يسوع ضحية هويته المسروقة .... اي نعم.. واصبح كوشي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

يسوع ضحية هويته المسروقة .... اي نعم.. واصبح كوشي

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: يسوع ضحية هويته المسروقة .... اي نعم.. واصبح كوشي

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي يسوع ضحية هويته المسروقة .... اي نعم.. واصبح كوشي

    يسوع ضحية هويته المسروقة...ويسوع الكوشي
    معظم النصارى يدعون بان يسوع صلب من اجل خطياهم وتفاصيل صلبه الغير قانوني معروفة جيداً (يعني صُلب غصب عنه). وقلة تعرف انه وبعد صلبه هويته قد سرقت. والكثير من المؤمنين ذو النية الحسنة تعرضوا لهذه الخديعة. يسوع ضحية الهوية المسروقة.
    في ذلك اليوم المشؤوم عندما علقت حياة يسوع في الميزان، وكان لدى اهل القدس الفرصة لطلب الافراج عن يسوع او عن بارباص اللص، وعلى السطح كان يوجد هناك مظهر للعدالة، الحاكم الروماني من يهودا بيلاطس البنطي كان على وشك السماح لأهل القدس ان يقرروا من منهم سيحصل على العفو. وبشكل مأساوي يسوع ومواطني المدينة كانا ضحيا حملة فعالة وقاتلة، من قبل زعماء الكهنة الغاضبين حيث ومن وجهة نظرهم ولها ما يبررها في اتخاذ الاجراء المناسب في هذه الحالة، لذا وضعوا خطتهم بمهارة للقضاء على الشخص الذي فضح نفاقهم وقوض مركزهم المتميز في اذهان الجماهير، بينما معظم الناس ليس لديهم أي فكرة عما كان يحدث في الواقع وعما هو ات. ثم بعد اعتقال يسوع ومحاكمته الغير قانونية والتي عقدت ليلاً حتى الجماهير لا يمكن ان ترى او تسمع ما حدث استغرق جهود رؤساء الكهنة على زيادة الكثافة لتحريض الجميع على المطالبة بتحرير باراباس والقضاء على يسوع. في نهاية اليوم فازا الزعماء بمطلبهم بعد ان تم التلاعب بالجماهير وحكم على يسوع بالصلب، في ايامنا هذ يعرف الجميع بان يسوع قد نفذ فيه حكم الاعدام من جراء الغيرة والاتهامات الكاذبة، ولكن ما لا يعرفونه ليست فقط حياة يسوع هي الوحيدة المفقودة بل ومع مرور الوقت فقد ايضاً هويته. ونتيجة هذا فان العديد وبدون معرفة الحقائق تعبد يسوع المزيف والاعتقاد بالإنجيل المحرف. نفس الحملة لتشويه يسوع ورسالته لا زالت مستمرة الى يومنا هذا. اصبحت سرقة الهوية الحديثة مشكلة عالمية في جميع الدول اللصوص لا يعرفون الحدود الوطنية. في يومنا هذا عندما يسرق اللص هوية شخص اخر ويضع صورته عليها فان من المعروف انه سيستخدم هذه المعلومات للحصول على رخصة قيادة او الحصول على مستندات اخرى وهذا يعطي اللص المظهر الشرعي لجميع السرقات الاضافية والتي قد تشمل حتى الحصول على قروض باسم الضحية. السارقين لهوية يسوع ومع مرور الوقت استخدموا نفس الاسلوب، غيروا مظهره، وغيروا تاريخ ميلاده، وتلاعبوا بمهمته الاساسية. بالنظر الى مظهر يسوع، عندما يفكر النصارى في ايامنا هذه في يسوع فان تفكيرهم ينحصر على الكثير من الصور المرسومة والتي يبدوا فيها طويل الشعر ورجلاً بمظهر انثوي ويمشي وخلف راسه هالة، لا شيء يبدوا حقيقي يسوع الحقيقي ليس لديه هالة، هذا من اختراع الرسامين، والحقيقة هو يشبه مثل اي رجل يهودي في عصره. والتاريخ يخبرنا بان شعر رجال ذلك الزمن كان قصيرا، او محلوق، حتى يهود القرن الاول كانوا يعتبرونه عار على الرجل ان يكون شعره طويل، بالفعل كان ذلك العصر كما تظهرها العملات المعدنية وتماثيل الرومانيين واليونانيين كان شعرهم قصير. والحقيقة وفي ذلك الحين كان يسوع ذو شعر قصير مثل اليهود الآخرين مما سهل عليه الاختفاء مع الحشد (في الزحمة) وفي مناسبتين مختلفتين، ولو كان طويل الشعر وهناك هالة فوق راسه لكان من السهل التعرف عليه بسهولة من بين الحشد، وادى ذلك الى موته، حيث كان مطلوب القبض عليه حياً او ميتاً.
    وحالياً والان غيروا لونه واصبح كوشي...!! بما يعني سرقوا شكله، ولماذا كل هذا التعب والكد في الاستمرار بتغيير الرب يسوع وكل هذا التعذيب في اظهاره بما يريدون هم وليس كما يريد هو ان يكون هذا اذا كان هو الحقيقي، مع انه قال لهم بالحرف الواحد من قبل:
    وهذه هي الحياة الأبدية أن يعرفوك أنت الإله الحقيقي وحدك ويسوع المسيح الذي أرسلته".
    وما هي قصة هذا التمثال الاسود ليسوع؟
    هناك الكثير من القصص بين الكاثوليك واسطورة من بناما تفيد بان التمثال جاء الى بورتوبيلو على سفينة متوجهه الى كرتانيا في كلومبيا. وعندما ابحرت السفينة الشراعية من بورتوبيلو، اغرقتها عاصفة عنيفة. الصندوق المحتوي على تمثال يسوع طفا على وجه الماء الى ان وصل الى الشاطئ، وهناك وجده البعض واعيد الى بورتوبيلو.
    وفي الفلبين، القصة مختلفة ايضاً. قسيس كاثوليك اشترى يسوع الاسود المنحوت بواسطة نجار أزتيكي في المكسيك. وبعد ذلك تنقل التمثال بواسطة سفينة شراعية من اكابولوكو، واحتفظ به كأيقونة مقدسة في كيابو – مانيلا
    ظهور يسوع الاسود وفي اشكاله المتعددة، اخذ المكانة بين العام 1800 والعام 1830، وكان على هذا الجيل التوفيق بين معتقدات الديانة الكاثوليكية و الشعوذة (الفوودوو) التي اخذت مكانها الكبير في البحر الكاريبي.
    والغريب في الامر انه وفي مدينة اسكويبلوس قواتيمالا نسخة من تمثال يسوع الاسود وهو محاط بسيدات بيض، لم تكن امه سوداء لكي يدعو بان ابنها اسود.
    (و لكن.. بعد فترة صنع تمثال اسود للسيدة وهو صغير الحجم وقد باركه ابوهم فرنسيس)
    و هناك محاولة لتفسير لماذا اصبح يسوع اسود..!
    قالوا: ان قُبلات ودموع المؤمنين جعلت التمثال الخشبي يتحول الى الاسود. والغريب في الآمر وعلى الرغم من كثرة القبلات والدموع فان لون تمثال امه لا يزال ابيض لم يتغير!!. وهذا الاتحاد او الاندماج بين الكاثوليكية والشعوذة (الفوودوو) اخذ المباركة من النظام البابوي. وفي ايامنا هذه هذا النوع من الديانة تعتبرقنبلة موقوتة للتوبة والاصلاح. واي شخص يقرع جرس الخطر لمثل هذه الديانة الغير حقيقية، وارد ان يتبع الايمان الحقيقي، سيتم السخرية منه وطرده واضطهاده.
    ومن مصدر ويكيبيديا :
    في الفلبين يدعونه: الناصري الاسود والتمثال بالحجم الطبيعي وهو يحمل الصليب الى تلة كالفري في الفلبين احدى المحطات التي مر بها الصليب قبل الصلب. التمثال هو واحد من تمثالين نُحت من عاج نقي وقد احترقا على ظهر السفينة في رحلتهم من المكسيك الى مانيلا واحد منهم تلف بالكامل. واسم التمثال اخذ من تحول التمثال من اللون العاجي الى الاسود بسبب الكارثة التي حلت به. والنسخة الاخرى والمشهورة العائدة لجامعي الاثار اتلف في الحرب العالمية الثانية خلال حرب تحرير مانيلا عام 1945. كل من التمثالين هو انطباع النحات في اشارة للمظهر العام والى لون البشرة الطبيعي ليسوع. والتمثال مشهور في الفلبين ويعتقد بانه معجزة الى كثير من كاثوليك الفلبين وللحجاج المتدينين. تمثال الناصري الاسود حالياً يرتاح في كنيسة كويابو. ولتشريف التمثال فان نسخة منه تُحمل في طرقات مانيلا لحدث الاحتفال " بعيد الناصري الاسود" وعرضه على اهمية المحطات المقدسة للصليب. والاحتفال تغير من موكب جمهوري الى عيد يوم السنة الجديد ويحتفل به مرتان او ثلاثة مرات في السنة وايضاً تم اختيار يوم الجمعة المجيد في التاسع من يناير، كونه يوم الانتقال الاصلي عام 1787 لأحياء ذكره وترسيخه في الاذهان. وهذا الحدث يتم حضوره بالملايين من المتحمسين ويطوفون به في الطرقات.
    كما نشاهد في احدى الصور التمثال الاسود ً خلف ابوهم الحالي فرنسيس، كما يوجد تماثيل ليسوع الاسود في عدة كنائس اوروبية اخرى.
    ويفاد بان البابا السابق جون بولص الثاني لم يتمكن من ترك هذا الدين الفاسد بعد مباركته وتأكيده لتمثال يسوع الاسود في انجولا عام 1992، وصرح بان يسوع الاسود مقبول من الفاتيكان.





































    هنا التناقض العجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




















    حتى ابوهم الابيض يوجد خلفه يسوع الاسود


































    وحتى لا تغير امه جعلوها سودا هي الاخرى






    وهنا فرسان المائدة المستديرة يتعبدون للام والابن الكوشيان















    وهذا ابوهم السابق قبل الاخر والاخير في الكونغو وهو يتعبد معا يسوع الكونغولي عام 1991 عندما رسمه رسميا















    تذلل وتعبد لتمثال لا يودي ولا يجيب ........... وعجبي!






    وهذا يقبل قدم التمثال










    الدخول حبوا من اجل اخذ بركات التمثال !!!!!!






    حتى ابوهم قبل الاخر ياخذ بركات الام والابن السود.....












    واخيرا وبعد ان صرح ابوهم الحالي بانه سوف يقوم بتعميد المريخيين ليصبحوا نصارى..... هذا اول صورة لقسيس مريخي.....موضوع اخي اسلامي عزي







    وسلامتكم ويحفظكم ربي من كل شر وتمثال قر
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي

    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الرحمن احمد عبد الرحمن ; 06-07-2014 الساعة 10:56 AM
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    792
    آخر نشاط
    25-10-2016
    على الساعة
    11:44 PM

    افتراضي

    اخي الكريم عبد الرحمن
    انتم المسلمون مستمرون في مسلسل ظلم النصارى
    فلو تفكرتم في روحانه اكبر وامتلئتم بالروح القدس
    لعلمتم ان يسوع هو من احرق نفسه وقدمها فداء للكوش
    لان عملية الفداء الاولى لم تشمل سوى البيض من البشر
    ولان يسوع عادل قام بفداء الكوش بحرق تمثاله العاجي فدائا لهم
    وسلامتك من الهسهس
    اللهم لنا اخوتنا واخوات كانوا معنا هنا فاتاهم اليقين

    اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدلهم دارا خيرا من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم وزوجا خيرا من ازواجهم وأدخلهم الجنة وأعذهم من عذاب القبر أو من عذاب النار







    http://www.anti-ahmadiyya.org

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الا حبيب الله محمد مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم عبد الرحمن
    انتم المسلمون مستمرون في مسلسل ظلم النصارى
    فلو تفكرتم في روحانه اكبر وامتلئتم بالروح القدس
    لعلمتم ان يسوع هو من احرق نفسه وقدمها فداء للكوش
    لان عملية الفداء الاولى لم تشمل سوى البيض من البشر
    ولان يسوع عادل قام بفداء الكوش بحرق تمثاله العاجي فدائا لهم
    وسلامتك من الهسهس
    ههههههههههههههههههه ، الله يسلمك
    وكل رمضان وانت بخير وربنا يتقبل منا ومنكم
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    229
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2016
    على الساعة
    10:41 AM

    افتراضي

    بجد اخى الحبيب عبدالرحمن موضوعاتك جميله جدا .... اى نعم .... رائعه .... هم وثنيون ...وقد فكرونى ...... بــــ آزر .... ابو سيدنا اسماعيل ... عليه السلام ... وكيفية صناعة الاله التى يعبدونها كما تعبد النصارى الان .... وايضا كفار قريش ... وهم يعبدون .... الاصنام امثلة هبل والات والعزى .... هكذا جهلة يسوع .......
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يسوع ضحية هويته المسروقة .... اي نعم.. واصبح كوشي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ارجوا المساعدة - ضيحة المعجزة الكبرى
    بواسطة ahmed_king في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 31-03-2012, 06:19 PM
  2. ضحية الوهم .. مقال لـ د. سلمان العودة
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-05-2011, 04:21 AM
  3. الاقصى ضحية بعدنا عن الله
    بواسطة نـور الهدى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-04-2010, 09:27 PM
  4. وسيم.. تاسع ضحية للدهس الإسرائيلي في 2009
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-12-2009, 02:00 AM
  5. كان واصبح الآن حكاية مجلة تبشيرية
    بواسطة rahma في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-12-2005, 04:54 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يسوع ضحية هويته المسروقة .... اي نعم.. واصبح كوشي

يسوع ضحية هويته المسروقة .... اي نعم.. واصبح كوشي