هل صُلب يسوع أم آخر ؟؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هل صُلب يسوع أم آخر ؟؟

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 78

الموضوع: هل صُلب يسوع أم آخر ؟؟

  1. #11
    الصورة الرمزية christina
    christina غير متواجد حالياً عضو موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    557
    آخر نشاط
    06-10-2014
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    كان هناك رجلان من اليهود يتحدثون مع بعضهم البعض قبل الميلاد بعجائب وغرائب لمن يقرأها ويقراء في التراث اليهودي لايمكن أن يصدق بأن هؤلاء هم يهود أو عاشوا في إسرائيل .... وإما يكونو يهود ولكن كتبة أو رواة هذا الكلام قاموا بتأليف وتلفيق وكذب ولاعلم لهم بالحياة والتقاليد اليهودية ... فعلى سبيل المثال جائت نبؤة إنجيلية رهيبة : " إنك في هذه الليلة قبل أن يصيح الديك تُنكرني ثلاث مرات " " مت 26: 34 - مر 14: 30 - لو22: 34 - يو 13: 38 "

    النبؤة هنا يُقَال أنها على لسان يسوع ... ومن ذكرها هم الأربعة أناجيل لكتابها مت ولو ومر ويو - بحسب زعمهم - ... وسنرى هل هم يهود أو عاشوا في إسرائيل أو حتى قائل هذا الكلام الخرافي يهودي ...

    جاء في المشنا : 7 : 7 " يمنع وجود الطيور في أورشليم ....


    مصدر آخر :

    يمنع تربية الدواجن في المدينة المقدسة (أورشليم) كي لاتنجسها ... بحسل تقاليد اليهود..
    Five Pebbles from the Brook - George Bethune English

    سبحان الله اليهود من تقاليدهم وقوانين معتقدهم يمنعون تربية الدواجن في أورشليم !! ... فلوكان قائل النبؤة يسوع تصبح طامة كُبري ... فكيف ليسوع العالم بالشريعة والناموس لايعلم بهذا التقليد ويخطىء هذا الخطأ الفادح ويتنبأ بصياح الديك الذي يمنع تربية في أورشليم ...

    وإذا كان كاتبوا تلك البشائر الأربع يهوداً كيف لهم أن يكتبوا مايخالف تعاليم اليهود وهم كانوا تلاميذ يسوع ويذهبون معة للهيكل ولكل أنحاء إسرائيل ويسمعونة ويشاهدونة وهو يعلم الشريعة ...

    أليسُ كذبة جميعهم ؟؟؟

    ولنقراء التفسير المسيحي بعد إحساسهم بهذا المأزق ماذا يفسرون صوت الديكببخروج من المأزق! :

    كتاب هناك كنت معه - أ. حلمي القمص يعقوب
    12- الفصل العاشر: وصاح الديك




    http://st-takla.org/books/helmy-elkommos/with-him/cock.html


    وقد تساءل البعض: من أين جاء صوت الديك والتقليد اليهودي يمنع تربية الدواجن في أورشليم؟


    والحقيقة أنه لم يكن كل سكان أورشليم من اليهود بل كان هناك بعض السكان من الأمم. كما إن بعض اليهود أيضًا لم يلتزموا بالتقليد اليهودي، فمن هذه المساكن قد إنطلق صوت الديك، وقد يكون هذا الصوت قد وصل في سكون الليل من إحدى القرى المحيطة بأورشليم. كما إن صوت البوق الذي كان يُعلن تغيير نوبات الحراسة كانوا يدعونه صوت الديك، وقد سُمع هذا الصوت في الساعة الثالثة صباحًا عند تغيير نوبة الحراسة، حيث ضرب البوق مرتين، الأولى عند بدء التغيير، والثانية عند نهاية تغيير جميع النوبات في المنطقة.


    ياسلام على التفسيرات الولبية التي لاتجد فيها أي دليل يستند علية ...

    نسي حلمي القمص بأنة حتى لو كان هناك غير اليهود يعيشون في أورشليم ... فهم يعيشون على حسب تقاليد اليهود ولايستطيعوا مخالفتها ...

    ثانياً : الاستاذ شغال إحتمالات يعني يامسيحي لو لم يفيدك الإحتمال الأول خذ الثاني وهكذا ....

    ثالثاً : يقول الاستاذ المحترم الذي يستغبي المسيحيين ربما أن الصوت إنطلق من إحدى القرى .. (يعنى لو فية إحتفال في أورشليم أستطيع أن أذهب إلى حيفا وأستمع لمايقال في الإحتفال ؟؟
    أي عقل يصدق هذا الهطل ؟؟

    ماعلينا سنرى كم هى المسافة بين المدن ومن نفس الموقع :

    قاموس الكتاب المقدس | دائرة المعارف الكتابية المسيحية

    شرح كلمة

    أُورُشَلِيم

    مدينة الملك العظيم

    (2) جغرافيا مدينة أورشليم:

    (أ) موقع أورشليم:

    تقع أورشليم على مسافة أربعة عشر ميلًا غربي الطرف الشمالي للبحر الميت، وعلى بعد ثلاثة وثلاثين ميلًا جنوبي شرقي يافا الواقعة على البحر الأبيض المتوسط، وعلى مسافة ستة أميال شمال شرقي بيت لحم، وعلى بعد مئة وثلاثة وثلاثين ميلًا جنوبي غربي دمشق، ويتفاوت ارتفاع المدينة فوق سطح البحر بين 2350 قدمًا إلى 2850 قدمًا. ولذا فمناخها معتدل كتوسط درجة حرارته على مدار السنة 63 درجة فرنهايت، ومتوسط سقوط الأمطار فيها في السنة يصل إلى 26 بوصة تقريبًا. وتسقط معظم الأمطار بين تشرين الثاني (نوفمبر) ونيسان (ابريل).

    http://st-takla.org/Full-Free-Coptic...1_A/A_448.html

    من على بعد ماشاء الله تبارك الله سمعوا صوت الديك أو البوق وهم في أورشليم ..... ياعيني على قوة السمع ... هذة هي المسيحية دين الكذب والكل يصدق ...

    رابعاً : لنفترض أن صوت البوق يسمونة صياح الدين ... فأين الدليل على هذا ؟؟؟

    خامساً : ولنفترض أن الذي سمعوة هو نفخ البوق الذي هو (صياح الديك) عند الاستاذ حلمي .... فهل البوق ممنوع في أورشليم حتى يسمعوة من خارجها ؟؟
    هو أي كلام يتقال وخلاص ؟؟


    ويأتي العالم الكاثوليكي بكلام مثير للضحك أيضاً :

    يقول لجرانج : " إن صوت الديكة يُسمع بكل وضوح في كل أنحاء فلسطين ابتداء من منتصف الليل، حتى في الأماكن التي لا يوجد فيها ديكة بالمرة، نظراً لتقارب المسافات بين القرى والمدن "

    صح المدن لازقة في بعضها ... ابعد مدينة عن اورشليم إصبعين لاأكثر
    وقاموس الكتاب المقدس كاذب ... بجد حلوة من الكاثوليكي دة ..

    يعنى الكلام المدون في كل الأناجيل هو كذب وتزوير والكتبة لو كانوا يهوداً لما سقطوا في هذا المأزق ...
    دين آمن وإنسى الدليل ... وإبن الطاعة تحل علية البركة ..

    دليل إية وكلام فارغ إية إنت مسيحي إبن الرب يسوع... كفاية انة يحبة وفدائك على عود الصليب ومتنساش الله محبة ... الدليل دة للهراطقة يطالبوا بية ... الدليل دة يطالب بية المسلم علمائة لأنة الى بيطلب الدليل يعني عندة شك في دينة زي المسلم
    . أما المسيحي إشتري دماغك وعلى حساب الدم أنا داخل .. داخل وليا نصيب يسوع فداني على عود الصليب ..

    تحياتي.
    التعديل الأخير تم بواسطة christina ; 22-02-2014 الساعة 01:24 PM
    [CENTER][SIZE=5]سوف يحيا الجهاد *** سوف يحيا الأمل

    [/SIZE][/CENTER]

  2. #12
    الصورة الرمزية christina
    christina غير متواجد حالياً عضو موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    557
    آخر نشاط
    06-10-2014
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    ولمن لة أي إستفسار يضعة هنا ..

    كما نطلب من الأخوة الإداريين نقل هذا الموضوع لقسم مدرسة أتباع المرسلين.. ولكم جزيل الشكر ..
    [CENTER][SIZE=5]سوف يحيا الجهاد *** سوف يحيا الأمل

    [/SIZE][/CENTER]

  3. #13
    الصورة الرمزية christina
    christina غير متواجد حالياً عضو موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    557
    آخر نشاط
    06-10-2014
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    كذبة إنجيلية آخرى :

    مراحل محاكمة يسوع


    أولاً : المرحلة الأولى : أمام حنان "
    يوحنا18 : 12 – 14 ، 24 " ..
    وهنا السؤال بأي صفة يحاكم أمام حنان وهو في هذة الفترة قد أقالة من منصبة الروماني Valerius Gratus ...

    أقامة الروماني Quirinius في سنة 6 ميلادية وأقالة فاليريوس سنة 15 ميلادية .... وكيف تأتي الرواية الإنجيلية وتقول المحاكمة الأولى أمام رئيس كهنة معزول ... ووقتها تولى قيافا منصب رئيس الكهنة .... إية يعني قيافا كان طرطور وقتها ؟؟ أنا بصراحة أعرف طرطور واحد في يومنا هذا ... سبحان الله يعني الطراطير بيتولوا السطلة من أيام اليهود وغيرهم يحكم ...
    ... يااااااااة الأيام بتنعاد يارجالة والأفلام المفبركة بتتكرر .... لاوالله رواية ولافي الأحلام ... مش مشكلة تكون ملفقة أهم شىء تؤمن بيها وخلاص.. والرب يباركك..

    ثانياً : مجلس السنهدرين توقف عن إصدار القرارات الرسمية بالأحكام في الإعدام قبل خراب الهيكل بـ 40 سنة ... فهل يخالف اليهود السنهدرين من أجل عيون كتبة الإنجيل والمسيحيين عشان يتغنوا بصلب يسوع ؟؟ العقول المسيحية في راحة .. صدق ولابد أن تصدق!..
    يعني لايهود حكموا يسوع ولا أي شىء كلام باطل من أساسة..


    تحياتي.
    [CENTER][SIZE=5]سوف يحيا الجهاد *** سوف يحيا الأمل

    [/SIZE][/CENTER]

  4. #14
    الصورة الرمزية christina
    christina غير متواجد حالياً عضو موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    557
    آخر نشاط
    06-10-2014
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    سؤال خطر ببالي ... معلش بس انا ضعيفة جداً في الحساب ...
    نفترض أن يسوع صُلب بحسب الكذب المسيحي سنة 16أو 17 أو 18 أو 19 أو 20 ميلادية ... طب الى نعرفة يسوع مات في زهرة شبابة يعني كان عندة 33 سنة .. وبيلاطس عينة طيباريوس قيصر وكان حكمة من سنة 26 إلى 36 ميلادية ... يوستيفيوس فلافيوس 18 : 2 أثار اليهود ..

    يعني يسوع حُكم أمام حنان بعد إقالتة من منصبة بكم
    مش فاكرة ... نحسبها مرة تانية ... أوممكن خدوة كعب داير 6 سنين ؟؟ ممكن لية لاء واحد مسجل خطر بالنسبة ليهم..

    المهم تمت إقالة حنان سنة 15 ميلادية وحكم بيلاطس بداء سنة 26 ميلادية ... نقول بعد ماطلع على المعاش بـ 6 سنين ؟؟ ووقتها كان رئيس الكهنة (الطرطور) قيافا لابيهش ولابينش والى يحكم هو حنان الى على كان طالع على المعاش.. ((يعني زمن قيافا كان زمن الطراطير))

    والترهات المسيحية بتقول اتولد سنة 4 ميلادية ... ممكن بس أي إنسان يفهم في الحساب يقولنا في أي سنة أتولد يسوع ؟؟

    أتمنى نشوف إية الحل ... لكن كل مسيحي يفكر في الإجابة ويشوف هل الكلام دة منطقي؟؟
    يعني بيتقبلة عقل إنسان عاقل؟؟


    التعديل الأخير تم بواسطة christina ; 23-02-2014 الساعة 09:51 AM
    [CENTER][SIZE=5]سوف يحيا الجهاد *** سوف يحيا الأمل

    [/SIZE][/CENTER]

  5. #15
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف الأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,730
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    16-12-2017
    على الساعة
    02:50 PM

    افتراضي لاول مرة نطلع على تلك الزوايا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخت الفاضلة / christina جزاكم الله خيراً وبارك الله فيكم ونفعنا بعلمكم ... أختاه نرجو أن تقومى بشرح الامور بطريقة أبسط من ذلك فكلامك جديد فلاول مرة نطلع على تلك الزوايا برغم دراستنا لتلك القضية ولكن كما أقول دائماً فإن ما يراه من كان له خلفيه مسيحيه سابقة قبل أن يسلم تختلف تماماً عن من خلفيته إسلامية فقط فأنت بالنسبة لنا كنز معلومات نرى من خلالك ما لا يمكن أن نراه بأنفسنا وهذا ما يجعلنى أنا والكثير من إخوتى نتوقف عن التعليق على مشاركاتك ونجلس لنتعلم منك كل جديد ... فنظرتك تأخذ زوايا لا نراها نحن الذين نشأنا فى الاسلام ... لذا أرجو منك يا أختاه أن تتوقفى لحظات وتبدأى فى الشرح بأسلوب أخر يكون أسهل لكى يستوعبه الجميع لان هذه الزوايا الجديدة بالفعل هامة جداً فمن متابعتى لتلك الصفحة أدركت أهميتها وهى من دفعتنى لكى أشارك الان برغم أننى أستمتع بالمتابعة ولكن لاهمية ما تقومى بطرحه فكرت أن أقترح عليك طريقة أرى أنها ربما تكون أفضل وهى عن طريق سرد القصة التى تحكى بالكنائس والتى قصت لكى وانت صغيره سواء بدروس الاحد أو من خلال الوالدين أو الاب الراهب أو القس الاعترافى ... المهم هو أن تبدأى برواية القصة كما هى شائعه فى كنيستك قديماً ثم بعد أن ننتهى من القصة نأتى بإستدلالاتهم عليها ثم بعد ذلك نحلل وندرس مدى صحة هذه الاستدلالات ونصل فى النهاية لصيغة تمكن من يقرأ تلك الصفحات من عوام المسيحية أن يفكروا فى كل ما يقال هناك وهنا لعل الله ينير بصائرهم ويكون لديهم صورة واقعية للامر فما رأيك يا أختاه ؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة عمر الفاروق 1 ; 23-02-2014 الساعة 10:33 AM
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    791
    آخر نشاط
    14-09-2017
    على الساعة
    03:47 PM

    افتراضي

    معليش بس ممكن سؤال اخت كرستينا ... هم عباد الصليب ... بشو بيفسروا التناقضات بين روايات الكتبه
    بصراحه ان حاسس حالي بتفرج على فلم هندي ... مش على روايات من كتاب مقدس
    يعني ما في حد فيهم في يوم وقف وسئل نفسه عن اصل الكلام ... بمعنى اخر ... في الاسلام
    لا يوجد اي فتوى او اجتهاد بدون دليل بل باكثر من دليل من القران والسنه ... طيب هم لما
    بيفتوى شو بيكون دليلهم
    اللهم لنا اخوتنا واخوات كانوا معنا هنا فاتاهم اليقين

    اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدلهم دارا خيرا من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم وزوجا خيرا من ازواجهم وأدخلهم الجنة وأعذهم من عذاب القبر أو من عذاب النار







    http://www.anti-ahmadiyya.org

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    791
    آخر نشاط
    14-09-2017
    على الساعة
    03:47 PM

    افتراضي

    ملاحظه بسيطه ... اخت كرستينا .. انتي ينطبق عليك المثل القائل
    اهل مكه ادرى بشعابها ... فلا يستطيع احد تدمير عقيدة عباد الصليب
    الا من عايش تلك العقيده
    اللهم لنا اخوتنا واخوات كانوا معنا هنا فاتاهم اليقين

    اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدلهم دارا خيرا من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم وزوجا خيرا من ازواجهم وأدخلهم الجنة وأعذهم من عذاب القبر أو من عذاب النار







    http://www.anti-ahmadiyya.org

  8. #18
    الصورة الرمزية christina
    christina غير متواجد حالياً عضو موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    557
    آخر نشاط
    06-10-2014
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفاروق 1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخت الفاضلة / christina جزاكم الله خيراً وبارك الله فيكم ونفعنا بعلمكم ... أختاه نرجو أن تقومى بشرح الامور بطريقة أبسط من ذلك فكلامك جديد فلاول مرة نطلع على تلك الزوايا برغم دراستنا لتلك القضية ولكن كما أقول دائماً فإن ما يراه من كان له خلفيه مسيحيه سابقة قبل أن يسلم تختلف تماماً عن من خلفيته إسلامية فقط فأنت بالنسبة لنا كنز معلومات نرى من خلالك ما لا يمكن أن نراه بأنفسنا وهذا ما يجعلنى أنا والكثير من إخوتى نتوقف عن التعليق على مشاركاتك ونجلس لنتعلم منك كل جديد ... فنظرتك تأخذ زوايا لا نراها نحن الذين نشأنا فى الاسلام ... لذا أرجو منك يا أختاه أن تتوقفى لحظات وتبدأى فى الشرح بأسلوب أخر يكون أسهل لكى يستوعبه الجميع لان هذه الزوايا الجديدة بالفعل هامة جداً فمن متابعتى لتلك الصفحة أدركت أهميتها وهى من دفعتنى لكى أشارك الان برغم أننى أستمتع بالمتابعة ولكن لاهمية ما تقومى بطرحه فكرت أن أقترح عليك طريقة أرى أنها ربما تكون أفضل وهى عن طريق سرد القصة التى تحكى بالكنائس والتى قصت لكى وانت صغيره سواء بدروس الاحد أو من خلال الوالدين أو الاب الراهب أو القس الاعترافى ... المهم هو أن تبدأى برواية القصة كما هى شائعه فى كنيستك قديماً ثم بعد أن ننتهى من القصة نأتى بإستدلالاتهم عليها ثم بعد ذلك نحلل وندرس مدى صحة هذه الاستدلالات ونصل فى النهاية لصيغة تمكن من يقرأ تلك الصفحات من عوام المسيحية أن يفكروا فى كل ما يقال هناك وهنا لعل الله ينير بصائرهم ويكون لديهم صورة واقعية للامر فما رأيك يا أختاه ؟؟؟
    وعليكم السلام ..

    أشر إلى أي جزئية تريدها وإن شاء الله سأوضحها ..... فأنا خصصت هذا الموضوع لأي سؤال في الصلب .... فإبن المسح فر من بعد مطالبتي لة بالدليل ... وهذة فرصة كي أطرح مالدي في قضية الصلب ... نفيد ونستفيد إن شاء الله ..

    تحياتي.
    [CENTER][SIZE=5]سوف يحيا الجهاد *** سوف يحيا الأمل

    [/SIZE][/CENTER]

  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    637
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-08-2017
    على الساعة
    01:42 AM

    افتراضي

    كيف يمكننا أن نميّز شخصية الخرافية التي يعتقدون انها صلبت من الإنسان الحقيقي نبينا عيسى عليه السلام الدي رفعه الله اليه طبعا الادلة من الكتاب المقدس؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #20
    الصورة الرمزية christina
    christina غير متواجد حالياً عضو موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    557
    آخر نشاط
    06-10-2014
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    السلام عليكم
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الا حبيب الله محمد مشاهدة المشاركة
    معليش بس ممكن سؤال اخت كرستينا ... هم عباد الصليب ... بشو بيفسروا التناقضات بين روايات الكتبه
    بصراحه ان حاسس حالي بتفرج على فلم هندي ... مش على روايات من كتاب مقدس
    يعني ما في حد فيهم في يوم وقف وسئل نفسه عن اصل الكلام ... بمعنى اخر ... في الاسلام
    لا يوجد اي فتوى او اجتهاد بدون دليل بل باكثر من دليل من القران والسنه ... طيب هم لما
    بيفتوى شو بيكون دليلهم

    الأخ الفاضل حفظك الله ...

    لاتستأذن فأنت مسلم يحق لكَ طرح أي إستفسار ...

    بالنسبة لسؤالك ... المسيحي إيمانة أعمي وينطبق عليهم قول مت : " هؤلاء عميان قادة عميان وإن كان أعمى يقود أعمى يسقطان كلاهما في حفرة "

    فهم لايستطيعون طلب الدليل من أي آب ... كل مايقولة أصدق من الإنجيل وأصدق من يسوع ذات نفسة أيضاً .... بيعبدوهم وكأنهم آلهة.. كيف لاء وهو بيدة أن يدخلهم الملكوت وبيدة أن يحرمهم منة!..

    وهذة عينة منهم :


    الدين المسيحي لايحتاج لإنسان يفكر ويحتكم للعقل ... : يقول القديس ثيوفيلوس الأنطاكي :
    "ليمتلىء قلبك بالإيمان ومخافة الله وحينئذٍ تفهم"

    يعني بالعامي كدة ... إنت بس آمن وخلاص والباقي علينا نوصلك لجهنم إن شاء الله حتشوفها كأنها الجنة..


    الدليل من يطالب بة هو المتشكك في دينة وهرطوقي كأمثالنا
    ... الحمدلله على نعمة العقل والدين..

    تحياتي.



    [CENTER][SIZE=5]سوف يحيا الجهاد *** سوف يحيا الأمل

    [/SIZE][/CENTER]

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

هل صُلب يسوع أم آخر ؟؟


LinkBacks (?)

  1. - 4
    Refback This thread
    08-12-2015, 10:24 AM
  2. 11-09-2014, 04:10 PM
  3. 05-07-2014, 01:57 PM
  4. 05-07-2014, 05:17 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 15-09-2016, 09:43 PM
  2. هكذا اعتنقوا المسيحية ( رأيت يسوع في المنام .. ظهرت لي صورة يسوع .. رأيت نور يسوع)
    بواسطة عبدالحليم عون في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 17-07-2014, 01:07 PM
  3. يسوع فى جهنم بشهادة الكتاب المقدس - شتائم يسوع تُدينه
    بواسطة عاطف أبو بيان في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-02-2012, 01:11 PM
  4. هل كانت ام يسوع تحمل الخطيئة (سؤال الى عباد يسوع المجد)
    بواسطة ابو حنيفة المصرى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-11-2007, 01:28 AM
  5. الوهية يسوع .. ويعترف كل لسان أن يسوع المسيح هو رب لمجد الله الآب!
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-12-2006, 05:18 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هل صُلب يسوع أم آخر ؟؟

هل صُلب يسوع أم آخر ؟؟