دعاء × دعاء

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

دعاء × دعاء

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: دعاء × دعاء

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,589
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2017
    على الساعة
    04:27 PM

    افتراضي دعاء × دعاء

    اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلا من الجنة آمين



  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,589
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2017
    على الساعة
    04:27 PM

    افتراضي

    اللهم نسألك
    جميل سترك
    وعميم فضلك
    وواسع رحمتك
    وكريم عفوك!

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,589
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2017
    على الساعة
    04:27 PM

    افتراضي

    اللهم أعنّي على طاعتك في أحبّ الأشياء اليك وهو التوحيد، وجنبني معصيتك في أبغض الأشياء اليك وهو الشّرك، واغفر لي ما بينهما، واغفر لي ما تبت عنه ثم عدت اليه، واغفر لي ما وعدتك من نفسي ولم أوفي لك به، واغفر لي ما تقويت من نعمتك على معاصيك، واغفر لي يا عالم الغيب والشّهادة، كل سيئةٍ في ظلام الليل وضوء النهار، سرّا كانت أم جهرا، عمدا كانت أم خطأ، برحمتك يا أرحم الراحمين.


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,589
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2017
    على الساعة
    04:27 PM

    افتراضي

    اللهم أني أسألك إيمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية في كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، و أسألك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس.

    اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فاعطني سؤلي وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي اللهم اني اسالك ايمانا يباشر قلبي ويقينا صادقا حتى اعلم انه لن يصيبا الا ما كتبته علي والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والاكرام.

    الحمد لله الذي لا ينسى مَنَ ذكَره. الحمد لله الذي لا يخيب من دعاه. الحمد لله الذي من توكّل عليه كفاه. الحمد لله الذي هو ثقتنا حين تنقطع عنّا الحيل. الحمد لله الذي هو رجانا يوم يسوء ظنّنا بأعمالنا. الحمد لله الذي يكشف حزننا وكربنا. الحمد لله اللذي يجزي بالإحسان احسانا. الحمد لله اللذي يجزي بالصبر نجاة. لا اله غيرك ولا معبود سواك

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,589
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2017
    على الساعة
    04:27 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم، باسمك اللهم العظيم الرّحمن الرحيم، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم يا ملك يا قدّوس، يا من لا يعلم ما هو، وأين هو، وكيف هو، وحيث هو، إلاّ هو، يا ذا الملك والملكوت، يا ذا العزّة والجبروت، يا عزيز يا جبّار، يا خالقُ يا بارئ، يا منصورُ، يا مقتدرُ، يا شديدُ، يا مميّز، يا محمود، يا معبود، يا موجود، يا واحد يا أحد، يا فردُ يا صمد، لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفوا أحد.

    اللهم إني أسألك حالين: أن تبعدني عن الباطل والكذب، ولا تجعلني غنيّا فأنساك، ولا فقيرا فأتحيّر، يا أكرم الأشياء علينا، لا تجعلنا أهون الأشياء اليك، يا من الزمنا طاعتا لا حاجة له اليها، لا تحرمنا مغفرة لا غنى لنا عنها.

    اللهم يا كاشف كل كربة، ويا مجيب كل دعوة، ويا صانع كل مصنوع، ويا جابر كل كسير، ويا مطلق كل أسير، ويا شاهد كل نجوى، ويا دافع كل بلوى، ويا مؤنس كل وحيد، ويا صاحب كل غريب، يا قريب غير بعيد، لا الع الا أنت، سبحانك أسألك أن تجعل لي من أمري فرجا ومخرجا، إنك على كل شيء قدير.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,589
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2017
    على الساعة
    04:27 PM

    افتراضي

    (اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله. وما علمت منه وما لم أعلم وأسألك الجنة وما يقرب إليها من قول وعمل. وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل، وأسألك من الخير ما سألك عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم، وأستعيذك مما استعاذك منه عبدك ورسولك

    (اللهم اقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عمن سواك حتى لا أرجو أحداً غيرك. اللهم وما ضعفت عنه قوتي، وقصر عنه علمي ولم تنته إليه رغبتي ولم تبلغه مسألتي. ولم يجر على لساني، مما أعطيت أحداً من الأولين والآخرين من اليقين، فخصني به يا أرحم الراحمين).


  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,589
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2017
    على الساعة
    04:27 PM

    افتراضي

    ((بسم الله الرحمن الرحيم . بسم الله و بالله . بسم الله خير الأسماء . بسم الله رب الأرض و السماء . بسم الله الذى لا يضر مع أسمه شئ في الأرض ولا في السماء أذى . بسم الله أفتتحت و بالله ختمت و به أمنت . بسم الله أصبحت ,و على الله توكلت . بسم الله على قلبى و نفسى . بسم الله على عقلى و ذهنى . بسم الله على أهلى و مالى . بسم الله على ما أعطانى ربى . بسم الله الشافى . بسم الله المعافى . بسم الله الوافى . بسم الله الذى لا يضر مع أسمه شئ فى الأرض ولا فى السماء و هو السميع العليم . هو الله الله . الله ربى لا أشرك به شيئا . الله أكبر . الله أكبر . الله أكبر . الله أكبر . و أعز و أجل مما أخاف و أحذر . أسألك الهم بخيرك من خيرك الذى لا يعطية غيرك . عز جارك , و جل ثناؤك , ولا اله غيرك . الهم أنى أعوذ بك من شر نفسى . و من شر كل سلطان و من شر كل شيطان مريد , و من شر كل جبار عنيد , و من شر كل قضاء سوء , ومن شر كل دابة انت آخذ بناصياتها . ان ربى على صراط مستقيم . و أنت على كل شئ حفيظ (ان وليى الله الذى نزل الكتاب و هو يتولى الصالحين) . الهم أنى أستجيرك , و أحتجب بك من كل شئ خلقته و أحترس بك من جميع خلقك , و كل ما ذرأت و برأت . و أحترس بك منهم , وأفوض أمرى اليك . و أقدم بين يومى هذا , و ليلتى هذة , و ساعتى هذة و شهرى هذا .. بسم الله الرحمن الرحيم (قل هو الله أحد , الله الصمد , لم يلد ولم يولد , ولم يكن له كفوا احد) . عن أمامى : بسم الله الرحمن الرحيم (قل هو الله أحد , الله الصمد , لم يلد ولم يولد , ولم يكن له كفوا احد) . من فوقى : بسم الله الرحمن الرحيم (قل هو الله أحد , الله الصمد , لم يلد ولم يولد , ولم يكن له كفوا احد) . عن يمينى : بسم الله الرحمن الرحيم (قل هو الله أحد , الله الصمد , لم يلد ولم يولد , ولم يكن له كفوا احد) . عن شمالى : بسم الله الرحمن الرحيم (قل هو الله أحد , الله الصمد , لم يلد ولم يولد , ولم يكن له كفوا احد) .. بسم الله الرحمن الرحيم (الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم) .. بسم الله الرحمن الرحيم (شهد الله أنه لا إله إلا هو والملائكة وأولو العلم قائما بالقسط لا إله إلا هو العزيز الحكيم) . و نحن على ما قال ربنا من الشاهدين ( فإن تولوا فقل : حسبى الله لا اله الهو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم }سبع مرات{).

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,589
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2017
    على الساعة
    04:27 PM

    افتراضي

    (اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فأقبل معذرتي. وتعلم حاجتي فأعطى سؤالي. وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي، اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي. ويقيناً صادقاً حتى أعلم أنه لن يصيبني إلا ما كتبته علي؛ والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والإكرام

    (اللهم إن هذا خلق جديد فافتحه علي بطاعتك واختمه لي بمغفرتك ورضوانك وارزقني فيه حسنة تقبلها مني وزكها وضعفها لي، وما عملت فيه من سيئة فاغفرها لي إنك غفور رحيم ودود كريم

    اللهم إني أصبحت لا أستطيع دفع ما أكره، ولا أملك نفع ما أرجو وأصبح الأمر بيد غيري. وأصبحت مرتهنا بعملي فلا فقير أفقر مني، اللهم لا تشمت بي عدوي ولا تسوء بي صديقي ولا تجعل مصيبتي في ديني، ولا تجعل الدنيا اكبر همي، ولا تسلط علي من لا يرحمني .. يا حي يا
    قيوم

دعاء × دعاء

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دعاء
    بواسطة فواز ال قاسم في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-05-2013, 11:38 AM
  2. طلب دعاء
    بواسطة نصرباباعلي في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 31-12-2008, 09:12 PM
  3. دعاء
    بواسطة faridabdin في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-01-2007, 02:07 AM
  4. دعاء أبا ذر
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-07-2005, 03:42 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

دعاء × دعاء

دعاء × دعاء