المرأة المسلمة.. ومكر الأعداء !

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

المرأة المسلمة.. ومكر الأعداء !

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: المرأة المسلمة.. ومكر الأعداء !

  1. #1
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,780
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2015
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي المرأة المسلمة.. ومكر الأعداء !





    بقلم صالح بن ساير المطيري

    "...إن الناظر بعين الإنصاف والبصيرة يدرك بوضوح أن هؤلاء لم يقدموا أي مشروع ناجح للمرأة. وإنما دعوا المرأة إلى الانسلاخ من دينها وإلى التبرج والسفور ومخالطة الرجال عن طريق القدوات الوهمية التي يقدمونها للمرأة.أما أهل الخير والصلاح فهم الذين قدموا المشاريع الناجحة للمرأة حسب طاقاتهم وإمكاناتهم المتاحة..


    إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونتوب إليه، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم تسليماً كثيراً. وبعد :



    يشن أعداء الأمة حرباً شعواء على المرأة المسلمة، ويسعون بكل ما أوتوا من قوة لصرفها عن دينها. لأنهم يدركون أهمية المرأة المسلمة ودورها في إعداد الجيل المسلم الذي يحمل على عاتقه نصر الأمة لتتبوأ سؤددها وعزها ومكانتها اللائقة بها. وليس ذلك بمستغرب على العدو، فهذه رسالته وهذا هدفه. ولكن مما يزيد في عظم الهجمة وشراستها أن يقوم بهذا الدور الإفسادي زمرة من بني جلدتنا، يتكلمون بلغتنا ويعيشون بيننا ولكن قلوبهم مع أعدائنا. وتتضاعف جهود هؤلاء الأعداء من داخل الصف الإسلامي في تركيز ماكر خبيث في إفساد المرأة المسلمة وسلخها من دينها وحيائها، لتكون لقمة سائغة لهم. ولقد كشر القوم عن أنيابهم وجاهروا بمقاصدهم في كثير من برامجهم وأطروحاتهم، فلا تكاد تقلّب صحيفة أو مجلة إلا وتجد كتابات ودعوات تبين بوضوح مقاصد القوم ونواياهم. فالأعداء جادون وأذنابهم بين صفوفنا ينفذون ويكتبون ولذا كان من الواجب على كل غيور على أمته ودينه أن يساهم بما يستطيع في رد هذه الهجمة الشرسة وكشف خطط الأعداء { وكذلك نفصل الآيات ولتستبين سبيل المجرمين } الأنعام : 55.

    واليوم كثرت السهام الموجهة تجاه المرأة المسلمة للحيلولة بينها وبين أن تؤدي دورها في نصرة دينها، وأن تكون لبنة صالحة في المجتمع وموجهة لأولادها وبنات جنسها إلى ما فيه الخير والصلاح ونصرة هذا الدين. تلك السهام المغرضة التي تصور التزام المرأة المسلمة بتعاليم دينها تزمتاً وتشدداً وتأخراً عن ركب الحضارة. ويزعم هؤلاء الأعداء أنه لا بد للمرأة المسلمة لكي تثبت وجودها أن تحطم هذه القيود التي هي من التقاليد البائدة، وأن تنطلق بكل حرية وجرأة لتواكب المسيرة والتطور ولتتشبه بالمرأة الغربية التي بلغت الغاية في حريتها ومساواتها بالرجل الذي سلبها حريتها في بلاد الإسلام. وللأسف الشديد أن هذا الكلام وهذه الأطروحات وجدت تجاوباً من فئات من بنات الإسلام اللاتي انخدعن بالأبواق الناعقة وسرن وراء ما يسمى بالموضة، وأخذن يرددن دعاوى المغرضين وأصحاب هذه الأبواق، بل أصبحنا نرى مواقف عملية تنفذ على أرض الواقع تدل دلالة واضحة على تأثير هذه الدعوات، فرأينا فتاة الإسلام التي كان يحتل الحياء والحشمة كل حياتها وكانت يوماً ما تخجل من أن يراها رجل غير محرم لها في الشارع وهي بكامل حشمتها، رأيناها اليوم هي بنفسها تزاحم الرجل في طريقه بلباس فاضح يكشف أكثر مما يستر. بل رأيناها تلبس حجاباً تسميه حجاباً و هو بعيد كل البعد عن مدلول الحجاب الإسلامي الذي فرضه الله وارتضاه للمرأة المسلمة.


    لقد أصبحت قضايا المرأة اليوم تثار ضمن الحرب الضروس على الأمة الإسلامية وتناقش على أعلى المستويات في هيئة الأمم المتحدة، وانطلق كثير من المؤتمرات من تلك المؤسسة، وفرضت القضية على العالم الإسلامي فرضاً من منطلق نظرة غربية استعمارية تتخذ من دعاوى الحرب على الإرهاب ستاراً تفرض عن طريقه ما تشاء من مشاريع استعمارية وتغيير لأخلاق الأمة وديانتها متخذة من حقوق المرأة شعاراً تحقق من ورائه أهدافها، لأنها ترى إن إفساد المرأة المسلمة هو الطريق الناجح للسيطرة على المسلمين، وهذا الموضوع محور مهم من المحاور التي ينطلق منها الأعداء في حربهم على الأمة اليوم، وقام المنافقون في بلاد الإسلام بتنفيذ مخططات الأعداء وسعوا من داخل الصف في إضلال الأمة وإبعادها عن دينها وسلخها عن هويتها الإسلامية وتنادوا هنا وهناك للإجهاز على الأمة، وقد نبأنا الله عنهم فقال {هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون}



  2. #2
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,780
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2015
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    صور من حرب الأعداء للمرأة في بلادنا:

    اتخذت هذه الحرب التي يشنها هؤلاء المنافقون داخل بلادنا صوراً شتى منها:


    1/ الضرب على وتر حساس حول افتعال قضية للمرأة يسعى عن طريقها إلى تحريرها من ربقة الإسلام إلى دائرة الفساد والانحلال: وهي دعوة قديمة اختلقها الأعداء، ولا تزال تتجدد هذه الدعاوى تحت مسميات ومخرجات عديدة. حيث يسعى هؤلاء قديماً وحديثاً إلى إقناع المرأة المسلمة -بل المجتمع المسلم- إلى أن المرأة لها قضية عادلة مهضومة فيها حقوقها، فلا بد من السعي الجاد لتحريرها. قال الشيخ محمد الدويش حفظه الله: ((و أدرك الأعداء خطورة موقع المرأة فتشدقوا بتبني قضيتها وارتفعت الصيحات هنا وهناك مطالبة بتحريرها وهي ترى أن التبرج والسفور والخروج للعمل والاحتكاك بالرجال ، بل والسير وراء طرق الفاحشة والرذيلة أن ذلك كله حق مسلوب للمرأة تفتقده اليوم . وعمت أصوات دعوات التغريب مشرق العالم الإسلامي ومغربه ، وها هي الصحف والمجلات ، وها هي برامج الإعلام الساقط تملأ الآفاق وكلها تضرب على هذا الوتر وتقرع طبول الحرب على الدين والفضيلة والعفاف ))


    2/ السعي الجاد صباح مساء من قبل هؤلاء لإخراج المرأة من بيتها ومخالطة الرجل باسم العمل والاستفادة من الطاقات المعطلة. فترى كثيراً من الصحف تزخر بكم هائل من هذا الطرح وكثرة الإمساس تقلل الإحساس.


    3/ يصور هؤلاء للمرأة المسلمة أن عملها في البيت هو تهميش لدورها فتعتبر معطلة إذا لم يكن لها عمل خارج بيتها -فالعمل في البيت الذي هو رسالة المرأة الأولى وتعتبر المرأة الناجحة في بيتها هي المرأة الناجحة حقاً- أصبح عند هؤلاء القوم هامشياً لا قيمة له، وهذا لكي ينسجم مع مشروعهم الإفسادي فلا يمكن أن يتم هذا المشروع حتى تخرج المرأة من بيتها فيتسنى لها أن تخالط الرجال وأن تطالب بحقوقها كالرجل. وللأسف أن هذا الطرح وجد تجاوباً من المرأة بل ومن فئات كثيرة في المجتمع .

    4- المطالبة بالرياضة للمرأة : فقالوا إن المرأة السعودية اليوم أصبحت مترهلة عرضة للآفات والأسقام الكثيرة بسبب بعدها عن ممارسة الرياضة وكثرة جلوسها فلا بد إذن من فتح نواد رياضية في البلاد، ولا بد من تقرير الرياضة كمادة أساسية في تعليم المرأة وأجلبوا حول ذلك كثيراً وصاحوا وناحوا .ولا زالوا.


    5- ومن هذه الحرب تصوير هؤلاء أنفسهم أنهم بطرحهم هذا يسعون لمصلحة الوطن ورقيه وتفعيل جميع الطاقات فيه والحقيقة أنهم أعدى أعداء الوطن فليس عندهم من الوطنية إلا ما تتشدق به ألسنتهم، أما قلوبهم فهي مع الأعداء ومشاريعهم تصب في خدمة أعداء الأمة. فهل من الإخلاص للوطن أن يقاد للتبعية المهينة للأعداء وأن يتنكر لثوابته ومسلماته؟! وهل من الوطنية أن تستورد ثقافات الشرق والغرب المخالفة صراحة لدين الأمة ومصالحها؟! وهل من الوطنية أن يؤتى لمجتمع آمن محافظ ثم يسعى في فرض ثقافات مخالفة لدينه عليه؟!


    6-ومن هذه الحرب دعوة نساء الوطن لحضور مؤتمرات نسائية تقام في العالم تحت مزاعم شتى كلها تصب في تحرر المرأة وخروجها من دينها والإشادة بتلك المشارِكات وتصويرهن بأنهن الرائدات وإنهن طلائع البعث لهذه البلاد في حين من يمثل المرأة في هذه المؤتمرات نساء متحررات متبرجات لا يمثلن المرأة السعودية ولا تقنع النساء هنا بهن ولله الحمد.


    7- إخراج المتحررات من الدين والخلق والمتبرجات على أنهن يمثلن نساء الوطن، وهن الشريحة العظمى، مع أنهن ولله الحمد ثلة منبوذة في الأوساط النسائية السعودية وشرائح المجتمع.


    8- تصوير المجتمع السعودي بأنه مجتمع منحل من داخله وإن تستر في الظاهر بالصلاح ويكفيك دليلاً على ذلك رواية (بنات الرياض) التي أخرجها هؤلاء وصفقوا لها ومجدوها.


    9- دعوى سوق العمل يتطلب المزيد من إيجاد الفرص لمشاركة المرأة في التنمية ومن ثم فتح الباب أمامها لتشارك في خدمة بلدها ومجتمعها فلماذا نحرمها من هذا الحق؟! ولكنهم يتناسون الضوابط الشرعية الموجودة لدينا والخصوصية الموجودة في ديننا للمرأة .بل يسخرون من دعوى خصوصيتنا وكأننا شعب تائه لا رسالة له ولا هدف له، ولا غاية له إلا السير خلف الأعداء إن شرقوا أو غربوا.


    10-المطالبة بحقوق المرأة السياسية ومشاركتها في الانتخابات لأنها نصف المجتمع وهي التي تعبر عن آراء بنات جنسها لأنها أعرف بحاجاتهن ومتطلباتهن.


    12- السعي الجاد في سن الأنظمة التي تحقق لهم خروج المرأة للعمل ومخالطة الرجال تحت عبارة أصبحت تسويقية لما يريدون (حسب تعاليم ديننا). في حين أنه لا يهمهم هذا الجانب وإنما للاستهلاك وتسكيت المنكرين، وربما كان بالفعل لكنه مؤقت حتى يستسيغه المجتمع وهذه من أخبث طرقهم.


    13- التباكي بدموع التماسيح على واقع المرأة المظلومة المهضومة الحقوق في بلادنا ثم يتمحور الظلم لديهم حول بعض تشريعات الإسلام كالحجاب، وعدم مخالطة المرأة للرجال، وتعدد الزوجات، ووجوب المحرم معها في السفر، والمناداة بقيادة المرأة للسيارة، والمشاركة في الحقوق السياسية... وغير ذلك، وتحجم أقلامهم عن الظلم الحقيقي الذي يقع على المرأة بسبب بعض الممارسات الاجتماعية والتي لا يمكن أن يحمل تبعتها دين الله الذي حرم الظلم بجميع صوره وأشكاله، وخص النساء بالوصية بهن والإحسان إليهن ففي حديث أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "...استوصوا بالنساء خيراً فإنهن خلقن من ضلع وإن أعوج ما في الضلع أعلاه فإن ذهبت تقيمه كسرته وإن تركته لم يزل أعوج فاستوصوا بالنساء خيراً"



  3. #3
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    الاخت رونى
    جزاك الله خيرا عل الموضوع
    فالكلاب تعوى والقافلة تسير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,425
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    نعم اختي رانيا ما يحدث في هذه الأيام من النصارى والمنافقين من فتن من دعاة الرذيلة ومحبي نشر الفساد ممن جعلوا همهم إبعاد نساء المسلمين عن دينهن

    هؤلاء القوم في قلوبهم مرض ينعقون في كل مناسبة زاعمين أنهم أنصار الحق و محبي نشر الحرية والمساواة أغاظهم ما نالته المرأة المسلمة من حقوق و تكريم وصيانة في الاسلام

    فلتموتوا بغيظكم يا دعاة الرذيلة والفساد المسلمة صامدة رغم كل الحملات الشرسة والضالة التي تتعرض لها والتي يقف وراءها اعداء الله

    الأحرى ممن ينعقون بتحرر المرأة المسلمة تحرر نساءهم من ظلم ازواجهم والأهانة والتحقير التي تتعرض اليه نساءهم
    جزاك الله خير اختي الغالية رانيا موضوع جميل وقيم
    التعديل الأخير تم بواسطة أمـــة الله ; 19-01-2008 الساعة 04:23 PM

  5. #5
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,780
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2015
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardanyah مشاهدة المشاركة
    الاخت رونى
    جزاك الله خيرا عل الموضوع
    فالكلاب تعوى والقافلة تسير
    جزانا وايكم كل الخير أختي gardanyah
    معك حق الكلاب تعوي والقافلة تسير
    منذ قليل كنت اشاهد برنامج على قناة الموت والضلال
    عن حقوق المرأة فى الاسلام وكيف الاسلام حقر وظلم وجرد المرأة من حقوقها
    شيء مضحك حقا البرنامج كان مستضيف امرأة تدعي انها كانت مسلمة وتنصرت اقسم لكم تلك المرأة جاهلة فى الدين الاسلامي لا تفقه اي شيء عن عن حقوق المراة فى الاسلام كانت كل دقيقة تقول اشرحوا لنا يا مسلمين ما معنى هذا وذالك
    لو كانت فعلا مسلمة وتنصرت المفروض تكون عارفة وفاهمة كل شيء عن حقوق المرأة فى الاسلام ولماذا الاسلام ظلم المرأة لكن اتضح العكس انها نصرانية ابا عن جد



    جزاك الله الجنة أخي المهتدي بالله



    بحث شامل عن المرأة عبر الحضارات والأديان وصولاً إلى الإسلام
    المرأة عبر الحضارات والأديان وصولاً إلى الإسلام

    الإسلام منح المرأة حقوقا كثيرة لم تكن لتنعم بها إلا في ظله وسوى بينها وبين الرجل في أصل الخلقة : خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساء وفي التكليف والجزاء : أني لا أضيع عمل عامل منكم من ذكر أو أنثى بعضكم من بعض وقال رسول الله (النساء شقائق الرجال .

    وجعل لها حق اختيار الزوج الذي ترضى به ، وأمر بإعطائها المهر وجعله حقا لها كما أمر بحسن عشرتها والإحسان إليها ، وإعفافها ، وصيانتها ، والإنفاق عليها ، وإسكانها ، حسب وسع الزوج ، وتعليمهـا ماينفعها في دينها ودنياها وتوجيهها لما يصلحها ويجنبها الزلل والخطأ .
    وجعل لها حق التملك والتصرف المتزن في مالها تحت رعاية زوجها ، واعتمد شهادتها في الأموال واعتبرها من العدول إن لم يظهر منها معصية لله عز وجل ، وجعل لها حقا في الميراث ، وأبطل ماكان عليه أهل الجاهلية من ظلمها بالعضل والإرث ونحو ذلك .

    وقبلها مخبرة ومحدثة وفقيهة وعالمة ، واحترم مشاعرها ومطالبها ، وجعل لها حق التعبير عن رأيها ، وحفظها من التبذل وطمع الرجال فيها بحجابها عن الأجانب منهم .
    وجعل لها حق إجارة الحربيين وضمن لها دمها في قتل العمد والخطأ .

    وهذه الشرائع وغيرها تدل على اهتمام بالغ بالمرأة وبدورها في الحياة يضمن بها حقها ، كما خفف الله عنها كثيرا من العبادات مراعاة لضعفها وماجبلت عليه من صفات .
    وقد ذكر الله سبحانه المرأة في كتابه ذكرا حسنا ونوه بعظم دورها كأم حملت ووضعت فشرفت بذلك أيما شرف .


    وأمر الإسلام بنكاح المرأة وجعل النكاح من سنن المرسلين والفطرة السليمة قال تعـالى : : ولقد أرسلنا رسلا من قبلك وجعلنا لهم أزواجا وذرية .
    وقال : لكني أقوم وأنام وأصوم وأفطر وأتزوج النساء فمن رغب عن سنتي فليس مني
    وقال : يامعشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج .

    حتى المرأة الكافرة نالها من رحمة الإسلام لكونها امرأة ومن ذلك نهيه عن قتل النساء والأطفال في غزواته
    .



    المرأة فى الاسلام جوهرة ولؤلؤة مصانة

    اما المرأة النصرانية مسكينة أنتِ يا نصرانية اشفق عليكِ تكفيني هذه الفقرة من كتابك الاباحي


    عشان أفتخر بإسلامي


    يقول إله المحبة يسوع بأمر بولس ما يلي


    مت21:31
    والزواني يسبقونكم الى ملكوت الله



    فربك الذي يحبك أيتها النصرانية و صُلب من أجلك و خلصك هو نفسه يأمرك بالزنى لتسبقي تلاميذه إلى الملكوت

    فلا ملكوت بلا دعارة ... و لا تنالين رضى الرب بدون دعارة


    فهل ستزنين أيتها النصرانية ، و تنفذين أمر ربك أم تكونين من العاصيات ؟؟!!

    ازني و لا تخافي العقـاب ، فربك يسوع يقول :

    هوشع4: 14
    لا اعاقب بناتكم لانهن يزنين


    هل رأيتم الفرق بين تكريم المرأة المسلمة وتكريم المرأة النصرانية
    فرق ساشع طبعا


    جزاك الله الجنة أخي الفاضل السيف البتار



    شبهات حول المرأة في الإسلام


    http://www.ebnmaryam.com/vb/f41


  6. #6
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,780
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2015
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura مشاهدة المشاركة
    نعم اختي رانيا ما يحدث في هذه الأيام من النصارى والمنافقين من فتن من دعاة الرذيلة ومحبي نشر الفساد ممن جعلوا همهم إبعاد نساء المسلمين عن دينهن

    هؤلاء القوم في قلوبهم مرض ينعقون في كل مناسبة زاعمين أنهم أنصار الحق و محبي نشر الحرية والمساواة أغاظهم ما نالته المرأة المسلمة من حقوق و تكريم وصيانة في الاسلام

    فلتموتوا بغيظكم يا دعاة الرذيلة والفساد المسلمة صامدة رغم كل الحملات الشرسة والضالة التي تتعرض لها والتي يقف وراءها اعداء الله

    الأحرى ممن ينعقون بتحرر المرأة المسلمة تحرر نساءهم من ظلم ازواجهم والأهانة والتحقير التي تتعرض اليه نساءهم
    جزاك الله خير اختي الغالية رانيا موضوع جميل وقيم

    اسعدني مرورك أختي الغالية
    جزاكِ الله الجنة على هذه المشاركة القيمة جعله الله فى ميزان حسناتك
    نعم انهم منافقون ومدلسين وحاقدين على المرأة المسلمة الحقد والكره والغيرة من المرأة المسلمة اعمت قلوبهم وبصيرتهم
    وهم هؤلاء الكفار الوحيد التشكيك فى دين الاسلام

    لعنة الله على الظالمين وصانعين الفتن لعنة الله على كل مفتري وفاسق
    تشرفت بمرورك العطر اختي نورا بارك الله فيكِ
    حفظكِ الله وحفظ كل المسلمات من كل سؤ ومن شر هؤلاء الكفار



المرأة المسلمة.. ومكر الأعداء !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شخصية المرأة المسلمة
    بواسطة أمـــة الله في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 20-09-2013, 02:59 PM
  2. ما يهم المرأة المسلمة في رمضان
    بواسطة Mariem في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 21-10-2011, 10:17 PM
  3. المرأة المسلمة
    بواسطة مـــحـــمـــود المــــصــــري في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-06-2011, 10:10 PM
  4. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-03-2008, 04:47 PM
  5. المرأة المسلمة
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-09-2005, 01:20 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المرأة المسلمة.. ومكر الأعداء !

المرأة المسلمة.. ومكر الأعداء !