الاسلام للمسيحيين والدعوة بكوريا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الاسلام للمسيحيين والدعوة بكوريا

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الاسلام للمسيحيين والدعوة بكوريا

  1. #1
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,672
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    04-12-2016
    على الساعة
    12:45 AM

    افتراضي الاسلام للمسيحيين والدعوة بكوريا





    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    إخوتي و أخواتي الاعزاء في الإسلام

    اسمي عبد الرؤوف بارك و أنا من كوريا ولدت لعائلة مسيحية في عام 1986 تربيت كمسيحي و منذ الطفولة تعلمت الإنجيل و كنت دائماً من الذين يتبعون الله و كلماته ، و في يوم من الأيام شعرت بحيرة و تساءلت "من هو الإله الحقيقي؟" من هو المسيح ؟ و من أعبد ؟ و لاحظت في تلك المرحلة بأنه حتى في الإنجيل لم يذكر المسيح بأنه الله أو بأنه ابن الله و ل...كن المسيحيين يؤمنون بأن المسيح هو ابن الله و هو الله في نفس الوقت لهذا المسيحيين لا يتبعون الإنجيل حقا حتى أنه في الإنجيل اخطاء عديدة و هـذا هـو أحد الأسباب التى جعلت العديد من المسيحيين يتساءلون عن الإنجيل و بدأ الناس في التخلي عن ممارسة المسيحية و يأسوا عن فعل الخير و تزايد الفساد مثل الغش وخديعة بعضهم البعض و ازدادت السلوكيات السيئه الأخرى أيضا، حتى أدى الأمر بهم إلى الإنتحار.

    منذ فترة طويلة صليت و أردت البحث عن الحقيقة و لهذا زرت العديد من الكنائس و كان هناك العديد من المجموعات المسيحية و عندما كدت أن ايأس بدأت بقراءة كتب عن الأديان، ووجدت الإسلام ثم أدركت بأن الإسلام هو دين الله الحق و لم أكن أدرك حقا بأن الإسلام يؤمن بإله واحد فقط و المسيح هو رسول الله و محمد هو آخر المرسلين من الله و لم أكن أدرك ذلك لانه لم يخبرني أحدا بذلك ... الحمد لله في 30 ديسمبر من عام 2009، أعلنت الشهـادة و أصبحت مسلما و بدأت الدعوة مباشرة لزيادة الوعي للإسلام.و كنت أدرك حاجة نشر الإسلام في كوريا لأننا في ظرف طارئ حيث أن هناك العديد من الناس لا يعرفون الحقيقة و يفقدون الأمل في الدين و في أنفسهـم و فقدان الأمل و الهـدف من الحياة دفع الناس للموت بدون حرب ولا أمراض و ما إلي ذالك.

    و لهذا علينا أن نخبرهم الرسالة الحقيقية بأنه ليس هناك إله غير الله و بأن محمدا هو رسول الله و القرآن هو كتاب الله و الإسلام هو دين الله الحق لأن العديد من الناس لا يدركون ذلك إلى الآن.

    لقد أعددت موقعا إسلاميا باللغة الكورية لزيادة معرفة الناس للإسلام و دعوة الكوريين إلى الإسلام، و أيضا للجميع و لأي شخص آخر .. الحمد لله الآن يعرف العديد من الناس عن الإسلام ولكن من أجل القيام بالدعوة بشكل صحيح، كنت في حاجة إلى علم 'صحيح'. و لهذا قررت مغادرة بلدي، كوريا، للدراسة في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.
    الآن يبلغ عمري 27 عاما، و دراسة الإسلام سوف تستغرق منى وقتا طويلا و سنوات عديدة، و لكنني لا أريد أن أستسلم. أنا أشعر بالسعادة لأنني أتعلم القرآن باللغة العربية و أفهم كلمات الله. الحمد لله على نعمة الإسلام و السنة النبوية..و لكنني قلقا فقط لأن الكوريين ما زالوا لا يعرفون شيئا عن الإسلام و لهذا اتمنى منكم أخوتي و أخواتي الاعزاء في الإسلام مساعدتي في نشر الإسلام في كوريا .

    هذه القنوات على اليو تيوب و الحسابات على تويتر و صفحات الفيس بوك كلها عن نشر الإسلام في كوريا و تعليم الإسلام للكوريين و لهـذا أرجو منكم بأن تنضموا و تدعوا اصدقاءكم وهـذا سوف يكون دعما كبيرا إن شاء الله.

    لذلك يرجى إتخاذ هذه الخطوة و الإنضمام الان...و دعونا نبدأ في نشر الإسلام في كوريا. جزاكم الله خيرا جميعا.

    قد كتبت في التالي شرحا عن كل ما يتعلق بالمواقع و النشاط الدعوي.

    بعنوان : 한국인을 위한 이슬람 ( الإسلام للكوريين )
    http://www.koreaislam.com/

    لقد أعددت هذا الموقع في 22 من أبريل 2010 قبل ذلك كان من الصعب علي العثور على معلومات عن الإسلام باللغة الكورية وكما كان هناك القليل من المعلومات عن الإسلام كان هناك العديد من المعلومات الخاطئة عن الإسلام من المسيحيين لذلك طلبت تسجيل موقعي في كل موقع في كوريا و بعد ذلك قام العديد من الناس بزيارة الموقع و العثور على الحقيقة من خلاله. الحمد لله . الموقع يحتوي على الكثير من المواد الإسلامية (من الكتب) باللغة الكورية من أجل الدعوة للإسلام لذلك بإمكانكم مشاركة هذا الموقع مع كل الكوريين .

    بعنوان :기독교인을 위한 이슬람 ( الإسلام للمسيحيين )
    http://www.koreaislam.net/
    تم إعداد هذا الموقع في 15 من يونيو 2012.

    هذا الموقع هام جدا لأن المسيحية منتشرة في كوريا و لدى الناس العديد من الأفكار الخاطئة عن الإسلام و هم ينشرون معلومات خاطئة عنه و حتى أن معظم المسيحيين لا يعلمون شيئا عن الإسلام لذلك يجب علينا إظهار الحقيقة لهم و دعوتهم للإسلام و لهذا ساعدونا في نشر هذا الموقع و الرسالة الحقيقية للإسلام .

    بعنوان : الدعوة الإسلامية في كوريا ( للناطقين باللغة العربية و الإنجليزية )
    http://www.islamkorea.net/

    هذا هو الموقع الرئيسي لدعم الدعوة الإسلامية في كوريا نحن نقدم أنشطتنا من خلال الموقع الإلكتروني و صفحة الفيس بوك و الحساب على تويتر و كل شبكة إجتماعية و نشارك بمعلومات عن الإسلام في كوريا . بإمكانكم دعم عملنا الدعوي من خلال هذا الموقع . ساعدونا من فضلكم و أخبروا أصدقاءكم و أقاربكم و في المدونات و الشبكات الإجتماعية في سبيل الله و جزاكم الله خيرا لكل ما تبذلونه في سبيل الله.

    هذه هي كل قنوات اليوتيوب من أجل الدعوة
    http://www.youtube.com/user/TVislamkorea
    http://www.youtube.com/user/islamickorea
    http://www.youtube.com/user/islamforkorean

    حسابات تويتر من أجل الدعوة الإسلامية في كوريا
    https://twitter.com/TVislamkorea
    https://twitter.com/islamkorea
    https://twitter.com/islamforkorean

    انضموا لصفحاتنا على الفيس بوك و أدعوا أصدقاءكم
    http://www.facebook.com/abdurraouf.park
    https://www.facebook.com/TVislamkorea
    http://www.facebook.com/islamkorea
    http://www.facebook.com/islamicdawahkorea
    http://www.facebook.com/islaminkorean
    https://www.facebook.com/hadithkorea
    http://www.facebook.com/islaminbible
    https://www.facebook.com/islamforkorea
    https://www.facebook.com/islam4korean

    ساعدونا في نشر رسالة الإسلام للعالم أجمع . جزاكم الله خيرا







    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  2. #2
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,672
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    04-12-2016
    على الساعة
    12:45 AM

    افتراضي






    Important information about Islam in Korea – Abdurraouf Park





    Assalaamu alaikum warahmatullaahi wabarakaatuh.
    Dear Brothers and Sisters in Islam.

    My name is Abdurraouf Park and I am from Korea. Born into a Christian family in 1986, I was raised as a Christian and studied the Bible from a very young age. Since I was a child, I have always been a keen follower of God and His words. It was not until one day that I suddenly began questioning myself and my faith. I became confused, and started to wonder… ‘Who is the true God? Who is Jesus? Who am I worshipping?’. I have come to realise at that point that in the Bible itself, Jesus never claimed or said ‘I am God’ and he also never claimed or said ‘I am the son of God’. However, Christians have a firm belief that Jesus is the ‘Son of God’ as well as being ‘God, Himself’ at the same time. Since, there are no scripts in the Bible where Jesus claimed to be the ‘Son of God or God himself ‘, or equaled himself as such, it meant that Christians did not follow it accordingly. The Bible itself has many flaws and partly confusing as well. This is one of the reasons why it has made people wonder on a numerous cases about the Bible. Hence, people started giving up practicing Christianity and doing good deeds, and corruptions like cheating on each other and other bad behaviors is increasingly prevalent. Even, the loss in faith in Christianity drove people to easily commit suicide, also highly on the increase.


    For a very long time, I’ve always prayed to find the truth, the true religion. I paid visits to many churches to seek and find the truth, but with my visits, I’ve come across many different groups of Christians, and I’ve almost given up on that idea. Until one day, I started reading books on religions and came across Islam, I then realised that Islam is God’s true religion. I later began reading all books on Islam in the library. I really did not know anything on Islam before and that Islam believes in only One God, and that Jesus is God’s messenger and Muhammad as the Last messenger of God. I did not know that Islam believed in this, because no one has ever mentioned or told me this before. Alhamdulilah (Praise to God), on the 30th of December of 2009, I declared my Shahada and became a Muslim. Ever since I have become a Muslim, I’ve quickly engaged myself in Da’wah activities to increase awareness of Islam. I knew the need of spreading Islam. Korea is in a state of emergency, people do not know the truth and are losing hope in religion and oneself. This loss of hope and purpose of life and living is driving people to just die (suicide) even without war, diseases etc.


    We must tell them the true message that ‘There is only one God and Muhammad is the Last Messenger of God’, tell them that ‘Quran is God’s book/words’ ‘Islam is the true religion of God’, many people still do not know the bases of Islam and remain ignorant. Thus, away from the truth.
    I have made an Islamic website in a Korean language to increase people’s understanding of Islam and to invite Koreans to Islam, but also for everyone and anyone else. Alhamdulilah, there are now more people who are starting to know more about Islam. But, in order to do da’wah correctly, you need the ‘correct’ knowledge. That is why I decided to leave my country, Korea, in order to study Islam at the Islamic University of Madinah. I am currently 27 years of age, and studying Islam will take me a very long time to study, but I do not want to give up. I am just happy learning Quranic Arabic and understanding Allah’s (God’s) words. Alhamdulilah for the blessings of Islam and the Sunnah (Sayings and teaching of the last messenger of God). What really worries me, however, is that Koreans still do not know anything about Islam. So I ask you my dear brothers and sisters in Islam to please help me in spreading Islam in Korea.


    This website, and the below listed YouTube channels, Twitter accounts and Facebook pages are all about spreading Islam in Korea and also to teach Islam to the Koreans. Please, do share and invite your friends, this will be of big help and support insha’Allah.
    So, please take that step and join…and let’s start Spreading Islam in Korea. May Allah reward you all.
    Below, I have written a brief explanation about the websites and the da’wah activities that takes place.

    Title : 한국인을 위한 이슬람 (Islam for Koreans)
    http://www.koreaislam.com/

    The above website was launched on 22nd of April 2010. I have personally made this website, because before I became a Muslim, I was eager to find more information on Islam in Korean language, however, this was very difficult for me as there was little information available, and if any, it was usually information given wrongly from Christians about Islam. Thus, I requested for my website to be registered to every portal site in Korea. As a results, many people have paid visit to the website and were able to find the correct information about Islam and are finally finding the truth through this website, alhamdulilah. The website contains plenty of Islamic articles (from books) in Korean language for da’wah. Please, share this website to all Koreans you know to obtain the correct information on Islam.
    Title : 기독교인을 위한 이슬람 (Islam for Christians)

    http://www.koreaislam.net/

    The above website was launched on 15th of June 2012. This website is of high importance, reason being that Christianity is highly prevalent in Korea and there is often a huge misunderstanding between Christianity and Islam. Although Christians themselves do not even know enough about Islam and have the wrong information available on hand about Islam, they spread this incorrect knowledge about Islam to others. We must show them the truth and invite them to the Truth, Islam. So please help us in spreading this website and the true message of Islam.

    Title : Islamic Da’wah in Korea (for Arabic and English speakers)
    http://www.islamkorea.net/

    This is our main website for supporting Islamic da’wah in Korea. Our da’wah activities comprises mainly of websites, Facebook, Twitter and other social networks. We share information about Islam in Korea. You can help us and support our da’wah work through this website. Please share this website with your friends, family, relatives, blogs and social networks for the sake of Allah. And may Allah reward you all for your efforts.

    These are all our Youtube Channels for Da’wah.

    http://www.youtube.com/user/TVislamkorea
    http://www.youtube.com/user/islamickorea
    http://www.youtube.com/user/islamforkorean

    Twitter accounts for Islamic Da’wah in Korea

    https://twitter.com/TVislamkorea
    https://twitter.com/islamkorea
    https://twitter.com/islamforkorean

    Join to our Facebook pages and share with friends.
    http://www.facebook.com/abdurraouf.park
    https://www.facebook.com/TVislamkorea
    http://www.facebook.com/islamkorea
    http://www.facebook.com/islamicdawahkorea
    http://www.facebook.com/islaminkorean
    https://www.facebook.com/hadithkorea
    http://www.facebook.com/islaminbible
    https://www.facebook.com/islamforkorea
    https://www.facebook.com/islam4korean

    Please help us in spreading the message of Islam to the whole world. Jazakum Allahu khairan



    التعديل الأخير تم بواسطة فداء الرسول ; 15-01-2014 الساعة 10:17 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  3. #3
    الصورة الرمزية Ihab
    Ihab غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    112
    آخر نشاط
    06-03-2014
    على الساعة
    06:37 PM

    افتراضي

    بارك الله فيه. والله نحن الذين ولدنا على الدين الإسلامي مقصرون جدا في الدعوة إلى الله.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  4. #4
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,672
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    04-12-2016
    على الساعة
    12:45 AM

    افتراضي

    نسال الله الثبات
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

  5. #5
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول غير متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,672
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    04-12-2016
    على الساعة
    12:45 AM

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

الاسلام للمسيحيين والدعوة بكوريا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. توظيف الانترنت فى الدفاع عن الاسلام والدعوة الية
    بواسطة tsamem في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-04-2013, 03:14 AM
  2. المرأة والدعوة
    بواسطة عيون المها في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-10-2011, 11:08 PM
  3. توجيهات في طلب العلم والدعوة - عربي
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-05-2010, 02:00 AM
  4. حال الداعي والدعوة والقرآن
    بواسطة انس ابن مالك في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-10-2009, 12:23 AM
  5. مقارنة بين نشاط التنصير والدعوة الإسلامية
    بواسطة سيف الاسلام م في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-05-2009, 07:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الاسلام للمسيحيين والدعوة بكوريا

الاسلام للمسيحيين والدعوة بكوريا