أحبوا أطفالكم......... قبر جماعي يضم نحو 800 طفل

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أحبوا أطفالكم......... قبر جماعي يضم نحو 800 طفل

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: أحبوا أطفالكم......... قبر جماعي يضم نحو 800 طفل

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    631
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    10:57 PM

    افتراضي أحبوا أطفالكم......... قبر جماعي يضم نحو 800 طفل

    أبلغت الكنيسة الكاثوليكية في أيرلندا مؤسسة راهبات كانت تدير منزلًا عثر فيه على قبر جماعي يضم نحو 800 طفل

    بضرورة التعاون مع أي تحقيق في الأمر. وتبحث ايرلندا إجراء تحقيق

    فيما وصفته الحكومة بأنه اكتشاف "مثير للقلق للغاية" لقبر في منزل كانت تديره مؤسسة راهبات المعونة الطيبة

    حيث توفي نحو 796 طفلًا في الفترة بين 1925 و1961.

    وقالت الأسقفية إنها لم تكن لها أي علاقة بإدارة المنزل؛ لكنها روعت وسادها الحزن عندما علمت بعدد الأطفال الذين دفنوا في منزل تديره الكنيسة.

    وقال كبير الأساقفة مايكل نيري "لا يسعني سوى أن أتخيل مشاعر الحزن العميق التي شعرت بها الأمهات نتيجة فقدهن أطفالهن للتبني أو لمشاهدة وفاتهم.

    مشاعر الألم والانكسار التي تحملنها تتجاوز قدرتنا على الاستيعاب".

    وأضاف "بغض النظر عن المدة التي انقضت في هذا الأمر فإن القلق العام الشديد يقتضي اتخاذ إجراء على وجه السرعة".

    الاســـم:	77.jpg
المشاهدات: 1190
الحجـــم:	121.6 كيلوبايت

    السؤال المطروح

    من اين جاء كل هدا العدد الكبير من الاطفال؟؟؟

    ماهي اسباب موتهم؟؟؟

    لمادا بالضبط تم دفنهم في الكنيسة ؟؟؟

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,572
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-12-2016
    على الساعة
    10:17 PM

    افتراضي

    مش المثل بقول ومن الحب ما قتل
    ياعمي دي محبة :)))))))))))))))
    الله يعين
    جزاك الله خيرا أخي الحبيب
    أرجو من الإدارة الكريمة الموقرة حذف رتبة محاور من عضويتي وإرجاعي عضو عادي


  3. #3
    الصورة الرمزية مصرى ثائر
    مصرى ثائر غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    133
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    10:12 PM

    افتراضي

    اليهود قتلوا الاطفال عشرات المرات فى فلسطين وكل يوم والنصارى يباركون شعب الرب الوحيد

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    631
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    10:57 PM

    افتراضي

    اقتباس
    وقال كبير الأساقفة مايكل نيري "لا يسعني سوى أن أتخيل مشاعر الحزن العميق التي شعرت بها الأمهات نتيجة فقدهن أطفالهن للتبني أو لمشاهدة وفاتهم

    ياعمي مايكل نيري نرى منكم فقط الكلام المعسول

    مارايك ان تسأل ضميرك ماهو السبب الرئيسي لوجود 800 طفل مقتول

    ماعساني ان اقول مات الضمير الانساني فيك ... يانيري يا مايكل أفندي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    راهبات .........ومنزل ..........وكنيسه بما فيها من رهبان
    كل لبيب بالاشاره يفهمه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,672
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    07-12-2016
    على الساعة
    10:09 PM

    افتراضي

    لا عجب ممن تقول على رب العز

    ان يفعل اكثر من ذلك

    جزاكم الله خير


    ينقل الى قسم من ثمارهم تعرفونهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    631
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    10:57 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardanyah مشاهدة المشاركة
    راهبات .........ومنزل ..........وكنيسه بما فيها من رهبان
    كل لبيب بالاشاره يفهمه
    هل وصلت الرسالة ايها اللبيب المسيحي


    من اين جاء كل هدا العدد الكبير من الاطفال؟؟؟

    ماهي اسباب موتهم؟؟؟

    لمادا بالضبط تم دفنهم في الكنيسة ؟؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,572
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-12-2016
    على الساعة
    10:17 PM

    افتراضي

    اليهود قتلوا الاطفال عشرات المرات فى فلسطين وكل يوم والنصارى يباركون شعب الرب الوحيد

    هؤلاء هم ذاتهم ( النصارى ) من ينادون بحقوق الإنسان يتركون المسلمين يذبحون في كل مكان ومن ثم يلومون المسلمين في الدفاع عن أنفسهم وفي استرجاع حقوقهم المسلوبة
    يمكننا النظر جيدا إلى سوريا , إلى العراق , إلى فلسطين , إلى أفريقيا الوسطى .. أين حقوق الإنسان يا مدعّون الانسانية !!!

    أما عن أن النصارى يباركون اليهود ,,, فأساسا العداوة كانت بينهم عظيمة وفي يوم وليلة صاروا حبايب ^__^
    مش بردوا يانصارى اليهود دول هم الي صلبوا ربكم المزعوم ؟؟؟
    هو ازاي صاروا اليهود بريئين من دم يسوع ؟؟؟
    لو حدا عارف الي جرى يبقى يقلنا حتى نستفيد :) :) :)
    أرجو من الإدارة الكريمة الموقرة حذف رتبة محاور من عضويتي وإرجاعي عضو عادي


  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,572
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-12-2016
    على الساعة
    10:17 PM

    افتراضي

    هل وصلت الرسالة ايها اللبيب المسيحي



    من اين جاء كل هدا العدد الكبير من الاطفال؟؟؟

    ماهي اسباب موتهم؟؟؟

    لمادا بالضبط تم دفنهم في الكنيسة ؟؟؟

    دول راهبات بحق وحقيق ^________________^

    أصلا هذا منافي للفطرة البشرية أن تحرم من الزواج فبدلا من أن ترزق به بالحلال تقم به بالحرام
    هذا مايحدث يانصارى ........ الأطفال القتلى دول لتطهير ذنب قساسوتكم ورهبانكم ...

    والسؤال هنا : إن كان راس الهرم فاسد فكيف بمن دونهم ؟؟؟
    أرجو من الإدارة الكريمة الموقرة حذف رتبة محاور من عضويتي وإرجاعي عضو عادي


  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    792
    آخر نشاط
    25-10-2016
    على الساعة
    11:44 PM

    افتراضي

    لا حول ولا قوه الا بالله
    لا شيء بعيد عن عباد الخاروف
    اللهم لنا اخوتنا واخوات كانوا معنا هنا فاتاهم اليقين

    اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدلهم دارا خيرا من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم وزوجا خيرا من ازواجهم وأدخلهم الجنة وأعذهم من عذاب القبر أو من عذاب النار







    http://www.anti-ahmadiyya.org

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

أحبوا أطفالكم......... قبر جماعي يضم نحو 800 طفل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تحت المجهر: أحبوا أعداءكم
    بواسطة *اسلامي عزي* في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-05-2014, 05:25 PM
  2. هاهم أطفالنا يانصارى فأرونا أطفالكم
    بواسطة البارق في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2012, 08:42 AM
  3. أساليب تربوية خاطئة تفسد أطفالكم
    بواسطة مريم في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-12-2009, 02:00 AM
  4. ثلاث كلمات ..علموها الى أطفالكم..!
    بواسطة أمـــة الله في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 09-05-2009, 01:23 AM
  5. إنتحار جماعي !!!
    بواسطة شهاب الحق في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-08-2008, 01:40 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أحبوا أطفالكم......... قبر جماعي يضم نحو 800 طفل

أحبوا  أطفالكم......... قبر جماعي يضم نحو 800 طفل