ لدرجة أنه يجعله المصدر الوحيد للتشريع !

    ويعطي اليهود - عليهم لعنة الله - التلمود أهمية كبرى لدرجة أنهم يعتبرونه الكتاب الثاني ، والمصدر الثاني للتشريع ، حتي أنهم يقولون "أنه من يقرأ التوراة بدون المشنا و الجمارة فليس له إله‍‍‍‍‍" والمشناة و الجمارة هما جزءا التلمود. وكلمة التلمود كلمة عبرية تعني الشريعة الشفوية و التعاليم ، وهو كتاب تعليم الديانة اليهودية لكل ما فيها من رموز و شطحات وسفاهات وأحقاد على العالم.

    في الإنجيل في سفر العدد 31 أمر بقتل الجميع و الإبقاء على العذراوات و الأطفال أحياء لإغتصابهم !

    (( 17 فالآن اقتلوا كل ذكر من الاطفال. وكل امرأة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها. 18 لكن جميع الاطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر ابقوهنّ لكم حيّات )) .

    وهناك أيضا قصة آحاز: سفر ملوك الثاني الإصحاح 16 الجملة 1: في السنة السابعة عشرة لفقح بن رمليا ملك احاز بن يوثام ملك يهوذا.كان احاز ابن عشرين سنة حين ملك وملك ست عشرة سنة في اورشليم.

    سفر ملوك الثاني الإصحاح 18 الجملة 1: وفي السنة الثالثة لهوشع بن ايلة ملك اسرائيل ملك حزقيا بن احاز ملك يهوذا.كان ابن خمس وعشرين سنة حين ملك وملك تسعا وعشرين سنة في اورشليم واسم امه ابي ابنة زكريا.

    كما يقول علاء أبو بكر ردا على النصارى الذين يهاجمون الإسلام عن طريق الإفتراء على سن عائشة رضي الله عنها أثناء زواجها ذاكرا نصوصا في الإنجيل تبين زواج الصغار بل وفي أعمار لا تخطر على بال !

    يقول : (( ... أي لابد أن يكون أنجبه أبوه عندما كان عمره 11 سنة، وعلى ذلك لابد أن يكون أبوه قد تزوج وعمره 10 سنوات، وهذا سن معتاد فيه الزواج في قديم الزمان، ولكن كم كان عمر أمه إذًا حين تزوجت بأبيه ابن العشر سنوات؟ فإن كانت أصغر منه بسنتين أو ثلاثة، فيكون هذا دليل تطبيقي من الكتاب المقدَّس أن هناك من البنات من ينضجن في سنة صغيرة، ويكن صالحات للزواج. ويكون تهكم المعترضين على زواج الرسول صلى الله عليه وسلم بالسيدة عائشة، وهي ابنة تسع سنوات أو أكبر من باب الخداع لكم أنتم...

    ولو أخذنا بكلام ملوك الثاني 16: 2 التي تحدد عمر آحاز بعشرين سنة، فلابد أن يكون أبوه ابن خمس سنوات حين تزوج من أم أحاز، فكم يكون عمر أم آحاز التي تزوجت برجل عمره خمس سنوات؟ أعتقد أنها ستكون في سن تتبول فيه وتتبرز في ملابسها. وهذا سن غير صالح للزواج...)).

    طبعا ممكن أن يأتي يهود و نصارى وينكرون إستعمال النصوص، قائلين مثلا أن النصارى لا يعتمدون على شريعة العهد القديم (التوراة) وهذا غير صحيح، لأن اليسوع قال أنه لم يأتي لينقض الناموس بل ليكمله.

    هناك نصوص كثيرة جدا لزواج الكبار من الصغار، و الأمر بإغتصاب الأطفال ! في المسيحية و اليهودية !

    أما الملاحدة فيكفيني أنهم يتامى ليس لديهم شريعة تربيهم على الأخلاق الحسنة، و تراكم التجارب البشرية لا تضمن لهم صياغة قوانين وضعية سليمة تحمي الأطفال، فمثلا بعض الملاحدة قاموا بجرائم يندى لها الجبين مثل أب ألماني إغتصب بنته منذ أن ولدت، و كان يسجنها في قبو منزله لأكثر من عشرين عاما منذ ولادتها ! و لا ننسى قتل الملاحدة لأكثر من 120 مليون شخص في العهد الشيوعي ! ولا ،نسى أنهم يعتبرون البشر قردة ! كما يحبون داروين رغم أن إبن عمه اليهودي أصدر نظرية الأوجينيزم التي تعني إقصاء الضعفاء أو تطبيغق الداروينية (قانون الغابة - القوي يأكل الضعيف) يف المجتمع البشري، ولا ننسى أحد أمراء أوربا الملحد سألوه مذا تتمنى بعد موتك ؟ فقال أريد أن أكون فيروسا يقتل البشر... الملاحدة هم من أصدر قانونا في فرنسا يسمح بزواج الشواذ و يسمح لهم بتبني اللأطفال !

    فكيف لمجموعة مرضا مجرمين يمارسون كل ألوان الرذائل أن يفتحوا أفواههم أمام الإسلام العظيم !

    سابعا: أكبر المشاكل الإجتماعية موجودة عند الغرب !

    و أقل أمة لها مشاكل إجتماعية نسبيا هي أمة المسلمين. فلا تطبقوا علينا حكمة (( رمتني بدائها و انسلت )) ! و اعلموا أنه وجب ستر عوراتكم قبل التهجم علينا حسب المقولة المشهورة (( لا ترمي بيوت الناس بالحجارة وبيتك من زجاج )).

    هناك عدة دلائل على وجود الإعتداء على الأطفال في الغرب وبشكل لا يصدقه عقل مثلا:

    - قناة أسترالية ((إي-بي-سي ABC )) في 02/07/2013 صرحت على أن الولايات المتحدة الأمريكية قامت بسجن شاذين جنسيين متزوجان إعتديا على طفلهما المتبنى ! الشاذين هما (( مارك نيوتن – Mark Newton )) و زوجه الشاذ (( بيتر ترييونج – Peter Truong )). المصيبة أنهما قاما بتقديم الطفل لمغتصبي أطفال آخرين ! بعد مدة إعرفا للشرطة بجرائهم الجنسية ضد الطفل المتبنى، و أعطيا الرقم السري لفتح القرص الصلب المليء بالأفلام و الصور التي تحتوي إعتداءات على أطفال منذ سنوات !



    - في حلقة قديمة للمقدو المشهورة (( أوبرا وينيفري )) أدلت مرأة يهودية بتصريحات خطيرة عن ممارسات البيدوفيليا في عائلات يهودية منها عائلتها التي إعتدت عليها و هي صغيرة، بل يقومون بقتل الأأطفال و تقديمه قربانا، وتقول أن هذه العادات القبيحة ظهرت منذ قديم الزمان !



    - في قنواة فرنسية رسمية أعلن مجموعة يهود صهاينة عن قبولهم و ممارستهم للبيدوفيليا ( الإعتداء على الأطفال) من بينهم: ((كوهين بيدي – cohen bendit )) في قناة ina الفرنسية، و هو عضو في اإتحاد الأوروبي و مؤسس حزب الخضر في ألمانيا ولأصدقائه أيضا فضائح جنسية و تصريحات غريبة منها دفاعهم عن المعتدين على الأطفال !



    - في 1998 صرح ((روجي هولاندر – Roget Holeindre )) عل أن السياسي الفرنسي (( جاك لانج – jack lang )) هو معتدي على الأطفال ! في صيف الجامعة لحزب الجبهة الوطنية للشباب.

    - تم القبض على السينمائي اليهودي من أصل بولوني وهو فرنسي إسمه (( رومان بودولسكي - Roman Polanski )) في سويسرا، بتهمة الإعتداء على الأطفال في قضية قديمة لسنة 1977. والعجيب أن عددا كبيرا من اليهود و الفنانين الفرنسييو بعض السياسيين دافعوا عنه !

    - قديس كنسية روما إعتذر علنا للعالم عن الإعتداءات الجنسية للقساوسة ضد الأطفال !



    و هناك الكثير ...


    المصدر acharknews.com


    بنقدور نبيل 03/11/2014 - 18:44:50
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر الفاروق 1 ; 25-11-2014 الساعة 10:44 AM

اليهود ومحاولات جديدة لتشويه صورة المسلمين


LinkBacks (?)

  1. 22-11-2016, 12:29 AM
  2. !
    Refback This thread
    18-11-2014, 03:15 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عبادة الأصنام فى المسيحية - صورة جديدة و حصرية جدا
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 24-08-2015, 12:25 PM
  2. صورة جديدة و حصرية: سجود القساوسة للأنبا تواضروس
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 02-05-2013, 09:04 PM
  3. اشاعات وراءها علمانيون لتشويه الاسلام, غربيون يضحكون على غباء بعض المسلمين
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-01-2010, 06:02 AM
  4. بين هجرة المسلمين وهجرة اليهود
    بواسطة المهندس زهدي جمال الدين محمد في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-12-2009, 05:51 PM
  5. اليهود بيصلوا بدل المسلمين
    بواسطة gardanyah في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-05-2009, 04:56 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اليهود ومحاولات جديدة لتشويه صورة المسلمين

اليهود ومحاولات جديدة لتشويه صورة المسلمين