أكاذيب تكشفها حقائق (مقال مترجم) !!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أكاذيب تكشفها حقائق (مقال مترجم) !!!

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أكاذيب تكشفها حقائق (مقال مترجم) !!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    12-12-2007
    على الساعة
    02:36 AM

    افتراضي أكاذيب تكشفها حقائق (مقال مترجم) !!!

    أى كذب نصدق ؟ وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) تعترف بأنها دمرت أدلة سبق أن ذكرت بأنها غير موجودة .

    8 ديسمبر 2007
    بقلم نيقولاس ليفز (Nicholas Levis)

    كتب العميل السابق لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية وكان أحيانا أمين سر "نظرية المؤامرات" ، روبرت بيير (Robert Baer) فى مجلة التيم ، بأنه يسلم بأن المشككين حول أحداث سبتمير أصبحوا أكثر مصداقية فى شكوكهم بعد اعتراف الوكالة بتدمير دليل رئيسى . ويؤيده فى ذلك أمين المستودعات الدائم جيرالد بوسنر (Gerald Posner) .

    أهم وثيقة رسمية عن أسطورة الحادى عشر من سبتمبر ، تقرير اللجنة ، يعتمد إلى حد بعيد على إفادات ثلاثة سجناء : خالد الشبخ محمد ، رمزى بن الشيبة وأبو زبيدة . يصف التقرير هؤلاء الرجال بأنهم أعضاء مرموقين بتنظيم القاعدة ؛ وقد أعلنت السلطات الأمريكية بأنها اعتقلتهم فى نقاط مختلفة من عام 2002 وعام 2003 . وحسب أقوال الوكالة والقوات المسلحة الأمريكية ، فقد تم التحفظ عليهم فى "مكان غير معلن" ، ولم يكن يتصل بهم أحد إلا حفنة من المستجوبين . ولم تبرز أى وكالة أمريكية أحدا منهم فى مواجهة عامة .

    كان قد ذكر بأن خالد الشيخ محمد (أنظر مدونات تيم لاينز) قد قتل أثناء محاولة لاعتقاله بباكستان فى سبتمبر 2002 . والظاهر أنه كان لا يزال حيا حيث أنه اعتقل فى مارس 2003 . وحتى عام 2004 كان لدواعى الأمن ، ألا يذكر اسمه من أى من السلطات الأمريكية (بالرغم من اسمه كان متداول من عام 2002) .

    طلبت لجنة التحقيق فى أحداث سبتمبر أن ترى محمد والسجناء الآخرين ، وتم الرفض . والدليل الوحيد على وجوده أعطى للجنة فى صورة مذكرات مطبوعة باللغة الإنجليزية عن استجوابه ويعتقد أن ذلك حدث بسجن جوانتنامو . وبالنسبة لشرائط الفيديو ، فقد قيل بأنها غير موجودة . وبالرغم من أن اللجنة تصور محمد بأنه العقل المدبر لأحداث سبتمبر ، لم يبدو عليها مسحة انفعال لإنكار الوصول إليه . فالتقرير ببساطة يذكر بأنه وآخرين وبدون أى انتقاد أو أى شك ، هم المصادر الأولية للعملية ، وأن المذكرات المقدمة تتضمن أقوال هؤلاء الرجال وأن ما هو مكتوب أصلى وليس من تحرير آخرين ، أو أن هؤلاء السجناء هم فعلا نفس الأشخاص كما تقول الوكالة . هذا وبالرغم من حقيقة أن إيرنست ماى (Ernest May) ، أحد الأعمدة فى هندسة التقرير ، اعترف بأن اللجنة لم تكن على قناعة كافية بأن الكلمات المحررة هى كلماتهم .

    ونعلم هذا الأسبوع بأن على الأقل بعض أشرطة الفيديو للوكالة المركزية المفروض بأنها أشرطة استجوابات – هذه الشرطة التى سبق القول بأنها غير موجودة – قد علمنا الآن بأنها دمرت عام 2005 . تقول وكالة الإستخبارات بأنه أجبرت على إتلاف شرائط أبو زبيدة ، ولكن فلتسمى السجين (السجناء) فى الشرائط الأخرى المدمرة . (وبأن أحدهم كان محمد ، رهان جيد) .

    تدعى الوكالة – يا للغرابة ! – بأن ما تم هو لحماية شخصيات المستجوبين (كما لو أن طمس صورهم فى الشرائط بعيد عن تكنولوجيا الفيديو للقرن التاسع عشر) . وسائل الإعلام والشركات الإعلامية روجت فورا لفكرة أن الدافع هو التغطية على استخدام التعذيب ، واحتمال الإغراق بالماء (Waterboarding) . وبما أن (الدليل) الذى استقت منه اللجنة الرسمية خرافتها يختفى فى صندوق أسود ، فمن الطبيعى لأى أحد يساوره الشك ، أن يتعجب ، هل هذه الشرائط كانت موجودة أو حتى السجناء أنفسهم موجودون فى المقام الأول ؟ . ولو كانت الشرائط موجودة ، فهل الدافع وراء تدميرها هو لطمس التعذيب ، أم لإخفاء الدليل ؟ حتى لمدافع عن القصة الرسمية للأحداث ، مثل العميل السابق لوكالة المخابرات الأمريكية، روبرت بيير ، يعلم بأن القصة الأخيرة تزيد الطين بلة .

    ويجد جيرالد بوسنر الفرصة ليكرر القصة التى قيلت له ، عن كيف خدع أبو زبيدة عن طريق وكالة الإستخبارات ليقر بأن ثلاثة أمراء من المملكة السعودية وجنرال باكستانى كانوا مشاركين فى شبكة إرهابية . هؤلاء الشخصيات الأربعة البارزة قد قتلوا ، والثلاثة أمراء قتلوا فى حوادث متفرقة فى أسبوع واحد .



    المصدر باللغة الإنجليزية

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    12-12-2007
    على الساعة
    02:36 AM

    افتراضي


    هذا السيناريو حدث كثيرا فى أمريكا ، ففى الحرب العالمية الأولى وكذلك الثانية ، كان اليهود وراء توريط أمريكا فى هاتين الحربين .


    ففى الحرب العالمية الثانية ، كان 80% من الشعب الأمريكى ضد دخول الحرب والمشاركة فيها ، وكان اليهود يتحرقون كمدا وغيظا من هذا الموقف ، فعلموا بأن اليابانيين سيهاجمون "بيرل هاربور" ، كما أن روزفلت كان يعلم بذلك ، فانتهزوها فرصة ولم يستعدوا لصد الهجوم وتركوه يحدث ، فانقلب الوضع وأصبح 80% من الشعب الأمريكى مع المشاركة فى الحرب .


    وهذا ما حدث فى التاسع من سبتمبر 2001 ، فقد أراد اليهود والإدارة الأمريكية بضغط من اليهود أن يقلبوا الموازيين ضد المسلمين ، بعد أن ظهر للعيان بأن الإسلام ينتشر بسرعة مذهلة ، ولابد لهم أن يوقفوا هذا الزحف ، فأرادوا أن يثيروا الرأى العام الأمريكى ، بل الرأى العام الأوربى والعالمى ... وللأسف فقد نجحوا فى ذلك إلى حين .


    طريقة التنفيذ والتغاضى عن المقاومة وطريقة إنهيار الأبراج وإنهيار البرج الثالث بدون اصطدام طائرات بل بمتفجرات وسرعة توجيه الإتهامات وطمس معالم الجريمة بسرعة مذهلة بواسطة عمدة نيويورك اليهودى وتدمير أشرطة التسجيل بين الطائرات وبرج المراقبة والكذب المتواصل فى كثير من المواقف ومنها إدعاء اصطدام طائرة بالبنتاجون وقد ثبت كذبهم وتدمير هذه الشرائط للفيديو بحجة حماية أفراد وكان من الممكن طمس المعلومات عنهم بالشرائط والهجوم على الدول الإسلامية وزرع الفتن بين الطوائف المختلفة والأعراق والجماعات سواء فى العراق أو فى أفغانستان وباكستان وحتى فى فلسطين وكذلك بين الشعوب سواء فى الخليج مع إيران أو مع الشعوب العربية الأخرى وإيران ... ألا يدل كل ذلك على المخطط الجهنمى الذى نعيشه وننخدع بما يبثه الإعلام المسيطر عليه من الصهيونية ؟؟؟

أكاذيب تكشفها حقائق (مقال مترجم) !!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أكاذيب النصاري
    بواسطة فارس الدعوة الإسلاميه في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 02-05-2010, 12:17 PM
  2. مترجم
    بواسطة احمد العربى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-03-2007, 11:17 PM
  3. أكاذيب
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-01-2007, 02:43 AM
  4. أنجيل برنابا مترجم بالعربية
    بواسطة عبد القدوس في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-07-2006, 09:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أكاذيب تكشفها حقائق (مقال مترجم) !!!

أكاذيب تكشفها حقائق (مقال مترجم) !!!