القديس حامل الإله

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | Un pasteur vaporise de l’insecticide divin sur ses fidèles pour les guérir » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | كلام من ذهب » آخر مشاركة: pharmacist | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

القديس حامل الإله

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: القديس حامل الإله

  1. #1
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    02:01 AM

    افتراضي القديس حامل الإله

    كتب هذا الموضوع الدكتور وديع أحمد حفظه الله ورعاه
    فأحببت أن أنقله إلى متابعي هذا المنتدى وأن أنقل تعليقي عليه أيضا

    المدعو : القديس حامل الإله ( كريستوفوروس )
    ( كريستوفر ) كلمه يونانيه , و هي (كريستوفوروس ) بالقبطيه أيضاً
    معناهما ( حامل المسيح ) و لكنهم يترجمونها ( حامل الإله )
    كما تجد في كل ترجمات الأفلام الأجنبيه التي ترجمها نصارى لبنان , كلما قال المثل ( أوه جيسوس ) يترجمها النصراني ( يا إلهي )
    و لهذا المدعو ( قديس ) حامل المسيح , عدة قصص , في عدة مدن مختلفه , و له أديره و كنائس بإسمه أيضاً ,
    و كل دوله تزعم أنه منها و أن قصته حدثت في بلدها و أنه شفيعها .
    و لا يعرف أحد إسمه الحقيقي و سيرته
    مثل ( مار جرجس ) تماماً : تجد الروماني و السكندري و الدمياطي و المزاحم و بتاع كفر الدوار و ميت دمسيس ....
    أما حامل المسيح , فله نفس الروايه , باختلاف الأشخاص في كل دوله :
    في مصر : كان يعبر ترعه فوجد طفل صغير يقول له يا عم إحملني و اعبر بي , فحمله ليعبر به , وفي وسط الماء إزداد ثقل الطفل جداً حتى غرست قدمي الرجل في الطين , و لكنه نادى ( يا يسوع ) فخف الوزن جداً و أجابه الطفل ( أنا يسوع )
    ثم طار في الهواء , وانتهت القصه . و صار هذا الرجل ( القديس حامل الإله )
    في اليونان : بدل الطفل , إمرأة عجوز , و كان يعبر صحراء .....الخ
    في روما : بدل الطفل رجل عجوز , و كان يعبر نهر ......الخ .
    و الحمد لله على دين الاسلام حيث لا يوجد قديسين و لا رهبان و لا معصومين في كل شعب المسلمين ,الا محمد صلى الله عليه و سلم .
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو طارق ; 14-01-2014 الساعة 12:43 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    02:01 AM

    افتراضي

    وهذه مشاركتي هناك
    اقتباس
    حتى غرست قدمي الرجل في الطين , و لكنه نادى ( يا يسوع ) فخف الوزن جداً و أجابه الطفل ( أنا يسوع ) ثم طار في الهواء , وانتهت القصه . و صار هذا الرجل ( القديس حامل الإله )
    القصة جميلة وحلوة
    ولكنها تدعونا وتدعو كل عاقل إلى التفكير بعض الشيء
    بداية
    إذا كان المسيحيون متأكدون أن يسوع هو الله فلماذا ينادون يسوع ولا ينادون الله ؟
    فهذا القديس
    أيضا نادى يسوعولم ينادي الله

    فمن الواضح أن المسيحيين في شك من ألوهية يسوع ولو كانوا على يقين أن يسوع هو الله لكانوا ينادون الله دائما ويصلون لله
    فالمسيحيون يعبدون يسوع ولا يعبدون الله كما هو واضح في جميع تصرفاتهم
    وبما أنهم يعبدون يسوع فإنهم يطلقون عليه صفات الإله ويحاولون أن يرفعوا يسوع إلى مرتبة الألوهية
    وهم على يقين تام أن يسوع ليس هو الله
    ولذلك فإن المسيحيون يعبدون يسوع ويزعمون أنه إله
    تماما كما يعبد البوذيون بوذا ويزعمون أنه إله وكما يعبد الوثنيون الأصنام ويزعمون أنها آله وكذلك عابدي البقر والقرود وغيرهم
    لذلك لا يستطيع أحدهم أن يستغيث بالله مباشرة ولا أن يطلب من الله حاجته ولا ينادي على الله كي يساعده
    فالمسيحي على يقين أن استغاثته وندائه لن تصل إلى يسوع
    إذاما استبدل اسم يسوع باسم الله
    كما
    أن الغريب في القصة حقا أن المسيحيين لم يطلقوا على قديسهم
    حامل يسوع أو حامل الطفل أو حامل العجوز
    وإنما أطلقوا عليه القديس
    حامل الإله فلماذا لم يطلقوا عليه القديس حامل يسوع ؟
    الإجابة سهلة وهي
    أن يسوع بريء من جميع تلك الأفعال
    لماذا ؟
    لأن يسوع أوصاهم
    أن لا يصدقوا من يزعم أنه رآه كما جاء على لسانه في متى 24 / 23
    23 حِينَئِذٍ إِنْ قَالَ لَكُمْ أَحَدٌ: هُوَذَا الْمَسِيحُ هُنَا! أَوْ: هُنَاكَ! فَلاَ تُصَدِّقُوا.
    24 لأَنَّهُ سَيَقُومُ مُسَحَاءُ كَذَبَةٌ وَأَنْبِيَاءُ كَذَبَةٌ وَيُعْطُونَ آيَاتٍ عَظِيمَةً وَعَجَائِبَ، حَتَّى يُضِلُّوا لَوْ أَمْكَنَ الْمُخْتَارِينَ أَيْضًا.
    25 هَا أَنَا قَدْ سَبَقْتُ وَأَخْبَرْتُكُمْ.
    26 فَإِنْ قَالُوا لَكُمْ: هَا هُوَ فِي الْبَرِّيَّةِ! فَلاَ تَخْرُجُوا. هَا هُوَ فِي الْمَخَادِعِ! فَلاَ تُصَدِّقُوا.


    وكذلك في مرقس 13 / 21
    21 حِينَئِذٍ إِنْ قَالَ لَكُمْ أَحَدٌ: هُوَذَا الْمَسِيحُ هُنَا! أَوْ: هُوَذَا هُنَاكَ! فَلاَ تُصَدِّقُوا.
    22 لأَنَّهُ سَيَقُومُ مُسَحَاءُ كَذَبَةٌ وَأَنْبِيَاءُ كَذَبَةٌ، وَيُعْطُونَ آيَاتٍ وَعَجَائِبَ، لِكَيْ يُضِلُّوا لَوْ أَمْكَنَ الْمُخْتَارِينَ أَيْضًا.
    23 فَانْظُرُوا أَنْتُمْ. هَا أَنَا قَدْ سَبَقْتُ وَأَخْبَرْتُكُمْ بِكُلِّ شَيْءٍ.


    فالذين يقولو بظهورات يسوع على ثلاثة أصناف
    1 - إما أنهم يتعمدون ذلك لتضليل المختارين وغيرهم كما جاء على لسان يسوع
    2 - وإما أنهم يعتقدون أن هذا الذي جاء على لسان يسوع في أناجيلهم غير صحيح وأن يسوع لم يتفوه بذلك أي أن الأناجيل محرفة
    3 - وإما أنهم يعتقدون أن يسوع كذاب وأنه يظهر للقديسين وأن كلامه الذي تفوه به في تلك الأناجيل ما هو إلا كذب وخداع
    فانظر أيها المسيحي
    من تصدق من ومن تكذب
    لا بد أن يكون أحدهم صادقا وأن يكون الآخر كاذبا
    فهل
    يسوع هو الصادق في نظرك ؟
    فيكون مؤلف قصة ذلك القديس
    كاذبا وكذلك جميع من روج لتلك القصة كاذبون أيضا
    أم أن
    مؤلف قصة القديس صادقا وكل من روج لها صادقا ؟
    وعندها يكون في اعتقادك
    أن يسوع كاذبا ومؤلف الإنجيل كاذبا أيضا
    وقبل أن تختار أيهما الصادق وأيهما الكاذب
    أتمنى عليك قراءة رسالة بولس الثانية كو 11 بتدبر وتروي وسأضعها كاملة أمامك
    ----
    1 لَيْتَكُمْ تَحْتَمِلُونَ غَبَاوَتِي قَلِيلاً! بَلْ أَنْتُمْ مُحْتَمِلِيَّ.
    2 فَإِنِّي أَغَارُ عَلَيْكُمْ غَيْرَةَ اللهِ، لأَنِّي خَطَبْتُكُمْ لِرَجُل وَاحِدٍ، لأُقَدِّمَ عَذْرَاءَ عَفِيفَةً لِلْمَسِيحِ.
    3 وَلكِنَّنِي أَخَافُ أَنَّهُ كَمَا خَدَعَتِ الْحَيَّةُ حَوَّاءَ بِمَكْرِهَا، هكَذَا تُفْسَدُ أَذْهَانُكُمْ عَنِ الْبَسَاطَةِ الَّتِي فِي الْمَسِيحِ.
    4 فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ الآتِي يَكْرِزُ بِيَسُوعَ آخَرَ لَمْ نَكْرِزْ بِهِ، أَوْ كُنْتُمْ تَأْخُذُونَ رُوحًا آخَرَ لَمْ تَأْخُذُوهُ، أَوْ إِنْجِيلاً آخَرَ لَمْ تَقْبَلُوهُ، فَحَسَنًا كُنْتُمْ تَحْتَمِلُونَ.
    5 لأَنِّي أَحْسِبُ أَنِّي لَمْ أَنْقُصْ شَيْئًا عَنْ فَائِقِي الرُّسُلِ.
    6 وَإِنْ كُنْتُ عَامِّيًّا فِي الْكَلاَمِ، فَلَسْتُ فِي الْعِلْمِ، بَلْ نَحْنُ فِي كُلِّ شَيْءٍ ظَاهِرُونَ لَكُمْ بَيْنَ الْجَمِيعِ.
    7 أَمْ أَخْطَأْتُ خَطِيَّةً إِذْ أَذْلَلْتُ نَفْسِي كَيْ تَرْتَفِعُوا أَنْتُمْ، لأَنِّي بَشَّرْتُكُمْ مَجَّانًا بِإِنْجِيلِ اللهِ؟
    8سَلَبْتُ كَنَائِسَ أُخْرَى آخِذًا أُجْرَةً لأَجْلِ خِدْمَتِكُمْ، وَإِذْ كُنْتُ حَاضِرًا عِنْدَكُمْ وَاحْتَجْتُ، لَمْ أُثَقِّلْ عَلَى أَحَدٍ.
    9 لأَنَّ احْتِيَاجِي سَدَّهُ الإِخْوَةُ الَّذِينَ أَتَوْا مِنْ مَكِدُونِيَّةَ. وَفِي كُلِّ شَيْءٍ حَفِظْتُ نَفْسِي غَيْرَ ثَقِيل عَلَيْكُمْ، وَسَأَحْفَظُهَا.
    10 حَقُّ الْمَسِيحِ فِيَّ. إِنَّ هذَا الافْتِخَارَ لاَ يُسَدُّ عَنِّي فِي أَقَالِيمِ أَخَائِيَةَ.
    11 لِمَاذَا؟ أَلأَنِّي لاَ أُحِبُّكُمْ؟ اَللهُ يَعْلَمُ.
    12 وَلكِنْ مَا أَفْعَلُهُ سَأَفْعَلُهُ لأَقْطَعَ فُرْصَةَ الَّذِينَ يُرِيدُونَ فُرْصَةً كَيْ يُوجَدُوا كَمَا نَحْنُ أَيْضًا فِي مَا يَفْتَخِرُونَ بِهِ.
    13 لأَنَّ مِثْلَ هؤُلاَءِ هُمْ رُسُلٌ كَذَبَةٌ، فَعَلَةٌ مَاكِرُونَ، مُغَيِّرُونَ شَكْلَهُمْ إِلَى شِبْهِ رُسُلِ الْمَسِيحِ.
    14 وَلاَ عَجَبَ. لأَنَّ الشَّيْطَانَ نَفْسَهُ يُغَيِّرُ شَكْلَهُ إِلَى شِبْهِ مَلاَكِ نُورٍ!
    15 فَلَيْسَ عَظِيمًا إِنْ كَانَ خُدَّامُهُ أَيْضًا يُغَيِّرُونَ شَكْلَهُمْ كَخُدَّامٍ لِلْبِرِّ. الَّذِينَ نِهَايَتُهُمْ تَكُونُ حَسَبَ أَعْمَالِهِمْ.
    16 أَقُولُ أَيْضًا: لاَ يَظُنَّ أَحَدٌ أَنِّي غَبِيٌّ. وَإِلاَّ فَاقْبَلُونِي وَلَوْ كَغَبِيٍّ، لأَفْتَخِرَ أَنَا أَيْضًا قَلِيلاً.
    17 الَّذِي أَتَكَلَّمُ بِهِ لَسْتُ أَتَكَلَّمُ بِهِ بِحَسَبِ الرَّبِّ، بَلْ كَأَنَّهُ فِي غَبَاوَةٍ، فِي جَسَارَةِ الافْتِخَارِ هذِهِ.
    18 بِمَا أَنَّ كَثِيرِينَ يَفْتَخِرُونَ حَسَبَ الْجَسَدِ، أَفْتَخِرُ أَنَا أَيْضًا.
    19 فَإِنَّكُمْ بِسُرُورٍ تَحْتَمِلُونَ الأَغْبِيَاءَ، إِذْ أَنْتُمْ عُقَلاَءُ!
    20 لأَنَّكُمْ تَحْتَمِلُونَ: إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَسْتَعْبِدُكُمْ! إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَأْكُلُكُمْ! إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَأْخُذُكُمْ! إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَرْتَفِعُ! إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَضْرِبُكُمْ عَلَى وُجُوهِكُمْ!
    21 عَلَى سَبِيلِ الْهَوَانِ أَقُولُ: كَيْفَ أَنَّنَا كُنَّا ضُعَفَاءَ! وَلكِنَّ الَّذِي يَجْتَرِئُ فِيهِ أَحَدٌ، أَقُولُ فِي غَبَاوَةٍ: أَنَا أَيْضًا أَجْتَرِئُ فِيهِ.
    22 أَهُمْ عِبْرَانِيُّونَ؟ فَأَنَا أَيْضًا. أَهُمْ إِسْرَائِيلِيُّونَ؟ فَأَنَا أَيْضًا. أَهُمْ نَسْلُ إِبْرَاهِيمَ؟ فَأَنَا أَيْضًا.
    23 أَهُمْ خُدَّامُ الْمَسِيحِ؟ أَقُولُ كَمُخْتَلِّ الْعَقْلِ، فَأَنَا أَفْضَلُ: فِي الأَتْعَابِ أَكْثَرُ، فِي الضَّرَبَاتِ أَوْفَرُ، فِي السُّجُونِ أَكْثَرُ، فِي الْمِيتَاتِ مِرَارًا كَثِيرَةً.
    24 مِنَ الْيَهُودِ خَمْسَ مَرَّاتٍ قَبِلْتُ أَرْبَعِينَ جَلْدَةً إِلاَّ وَاحِدَةً.
    25 ثَلاَثَ مَرَّاتٍ ضُرِبْتُ بِالْعِصِيِّ، مَرَّةً رُجِمْتُ، ثَلاَثَ مَرَّاتٍ انْكَسَرَتْ بِيَ السَّفِينَةُ، لَيْلاً وَنَهَارًا قَضَيْتُ فِي الْعُمْقِ.
    26 بِأَسْفَارٍ مِرَارًا كَثِيرَةً، بِأَخْطَارِ سُيُول، بِأَخْطَارِ لُصُوصٍ، بِأَخْطَارٍ مِنْ جِنْسِي، بِأَخْطَارٍ مِنَ الأُمَمِ، بِأَخْطَارٍ فِي الْمَدِينَةِ، بِأَخْطَارٍ فِي الْبَرِّيَّةِ، بِأَخْطَارٍ فِي الْبَحْرِ، بِأَخْطَارٍ مِنْ إِخْوَةٍ كَذَبَةٍ.
    27 فِي تَعَبٍ وَكَدٍّ، فِي أَسْهَارٍ مِرَارًا كَثِيرَةً، فِي جُوعٍ وَعَطَشٍ، فِي أَصْوَامٍ مِرَارًا كَثِيرَةً، فِي بَرْدٍ وَعُرْيٍ.
    28 عَدَا مَا هُوَ دُونَ ذلِكَ: التَّرَاكُمُ عَلَيَّ كُلَّ يَوْمٍ، الاهْتِمَامُ بِجَمِيعِ الْكَنَائِسِ.
    29 مَنْ يَضْعُفُ وَأَنَا لاَ أَضْعُفُ؟ مَنْ يَعْثُرُ وَأَنَا لاَ أَلْتَهِبُ؟
    30 إِنْ كَانَ يَجِبُ الافْتِخَارُ، فَسَأَفْتَخِرُ بِأُمُورِ ضَعْفِي.
    31اَللهُ أَبُو رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ، الَّذِي هُوَ مُبَارَكٌ إِلَى الأَبَدِ، يَعْلَمُ أَنِّي لَسْتُ أَكْذِبُ.
    32 فِي دِمَشْقَ، وَالِي الْحَارِثِ الْمَلِكِ كَانَ يَحْرُسُ مدِينَةَ الدِّمَشْقِيِّينَ، يُرِيدُ أَنْ يُمْسِكَنِي،
    33 فَتَدَلَّيْتُ مِنْ طَاقَةٍ فِي زَنْبِيل مِنَ السُّورِ، وَنَجَوْتُ مِنْ يَدَيْهِ.
    ---
    خلاصة الأمر
    إن كان مؤلف
    قصة القديس حامل الإله غير كاذبا
    فإن
    الشيطان هو الذي ركب على ظهر ذلك القديس أي أنه القديس حامل الشيطان وليس حامل الإله
    لأن الشيطان يستطيع أن يغير شكله إلى ملاك أو إلى طفل أو إلى امرأة عجوز كما هو واضح من كلام بولس
    وكذلك يتضح أن

    الله ليس هو المسيح كما هو واضح من كلام بولس
    أرجو أن لا أكون أثقلت على أحد وأخص بالشكر أخي الدكتور وديع
    وأسأل الله العظيم خالق كل شيء ورب كل شيء أن يفتح العيون لتبصر الحق
    وأسأله أن يرشد العقلاء والباحثين عن الحق إلى الحق وأن يهديهم إلى الطريق المستقيم
    اللهم آمين

    التعديل الأخير تم بواسطة ابو طارق ; 14-01-2014 الساعة 12:48 AM

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    631
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    10:57 PM

    افتراضي


    في احدى منتديات الضلال



    إذا كان لديك قصة جديدة، فإرسلها لنا لنقوم بإضافتها في الأرشيف


    إذا كانت هناك قصة موجودة لدينا، لها شكل آخر عندك، إرسلها لنا لنضيفها في نفس الصفحة


    إذا وجدت قصة مكررة هنا، إخبرنا لنقوم بإلغائها


    إذا وجدت شيء يحتاج إلى تعديل أو توضيح أو حتى إلغاء، إخبرنا


    إذا قمت بتنسيق إحدى هذه القصص تنسيقًا أفضل، إرسلها لنا لنضيفها

    المسيحي يتشبت بالقصص الخرافية لتثبيث اسس العقيدة المسيحية التي اهون من بيت العنكبوت وايمانه المتذبذ المهزوز من اول نقطة للحوار
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    02:01 AM

    افتراضي

    يا أستاذ سفيان بيدفعوا كام على كل قصة ؟
    إذا كان في دفع كويس أنا مستعد أحلم من شانهم


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    792
    آخر نشاط
    25-10-2016
    على الساعة
    11:44 PM

    افتراضي

    افلام في افلام ... هاي هي حقيقة النصرانية
    هل يتجرئ مسلم او حتى يهودي على ادعاء مثل هذه الادعائات
    نحن كمسلمين نرى عجائب الله في خلقه وفي اقداره لكن لا نتجرئ عليه ولا نملك غير قول سبحان الله
    شكرا اخي ابو طارق على الموضوع جعله الله سببا في هداية نصارني
    اللهم لنا اخوتنا واخوات كانوا معنا هنا فاتاهم اليقين

    اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدلهم دارا خيرا من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم وزوجا خيرا من ازواجهم وأدخلهم الجنة وأعذهم من عذاب القبر أو من عذاب النار







    http://www.anti-ahmadiyya.org

القديس حامل الإله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حامل لواء الشذوذ
    بواسطة ابوالسعودمحمود في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-04-2013, 08:05 PM
  2. اريد ان اعرف هل أنا حامل ام لا؟
    بواسطة qweensh في المنتدى المنتدى الطبي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-06-2012, 03:41 PM
  3. كيف يكون أله حامل الخطيئة
    بواسطة شريف السيد في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-02-2009, 05:39 AM
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 31-07-2008, 12:42 AM
  5. نشيد عذراء يا أم الإله (القديس نكتاريوس أسقف المدن الخمس)....
    بواسطة اسد الصحراء في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-04-2006, 10:37 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

القديس حامل الإله

القديس حامل الإله